[bor=ff3399] جئت لاأعلم.............كيف.............لما ............. ولكني اتيت!!
فهل لي مكان بينكم؟[/bor]
[bor=ff3399] جئت لاأعلم.............كيف.............لما ............. ولكني اتيت!!
فهل لي مكان بينكم؟[/bor]
[align=right]حياك ربي
ونحن الاسعد بتواجدك بيننا
تحيه ع ـــــطره[/align]
"لآغـآب صوتكـ" .. مـآتـفـيد الـمـرآسـيل..؟؟!
وفر على "الـ ج ـوآل" كثر .. الرسآيل
والله .. لـوتـآخـذ لدمي تحـآلـيـل
تلقـآكـ بالـ ج ـينــآت .. صآيل وجـآيل..!!
"ح ـبكـ" .. تعدى حب الأكرآد ..لأربيـل
إلآ تعدى ..(حب "شـمـر" .. لحـآيل)..!!
,,

يامرحوبا
نتمنى لك أجمل الأوقات بـ غرابيل
’اللهم اهد أمنـ❀ـياتي إفاقة من سباتها وقل لها ( كوني ) ...............................
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ك
حياكم ربي وبياكم ومرحبا بكم بين إخوانكم بمنتديات غرابيل
نتمنى لكم ومنكم المتعة والفائدة فيما يرضي الله عنا
نسأل الله لكم التوفيق
لاتظلمن اذا ما كنت مقتدر فالظلم آخرهيفضى إلى الندمتنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليكوعين الله لم تنمhttps://www.mohandisalsiyana.com
[IMG]http://ashiqa2004.********************************************/9.gif[/IMG]
قل لمن يحمل هماً ... بأن همه لن يدوم
فكما تفنى السعاده ... هكذا تفنى الهموم
هـــلا فــيك
بانتظار مشاركاتك
ما كل جرح يطيبـ من عذر عادي ..
و
ما كل غلطهـ عذرها اليوم مقبول ..
soyez le bienvenu
Je vous remercie de votre présence
et votre Inscription sur notre site Web
=
أهلا و سهلاً
أشكر لك تواجدك و تسجيلك في موقعنا : )
** ** ** ** **
سبحانك
لا اله الا انت اني كنت من الظالمين
هلا وغلا فيك ويا مرحبا بيننا


الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)