شنط غاية في الروعة
والجمال يعطيج العافية
ينابيع ذووووقج رائع
تسلمين غلاي
********
لاتظلمن اذا ما كنت مقتدر فالظلم آخرهيفضى إلى الندمتنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليكوعين الله لم تنمhttps://www.mohandisalsiyana.com
حلوووووووين
مرسي يالغلا
لاعدمنا طلتك
الله يعطيك العافيه شنط مررررررره ذوق شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
شنط حلوووه
مشكوره عيوني ماقصرتي يعافيك ربي
وهــ وهــ وهـــ
شنط روووووووووووووعه
يسلمووووووووووووووووو
على هالذوووق الراااائع
كلها روووووووووووووووووووووعة
تسلمييييييييييييييييييييي ي
[flash=http://mizou5.com/uploads/files/sa-b2d2c31912.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash]
ينابيعوووووووووووو
ذووق
يعطيك العافيه
سلام..
استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم و أتوب إليه
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)