[align=center]عندما تنام القطط لا يهمها المكان ولا الزمان ...[/align]
سلااااااااااااااااااام
[align=center]عندما تنام القطط لا يهمها المكان ولا الزمان ...[/align]
سلااااااااااااااااااام
ههههههه والله مايهمها اي مكان
يسلمو على الصور
﴿قُلْ إِنِّي أَخَافُ إِنْ عَصَيْتُ رَبِّي عَذَابَ يَوْمٍ عَظِيمٍ ﴾
الأنعام 15
"لو لم يكن لنا من رادع عن معصية ربنا إلا هذه الآية لكفتنا"
!
ليكن حظ المؤمن منك ثلاثاً : إن لم تنفعه فلا تضره ، وإن لم تفرحه فلا تغمه ، وإن لم تمدحه فلا تذمه
https://asalni.com/
![]()
فدييييييتهم يجننوا
مشكووورة زهرة

,’
وهـ ياناس
يزننو
تسلم ايدك يازهرة
ماننحرمش
,’
’اللهم اهد أمنـ❀ـياتي إفاقة من سباتها وقل لها ( كوني ) ...............................
[align=center]
يسلموووووو : وجن محمد
نوران
hajer
على المرور ................. منوريــــــــــــــــــــ ـــــــــــــن
[/align]
8
<<ابغى اعرف وش تحس به,,
حلوووووووووووين كثير,,
الله يعطيك الف عافيه,,
[align=center]
الله يعافيك سفيرة الشوق ... مشكورة
[/align]
بيان انها مرتاحة البال
في اي مكان تنام
هههههه
تسلم ايدك
على الصور
وعلى كل جهودك المبذولة
هنا
دمت بخير وعافية
دائما وابدا
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
سبحان الله جسم مرن تنام في كل مكان
[align=center][/align]ههههههههههههه
يفطسووووا
يسلموووو ياعسل
شفاه البيلسان
يـــارب .."لا تُـذق قلب أبيالا السعــــادهـ ..
ولا تُـذق عين أميالا دمـوع الفـرح ..
وجعلني بارهـ بـهمـاالان وعند الكِـبـر
يا ارحم الراحمين ..
[align=center]
مشكووووووووووورين
[/align]
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)