..
ما أكثر لحظات الفراق والألم في حياتنا
.. رغم تكرارها..
إلا أنها أشد ألماً كلما انطوت الأيام ومرت السنين
وتبقى لحظات الأمل والفرح هي تلك التي ننتظرها دائماً
..

ماشاء الله
اش ذا يا دفء ؟؟
<~ ماعرفتوه :خجل:
سمك قرش .. صوح ؟
دفء البوح ,,
تسلم يمينك على هالصور الحلوة
لاعدمناك
’اللهم اهد أمنـ❀ـياتي إفاقة من سباتها وقل لها ( كوني ) ...............................
لاتظلمن اذا ما كنت مقتدر فالظلم آخرهيفضى إلى الندمتنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليكوعين الله لم تنمhttps://www.mohandisalsiyana.com
وأنا اخوك يادفء
اهو انتحر وخرج للشاطيء
وتليموا عليه وكل واحد عمل بطل زمانه
ههههههههههههههههههه
مشكور ابو فيصل
ما ننحرم
ماشاء الله حجمه كبيييييير
مشكور دفء
سبحانك
لا اله الا انت اني كنت من الظالمين
يسلموووووعلى هالصور
بس موكانهاسمك قرش![]()

الخيالة ,,
أهااا
بس وشهو اللي جبتي لنا اياه زمان :خجل:
ننتظر دفء البوح يوضح لنا
خلاص فهمت هي سمكة وحجمها كبير :مزون: < بالله
<~ رجعت تعدل الرد .. كانت دايخة شوي
’اللهم اهد أمنـ❀ـياتي إفاقة من سباتها وقل لها ( كوني ) ...............................
ماشاءالله تبارك الله
وش كبرهاااااا
الف شكر دفء
لا خلا ولاعدم يعطيك العافيه
سبحان الله حجمه صخم ..
وشو هو .. دلفين ولا قرش كبير ..
ولا حوت<<<قولي والله ..:مزون:
دفء البوح ..
تسلم والله يعطيك الصحه والعافيه ..
ماننحرم يارب ..
تحياتي ..
يا سبحان الله
عن جد شكلها أعجوبة !
يسلمو إيديك دفء البوح
رائع وربي
تقديري
//
أيها الــوليد جعلك الله من عباده الصالحين
[align=center]
دفء البوح
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
والله منظر مخيف ياواااد
سلمت أخوي
ويعطيك العافية على الطرح
ياليت ما تقاطعنا مثل هذه الصور
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
أخوكـ/خالد
[/align]
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)