هلابك انت وقلبك
حيــاك الله معنــا:مزون:
شكرا شكرا للمرحبين
بس فين الباقين
لازم الكل يرحب باحلى بطة صغنونة
:مزون: سنة جديدة ان شاء الله تكون زي العسل للجميع محبتكم بطة صغنونة
حيااك وبيااكـ يابطه
الله حيها منورهـ المنتدى
وهلا بهالطله الحلوه
لا تزعلين ولا شيء
انتي وقلبك فوق الراس وع العين
حياكـ اختنا الصغنونه الله حيها
الألـــم روووووح الأمل
بطــــة
\\
حللتِ
أهلاً
ووطأتِ
سهلاً
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
ــــــــــــ
لحضــــة صمــــت
لاتظلمن اذا ما كنت مقتدر فالظلم آخرهيفضى إلى الندمتنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليكوعين الله لم تنمhttps://www.mohandisalsiyana.com


انورت واسفرت واستهلت وامطرت
هلا بالبطه الصغينونه وهلا بقلبك بعد
وان شاءالله ماراح تندمين
ننتظر ابداعك
هناك من يذكرني بالأمطار .......
حينما تتساقط دون الرعود والبروق
فيهم من يسقيك حد الإرتواء ....
ويكرموك بعطائهم فيبنون بداخلك
بذور الخير فتنضج تلك الثمار .....
ويتملكون القلوب .................

يامرحوبا
نتمنى لك أجمل الأوقات بـ غرابيل
’اللهم اهد أمنـ❀ـياتي إفاقة من سباتها وقل لها ( كوني ) ...............................
لا ياقلبي لك مكان بيناتنا :مزون:
بعدولها ياهوووه
بطه صغنونه مرحبمبك مليون
<<اسمك روعه شكلك فلاويه
حياك
استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم و أتوب إليه
[IMG]http://aldana78.********************************************/rewqui.gif[/IMG]
[align=center]
الله يحييك ,,
غرابيل وأهله سعداء بـ انضمامك معنا
الله يحييك ,,[/align]
اهلا وسهلا بك
نورت غرابيل
ننتظر قلمك
,,,
ود,,
صهيل الصمت يعتزف القوافي
كموج يرتمي نحو الضفاف ,,,
[mshosh3]http://www.m5zn.com/uploads/2011/2/18/photo/gif/021811070203zcg0nquy7bcfb.gif[/mshosh3]
ما اصعب ان تهب في الحيـاة حباً لتخرج لك مجاعة اوجاع
هلا وغلا بك
نحن سعداء باختيارك لمنتدانا
وبمشية الله تعالى تستفيدي وتفيدي
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)