يعطيك العااااااااااااااافيه
لآ صآرْ ودِكْ فِيْ هالزمِآنْ تِعيشْ وبرآحْة ضمِير
سكِرْعلِيك أبوآبْ صمِتِكْ والتِحِفْ ثوُبْ الغِيآبْ
رووووووووووعه
مشكوره عيوني ماقصرتي كلك ذوووق يعافيك ربي
تقبلي مروري
لاتظلمن اذا ما كنت مقتدر فالظلم آخرهيفضى إلى الندمتنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليكوعين الله لم تنمhttps://www.mohandisalsiyana.com
مـــــــــاشـــــــــــاء الله تجنننن مرة حلوة
واااااااااااااااااااااااا ااو
بصراحهـ مررررررررررررهـ روووعه..
يسلمو وان شاء الله دوم للأمام..
والله لايحرمنا من جديدكـ..
تحياتي..............
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)