الاخت هذيان
يسعدنا ويشرفنا أن نزف لك أجمل التهاني والتبريكات
لوصولك للألفية السابعه بكل نشاط وتميز
مع تمنياتنا لك بمواصلة مشوار الإبداع
![]()
هذيان مبارك لك الفيتك الجديدة
ربي يسعدك
محظوظة انا تهيأة لي فرصة تهنئتك قبل الكل
أخي لن تنال العلم إلا بستـة
سأنبيك عن تأويلها ببيـان
ذكاء.. وحرص ... واجتهاد وبُلغة
وصحبة أستاذ.... وطول زمان
لاتظلمن اذا ما كنت مقتدر فالظلم آخرهيفضى إلى الندمتنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليكوعين الله لم تنمhttps://www.mohandisalsiyana.com
أختي الموقرة هذيان
جعلها ربي شهود خير ورحمة لكم ونفعكم بها يوم المعاد
وأساله لكم دوما الصحة والسلامة
عذب المشاعر ادام الله عليكم فضله
وفقكم الله
هذيان
ألف مبرووك
وكل ألفية وأنت بخير
مشكور عذب
ما كل جرح يطيبـ من عذر عادي ..
و
ما كل غلطهـ عذرها اليوم مقبول ..
هَذَيَان
دَامَ نَبْضُ حَرْفِكِ .
ومبارك ألفيتك الجديدة
وعقبال الألفيات المتعاقبة وأنت بخير .
وَفَقَكِ الله
عَذْبٌ
مشكور على التهنئة ..



ما شاء الله
والف مبروك لك ألفيتك السابعة
وكل الفية وانت بصحة وسلامة
يارب والله يجعلها شاهدة لك لا عليك يوم العرض عليه
وان يثقل بها موازينك
للجميع خالص تحياتي
لكل اخ واخت استفاد من اي موضوع او ملف لا تقل شكرا انما قل
( اللهم اغفر لكاتبته واغفر لوالديها واهدها واجبرها وفرج همها وارزقها الجنة بغير حساب)
هذو
راحت علي : ( ...
الف مبروك يا اميره الحرف هذي الالفيه ..
الله لا يحرمنا منك ولا من جهودك ولا من روعتك ...
الله يجعلها الفية خير ورضا وسعاده يا رب
عذب المشاعر الف شكر يا اخوي
سبحانك
لا اله الا انت اني كنت من الظالمين
هذيان
الف مبروووووووووووك لوصولك لهذا الرقم من المشاركات
وعقبال الفيات اخرى
يحسبون الصمت مثل أول علآمة للرضا
يعلم الله ما سكت لهالزمن الا قهر !
[/CENTER]
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)