
والله حركتات
الواحد يقدر يستثمر صيفوو مع هالشغلات
<~ بتقول انو النقل والمسمى الجديد ممتاز ع القسم خخخ
ينابيع الأمل ,,
الله يعطيك العافية
ولاتحرمينا طلتك
’اللهم اهد أمنـ❀ـياتي إفاقة من سباتها وقل لها ( كوني ) ...............................
[grade="00008b Ff6347 008000 4b0082 A0522d"]
صور غاية في
الابداع والجمال
بارك الله فيكِ
تقبلي مروري
[/grade]
لاتظلمن اذا ما كنت مقتدر فالظلم آخرهيفضى إلى الندمتنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليكوعين الله لم تنمhttps://www.mohandisalsiyana.com
حركه والله ..
والرسم جدا راااااااائع ..
ينابيع الامل ..
تسلمين حبيبتي ..
ماننحرم يارب ..
تحياتي ..
[align=center]
ينابيع الأمل
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
تسلم يمينك أختي ,,
ويعطيك الصحة والعافية
اختيار موفق ومميز
سلمتِ
وننتظر جديدك
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
أخوكـ/خالد
[/align]
الله يعطيك الف عافيه يارب
تسلم يمينك
سبحانك
لا اله الا انت اني كنت من الظالمين
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)