-
من منكم ابووو علي ؟؟؟؟
قصه طريفه اود طرحها لاعرف رايكم هل انتم معشر الرجااال كذلك ؟؟؟؟؟
اجتمعوا النساء من مختلف البلدان واتفقوا على أن لا يعملوا أي شئ في المنزل من خدمة الزوج والأولاد والترتيب
والطبيخ والغسيل وغيرها من الأمور وفي اجتماعهم الثاني بدأت كل واحده منهم تحكي ما هي ردة فعل زوجها
فقالت الفرنسية عندما أخبرت زوجي في اليوم الأول لم أرى شيئاً وفي اليوم الثاني لم أرى شيئاً أيضاً ولكن في اليوم
الثالث وجدت زوجي يطبخ الأكل ويحضر الغداء ... وقالت الأمريكية عندما أخبرت زوجي في اليوم الأول لم
أرى شيئاً وفي اليوم الثاني لم أرى شيئاً أيضاً ولكن في اليوم الثالث ذهب زوجي للسوبرماركت لشراء احتياجات
المنزل .. وقالت الإيطالية عندما أخبرت زوجي في اليوم الأول لم أرى شيئاً وفي اليوم الثاني لم أرى شيئاً أيضاً
ولكن في اليوم الثالث وجدت زوجي ينظف المنزل ويغسل الملابس ... وقالت ((أم علي )) عندما أخبرت زوجي
في اليوم الأول لم أرى شيئاً وفي اليوم الثاني لم أرى شيئاً أيضاً ولكن في اليوم الثالث رأيت لكمة قوية في عيني
اليمنى
-
[ALIGN=CENTER]طيف الوله
يكثر ابو على عندنا
ههههههههههههههههه
لى رجعه للموضوع [/ALIGN]
-
هههههه نشمي والله ماعنده دلع حريمممممممممممممممم
بس ليش جذي ؟ ليش كل الشغل على البنت وليش مايصاعدها زوجا
حنا مناقول انه يطبخ ويكنس لاااااا
يعين يحاول انه مابقط الجريده بالصاله او الديوانيهه ويعفسها او انه يقط ملابسه بالغرفه ويمشي
هذا المطلوب
سي يا
-
طيف الوله
اشهد ان هذا ابو سعد مو ابو علي
اقبلي التحيه
اخوك / ولد ابو سعد (^_^)
-
.
.
يعطيك العافية على هالقصة الحلوة ياطيف .. فعلاً إنها طريفة حقاً ..!!!
ولكن .. يمكن الوالد رحمه الله .. يشبه ابو علي أو يتعاداه بهذه الحرفة ,,
أما أنا والحق يقال .. البريطاني والفرنسي والامريكاني .. أحسن مني
إنتظروا ثلاثة أيام .. أنا من اليوم الأول وبتاع كله ،،،
تحياتي وتقديري ،،،
عسيب
-
والله ودي اقول انا ابو علي بس خايف
لا انا ابو عبد الرحمن وبتكون اللكمة في اليوم الاول
بس للخدامه طبعا لنها بتحرق الغدا
-
عوووووووووووووووووووووووع ..
شي طبيعي .. زين بس انها جت على كذا ..
لكن والحق يقال .. إن المرأه غير ملزمه بالطبخ للزوج ولا الغسيل ولا التنظيف وانما تكرماً منها ...
فجزاكم الله خير ..
-
بصراحة أبو علي فى هالزمن خلاص أنتهو لأن الخادمات وفين وكفين......
بس اليومين هذى أبو علة وأبو بثارة هههههههههههههه
000000000000000
كلمة لحر المشاعر:
بصراحة ياحر المشاعر الكلام أللى قلته تو لو أنا كتبته هجموا علي بكل مابأيديهم من حبر..
بس دامه أنت فهذا شهادة من الضد ........ وللصالح..........
تحياتي وأكبر تحية للي يعرف قدر الزوجة بدون لكمة .......
-
بصراااحة ....
لا يوجد أم علي في المطبخ حتى يوجد أبو علي اللي يعطيها لكمة .......
أم علي وأبو علي وفروا لكماتهم الخطافية .... للخادمة الضعيفة !!!
تحياتي لك يا طيف
أخوك ... سهم المنايا
-
الرهيبـــة ..
شوفي الكلمات اللي في توقيعي (( ياوخيتي )) وتعرفين ..
الرأفة .. الرأفة ..
ان في نفس المرأة من البراءة والطهر والصفاء ورقة القلب وشفافية المشاعر كثيراً مما في نفوس الاطفال وحلمها الوحيد أن تجد اليد الحانية التي تقدر كل هذا فتقوم بدورها كما ينبغي أماً وأختاً وزوجة وحبيبة .......
فياليت اننا نقدرها ونعاملها اجمل معاملة فهذا بالطبع سينعكس عليك ايها الرجل ..
فأذكر أن احد الاخوة مرة من المرات كنا جالسين وهذا الاخ متزوج ..فبعد مدة من الكلام ذكر لنا انه كانت زوجته تريد الذهاب لأحد الاماكن فرفض .. ويعترف بأنه رفض من غير سبب يقول حتى لاتحسب انني ضعيف الشخصية كل ماقالت شي قلت لها نعم ..
فوالله ضحكت كثيراً ,,
قلت له أسأل الله ان يهديك ..
والله لاشيء يستاهل ان تغضب زوجتك خاصة وانك قلت لايوجد لديك شيء
واحتدم النقاش بيننا ولكن للأسف الفكر متحجر ..
مثل هؤلاء ماذا نفعل لهم ..
..
تمنياتي للجميع بالتوفيق ..
دمتم بخير ..
-
المفكر
في انتظاار عودتك اخي الكريم
-
قووته
ههههههههههه شكلك تعانين من هالمشكله من اللي ما يحبون يساعدون بس في الفوضى وش زينهم الله يهديهم
-
السيف
هذا ابو سعد طيب وسعد وش رايه بالموضوع ؟؟؟
-
عسيب ويعطيك العافيه اخوي
لكن ليش من اول يوم رفقااا بالقوارير اخي الغالي طيب اصبر اسبوع على الاقل
-
عشق
اشوا انك غيرت اعترافك في اخر لحظه والا كانت علوووم هههههههههههههههههههههههه يابو علي قصدي ابو عبد الرحمن