بسم الله الرحمن الرحيم
من العايدين أقولها وبشوق لجميع أعضاء المنتدى الذين تلهفت لقراءة جديدهم وذللك لضروف دراستى دمتم محبين لي دائما وأبدا
بسم الله الرحمن الرحيم
من العايدين أقولها وبشوق لجميع أعضاء المنتدى الذين تلهفت لقراءة جديدهم وذللك لضروف دراستى دمتم محبين لي دائما وأبدا
كل عام وأنتِ بألف خير عزيزتي
نورتي بعودتك.
عذرا لنقل موضوعك فمكانه المناسب هنا.
لكِ أعطر الورد وخالص الود.
مع الماضي مضى كل جميل


هلابك وكل عام اونتي بخير
مرحبا بعودتك
﴿قُلْ إِنِّي أَخَافُ إِنْ عَصَيْتُ رَبِّي عَذَابَ يَوْمٍ عَظِيمٍ ﴾
الأنعام 15
"لو لم يكن لنا من رادع عن معصية ربنا إلا هذه الآية لكفتنا"
!
ليكن حظ المؤمن منك ثلاثاً : إن لم تنفعه فلا تضره ، وإن لم تفرحه فلا تغمه ، وإن لم تمدحه فلا تذمه
https://asalni.com/
![]()
لاتظلمن اذا ما كنت مقتدر فالظلم آخرهيفضى إلى الندمتنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليكوعين الله لم تنمhttps://www.mohandisalsiyana.com
هلابك اختي
وكل عام وانتي بخير
وان شاء الله اخر الغيبات
مودتي في غربتي
الحمد لله على السلامة
وحياااك الله
وكل عام وانت بخير
(خريفك) مع (ربيعك) مع (شتاء قلبك) مع( حرّه)=( فصول العشق ) تاخذني كذا من ( زحمة الأيام )
لسانك لا سكت وإلا حـــكى ( لله يا درّه ) = سكوتك ( حكمة العاقل ) وهرجك ( قمة الأنغام )
[email protected]
www.aait.sa
www.mta.sa
0503444442
اللهم إن لنا أخوان وأخوات في هذا المنتدى
منهم من غاب عنا لأي سبب
ومنهم من هو غائب حاضر
ومنهم من هو مستمر حتى الآن
شاركونا بعلمهم .. وخبراتهم .. وتجاربهم
ناقشونا ونصحونا وعاتبونا
واسونا في أحزاننا وشاركونا أفراحنا
نتمنى لهم الخير والسعادة أينما كانوا
وندعو لهم بظهر الغيب أينما حلوا
اللهم احفظهم وأغفر لهم وأنزل عليهم رحماتك أحياءً وأمواتاً
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)