[align=center]السلام عليكم
العب ببوش وبرد حرتك فية
و بكل الوسائل وبأي حركة تبيها
((يلا استنسووووووووووو ))
مع تحياتي
سدووووومة[/align]
[align=center]السلام عليكم
العب ببوش وبرد حرتك فية
و بكل الوسائل وبأي حركة تبيها
((يلا استنسووووووووووو ))
مع تحياتي
سدووووومة[/align]
(*)~سدوومة~(*)
<===== منسجم له ساعه يتأمل لين ماتثاوب
مشكوورة اختي على هالصوورة الفكاهيه الجميلة
ننتظر جديدك اختي
تحياتي لك
عندما يقول لك إنسان انه يحبك مثل أخيه تذكر قابيل وهابيل
https://www.mohandisalsiyana.com
MY mobile: 0500069069
Snapchat
mazen2233
[grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]يسلموو عيوني سدووومه
يعافيك ربيييييي[/grade]
مشرفة سابق


سدوووووووووومه
تشكري على هيك مواضيع
رااااح وطي بين يدين
راحت عيوني فيها .........
يسلمو على الصورة
ههههههههه
عذبته خليته يسوي تمرين الضغط >البشم< 100 مررهـ
متى يصير الحلم حقيقه
مشكووورهـ


[align=center]ســدومـة
.
.
الله على تمغيط وجهه
هههههههههههههههههههههههاا اي
<< مبســوط
والله حركااااااات
تسلمين يالغالية
أخوكـ/خالد[/align]
سدوومة
يسلموووو والله ياجاه تمغيط يحبه قلبك
الله يعطيك العافية
ولا تحرمينا من جديدك
تحيـــاتي لك
عارفة
مرمطته مرمطة مهيب صاحية
بس ماش مابرد ألي بقلبي للحين
تشاوو
ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
https://asalni.com/
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)