مرحبا مستريح البال
يالله حيه
اسعدني مرورك
صدق لقالوا الفراغ يذبح
وأنا أقول الفراغ يطلع الإبداع
يعطيك العافيه
لقد تم قشع التوقيع <<والله كان عاجبن بس يقولون أن الأبيات فيها شرك أعوذبالله>>
وقلنا
من ترك شيء لله عوضه الله خيرا منه
نسأل الله العوض قريبا عاجلا غير أجل
[align=center]
[grade="00008b ff6347 008000 4b0082 008080"]
ابداع × ابداع
تسلم ع الصور
دمت بخير
[/grade]
[/align]
لاتظلمن اذا ما كنت مقتدر فالظلم آخرهيفضى إلى الندمتنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليكوعين الله لم تنمhttps://www.mohandisalsiyana.com
خلق رايقه ماعنده شغل ..
خلني اعطيهم نص اللي عندي بس دئلت واشوف بعدها بيتفننون كل هالفن ولا لأ ..؟؟ :مزون:
تسلم وعساك ع القوه ..
تحياتي ..
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)