-
رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه
[align=center][/align]
^^^^^^^^^^^^^^
^ فو-و-و-و-و-و ق ^
^^^^^^^^^^^^^^
^^ جالسه في البلكونه
وبيدها
مجله تواصل
((نشره لابناء قبيله السهول))
تفتحها بسرحان
وش فيني نظرته حسستني بشي غريب حسيت بها احرقتني نظرتك يامازن لها الف معنى ومعنى كأنها تحدي
عندي احساس انه عرفني ولا ماناظرني بهالطريقه العاده هو اللي يطنشني ويروح بس اليوم وقف وطالعني ليما رحت عنه
حست بألم في راسها ظغطت عليه بكفوفها بقوه
قامت بتعب وانسدحت جنب ولدها بس الالم ماتركها قامت تدور شي يخفف الم راسها بس مالقت
نزلت تحت دخلت المطبخ كلت فيفدول وشربت ربع كاس مويه حست بدوخه وسندت على الجدار ثواني فتحت عيونها وعاودها الالم جلست على الارض وضغطت على راسها
ماتدري كم مر من الوقت قبل لاتحس بدموعها الحاره فتحت عيونها ثم قامت بشويش وطلعت فوق ........
,¸¸¤؛°`°؛¤,¸¸ّ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸¤ ¤ّ,¸¸؛
* بشايــــــر *
... طلعت لغرفتها بعد مامشى مازن صلت الوتر ثم طفت النور وانسدحت تفكر في مازن
سبحان الله ماتوقعت ان الكلام معه وهو مايعرفها بيكون سهل مثل كذا
... من اول ماتعب اول مره تتكلم معه بحريه وانطلاق اليوم تكلمت عن اشياء تضايقها من تعبه تكلموا عن ولده وعن ريمو
بإختصار كسرت الحاجز بينهم ولو شافته من بكره هي اللي بتحييه وتضيفه اكيد ماهو تغير ورجع جزء من المزيون القديم ..
.. شافت جوالها يأشر فتحته كان مسج من ¤منشف دمي¤
نقزت يوم تذكرت موضوع احمد نست تسأل وش فيه دخول مازن لجوها نساها احمد وطوايف احمد بس الحين كيف بعرف وش فيه والكل زايره لايكون بس تعبان وانا آخر من يعلم
يارب شسوي الحين ادق؟
بخوف/لا لا اخاف
/بس هو زوجي خلاص
اوف ياوالله الورطه الحين ماقدامي إلا النشبه سمور اوووه بعد هذي زعلانه عشان ماعلمناها بروحتنا لبيت خالتي ام ثامر
يارب ساعدني والخوف يقول داريه عنه ومادقيت اتطمن
يارب ادق ماادق ادق ماادق
ادق وامري لله
دقت ورد بسرعه/مرحبا
/احم احم السلام عليكم
/هلا وغلا كيفك؟
بحيا/بخير وانت؟
/عال العال
يضحك/ مابغينا نوحشك..
/.....
/الو
/.....
/معي؟
بصوت بالعافيه ينسمع/ ايوه
/هاه وش عندك؟
هذا والله اللي ماعنده ذوق/ لابس اتطمن..
/تسلمين ياقلبي
/....
/اقولك.
/....
/انتي هوه
/معك وبعدين اهلي مسميني ومتممين لي.
/ هههه وش بلاك عصبتي
/ ولاشي
/زين وش اسمك ياحلوه؟
بإستنكار/ ياحلوه...
/وش فيك انصدمتي مو تقولين مسمينك قولي طيب وش اسمك
/.....
/هاه قولي
/.....
/ياهوه
/.....
بشك / انت احمد؟
بسخريه /استهبلي استهبلي
سكرت الخط يارب هذا وش فيه لايكون ثقيل طينه وانا مدري بس شكله خلقه كذا
ودمه ثقيل اوف
ههههه حلوه استهبلي انا من عرفته وهو ثقيل وشلون فجأه يصير راعي استهبال
والغريب مايجيب سيره الشوفه لان من كلام ابو تركي انه مأجلها ولابعد ماعصب او زعل كانه مو فارقه معه يشوفني او لا
احسن بعد انا اللي مرتاحه
ولعت النور وجلست على النت وقبل تشبك دق جوالها بصوت مسج فتحته لقته مرسل
(كبسه)
ضحكت ياشينك لاقمت تميلح
___________________________________
°؛¤,¸¸ّ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸¤ ¤ّ,¸¸¤؛°`°؛¤,
الصباح الساعه 11
افطرت وجلست في الصاله عند امها وقالت لها كل اللي صار البارح مع مازن
فرحت لعيالها
ودعت لهم بالسعاده
قطعت بشاير حبل افكارها/يمه
/ هلا
/ وش فيه احمد امس؟
/ابد طاح في صالته العصر ودقوا الموجودين لخالك بعد مانقلوه للمستشفى وطلع قبل المغرب
/وش طلع معه؟
/يقولون ارهاق وقلة نوم
بتفكير/.... كيف كذا هو مرسل لي قبل المغرب وازعجني يدق عند ميهاف البارح مو معقوله مايكون هو الحين شسوي اصلا انا غبيه كنت شاكه فيه من قبل كلامه وسلوبه وطلب صوره لي ومره ثانيه سأل عن اسمي والاهم انه مستحيل يكون احمد احمد صعب وكرامته ماتسمح له يكلمني بعد إللي صار كيف يكلمني ويرسل وهو زعلان
إلا إذا سوى هالشي عشا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ن
يستدرجني ويشوف إذا انا راعيه تليفونات
بس لا لا لا مااتوقع احمد مو شكاك ولا من هالنوع ...
امها بنفاذ صبر/ بشـــــــور
انتبهت /هلا
/وش فيك
/ولا شي
تستدرجها /بدق لاحمد يجينا العصر
بفرح/ ليش؟
/عشان يشوفك
بصدمه/ لا
/ليش؟
/.... مابي اشوفه
/بشور انا مو بزر عندك تحسبين مادري وش في قلوبكم انا لولا اني خفت ان جدتك تجبرك على الطلعه له امس كان قلت لهم ان تعبه من بنتي.
بدهشه/ مني
/ايه اجل وش بيرهقه ويضيق صدره غير انه حاس انك ماتبينه
ولا تحسبيني ماادري انه طلب شوفتك من ابو تركي كثير وانك رفضتي (طبعا الام ماتدري عن شوفه احمد لبشاير إللي خطط لها هيثم مع خاله)
يابنتي احمد واحد من عيالي من دخل المدرسه وهو مايتركنا انا اللي كنت اراجع له مع اخوانك وادرسه ويوم كبر ماقطع فيني ومايمر اسبوع إلا وهو متقهوي معي حتى يوم سافر كل يومين وهو داق لي
يابنتي احمد ما تعرفينه زين ولا ما كان رفضتيه كذا احمد غالي ويوزن بالذهب
/مو كذا يمه السالفه ومافيها مابي اجلس معه لحالي
بتعجب /وخوانك وابوك وين راحوا
بضيق/ مدري مدري
/ترا لكم حول شهرين مالكين وامس حلف إلا ادخل جناحكم اشوفه
صح مابعد اثث بس هدم اشياء وبناء اشيا وحط ديكورات ويوم طلعنا قال ادعي لي ماينفذ صبري قبل الزواج ماادري وش كان يقصد بس قلته يصبر ومايلاقي إلا إللي يسره
/ بس يمه استحي
/يابنتي هذا زوجك لو جا يبغاك محد يقدر يوقف بوجهه
سكتت تفكر من جديد صدق احمد يكلمني بس مابعد طرا لي الشوفه والاهم امي تقول تعب العصر وانا رسايله جتني في الوقت اللي طاح فيه مافهمت شي الموضوع شايك في السالفه إنا
وش الحل يارب ....
بصرخه/ بشوووور
فزت/ لبيه
/قلت قومي استعدي بدق لهيثم يعزم رجلك العصر
دق قلبها ياه ياما حلمت اسمع هالكلمه "رجلــــــــــــي"
... احمد رجلي انا ملكي وحدي حلالي يارب لك الحمد والشكر
بجرأه/ يمه لااحد يعزمه انا بدق له بس مو هالاسبوع وش تبينه يقول خافت يجيني شي وهي السبب لكذا عزمتني تراضيني
انسحبت وطلعت فوق
جلست افكر باحمد ماادري كيف اراضيه
فكرت ترسل لجواله الاول شي يخص التعب وتتأسف على التاخير جازت لها الفكره و
خذت جوالها وانسدحت وبالمره ترسل لسمر تسألها عن رقم احمد الثاني لانها شاكه في الرقم اللي عندها
حصلت مسج من
¤ حاضر بقلبي وغايب ¤
(قلبي يرتاح لوصالك مدري وش صاير وليه؟ دون هالعالم ياغالي راحتي دايم معاك
ماأتمنى في حياتي غير قربك وأرتجيه لاحصل لي ياغناتي بعت هالدنيا وراك
كن ربي حقق أحلامي و ماأطمح اليه وأكرم دروبي بوصلك يوم سااق لها خطاك
صاحبك شوقه تعدى يايجيلك أو تجيه.. أرحم القلب المشقى لاتسوقه للهلاك)
يافديت روحه على كثر مااضايقه يرجع ناسي وفوق كذا يرجع بكميه كبيره من الحب والتسامح فديتك ياقلبي ...
اختارت الرد برساله نصيه وكتبت/....
(*ليت الوجع بعروق قلبي ولا فيك وليت التعب غلطان ساهي ولاجاك*
لو اشفى بضلوع صدري لداويك وطحن جميع ضلوع صدري فداياك*
والله من شر المقادير يحميك و الله يحفظك ياعيوني ويرعاك*)
ثم ارسلت رساله ثانيه/
(سمور طالبتك كم رقم احمد حق العمل)
ثواني وجاها الرد بس من رقم احمد
¤ حاضر بقلبي وغايب ¤
(هذا 0555٠٠٠٠٠٠٠ بس ليش)
صرخــــــــــــــت يالهفي لهفاه يعني ماكان رقم احمد
مستحيـــــــل يعني كلمت واحد غريب وراسلته
ياويلي وش اسوي الحين
دقت لسمر وتذكرت ان الرساله من جوال احمد حست برعشه بيدينها وسكرت الخط
بعد ½ ساعه دق احمد ومن دون شعور عطته مشغول دق ثانيه وفتحت الخط
/ الو
/.....
/مساء الخير
/.....
بهدؤ/بشاير
بهمس / نعم
/ وش تبين برقمي
بخوف/ ا ا ا ا .... بس.... اســـــــأل ..الحمد لله على سلامتك
/الله يسلمك... اتكلم جد وش تبين به؟
تصرف/ احمد
/لبيه
وش هالتواضع يارب
احرجته كثير قدام اهلي ويقول لبيه صادقه امي للحين ماعرفتك يااحمد
بعصبيه/بشور ردي
انتبهت لنفسها وارتبكت/ ا ا ا هلا هلا اسمعك
/انا اللي اسمعك وش كنتي تبين؟
تذكرت/ إيه كنت بقول ا ا ا ..... ا ا ا ا ...... وشـشــشـــشـ
/بشور وش صاير
بخجل/ ا ا ا خلاص بسكر
ضحك/ ليش
/برسلك مسج
/ لا
/.....
/تستحين
سكتت بخجل/......
/هههه بس ماودي اسكر ماصدقت صدتك من ذاك اليوم وانا اتمنى هاللحظه
/.......
/بشاير
/لبيه
/لبى قلبك ...
يضحك/ ولبيتي حاجه معي
/........
/الو .... بشاير ..... الو ... تسمعين
سكر ودق من جديد لقاه مقفل قهرته حركتها
....
۵ۡ۵ۡ۵ۡ۵ۡ۵ۡ۵ۡ۵ۡ۵ۡ۵ۡ۵ۡ۵ۡ۵ۡ۵ۡ۵ۡ۵ۡ۵ۡ
◘◘◘◘◘ □□□□□□
◘ (سبحان الله وبحمده) □
◘◘◘◘◘ □□□□□□
* عدد خلقه
و* زنت عرشه
و* رضا نفسه
و* مداد كلماته
◘◘◘◘◘◘ □□□□□□□
.... دق جواله شاف
¤اخـــوي ¤
يتصل بك
/هلا وغلا
/هلابك كيف الحال؟
/بخير شخبارك انت؟
/الحمد لله ..وينك فيه؟
/في الشقه
يضحك /وووالمدام موجوده؟
بطفش /مزون ترا صدق صدق واصل حدي بلا مصخره
/هههه اجل ليش مشيت امس بدري!
/كنت كاره نفسي ....
باندفاع/ بس لاتقول ليش..
مازن بستهبال/ طيب ليش؟
زفر بضيق/ مــــــدري
/طيب ياالشاعري خلنا نشوفك .
/وينك فيه؟
/ مابعد طلعت بس بروح لصاله عند احمد .
/ خلاص ½ ساعه واكون هناك
/صار باي ا ا ا ا ا بدر
/هلا
/ خلنا نتقابل في المطعم احسن انا ماتغديت واتوقع انت بعد
/كنك تشوف ..تعال مرتي وندري مهيب عندي عشان تغديني بس ليش ماتغديت انت
ضحك/حتى انا مرتي عند اهلها وإلا لو عندي بدق لك
ضحكــــــــوا
سكر من مازن وتنهد مازن اخو واكثر من اخو بعمره محتاجه إلا ولقاه قدامه فاتح له يدينه وقلبه الله يرفع عنك يالغالي ويردك لهلك مثل اول واحسن
فتح جواله وارسل /....
(( بنبقى والزمن شاهد
حبــايب قلبنا واحد
وتربطنا صداقتنـــا
رباط الكف بالساعد ))
ºººººººº ;& ordm;ººººººº&or dm; ºººººººº ;& ordm;ººººººº&or dm; ºººººººº ;& ordm;ººººººº
؟؟؟العصـــــــر؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
.'.'.'.'. رجعت من بيت جدتها موصلها احمد سدحت معاذ وراحت لغرفه مازن فتحتها بهدؤ مالقته دخلت المطبخ تسأل سونالي مالقتها هي الثانيه
طلعت للحوش شافتها طالعه من الغرفه اللي جنب المسبح راحت لها تسأل من متى مازن طالع
لكن سونالي قالت انه كان برا والحين هنا
بتساؤل/تغدا؟
/لا وقت غدا فيه روه
/طيب اكل علاجه؟
/انا يحطه مع الاكل بس ماياكل
تنهدت لها فتره مكتشفه عناده واحيان تحس انه يتضايق إذا قالت له انها بتطلع
دخلت من جهه مجالس الرجال
شافته منسدح على الكنب في المجلس وحاط يده على راسه
رجعت جابت له شاهي وفطاير
عشان ياكلها قبل كبسولاته
دخلت سونالي الصينيه
وبعد ماطلعت دخلت ريماس بيدها منديل فيه علاجه شافته للحين منسدح خـــــــافت ماتـحب تتكلم معه وهو له فتره ساكت تخا ا ا ا ف يزفها
تخا ا ا ا ف تقطع حبل افكاره تخا ا ا ا ا ا ا ا ف يكون هدوئه هدؤ ماقبل العاصفـــه
... من بعيد/ مازن
/.....
تنهدت الله يعيني عليك قدمت وجلست عند راسه/ تعبان
/.....
بقهر/ مازن اكلمك.
/.....
زفرت /رد علي مااحب احد يطنشني.
وهو على نفس وضعه قال بهدؤ/ دام عندك كرامه اطلعي
بضيق/ هذا اللي ربي قدرك عليه ... لو عندي كرامه مارضيت اجي لبيت انا مو معبره فيه ولا عند واحد انا ولاشي بالنسبه له
مثل العاده بكت نزلت علاجه قدامه طلعت بهدؤ إلا من صوت شهقات وغصه خنقت حنجرتها
طلعت برا جلست على الدرج تحس ان الهوى بالعالم انتهى تنفست بعمق كل يوم تحس انها اسوا فيه من اليوم إللي قبله
فاض فيها الكيل تبي احد جنبها مامداها استانست اليوم عند جدتها طلع مازن هالوناسه من عينها
تمنت جوالها عندها تدق لسمر او بشور يمكن يحسون في حجم العذاب اللي تعيش فيه
فجـــــــــــــــــــــــ ـــــــــأه
******************
*و *
* قـــ *
* ـــفـــ *
* ـــت *
** برجفـــــــــــــــهـ **
*******************
زادت سرعه تنفسها حست بيد تخنقها بيد تكتم نفسها حاولت تسحب اكسجين ثاني اكسيد الكربون اي شي بس القدر اسرع منها تهاوت على الدرج طاحت بشموخ ياما تمنت الموت على هالحياه . . . . . . . . . . . . . . . . . .
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
☼☼☼☼☼☼☼☼☼
☼☼☼☼☼☼☼☼☼☼
تمطر لغيري من حنانك سحـابـك
ويــموت قـلبي ظامي بين ايـاديـك
رجيت عطفك بس طال الرجا بك
لين انقطع باليأس كل الرجـا فـيك
☼☼☼☼☼☼☼☼☼☼
☼☼☼☼☼☼☼☼☼
♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦
♦بعـــد المغـــــرب♦
♦بيـــــت ابو ثامـــــر♦
♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦ جالس مهند مع امه وجده في الصاله
الجد لمهند/ يابوي ودني لبيت عمك.
مهند منسدح عند التلفزيون وامه جالسه على الكنب جنب خالها
( ابو محسن) / وراك ياخالي عجلن عالروحه
/ والله مبطي عنهم وودي اشوف مازن لي اسبوع عنه وهو من تعب وهو ماعاد يجيني
/الله يشفيه
الجد ومهند/ امين
مهند/ يالله اجل سرينا
قام الجد وطلعوا لسياره
نزل ثامر وعياله وراه
/اجل وين جدي؟
/طلع مع مهند بيوديه لبيت عمك
/بيرجع؟
/ماقال شي بس اكيد بيجلس عندهم يقول مبطي عنهم
جلس جنب امه وصرخ عزوز/
قوم ودنا اول
ام ثامر صدت لولدها/ وين بتروحون؟
/بوديهم لريمو... بتخاوينا؟
/لاشايفتها العصر عند خالتك؟
وقف/ يالله سلام ...
//.....//......//.....//......//.....//
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
الصبــــــــاح
الساعه 9
ـــــــ
... صاله ام حاتم ...
جالسه ام حاتم وهند ينتظرون حاتم
دخلت سمر بطفش وجلست
هند/ وش فيك؟
انسدحت على الكنب /ضايق صدري
الجده/ إذا على ريماس يمدحونها الدكاتره وان شاء الله بخير
بكت وجلست /حرام اللي يصير معها كانت بتروح فيها محد درا عنها ....محد فينا حاس بالمها وعذابها
بقول لعمي يجيبها هنا لاطلعت
يكفيها إللي فيها مازن ذبحها...
الجده بعبره تعرف ريماس وش تعني لسمر / يمي لا تقولين كذا مازن مايدري عنها وإلا مارضا يصير فيها كذا
بقهر /ولو كلنا مقصرين بحقها ويوم طاحت ركضنا لها وينا يوم كانت تعاني لحالها
هند/ هذا قضاء ربك ويمكن ربي له حكمه باللي صار
دخل حاتم وشاف سمر تبكي جلس جنبها/ لاتقلبينها نكد هي بخير
مطمنه راسها وتبكي/الحين بخير بس لارجعت لمقبرتها بتموت محد درا عنها
بقشعريره من كلام سمر/اسم الله عليها .. بعدين من قالك برجعها بجيبها هنا
رفعت راسها بفرح/ صـــــــدق
الجده بضيق/ يابوي ماتعرفها كانك متوقع ترضى تجي هنا وتترك رجلها!!!
بضيق/ ادري يمه وقد ردتني من قبل بس ماني بمشاورها هالمره يكفي اشوفها كل يوم تذبل
بحده/ تراها في ذمتك ماتغصبها لو ماهي تشوف راحتها هناك ماقالت ابي بيتي
بقهر/ بس ....
/انا حلفت ماتجبرها على شي ماتبيه
تنهد /يصير خير
طلع يلبس عشان يزورونها ...
⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂
_________
بعد يـــو مـينـ
>>> المستـشفــى
____________________
،،، كانت جالسه على الكنب بغرفتها (غرفه خاصه)
وجالس معها خالها واحمد ومعتز وخالتها ام هيثم وهند وميهاف
اليوم بتطلع من المستشفى جلست 3 ايام يتطمنون على صحتها وكتب لها الدكتور اليوم على خروج
دخل ابو هيثم وباس راسها/ وش لونك يالغاليه؟
بابتسامه/ احسن الحمد لله
حاتم/ بطلع اخلص اوراقك عشان اوديك لامي
...../ لا بترجع لبيتها واللي يبيها يجيها
صد حاتم وشافه داخل صرخ بقهر/ انت آخر واحد يتكلم بهالخصوص ماضيعها غير اهمالك وعدم مبالاتك
بهدؤ/ وبرجعها للبيت
بقهر/ تحلــــــمـ
بتحدي/ نشوف
دفه حاتم وطلع
ابو هيثم والموجودين كلهم تضايقوا من عناد مازن وتحديه لخاله إلا هي من طلع خالها وطاحت عينه بعينها ابتسمت
باختصار علاقه حاتم مع مازن على المحك حاتم شايل عليه لانه سبب حالة بنته إللي في تردي مع انه موصيه عليها اكثر من 1000 مره ...
.... قدم ابوه ومسك يده وطلعوا
بعتب /ليش كلمت خالك بهالطريقه
بضيق/ماتشوفه بياخذ مرتي
/بس ماهو بماكلها لاصارت بخير بترجع هي من نفسها
صد وسكت تنازع عقله الباطن مع قلبه كلاهم يتأرجح بين الموافقه والرفض بس كفة قلبه ناشدته مايتركها تروح عنه
تكفى يبه لاتضغط علي مقدر اتحمل البيت بدونها احس البيت يتحول جنه وورود بوجودها طبعا هذا كلام يجول بخاطره بس مستحيل يفصح عنه بهالوقت/ .....
بضيق مد يده ومسك كتف ولده/مازن يابوي انت تغيرت ونادرآ تطلع وتحتك بالناس يابوي لاتخلي المرض يغلبك انت رجال والرجال يتحمل يكابر بس مايبين ضعفه لناس ...خالك لو شايف ان بنته بتكون بخير عندك جابها هو بس وجودها معك بيجي على تعبها وانتكاس حالتها اليوم ارتفاع ظغط الدم ولحقنا عليها بعد الله ثم شغالتها بس بكره محد يدري عنها واحمد ربك على العافيه الدكتور يقول لو تأخرت شوي جاها شلل نصفي دايم او تخلف وانا ابوك لاتعاند خالك خلها اسبوعين ثلاثه لو مارجعت سو اللي تبيه
هز راسه برضا ماقدامه إلا هالحل دامها وافقت خالها مايقدر يجبرها يكفي اختارته من قبل وماقدر هالشي لها إلا زادها عذاب فوق عذابها انسحب بصمت بعد ماباس راس ابوه
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
¤ّ,¸¸¤؛°`°؛¤,¸¸ّ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸� �
السويــــــــــد
بالفندق
توه مسكر من مازن مطمنه على سير العمل وكيف الاجتماع
وعرف منه تعب ريماس ودخولها المستشفى
قام ونزل في اللوبــــــــي تبع فندقهم حق الاجتماعات ودق على سكرتيره في الرياض عشان يرسل الاوراق المهمه والمناقصات و الصفقات بالفاكس يراجعهم دامه فاضي
انتظر فتره على ماوصلته رجع لغرفته وحطهم على الكنب وجاب له كاس عصير وجلس يقرأ فيهم
فجأه طاح القلم من يده حس برجفه بقلبه عقله وقف فهمه واستيعابه
ورقه بيده تختلف عن صنف الاوراق الباقي لانها باختصار مو ورقه عمل !!
ورقه مستشفــــــــى ومختومه من اكبر مستشفيات الرياض وموثوق في نتيجه التحاليل والمصيبه مدون فيه اسم مرض خطيـــــر جـــدآ تخطف ارواح الناس بهالزمن بقسوه....
مـرض هتك اجسام الكثير....
ناس بسببه فقدت الاخ والاب والزوج والام والاخت والغالي.....
مرض نقل مصابيه من الحياه الدنيـا إلى الاخره
طاحت الورقه من يده وبكى
بكــــــــــى بضعف بكــــــــــى بصدمه
بكــــــــــى الــ .............؟!!!
.جلس فتره بين الصحوه والاغماء
بين يدق يتأكد من المستشفى
تراجع خاف مايبي يسمع شي
لا ا ا ا ا ا يارب إلا .........
-
رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه
[align=center][/align]
_____________
بعد مرور اسبوعين
____________________
ياسخرية القدر وياظلم الزمن وقسوته وياحكم القوي
..دنيـــــــا غريـــــــبـــــــه..
تجمع قلبين ..يستشعرون نفس الأحساس.. ويتنفسون نفس الهواء واليوم شتتهم الدنيا من كل جانب ...
____ ____ ____ ____ ____
ريمـــــــاس//
... قضتها عند خالها واهل بيته حست بالراحه والطمأنينه بس اللي يكدر خاطرها ذكرى مازن وكيف تتركه وهو في امس الحاجه لها وضايعه بين ترجع له وتضايق خالها او تبقى وتترك مازن بس رجحت كفت خالها بحجه ان مازن يتأدب وينظبط معها ومع هذا مازارها ولا مره ولارد على مسجاتها الكثر ...
اللي كان آخر واحد .....
((جيتك بعد غيبه وانا كلـي اشـواق ....تدفعنـي لوصلـك جـروحٍ عميقـه..جيتـك حنيـنٍ ذاب والدمـع دفـاق ..احسـاس شاعـر مايبـور برفيقـه..جيتك آلم والشوق محرقني احـراق ..في خافقي ضحكه ومليـون ضيقـه..جيتك وقلبـي للغـلا دووم ينسـاق..يكفـخ مثـل حـرٍ سبوقـه طليقـه..جيتك وهم البعـد ماهـوب ينطـاق..وصمتك فتح بين الحناااايااا طريقـه..
اعتذر والعذر هو سيد الاخلاق..عاشقك موج البحر مـا بـل ريقـه.. ))
وطنشها مثل العاده!!
____________________
بشايـــــــر//
... احمد للحين ماخذ موقف منها صح راضي ويمثل الزعل قدامها بس بعد احيانا يحز بنفسه معاملتها متأكد انها مااتقصد شي بس مو بكيفه هالضيقه ارسل لها /.....
(( في داخلي حاجات ساكت عليها الين تعرف قيمتي يوم اجي لك ))
انحرجت منه اكيد نفذ صبره بس شسوي لساني سبقني اوفففف يارب ساعدني والمشكله لو عرفت امي بزعله اكيد بتناديه ماشاورتني وبكذا بنحط قدام الامر الواقع يا ا ا ا ا ا ا لله
بس بيني وبينكم ودي امي تغصبني اشوفه انا من النوع إللي ماانعطى وجه بس لو انجبرت برضي اكيد
____________________
ميهـــــــاف//
... تمارس حياتها الطبيعيه بين واجب لزياره مازن ومواساته واهتمام لصحه امها وعنايه في بنتها وحب لزوجها
____________________
هيثـــــــم//
... 24 x24 عند مازن في بيته وبهالاسبوعين لازم اخوه بشكل غير طبيعي بالاضافه لمعتز وبدر وفهد صاحبهم
____________________
مـــــــازن//
.... وكيف اقـــــــدر اعبـــــــر عن مكنـــــــون مازن تقــــف كلمـــــــاتي عاجـــزه
اما ا ا ا ا ا م عاصفـــــــه المشاعـــــــر التى تسكـــــنه وتجتـــــــاح حياتـــــــه بين فتـــــــره واخـــــــرى
____ ____ ____ ____ ____
>> ماتوقع غيابها كذا بيسوي فيه كره كل شي حتى ولده من خذوه لريماس ماشافه اعتزل الناس إلا امه وابوه واخوانه
صار يكره البيت كل زاويه فيه تذكره فيها تذكره بحنيتها وحبها الصادق وخوفها عليه كل زاويه في هالبيت شهدت دموعها والمها وعذابها كل زاويه في البيت تدينه توجه له اصابع الاتهام تصرخ فيه هو سبب تعبها وضياعها وحزنها
تنهد بقهر/ وينك يابنـــــــت لهالدرجه نسوك مازن تقولين حبيبـــــــي لو حبيبك مانسوك وجودي ماهنت عليك كل هالفتره ماسألتي عني ولافكرتي تمرين علي
آ آ آ آ آ آ ه لما علقتيـــــــني فيك رحتي ونسيتيـــــــني !!!
... ياترى ياريمو مشتاقه لي مثل ماانا مشتاق وإلا عطيتي احاسيسك فتره نقاهه
نزلت دمعته نزل راسه بين يديه/ بس هي على حق وش تبي فيني انا سبب عذابها سبب حزنها
طاحت دموعه على وسادتها اللي على صدره حضنها وبكى بنــــــــــــــدم
خذا جواله وعاد قرايه رساله ارسلتها البارح
♥ قلبــــي♥النابــــض ♥
((سو كنك مادريت وحبني !!
وسوها ثاني على إنك تعتذر
وقول آسف مانتبهت وضمني!!
والعذر مقبول ولك مني شكر
وكرر الغلطه معاي وخلني !!
انتظر عذرك بكل فارغ الصبر
جيبني ثم ودني ثم جيبني !!
من حدودالشمس لحدودالقمر
وين ماتبغى (فديتك ) ودني !!
خادمك يا سيدي تحت الأمر
هد حيلي بالغرام وهدني !!
والله إني ناذر لحبك نذر
تكفى بعثرني شظايا ولمني !!
في كفوفك يا بعد كل البشر
وراح أسوي كني دخت وضمني!!
و أقول أمزح وأحبك وأعتذر ))
...ضم الجوال لصدره/ آآآآه انا اللي اكتشفت اني احبك وحياتي بدونك ضيـــــــاع ..................
____________________
!ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ
!ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ
بوقت من البطـــــــا وبليل تتراقص شياطينه
بعد شفت الضيا ينزع من ثياب المساء ثلثين
تحايلت المنام اللي مثل بيتك تمرينه
وانا اللي من تفارقنا وأنا ما
غمضـــــــت لي عيـــــــن
غريبـــــــة!! كل حلم يمر برقادي تزورينه
والاغرب كيف أحلم الحلم و ارجع واحلمه بعدين؟
قبل يومين شفتك بالمنام..و قمت من حينه
ونمت أمس،ورجع نفـــــــس المنام اللي قبل يومين
أنا اللي قبل اسافر شلت قلبي من شرايينه
تركته في يدك امانه ،واحفظيها زين
ترى حفظ الأمانه دين..مجبورة تردينه
أجل مافيه أحدقال لك ترا حفظ الأمانة دين
مرد المقفي بيلفي ويستوفي و توفينـــــــه
بعد ليله ،ثلاثه،أربعه،عشره،شهر، شهرين
إذا انتي ،ماانتي بقد الكـــــــلام اللي تقولينه
حر اا اا اا اا م..استامنك حاجة،وإذا جيت اطلبك تنسين
تخونيـــــــن،وتبين أرضى.!وأحد يرضى تخونينـــــــه!
أنا لاجيت أخونك، مع حبيبة ثانيه،ترضيـــــــن
من أول مارجعت من السفر ماشفت لك بينه
وأنا اللي كنت أحسبك قبل ادوس ارض المطار تجين
تكونين أنتي أول شخص عيني تحتضـــــــن عينه
وكنت أتخيلك من زود فرحة رجعتي..تبكين
وأشوف بـــــــدمعتك حكيك..وأعرفه قبل تحكينه
واجيب أحلى من اللي بتحكينه،وأتركك تحكين
تقولين:الوطن نور..وأقول بنورمضوينه
تقولي لي:غديت أحلى،وأقول
عيونك الحلوين
كلام نام بشفاهك..وخفتي لاتصحينه
ذخرتيـــــــه لغرام للي ينام...ويترك تصحين
تغانمتي غيابـــــــي..لين رجحتي موازينه
وأنا ماني بناقـــــــص عنه يوم أنك تبدينه
نصيبي..هو نصيبي لو يسددها من الصوبين
قنوع بمظهري ،والسم مايذبح ثعابينه
على قول المثل ماني حلو.لكني ماني شين
إذا أهداك الزهر مره فأنا اهديتك بساتينه
وإذا ألها ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ك
بفـــــــرح ليله، فانا تهــــــــــــــت لبكاك سنين
وإذا استضعفتك أملاكه...وشتتك ملايينه
أنا حتى فتات الخبزة أقسمها معك نصين
طموحي ،بس أجي وأظفر بشي تستحقينه
تدينته ،تسلفته،سرقته ،مومهم منين؟
كأني من كثر ماارضى بكل اللي تمنينه
لو انك تطلبين الله ..يعنيني، بقول آمين
أنا ماالعب على الحبلين،وقت الطيش وسنينه
تبين الحين يوم أني كبرت العب على الحبلين؟
ترى عند البدو بالذات عيب اللي تسوينه
حلاتك لاعشقتي تعشقيني ليوم الدين
غرامٍ نسكن ضلوعه..حشيمه من مجانينه
جفا،يجمع معزتنا...ولاعشق يذل أثنين
كثار اللي تحدونـــــــي وقالوا لي تحبينه
امانه ...لاتخليني صغير بعينهم تكفين
لاني كل ماقالوا(تخون)..اقول:مسكينه
عليك الله وأمانه..علميهم منهو المسكين
أنا خايف لياطاح الجمل تكثر سكاكينه
وأنا ماعاد بضلوعي مكان لطعنة السكين
مثل ماقالواالمكتوب واضح من عناوينه
لو ارحل منك للغربه بسافر من ظلامك وين؟
كفايه..كل حلم يمر برقادي تزورينه
كفاية من تفارقنا وأنا ماغمضت لي عين
قبل يومين شفتك بالمنام وقمت من حينه
ونمت أمس،ورجع نفس المنام اللي قبل يومين
!ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ
!ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ
----------------------------------
(-(صلـ ـوا على الـ حبــ ـيـب)-)
----------------------------------
صبـــــــاح الساعه 10
▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫
... بعد ماافطروا الكل
(الجده- هند- ريماس- سمر- نواف)
طلعوا البنات فوق
والباقي انظم لهم حاتم كان جاي ياخذ اوراق تخص الشركه جلس وتقهوا معهم ثم طلع يجيب اوراقه سمع صراخ معاذ ودخل يشوف وش فيه سمع صوته وصوت امه وسمر دخل شافهم يسبحونه
يضحك/ ريمو انتبهي لايزلق من هالخبله
سمر بقهر / انت الصاحي بس تعال امسكه
ضحك وطلع
طلعوا من دورة المياه بعد خلصوا جلست ريماس على سريرها تلبسه وسمر نزلت تسوي له رضاعه
شافت ام حاتم سمر تنزل ركض وصراخ معاذ مستمر
بخوف/ سمير وش فيه معاذ عسى ماانتي بطارحته
/هههه لابس مسبحينه وبجيب له رضاعه
/امه عنده؟
/ايه
نزل حاتم وجلس/ الحين بيجيكم معاذ يبرق
نواف/ بابا بروح لريمو اجيبه
حاتم باصرار/ لا ان شفتك شايله ياويلك
بزعل/ ليــيـــيــش
/لانك لو طرحته ذبحك ابوه
هند/ اقول ابو نواف
صد لها/سمي
/تراني بروح لبيت ابو اسامه(اخوها)
/الحين
/لا العصر
وقف/ يصير خير
مع السلامه
طمر نواف ومسك يده/ بابا تكفى بروح معك.
بتعجب /وين؟
/لشركه
/وش تبي هناك
/طيب لبيت عمتي عند بشور
/مهو ب في طريقي
/طيب لــ إي احــد
/رح لسعود
/لا عندهم حريم وبيتهم صغير
انتبه لحاجه/ طيب بابا ودني لمازن من زمان مارحنا له
-
رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه
[align=center][/align]
تنهد بضيق من خذ ريماس ومازن مو راضي يكلمه ولو جاه في بيته يكلمه عادي كأنه اول مره يعرفه
/طيب البس ولحقني
بخوف/ خاف تروح
بطفش صـــــــرخ عليه/ قد كذبت عليك من قبل
بخوف/ لا
/خلصني طيب
طلع ونواف غير بنطلونه ولبس ثوب ونزل يركـــــــض
اما حاتم متأكد ان مازن بيستقبله عادي لكذا قرر ينزل ولده عند العنود وعيالها وارسل لمازن
(( لما احس انها تخطت الالم اللي سببته لها بنتفاهم ))
▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫ ▫▫▫▫▫ ▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫
استغفر الله والحمد لله والله واكبر
استغفر الله والحمد لله والله واكبر
استغفر الله والحمد لله والله واكبربعد يومين
ـــــ ـــــ
الصبـــــاح
بيــــت مـــازن
ـــــــ ـــــــ ـــــــ
... دخلت امه البيت شافته يكلم حطت الفطور ودخلت للمطبخ تجيب بيالات ...
سكر من بدر بعد ماتطمن على شغله حس ان فيه شي بس قال اكيد محتاج لزوجته
دق جوال امه جنبه
كانت ميهاف
/هاه يمه وينك؟
يضحك/هلا هيوف
/مازن
/شخبارك
/زينه وانت
/الحمد لله
/امي عندك
/ايه
جلست امه وعطاه الجوال/ هلا ياامي
/بالمهلي عند مازن
/ايه عنده وينك انتي؟
/في البيت
/بيتنا؟
/ايه
/هاتعالي افطري معنا
/يالله
...
/مارحت تشوف مرتك؟
بهدؤ /لا
/يابوي ماسألت عنها ولا عن ولدك.
بخوف/ ليه وش فيه؟
/من يومين تقول امه حراره داخليه وكلمتها البارح تقول موديته للمستشفى ومسبحينه هناك وحاطين له غذايه
بتردد /وشلونه اليوم
/اليوم عاد دق انت وطمنا
/يصير خير
دخلت ميهاف بيدينها بنتها نايمه وشنطت ملابسها وقف وشال ندى
وسدحها وافطروا سوا
/يمه وش اخبار بشاير؟
/ماعليها طيبه مع انها مضيقه صدري كل ماقال احمد يبي يشوفها عيت
ضحك/ خليها تدلع
ميهاف/ايه تدلع بس الدلع له حدود
جلسوا معه إلى11 ورجعت امه اماميهاف جلست عنده وبعد ماصلوا الظهر رجعوا وجلسوا
/هيوف اطلبك؟
/امر
/جيبيلي معاذ
/ رح تطمن على امه وشفه
بضيق /خلاص انسي
/طيب ودني وندخل سوا وان بغيت نسلم ونجيبه معنا ماعندي مانع
صد لتلفزيون وسكت
حست بضيقته قامت وجلست جنبه وبحنيه مسكت يده/ مازن وش فيك؟ احس انك مغبي عنا شي
مارد حس بضيقه قام لغرفته صد قبل لايدخل /روحي لامي واحد من ربعي بيجي هنا
/لاجا رحت.
/هو في الطريق
/زين باي مع انه لاواحد من ربعك ولاهم يحزنون
ابتسم وقبل ماتطلع لحقها /ميهاف
صدت /هلا
/انتبهي لامي و .....
كلامه خوفها حست ان فيه شي ان بقلبه هم انه مغبي عنهم مصيبه قدمت له نزلت دموعها / كنت حاسه ان فيك شي
تعبان
صد /لا بس ...........
سكت ومسكت يده بخوف/ بس ايش
/بسافــــــــر...؟!
.... بهالوقت دخلت من بلكونه
تنهدت وجلست على الكرسي قدام النت اما سمر منسدحه قدام التلفزيون تلعب بلاي ستيشن ونواف يلعب معاذ على سرير ريماس
قامت خذت جوالها وطلعت لغرفه احمد دقت لمازن
انتظرت إلى ان انقطع دقت ثانيه وثالثه بكت بقهر من تطنيشه لها فتره ضاغطه على نفسها وساكته ووجود سمر يمنعها تاخذ راحتها بالعاده لاتضايقت تبكي إلى ان تهدأ ثم تنسى بس هنا مظغوطه مره ماتحب احد يشوف دموعها او ضعفها
تنهدت من الصباح وهي حاسه بضيق بس متحمله والحين مازن فجر هالطاقه المكبوته
جا في بالها فكره تنسيها كل هالهم مع انها صعبه بس كل شي بعرف ريماس اسهل من العذاب
__________________________________________________ __________________________________________________ ____
بصدمه/ تســـافـــــــر
....... .. ........ ....... .. ........ .. ....... .. ........ ....... .. ........ .. ....... .. ........ ....... .. ........ .. ....... .. ........ ....... .. ........ ..
ويــن وليــش؟
بإنكسار /مدري بس مكان مايعرفنـي فيه احد
متلت عيونها دموع وادركت حجم الظغط النفسي إللي يعاني منه اخوها /وحنـا
صد بضيق /تكفيـن خلاص
بجديه/وامي يامازن اللي ما شافت الراحه إلا يوم رجعت من سفرك... ابوي اللي بكى يوم رجعت لحضنه وستانس بك ......هيثم اللي فرحته بوجودك جنبه اسعده اكثر منا كلنا...... انا بشاير معتز خالي و ولدك والاهم امه تعبت وانحرق قلبها بوجودك كيف لاسافرت
... رجع لصاله وجلس نزل راسه وتنهد
ورفع كفوفه وغطى بها وجهه نزلت بنتها وجلست جنبه /ليش تبي تسافر؟
من بين دموعه /ابي ارتاح ....واريحكم
بصرخه اعتراض/ ومن قال انك متعبنا وجودك معنا وحولنا عطى الحياه بريق كنا مفتقدينه بسفرك
/مقدر وجودي تعب بشاير وعذب ريماس محد فينا مرتاح إذا شفتكم حسيت بضيقه محب نظره الشفقه بعيونكم....... كذا مره جيت لبيت امي بجلس معها اسمعها تدعي لي احس بغصه وارجع مادخلت ...
اسمع ريماس كل ليله تبكي بفراشها ويطلع الصبح مانامت
احس الكل ينتظر مني اكثر بس انا عاجز عاجـــــــز ياميهاف ومحد حاس فيني
طمن راسه/.... إللي تحس فيني ومصبرتني راحت وتركتني
هنت عليها هان عليها يتشمتون الناس فيني
بكت معه ضمته وضمها اقوى نفسه تدخل جواه وتشاطره جزء من عذابه بكوا سوا وسكتوا سوا سحب نفسه ودخل غرفته
كانت بتطلع بس ماقدرت دخلت وشافت شنطته عند الباب شكله متجهز وخالص من زمان جلست جنبه/ إذا بترتاح رح بس انتبه لنفسك وطمنا عليك ....
قامت وتوجهت للباب ثم صدت /مازن احد يدري؟
هز راسه بلا وطلعت وتركته بهمه إللي خنقه بحزنه اللي غرق فيه بعذابه اللي ذبحه و ضيق الخناق عليه
تركته وحداني مثل ماسافر وحداني وعاش وحيد تركته بالم وحسره حذرته من قبل وقالت انتبه لها مانتب عارف قيمتها إلا لما تحس إنك خسرتها
================
===================
روح وسافر بس توعدني تجيني وانت سالم
للي ينطر مرجعك
اما عني روح ولي رب يعيني الله يعلم كيف حال مودعك
صرت احسد من كثر شوقي وحنيني
حتى هذا الخاتم اللي فاصبعك
===================
================
-
رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه
[align=center][/align]
¤ّ,¸¸¤؛°`°؛¤,¸¸ّ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸� �
.... مر وقت عليه وهو يفكر بين امرين احلاهم مر
.... محتار بين يروح لولده وبالمره يشوفها ويطمن قلبه وبين يسافر إلى اجل غير مسمى يمكن اسبوع اثنين شهر شهرين مايدري ويمكن لارجع يشوف ريماس ثانيه او على الاقل تحس فيه
تنهد صعب صعب اروح واتركها والاصعب اجلس انتظرها يمكن تحن وترجع ويمكن تنساني مثل ماتركتني وهي عارفه حاجتي لها
-------------------------
-----------------------------
تصـدق قد ماحنيـت
أشوفك في زوايا البيت
واسولف معك عن حزنــي
وأحس أن أنت تدري به
-----------------------------
-------------------------
انفتح الباب بس مارفع راسه بقى على هيئته الحزينه
شافته منزل راسه بين يديه وجهه متغير وشكله معفوس وحالته كسيره وباين عليه الضيــــــــــــق
قدمت له ورفعت راسه بيدين مرتجفه
باعتراض/ هيوف روحي واتركني بحالي..
بصوت مهزوز/ليش؟
/منتي بملزومه فيني.. (( كانت عنده من ساعه وتوقعها للحين عنده))
جلست على ركبها تحته (جالس عالسرير)
سحبت يده وباستها حضنتها بتملك بكت بين يديه صرخت / إلا ملزومه فيك انت كل شي بالنسبه لي (بصوت متعذب)سامحنــــــــــــــ� �ـــي سامحنــي ياقلبـــي
(تبكي) انا غلطانه لماتركتك توقعت برتاح بس غيابي عنك زادني ماريحني
سحبت يدينه تبوسهم/ انا خدامتك تحت رجلينك ادري كرهتني فوق منت تكرهني
إذا تبي تذبحني اذبحني إذا بترتاح
... نزلت راسها على ركبه وبكت بصوت عالي /سامحني يامازن سامحني
كان يحسب وجودها خيال صوره عقله بس من لامست كفوفها كفوفه زادت نبضات قلبه لما شاف دموعها اهتز من جواه ويوم حس بحرارتهم تحركت مشاعره كان بيضمها لصدره تطفي لهيب قلبه لكن
وقف وانسحب
================
===================
ماهيب لله جيتك يوم جيتي ..
اكيد قصدك تجرحين .. وتروحين
ياما جرحتيني وياما قسيتي
وياما صبرت وقلت يمكن تحسين
كنت افرح بحكيك ليمن حكيتي
واقول في نفسي سوالف محبين
شريت حبك واحسب انك شريتي
لقيتك لصدق المشاعر تبيعين
كنت احسب انك كثر حبي هويتي
اظاهر انك ماعرفتي تحبين
قولي وش اللي ناقصك ماخذيتي
خذتي كثير وماقدرتي تردين
ان كان حكيي يضايقك .. واستحيتي
لو تسمحين الحين .. ودي تروحين ..!
===================
================
.... طلع وتركها تصارع الحزن وحيده مثل عادتها تواجه همومها بقلب متعب تعيش العذاب بنفسيه مرهقه
خروجه اعلان لعدم تقبله لها
ودخولها اعلان لعدم قدرتها عالعيش بدونه
تركها تصارع الظروف وحدها
بكت بقهر توقعت فقدها مثل مافقدته وحشها مثل ماوحشته
وقفت بعزيـــمه وإصرار ركضت تلحقه مستحيل تسمـــح له يضيعها ويدمر حياتها صـــدمت بشنطته و طاحت بقســـوه على ارض الواقع بكت من عنـــاده وكبريائه بكت الـــم ساقها وقلبها وكل جوارحها
بـــكت لانها طلعت بدون اذن خالها لواحـــد ماعبرها
بكـــت يمكن دموعها تلامس جوفها وتبرد النـــار إللي فيه
بكـــت لانها محتاجه تبكـــي
بكـــت لان الدموع ملاذهـــا الوحيــــــــــــــــــد
================
==================
معقول ما حسيت مثلي ولا عانيت
معقول ما فكرت لجلك أنا شسويت
أرخصت لك دمعي أضويت لك شمعي
وإنت ولا حسيت
نسيت أصحابي وأبعدت عن أحبابي
حزني عليك أكبر من همي وعتابي
خليتني بدربك حاير مع حبك
حلفتك بربك ما إشتقت لي وحنيت؟
==================
================
بكت داخل وبكى في الحديقه ماحس بنفسه إلايرسل لــ ........
منسدح في غرفته من اسبوعين وبالتحديد من طاحت ذيك الورقه بيده وهو يحس بضيق بشي جاثم على صدره حضر 4 اجتماعات من اصل 7 وحتى اللي حضرها ماكان مركز فيها كان يفكر فيها....
هالورقه هزته بقوه وده يدق لمازن يتأكد بس خاف انه مايدري بس اكيد يدري لان هالورقه جت كانتيجه للتحليل إللي انعمل ............
دقايق ودق جواله رفعه وشاف مسج من مازن تنهد بضيق وفتحه/.....
(( عودتني كل يوم أسمع أنا صوتك .. عودتني لاضاق صدري ما تخليني .. ))
انسدح بضيق وده يطير له يضمه يواسيه يشد ازره يدق عليه بس ما ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا يقدر
إللي قدر يسويه يرسل /....
(( لاضاق صدرك ياهوى البال ضقنا
وان ضايقتك دنياك يالغالي أنا لك
يامامن الاقدار والمرذقنا
ماودي ان الهم يدخل مجالك
لحظة زعل منك
تلخبط ورقنا
تضيق بي الدنيا لاشان حالك
الحمدلله في غلانا اتفقنا
قلبي وعمري لك وروحي
حلا اا اا اا لك...! ))____________________
____________________
فديتك ياالخفوق بحب وجرح وقطرتين دموع
قبل لا يجبرك خلك علي وتلوي ذراعي00
تعنيت وسبقت الوقت ولاعشت الغرام أسبوع
أنا مابي من الدنيا هبوب تطرح شمالي00
لعبت بدوري العاشق وكنت التابع المتبوع
وتلعب عيني ادوار الرساله في يد الساعي00
رقيت الحب من راسه إلى ساسه ولع وخضوع
ورجل تصعد الهامه ورجل تحتضن قاعي00
عرفت أن الهوى ظالم مثل ظلم العطش والجوع
واظني يوم أنا عاشق شبيه الغافي الواعي00
غفيت بعشقي الخاين وعيت بعمري المدفوع
وأشوف القلب لأيامي غدا ناعي وأنا ناعي00
وأنابقبل على الفرقى وبضوي للظلام شموع
و لالي بالشقا حاجه ولا به للسفر داعي00
وبأبدي رحلة الفرقا وبأرحل وأنهي الموضوع
مدام أن العذول اللي لبس ثوبي مع قناعي00
أبعرف ياترى بعدي من اللي يقطف المزوع
وأنا مالي بهالدنيا سوى خلي و مرباعي00
سطا ذيب على المرعى و سلمت بخافق مفزوع
و فدوه لو يموتن القطيع و يسلم الراعي00
____________________
____________________
ريمـــــــــاس
..=..
طلعت فوق بانكسار انسدحت بفراشها الدافي فتقدته كثير تمنت انها جايبه معاذ بس عشان محد يشك فيها تركته عند سمر ونواف وخذت عبايتها على اساس تعطيها الشغاله تغسلها ركبت مع السواق والشغاله ووصلوها هنا ومشوا
... تذكرت ايام الجامعه وسوالفها مع رغد وميشو عن فارس احلامهم واحلام وخيالات راسمينها مع بعض بس للاسف ماتمت للواقع بصله ...
كانوا صغار واحلامهم بريئه رسموا الزواج غيوم محبه وفاق انسجام متناسين العواصف الي تهب من حين لآخر نسوا لفحات العتب
انصدموا بهالخيالات بالذات ريماس خسرت اشياء كثيره بعد زواجها رغد وميشو وسلمى ولندن وساره صاحبتها وروما وسفريات قرابه 20 في السنه
والدنيا ماقصرت ذوقتها ويلات الفراق مع الجميع والاهم ابوها
واهم من هذا كله
مــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــازن
- هل بيعود طبيعي ويمارس حياته الطبيعيه ام سيبقى الحال كما هو عليه؟!،...
آه ياالدنيــــــــــــــا صدق إنا دمى فيك
وآه يالقــــــــــــــدر
نعيش ولانعلم اي قدر يحل بنا فينقلنا من حال إلى آخر
نعيش مثل الرمال بوجه العاصفه فتنقلنا إنا شائت لترمينا في مكان وظروف غامضه وحاله لايعلم بها إلا الله
تنهدت/ الحمــــد للـــه عــــلى كـــــل حــــال ....
... صحت فجأه على 11 قامت بسرعه توضت وصلت المغرب والعشا نزلت تدور مازن مالقته فتحت جوالها من طلعت من بيت خالها وهي مقفلته امطر مسجات
والرساله الوحيده إللي فتحتها كانت من خالها
(( زين اللي رجعتي من نفسك ماهان علي اشوف مازن متنكد بسبب قراري كان صعب اقول ارجعي له وانا اشوفك مرتاحه هنا او بالاصح تمثلين الراحه ... لاتتوقعين اني زعلان ... الله يوفقك ويكملك بعقلك))
دقت لاحمد وجاب لها معاذ وشنطه ملابسه
بعد ساعتين من وصوله نزلت تطمن إذا مازن رجع
بس مالقته دقت عليه ومارد دقت لميهاف
بس ميهاف عطتها الخبر على بلاطه سكرت من ميهاف ونزلت ركض لغرفته مالقته بس شنطته للحين موجوده يعني لسا ماسافر او يمكن سافر وتركها طلعت بأحباط وقهر وضيق قابلته عند الباب الداخلي من دون شعور ضمته بقوه و بكت على صدره تركها براحتها بس فاجئته لما انسحبت من صدره و.......
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
... عطته كـــــــف ودها يصحى على نفسه طلعت فوق
تركض
جلس فتره على الدرج ابتسم فجأه ولحقها شافها في الصاله اللي فوق تبكي جلس جنبها
بخوف / وشفيك؟
رفعت راسها شاف دموعها بإنكسار نطقت/ ليش احسك تبي تنهي اللي بيننا...
مارد وبكت بصوت مسموع وصرخت بقهر/ انت اناني ماتحب الا نفسك انا متأكده انك تعرفني وتمثل فقدان الذاكره لانك ناوي تنهي علاقتنا ... بس انا عندي كرامه ماراح انتظرك إذا انت ناوي تسافر عشان تنهي كل شي انا اللي بسافر وبتركك واترك ولدك حتى خالي واهلي الكل بتركهم (بصوت عالي ودمووووع حاره) وانا ماصدقت رجعت لهم بسافر من دون رجعه عشان تسهل مهمتك على الاقل تلقى عذر قدامهم بس انتبه تدور علي لاني من اطلع من حدود السعوديه بصير حرة نفسي وبعتبر ان ورقتي وصلت وبعد اربعه شهور ببدأ من جديد بنسى الحب وسنين الحب بجمد قلبي عشان ما اعيد هالمأسات .....
تركته ودخلت غرفتها وخبطت الباب بقوه قفلته ودخلت دوره المياه توضت وفرشت سجادتها ورفعت يديها (الله أكبر)
... تطرق ابواب السماء لجأت للواحد الاحد الفرد الصمد لجأت إلى سهام الليل التي لاتخطئ رفعت يديها لرب الارباب ومسبب الاسباب وخالق الناس من تراب
(( اللهم من اعتز بك فلن يذل ومن اهتدأ بك فلن يضل ومن استقوى بك فلن يضعف ومن استنصر بك فلن يخذل ومن استعان بك فلن يغلب ومن توكل عليك فلن يخيب ومن جعلك ملاذه فلن يضيع ومن اعتصم بك فقد اهتدى إلى صراط مستقيم .....
اللهم اني اشهدك واشهد ملائكتك وحمله عرشك والناس اجمعين بانه لا إله إلا انت انت الاحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوآ احد
يا ا ا ا ا رب اقض حاجتي ... وآنس وحدتي ... وفرج كربت زوجي ... واعني على خدمته ... اللهم ليس لي رب سواك فادعوه وليس لي غيرك الجو اليه يارب اشفه واعد له ظالته ... وارجع لحياتي الامن والطمأنينه ...
اللهم بدل خوفي راحه ... وضعفي قوه ... وحاجتي غنى ... واعزني بك ... وكن مع زوجي ... وشد ازره ...
اللهم ارزقني الصبر وحسن التصرف
لا إله إلا انت سبحانك استغفرك واتوب إليك ........
⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂
صحت بدري على 8
⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂
حاولت ترجع تنام بس رفضت عيونها الظلام قامت بهدؤ عشان ماتصحي معاذ دخلت تاخذ شور ثم لبست جلابيه
نزلت مالقت احد تحت مرت غرفه مازن لقته نايم صدت بتطلع تسوي الفطور بس تراجعت دخلت وسكرت الباب انسدحت بحضنه وصدت له ليما صار وجهها مقابل وجهه تلحفت معه وقامت تتامله لها قرابه 4شهور او بالاصح من جابت معاذ ماشافته من قريب
غمضت تستشعر هاللحظات بحضنه حست بنفسه على وجهها فتحت ورفعت يدها ودخلت اصابعها بشعره مررت سبابتها على رمش عينه وخشمه وشفايفه تحرك بضيق وغمضت على باله مهوب شايفها فتحت بشويش شافته نايم سحبت يده ودخلت اصابعها بين اصابعه وقامت تلعب فيها إلى ان حطت اصبعه السبابه بفمها وقامت تمصه
وغمضــــــــــــــت
◘◘◘◘◘ □□□□□□
◘ (سبحان الله وبحمده) □
◘◘◘◘◘ □□□□□□
* عدد خلقه
و* زنت عرشه
و* رضا نفسه
و* مداد كلماته
◘◘◘◘◘◘ □□□□□□□
حست بيد مازن تحوط خصرها ويقربها منه فتحت بسرعه
و فجــــــــــــــأه
بكت سالت دموعها على صدره المكشوف مازن بهالحركه ذكرتها بأيام مضت باست خده بقوووووه تعمدت تزعجه يمكن يصحى ويشوف نفسه حاضنها وترجع له ذاكرته
خابت آمالها
ومن دون شعور نادت بأسمه فتح وطالعها وكأنه مافهم شي انقلب على جنبه الثاني وكمل نوم قامت وجلست وراه/ الله لايحرمني منك ...
باست خده /نوم العوافي ياقلبي
طلعت فوق شافت معاذ للحين نايم وبالعاده يصحى على10 خذت عبايتها ونزلت مرت سونالي وصتها عليه وطلعت لبيت خالتها ..........
غرفة ما ا ا ا زن
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤
للحين مو مستوعب اللي صار كيف تدخل في فراشي كيف ترضى على نفسها والقهر انا حاضنها كأنها مرتي
عقله/ طيب عادي هي مرتك وأم ولدك
قلبه/ ايه بس ا ا ا ا مـــــــدري مدري اخاف قربها
عقله/ لانك مو راضي تصدق مو معطي قلبك فرصه
بقهر/ لاوبعد تبوسني وتدعي وكأني في غيبوبه مو نايم ويمكن اصحى واسمعها
بس هالبنت جريئه وكأن بجرائتها
تحاول تثبت شي قلبي رافضه
تنهـــــــد وقام يطلع شاف سونالي تنظف الصاله سألها عنها قالت طلعت لامه بس معاذ فوق استغل الفرصه طلع فوق تمشى بالغرفه انسدح على سريرها شم عطرها في اللحاف وابتسم / آه بس لو انا جري مثلها مادرت عن نفسها الليله إلابحضني
ضحك بمكر صحى ولده ونزلوا بيروحون لبيت امه
¤ّ,¸¸¤؛°`°؛¤,¸¸ّ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸� �
-
رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه
[align=center][/align]
¤ّ,¸¸¤؛°`°؛¤,¸¸ّ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸� �
.... مر وقت عليه وهو يفكر بين امرين احلاهم مر
.... محتار بين يروح لولده وبالمره يشوفها ويطمن قلبه وبين يسافر إلى اجل غير مسمى يمكن اسبوع اثنين شهر شهرين مايدري ويمكن لارجع يشوف ريماس ثانيه او على الاقل تحس فيه
تنهد صعب صعب اروح واتركها والاصعب اجلس انتظرها يمكن تحن وترجع ويمكن تنساني مثل ماتركتني وهي عارفه حاجتي لها
-------------------------
-----------------------------
تصـدق قد ماحنيـت
أشوفك في زوايا البيت
واسولف معك عن حزنــي
وأحس أن أنت تدري به
-----------------------------
-------------------------
انفتح الباب بس مارفع راسه بقى على هيئته الحزينه
شافته منزل راسه بين يديه وجهه متغير وشكله معفوس وحالته كسيره وباين عليه الضيــــــــــــق
قدمت له ورفعت راسه بيدين مرتجفه
باعتراض/ هيوف روحي واتركني بحالي..
بصوت مهزوز/ليش؟
/منتي بملزومه فيني.. (( كانت عنده من ساعه وتوقعها للحين عنده))
جلست على ركبها تحته (جالس عالسرير)
سحبت يده وباستها حضنتها بتملك بكت بين يديه صرخت / إلا ملزومه فيك انت كل شي بالنسبه لي (بصوت متعذب)سامحنــــــــــــــ� �ـــي سامحنــي ياقلبـــي
(تبكي) انا غلطانه لماتركتك توقعت برتاح بس غيابي عنك زادني ماريحني
سحبت يدينه تبوسهم/ انا خدامتك تحت رجلينك ادري كرهتني فوق منت تكرهني
إذا تبي تذبحني اذبحني إذا بترتاح
... نزلت راسها على ركبه وبكت بصوت عالي /سامحني يامازن سامحني
كان يحسب وجودها خيال صوره عقله بس من لامست كفوفها كفوفه زادت نبضات قلبه لما شاف دموعها اهتز من جواه ويوم حس بحرارتهم تحركت مشاعره كان بيضمها لصدره تطفي لهيب قلبه لكن
وقف وانسحب
================
===================
ماهيب لله جيتك يوم جيتي ..
اكيد قصدك تجرحين .. وتروحين
ياما جرحتيني وياما قسيتي
وياما صبرت وقلت يمكن تحسين
كنت افرح بحكيك ليمن حكيتي
واقول في نفسي سوالف محبين
شريت حبك واحسب انك شريتي
لقيتك لصدق المشاعر تبيعين
كنت احسب انك كثر حبي هويتي
اظاهر انك ماعرفتي تحبين
قولي وش اللي ناقصك ماخذيتي
خذتي كثير وماقدرتي تردين
ان كان حكيي يضايقك .. واستحيتي
لو تسمحين الحين .. ودي تروحين ..!
===================
================
.... طلع وتركها تصارع الحزن وحيده مثل عادتها تواجه همومها بقلب متعب تعيش العذاب بنفسيه مرهقه
خروجه اعلان لعدم تقبله لها
ودخولها اعلان لعدم قدرتها عالعيش بدونه
تركها تصارع الظروف وحدها
بكت بقهر توقعت فقدها مثل مافقدته وحشها مثل ماوحشته
وقفت بعزيـــمه وإصرار ركضت تلحقه مستحيل تسمـــح له يضيعها ويدمر حياتها صـــدمت بشنطته و طاحت بقســـوه على ارض الواقع بكت من عنـــاده وكبريائه بكت الـــم ساقها وقلبها وكل جوارحها
بـــكت لانها طلعت بدون اذن خالها لواحـــد ماعبرها
بكـــت يمكن دموعها تلامس جوفها وتبرد النـــار إللي فيه
بكـــت لانها محتاجه تبكـــي
بكـــت لان الدموع ملاذهـــا الوحيــــــــــــــــــد
================
==================
معقول ما حسيت مثلي ولا عانيت
معقول ما فكرت لجلك أنا شسويت
أرخصت لك دمعي أضويت لك شمعي
وإنت ولا حسيت
نسيت أصحابي وأبعدت عن أحبابي
حزني عليك أكبر من همي وعتابي
خليتني بدربك حاير مع حبك
حلفتك بربك ما إشتقت لي وحنيت؟
==================
================
بكت داخل وبكى في الحديقه ماحس بنفسه إلايرسل لــ ........
منسدح في غرفته من اسبوعين وبالتحديد من طاحت ذيك الورقه بيده وهو يحس بضيق بشي جاثم على صدره حضر 4 اجتماعات من اصل 7 وحتى اللي حضرها ماكان مركز فيها كان يفكر فيها....
هالورقه هزته بقوه وده يدق لمازن يتأكد بس خاف انه مايدري بس اكيد يدري لان هالورقه جت كانتيجه للتحليل إللي انعمل ............
دقايق ودق جواله رفعه وشاف مسج من مازن تنهد بضيق وفتحه/.....
(( عودتني كل يوم أسمع أنا صوتك .. عودتني لاضاق صدري ما تخليني .. ))
انسدح بضيق وده يطير له يضمه يواسيه يشد ازره يدق عليه بس ما ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا يقدر
إللي قدر يسويه يرسل /....
(( لاضاق صدرك ياهوى البال ضقنا
وان ضايقتك دنياك يالغالي أنا لك
يامامن الاقدار والمرذقنا
ماودي ان الهم يدخل مجالك
لحظة زعل منك
تلخبط ورقنا
تضيق بي الدنيا لاشان حالك
الحمدلله في غلانا اتفقنا
قلبي وعمري لك وروحي
حلا اا اا اا لك...! ))____________________
____________________
فديتك ياالخفوق بحب وجرح وقطرتين دموع
قبل لا يجبرك خلك علي وتلوي ذراعي00
تعنيت وسبقت الوقت ولاعشت الغرام أسبوع
أنا مابي من الدنيا هبوب تطرح شمالي00
لعبت بدوري العاشق وكنت التابع المتبوع
وتلعب عيني ادوار الرساله في يد الساعي00
رقيت الحب من راسه إلى ساسه ولع وخضوع
ورجل تصعد الهامه ورجل تحتضن قاعي00
عرفت أن الهوى ظالم مثل ظلم العطش والجوع
واظني يوم أنا عاشق شبيه الغافي الواعي00
غفيت بعشقي الخاين وعيت بعمري المدفوع
وأشوف القلب لأيامي غدا ناعي وأنا ناعي00
وأنابقبل على الفرقى وبضوي للظلام شموع
و لالي بالشقا حاجه ولا به للسفر داعي00
وبأبدي رحلة الفرقا وبأرحل وأنهي الموضوع
مدام أن العذول اللي لبس ثوبي مع قناعي00
أبعرف ياترى بعدي من اللي يقطف المزوع
وأنا مالي بهالدنيا سوى خلي و مرباعي00
سطا ذيب على المرعى و سلمت بخافق مفزوع
و فدوه لو يموتن القطيع و يسلم الراعي00
____________________
____________________
ريمـــــــــاس
..=..
طلعت فوق بانكسار انسدحت بفراشها الدافي فتقدته كثير تمنت انها جايبه معاذ بس عشان محد يشك فيها تركته عند سمر ونواف وخذت عبايتها على اساس تعطيها الشغاله تغسلها ركبت مع السواق والشغاله ووصلوها هنا ومشوا
... تذكرت ايام الجامعه وسوالفها مع رغد وميشو عن فارس احلامهم واحلام وخيالات راسمينها مع بعض بس للاسف ماتمت للواقع بصله ...
كانوا صغار واحلامهم بريئه رسموا الزواج غيوم محبه وفاق انسجام متناسين العواصف الي تهب من حين لآخر نسوا لفحات العتب
انصدموا بهالخيالات بالذات ريماس خسرت اشياء كثيره بعد زواجها رغد وميشو وسلمى ولندن وساره صاحبتها وروما وسفريات قرابه 20 في السنه
والدنيا ماقصرت ذوقتها ويلات الفراق مع الجميع والاهم ابوها
واهم من هذا كله
مــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــازن
- هل بيعود طبيعي ويمارس حياته الطبيعيه ام سيبقى الحال كما هو عليه؟!،...
آه ياالدنيــــــــــــــا صدق إنا دمى فيك
وآه يالقــــــــــــــدر
نعيش ولانعلم اي قدر يحل بنا فينقلنا من حال إلى آخر
نعيش مثل الرمال بوجه العاصفه فتنقلنا إنا شائت لترمينا في مكان وظروف غامضه وحاله لايعلم بها إلا الله
تنهدت/ الحمــــد للـــه عــــلى كـــــل حــــال ....
... صحت فجأه على 11 قامت بسرعه توضت وصلت المغرب والعشا نزلت تدور مازن مالقته فتحت جوالها من طلعت من بيت خالها وهي مقفلته امطر مسجات
والرساله الوحيده إللي فتحتها كانت من خالها
(( زين اللي رجعتي من نفسك ماهان علي اشوف مازن متنكد بسبب قراري كان صعب اقول ارجعي له وانا اشوفك مرتاحه هنا او بالاصح تمثلين الراحه ... لاتتوقعين اني زعلان ... الله يوفقك ويكملك بعقلك))
دقت لاحمد وجاب لها معاذ وشنطه ملابسه
بعد ساعتين من وصوله نزلت تطمن إذا مازن رجع
بس مالقته دقت عليه ومارد دقت لميهاف
بس ميهاف عطتها الخبر على بلاطه سكرت من ميهاف ونزلت ركض لغرفته مالقته بس شنطته للحين موجوده يعني لسا ماسافر او يمكن سافر وتركها طلعت بأحباط وقهر وضيق قابلته عند الباب الداخلي من دون شعور ضمته بقوه و بكت على صدره تركها براحتها بس فاجئته لما انسحبت من صدره و.......
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
... عطته كـــــــف ودها يصحى على نفسه طلعت فوق
تركض
جلس فتره على الدرج ابتسم فجأه ولحقها شافها في الصاله اللي فوق تبكي جلس جنبها
بخوف / وشفيك؟
رفعت راسها شاف دموعها بإنكسار نطقت/ ليش احسك تبي تنهي اللي بيننا...
مارد وبكت بصوت مسموع وصرخت بقهر/ انت اناني ماتحب الا نفسك انا متأكده انك تعرفني وتمثل فقدان الذاكره لانك ناوي تنهي علاقتنا ... بس انا عندي كرامه ماراح انتظرك إذا انت ناوي تسافر عشان تنهي كل شي انا اللي بسافر وبتركك واترك ولدك حتى خالي واهلي الكل بتركهم (بصوت عالي ودمووووع حاره) وانا ماصدقت رجعت لهم بسافر من دون رجعه عشان تسهل مهمتك على الاقل تلقى عذر قدامهم بس انتبه تدور علي لاني من اطلع من حدود السعوديه بصير حرة نفسي وبعتبر ان ورقتي وصلت وبعد اربعه شهور ببدأ من جديد بنسى الحب وسنين الحب بجمد قلبي عشان ما اعيد هالمأسات .....
تركته ودخلت غرفتها وخبطت الباب بقوه قفلته ودخلت دوره المياه توضت وفرشت سجادتها ورفعت يديها (الله أكبر)
... تطرق ابواب السماء لجأت للواحد الاحد الفرد الصمد لجأت إلى سهام الليل التي لاتخطئ رفعت يديها لرب الارباب ومسبب الاسباب وخالق الناس من تراب
(( اللهم من اعتز بك فلن يذل ومن اهتدأ بك فلن يضل ومن استقوى بك فلن يضعف ومن استنصر بك فلن يخذل ومن استعان بك فلن يغلب ومن توكل عليك فلن يخيب ومن جعلك ملاذه فلن يضيع ومن اعتصم بك فقد اهتدى إلى صراط مستقيم .....
اللهم اني اشهدك واشهد ملائكتك وحمله عرشك والناس اجمعين بانه لا إله إلا انت انت الاحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوآ احد
يا ا ا ا ا رب اقض حاجتي ... وآنس وحدتي ... وفرج كربت زوجي ... واعني على خدمته ... اللهم ليس لي رب سواك فادعوه وليس لي غيرك الجو اليه يارب اشفه واعد له ظالته ... وارجع لحياتي الامن والطمأنينه ...
اللهم بدل خوفي راحه ... وضعفي قوه ... وحاجتي غنى ... واعزني بك ... وكن مع زوجي ... وشد ازره ...
اللهم ارزقني الصبر وحسن التصرف
لا إله إلا انت سبحانك استغفرك واتوب إليك ........
⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂
صحت بدري على 8
⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂
حاولت ترجع تنام بس رفضت عيونها الظلام قامت بهدؤ عشان ماتصحي معاذ دخلت تاخذ شور ثم لبست جلابيه
نزلت مالقت احد تحت مرت غرفه مازن لقته نايم صدت بتطلع تسوي الفطور بس تراجعت دخلت وسكرت الباب انسدحت بحضنه وصدت له ليما صار وجهها مقابل وجهه تلحفت معه وقامت تتامله لها قرابه 4شهور او بالاصح من جابت معاذ ماشافته من قريب
غمضت تستشعر هاللحظات بحضنه حست بنفسه على وجهها فتحت ورفعت يدها ودخلت اصابعها بشعره مررت سبابتها على رمش عينه وخشمه وشفايفه تحرك بضيق وغمضت على باله مهوب شايفها فتحت بشويش شافته نايم سحبت يده ودخلت اصابعها بين اصابعه وقامت تلعب فيها إلى ان حطت اصبعه السبابه بفمها وقامت تمصه
وغمضــــــــــــــت
◘◘◘◘◘ □□□□□□
◘ (سبحان الله وبحمده) □
◘◘◘◘◘ □□□□□□
* عدد خلقه
و* زنت عرشه
و* رضا نفسه
و* مداد كلماته
◘◘◘◘◘◘ □□□□□□□
حست بيد مازن تحوط خصرها ويقربها منه فتحت بسرعه
و فجــــــــــــــأه
بكت سالت دموعها على صدره المكشوف مازن بهالحركه ذكرتها بأيام مضت باست خده بقوووووه تعمدت تزعجه يمكن يصحى ويشوف نفسه حاضنها وترجع له ذاكرته
خابت آمالها
ومن دون شعور نادت بأسمه فتح وطالعها وكأنه مافهم شي انقلب على جنبه الثاني وكمل نوم قامت وجلست وراه/ الله لايحرمني منك ...
باست خده /نوم العوافي ياقلبي
طلعت فوق شافت معاذ للحين نايم وبالعاده يصحى على10 خذت عبايتها ونزلت مرت سونالي وصتها عليه وطلعت لبيت خالتها ..........
غرفة ما ا ا ا زن
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤
للحين مو مستوعب اللي صار كيف تدخل في فراشي كيف ترضى على نفسها والقهر انا حاضنها كأنها مرتي
عقله/ طيب عادي هي مرتك وأم ولدك
قلبه/ ايه بس ا ا ا ا مـــــــدري مدري اخاف قربها
عقله/ لانك مو راضي تصدق مو معطي قلبك فرصه
بقهر/ لاوبعد تبوسني وتدعي وكأني في غيبوبه مو نايم ويمكن اصحى واسمعها
بس هالبنت جريئه وكأن بجرائتها
تحاول تثبت شي قلبي رافضه
تنهـــــــد وقام يطلع شاف سونالي تنظف الصاله سألها عنها قالت طلعت لامه بس معاذ فوق استغل الفرصه طلع فوق تمشى بالغرفه انسدح على سريرها شم عطرها في اللحاف وابتسم / آه بس لو انا جري مثلها مادرت عن نفسها الليله إلابحضني
ضحك بمكر صحى ولده ونزلوا بيروحون لبيت امه
¤ّ,¸¸¤؛°`°؛¤,¸¸ّ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸� �
-
رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه
[align=center][/align]
_______________________________
+سبــحــــان الـله+
+سبحـان الـله+ +سـبـحـان الـلـه+
+ســـبـحـان الـلـه+
+سـبــحــان الــلـه+ +ســـبــحـــان الـلـه+
+سبــحــــان الـله
+سـبــحــان الـلـه+
+سبحـان الـله+
+سـبـحـان الـلـه
+سبــحــــان الـله+
________________________
========
بيت ام هيثم
========
دخلت مالقت احد في الصاله طلعت لغرفه بشاير لقتها صاحيه وتصلي
جلست تنتظرها وبعد ماخلصت
صافحتها/ عسى مو صلاه الفجر هذي؟
/لا وين رايحه انتي
/اشو طيب وين امك؟
/مدري توني صاحيه
/حتى ريناد مالقيتها
/ترا بدري على قومه ريناد بس امي يمكن طالعه لقهوه الضحى عند جيرانا
بضيق/ لاخساره ماصدقت لقيت نفسي فاضيه
/معاذو معك
/لانايم وتركته
/طيب مشينا
نزلوا ودخلوا المطبخ وظبطوا لهم فطور وطلعوا لصاله دخلت ام هيثم وفرحت بشوفه ريماس وسألتها عن مازن ومعاذ
دقايق ودخل صدت له وتذكرت اللي سوته وابتسمت
اما بشاير قامت له/ هلا وغلا ابتسم
وفتح يديه لها قدمت وباست راسه/ صباح الخير
حضنها وباس خدها / صباح النور
خذت معاذ منه وهو
دخل وباس راس امه
/وشلونك يالغاليه؟
/بخير الله يسلمك وشلونك انت
/بخير
طالع ريماس من طرف عينه شافها تطالعه صد لها و جلس جنبها
سدحت بشاير معاذ جنبها وريماس صبت لمازن شاهي مدت له البياله وقصد يسوي نفسه مشغول مع امه
/مازن
صد وخذاها من يدها تعمدت تلامس اطرافها يده خذاها وصد عنها جلسوا يفطرون وهو يطالع بشاير مره وريماس من طرف عينه مره
ريماس بهمس/ متى قمت؟
حب يحرجها/ وانتي خليتيني انام!
طاحت البياله من يدها
صدت وابتسم
فرحت إذا هو كان صاحي فمعناه تقبل وشبه راضي بس لو فرضنا يكذب فاوش عرفه انها كانت عنده
انكســـــــرت البياله طمرت بشاير تجيب فوطه وام هيثم نادت لريمان وقفت سحب يدها تجلس لان الارض زجاج شاف الكل لاهي عنهم مسك يدها صدت له غمز لها وقام وانسدح على رجل امه وتركها تسبح بفكارها وتفسر حالته بكيفها !!!......
◘◘◘◘◘ □□□□□□
◘ (سبحان الله وبحمده) □
◘◘◘◘◘ □□□□□□
* عدد خلقه
و* زنت عرشه
و* رضا نفسه
و* مداد كلماته
◘◘◘◘◘◘ □□□□□□□
◘◘◘◘◘ □□□□□□
◘ (سبحان الله وبحمده) □
◘◘◘◘◘ □□□□□□
* عدد خلقه
و* زنة عرشه
و* رضا نفسه
و* مداد كلماته
◘◘◘◘◘◘ □□□□□□□
∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞ ∞∞∞∞∞ ∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞
::: بيـــتـ امـ حــــاتــــمـ :::
::: ::: ::: ::: ::: ::: ::: ::: ::: :::
... بعد المغرب
سمر/ احمد فاضي
/ ليش؟
/ودنا عند ريمو
يطالع جدته/ يمه بتروحين
/إن كانك فاضي
/افا عليك اتفضى عندي اغلى منك
سمر تدقه برجلها ويوم طالعها بهمس/ والله من الخرطي
ضحك وقام يبدل بيطلع من ريماس لشباب
الجده/ قومي هاتي عباتي وعصاي وبسرعه تراك عارفه طبع اخوك
تضحك/ بتسنع بشور طبعه لاجت
ضحكت الجده/ طيري
طمرت/ ابشري
جابت اغراض جدتها وطلعت تبدل وجابت عبايتها ونزلت شافت احمد يساعد جدته تنزل درج الصاله وركضت
/يالخونه كنتوا بتتركوني
احمد/ نواف مع ابوه؟
سمر /ايه بينهبل على توأم اخو هند
الجده/ الله يرزق ابيييه بالذريه الصالحه
احمد - سمر من قلب/ آميـــــــن
في السياره
..
/اقول يمه وش اخبار ريمو؟
بضيق/زوينه
سمر/ جده بنطول ؟
/لا
احمد/ سمر شوفي إذا ريمو محتاجه شي قوليلي
الجده/ ريمو محتاجه اللي عندها يقوم بالسلامه
سمر/ جده لاتضيقين صدر ريماس لو شافتك كذا بتنهار تراها تمثل القوه قدامنا وإلا هي محتاجه من يقويها
الجده/ الله يصبر قليبها ويعينها
احمد/ امين
وقف ونزل يساعد جدته ودخلوا
جتهم ريماس وبفرح هلت فيهم وباست راس جدتها وسلمت على احمد وسمر
/حياكم الله لو داريه انكم بتجون فرشت الارض ورد
سمر/ ينصابه قايله لك من نصف ساعه
ضحكت/ ماامداني
الجده بحنيه/ مابغينا نخسرك
احمد/ إلا بنخسرها فلوسها واجد
ضربته جدته بعصاها/ اذكر الله
ريماس تمسكن/ ايه تكفين يمه عينه حاره
سمر/ الله يستر
الكل /ها ها ها ها ها
/يمه وين هند ونواف
الجده/ عند ابو اسامه مسيرين عليه
/تفضلوا حياكم الله
احمد/ ريمو مازن هنا؟
/لا طلع مع ابو تركي بعد الصلاه
دخلوا واحمد طلع لربعه
/بشري يمه كيف رجلينك؟
/الحمد لله ... انتي اللي وشلونك وكيف مازن وولدك؟
/كلنا بخير وولد مازن هههه نايم
الجده/ تضحكين طبعك ماشريتيه
/والله يمه مايطيعني من ياذن المغرب ينام ويصحى على 11
سمر /طيب لانام خليه ساعه وقوميه
/كذا بيقوم متغلق
الجده/ كيفك ... وشلون مازن معك
بابتسامه مصطنعه/ الحمد لله تمام
/ عسى .. اصبري وانا امك لين يفرجها ربك هذا رجلك وابو ولدك
تنهدت وقامت
الجده/ وين؟
/بنادي خالتي
/ مهيب عندك عند بنتها.
/ وش دراك؟
/ يقول احمد هيثم يقول بيوديهم لخالتك
جلست وجلسوا يسولفون إلى ان صحى معاذ و لعبته سمر
واستانست عليه
سمر/ ريمو من متى ماطلعتي؟
/من فتره ليش؟
/ابد بس وش رايك تجينا بكره على الغدا
/ لا كثر الله خيركم
/ ليش؟
/ابد بس مرتبطه مع مازن
/بقول لخالي يعزمه
/مو كذا بس بجي لاشفت نفسي فاضيه
/لا تكفين
الجده/ بدق لخالك يعزم مازن للعشا وتعالي معه
بثقه/ بيرفض
/ماهو براد خاله ولارادني بس انتي قولي تم
/تم
تعشوا مع ريماس ومرهم حاتم ورجعوا . . . . . . . . . . .
♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣ ♣♣♣
،،،، رجع من الدوام تعبان
وانسدح في الصاله
شاف ميهاف طالعه وشايله ندوشه
/ هلا بنور هالبيت
ابتسمت وجلست عند رجلينه تمسجهم سبقها وجلس خذا بنته وبوسها/حبيبيتي والله
بدلع /وانا
صد وضحك/ انتي لحالك عاد..
/اقول بس بتبدل وإلا اجيب الغدا
/لا بنام
/ليش؟
/تعبان اليوم بطوله كنت واقف مع خالي في موقع المشروع اللي مشرف عليه خالي
/طيب بجيبلك عصير
/الحقيني به
جابته وجلست جنبه خذاه وشرب نصفه وشرب ندى شوي منه لانها ازعجته
خذت بنتها وقامت /يالله
مسك يدها وقام وطلعوا فوق
خذا شور ولبس وجا وانسدح عندها
/ميهاف
/ لبيه
/ خالي عازمنا على العشا
/وش عنده
/يقول عازم المزيون وريمو
/زين خلها تطلع وتشوف الناس حابسه نفسها طول الوقت
/ترا اللي فيها ماهوب شوي
/ادري والله يعينها بس ماتذبح نفسها .... ،،،، .... ،،،،
.... ،،،، .... ،،،، .... ،،،، .... ،،،، .... ،،،، .... ،،،، .... ،،،، .... ،،،، .... ،،،، .... ،،،، .... ،،،، .... ،،،،
----------------------------------
(-(صلـ ـوا على الـ حبــ ـيـب)-)
----------------------------------
----------------------------------
(-(صلـ ـوا على الـ حبــ ـيـب)-)
----------------------------------
-
رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه
[align=center][/align]
--- كانوا في الكوفي شوب وجاهم معتز وفهد ....
فهد/ مزون من زمان عنك
معتز/ ليش ماكان معنا قبل امس في المزرعه
يضحك/ اقصد لحالنا من دون البقيه
بدر/ احم احم
مازن/ ههههههه
فهد/ لا مااقصدك وربي ان غلاك من غلا ابو معاذ
معتز يفتن/ صرف بس
مازن/ اسمعوا سعود يسأل نواف ولد خالي عنكم
معتز بفرح/ تعرفه
يضحك/ قالوا فاقد الذاكره
الكل/ ها ها ها ها
دق جوال مازن
/الو
/هلا خالي
/هلا مزون وينك
/مع الشباب بالكوفي شوب
/طيب اجنا للعشا ولاتنسى ريمو
/ماعليه
/شف احد عندك من العيال
/ايه ابو ندى
/عطنيه
يكلم معتز /كلم خالي
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
بدر/ مازن وش رايك تخاويني بكره لشركه
/ لا وين!!
/ليش؟
/ماابي احرج نفسي مع الناس
( وده يفاتحه بسالفه الورقه بس مايدري كيف)
فهد/ بدر
/.....
فهد/ بدر
/هلا
/ إللي خذا عقلك!! بتخاوينا لمكه
/من انتم؟
/انا واسامه ومهند وتركي واحمد وفيصل
بدر/ ان راح مازن بروح
فهد/ هاه ابو معاذ وقفنا عليك
مازن/ بتطولون؟
معتز / مااتوقع الشباب عندهم شغل
مازن/ بتروح انت
معتز/ على قول بدر ان رحت رحت
مازن/ كيفكم ان ماطولتوا بخاويكم
فهد/ يعني كم تبي من يوم
مازن/ 3 ... 4
فهد/ خلاص اصلا احمد وفيصل ماعندهم اجازه يوم قلنا اسبوع رفضوا . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
◘◘◘◘◘□□□□□□◘◘◘◘◘□□□□□□◘◘◘◘◘□□□□□□◘◘◘◘◘□□□□□□
----------------------------------
(-(صلـ ـوا على الـ حبــ ـيـب)-)
----------------------------------
----------------------------------
(-(صلـ ـوا على الـ حبــ ـيـب)-)
----------------------------------
◘◘◘◘◘□□□□□□◘◘◘◘◘□□□□□□◘◘◘◘◘□□□□□□◘◘◘◘◘□□□□□□
>>>>>>>>>>>>>>>>
الساعـــــــ ½11ـــــــه
>>>>>>>>>>>>>>>>
. . . رجعت من السهره في بيت خالها الكل حضرها بستثناء بشاير وعندها تركي ولد هيثم
ذبحها الالم في راسها توقعت ارتفاع بظغط الدم ماصدقت وصلت بيتهم نزلت سيده لصيدليه تدور مسكن راسها بينفجر من الالم حتى مانزلت معاذ معها
طلعت من المطبخ شافته واقف على اول درجه
بسخريه/الناس تنسى جوال شنطه بوك مو عيالها ياناصحه طنشته مالها خلق تنطق حرف واحد مررت جنبه
صرخ/ لايكون تحسبيني شغالتك بلحقك به
صدت ببطء ومدت يدينها تشيله انتبه لعيونها ووجهها شوي منتفخ وصوت تنفسها واضح
بخوف/تعبانه
من سمعت رنه الاهتمام بصوته جلست وحطت راسها على ركبها وبكت
جلس جنبها/وش فيك؟
ماردت خذت معاذ وطلعت فوق وهي ماهي قادره تشيل نفسها كيف ولدها
نغزه قلبه من شكلها متأكد ان فيها شي بس دامها رافضه تتكلم بكيفها قام لغرفته
الصبــــــــــــــاح
... صحت على 8 ماتقدر تتحرك من فراشها بسبب الثقل براسها والالم بكل جسمها
وصوت تنفسها عالي جلست بفراشها إلا ½10
وقت ماصحى معاذ ازعجها صوت بكاه يبي من يرضعه ويبدل له ملابسه بس طبعا مو هي
هي اصلا محتاجه من يهتم فيها
ومن دون تلتفت رفعت يدها للكوميدينا تدور الجوال مالقته قامت وهي ضاغطه على راسها بقوه يمكن يخف المه
خذت جوالها من على الكنب ودقت لسونالي تاخذه
رجعت لفراشها
وانسدحت بعجز
صارت الساعه11
فقدها دايم من 9 مرتزه عنده
صارت ½12
استغرب قرصه قلبه
دخل لسونالي وسأل عنها قالت بتنام ارتاح شوي اهم شي ماهي تعبانه ورجع نومها إللي على غير العاده لسهرهم البارح عند خاله
طلع يصلي ومر معتز وميهاف تغدا عندهم وعلى ½2 رجع دق لريماس في الطريق بس ماردت خاف من سألته ميهاف عنها لان البارح شكلها تعبانه
دخل شاف ولده في الصاله نايم ارتاح يعني صحت انسدح
وراح بسابع نومه صحى على صوت سونالي تصحيه لصلاه العصر جلس ماشاف معاذ دخل يتوضا وطلع خاطره يشوف ريماس يتطمن عليها قال خلها بعد ماارجع من المسجد وطلع
وبعد الصلاه راح لبيت ابوه مع مهند لان الشباب متجمعين هناك ماوده جا بس طلبه مهند وماحب يرده جلس معهم على اعصابه ولماشاف الجلسه مطوله ارسل لها
بس ماردت
جلس إلى قبل الاذان وتعذر بيرجع لبيته يبدل ملابسه
دخل كان بينادي لسونالي تطمنه بس تفشل من كثر ماارسلها طلع هو
دخل شافها من نور الابجوره تقدم كانت نايمه جلس جنبها وحط يده على جبينها يتحسس حرارتها كانت ابسط كلمه تنطبق على حرارتها
النا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ر
فتحت بكسل شافته سالت دمعتها توقعت من يصحى بيطلع لها يتطمن عليها عقب البارح ولما صارت11 توقعت بيجي بعد مايفقدها وبعد صلاه الظهر قالت اكيد بيجي بس من قالت سونالي انه دق وقال معزوم على الغدا حست تعبها زاد لهالدرجه ماتهمه ولا تعني له شي ولماصلت العصر خططت لتطنيشه لاجا بعد الصلاه يشوف ليش مانزلت انصدمت لماصارت5 مارجع بتصدقون لو اقول تمنت الموت وإلا انها تعيش بمكان وجودها فيه نفس عدمه
نامت من القهر إللي فيها وصحت على صوت رسالته
(( إذا تعبانه دقي علي))
قفلت جوالها من القهر هذا اللي ربي قدره عليه غطت بنومها من جديد ومن ثواني فتحت
شاف دمعتها مسك يدها بخوف/وش حاسه فيه؟
غمضت بدموع/حا ا ا سسسه بكل ششي إلا وووجودك..
حس بيد تعصر قلبه كلماتها طلعت من حنجرتها الجافه ودخلت قلبه بدون وسيط تنهد وقام يتأملها ......
ماحس بنفسه إلا يشيلها بين يديه ويركبها سيارته طلع للمستشفى بعد ماوصى سونالي على ولده حس بتأنيب ضمير وهو يسمع شهقاتها صد لها اكثر من مره وشاف دموعها مبلله غطوتها ولما حست به يراقبها صدت لدريشه مد يده ومسك يدها ظغط عليها بخفيف رساله انه موجود ومستحيل يتركها
تنهدت براحه رغم تعبها وحزنها
حست انه بدا يتجرا عليها واحيانا يقصد تلامس يده يدها ملاحظه هالشي من فتره
واليوم شالها وحضنها لصدره والحين ماسك يدها برقه متناهيه
بعد الفحص طلع الدكتور وطمنه ان معها ضعف وارهاق بسبب رفض الاكل وقله النوم
ادى لحراره واحتقان بالانف
وقال بتنوم عندهم إلا بكره دخل عندها شافها نايمه باس راسها وطلع دخل بيته شال ولده وطلعوا فوق
الساعــــ ½7 ــــه
ركب سيارته متجه لها دخل شافها جالسه بسريرها وتطالع
الشباك بسرحان
قدم وجلس جنبها بس ماطالعته/ الحمد لله على السلامه
/.....
حس بجرحها لو هو مكانها ماتركته لحظه وهو كان يعرف بتعبها من امس وماهان عليه يطلع لها /......
سحب يدها ورفعها لفمه وباسها
صدت له شاف دموعها من دون شعور فتح لها يدينه رمت نفسها بحضنه بكت على صدره حضنته بقوه وبشهقات متتاليه/ ليش تركتني وانا محتاجه لك ليش يامازن ؟...
مارد وضربته بقهر على صدره
/احبـــــك احبــ كل شي فيك حتى قسوتك
تنهد بضيق بفرح بمزيج من مشاعر متلخبطه جواه اللي متأكد منه صدق مشاعرها لما اعترفت بحبه
حضنها بقوووووه لدرجه سمع اهتها لما شهقت من الالم
ابتسم وتركها رفع راسها باصابعه وهمس لها / انا قاسي
ضحكت/ القسوه ابسط مثال يفسر اسلوبك معي
باس خدها وقام مسكها وساعدها تنزل لبست عبايتها وطلعوا لسياره
/ مازن
/لبيه
طالعته بدهشه وابتسمت/....
عرف ليش بلمت وضحك صح الكلمه طلعت عفويه بس ماتوقع تسعدها كذا غمز لها/ آمري
فتح الباب لها ركبت وسكره وركب ومشوا
سحبت يده لحضنها وقامت تلعب بيده "بدلع"/ ما ابي ارجع للبيت
صد لها بتعجب /وين تبين تروحين؟
برومانسيه /لإي مكان بس مايكون فيه إلا انا وانت
ابتسم /يعني وين؟
/مدري
تذكرت شي باندفاع/ للمزرعه
بدهشه/ هالحزه
/ايه تكفى
/طيب
طلع جواله ودق للبيت وقال لسونالي تنتبه لمعاذ
خذا فطور وفواكه وراحوا للمزرعه افطروا
سوا قامت
بتعجب/ وين؟
/خلصت باخذ شور
/اجلسي كملي صحنك
(مقطع حبه تفاح وبرتقال وكمثرى على ارباع وحاط 4 حبات فراوله)
طبعا هي كلت من كل حبه قطعه
/لا والله شبعت
سحبها وجلسها جنبه وحط الصحن بحضنها /كولي اللي فيه كله
ضحكت/ مقدر توني مفطره
/يعني وش ماكله حدك حبه شورما حتى مخليه منها
شاف مافيه امل تاكل وتهيون معها /روحي بس لارجعتي بتاكلينه غصب
ضحكت/ ابشر
صدت /مازن لاتروح خلك هنا.
/ليش؟
/ اخاف احد يجي هنا
دخلت حمام الضيوف تحت ومازن انسدح بالصاله يناظر التلفزيون
بعد ماانتهت نادت له بصوت عالي
وجا عند الباب/خير
/مازن ابغى فوطه.
/وانا من وين اجيبلك
بطفش/تصرف
/انتظري
بخوف/ وين؟
بخبث/ بجيب لك من السوق
صرخت/ وتتركني!!
/شسوي لك اجل
/دور فوق
راح بس مو فوق لقسم الرجال جاب فوطته من دولابه وقميص من قمصانه قصير عليه
طق الباب/ خوذي
طلت /من وين؟
انحرج يقول حقتي خاف انها ترده صرخ/ تبينهم ولارجعهم مدت يدها وخذتهم حبت تحرجه
تضحك/ فيهم ملابس داخليه
انحرج ومشى ضحكت وسكرت الباب نشفت نفسها ولبست ملابسها الداخليه وفوقهم قميصه وطلعت له دورته مالقته طلعت لقسم الرجال شافته منسدح بغرفه فيها 3 اسره ومشغل المكيف
بتساؤل /ادخل
/......
دخلت وسكرت الباب وقفلته قدمت تجلس معه على السرير وصرخ/ لا ا ا ا قومي على هذا
بعناد/ ماعلي ابغى سريرك
/هذاك سريري مخليه لك وهذا سرير معتز
قامت وانسدحت بسريره وتلحفت
صد لها/ ليش ماجففتي شعرك؟
/حر
/ اطلعي برا المكيف بارد
بدهشه/ وانت
عطاها ظهره /بنام
انقهرت/ جايبني عشان تنام
طنشها وقامت ناويه تطفشه من جد
سحبت لحافه/ قم معي ابغى اتمشى
/احسنلك نامي
جلست وراه وسحبت يده/ تكفى
خلنا نتمشى
/لا
قامت بزعل/ اجل نرجع للبيت وش ابغى هنا !!
طلعت وتركته انتظرها ومارجعت
قام يدورها عند المسبح ومن جهت الحيوانات وعند الخيول
( له - احمد -حاتم)
شافها واقفه لابسه بنطلونها ومدخله قميصه في البنطلونها من قدام
ولابسه قبوع نواف لاقيته داخل وشعرها يتطاير مع الهوا
حب يسوي فيها حركه نذالها ركب سيارته وقدم لها ودق البوري
انقهرت ودقت شباكه بس مافتح صرخت/ ماابي اروح مهوب على كيفك
كان وده يضحك على شكلها القبوع احمر والبنطلون سمائي وقميصه اسود مقلم ببيج
وواسع مره
شافها طنشته وراحت فتح الشباك /ترا بمشي
/كيفك
فتحت باب الاسطبل
وطلعت فرس احمد (بنيه)
-
رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه
[align=center][/align]
وركبت انقهر ماعطته وجه
ونزل خذا فرسه ولحقها توقعها ماتدير ركوب الخيل بس طلعت خياله صار يزعجها ويوقف بطريقها واخيرا رضت وقالت بنسوي سباق إللي يفوز يسوق السياره لحد المدينه لان المزرعه في مكان بعيد وجنبهم كذا مزرعه تبيع فواكهها وخضارها لسوق
بدا السباق وسحب مازن لجام فرسها على اساس يروعها بس هي ماانتبهت له ويوم سحبه انفك من يدها صرخت وجلست بسرعه وتمسكت بشعر الخيل تأكد انها طايحه طايحه احتار كيف يساعدها مستبعد يسحبها له لانها جالسه ومتمسكه بقوه جته فكره ومشى بمستوى سرعتها ومسك اللجام ونقز على ظهر فرس ريماس وجلس وراها سحبها له من شافته سندت ظهرها على صدره وتمسكت في بنطلونه من عند فخوذه
لف يده على بطنها وضمها وقف الفرس صدت له / ياحمار كنت بتذبحني
ضحك بس الخيل فاجئتهم لما وقفت على رجولها ورمتهم من عليها صرخوا سوا
ومن صاروا بالارض ضحكوا بهبل انتبهت انها منسدحه على صدره كانت بتقوم بس مازن فاجئها وحضنها بقوه
فجأه دق جواله طلعه من جيبه /نعم
/ايوه يبني حصلكوا حاجه
طمر بسرعه وصد /وينك
/انا بحصد عشب للمواشي سمعت صوتكوا حصل حاقه ليك وإلا للمحروسه
ضحك/لا بس المحروسه على قولك تخاف من الخيول
/ربنا يخليكوا لبعض
/ امين مشكور عم اسماعيل ..(مصري)
سكر وطالعها
/اسماعيل سمع صراخك
بتساؤل /العامل
/ايه يقول وش فيكم
ضحكت ثم تذكرت ودفته فجأه طاح وجلست جنبه تضربه على بطنه وصدره وتسحب خشمه
/ليش تطرحني ليش؟
حس ان لسا جواها طفوله ابتسم ثم ضحك من قلب حاول يتلاشى ضربها بس ماقدر لانه يضحك
عضت يده بقوه سحبها ورماها جنبه من الجهه الثانيه وقام وحط يدينها على الارض ورصهم بيدينه لحد ماسيطر عليها طمن وعض خدها قامت تصارخ
فجـــــــــــــــــــــــ ـــــأه
◘◘◘◘◘ □□□□□□
◘ (سبحان الله وبحمده) □
◘◘◘◘◘ □□□□□□
* عدد خلقه
و* زنت عرشه
و* رضا نفسه
و* مداد كلماته
◘◘◘◘◘◘ □□□□□□□
....فكها وقام مشى تاركها وراه قامت ركض ولحقته
تدري وش فيه هالحاله جته كثير
!!. يكون بقمه سعادته وفجأه ينسحب بهدؤ
وقفت قدامه/ وين؟
بعصبيه/ بعدي عن طريقي
/طيب وشفيك؟
دفها بخشونه ودخل جلست على الدرج وبكت
فكرت تدق لخالها وتعمله بهالحاله اللي تقلبه فجأه يمكن ياخذه للمستشفى ويساعدونه
بس تراجعت إذا جته الحاله يكره نفسه جته قرابه5 مرات بعد مايتغير مزاجه ينقلب شرس بس بعد فتره تحصله إما هادئ وسرحان او تلقاه يشكي راسه
قررت تدخل عنده شافته بالغرفه اللي نامت معه مره فيها كان سريرها مزدوج وبدور الاول بقسم الحريم وجنبها 2 وحده لحاتم احيانا ينام فيها هو وزوجته
تقدمت وشافته منسدح على بطنه و ظاغط على راسه جلست جنبه وسحبت يده عن راسه ومسجت رقبته من ورا عشان يسترخي قرت عليها المعوذات وحصنته فتره من دون تنطق معه كلمه
سمعت صوت نفسه منتظم
سحبت اللحاف ولحفته
طفت النور وخذت جواله عشان مايزعجه وطلعت
دقت على سونالي تطمن على معاذ ثم دقت لخالها وعلمته بحالته وكيف يكون طبعا عصب منها لانها ماعلمته من البدايه
قال انه بيجي بس رفضت لان مازن نايم سكرت ودخلت ترتب الصاله وتشيل الاكل رجعت وجلست عند التلفزيون ----
____________________
جالسين ميهاف وبنتها وريناد وعيالها وبشاير في حوش الحريم
قريب من المسبح
تركي بزعل /ابي اسبح.
امه/ لا
يبكي/ إلا
طنشته وزاد صراخه
بشاير قامت /بسبح معك بس اصبر بروح البس بنطلون واجيك
بفرح/ طيب
طلعت بحماس لغرفتها بدلت ونزلت
نادته ولحقها صدت /فسخ ملابسك
بشك/ كلها
تضحك/ لانصفها فتحت باب السياج ودخلت صدت تنتظره يدخل ثم صرخت/
سرو ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا لك وين؟
ميهاف وريناد / ها ها ها ها ها
ببرأه /انتي تقولي افسخه
/اقول البس وانطم وإلا والله ماتنزل معي
رجع ولبسه ويوم دخل سكرته عشان نوف تحبي (9شهور)
طبت ثم غطست وطلعت فوق نادته ونزلته معها
ريناد/بشاير انتبهي له . . . . . . . . .
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
__________________
____ ¤remas¤ ____
_______________________
... بعد فتره حست بطفش وقامت من عند التلفزيون للمطبخ خذت 3 برتقالات وحطتهم في الخلاط مع تفاحتين و6 حبات فراوله وحطت معهم كاس مويه بارد
صبت لها كاس ودخلت الباقي لثلاجه
/ سلا ا ا ا ا ا ا م
صدت بخوف ثم تنهدت براحه/
وعليكم السلام روعتني
انتبه لها/ وش هالبس
انحرجت تقول ماخذه شور لان خالها بيفسر تفسير ثاني لكذا قالت/ ولد اختك راميني في المسبح
ضحك/ انتوا اللي مطلعين الخيول؟
راحت تصب له عصير/ايه
/وليش مادخلتوها؟
تقهره/ فاضين لها
/يومكم مو فاضين ليش تطلعونها
مدت له العصير / تعال نشوف مازن.
/لا عنده دكتوره
بدهشه/ جبته
/ايه
بخوف/ بيذبحني
يمثل العصبيه/ تستاهلين الذبح ليش ماتكلمتي من بدري تدرين الدكتور يقول ان عقله الباطن يصور له احداث نفس اللي تصير معه قبل الحاله كانت تصير معه قبل فقدان الذاكره
تدرين وش معنى هذا انه بدا يحس باهميتك بحياته وانك تعنين له شي بس لسا مايدري وشهو وبعدين الدكتور يقول لاطلع من عند مازن يبغى يجلس معك
بدهشه/ ليش؟
/مدري بس سألني وحنا بطريق من يجلس معه من يشرف على حالته من يعطي له علاجه وشي من هذا فاتوقع بيسأل عن كذا
/طيب تجلس معي
/اكيد
سمعوا الدكتور ينادي طلع له حاتم وقال لريماس تلبس عبايتها وتلحقه في الصاله
جلسوا وسأل حاتم عن مازن وطمنه ان حالته هذي بتساعده على التذكر بس محتاج دعم قوي
صدت لخالها مو فاهمه وش قصده
ضحك /انا عاوز ادردش معاكي شويه.
بارتباك/ تفضل
طالع حاتم/ معليش تادر تتركنا وحدنا اسألتي شويه خصوصيه
قام حاتم وجلس بالصاله اللي جنبهم
بارتباك /تفضل
.......
*****
********
***********
**
بعد ساعه من اللعب وضحك وصراخ في المسبح
طلعت تاخذ شور وتبدل
دقايق وطلعت من الدريسنج روم لابسه فكت الفوطه من شعرها وقامت تمشط شعرها
فجـــــــأه
(( تخير لك صديق بين هالناس
اصيل طيب بن ناس واجوادي
ترا صعبه بهالوقت تلقى لك صاحب
يصون العشره شاريك ماهو
بياعي))
دق جوالها قامت تاخذه من على الكومدينا شافت/....
¤ جولي ¤
يتصل بك
نغمه نجلا صاحبتـــــها
... وبعد ماسكرت شافت
6 / مكالمات لم يرد عليها
3 / مسجات
المكالمات 5 من سمر
وحده من نجلا
والمسجات ...:
1
¤ دلــــع ¤
( وينك طاسه )
2
¤ جولــــي ¤
( عادوا امسيه حامد زيد لاتفوووتك)
3
¤ منشـــف دمــي ¤
(وين هالغيبات)
تذكرت انها مامسحت هالرقم لانها كانت تظنه لاحمد بس نست مسحته مع رسالته
تذكرت احمد وانه ما سأل عنها من اسبوع
قررت ترسل له/
(( يالي شفت احلامي فيك..والتقيت باحلى جنه..
ادعي ربي وارتجيه..
ربي لاتحرمـني منــه.. ))
دقايق ورد احمد /....
(( أنا حبيت بس مره وخان الحب ظني فيه .. وقلبي انكسر مرة ولين اليوم أجمع فيه .. ))
-
رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه
[align=center][/align]
وركبت انقهر ماعطته وجه
ونزل خذا فرسه ولحقها توقعها ماتدير ركوب الخيل بس طلعت خياله صار يزعجها ويوقف بطريقها واخيرا رضت وقالت بنسوي سباق إللي يفوز يسوق السياره لحد المدينه لان المزرعه في مكان بعيد وجنبهم كذا مزرعه تبيع فواكهها وخضارها لسوق
بدا السباق وسحب مازن لجام فرسها على اساس يروعها بس هي ماانتبهت له ويوم سحبه انفك من يدها صرخت وجلست بسرعه وتمسكت بشعر الخيل تأكد انها طايحه طايحه احتار كيف يساعدها مستبعد يسحبها له لانها جالسه ومتمسكه بقوه جته فكره ومشى بمستوى سرعتها ومسك اللجام ونقز على ظهر فرس ريماس وجلس وراها سحبها له من شافته سندت ظهرها على صدره وتمسكت في بنطلونه من عند فخوذه
لف يده على بطنها وضمها وقف الفرس صدت له / ياحمار كنت بتذبحني
ضحك بس الخيل فاجئتهم لما وقفت على رجولها ورمتهم من عليها صرخوا سوا
ومن صاروا بالارض ضحكوا بهبل انتبهت انها منسدحه على صدره كانت بتقوم بس مازن فاجئها وحضنها بقوه
فجأه دق جواله طلعه من جيبه /نعم
/ايوه يبني حصلكوا حاجه
طمر بسرعه وصد /وينك
/انا بحصد عشب للمواشي سمعت صوتكوا حصل حاقه ليك وإلا للمحروسه
ضحك/لا بس المحروسه على قولك تخاف من الخيول
/ربنا يخليكوا لبعض
/ امين مشكور عم اسماعيل ..(مصري)
سكر وطالعها
/اسماعيل سمع صراخك
بتساؤل /العامل
/ايه يقول وش فيكم
ضحكت ثم تذكرت ودفته فجأه طاح وجلست جنبه تضربه على بطنه وصدره وتسحب خشمه
/ليش تطرحني ليش؟
حس ان لسا جواها طفوله ابتسم ثم ضحك من قلب حاول يتلاشى ضربها بس ماقدر لانه يضحك
عضت يده بقوه سحبها ورماها جنبه من الجهه الثانيه وقام وحط يدينها على الارض ورصهم بيدينه لحد ماسيطر عليها طمن وعض خدها قامت تصارخ
فجـــــــــــــــــــــــ ـــــأه
◘◘◘◘◘ □□□□□□
◘ (سبحان الله وبحمده) □
◘◘◘◘◘ □□□□□□
* عدد خلقه
و* زنت عرشه
و* رضا نفسه
و* مداد كلماته
◘◘◘◘◘◘ □□□□□□□
....فكها وقام مشى تاركها وراه قامت ركض ولحقته
تدري وش فيه هالحاله جته كثير
!!. يكون بقمه سعادته وفجأه ينسحب بهدؤ
وقفت قدامه/ وين؟
بعصبيه/ بعدي عن طريقي
/طيب وشفيك؟
دفها بخشونه ودخل جلست على الدرج وبكت
فكرت تدق لخالها وتعمله بهالحاله اللي تقلبه فجأه يمكن ياخذه للمستشفى ويساعدونه
بس تراجعت إذا جته الحاله يكره نفسه جته قرابه5 مرات بعد مايتغير مزاجه ينقلب شرس بس بعد فتره تحصله إما هادئ وسرحان او تلقاه يشكي راسه
قررت تدخل عنده شافته بالغرفه اللي نامت معه مره فيها كان سريرها مزدوج وبدور الاول بقسم الحريم وجنبها 2 وحده لحاتم احيانا ينام فيها هو وزوجته
تقدمت وشافته منسدح على بطنه و ظاغط على راسه جلست جنبه وسحبت يده عن راسه ومسجت رقبته من ورا عشان يسترخي قرت عليها المعوذات وحصنته فتره من دون تنطق معه كلمه
سمعت صوت نفسه منتظم
سحبت اللحاف ولحفته
طفت النور وخذت جواله عشان مايزعجه وطلعت
دقت على سونالي تطمن على معاذ ثم دقت لخالها وعلمته بحالته وكيف يكون طبعا عصب منها لانها ماعلمته من البدايه
قال انه بيجي بس رفضت لان مازن نايم سكرت ودخلت ترتب الصاله وتشيل الاكل رجعت وجلست عند التلفزيون ----
____________________
جالسين ميهاف وبنتها وريناد وعيالها وبشاير في حوش الحريم
قريب من المسبح
تركي بزعل /ابي اسبح.
امه/ لا
يبكي/ إلا
طنشته وزاد صراخه
بشاير قامت /بسبح معك بس اصبر بروح البس بنطلون واجيك
بفرح/ طيب
طلعت بحماس لغرفتها بدلت ونزلت
نادته ولحقها صدت /فسخ ملابسك
بشك/ كلها
تضحك/ لانصفها فتحت باب السياج ودخلت صدت تنتظره يدخل ثم صرخت/
سرو ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا لك وين؟
ميهاف وريناد / ها ها ها ها ها
ببرأه /انتي تقولي افسخه
/اقول البس وانطم وإلا والله ماتنزل معي
رجع ولبسه ويوم دخل سكرته عشان نوف تحبي (9شهور)
طبت ثم غطست وطلعت فوق نادته ونزلته معها
ريناد/بشاير انتبهي له . . . . . . . . .
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
__________________
____ ¤remas¤ ____
_______________________
... بعد فتره حست بطفش وقامت من عند التلفزيون للمطبخ خذت 3 برتقالات وحطتهم في الخلاط مع تفاحتين و6 حبات فراوله وحطت معهم كاس مويه بارد
صبت لها كاس ودخلت الباقي لثلاجه
/ سلا ا ا ا ا ا ا م
صدت بخوف ثم تنهدت براحه/
وعليكم السلام روعتني
انتبه لها/ وش هالبس
انحرجت تقول ماخذه شور لان خالها بيفسر تفسير ثاني لكذا قالت/ ولد اختك راميني في المسبح
ضحك/ انتوا اللي مطلعين الخيول؟
راحت تصب له عصير/ايه
/وليش مادخلتوها؟
تقهره/ فاضين لها
/يومكم مو فاضين ليش تطلعونها
مدت له العصير / تعال نشوف مازن.
/لا عنده دكتوره
بدهشه/ جبته
/ايه
بخوف/ بيذبحني
يمثل العصبيه/ تستاهلين الذبح ليش ماتكلمتي من بدري تدرين الدكتور يقول ان عقله الباطن يصور له احداث نفس اللي تصير معه قبل الحاله كانت تصير معه قبل فقدان الذاكره
تدرين وش معنى هذا انه بدا يحس باهميتك بحياته وانك تعنين له شي بس لسا مايدري وشهو وبعدين الدكتور يقول لاطلع من عند مازن يبغى يجلس معك
بدهشه/ ليش؟
/مدري بس سألني وحنا بطريق من يجلس معه من يشرف على حالته من يعطي له علاجه وشي من هذا فاتوقع بيسأل عن كذا
/طيب تجلس معي
/اكيد
سمعوا الدكتور ينادي طلع له حاتم وقال لريماس تلبس عبايتها وتلحقه في الصاله
جلسوا وسأل حاتم عن مازن وطمنه ان حالته هذي بتساعده على التذكر بس محتاج دعم قوي
صدت لخالها مو فاهمه وش قصده
ضحك /انا عاوز ادردش معاكي شويه.
بارتباك/ تفضل
طالع حاتم/ معليش تادر تتركنا وحدنا اسألتي شويه خصوصيه
قام حاتم وجلس بالصاله اللي جنبهم
بارتباك /تفضل
.......
*****
********
***********
**
بعد ساعه من اللعب وضحك وصراخ في المسبح
طلعت تاخذ شور وتبدل
دقايق وطلعت من الدريسنج روم لابسه فكت الفوطه من شعرها وقامت تمشط شعرها
فجـــــــأه
(( تخير لك صديق بين هالناس
اصيل طيب بن ناس واجوادي
ترا صعبه بهالوقت تلقى لك صاحب
يصون العشره شاريك ماهو
بياعي))
دق جوالها قامت تاخذه من على الكومدينا شافت/....
¤ جولي ¤
يتصل بك
نغمه نجلا صاحبتـــــها
... وبعد ماسكرت شافت
6 / مكالمات لم يرد عليها
3 / مسجات
المكالمات 5 من سمر
وحده من نجلا
والمسجات ...:
1
¤ دلــــع ¤
( وينك طاسه )
2
¤ جولــــي ¤
( عادوا امسيه حامد زيد لاتفوووتك)
3
¤ منشـــف دمــي ¤
(وين هالغيبات)
تذكرت انها مامسحت هالرقم لانها كانت تظنه لاحمد بس نست مسحته مع رسالته
تذكرت احمد وانه ما سأل عنها من اسبوع
قررت ترسل له/
(( يالي شفت احلامي فيك..والتقيت باحلى جنه..
ادعي ربي وارتجيه..
ربي لاتحرمـني منــه.. ))
دقايق ورد احمد /....
(( أنا حبيت بس مره وخان الحب ظني فيه .. وقلبي انكسر مرة ولين اليوم أجمع فيه .. ))
انقهرت منه جاهز يرد بس يرسل لا
دقت إلى ان انقطع مارد
دقت ثانيه
ببرود/ هلا
بشاير/ الو
بطفش/ نعم
بخجل /كيفك؟
من دون نفس /الحمد لله
/ .....
/......
/ .....
/......
/ ......
/.......
بتردد/ زعلان للحين؟
/ لا
/كل هذا ومو زعلان اجل لو زعلان وش بتسوي
/ قلتلك ياما قلتي اعظم منها و مازعلت
/ احمد والله والله اني ماقصدت صدقني بتغير مع الوقت.
/متى؟
/مدري
/وليش بتتغيرين؟
/ عشان ا ا ا ا مدري بس بحاول اصير احسن
/ تمثلين
/.....
/ إذا تغيرك عشاني مو عشان نفسك لاتتغيرين انا اعرف متى بتكونين صادقه ومتى تمثلين
/ .....
/......
/ .....
/......
/ .....
/......
/ احمد بروح لامي
/ طيب سلمي عليها.
/ اسفه مقدر.
/ليش؟ خايفه تقول عطيتيه وجه!!
تنهدت بضيق / منحرجه اقول اكلمه
بسخريه / اها منحرجه زين باي
/مع السلامه
... سكرت وانسدحت احمد يحاول يستفزها وهي تحاول تهدي اعصابها معه
يحاول يطلعها من طورها وهي تمثل الهدؤ
جاها مسج فتحته
/.....
((إستگثرگـ وقتي علي وغدابك عادة زماني كل ما طاب هوّن
ليت الذي وداگـ يا زين جابگـ تشوف عقبگـ گـيف الايام سوّن
طويتني طي الورق في گـتابگـ حتى معاليق الحشى لگـ تطوّن
اشتقت لايام الهوى في جنابگـ يوم الشموع بليل الاحباب ضوّن
واشتقت اقول لهاتفگـ مرحبابگـ واشتقت لغيوم الصحاري تگـوّن
عوّد ترا داعي الهوى عند بابگـ واروي القلوب اللي بعد ما تروّن
غنيت لگـ عمري ولا جا جوابگـ واسمي مع مجنون ليلى تدوّن ))
ردت بمشاعر صادقه ملت الكبرياء والبرود قررت تفتح قلبها وإللي فيها فيها /...
(( بصـــــرخ احبك عقب ماكنت كاتمهــــــا٠
واعلــــن وجودك بوسط القلب وحداني
٠ماكنت غايب حبيبــــــي بس افهمها٠
إسأل حنيني لكم هو وين وداني٠
ارحــــم عذاب القلــب يازين ارحمها
٠ارحم عذابــــي عساه يجيك ما جاني
٠لو تطلب الروح ارخصهــــــا واقدمها
٠لو تطلب العيــن ماني قايل ماني
٠ انظم بيوت الشعر لجلك واقدمها
٠ومانيب طالبك غصــــب عنك تهواني٠
ياناس انا مجنونــــــه بحبــــــه وله باعلنـــها٠
والعقل في ساحه المحبـــوب هيماني٠
ان كان حبــك جريمــــــه وانت راسمها
٠لعلــــن انا في الجرايد اني انا الجاني٠
امــــــوت واحيا على حبــــــك واختمها٠
واقول انا لامت ارجوك انساني٠
ما بيك تبكـي وحياتك روح كملها٠
مابيك تحزن ولا أبغاك تنعانــــي٠
ابيك تعرف حقيقــه كنت كاتمها
٠انك لوحدك بوسط القلـــب وحداني ))
ماصدق قراها كذا مره باس الشاشه بفرح وده يطير لها وده يفتح لها قلبه ويوريها كيف كابر على هجرها كيف صبره نفذ من انتظارها
رد عن طريق رساله نصيه /....
طا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا رت من الفـــــــرح يوم قرت رسالته/....
(( بديت تفهمني وتاخذ و تعطي
بديت تعرف قيمتي في حياتك
كنت متأكد بعد ماكنت تخطي
تجيك لحظه تعتذر عن سواتك))
ثم كتب تحت المسج
احبــــــــــــــــــــــ ــــــك
... من ثواني حست بضيق كيف تجرأت ترسل له كذا حست انه ماراح يصدقها لان اعترافها جا بوقت زعله فخافت يقول تراضيه بس من جاها مسج احمد جنـــــــت
حست انها قدرت تكسر حاجز
اللي كان بينهم
واحمد من زمان كسر القاعده اللي تقول الرجل صعب يعترف بمشاعره بعكس المرأه .....
!ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ
/ مش عارف ابد معاكي منين
بخوف/قول اللي عندك
/اسمعي يابنتي انا دكتور قوزك وعارف حالته كويس وكنت متوئع ترجع زاكرته من فتره بس انا حاس ان سبب تاخيرها منك انتي
بدهشه/ انا
/آه واكدي لي خالك بطريق لماشرح لي حالتوه
/.....
/انتي بتحبيه؟
بثقه /اكثر من ماتتخيل
/بتسقي فيه؟
/اكثر من ثقتي بنفسي
/عارفه كم شهر عدا على تعبه؟
هزت راسها بضيق/ ايه 4
/اكثر من ثقتي بنفسي
/عارفه كم شهر عدا على تعبه؟
هزت راسها بضيق/ ايه 4
/عارفه ان قوزك يمر عليه اوقات يصبح فيها زي العيل
/تقصد يرفض النصيحه
/وكمان يرفض يتغدا ويتعشا واحيانا بيرفض علاجه صح وإلا انا غلطان
ضحكت/ علاجه يرفضه كثير
/اسمعي يابنتي خليكي معه طبيعيه نفس قبل ماتفكري تسيبيه خليكي قنبه حسسيه باهميته خليك زي ماكنتي قبل الحادث نفس البس نفس الاكل والشكل وطريئه المعامله ...
بمعنى الاشياء اللي تعمليها معاه قبل الحادث اعمليها معاه دلوئتي عشان تربطين في مخه بين الماضي ودلوئتي
تكلمي معاه بمواضيع خاصه محرجه ليه تتكلمي فيها حتى لو رفض يسمعك
و تكلمي عن ابنكم اهله اهلك قوليه يفسحك اي حاجه بس حاولي تشغليه فيكي كوني محور حياته
بانكسار/ هو رافض وجودي تخيل يرفض ياكل معي او حتى اخدمه
بشك /فيه احد يخدمه غيرك
/ايه عندنا خادمه
/طيب حسألك شويه اسأله وماتنحرقي مني
هزت راسها برضا
/ يعاشرك؟
نزلت راسها بحيا وبعد تردد/ ..... لا ....
/ينام معاكي؟
/لا
/انتي اللي رفضاه؟
/لا
/لمايشوفك تحسي انه عاوز يتكلم؟
/لا
/ طيب بيفرح؟
/مدري بس الارجح لا
/قبل الحادثه ملابسك هي نفسها دلوئتي
باندفاع/ لا
/ليه؟
/قلتلك عندنا خادمه
/وهازا السبب
بضيق/ لا كمان اخاف ماتعجبه او مايتقبل وجودي
/كنتي بتلبسي اوصير وعاري؟
/ايه
/محتاقه للخادمه؟
/انا عادي بس هو معتمد عليها كثير
/تتوئعي لو ماكانتش موقوده حيعتمد على مين؟
بشك/ علي ...بس يمكن يخدم نفسه
/يعرف يطبخ
/ايه
/حتى ولو مستحيل يخدم نفسه على طول صح
/ايه
/سفريها واللي يقيلك عندي
ضحكت على اسلوبه/ خاف يعصب او يطردني
/مايأدرش
تضحك /اخاف تضيعني
/لا ماتخفيش
(اي والله صادق انا كيف مافكرت فيها بكذا بينحط قدام الامر الواقع وبيضطر يلجأ لي ادرس الفكره اول ولا ليش ادرسها اعتمدها مباشره)
/لما تسفريها ارجعي لطبيعتك واطلبي تخرجوا سوا لسوق لمنتزه لهنا بتأولي حيرفض بأول حاولي واتوقع حيوافق على طول لانه محتاج يغير جو
كمان فاقأيه بحاقات كان بيحبها حاولي تتغيري معاه للفضل تدلعي معاه مش حيأومك
(الدلع متوفر مايحتاج)
حاولي تتوددي ليه وتحسسيه انه انتي اللي محتاجه ليه اشكريه بوسيه امسكي يده وانتوا ايمين للاكل العبي فشعره وهو يتفرج على التلفزيون اعملي مساج لرقليه إزا دخل ينام
كان يتكلم وهي تحسر على 4 شهور من عمرهم ضاعت هدر بعنادهم
بشكر /بصراحه دكتور كل اللي قلته مافكرت فيه ابد يمكن يرجع لكون مازن مايعطيني فرصه او اهمال مني بس من جد مشكور والحمد لله انك جيت هنا عشان تساعدني
/والحمد لله انك تكلمتي
ضحكت/الحمد لله
/على العموم دا واقبي ودا رام مكتبي لو حتقتي لحاقه انا تحت الخدمه
وقف ووقفت معه/مشكور دكتور تعبناك معنا
/لا تعب ولا حاقه
استاذن ودخلت عند خالها قام ومر المطبخ خذا كاس عصير وطلع لدكتور برا تمشى معه في المزرعه وشاف الخيول والزرع والمواشي ثم مشوا راجعين
طبعا حاتم لما كان في الصاله الثانيه كان يسمع صوتهم بس مايدري وش يقولون بالظبط
دخلت شافته نايم انسدحت جنبه
قبل المغرب فزت من جنب مازن على جوالها يدق ردت بسرعه عشان لايصحي مازن وردت بهمس/ الو
/هلا ريمو
طلعت/ هلا خالي
/نايمه
/غفيت آمر
/رجعتوا
/لا
/مابعد صحى مازن؟
/لا
/طيب الدكتور يقول معطيه ابره منومه
/عشان كذا مواصل من 11 إلى الحين
/اتوقع بيصحى لان الدكتور يقول مدتها5 ساعات .. تغديتي
/مااشتهي
بقهر/ انتي مجنونه ولاتحسبيني مادريت انك منومه البارح
بدهشه/ من قالك؟
/مو شغلك
/سونالي اكيد
/وش معنى؟
/محد يدري عنا غيرها
/طيب لارجعتوا مروا خوذوا الغثيث معكم
تضحك/ اتحداك كانه غاثكم فديت قلبه
/لو تشوفين امي من جا مانزل من حضنها
/ياقلبي عليها
/لا عاد سمور صايره حنونه .
/ليش؟
/تصلي بدري عشان تاخذه من امي
/ههههه لا حرام عليك سمور تحرص على الصلاه بوقتها
/الله يرزقها طولتي علي بس داق بشوف رجعتوا وإلا لا
/خالي خاف يجون ربعك هنا
ضحك/ لامهب جايين ولو جو مايدخلون قسم الحريم ماعندهم مفاتيح
/زين باي
/مع السلامه
رجعت مالقت مازن راحت للحمام اللي تروشت فيه الصباح سمعت صوت المويه
دقت لخالها
/خير
/هههه خالي صحى مازن وماعندي شي يوكل
/عطيه فاكهه
/لابروح لمطبخكم برا تهقى القا فيها خبز نواشف شي...
تذكر/ إلا بتلاقين كل خير حتى بتلاقين في الثلاجه علب فول وعدس بعد عشانا البارح
خوذيها وخليها تطبخ
/ زين باي
... طلعت وجابت علبه فول بلاستك وعلبه عدس ومربى وقشطه و4 بيضات وكيس خبز من الثلاجه ودخلت وحمت الفول والعدس والخبز خذت ثنتين رشتهم مويه وقلبتهم في صينيه فرن على نار هاديه ثم حطتهم بحافظه ورتبت باقي الاكل وخذت كاسين عصير وطلعت لمازن شافته منسدح
قربت منه/ كيفك الحين
بهدؤ / احسن
رفع راسه شافها حاطه ميك اب ولابسه بادي ليموني صدر بس من دون سيور وقصير مطلع بطنها و برموده ابيض تحت الركبه وجزمه صندل فضي
استغرب من وين جابت هالبس بس ماسأل
مسكت يده وسحبته برقه تعجب منها وقام معها شاف العشا صد لها /من وين؟
/الله يرزق من يشاء بغير حساب
بجديه/ من وين؟
/من قسم الرجال
بدهشه/ رايحه لحالك؟
/ايه
بعصبيه /ولو دخل عليك احد هناك ولاناسيه المفاتيح مع الشباب
طمنت راسها /ماطولت جبتهم وسويتهم هنا
حس انه زعلها مشى برا/ تعالي نتعشا برا
رفعت راسها بفرح/ هوا
(كلمه تعبر عن الفرح)
لحقته وجلسوا قدام المسبح
/ليش ماصحيتيني لصلاه الظهر والعصر
/كنت تعبان
/ولو
/مازن
/نعم
/وش رايك نجلس هنا يومين؟
/وولدك؟
/اسمه معاذ وبعدين ولدنا كلنا
... ومع هذا بندق على خالي يجيبه
/وملابسنا
/انا لقيت عندي ملابس فوق
/كيفك انا بعد عندي ملابس
بفرح/ يعني بنجلس
/يمكن نرجع بكره قبل المغرب
بأحباط/ ليش
/بكره الخميس وبيتجمعون الشباب هنا
/خلاص بكره بكره
/وش رايك تخلين معاذ احسن
/اخاف يزعج جدتي
بدهشه/ عندها؟
/ايه ..
/من متى؟
/خالي دق الظهر يسأل عنا لان سونالي قالت في المستشفى
وخذا معاذ معه
/يدري إنا هنا؟
/ايه
... بعد ماتعشوا دخلت المواعين ونظفت المطبخ طلعت شافته راكب على دبابه
راحت له/بركب
قدم /اركبي ورا
/لا ابي هنا
(اشرت قدامه)
رجع وركبت استغرب بالعاده لاقالت كذا ينحرج يطنشها يروح ويتركها بس اليوم استجاب لها
صدت له/ مازن
/نعم
/انا اللي بسوق
ترك الدركسون لها ومسك خصرها ضحكت ونزلت يدينه /لاتمسكني كذا تضحكني
بنفاذ صبر/ وين اتمسك؟
/امسك في البادي
بسخريه/ ماشاء الله واسع مره عشان امسكه
/اذا مهوب ودك انزل
نزل وتركها راح يجيب دباب احمد بس مالقى مفتاحه رجع لقاها تفحط/ بنت مسحتي الكفر نزلها غصب وركب ونشبت بحلقه يركبها ورضى تركب وراه
و ........
¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶
* انتهــــــى الجــــــزء *
- وش سر المرض اللي اكتشفه بدر ومن صاحبه وكيف بتكون ردت فعله ؟
- عرفنا سر انقلاب مازن فجأه تبقى توقعاتكم انتم عن سبب تعب ريماس؟
- احمد كيف بيبدأ حياه جديده مع بشاير بعد ماعرف انها تحبه ومتندمه على سواياها معه ؟؟
* انتظــــــروا احــــــداث شيقه في جــــــزء جديــــــد من معشوقتـــيـ //
..¤.. خذنــي بحضنــكـ ..¤..
¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶
-
رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه
[align=center][/align](-(صلـ ـوا على الـ حبــ ـيـب)-)
----------------------------------
: : المزرعـــــــــه : :... بعد ماتعشوا دخلت المواعين ونظفت المطبخ طلعت شافت مازن راكب على دبابه
راحت له/بركب
قدم /اركبي ورا
/لا ابي هنا
(اشرت قدامه)
رجع وركبت استغرب بالعاده لاقالت كذا ينحرج يطنشها يروح ويتركها بس اليوم استجاب لها
ركبت وصدت له/ مازن
/نعم
/انا اللي بسوق
ترك الدركسون ومسك خصرها ضحكت ونزلت يدينه /لاتمسكني كذا تضحكني
/ وين اتمسك؟
/امسك في البادي
بسخريه/ ماشاء الله واسع مره عشان امسكه
/اذا مهوب ودك انزل
نزل وتركها راح يجيب دباب احمد بس مالقى مفتاحه رجع لقاها تفحط/ بنت مسحتي الكفر
نزلها غصب وركب ونشبت بحلقه يركبها و رضى تركب وراه
وراحوا للاسطبل و تمشوا في الجهه الظلام من المزرعه لانها ارض فاضيه بعد ساعه دخل قسم الرجال وطفاه
نزل و نزلت معه ومسكت يده
بدلع/حبيبي
صد لها وسكت
/خلنا نتمشى هنا
ماوده يكسر خاطرها بس كان تعبان ويحس بخمول بجسمه / ودي بس راسي مصدع
بخوف/ يمكن من الابـــــ ....
بلعتها وسكتت
مازن بشك /من ايش؟
/ هاه لابس يمكن مااكلت علاجك
على نياته/ لا اكلته
.... طبعا ضربت مطاب لان حاتم وصاها من كلام الدكتور انها ماتقول له لان المريض بالعاده يكره احد يناظره من الجانب المرضي !!......
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
__________________________________________________ ______________________________
ססססססססססססס
اليـــــوم الثانــــــيـ
=ريمـــــاس & مـــــازن=--- صحوا من بدري على 10 تقريبا افطروا
شالت ريماس الفطور وقام مازن وطلع
رجعت مالقته طلعت للحوش شافته من بعيد عند الاسطبل
راحت له
/اقول مازن خلـــــ ....
صد باندفاع عشان يقول ترجع لداخل لان اسماعيل داخل الاسطبل انتبه للبسها كان فاسخ توقعها لاطلعت بتلبس جاكيت انقهر وحاول يسطر على صوته/ انقلعي داخل العامل هنا
بدلع/ ماعلي
بعصبيه/ بنـــــت
ضحكت من عصبيته
ومسكت في صدر تشيرته
مسكها من يديها وبعدها عنه/ ادخلي
بضيق /طيب طفش داخل
/ روحي لا راح اسماعيل ناديت لك
/زين ونطلع نتمشى
يصرفها/ بنروح للي تبين بس ادخلي
مشت وصدت له/ مازن
/ هلا
/تغـــــار
ابتسم حب يحرجها/ إذا ما عندي غاريه على خواتي مانيب رجال
غمزت له/ على زوجتك
/ ترا عطيتك وجه
ضحكت ورمت له بوسه ودخلت ...
بعد ساعه دخل الصاله مالقاها مر المطبخ ماشافها وغرفتهم البارح فاضيه سمع صوت اغاني فوق وطلع عندها كانت جالسه على سريرها وتحط مناكير على اظافر رجلينها تقدم وجلس بسريرها رفعت راسها وشافته طنشته وكملت شغلها كانت منقهره لانه جلس مع اسماعيل وطنشها
خذا ريموت كنترول من جنبها وغير القناه عن الاغاني
جلسوا فتره محد يكلم احد
قامت ونزلت جابت عصير لها وله ورجعت شافته منسدح في سريرها حطت عصيره على الكوميدينا وجلست بسرير بشاير
بطفش/مازن
/خير
/خلنا نطلع
طالعها /وين ؟
/لطعس إللي رحنا له مره مع خالي وفحطنا فيه
يستهبل/ ماادله
متأكده انه يدله بس مايبي يروح/ انا ادله
اعجبته الفكره على الاقل يغير جو / هاتي عباتك
ماصدقت وطمرت /عبايتي تحت يالله
قام ومشى خذت كاسه
/مازن
صد لها
مدته له ابتسم وخذاه
ونزلوا ......
ססססססססססססס
؛،.»بيت ام حـاتم«.،:
قبل العــصـ ــــ ــــ ـــر
ססססססססססססס
~~ جالسين يتقهون عدا سمر مع نواف برا عند ارانبه2 و عندهم روميو دخلت سمر وجلست بطفش/ اوف برا حـــــــر
حاتم / قومي من قدام المكيف
ضحكت وقامت تعرف طبع عمها لاقال شي يصير وبعدين المكيف اضراره اكثر من فوايده
جلست بين جدتها وعمها
سمر/اقول احمد وش فيه روميو اليوم؟
/ليش!
سمر/ لجنا بصياحه
هند/ حتى وانت بدوام كان كذا
احمد طالع سمر بتعجب/ يمكن جايع
هند/ قلت كذا بس لقيت القفص فيه حب ومويه
الجده بحقد/ تسمنه يزند
( هههههههههههههههه هالكلمه بمعنى تمنى له الموت او تقول عساه يموت)
سمر بعتراض/ لا يمه استغفري
تعودنا عليه صار اسمه مرتبط بهالبيت
الجده/ اقول قومي نادي نواف من هالشمس
سمعوا صوت صراخ روميو
في المطبخ قام أحمد يشوف وش بلاه دخل عليهم وهو شايله ويضحك
حاتم/ هاه وش فيه؟
/الحمار ولدك مدخله ومسكر الباب
ثم صرخ بصوت عالي/ نـــــــواف
ثواني ودخل /نعم
يمثل العصبيه/ ليش مدخل روميو
/احسن قاعد ينقر عيون ارانبي
حاتم/ اجل زين ماسويت فيه
احمد/ انا جايبهم لك عشان تنتبه لروميو مهوب عشان تصارخ عليه وتحجره
/......
/يالله خذه معك برا وإذا سوا شي غلط قله لا وهو بيفهم
بقهر /بقره والله مايفهم اقوله لا ويعاند
/تستاهل تلاقيه يعاند عشانك تصرخ عليه وإلا ضاربه تراه يفهم
/طيب
ناداه وطلع يركض وطب روميو
من حضن احمد ولحق نواف
الجده/ والله وانا امك يوم بتجي وتلاقيه ماطي
احمد/ هههه افا ليش؟
/لاشافني قايمه بطلع امشي تدعس بين رجليني وان رحت للغرفه سبقني وإلا شافني جالسه شغل الونان( قام يصارخ) وإذا سويت نفسي بقوم عليه طلع هم شوي ويرجع والله اني تمنيت اليوم العجرا جنبي للبه بين عيونه لين تقوم تسادح
((هههههههههههههه
البه >> ارمي بقوه مع اصابه الهدف
تقادح>> تبرق
بس كتبتها بـــ(س) عشان يبين نطق العجايز عدل ))
احمد/هههههههههههههه
الجده/ ايه اضحك
حاتم يضحك/ خليه يونسك يمه
الجده/ ان كان يضيق صدري
سمر تغمز لاحمد وتضرب رجل جدتها / يامهستر
الجده/ خلي عني الحكي صمتي إللي عليك؟
انصدمت/.......
هند تصرف/ ايه انذر صامته
الجده بدهشه/ بعد عليها نذر انا ميد رمضان
الكل/ ها ها ها ها ها ها
طلع احمد لنواف لان سمر انصبغ وجهها احمر
...........^~^..
............^~^............^~^.............^~^.... ........^~^............^~^.....
.........^~^............^~^............^~^........ ....^~^
----------------------------------
(-(صلـ ـوا على الـ حبــ ـيـب)-)
----------------------------------
.... شـــــافتـــــه طالع تلثـــــمت بالطرحه ولحقته
صد شافها وصرخ /وين برقعك؟
/ضايـــــع
/خلاص هونا
/ لاتكفى برقع وتفحيط مايركب
ابتسم /وش تفحيـــــطه
/اجل وش بنســـــوي في الطعس
هز راسه وفيه الضحكه بس مسك نفسه يعرفها لاضحك لها تجيها حالات هبل /اركبـــــي
صرخت بفرح/ انت إللي بتســـــوق وإلا انا!!
اعجبته فكره انها تسوق / لاطلعنا من المـــــزارع بدلنا
فتح باب سياره اسماعيل
(سياره المزرعه فورد لونها احمر )
ركب وطالعته بدهشه/ وسيارتك؟
/اركبي واسكتي
ركبت ومشوا
.... بعـــــد 20 دقيقه وقف وركبت مكانـــــه
تعمد يطفي السياره عشان ماتعرف تشغلها وينزلها بس فاجئته وشغلتها صدت له/ صح ناوي تنزلني
ضحك وصد يطالع برا
/مازن من اي جهه اروح ؟
/إللي تبين بس لو غرزنا ماداف إلا انتي
بتحدي صرخت/ بوريك كيف الســـــلاسل
صد بدهشـــــه هاللفظ مايعرفه إلا خبيـــــرين تفحيط
شافته يطالعها وضحكت من شكله المنصدم / على بالك ماعرف
اسرعت وقامت تفحط / ريماس ياحيوانـــــه
وزادت هبالها واسرعت..
وماتت ضحــــكـ لانه تمسك /ههههههه
صرخ/ يا بنـــــــــتـ انتبهي لطريق
/ ههههه
بصراخ/ وش فيـــــك متمســـــك
خايـــــف
ضربها بسبحته على يدها
خاف ينقلبون هذي لاندمجت تنسى نفسها سحب الكلتش وطفأ السياره
فتح بابها ودفها تمسكت في الدركسون نزلها غصب و ركب شخط وخلاها وراه
صد يطالعها وماانتبه لجرف قدامه
وعلقت سيارته
... شافته نازل يطل تحت السياره وضحكت/اشوا ربي استجاب دعائي
رفعت عبايتها وربطتها على خصرها
وركضت قبل لايمشي وقفت عنده /احسن
صد وشاف عبايتها مربوطه وصرخ /نزلي عبايتك
/مافيه احد
منقهر وحط حرته فيها /نزليهـــــا احسن لك
/ترا مانيب دافه
( ابو التهديد)
/بتدفين غصب انتي اللي جايبتنا هنا
شافها رافضه تنزلها قدم وفكها ونزلها كان قريب منها ومغطي الشمس عنها فكت لثامها
صرخ/ البسيــــــه
بدلع /حر
سحبها ورماها في الغماره
/فتحت الباب حق السواق ونزلت
بعد مالفت لثامها
شافته يدق بس مايمسك برواقه/مازن من تدق له؟
بطفش على حر /اركبي وانطمي
/طيب وش رايك نضبب على رجلينا
صرخ بقهر / اركبـــــــي
ركبت في الصندوق سحبها بقوه من عبايتها وقامت تصارخ تدري عادي يرميها من فوق /
خلاص بنزل من نفسي
تركها ونزلت ركبت في الغماره وشغلت المكيف وحطت شريط وائل كافوري اغنيه /....
(( ياحبيبي اقرب ليه..بظمك بين يدي
انت بتعرف انا شو بحبك واديش غالي علي
ياحبيبي خلك حدي غير عيونك مابدي
بخاف لوحدي ابقى لوحدي..لو بتغيب شوي))
زادت له فتح الباب وركب وطفا المسجل سند راسه وزفر بضيق
فك ازرار ثوبه /يضيع اللي يطيع المره
ضحكت / طيب خلنا ندف
بحقد /انتي بوجهك بتدفين
/خلاص بسوق وانت تدف
فتح الباب ونزل/ انزلي
بفرح/ اسوق
/لابتدفين
شغل ودف من باب السواق
جت عنده ادف
صرخ /لي ساعه ادف وانتي واقفه وراي
/وش دراني كان عديت لــــ 3
( احب البرأه)
وصل حده وصرخ /لاتحديني اخليك ترجعين
للمزرعه على رجليك
/من سمعك قال بترجع على همر
صد وسحبها ورماها قدامه /دفي من هنا جعله ياطاك
تضحك/ استغفر ياحمار
(طاحت الميانه هههههههههههه)
صد بقهر وهي من شافت نظرته ركضت ورا السياره ولحقها خذوا لفتين على السياره ومسكها وجلست عند رجلينه بخوف قومها غصب وسندها على باب حق المعاوني
وسكر بيده على رقبتها وقامت تكح بألم / آه عورتنـــــي
رفعت يدها له مكان ماضربها بمسباحه /ماتكفي هذي
بإهتمام/ وش منه؟
/منك يوم تضربني بمسباحك
فكها ومسكت يده اللي كانت خانقتها وباستها ابتسم وسحبها معه ورجعوا يدفون
وبعـــــد ساعـــه طلعت السياره ركب جنبها وهي تسوق
وسند راسه بتعب
/حبيبـــــي
بطفش/وجـــــع
/هههه انطعس
بعصبيه/لا
/إلا
شافها مصره طفأ السياره وخذا المفتاح لف وفتح بابها ونزلها
باعتراض/ليش؟
/بنرجع للمزرعه
باعتراض/ لا مابي ارجع
/ كيفك اجلسي هنا
ركب وانتظرها ماركبت وفتح الشباك/ اركبي
/لا
يستدرجها/ بنطعس
/احلف اول
/وعد
/تراك وعدت
انتظر ماركبت صد يدورها ماشافها لف ورا مع القزاز شافها في الصندوق واقفه نزل واصل حده /تستهبلين
/تقول بنطعس
/بنطعس في الغماره
/طيب مو لازم نطعس خلنا نضبب
انقهر يارب هذي بنت وإلا ولد انا صرت اخاف على نفسي منها بهدؤ/ انزلي
بفرح /اسوق
بقهر/ قولي آمين
ببراءه /آمييين
/الله ياخذك
كانت مستانسه معه توقعت هو بعد بس من دعا عليها حست بنغزه بقلبها محد يدعي على احد بالموت إلا كارهه
حست انها تعبته وضايقته بدليل طفش منها نزلت بهدؤ ومسحت دمعتها قبل ماتركب
فتحت الباب وجلست بهدؤ
بصوت مسموع/آميــــــــن
انقهر من نفسه كيف يدعي عليها بدا يحبها ويتعلق فيها
كان وده يضربها كيف تقول آمين على نفسها وده يقول بسم الله عليك بس ماله وجه
ورجعوا للمزرعه
طلعت فوق لبست ملابسها اللي جت بهم (غاسلتهم وكاويتهم)
(( لان الملابس اللي كانت عليها حقت بشاير ماخذتهم من دولابها))
نزلت ولبست عبايتها فكرت تناديه بس قررت تطنشه دقايق وطلع لصاله شافها لابسه ودمعتها بخدها
جلس جنبها / وشفيك؟
/وحشني معاذ
/تقولين بنجلس يومين اشوفك ماصبرتي
/....
/تعبانه؟
قامت وطلعت دخل غرفته جاب مفاتيحه وجواله ولحقها ركبوا ورجعوا من دون محد يكلم الثاني
نزلت وطلعت فوق دخلت تروش وبدلت ملابسها شافت قميصه على سريرها يعني نام هنا لماكانت في المستشفى
نزلت لقت سونالي مجهزه القهوه دقت لاحمد يجيب معاذ ودخلت تصلي المغرب بعد الصلاه جاب احمد معاذ ومشى على طول بدلت ملابسه
وجلست في الصاله
دقايق وطلع مازن من غرفته ومن شاف ولده جا وجلس جنب ريماس طمن وباسه شاله وطلع لسيارته يجيب جواله حطت ريماس له سندويشات وعصير
ودخلت انتظرها وطولت وده يعرف وش تسوي داخل قرر يجيب له كاس مويه ومن دخل
انصــــــــــــــــــــــ ــدم
شافها جالسه تاكل مع سونالي بنفس الطاوله حز بنفسه زوجته تاكل مع شغالتها بدل منه والصحيح هو غار من الخادمه لانها شاركت ريماس الاكل والسوالف طلع بعد مانبهها ان معاذ في الصاله لحاله
لحقته/ وين؟
بضيق/ بدور احد يجلس معي.
تدري انه يقصدها بس هي ماتركته الا لانها عارفه انه مايبيها
لحقته ومسكت يده
صد لها /انا بجلس معك.
/اخاف مشغوله مع سونالي
/انت اللي جبرتني اسوي كذا مو راضي تتكلم معي ولاتجلس عندي قلت اريحك مني
تركها وطلع
كرهت نفسها مابينهم كلام ولااي ارتباط جلست على الدرج بضيق تندب حظها وتشكي حاله للعالم بالحال ......
قامت ودقت لاحمد ياخذها لقته عند خالتها خذت عبايتها وشالت معاذ ونزلت راحت لبيت خالتها شافت احمد طالع سلمت عليه ومشت معه للباب
بصوت عالي/ ويـــــــــــــــــــــن؟
صدت وشافت مازن طنشته ومشت
/ بنـــــــت
صدت /خير
احمد/ ريمو احترميه!!
بطفش/ يقهرني
شاف مازن جاي لهم/طيب انا بطلع ان وافق الحقيني
مازن /على وين؟
/مو شغلك عدني مت عشان ترتاح
طلعت لاحمد ركبت ووصلها لبيت عمه وجلست عندهم إلا الساعه10 لان خالها قال تعشا عندهم لان مازن معزوم في المزرعه ورجعت مع خالها
طلعت فوق سدحت معاذ وبدلت له ونزلت تنتظر مازن
جت12 مارجع زفرت بضيق دقت لخالها تسأله إذا مشى معه بس قال ماجاهم
سكرت ودخلت غرفته يمكن جا وماشافته
حصلته نايم حست بضيق اكيد تضايق من حركتي لما طنشته هزت يده/ مازن ... مـــازن ... حبيـــبـي
صحى وشاف الساعه جلس وجلست جنبه/ تعبان
دف يدها وقام يتوضا طلعت تسوي له عشا
رجعت /مازن لاتنام دقايق ويجهز العشا
بقسوه/ تعشي لحالك
صدت وطلعت طفت الاكل وطلعت فوق
انسدحت جنب ولدها
تذكرت اليومين اللي قضتهم بالمزرعه كانت من احلى ايام عمرها مستحيل تنساهم رجع مازن فيهم مازن اللي تعرفه
تنهدت
وغمضت فجأه كاردت فعل لنور اللي ولع شافته داخل سكتت جا وشال ولده و نزل. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
-
رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه
[align=center][/align]----------------------------------
(-(صلـ ـوا على الـ حبــ ـيـب)-)
----------------------------------
▒ ▒ ▒ ▒ ▒ ▒ ▒ ▒ ▒
.... كانت جالسه بطفش مازن من رجعوا من المزرعه من اسبوعيـــن مانطق معها كلمه وحده فكرت بجديه بكلام الدكتور
فجـــــــ ـــــــ ـــــــ ـأه
دق جوالها وردت
/الو
/هلا خالي
/هلا بك ياالغاليه مرت الغالي ام الغالي
/.....
/وشفيك
بملل /كارهه نفسي حرام
/ايه حرام
/.....
/حبيبي اللي انتي فيه ابتلا من ربك احتسبي هالتعب واحمدي ربك تراه بدا يتحسن وصار احسن من اول وانتي بعظمت لسانك قلتي بدأ يتقبلني
/بس ياخالي....
يقاطعها/ مازن يحبك ومنتي محتاجه احد يقولك وش كثر ولو مازن الاولي ماسمح لك تنزلين هالدموع بس ربي يشفيه والله يعينه
تنهدت/....
/وش رايك امرك ونطلع نتمشى
/وين؟
/مو شغلك؟
/لاجد وين بنروح؟
/لاتحاولين..
بسخريه /ماجاء مازن من بعيد
/هههههه طيب بنروح للمكان اللي تبين
/لا مقدر
/ليش؟
/احس مازن يتضايق لاقلت بطلع
/طيب بناخذه معنا
/لا خلاص هونت
/طيعيني
/لا مره ثانيه
/كيفك... ريمو
/لبيه
/مصره ماتقولين لي الكلام اللي قاله لك الدكتور
ضحكت/ ومصممه بعد
/تامرين على شي
/لا تسلم
سكرت ونزلت تدور مازن بس مالقته لاهو ولا ولده
قررت تفاتح سونالي
دخلت وجلست قدامها على الكرسي /سونالي
/نعم مدام
بتواضع /لاتقولين مدام قلتلك قولي ريماس انا اقول سونالي وانا وانتي نفس بعض كلنا مسلمين
سونالي باهتمام/تيب انت تعبان؟
تضحك بدون نفس /ليش؟
/ وجهك تعبان
/لاطيبه ....
بعد تردد/ انتي يعرف مستر مازن تعبان صح
/ايوه انا كل يوم بعد صلاه يدعي لمستر يصير كويس
ابتسمت/ الله يجزاك خير .... سونالي وانت موجود مستر مايكلم انا مايطلب من انا انتي بس يسوي اكله يكوي ملابسه يحط علاجه انا ولاشي
/وش يبغى مدام يسافر
/لا بوديك للمكتب تشتغلين عند ناس ثانيه وبعطيك راتبك هذا وراتب هديه لانك كويس مع معاذ ومستر
باندفاع/شوف مدام انا كان يبي قول كذا بس الهين فيه بيبي ومستر وبيت واكل ونظافه
/انا بسوي هذا كله مافيه خوف
/خلاص سوي اللي فيه راحه انتي
ابتسمت بامتنان مدت يدها ومسكت يد سونالي/ سونالي لاتزعلين مني
/لا مدام انتي كويس ومستر كويس ومعاذ حبي انا وماما كبير وبساير كله كويس انا مافيه يزعل
/خلاص بكره تروحي للمكتب
/طيب مدام يبغى رقم انتي عشان يسوي تليفون بعدين
/مشكوره سونالي
/مافيه شكر بعدين انا مايبغى فلوس زياده يكفي فلوس هذا شهر يبقى 17 يوم
/تستاهلين
تركتها ودقت لخالها ياخذ سمر تقضى لسونالي وتجيب ملابس وهدايا لعيالها (ولد وبنت)
الصباح ½9
....
دخل حاتم معه شنطه كبيره فتحتها ريماس كانت ملابس لسونالي ولعيالها واللعاب وهدايا وعطورات وسجاده وجلال وصوره لمكه والمدينه ومصحف
سكرتها ودخلت لها كانت في المطبخ تسوي فطور لحاتم وريماس وهي لابسه عبايتها عطتها بوك فيه3000 ريال وسلسله ذهب
شافته سونالي وبكت وجلست عند رجلين ريماس/هدا كتير يامدام
/لامو كثير
قومتها وطلعوا خذت شناطها وطلعوا للحوش وقبل ماتطلع صافحت ريماس بحراره وباست خدها ضحكت ريماس وودعتها ،،،،،،،،،،،،،
◘◘◘◘◘ □□□□□□
◘ (سبحان الله وبحمده) □
◘◘◘◘◘ □□□□□□
* عدد خلقه
و* زنت عرشه
و* رضا نفسه
و* مداد كلماته
◘◘◘◘◘◘ □□□□□□□
_______________
الساعــــ ½ 9ــــه
____ ¤REMAS¤ ____
_______________________
... هذي انا جالســــه الــــبس بعد شــور حمسنـــي لمواجهه مـــازن لاعرف اني ســـفرت سونـــالي
بس الاكيـــد ماراح اقولــــه على طــول انها سافـــرت بـصرفه هاليوميـــن وبعـــدين بقوـوـوـوـوله !!....
... لبست برموده اسود و تيشيرت احمر حفر وتركت شعرها مفتوح (مايحتاج استشوار)
وحطت ميك أب صباحي هادي مره
وطلعت من الدريسنج روم ورجعت تلبس جزمه شافت معاذ للحين نايم
مشت بتطلع شافت عطر مازن على التسريحه (إللي بغرفه النوم)
خذته وغرقت نفسها منه وطلعت ركض لان
الساعه صارت 10 تخاف مازن صحى مرت غرفته شافته يتسنن وانسحبت للمطبخ حطت نواشف على السريع لان خالها جايب خبز من ½ ساعه
وعلى ماخلصت نزلت بريق الشاهي من على الفرن وطلعت تجيب معاذ صحته وبدلت ملابسه
نزلت سمعت مازن ينادي لسونالي من غرفته ابتسمت
ودخلت المطبخ وشالت الصينيه وطلعت لصاله حطتها
ورجعت تجيب معاذ
شالته وطلعت شافت مازن معطيها ظهره و جالس قدام الفطور على باله سونالي مسويته جت من وراه وحطت معاذ بحضنه مسكه وصد لها اندهش في بجاحه هالبنت ضحكت يوم شافت الصدمه بعيونه جت من قدامه باست راسه / صباحك فل وياسمين
تفاجأ من لبسها وحركتها جلست جنبه
وش جاها البنت وش هالجرأه انهبلت وإلا ايش
انحرج من كثر ما تمقل فيها ونزل راسه لولده
شالته من حضنه وسدحته وراها
قدمت وصبت له بياله شاهي وفتحت كيس الخبز وطلعت وحده قسمتها نصفين نصف حطته على الكيس ونصف مدته له خذاه ونزله على الكيس توقعت ماراح ياكل وهي موجوده قامت على اساس مشغوله
بس هذي تصريفه عشان تتركه وحده دخلت المطبخ
وزفرت بطفش وش استفدنا يامازن كن سونالي فيه !!!...
(( كنك يابو زيد ماغزيت ))
بس بعدي هاليوم لك دورت شي تسويه مالقت سونالي نظفت كل شي وغسلت حتى الحوش كانسته
راحت لمجلس الرجال
وشغلت التلفزيون ولفت بالقنوات تدور شي تفرج عليه يقطع وقتها لقت مسلسل بــــزه
(شريب بزه)
حطت خداديات و انسدحت على الزوليه قدام شاشه البلازما مرت نصف ساعه ماحست فيها إلا لما دخل مازن
شافها واستغرب هذي صايره غير اليوم عكس دايم رسميه ومتحفظه احيانا
/ وين سونالي؟
/ عند امك
طلع وتركها رتبت المكان وطفت التلفزيون ودخلت الصاله شافته منسدح وولده على بطنه يناغيه شالت الفطور وجلست تفطر لحالها
تذكرت سونالي احيانا تاكل هي وياها سوا
يوم خلصت غسلت المواعين ومسحت يدينها وطلعت عندهم
جلست بس مازن ماعطاها وجه قامت وجلست قريب منه
/مازن
/ .....
/حبيبي
تمنى يقوم ويدوس في بطنها ويطلع حرة هالبس الحين
/.....
/ابغى اروح لسوق ابي مـ
قاطعها/ دقي لاحمد ولا روحي انتي و بشاير مع السواق
تقهره/ اتوقع انت زوجي
لا احمد ولا السواق بتوديني انت والحين
جلس ونزل ولده ومر من عندها مسكت يده ووقفت قدامه/ابغى ملابس لمعاذ واغراض للمطبخ
/ زين العصر
بعصبيه /بس مع غيرك ماني برايحه
مارد ودخل غرفته استغرب من نفسه كيف وافق على طول وهي قاهرته بس جد انصدم فيها اليوم كانت روعه على غير العاده صح دايم كشيخه بس اليوم بزياده لكذا ماقدر يرفض طلبها
دخلت شافته منسدح يقرأ رسايل جواله سدحت معاذ جنبه وطلعت تسوي الغدا
احتارت وش تسوي كبسه وإلا مكرونه قررت تسوي مكرونه بالباشميل لانه يموت فيها
قبل اذان الظهر بــ ¼ ساعه
دخلت غرفه مازن تشوف لايكون معاذ مزعجه بس شافت ولدها نايم ومازن توقعت يتروش من صوت المويه انسدحت جنب معاذ وضمته على خفيف وباسته جلست إلا ان طلع من دوره المياه( وانتوا بكرامه)
صدت له وقامت تطالعه انصدم توقعها بتستحي وتطلع على الاقل تنزل راسها
بس بعض الناس ماتستحي
فجـــــــــــــــــــــــ ـأه
++++++++++++++++++++++++++
فكر يدخل ويقفل على نفسه لما شافها جايه له ومرسوم على وجهها ابتسامه خبث
وقفت قدامه تطالع صدره المكشوف/ اجهز ملابسك؟
بنفاذ صبر/ لا اطلعي
ابتسمت قربت منه باست صدره وطلعت ياحليلك يامازن تلاقونه يلعن ام الجرأه اللي فيني
ههههههه
اما عند مازن كان يتحمد هذي آخر الدنيا صار الولد يستحي والبنت عادي
لبس ملابسه الداخليه بس مالقى قمصانه وثيابه وسونالي عادتها تغسل وتكوي بنتظام بحيث مايفضى دولابه
نادى لها بصوت عالي بس ماجته نادي بصوت اعلى إلا وريماس تدخل
لاحول الله هذي اليوم ناويه على شر
شافها وطنشها/ سونا ا ا ا ا لي
بابتسامه/نعم
بقهر / غيروا اسمك
تضحك/ لا بس حبيت اعرض خدماتي
/مشكورين
/على العموم سونالي مابعد رجعت
طلعت وتركته تمنى سونالي فيه ماكانت استفردت به هالبنت
على قوله
نزلت من فوق في يدها ثوب له طلع من المطبخ وشافها مدت له ثوبه وخذاه
لبسه وطلع يصلي
اما هي بعد ماصلت دخلت غرفته ترتبها
بعد وقت سمعت الثابث يدق وردت/ الو
/....
صرخت/الـــــــــــــــــــــــ ـــو
انقهر/ بنت لاترفعين صوتك
تضحك/ طيب ياولد
/بتغدا برا
بدهشه/ لاتكفى تعال
بتوسل/مازن لاتردني
/معزوم
(يبي الفكه منها)
/ عشاني
ابو الثقه
/لا مقدر
سكر بوجهها
رمت السماعه بقهر في الارض
وطلعت فوق مغتاضه من مازن متأكده انه قاصد حركته
انسدحت بطفش شافت جوالها خذته شافت مكالمه مازن وابتسمت
فتحت انشاء رساله وكتبت/
( الغدا جهز بنتظرك 5 دقايق لو ماجيت مااعرفك بعد اليوم ولا تعرفني)
نزلت تجهزه مع انها متأكده بيطنشها قصت قطعتين من الباشميل لها ولمازن ودقت على بشاير ترسل ريمان تاخذ الصينه
حطت الصحنين بصينيه وحطت معهم علبتين بيبسي وسلطه
وشوكتين
طلعت لصاله شافته جالس ابتسمت بفرح ونزلت الصينه قدامه خذت صحنها وبيبسيها وجلست بعيد عنه
استغرب حركتها وطنشها خذا الشوكه واكل المكرونه كان يراقبها وهي صاده بوجهها لتلفزيون وجالسه تاكل بعد ماانتهى خذا السلطه وطلع للحديقه
خلصت وشالت الصحون وطلعت لمازن كان واقف قدام المسبح سرحان
جتها فكره وقررت تسويها قدمت بهدؤ ودفته بقوه وطاح في المسبح
بس ابطى في المويه حست برعشه وخوف بس قالت اكيد قاصد يبغى يهبل بي نفس الاستراحه تذكرت انه ناسي كل شي وشافت فوقعات تطلع فوق من دون شعور طبت وغطست له شافته جالس في القاع وطار عقلها مسكت يده على اساس بتطلع لسطح الماء بس فاجئها لما سحبها وخنقها بقوه دفته ضربت صدره سحبت يديه بس مافيه فايده ثواني وفقــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــد ت!!!!!!!!!!!!!!!................................. . .................................................. .................................................. ..................................
¤ّ,¸¸¤؛°`°؛¤,¸¸ّ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸� �
¤ بيـــــتــ معتـــــــز ¤
¤¤¤
بصوت عالي /هيوووف
من المطبخ/ نعم
/ترا مازن دق يقول ماهوب جاي
وقفت على باب المطبخ/كنت حاسه
/ندوشه وين؟
/عند امي
بقهر /احلفي
/والله
صدت ودخلت
ماحست إلا بيدها مسفوطه وراها
صرخت بخوف/ اني اكذب
/ هنا؟
/ايه نايمه بس لاتصحيها فيها العظيم وماصدقت نامت
فكها وطلع/ معتز في ذمتك ماتطلع فوق
يصرف/ ببدل ملابسي
/بجيبلك انا
جلس /طيب وين غداك؟
/ثواني ويكون عندك
دخلت وجابته وجلسوا يتغدون/معتز وش اخباره مازن
مافهم قصدها
/اقصد ماتحس ان نفسيته احسن من قبل
/ إلا احسن بكثير تصدقين اني اشوفه مع الكل مازن الطبيعي يسولف ويضحك وينكت ويستهبل بس لما اشوفه مع ريماس احس انه مو هو!!
تنهدت /الله يشفيه
/آمين ... طيب يراجع دكتوره
/المفروض بس تخيلي من طلع ماجاه إلا مرتين هذا والدكتور محرصه يجي كل 15 يوم
/يمكن يبي احد يروح معه
/مااتوقع لان خالي ناشب له في العظم بس هو يرفض
/حبيبي عندك شي العصر
/ لا ليش؟
تذكر/ إلا عندي معزوم
/لاجد
/اي والله عازمني بدر . . . . . . . .
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
استغفر الله
ولاإله إلا الله
ولاحول ولاقوه إلابالله
استغفر الله
ولاإله إلا الله
ولاحول ولاقوه إلابالله
استغفر الله
ولاإله إلا الله
ولاحول ولاقوه إلابالله
◘◘◘◘◘□□□□□□
احمــــــــــد
دق جواله بمسج كان جالس عند جدته بغرفتها
قبل العصر فتحه كان من/
¤ عزيزه نفس ¤
(( اجنا بكره تغدا عندنا ))
اول شي ماصدق ومن فتح تفاصيل الرساله وتأكد من رقمها استا ا ا ا ا ا ا نس شكل التطنيش جاب نتيجه معها
تنهد اخيرا حنيتي اخير قررتي ترحميني
حب يشتغل عليها وارسل/...
(( فيه شي غير الغدا لاني مسوي رجيم))
ضحكت وارسلت/....
(( بتلاقي إللي يسرك ))
(( طيب توصين على شي ))
(( ايه اطلع من دوامك بدري))
ابتسم وسوا رد برساله نصيه وكتب
(( وش رايك اجي من الحين ))
((وش مستعجل عليه))
(( عليك ... بشور خلي العزيمه بعد يومين عندي شغل ))
(( وش معنى ))
(( مشغول والله وإلا من يفوت هالعرض))
الجده/ انت وش قاعد تسوي
انتبه لنفسه/ واحد من الربع يسأل إذا بجيهم الليله
/وشفيك ماانتب رايح
/إلا بس امس قلتها مزحه وشكله صدق
دق جواله إعلان بوصول مسج جديد
فتحه بسرعه
قاطعته الجده/ اكتب له انك بتجي
ضحك/ ابشري
باس راسها وطلع / وين يابوي؟
/باخذ شور..
طلع يبي يروق لبشاير وقرأ رسالتها/ ...
(( إلا ليش قطعت الفتره اللي فاتت))
(( مشغول وانتي))
((ماحبيت ازعجك))
((عذر الكسلان مسح السبوره))
((طيب امي تناديني ))
(( يصير اطلبك قبل ماتروحين ))
(( آمر ))
(( البسي فستان الملكه ))
(( مافصلت ))
(( ليش ))
(( مامداني ))
(( طيب فصلتي لزواج ))
(( مو شغلك ))
ضحك من قلبه اولا فرحان انها تعدلت وبدت تسولف وثانيا عازمته !! ...
تذكر سالفه رقمه واصر يعرف ليش طلبته لانها الغبيه مرسله الرساله لجواله هو !!!
اما بشايــــــــــــر
اسعد منه صح امها غصبتها على شوفه احمد من فتره بس هي كذا كذا شايفته قررت تشوفه برضاها وتشيك له مهما كان هذا احمد الغالي وفوق هذا ماله ذنب تجرح مشاعره كل مره لكذا قلبت الوضع براسها وشافت من مصلحتها انها هي اللي تعزمه ...
ويبقى تقول لامها تبلغ اخوانها بجيه احمد بعد يومين عشان يحضرون الغدا معه
----------------------------------
(-(صلـ ـوا على الـ حبــ ـيـب)-)
----------------------------------
----------------------------------
(-(صلـ ـوا على الـ حبــ ـيـب)-)
----------------------------------
.... فتحت وهو ما انتبه كان رافع راسه بياخذ نفس ويرجع يعطيها تنفس صناعي
شافها وتعدل بجلسته بهدؤ / كيفك الحين؟
تنفست بعمق وابتسمت/ كنت بتذبحني
ابتسم وهمس/ محد يموت ناقص عمر
وقف بيدخل / مازن
/نعم
/ساعدني ادخل
حس انها تكذب وطمن ومسك يديها وسحبها بقوه ووقفها صرخت
/آ آ آ هـ يادفش
ضحك ومشى/مازن
صد /خير
/إذا تقدر شلني
فهم تحديها الغير مباشر شالها ودخلوا كانت لافه يدها ورا رقبته بتأمل/ مازن تذكر يوم كنا صغار وضربوني عيال الحاره وانت تشيلني
/......
مطنشها
/طيب تذكر اول ماتزوجنا سهرنا في استراحه وسبحنا سوا وغرقتني في المسبح ولعبنا كوره
/ ......
/طيب تذكر امممم .. يوم كنا ندرس برا لما كنا نحب بعض
/....
شافته متجه لدرج يرقى وصدت له باعتراض/ ودني لغرفتك بشيل معاذ
دخل عند ولده ورماها على السرير
انسدحت قاصده تنرفزه صرخ / روحي بدلي ملابسك
/مابي
/قومي مليتي فراشي بالمويه
طنشته وصدت لمعاذ سحبها وطرحها من على السرير
ماتت ضحك وقامت وطلعت فوق
انسدح على الكنب يفكر في كلام ريماس والذكريات اللي قالتها له اهم شي سالفه يحبها يوم كانوا يدرسون كثير تجي بنت في باله يذكر انه كان متعلق فيها وتركته ويذكر اسمها عنود .. العنود شي من هالقبيل بس ياترى هل هي نفسها ريماس
تذكر سالفتها يوم تقول مغرقها في الاستراحه وضحك نفسه يتذكر ماضيه نفسه يعرف هالانسانه اللي مثل الخيال مايعرف ملامحها ولا حتى شكلها بس اسمها وانها كانت غاليه عليه
جا بدر في باله ودق
عليه
/هلا حبيبي
/هلا بك
/طلعت وإلا في الشركه
/وين الدوام منتهي من نصف ساعه
/طيب بدر تذكر يوم كنا في الجامعه انا وانت وحمدان
/ايه
/كان في دفعتنا بنات نعرفهم صح
/ايه
/منهم ؟
/ميشو وغدي و
كان بيقول ريماس بس قال/ وعنود الريم
بدهشه/ عنود الريم .. اسمها كذا؟
/لا اسمها ريماس
تنهد براحه/ طيب تجيني العصر
/انت مضيع!!
/ليش؟
/احمد ماهوب عازمنا في المزرعه
/ وين عقب المغرب عزيمته
/بتجي؟
/ مدري
/إلا بتجي غصب عنك
/طيب باي
/مع السلامه
... دخلت عليه فجأه وارتبك مايدري ليش!!
جت وجلست جنبه لاصقه فيه مسكت يده بتملك ويدها الثانيه حطتها على خده/ حبيبي ليش تسأل وانا موجوده
زادت دقات قلبه كان خايف تكون سمعته وطلعت سامعه كل شي
بضيق وصوت مخنوق ودموع على وشك النزول /ازعجتك الذكريات إللي قلتلك
تركت وجهه وحطت راسها على كتفه/ حبيبي انا عنودك ... عنود الريم ... حبيبتك
بكت رفع يده ومسح راسها من دون شعور
قام وطلع ترك لها البيت ومااخذ معه سوا ذكريات اسرته وعذبته
كانت جالسه في الصاله بعد ماصلت العصر
جاها مسج فتحته
كان من
¤ آخر حدود دنياي ¤
( هيوف عند امي روحي لهم لا تنتظريني معزوم )
استغربت اول مره يخبرها بخط سيره
ضحكت هذي اول خيرات سفرك ياسونالي
طلعت ولبست جلابيه ملونه
وحطت كحل وقلوس نزلت وشالت معاذ وطلعوا لخالتها
بعد ساعه رجع مازن اصلا ماكان معزوم ولا حاجه بس كان وده تطلع تغير جو
دخل مكتبه وشاف الاوراق والملفات وختم باسمه مدير عام الشركه
تنهد معقوله اكون راعي هالخير وبدر وناس كثير تحت ادارتي فتح الخزانه شاف فلوس قرابه50 الف واوراق كثيره مختومه بختمه وصور لها وظروف عقود وبطاقات إئتمانيه ومصرفيه
سكره وفتح دولاب المكتبه شاف كتب كثيره لشعراء توقعها لريماس كونها حساسه ورومانسيه شاف اشرطه فديوا قرابه 14 شاف ستكاراتها كانت حفلات ومزرعه وبر والثمامه و الجناريه ...... إلى ان شاف ((حفل تخرج مازن))
استغرب اي حفل هذا خذاه ونزل لسرداب
وشغله من شافه تذكره على طول تذكر كل شي فيه بالتفصيل وناسه الشباب فيه ورقص مهند بعد الحفله لما كانوا في مجلس الرجال وهدايا اخوانه
تذكر تعليقه مع مهند
((( ابو ثــامر /مبروك يامازن وعقبال الفرحه الكبيــره..
مهــند دقه بيده /قل ان شاءالله..
صد له وضحك/ان شاءالله والعاروسه المزيونه!!
وجلسوا يضحكون... )))
معقوله كنت اقصد عنود الريم ...اكون اقصد ريماس بنت خالتي ماغيرها
اكيد كل الشواهد تقول ايه
هي زوجتي وام ولدي وتقول انها عنود واشوفها متعلقه فيني بس باقي اسأل يامعتز ياهيوف واحلفهم إذا ريماس هي عنودي من جد...
بس ماتوقع انها بتكذب مالها صالح .. .. .. ..
•.¸¸.•°°`•.¸¸.•°°`•.¸¸.••. ¸¸.•°°`•.¸¸.•°°`•.¸¸.••. ¸¸.•°°`•.¸¸.•°°`•.¸¸.••.¸¸ .•°°`•.¸¸.•°°`•.¸¸.•
----------------------------------
(-(صلـ ـوا على الـ حبــ ـيـب)-)
----------------------------------
ºººººººº ;& ordm;ººº
بالكـوفـي شــوب
ºººººººº ;& ordm;ºººººº
بدر بضيق / وهذي السالفه كلها ...قولوا لي كيف اتصرف ؟
فهد زفر بصدمه/ يالله ليش يصير معه كذا!!
معتز/ ........
بدر بأسف طالع معتز اللي من شكله باين انه يحاول يسيطر على نفسه قدامهم ......
فهد نزل راسه على يدينه إللي كانت على الطاوله/ رحمتك يارب
معتز تنهد/ لاحول ولا قوه إلا بالله ... (يطالع بدر) يعني السالفه لها اسبوعين؟
/لا 3 ويمكن اكثر
فهد/ الحين لازم نراجع المستشفى و نتأكد من حامل المرض دام الورق مو واضح
بدر بحزن/ كنت براجعه من جيت من السفر بس ماعندي قلب يتحمل لو قالوا مازن مابي اخسر الاخو الوحيد ...الصاحب الغالي (بضيق) دنياي خذت مني كثير وحرمتني من كل شي احبه بس حسنتها الوحيده عطتني اخو مثل مازن
...نزل راسه على الطاوله وبكى
مسك كتفه فهد / تعوذ من بليس وانا اخوك هذا قضاء ربي
معتز انسحب بهدؤ دموع بدر فجرت مشاعر من جلس حاول جاهد يسيطر عليها
ركب سيارته ومشى للمجهول مازن او ريماس اسماء انغرست بقلبه واحد منهم بيضيع بين مستشفيات ومواعيد وكيماوي وحميات
من سمع الخبر توقع ريماس لان امها ماتت بهالمرض بس يشيل الفكره من باله بسرعه ويدعي من قلبه انه لاهي ولاهو ...............
ضرب الدركسون بقهر مو مستعد يخسر احد فيهم هذا اخوه وهذي اخته هذا تعذب كثير وهذي تعذبت اكثر هذا يكفيه إللي فيه وهذي مو ناقصه حمل زياده
بكى طاحت دموعه وبللت ملابسه بكى بضعف بحزن بضيق مافي يده شي كل شي بيد الله
اللهــــمـ لااعتـــراض
اللهـــــــمـ لا اعتـــراض
اللهــمـ لا اعـــــتراض
♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣ ♣♣♣
.... طفأ شاشه العرض وطلع فوق يحس بضيق محتاج لاحد يجاوبه على تسائلات كثيره بس غير بدر
(يستحي يتكلم عن اهله قدامه
... مسكين مايدري بهم بدر ) ...
طلع للحديقه حس بطفش فكر يدق لميهاف وتراجع همه بيزول لاجته ذيك البنت اللي من يشوفها ينزاح همه وينشرح صدره
بس قال اتركها ترفه عن نفسها كافي دايم محبوسه عشاني
دخل الجوال بجيبه دخل و انسدح في غرفته بتعب راسه يعوره من هالافكار
كان من دقايق عند دكتوره وقاله ان ذاكرته بدت تنشط وقريب بتسترجع وضعها الطبيعي صح فرح مره بس مامنعت فرحته ضيقه ضلت في صدره زفر وجلس شاف على الكوميدينه ظرف احمر
خذاه وفتحه كان مكتوب جواه كلمات من قراها طاحت دمعته
سكر الظرف وقام مختنق طلع للحديقه وجلس على الدرج بكى مايدري من الضيق وإلا من وشهو؟
وش جاب هالظرف عندها معقوله تكون صادقه وتطلع هي عنود الريم
اللي كتبه لها
(الحب ليس مجرد أن تقول لشخص ما انا احبك الحب هو الحب وان لم تقل ....)
زفر بضيق وطلع جواله ودق
بفرح/ الو
/.....
بصوت هادى/ حبيبي
سكر الخط فجأه
ارسل/....
( انتظرك )
3 دقايق وجلست باقل منه درجه بين رجلينه ويدينها على ركبه
بابتسامه وبحب وشوق ولهفه/ لبيه يامنادي
جلسوا قرابه20 دقيقه قدام بعض إلى ان قطع حبل افكارهم صوت الحق
((( اذان المغرب )))
انسحبت بعد ماسالت دموعها قدامه
حط راسه على رجلينه وردد الاذان قام بنشاطتوضا وطلع يصلي برا ا ا ا ا ا حه غريبه افتقدها من زمـــــــان
__________________________________________________ __________________________________________________ __________________________________________________ ___
___________
...العصــ ـــ ـــ ـر
. . . . . .
... نزلت بنشاط لامها فرحانه ومستانسه ومشاعر كثيره تخالج نفسها
امها/خير يمه قايمين بدري!!!
/ابد دقيت لبيت خالي ورد احمد و و و و و و
/وايش؟
/انحرجت و و و و و عزمته للغدا
ضحكت امها/ الحمد لله اثمر فيك الكلام
/بس قال بعد يومين
صدت لها شافتها مبتسمه وسرحانه/ فرحانه
انتبهت/ ها ا ا ا ه ؟؟
/من قال هاه سمع قومي جيبيلي نوف.
طمرت بفرح/ ابشـــــــري
... ابتسمت امها لفرحتها وحمدت ربي انه هداها بقى مازن يارب اسعدني فيه متشافـــــــي متعافـــــــي ...
اليــــــومـ الثانـــــــيــ
الصبـــــــــــــــاح...صح� � مازن وطلع لصاله ماسمع صوت احد بالعاده يسمع صوت السديس تشغل عند سونالي في المطبخ بس اليوم ماله صوت قام للمطبخ شافه مهجور والفرن فاضي استغرب طلع للحديقه ماشافها
رجع مو عادتها توقع تعبانه فكر ينزل لسرداب يدق بابها بس تراجع مايحب تطيح الميانه بينهم طلع فوق بحجه يجيب له ملابس دخل شاف ريماس نايمه بقميص نوم قصير وصدرها مع ظهرها مكشوف وشعرها متناثر على وسادتها وجنبها ولدها جلس قدامها بهدؤ طمن وباس خد ولده
رفع راسه لها ورفع الخصل من وجهها
فتحت وشافته
سحب اللحاف/ قومي
(يصرررف)
طنشته ونامت على جنبها الثاني/ بنـــــــــت
/.....
سحب خشمها ودفت يده
خذا الخداديه وضربها تأففت منه خذا ثانيه ناوي يرميها بها شاف صورهم ابتسم بخبث شي تحرك جواه قام قفل الباب وطفى النور .... ،،،، '''
☼☼☼☼☼☼☼☼☼☼☼☼☼☼☼☼☼☼☼☼☼☼☼☼☼☼☼☼☼☼☼☼☼☼☼☼☼☼☼☼
بعد ساعتين...
طلعت ماخذه شور شافته منسدح يتأمل ولده ابتسمت فرحانه جرائت مازن معها تثبت ان حالته في تقدم...
مستحيل يطالب بحقوقه إلا إذا تأكد او على الاقل صدق
انها زوجته
دخلت ولبست فستان فضي قصير تحت الركبه فيه شريط بني تربطه على الخصر
ولبست جزمه فضيه فيها ورد كرستال
لبست عقد ملكتها وطلعت
كان منسدح يطالع التلفزيون شافها بلم ابتسمت ذكرها بهباله اول لاشافها كاشخه بس الفرق الحين جاد طنشته وتقدمت لتسريحه تعطرت من عطره وراحت له وجلست جنبه وهو منسدح /ليش ماتروشت للحين؟
/ ريماس لا تعطرين من هالعطر مره ثانيه
/ليش؟
/بس
قام بياخذ شور تذكر وصد لها/ سونالي مالقيتها تحت..
/وش تبي فيها؟
ببرأه/ بفطر
دخلت اصابعها بشعره /انا إللي بفطرك من اليوم وطالع وبغديك وبعشيك
استغرب وسكت
سحبت يده ودفته من جهت دوره المياه ومشت صدت له/ انتبه لمعاذ اذا صحى
نزلت تجهز الفطور ...
دق جوال مازن كذا مره طلعت لصاله تشوف من كان
¤ الصاحب الغالي ¤
تنهدت ونزلته ورجعت للمطبخ ودقت لصاحب البقاله جنبهم وجاب خبز خذته وطلعت الفطور بنزله مازن حطته وصدت له /صباحك ورد
ابتسم/ هلا
جلست وتذكرت قاعده حفظتها من تعب مازن
مستحيـــــــل ياكل وهي موجوده قامت ومسك يدها كانه قرا افكارها/ وين؟
/ ا ا ا ا مشغوله شوي
/بعد الفطور كملي شغلك جلست وافطروا سوا وطبعا مثل العاده من دون نقاش
بعد ماانتهوا شالته وراحت للمطبخ ترتبه جلست قرابه ساعتين قام حصلها تمسح ارضيه المطبخ استغرب/ ريمو
صدت له وابتسمت اعجبها اسمها معه/ سم ياقلب ريمو
/وش تسوين؟
/انظف ليش؟
/وين سونالي؟
/ تعبانه
اقرب عذر جا في بالها قالته ومن حسن حظها ان مازن كان شاك بتعب سونالي
اذن الظهر صلت ورجعت معها معاذ حطته في الملاهي حقته
-
رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه
[align=center][/align]
وجلست تسوي الغدا
بعد ساعه رجع مازن ودخل عندها/ امي تسلم عليك
/الله يسلمك وياها
شال ولده صدت له
/مازن وش رايك نروح لجدتي العصر
/لا
/طيب خالتي ام ثامر؟
/مشغول اليوم
بخاطرها/ اوف يعني اسكتي يابنت على قوله
صدت وكملت شغلها حست بيدينه تضمها من وراها غمضت وتنهدت براحه في حضنه
/تجهزي بوديك العصر وانا طالع
/لوين؟
/للي تبين
صدت/ ابي اطلع اتمشى معك
/مقدر بمر بدر متهاوش مع اهل حرمته.
بدهشه/ ليش؟
/يقول ماتهتم فيه و24 ساعه عندهم وان جت جلست على النت فصله وصارت مرابطه عند التلفزيون
/اوف
تنهد /الله يعينه مايستاهل ابو ناصر
رجع وشال ولده وطلع لصاله جت وجلست عنده دق جوال مازن طلع حاتم يسأل عنها ليش ماترد
/هذي هي تبيها؟
/ياليت
حط مايك وصد لها عرفت انه يبيها/ مرحبا خالي
/هلا بعمر خالها
/ههههه كيفك؟
/زين وانتم؟
/عال العال
/مافقدتوا سونالي؟
انصدمت خافت يخرب خطتها رفعت يدها تاخذ جوال من يد مازن وتسكر المايك بس ....
حاتم/ ماعرف مازن بسفرها؟
/........
طالعته بهدؤ وشوية خوف بلعت ريقها لماشافت نظره غيض وقهر بعيونه
فجـــــــــــــــــــــأه
تسكر الخط!!!
- اي الطرفين سكر الخط؟
... هل كان مازن وان كان هو وش ناوي عليه؟؟
... ولو حاتم وش قصده ؟؟
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
ºººººººº ;& ordm;ººººººº&or dm; ºººººººº ;& ordm;ººººººº&or dm; ºººººººº ;& ordm;ººººººº&or dm; ºººººººº ;& ordm;ººººººº&or dm;
∞∞∞∞∞∞
ريمـــ∞ـــ∞ـــــ∞ـــاس
∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞
... من دون شعور وقفت !!
ملامحه البارده تلوح بشي خطير اكيد ذابحني ذابحني صدق من قال الكذب حبله قصير
كان ودها تنحاش بس هروبها بيعقد المسأله سوت نفسها واثقه ومشت للمطبخ قلبها وراها تنتظر اي حركه عنف منه بس وينه؟!
قبل ماتدخل صدت شافته يفتح صدر ثوبه خافت فكرت ترجع له وش بيسوي بيصرخ يعصب يدفني عادي تعودت بس رجلينها رفضت تتزحزح شبر واحد
دخلت بخوف تجيب له كاس مويه بارد انسحبت قوه لورا صدت تشوف وش صاير او وش ناوي عليه اخرسها كـــــف قوي حا ا ا ا ر طالع من قلب جاها من قهر
انصـــــدمت
ماصـــــدقت يضربها عشان خادمه طيب هي سوت كذا عشان مصلحته ماقصدت تضايقه الدعوه ومافيها مصلحته تهمها
رفعت راسها له شاف دموعها بس هالمره ماهزته
مسك يدها بقسوه/ تكذبين علي ....تستغفليني!! لها الدرجه مستخفه بي ... رايي مايعني لك شي!!
تنهد وغمض بضيق جلس على الكرسي سكت لحظات خافت عليه ضمته من وراه وبكت وانفجر فجأه وقف / ان بترك لك البيت بكرامتي عشان تاخذين راحتك فيه ومحد يزعجك امس طردتي سونالي وبكره دوري
مشى ومسكت يده/ اسمعني انت ...
سحب يده وكمل طريقه
وقـــــف برعب استوقفه صراخها و صد
وقفت على باب المطبخ المطل على الصاله / تبي تعرف ليش سويت كــــــذا ؟... ايه استغفلتــــــك وستخفيــــــت برايك لان اللي مثلك مو رجــــــال لو رجال طلعت تواجه نصيبــــــك وتعيش دنياك مو تجلس تندب حظك كنك مره
(تبكي)...انت ماتمت لرجوله بصلــــــه تعرف حاجه اهلك لك ومع هذامطنش كن مالك علاقه بضيقتهم وحزنهم تعرف علاج حالتك وتصد عنه كأنه شي مايعنيك
تدري انك معذب قلوب كثيره وساكت كن الموضوع مايخصك اطلع شوف بشاير شوف امك شوف اخوانك ابوك تتمنى كل شي يرجع لوضعه الطبيعي وانت جامد حاول تساعد نفسك انا تعبت ابني وانت تهدم تعبت اراعيك وتطنش تعبت اكلمك وماترد لي
بضعف /انت شبه ميت بالنسبه لاهلك انسان لاحياه فيه رح لامك فرح قلبها اطلع لشباب رفه عن نفسك عش حياتك وانسى الهم ينساك تقبل حياتك وتعايش معها
بانكسار جلست وطمنت راسها/ انا مو مهم تحس بعذابي
سو شي لنفسك عشان امك عشان ولدك عشان عنود الريم اللي حبتك وبدتك على غيرك
تنهدت /يعز علي اشوفك كذا
(لحظـــــــات صمـــــــت)
كملت بضيق /ويوم حاولت انتشلك من هالمقبره اللي تحاول تدفن نفسك فيها مالاقي منك غير جحود وقسوه
سندت راسها على الجدار وسالت دموعها على رقبتها/ تبي تغيب غب إذا غيابك بيريحك لاتهتم لي انت مو اول غالي اخسره خسرت قبلك ابوي ومامت
وقفت وواجهته/ إذا تركتني الله مابيتركني
بكت من جديد/ و دام هذا رايك فيني
رح ولاتندم على اللي سويته
... حياتي معك انتهت لهنا ... ومن اليوم كلن له طريقه ....
تركته وطلعت فوق
صد لمكان ماكانت تبكي
ومشـــــــــــــــى
¤ّ,¸¸¤؛°`°؛¤,¸¸ّ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸� �
¤ّ,¸¸¤؛°`°؛¤,¸¸ّ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸� �¤ّ,¸¸¤؛°`°؛¤,¸¸ّ¤؛°`°؛ ¤ّ,¸¸¤¤ّ,¸¸¤؛°`°؛¤,¸¸ّ¤؛°`°� �¤ّ,¸¸¤
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤
مر اسبوعين على الاحداث السابقه←←←←←←←←
←←←←←←←←>>>
*بشاير// شافت فيه احمد كان جاي يسلم على امها وطلعت تسلم عليه طبعا صافتحه من بعيد وعداها لها لانه حس انها منحرجه قدام امها ....
* ريماس// تهاوشت فيه مع مازن مره ثانيه
* مازن// صار يعاقبها بقسوه يرمي كلام كل ماسمحت له الفرصه إلا ان اختلفوا وضربها
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤
.... جالس في الاستراحه لحاله
هالاستراحه اللي شهدت اعتراف حبهم وبدأ حياتهم الزوجيه هالاستراحه اللي تذكر تفاصيل كل لحظه قضوها فيها
من اسبوع ماكان يذكر شي عنها غير كلامها لما قالت له انه بيوم دفها وكان ناوي يغرقها
وفي هالاسبوع مر من جنب هالاستراحه مع بدر حس بشي غريب وده يدخلها يحس بنتمى لها ومن رجعه بدر للبيت ماحس بنفسه الا واقف قدامها مع المفاتيح اول شي طاحت عينه عليه على بنت مثل الملاك واقفه عند المسبح تضحك له مشى لها بخطوات سريعه بس راحت مع السراب صد شافها واقفه في باب الملعب وتصرخ /لاتشوت بقوه
شاف الكوره وركض شاتها بقوووووه طارت وكسرت مرايه المغاسل وانكسر تمثال البنت الحالمه
انتبه لنفسه على اذان المغرب
رفع راسه تلفت وش جابه هنا؟؟
ليش تركها لحالها وجا هنا؟؟ ليش ماجابها معه وبنوا حياه جديده؟؟
ليش مايثبت لها انه صار بخير وتقريبا تذكر كل شي؟؟
بس عشان يتهرب منها يمثل هالحاله
ركض لسيارته وصدا كلماتها يتردد براسه
... حياتي معك انتهت هنا من اليوم كلن له طريقه ....
... حياتي معك انتهت هنا من اليوم كلن له طريقه ....
... حياتي معك انتهت هنا من اليوم كلن له طريقه ....
... رجع للبيت وصل بعد صلاه المغرب بس كان البيت مهجور وظلام طار لها فوق بس كانت الغرفه خاليه على عروشها شاف التحف مكسره والخداديه اللي فيها صورهم مرميه تحت رجلينه وقدامها برواز لصوره مرمي بعنف وتكسر رفعه كانت صوره زواجهم
ايقن انه قتل روحها الطيبه طعن كبريائها وخدش عزة نفسها
بس هي بعد طعنت رجولته بكلمات قاسيه
تمنى انه لاقاها عشان يبوس رجليها ويطلب السماح بس تأخر وتأخر كثير دخل لدريسنج روم شاف دواليبها مفتوحه واغراضها متناثره شاف شي بالارض خذاه وضمه لصدره بكى بحرقه وندم يطالع بقاياها قام لدوره المياه ورمى نفسه في البانيو . . . . . . . . . . . . .
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ
!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ
اعذلتني ظروفي وانهكتني عزوم ..
والوجيه احزنت لي والقلوب افرحت
اشهد ان الليالي ما تعرف السلوم ..
قلب جافي لقاه ووجه صافي بحت
راهنتني تبلل بالدموع
الكموم
..ويشهد الله عليها راهنت واربحت
احرمت نور عيني من ريم
قوم ..
بذرة وارتوتني واثمرت
واطرحت
جادل دوم ماهي مثلها كل يوم ..
استضاحت غموض وبالغموض وضحت
دورت بين قلبي والهدب درب نوم ..
وامرحت وين مدري المهم امرحت
تنحت اسمي بقلب جيت فيه امعزوم ..
واسمها بين جلدي والعظام انحت
مثل جفني لعيني بالنعاس امحكوم ..
كل مانمت نامت كل ما اصحى صحت
ماتعارض كلامي غير عند اللزوم ..
بس لا قمت اسولف واندمجت اسرحت
دايم ازعل عليها بس قلبي رحوم ..
وهي تموت بعذابي من تحت لي تحت
!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ
!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°° °°°°°°°°°°°
الصبـــــــاح
رجعت مع خالها لبيته ماقدرت تنام وهي بعيده عنه صح ماتنام معه بس احساس انه موجود قريب منها يحسسها بالراحه
دخلت كانت الساعه7 فكرت تطلع فوق بس تراجعت قالت تمر المطبخ ومازن نزلت ولدها دخلت المطبخ كان كل شي على حطت يدها شافت كاس فيه نصفه عصير منجا طبيعي جاهز(هذا ماينقطع من بيتهم لان مازن يمو و و و و و ت فيه)حست انه مااكل شي من تركته طلعت وشالت معاذ وطلعوا فوق بتنومه وتنزل تسوي فطور و تصحي مازن
سدحت معاذ بهدؤ لايصحى
بهمس /ريمـــــــاس
فزت ووقفت بسرعه كان مازن طالع من غرفه الدريسنج روم
شافت وجه ذبلان وملامحه لاحياة فيها
قدم لها ورجعت وراها إلا
ان طاحت على السرير جلست بخوف اكيد بيحاسبني على كلامي القاسي امس وعلى طلعتي من دون أذنه انتبهت لنفسها وهو يقومها قامت برعشه شافت بعيونه بريق لشي غريب وبما ان الخوف متملكها فسرته بنتقام
زادت دقات قلبها لما وقفت قدامه ثواني بس و ←←←←
←←←←←←←←←←←←←و←←←←←←←←←←←←←←←←←←←←←←←←←←←←←← ← ←←←←← ←←و←←←←←←←←←←←←←←←←←←←←←←←←←←و←←←←←←←←←←←←← ←← ←←←←← ←←←←←←←←←←←←←←و←←←←←←←←←←←←←←←←←←←←←←←←←←←←← ← ←←←←← ←←←←←←←←←←←و←←←←←←←←←←←←←←←←←←←←←←←←←←←←←←←� �← ←←←←← ←←←←←←←←←←←←←←←←←←←←←و←←←←←←←←←←←←←←←←←و←←← ←← ←←←←← ←←←←←←←←←←←←←←←و←←←←←←←←←←←←←←←←←←←←←←←←←←←← ← ←←←←و كانت بحضنه... ضمها بندم بشوق بلهفه جامحه بحب صادق بعاطفه حقيقيه
... جلست فتره وهي مغمضه وراسها على صدره وهو حاضنها بتملك
سحبها ورفعت راسها له
بهدؤ/زعلانه
هزت راسها بلا رفعت يدها لخده/ ليش شكلك كذا... تعبان؟
/ايه بس الحين صرت تمام
ابتسمت وباست خده
يمثل العصبيه/ بنـــــــت
فزت/ لبيه
بهدؤ/ لا زعلتك مره ثانيه لاتروحين وتتركيني
/بس انت لاعصبت تركت البيت
/بس ارجع لاهديت
/وانا بعد ارجع لاهديت
/بس انا ماانام برا
/وانا ماجاني النوم وانا بعيده عنك
لف يده على كتفها ومشوا ينزلون وقفت وصد لها/ انزل وبلحقك
/لا
/طيب دقيقه
دخلت الدريسنج روم شافت الحوسه عقب زعلها امس انحرجت من مازن شالت الاغراض تدور شي لما عصبت امس رمته وقفت بقهر /اوففففف
ضمها من وراها وهمس بأذنها/ وش تدورين؟
بتردد / ولاشي .. يالله نفطر
لفها له وطق بصبعه قدامها غمضت وشالها وحطها قدام المرايه لبسها سلسله حطت يدها بسرعه عليها وهي مغمضه اول ماخلص مازن مركبها صدت له وضمته بقوووه /احبك يابعد هلي كلهم
باست خده
ضحك ومسكها من اذنها/ لو لقيته طايح مره ثانيه برميه في الزباله
بدلع / ماتقدر
بدهشه /نشوف
مسكها ونزلوا
انتبهت لشي وهم على الدرج/ مازن تعرف وش سالفه هالسلسال
هز راسه بلا وماعطاها فرصه تكلم ونزل لحقته هو قدام وهي وراه/ احس البريق اللي بعيونك يقول غير لا اللي قلتها
(السلسله اللي كانت قلب نصفين وتقاسموه بروما وبعد الزواج عطاها النصف الثاني)
اسرع بمشيه وطلع للحديقه وفتح الماء في ورد ريماس
وجلس قباله على الكرسي ..
----------------------------------
(-(صلـ ـوا على الـ حبــ ـيـب)-)
----------------------------------
__________________________________________________ __________
םםםםםםםםםםם
الساعــــــ11ص ــــــه
םםםםםםםםםםםםםםםם
... واقفه تقطع سلطه
و ريمان تسوي تتبيله لدجاج
وريناد واقفه قدام الفرن تذوق ملح الرز اما ام هيثم فمشرفه على الغدا بشكل عام
خلصت مقطعه السلطه وصدت لريناد
/ريناد سويتي عصير؟
/ايه
/وشهم؟
/برتقال وليمون مع نعناع
صدت لمها بدلاخه/ يمه انا بتغدا معكم؟
/ ايه اجل ليش عازمته
/مدري ماودي بجلس معه قبل الغدا او بعده
ريناد/ تستهبلين
ببرأه/ ليش؟
/يومك ماتبين تجلسين معه على الغدا ليش ماتركتي العزيمه العصر
امها / خلاص روحي تسبحي ولبسي
تطالع ساعتها/ تونا بدري مهوب طالع قبل ½1
ريناد تغمز لها/ والله وصرنا نعرف متى يطلع!
ضحكت وطلعت لغرفتها ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ،
[][][][][][][][][][][][][][][]
[] بـــــــســــــــمـ الـلـهـ[]
[]والـــحـــــمـــــد لـلــهـ[]
[]والـلـــهـ و اكــــــبــــــر[]
[][][][][][][][][][][][][][][]كانت زعلانه منه لما دقت له من اسبوع تأكد العزيمه بس اجلها من جديد سكرت بقهر وحلفت ماتدق له إذا يبي يجي يدق هو اللي عليها سوته
ودق عليها البارح وقال بيجي بعد الدوام حاولت تمثل قدامه انه ماهمها وعادي جيته بس ماقدرت وقالت لو ماشالتك الارض احطك بعيوني
ضحك على اسلوبها وسكر
!ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ
نزلت على 1
كانت احلى من القمر بكثير
لابسه بلوزه سكريه باكمام طويله وتنوره بنيه مقلمه قصيره وتحتها بوت
وشعرها فاكته وحطه لها ريناد ميك أب ناعم
رشت من عطرها ونزلت لامها في الصاله
/هاه يمه وش رايك؟
/ماشاء الله تهبلين
تضحك/ اكيد
/اي والله
/لاجد
/اي والله ماكذبت وش زينك وش حلاتك
/اشوا
/ليش ؟
/مدري احس ذوقك نفس ذوق ولد اخوك فدامني اعجبتك إن شاء الله بعجبه
/ طيب دقيتي لريماس
/ايه قبل مااسبح
/عساها بتجي
/ايه ... طيب ا ا ا ا مازن بيجي
/اكيد
/.....
/ليش تسألين؟
/يمه اخاف لاشافني مع احمد يسوي لي سالفه
/لا ماعليك وبعدين هو داري إنكم مالكين ....
تنهدت براحه وقامت للمطبخ
/ بشاير يمه
/لبيه
/ماقال احمد متى بيجي؟
/ لا
دخلت المطبخ وجهزت عصير لاحمد لاجا
شافت الوقت1 وثلث
خذت جوالها وطلعت عند امها
دقايق ودق جوالها بمسج
فتحته بلهفه اكيد احمد
¤ منشف دمي ¤
(( سلام الله على ناس يحب القلب طاريهم غلاهم صدق من قلبي عسى ربي يخليهم عساك تعيش في راحه وروحك دوم مرتاحه عسى درب الهنادربك وقلبك تكثر أفراحه))
ارتبكت هذا وش عنده مرسل له فتره قاطع قلت ان شاء الله انصلح حاله اونسى
طنشته و ارسلت لاحمد
¤ حاضر بقلبي و غايب ¤
(( وينك لاتقول مشغول ولا غيره انا في المجلس بعطيك10 دقايق لو ماجيت ببدل ملابسي ولاتتعب نفسك وتدق لاني ماراح ارد ))
جاه المسج وهو في الطريق ضحك ودق ناوي يستفزها بس ماردت ارسل
(( حبيبي من جد مشغوووول خلي الغدا بكره وانا اللي عازمك ..... وش رايك))
انقهرت من9 وهي صاحيه والحين بكل سهوله يقول مهوب جاي هين يااحمد بنشوف بكره بتشوفني وإلا لا؟
انتظر قرابه3 دقايق ثم دق خاف تصدق وتروح تبدل
بقهر /خير
/ الخير بوجهك لاتزعلين
/من قال زعلانه
/مدري بس قلت خاف تجهزت ولاجيت
/ومن قالك متجهزه
اصلا كاني كنت عارفه نيتك ماسويت شي
/ بشاير إذا زعلانه بجي الحين؟
بسخريه /لا ليش تجي شغلك اهم
/انا بعد اقول كذا ... يالله باي
سكر وطلعت غرفتها الحمد لله ان امها ماكانت عندها يوم دق احمد وإلا كان نحرجت جد
طلعت لغرفتها وجلست قدام المرايه بطفش
ثواني وجاها مسج فتحته
كان من /......
¤ حاضر بقلبي وغايب ¤
(( وياويلك لو سمعت كلامك هالبايخ مره ثانيه انتي اهم من شغلي .... وبعدين خلي الزعل مو لايق عليك وفتحي الباب بعد لــ 2 لو خلصت ماجيتي بمشي))
تنهد بفرح وطلعت ركض وقفت فجأه ورجعت الغرفه ولبست خاتمه اللي اهداه لها ونزلت بسرعه قابلها هيثم على الدرج/ وين طايره؟
/احمد عند الباب
ابتسم /اها ...
شافته ناوي على تعليق دفته من قدامها ونزلت
بصوت عالي صرخ لها /سبحان مغير الاحوال
ضحكت وطلعت
وقفت عند الباب بانفاس متقطعه / مين؟
/حرامي
بصوت طفله/ وش تبغى ياحرامي ؟
/اخطفك.
/ليش؟
/عشاني احبك
شهقت/ انت حرامي قليل ادب بعلم امي
/لا افتحي اول
/لا
/بعطيك حلاوه
/معك
/ايه
فتحت ودخل بخجل / وينها؟
/الحلاوه؟
/ايه
مد يده /سلمي اول
صافحته وسحبها له
/تبين فلوس؟
/لا
/جوال؟
/لا
/مفاتيح؟
/لا
/صورتي؟
/لا
ضحك/ وش تبين اجل؟
بدلع/حلاوه
سحبها بقوه وباسها على خدها
دفته من صدره بدهشه
ابتسم يحب الحيا عليها
رفعت راسها بحيا/ تفضل
دخلوا المجلس
هو جلس وهي راحت تجيب له عصير على ماتجهز الغدا ريناد ومعها ريمان
دخلت وجلست معه بنفس الكنب بس بعيده شوي
/بشاير عازمين احد؟
/ لا ليش
/من هذا مكانه؟
(يأشر براسه على الفراغ اللي بينهم)
ضحكت وقربت شوي/ والحين؟
/على بالك قربتي؟
ابتسمت ومدت له العصير/ سم
/سم الله عدوك ... وانتي؟
/ماحب اشربه كذا.
/كيف؟
/اقصد على الريق.
بدهشه /مابعد اكلتي شي؟
/ لا
/من متى صاحيه؟
/على9
باهتمام/وليش مااكلتي؟
/لاني لا افطرت مااتغدا لكذا قلت اصبر ونتغدا سوا
/.....
/احمد عندك شي بعد الغدا؟
/ لا ليش؟
بخجل /ابغى اتكلم معك.
بتساؤل /في؟
/بعدين تعرف
قامت تنادي امها مسكها ووقف/بشاير
بارتباك /نعم
/إذا بتكلميني عن المشاكل اللي صارت انسي انا نسيت
بجديه/ مستحيل تنسى
/ليش؟
/لاني حملتك فوق طاقتك
/صدقيني نسيت..
مسكها وجلسوا
صدت له/ احمد انا
يقاطعها/ نسيت
/بس انا مقدر انسى.
/وانا مابي اسمع
/احمد انا لما كنت ازعلك كنت مااقصد بس انت تفهمني غلط ... انا مو مثلك مااعرف اعبر عن مشاعري بس انت متعود احس عندك طلاقه تقدر تفصح عن مشاعرك بسهوله تقدر تقول حبيبتي .. عمري .. آمري .. ابشري .. اتفرغ لك .. ماعندي اغلى منك .. بس انا والله استحي بحياتي ماقلت كذا لاحد إلا من باب الضحك
مسك يدها/ وانا ماطالبك بشي بهالوقت بس حاولي عشاني
تضحك/تامر امر
ضحك معها
ثم قام يلعت بالخاتم باصبعها
فجأه
سمعوا طق على الباب توهم بيصدون دخل بهيبته بشموخه برزته وقفوا وقدم احمد يسلم عليه قدم لها وحضنها/ اخيرا رضينا
(يقصد على احمد)
ابتسمت
دخلت المطبخ شافت ريماس وريناد جالسين على الطاوله مسحت دموعها بس بعد ماشافوها
ريناد بخوف/ وش فيك؟
هزت راسها وطلعت تنادي امها لاحمد وطلعت لهيثم شافته نازل/ وينك احمد وصل؟
استغرب هدؤئها/ وشفيك لايكون زعلك؟
/ لابس شفت مازن ومدري وش جاني
/ ليش؟
/مدري بس ذكرني بمازن الاولي تصدق صافحني وباس راسي قبل ماطلع
/صار اخير منك!!
/صادق احس اني مقصره معه
/روقي وبعدين حنا فيها ماراح شي ... المهم امشي بعض الناس جايين لك مو لي وإلا انا من زمان اعزمهم ويتحججون بشغل
ضحكت ونزلت معه إلا هذا ابوهم داخل المقلط ودخلوا وراه ▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫
▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫ ▫▫▫▫▫ ▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫ ▫▫▫▫▫ ▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫ ▫▫▫▫▫ ▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫ ▫▫▫▫▫ ▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫ ▫▫▫▫▫ ▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫
▀
----------------------------------
(-(صلـ ـوا على الـ حبــ ـيـب)-)
----------------------------------
= = = = =بعد الغــــــدا
= = = = = = = =
.... شالت بشاير السفره مع ريمان بعد مانتقل ابوها واخوانها وامها واحمد للمجلس
بعد ماانتهت فكرت تدخل بس انحرجت قدام اخوانها
ورجعت عند ريناد وريماس
ريماس/ هلا وغلا بالناس الراضيه
ضحكت لانها تدري انها تقصد احمد
ريناد/ مشى احمد؟
/لا .. ليش؟
/ابد شفتك جالسه قلت اكيد مشى
ريماس/ بشور يوم تجين معاذ ساكت..؟
/ايه
تضحك/ ودي ادخل عندهم بس منحرجه من اخواني
ريماس/ ههههه
ريناد بخبث/ ناديه للمقلط.
شهقت/ وش قالوا لك مشفوحه عاد
... دخل ابو هيثم ينام قبل العصر
وريماس استاذنت ورجعت لبيتها دقايق ودخل هيثم
شاف ريناد جالسه عند التلفزيون/ وين الناس؟
صدت له/ هلا
/ ماجت مرت مازن؟
/ إلا توها طالعه
جلس وانسدح على رجلها قامت تلعب بشعره/جتكم بشاير؟
/ايه
/تقول منحرجه منكم
يضحك/ عشان كذا طلعت بس مازن جابها عندنا ونشب لهم بالعظم ... نوف وينهي؟
/نايمه ... خلنا نطلع انا بعد فيني نوووووم
جلس /بنتظر ¼ ساعه واروح ادخل بشاير
/مو عندهم مازن وامك!
/ لا امي دخلت قبلي ومازن اكيد راح لبيته
قامت ومشت /كيفك انا بطلع انـــ
يقاطعها/ عسى اجي والقاكي نايمه ... سامعــــه؟
/بفكــــــر انتظـــرك
/نامي وشوفي إذا ماصحيتك بالمويه
نزلت مبدله شافته في الصاله كان منسدح تعمدت تجلس معه بنفس الكنب عند رجلينه ماعطاها وجه حتى ماقام حطت رجل على رجل
شوي وجت في بالها فكره شالت رجله وحطتها على فخذها تمسجها وما عارض بعد ماانتهت مسجت الثانيه رفعت راسها تطالعه كان يطالعها يطالع جسمها في البادي الضيق ابتسم استغربت مد يده لها ماصدقت قامت ومسكت يده وقف وراحوا لغرفته دخلها وسكر الباب . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
،، في مجلس الرجال ،،
حب يحرجها / وإذا قلت عشاني
/ ابد بس ابغى اعرفه
/بشاير
ماقدرت تقنعه انها سائله عن رقمه من دون مناسبه لكذا قالت اقوله الحقيقه على الاقل يريحني منه/ ا ا ا ا بصراحه
عندي رقم مزعجني ويرسل بلهبل توقعته انت
و و و و و
بعصبيه/ ورديتي عليه!
بخوف/كنت متاكده انه انت بس ماكان يجيب طاري لاملكه ولازواج و...
يقاطعها/ لاملكه ولا زواج ليش من متى تكلمينه؟
/ يمكن من 3 شهور
انصــــــدم
خافت وباندفاع قالت /شكيت فيه و سألت عن رقمك وطلع ماهوب هو
بقهر/ وبعدين
ببرأه/ وشهو؟
/وش صار لما اكتشفتي انه مو انا
/ ابد اطنشه وإذا ارسل امسح مسجاته
شافته متنرفز فضلت السكوت
/ وين رقمه؟
/عندي فوق.
/قومي هاتيه
بخوف/ احمد انا ....
يقاطعها/ هاتيه اول
هزت راسها بإنصياع وقامت تجيبه
دخلت بعد ثواني
وعطته الجوال
شاف الرقم على الشاشه
/ قد كلمك؟
بلعت ريقها بتوتر/....
ايه
بقهر/ كم مره كلمك؟
/دايم يدق بس رديت قبل اعرفه 3 مرات
بنفاذ صبر/ قولي بعد ماتعرفين صوتي
بارتباك/ مافكرت بالصوت لاني متأكده انه انت
/ ......
دق له من رقمها وهاوشه بس سكر الوقح بوجهه انقهر و
فتح جواله ودق رقم
خافت يكون ابوها
جلست جنبه بخوف/ احمد والله اني كنت احســـ
رفع يده وسكتت/ الو=بالمهلي=كيف الحال= بخير= ايه اكيد= بشوف العصر وبرد لك= خلاص =اسمع بعطيك رقم واقطعه قطع نهائي=تقدر تقول=مشكور= باي= اكيد انتظرك..
(داق لفيصل صاحبه يشتغل معه في الاتصالات )
سكر وصد لها/ ريحتك منه واتمنى مو من هب ودب تردين عليه
بانكسار طمنت راسها/ قلتلك حسبته انت
حس انه ضايقها لما عصب/خلاص صار خير
/......
دخل يده بشعرها من ورا يلعب فيه/ انسي
انتبهت له انحرجت من حركته خصوصا انه صار قريب منها قامت ومسك يدها بدخله هيثم/ اتوقع خذيتوا وقت ولو سمحت فك اختي
شافت هيثم يضحك مع احمد انحرجت وسحبت يدها وطلعت . . . . . . . . .
++++++++++++++++++++++++++++++++
فتح نور الابجوره وتوسد رجلها
حبت تستغل كل لحظه معه/ حبيبي وش رايك تنام عندي فوق
/لا
بدلع /طيب انا اخاف
/تبين تنامين عندي حياك
فرحت لستجابته /اخاف لازعلت تطردني
/انا بعد اخاف تطرديني
ضحكت/ مستحيل وبعدين لو فرضنا طردتك ماعليك مني الغرفه غرفتك
/بفكر
جلسوا فتره ساكتين كان وده يحلفها إذا هي نفسها عنود الريم البنت الملاك اللي يتخيلها بكل وقت بس انحرج
تلعب في شعره /مازن
يفكر/...
/حبيبي
انتبه/ هلا
/ ليش كنت ترفض تاكل معي حتى لاجبت الاكل ماتاكله بعكس لما كانت تجيبه سونالي
وقف وخذا ثوبه وتوجه للباب
وقفت قباله/مازن لاتطلع مو حل لافرحت بوجودك معي دقيقه ينقلب مزاجك وتطلع
بقسوه صرخ/ ليش اغريتيني ليش استعرضتي جسمك قدامي .... اعوذ بالله من الشيطان الرجيم اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
بكت عشانه هالحاله بتدمره/ حبيبي انت زوجي واللي سويته عادي حق من حقوقك علي
دفها بنفاا اا اا اا ذ صبـــــــر وطلع .......................
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
سيـــــــد جروحي شمس عمري وظلــــي البعد طول والخطأ منك واضــــح أذا غرورك يمنــعك تعتــــذرلي تعال جنبي وأبتســــم لي وأسامــــح ..
تدري احبــــك لكن المــوت ذلي ادوس انــــا قلبي لو الشوق جامــح .. الله عــــطاك الحظ وأصبحت خلي واللــــه عطانياك طاغي ملامــــح .. سالتني يـ ياسمــــيني وفلي ياكيف يشفــــي الورد والشوك جارح ... مثل العيــون اللي لها كل كلي زايد حــــلاها لكــن الدمع مالح ... وش تنــــتظر يكفي دلال وتــــغلي الوقــــت ماهو للوصــــل دوم سانح ...
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
◘◘◘◘◘ □□□□□□
◘ (سبحان الله وبحمده) □
◘◘◘◘◘ □□□□□□
* عدد خلقه
و* زنة عرشه
و* رضا نفسه
و* مداد كلماته
◘◘◘◘◘◘ □□□□□□□
دخلوا المستشفى يقدمون خطوه ويرجعون10 خطوات
يمشون غصب كانهم يساقون للموت
كل واحد فيهم يده على قلبه ونبضه اضعاف المعدل الطبيعي
وقفوا في الاستقبال جلسوا ماتشيلهم رجليهم من الخوف تقدم بدر وسأل عن الدكتور محمد العبد الله
قاله واحد من الاستقبال انه سعودي تخصص اورام
وعطاه بيانات في سكنر توضح مكتبه باي دور ورقم الغرفه
صد لهم وقاموا معه
طلعوا الاصنصير لدور3 قسم مكاتب الدكاتره شافوا اسمه على باب الغرفه رقم 9
دق بدر الباب بارتباك بس محد رد دق ثانيه ومحد رد
جاهم دكتور وقال ان عنده دوره لمده 3 شهور وبتنتهي بعد
20 يوم
تنهدوا براحه صح بيعيشون هالايام بقلق وخوف من الجاي بس اريح من يعرفون الواقع المر ........
♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣ ♣♣♣
=============
بعـــد اسبــــوـوـوع
=============.... كانت في المطبخ تسوي حلى وتشيز كيك للبنات بيجونها العصر
بعد ماانتهت سوت رضاعه لمعاذ وطلعت شافته مع ابوه
/مازن عطنيه برضعه.
صد لها وسكت طمنت وشالته وطلعت الدرج/بنـــــــت
صدت له /هلا
/عساك تنزلين بهالبس
ابتسمت يعني لاحظ كشختها دخلت غرفتها وهي تضحك رضعت معاذ وبعد مانام
دخلت الدريسنج روم وطالعت لبسها في المرايه وضحكت
( لابسه فستان فوق الركبه ابيض فيه ورد اصفر وظهرها كله طالع وتحته بنطلون زيتي ضيق وطويل)
دخلت تسبح قبل مايأذن العصر
طلعت وجعدت شعرها بالجل ولبست جلابيه ذهبيه على بني وفيها شك فضي واكمامها واسعه
حطت ميك اب وتعطرت بعطر مازن( ناويه تخلص هالعطر)
لبست جزمتها "و انتو بكرامه"
شافت باقي وقت على وصول البنات نزلت تجلس عند مازن
جلست فتره بس ماتكلم معها
قامت للمطبخ جابت قهوه وحلى وتمر حطتهم وتقهوت معه دقايق ودق الثابت توقعت بيرد بس طنشه قامت وردت
/الو
/هلا ريمو
/هلا بك
/مازن فيه
/ايه تبغينه هههه
/خساره عمي بيطلع الحين للمزرعه قلت بشوف إذا مازن طلع بجي
/طيب مروا الحين
/ومازن
كانت بتقول بصرفه بس خافت يسمعها/..... ماعليك
/شكله عندك
/يعني
/طبعا اكيد معاذ نايم صح
تضحك/ ايه
/قوميه عساني اجي وهو نايم
/ابشري
/طيب باي
/هلا
سكرت وجلست ودها تفتح معه سالفه وتقول يطلع لان البنات بيجونها ...
سمعت معاذ يبكي وطلعت له
شافت جوالها يدق
/الو
/هلا حبيبي
/هلا بك والله
/تخاوينا للمزرعه
/لا بيجوني خالاتي و البنات العصر
باندفاع/ وامي
/اكيد ههههه
/اشوا
/خالي تكفى خذ مازن معك
/مايحتاج بيجي بنفسه
/بيلحقك
/لا بيمره معتز العصر مع انه قايل لاحد يمره ماهوب رايح بس اتوقع معتز بيجيبه غصب
/ وانتوا وش عندكم هناك؟
/ليش محد قالك ان الشباب شاريين بعارين
/إلا بس وش دخلها
/يتجمعون للحليب
/اها
/ معها سوداني يرعاها عندنا في المزرعه
بصدمه/ وع
/هههههه
/وين حطيتوهم
/في حوش البقر
بدلاخه/ والبقر وين وديته؟
/ليش عندنا بقر
تضحك /ايه صح
/طيب كم هم؟
/ بعيرين و7 ناقات و6 عيالهم
/ لك شي؟
يضحك / و وراني طايح من عينك على العموم لي ولمزون ولااحمد وابو ندى والكل
/كم لمازن؟
/ وحده بولدها ... ولي بعير و ناقه . . . . . . . . . . . . . . .
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
....سكرت من خالها وشالت معاذ وراحت لغرفته سدحته في سريره واختارت له ملابس كشخته ونزلوا
لقت مازن شايل القهوه راحت لغرفته مالقته مرت المطبخ
شافته عند الثلاجه يشرب ماء
/مازن
صد وعطته معاذ/ تبغى عصير
/لا
/طيب البنات بيجون العصر صرف نفسك
انقهر من اسلوبها وكيف طردته وطنشها قدمت له كان ماسك الكاس بيد والثانيه شايل بها ولده
لاحظت من ملامحه انه انقهر منها ضحكت / مااقصد اطردك من بيتك بس خل البيت فاضي
قربت ولفت يدينها على رقبته وباست خدوده وخشمه وراسه واخيرا رقبته
انقهر منها شاف باقي في كاسه مويه قرابه فنجال كبه فوق راسها مادرت إلاببرودته صرخت بخوف وفكته
ضحك ونزل الكاس وصد لها/عشان لابغيتي تسوين هالحركات تتذكرين المويه و تتوبين
بتقزز صرخت/ حمار
خنقها/ وشهو<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
-
رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه
[align=center][/align]
ابتسم وفكها وقبل يمشي مسكت يده وقربت منه/ تكفى خالي بيمر يجيب سمر رح معه وسع صدرك وغير جو
تضحك/ بذمتك ماتمل من مقابل وجهي 24 ساعه
/محد يمل من عمره
ابتسمت مو مصدقه إللي قاله مبينه الجديه في كلماته صح قال لها مره بغرفته لبيه بس توقعت قالها من دون شعور منه
بس الحين قال انا عمره /ممكن امارس حقوقي كازوجه
انصدم وضحك رجع وراه/ وش تبين؟
/لاتفهمني غلط هههههه اللي في بالك مخليته لك
بس ودي احط راسي على صدرك
فتح لها يده ضمته وحطت راسها على صدره وصدت من جهت معاذ وباست خده ولفت يدينها وحده على خصر مازن و وحده على ظهر ولدها وغمضت
بهمس/ مازن
بنفس طبقت صوتها / لبيه
/وش نعني لك؟
مارد ورفعت راسها وطالعته وطالعها دقايق وحضنها بقووووووه . . . . . . . . . . . . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
تنهدت براحه . . . . . . . . . . . .
######
#في الصاله#
######
... دق خالها على جوال مازن شافته يفتح الخط سحبت الجوال من يده
/مزون
تضخم صوتها/ لبيه
/ما ا ا ا زن
صوتها الطبيعي/ هلا بخال مزون
انسدح مازن على رجلها وولده على بطنه
حاتم/مروقه
/اكيد
/بعض الناس راضين عليك
/ههههه
/ريمو
/لبيه
/عطيني مازن
طالعته وقالها بهمس نايم ضحكت /يقول نايم
/ههههه عطينه احسن له
تكلم مازن/ يبغاك
خذاه ورد
/الو (بترويقه) هلا حبيبي
حاتم/تراني خالها مو هي!!
/هههههههههههههههههههه
/لا تقطع بس المهم دقيقتين وانا عندك بتروح معي للمزرعه
رفع يده ومسك بها يد ريماس إللي في شعره وحط مايك/ لامالي خلق
بقهر/اسمع ابو ندى طلع مناك مع ابوه واخوانه ...وهيثم وابوك وخالي طالعين من الظهر وتوني ماشي من قدام بيتنا والشباب عند احمد وبتركب ورجلك فوق رقبتك
جلس مازن جنب ريماس
مسكت يده وقربتها عشان تتكلم بوضوح...بدلع/ خالي لاتغصبه
/إلا بغصبه عاجبك جلسته في البيت كنه حرمه
/وش عليك منه يجسرني
/حطي على المايك
تضحك/يسمعك
/ قم عسى يمديك تلبس ثوبك قبل ماآصلك
سكرت ريماس ووقفت وسحبته قام وطلعوا فوق دخلوا الدريسنج روم وفتحت دولابه خذا له ثوب وشماغ/ ريماس
/لبيه
/متى جبتي ملابسي هنا ؟
قبل ماتسافر سونالي بيوم /طيب مافقدتهم !!
/طبيعي لانك مااحتجتهم إلا الصباح بعد مامشت سونالي
سمعوا الجرس وطل مازن من الشباك وشافهم/ يالله باي
نزلوا سوا /مازن الشباب بينامون هناك خميس وجمعه
ابتسم/ والمطلوب
/كيفك إذا ودك تنام معهم لاترتبط فيني بروح لبيت جدتي
حس انه مضيق عليها كثير رغم انها معه ماخذه كل شي بسهاله ابتسم /افكر
/ زين بس رد علي بدري
/ متى بيروحون الحريم
/بيتعشون هنا
/ خلاص بردلك قبل صلاه العشا
مشى وصد لانه لاحظ انها وقفت/ وشفيك؟
/ولا شي
رجع ومسك يدها ومشت معه للباب وقف قدامها وباس ولده
ثم باس خدها بسرعه
وصد بيطلع/ مازن
/....
مارد عارف وش تبي ماارضا غرورها إللي سواه
ºººººººº ;& ordm;ººººººº&or dm;
ºººººººº ;& ordm;ººººººº&or dm;
لاااااااا تـسـتحـي مـن ضـمة الـروح لـلـروح ... دايم يـضمـون الحـبايـب حـبايب
هـي لهفـةً فيها الغـلا دوم مـسمـوح .. حـتى ولو كانـت مـن اشـواق ذايـب
ضـمة غلا مـاهـي تعـابير ومـزوح .. لاتـحــسـب أن ضـمـة غـلانا مـصايـب
لو تـكـسر ضلوعـك بتحـيي بك الروح .. صدقني أدري في ألمها عجـايب .....
ºººººººº ;& ordm;ººººººº&or dm;
ºººººººº ;& ordm;ººººººº&or dm;
طلع بعد ماصد وطالعها لثواني
دخلت سمر وسلمت وشالت معاذ
ودخلوا
جلست جنب التليفون بتدق لبشاير تذكرت ان السماعه مكسوره
/سمر دقي لبشاير
/مفصول تليفونكم؟
/لابس السماعه خربانه
دخلت المطبخ لقت جوال مازن وابتسمت دقت لخالها على طول
ورد/ هلا ريمو
/خالي مـــ
مازن/ قل بنرجع
يقاطعها حاتم / يقول تاركه عشان ماتزعجني
انصــــــــــــــــــــــ ــدمــــت
وسكرت الخط
بعد 10 دقايق دخلت سمر
/ مازن رجع
تنهدت وتركت ورق العنب لسمر تصفه في السله
خذت جوال مازن وطلعت شافته واقف على الدرج وساند على السياج
حس بوجودها وصد شافها واقفه تقدمت
فتح لها يدينه بس صدمته لماحطت الجوال على الطاوله وصدت بترجع
ركض وحضنها من وراها وهمس /تصدقين كلام خالك الدلخ
ماردت لفها له / قلت قل بنمر ناخذه بس هو حب يقهرك وانتي صدقتي دقيت عليك مره ثانيه ومارديتي
سمع بوري خاله وضحك/ راضيه اروح
هزت راسها برضا
نزل درجتين ركض
ثم صد لها شاف دموعها ورجع لها/ ليش هالدموع؟
/راجع عشاني
يضحك/ لا عشان جوالي
ضحكت معه رفع راسها واطبق شفايفه على شفايفها للحظات
ثم باس راسها ونزل يركض
وقبل مايطلع صد/ بنـــــــت
رفعت حاجب وضحكت
غمز لها/ بنام هناك انتبهي لنفسك ....
طلع وسكر الباب
بشاير/ بـــــــو
فزت /ياحماره بغيتي تاخذين عقلي
بابتسامه/ مخليته لناس بينامون بعيد
ضحكت/ شفتي شي
/لابس سمعت
انتبهت/ ليش انتوا مسوين شي مخل
ضربتها على كتفها وضحكوا
/تعرفين عاد انا مقدمه على زواج وخلفيتي ميح
بسخريه/ لا ماعليك تعرفين شي مااعرفه وانا لي سنه ونص
/ههههههه
......... ......... ......... ......... ......... ......... ......... ......... ......... ......... ......... .................. ......... ......... ......... ......... ......... ......... ......... ......... ......... ......... ......... ......... ......... ......... ......... ......... ......... ......... ......... ......... .........
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫
المزرعــــــــــــــه
▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫
..... وصل حاتم معه بدر ومازن شاف ساحة المزرعه مليانه سيارات/ اوف مال سيارتنا مكان..
مازن/ ديور ولبق ورى سيارة فيصل
/اسكر عليه ولابغى يطلع ..
بدر/ طيب شف فيه مكان بين سياره هيثم وفهد(صديق مازن ومعتز بالجامعه)
/ايه هناك صح
رجع ولبق ونزلوا
دخلوا المجلس بس كان فاضي إلا من غتر الشباب
مازن/ تلاقونهم عند البعارين
حاتم/ اكيد
بصوت عالي/ اسماعيـــــــل
جا يركض /هلا برقاليه
حاتم/ ظبطت القهوه؟
/ايوه كول حاجه جاهزه وذبحت الخاروف كمان...
حاتم/تقهووا الرجال؟
/لا راحو يقولوا بيشربوا حليب ويرجعوا .
تركوه ولحقوا الشباب شافوا الكل هناك الشباب وربعهم وابو ثامر وابو هيثم وابو محسن حتى نواف وسعود (ولد ام سعود)
جايبهم احمد
شافوا معتز وفيصل يحلبون والسوداني (فؤاد) مقيد رجلين الناقه لهم
سلموا على بعض بدر راح لمعتز وفيصل ومازن راح عند احمد ومهند كانوا يقيدون النياق إلا ان ترضع عيالها
معتز/ مـــــــازن
صد له/ هلا
/يقول الزول ولد ناقتك عليه قل صح
يضحك/ المريض هو
راح لهم/ هاي يازول
/اهلا
/ وش فيه ولد ناقتي
/يخخخي ماادري وش بوه
معتز/ ههههه
مازن/وش فيه
فؤاد/ شكله مخبط
مازن/ المخبط راسك
الزول/مايرضع حتى
مازن/ امسك امه له
/مايبغى يرضع
جاهم بدر يضحك هو وحاتم
حاتم/ اقول مزون والله إللي ولد ناقتك مربرب
الزول/ هذا مو سمن وجع
حاتم بتسأل/ ليش وش فيه!!
/اقولك مايرضع ودايم جالس لحالوه
فيصل/ ههههههههه يمكن فيه حاله نفسيه
الكل/ ها ها ها ها ها
جاهم احمد/ هاه عمي شربت من الحليب
/ايه كثر الله خيرك
فيصل/ ابشرك ولد ناقه مازن معقد
يضحك/ ليش؟
/يقول يجلس لحاله
الزول بطفش/يابجم شكلوه مريض دقوا للبيطري يجي يفحصه
مازن/ اقول بس انتبه له قال ايش قال تعبان عشانه جالس لحاله طيب يمكن بالع العافيه وجالس
بدر/ انا ادري
معتز/ اقول يازول لايكثر بس
حاتم/ امشوا نتقهوا داخل
صد لنواف/ ابوي
نواف/لبيه
/ادخلوا عن البعارين لاتوطاكم
/طيب
================
بعد المغرب دخلت هند عند ريماس في المطبخ
عشان تساعدها لانهم بيتعشون عندها لقت ريناد وميهاف عندها
دخلت سكرت الباب وستغربوا حركتها
شافتهم متعجبين وضحكت/ تعالوا اجلسوا
وإلا وش رايكم نطلع عند المسبح
ريناد/ ليش!!
ميهاف تضحك/ وش براسك؟
تقدمت لريماس وخذت كاسات العصير من يدها وحطتهم على البلاطه/ نور اغسلي هذي ونشفيها لسفره
(تقصد اغراض السفره اللي مجهزتهم ريماس ... صحون حلى وكاسات عصير وكاسات مويه وملاعق واشواك سلطه وسكاكين للفاكهه)
سحبتها وطلعوا
/امشي شغلك ووصيت عليه ابغى من وقتك ربع ساعه بس
بخوف/ وش صاير؟
جلسوا وجوهم البنات
ميهاف/ مافيه شي بس ماتعرفين مرت خالك تسوي نفسها فاهمه في كل حاجه
جلست ريناد /هاه هاتي ماعندك
/ابد بس ابغاكم معي نشوف حل لهالحلوه يساعد في ارجاع ذاكره بعلها
ميهاف اعجبتها السالفه/ عندك حل
بتواضع/ مو حل حل بس مايمنع تجرب
ريماس/ ماتلاحظون انا صاحبه الشأن ومرميه على جنب
هند /الموضوع ومافيه الدكتور قالك سفري شغالتك عشان يصفى لك الجو معه ( ريناد تضحك ) وعيشي حياتك طبيعيه نفس قبل يعني البسي وامرحي وفرفشي وتدلعي عليه وسويتي كذا وقلتي بدأ يحس ويتكلم وقال تكلمي معه وشكله ماعطاك وجه لانك ماعلقتي على هالسالفه( ريناد ميته ضحك على اسلوب هند) وقالك ذكريه وتقولين جته حالته فجأه يعني ياذكر يابدأ يذكر
انا اتوقع لو تغيرين في البيت يعني تغيرين اثاث الصاله تغيرين غرفه نومكم يمكن يشجعه وتقدرين تغيرين نفسيته
ميهاف/ بعد غيري شكلك
اصبغي شعرك وقصيه البسي ملابس جديده ابرزي انوثتك اغريه توددي له البسي ملابس لك عليها اطلبي تنامين عنده
يعني من هالكلام وانتي اشطر واتحداك لو قاومك
ريناد/ شوفي ذاك اليوم بتبرع وآخذ معاذ من عندكم
الكل /ها ها ها ها ها
هند شافتها ساكته مسكت يدها بحنيه /لاتستحين منا حنا خوات ومصلحتكم تهمنا
ميهاف /ولاتبكين الدموع مو حل صح حنا ماندري وش يصير بينكم ويمكن تطلعين جربتي كلامنا بس لاتيأسين ربك قال
(ولا تقنطوا من رحمه الله)
ثقي بربي وماراح يخذلك
ريناد/ ريماس حتى لو تأخر شفا مازن خليك مؤمنه بان ربك ماراح يتركك حاولي ماتحسسين مازن بضيقتك ولاتتركينه لحاله ترا الوحده تذبح ... تعرفين هالشي مو بيده وعارفه زين كيف يحبك وبغى يستخف يوم صرتي له ...
حطت راسها على الطاوله وبكت/ كلامكم يحسسني اني مقصره
مسحت هند على راسها وحضنتها /محد قال بس النصيحه بلاش
رفعت راسها /بينام في المزرعه اليوم وبكره وبعده ساعدوني نغير في البيت
ريناد /بوصي هيثم لاجا الليله يجيب عمال يغيرون اثاث صالتك وستايرها او بالمره يغيرون ستايلها ويحط بداله صاله طعام ومجلس الحريم يحطه كنب جديد
ميهاف/ ايوه كذا احسن وانا بروح معك بكره للمشغل تقصين وتصبغين
هند/ اجل روحي معنا الليله وهيثم يظبط بيتك بكره وميهاف تمرك العصر لانهم احتمال يرجعون الجمعه العصر
ميهاف تطالع ريماس/ وغرفه النوم
/لا مقدر مازن جايب اثاثها من ماليزيا وبعدين جديده
هند/ اتفقنا قوموا ندخل بيقولون لوهم يطبخون بعير مداه استوا
ريماس/ عاد البعارين واجد
وهم يمشون
ريناد/ يقول هيثم مازن مسمي ناقته عنود الريم وولدها ***** نجد
ميهاف تضحك/ على باله اخوي
ريماس تطق كتفها/ وش دخلك ؟
ريناد/ هههههه
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
-
رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه
[align=center][/align]∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞
المزرعـــــــه
.... تعشوا وبعد العشا رجعوا الشياب مع هيثم
لانه بكره بيداوم في الشركه عكس حاتم ومعتز
الساعه وحده فرشوا الشباب في الحوش وجلسوا
بدر ومازن يقطعون السلطه
ومهند يقصص بصل شرايح وشواهم
ومعتز وفيصل وفهد يظبطون النار
وثامر وحاتم يقطعون شرايح لحم
واحمد وتركي راحو مع فواد يدخلون البعارين لحوشهم
اما اسماعيل يغسل المواعين
لماظبط كل شي فرش اسماعيل السفره وحط عليها صحون سفري وسكاكين واشواك وبيبسي وسفن اب وكاسات مويه ولبن وكل مالذ وطاب
بعد ماتعشوا لمو السفره مع اسماعيل وساعده فؤاد نظفوا ورتبوا المكان
قام مهند وجاب عوده
والطبله حقته
وجلس ومعتز دخل غرفتهم جاب قيتار احمد
والمرواس حق مازن عطاهم اغراضهم وخذا طبله مهند
معتز/ يالله وش بتغني
مهند/ وش تبون
فهد/ اي شي
مهند دق بالعود/
حظ عينــي لوتشوفك
(دخلوا البقيه معه بالآتهم)
كل يــوم حظها وانت ناظــرها بضيـا
نام فيهـا نام وأنعــس لاتـقوم بالسعــاده ياتباشيـر الحيـا .. أنت ياللي لك أنا عمــري أســوم
وأرخص الغـالي بلازيف وريـا والبقـايا مالــهم عنــدي لزوم
حظ عينــي لوتشوفك
كل يــوم حظها وانت ناظــرها بضيـا
نام فيهـا نام وأنعــس لاتـقوم بالسعــاده ياتباشيـر الحيـا ..
وقف
بدر/ مهند عطني العود
عطاه وغنى لهم
(أميرة الورد )
أميرة الورد ليه الورد مفتونك .. الكل صايح لان صوت بدر روعه/ وا ا ا ا ا ا ا ا ا و
ابتسم/
أميرة الورد ليه الورد مفتونك .. ليه بحياته يحاول يشبه ألوانك
كمن فراشة تمنت تلمس غصونك ..
والورد يا ما تمنى يعيش بأغصانك
إذا ابتسمتي يذوب السكر بلونك ..
ويزور شهد الحياة بقلوب خلانك
والليل يغفي ويصحى بس بعيونك ..
والصبح خدك والشمس عنوانك
خلص
فهد/ صوتك قمه يابدر
فيصل/ بدر حط لك شريط كسرات
مهند/ وانا بتبعك بالعزف تراني اعزف بيانو
حاتم/ من شفت طبلتك ام قروش وانا غاسل يدي
يضحك/ ياحبيبي انتم وش عرفكم بالالات الموسيقيه حدكم طار ويخب عليكم...
مازن/ ماعليك منه عطنا لنا الله
مهند/ عيوني لك
: أولــ مرة تحب يــــا ألبي ... أولـــ يوم أتهنى
يمــــا على نــــار الحب ألولي .. وادتها من الجنـــــه
أولـ مرة أول مرررررره
ليه بيقولو الحب الأسيه .. ليه بقولو شجن ودموع
أول حب يمر علي .. أدي الدنيا فرح وشموع
أفرح وأملئ الدنيا أماني .. لا أنا وأنت هنعشق ثاني
أول مرررررره أول مرررررره
أول فرحه تمر بقلبي .. وأنا هايم بالدنيا غريب
قولي أحكي ولا أخبي .. ولا أوصفها لكل حبيب
وقف وصفقوا له
وصفروا/
هلي لا تحرموني منه
هلي لا تبعدونه عنه
مثل ما هو قطعه مني
أنا تراني قطعه منه
يصرخ فهد/ وع مهيب حلوه
وقف / تقولون تو غن اي شي
بدر/عطنى اغاني عربيه
يضحك/ تبون ام عجرم
فيصل/ هاتها بس ماتصفقون
معتز/ ليش؟
مهند/صدق انكم قراوه
معتز/ انجز بس
مهند/
ا ا ا ا ا ا
ايه ذكرت
احم احم
الدنيا حلوة واحلى سنين
بنعيشها واحنه ياناس عاشقين
ننسى اللي فاتنه ونعيش حياتنه عالحب متواعدين
انسى
كل الاحبه اتنين اتنين
متجمعين بالهوا دايبين
على ايه تكشر وليه تفكر ده العمر كله يومين
انسى
انسى اللي راح على طول على طول
ما تسيبش زعلك مرة يطول
افرح شويه واضحك شويه كده خلي روحك عاليه وهاي
ويا قلبي غني كمان وكمان
وصل غنايه لكل مكان
وانا لو عليه ده الوقت جايه علشان اقول يازعل باي باي
الدنيا حلوة
احمد/ بدر دورك
/مافي بالي شي
مهند/ اللي يجي
/طيب بدون طق
علمني وشلون انساكـ وانام وانا اللي لكـ صاحي ايام وايام
شاغلني في بالي شوقكـ ولا يروح
صاحي انا ونايم مايروح مايروح
دنياكـ دنياي ولاحد يسواكـ
بالقلب وياي وفي البال وياي
يالغالي وشلون تظن ابنساكـ
كيف الهوى يهون والقلب يهواكـ
تسهر عيوني تحلم بلقياكـ ليت اللي باقي من عمري وياكـ
ماعشت عمري .....
طمروا فجأه الشباب اللي جنبه ووقف عزف وطمر معهم
بدر/ وش فيكم؟
فيصل/ شي مشى جنبي الظاهر عقرب..
حاتم/صادق وإلا تمزح
احمد/ الظاهر انه يكذب مهوب يمزح وبس
جلسوا من جديد
عدا ثامر ووليد راحو للمسبح ولحقهم فيصل
والباقي غنوا سوا
وطقوا سوا وصرخوا سوا
لناااااا اللـــــــه ,,
لنااااا الله ياخالي من الشوق من الشوق وانا المولع ..
على نااااارين كيـــف , بعد المودّه والمحبّه كدتوا تنسونا لناااا الله ..
اتقلـــــــب... اتقلب على جمر الغضى
اتقلـــــــب
واتذكر عهد مضى زماااان شاغل القلب
يوم كان الهوى عبد لنا لاتلموني لناااا اللـــــــه
لنااااا الله ياخالي من الشوق من الشوق وانا المولع ..
على نااااارين كيف , بعد المودّه والمحبّه كدتوا تنسونا لناااا الله ..
ثم غنوا
كان الوفا طبعي فانتي زرعتيه وشلون موفي وانتي كل الوفالي
انتي اللي زرعتي وانتي اللي جنيتي
وانا حبيت احساسك اللي بقالي احساس في قلبي وفا مانسيته كنتي انتي اللي فيه وكل عمرك صفالي
واحساسك انتي بكل عمري شريته
واللي جمعنا حب غالي لغالي حب يفوق الوصف مهما عرفتيه لو اوصفه وصفه يفوق الخيالي
مهند/ من حافظ ياصاحبي
تركي/ حقت من
مهند/ دويتو حق راشد وعبد المجيد
فهد/ بدر
صد لانه كان يسولف على مازن /وش فيه بدر
مهند/ بقول ورد علي
مهند/
يا صاحبي وش فيك قاعد لحالك .. وليش انت متغير ومشغول بالك .. صارحني قاسمني عناك وهمومك .. ماأطيق أشوفك متعب الهم حالك
يرد عليه بدر يحس هالغنيه رجعته لهمه وحزنه تذكر سالفه الورقه وتنهد /
ياصاحبي ضاقت علي الليالي .. باللي شغل قلبي وفكري وبالي .. خوفي أسولف وأخسر إنسان غالي .. يا أخسرك أو أخسره في بالي ..
مهند/ ياصاحبي وش فيك
بدر/ ياصاحبي مهموم
مهند /
حيرتني وأحترت باللي تقوله .. وإن كان عندك سر بالله قوله .. ماعاش من يخسر غلاك بسهوله .. ولاعاش من يقطع بعمره وصاله ..
بدر/
خايف أقول وأصدم إحساس قلبك .. واحد لعبي بالغرام ولعبك .. هو حبني وإنت تذكر يحبك .. لاهو وفاء حبي ولاهو وفالك
مهند/ ياصاحبي وش فيك
بدر/ ياصاحبي تعبان
مهند/
يعني أنا وأنت بهالحب ضعنا .. واللي نحبه ياحسافه خدعنا .. ماإنت الغلامه وداني فوق معنى .. والغدر طال إحساس قلبي وطاله ..
بدر/
هذا الذي وصال بينك وبيني .. وأسهر عيونك في غرامه وعيني .. كلمة أحبك لي تجيلك تجيني .. والشوق نفس الشوق جاني وجالك ..
مهند/ ياصاحبي وش فيك
بدر/ والله تعبان
مهند/
ياصاحبي مهما تكون الحقيقة .. أو تشتعل بالقلب مية حريقه .. أنا من اللي صعب يخسر رفيقه .. لجل المحبة أو أبدل بداله ..
بدر/
وانا من أجل الحب ما أخسر رفيقي .. ولا أغير عن طريقه طريقي .. واللي جمعني معك حبٌ حقيقي .. لك ماتبي حتى حياتي بدالي
مهند/ ياصاحبي وش فيك
بدر/ لا لا لا يهمك
مهند/ ماأطيق أشوفك متعب الهم حالك ..
بعد ماوقفوا قاموا يستهبلون ويرقصون ويطقون
وسهروا وغنوا إلى 1
ثم طلع بدر ومازن وفهد ومعتز على الدبابات يتمشون حول المزرعه. . . . . .
◘◘◘◘◘ □□□□□□
◘ (سبحان الله وبحمده) □
◘◘◘◘◘ □□□□□□
* عدد خلقه
و* زنت عرشه
و* رضا نفسه
و* مداد كلماته
◘◘◘◘◘◘ □□□□□□□
الخميــــــــــــــس
.... الساعـــ 10 ــــه ....
-- دخلت هند غرفة البنات تصحي ريماس
/ ريماس .. ريـــــــمو
/امممم
/قومي ريناد تقول هيثم يسأل وش تبي لون الكنب ؟
/قولي يجيب على ذوقه بس ينتبه مايترك العمال لحالهم في البيت
/طيب طاوله الاكل تقول ريناد لقوا كبار فيهم 10 كراسي
تثاوب /احسن كبيره
طلعت ونادتها /هند
/هلا
/متى بيخلص ؟
/ريناد معه في السوق تقول بنجيب العمال من نفس المحل يركبونه
/زين عشان يمدينا
دق جوال هند بيدها/ هذي هيوف داقه
ريماس/ عطينيها
خذته/ الو
ميهاف /هلا صباح الخير
/صباح النور
تضحك/ ياشين الواحد لاصار مهتوي
/ ههههه ماكنت بصحى بس ريناد داقه لهند
/راحوا
/ايه
/حلو بقى انتي شوفي بنروح الظهر
بدهشه /ليش؟
/عشان العصر بنروح لسوق تقضين للبيت
وننزل هناك نرتبه
/خلاص ..
/طيب مادق مازن
/ لا
تضحك/ ماصدق افتك
/الظاهر كذا
/لا امزح لا تظلمين اخوي
/طيب باي باخذ شور قبل مايصحى معاذ
... سكرت وعطت الجوال هند/ ياخوفي مايهتم مازن لتعبنا
/ههههه تخيلي
بطفش/ جايز
بجديه/ روقي كل شي بيصير مثل ماخططنا له قولي انشاء الله ...
/ انشاء الله ...
دخلت تاخذ شور
♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠
♠العصــ♠ـــ♠ـــ♠ـــر♠
بيــــتــ مــــــازن
++ جالسين على طاوله الطعام الجديده
ويطقون عليها ويغنون في ريماس ويرقصون
وهبال وضحك
العنود/ بصراحه خطوه جريئه منكم
ريناد بثقه / بس حلوه
سمر/ من كان يصدق ان ريمو تصبغ شعرها وثلجي بعد
بشاير/ طلع عليها خيال حتى احس ملامحك برزت
هند /وانتي الصادقه طلعت مره
سمر تضحك وتطالع ريماس/ ماصدقت للحين
ميهاف/ بشور يوم شفتي ريماس صدقتي
/لا قسم احسبه باروكه حتى قلت اصبغي نفس هاللون يناسب عليك
سمر/ انا بعد ماصدقت لين سحبت شعرها بقوه وصرخت
العنود/ شوفي لاجا مازن جعيده لاتستشورين احس الشعر الطايح مايناسبك
ميهاف /صادقه الصبغه في التجعيد احلى
ريماس تطالعه عند المرايه / احس اني مو انا !!
سمر/ تحسين انك تشبهيني
باندفاع/ بسم الله علي
سمر/ من زينك احلى مافيك جسمك وشعرك و و و و (تأملها) وفستانك
الكل/ ها ها ها ها
دق جوال العنود كانت ام هيثم
/يالله خل نصنا يرجع للحريم شكلهم اكتشفوا ان المجلس فاضي (مجلس ام هيثم)
هند/ يالله انا بعد برجع
ريناد/ وانا بعد عيالي ازعجوا امي
ميهاف تطالع ريماس/ انا بجلس ان وعدتوني نخلص بسرعه عشان نرجع قبل المغرب
سمر/ يالله اصلا بنخلص قبل المغرب
طلعوا( هند - العنود - ريناد )
وتبقوا (بشور وسمر وريمو وميهاف)
خذوا التحف ودخلو مجلس الحريم وظبطوه و مسحوا خشب الكنب ولمعوا الطاولات وشاشه البلازما
ثم طلعت ريماس مع ميهاف ووزعوا باقي التحف في دولاب الصحون والكاسات اللي في الصاله (جنب طاوله الطعام)
ثم فرشوا مفرش فخم على طاوله الاكل وحطوا كرستال فيه ورد في نصف الطاوله تحت الاناره اللي نازله من السقف مباشره
وصفوا صحون طقم مع كاسات عصير وكاسات مويه على الطاوله
ثم حطوا علاقه الاشواك والملاعق وسكاكين و
على جنبين الكرستال
خذت ريماس فوطه تمسح صندوق السمك وتلمعه
( مستطيل بلاستك كبير فيه9 سمكات ملونه)
وميهاف لمعت الدولاب جتهم بشاير و غسلت رخام الصاله هي وسمر ثم نشفوه
واخيرا وزعوا التحف حقت الصاله جره كبيره حطوها عند باب مجلس الحريم وعربيه الاكل
حطوها على جنب
وباقه ورد مجفف وحده على طاوله المرايه اللي قبال الباب
والثانيه على الطاوله الثانيه إللي قبال باب غرفه مازن
بعد ماضبطوا كل شي
سمر/ واو صارت الصاله روعه
بشاير/ احلى مافيها الكنب احسه مناسب
ريماس/ تدرون الكنب فكره ابو تركي احنا راسمين على طاوله اكل بس تقول ريناد انه اختار الكنب بنفسه وطقمه مع الطاوله
بشاير/ بس ماتحسينه بيتوسخ بسرعه
ميهاف/ من عندهم بيوسخه!!
دخلت ريماس المطبخ وجابت عصير وكيك جايبينه معهم من السوق
ونادتهم للمطبخ وجلسوا على الكراسي
سمر/ ريمو دافعين مبلغ وقدره لطاوله الطعام عشان ناكل هنا
بشاير/ ياحليلك خايفه نحوس الدنيا
ريماس تضحك
ميهاف/ قستي الملابس
/مايحتاج اعرف مقاسي
سمر /هلا هلا جايبين ملابس بعد ..ليش ماوريتونا؟
ميهاف/ ملابس ماتصلح لك؟
بشاير/ ماعلينا ورينا
ريماس تمثل الاحراج/
استحي
قاموا يضحكون
ميهاف / ريمو دقي لخالي ونسقي معه عشان تجهزين قبل وصول مازن
براحه/ دقيت له
بشاير/ لاتوصينها بشي يخص الحبيب
تضحك/ المشكله في الورد ماحددنا وقت للحين
بشاير /شوفي تأكدي من خالي آخر وقت ممكن يكونون فيه في المزرعه مثلا ضمن لك بكره العصر دقي واطلبيها بهالوقت تجهزي وضبطي نفسك تقاطعها سمر/ ولو ناموا هناك يالفالحه
ريماس اعجبتها فكرت بشاير/ صادقه اصلا مستحيل ينامون شلتهم عندهم دوامات
ميهاف/ اجل وش رايك تنامين عندنا اقرب
سمر/ لا ماعلي
بشاير/ وانتي بعد نامي هنا وإلا وراك رجل
ميهاف/هاه بتنامون
ريماس/استحي هيثم عندكم
بشاير/ عادي
ريماس/ لا والله انحرج ... وش رايكم اجل ننام هنا ...
بشاير/ لا وامي محد عندها
سمر /خلاص تنام عندي
بشاير/ بتنامون عندنا وغصب وانتي كانك تعززين علينا نامي بغرفه رجلك
ريماس/ يصير خير
قامت /بروح ارتب باقي الاغراض بغرفه النوم واجيب معاذ معي
علقت فساتينها
وشالت معاذ لبسته ورتبت السرير
ونزلت مالقت احد توقعت ناداهم احد ومشوا بس شافت جوال بشاير راحت للمطبخ وسوت رضاعه لمعاذ
وتوجهت للباب ترضعه في المجلس
فجـــــــــــــــــــــــ ـــــأه سمعت ضحك البنات
صدت تتأكد من وين جاي حست انهم برا توها بتطلع شافت السرداب منور ويجي منه هوا بارد مره ابتسمت/ مايخفا عليهم شي ..
نزلت وشافت سمر وبشاير بس كل وحده منسدحه في كرسين
صرخت/ ماشاء الله
جلست سمر بفرح/ ياحماره ياريمو ليش ماعلمتينا ان عندك سينما
ضحكت/ اسرار
سمر بقهر/ ولا بعد مرقص من مصممهم؟
/حبيبي
بسخريه/ حبيبك ... بس عساك تستاهلين هالتعب!!
/اقول طفوه ومشينا
بشاير تطالع فلم tito/ روحوا لا خلص لحقتكم
/لا ياقلبي تطلعين الحين
بشاير /في الاحلام اطلع
سمر وقفت/ بشور قومي بنجي ننام عندها
/ خير ياعمتي ماعندي غرف إلا إذا بتنامين في سرير مازن
بشاير/ ههههه
طفت الشاشه وقامت /ريمو باخذ الشريط
بمزح/ خوذيه انا بنفك منكم
طلعته وخذته
ومشوا لدرج
سمر/ ريمو هالعصافير صدقيه
/لا كذبيه
/يصير آخذ واحد
/ماتقدرين
/لاتحدين
تضحك/ اقصد صعب تدخلين يدك
راحت لكرسي هزاز معلق قدام العصافير وجلست
ريماس/ يالله سمر
وقفت وقامت تطق القفص
وتصارخ عشان تزعج العصافير وتطير في القفص
ثم دخلت اصبعها عندهم
بشاير/ يابقره تراهم بيعضونك
تركتهم وطلعوا لبيت ام هيثم
-
رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه
[align=center][/align]
◘◘◘◘◘ □□□□□□
◘ (سبحان الله وبحمده) □
◘◘◘◘◘ □□□□□□
* عدد خلقه
و* زن◘◘◘◘◘ □□□□□□
◘ (سبحان الله وبحمده) □
◘◘◘◘◘ □□□□□□
* عدد خلقه
و* زنت عرشه
و* رضا نفسه
و* مداد كلماته
◘◘◘◘◘◘ □□□□□□□ت عرشه
و* رضا نفسه
و* مداد كلماته
◘◘◘◘◘◘ □□□□□□□
============
الساعـــــ 11 ـــــه
بيـــتـ امـ حـاتـــمـ
============
. . . من ½ ساعه وصلوا جايبهم السواق طلعت ريماس وبدلت ولبست ولدها بجامه ونومته
والحين جالسه مع هند وسمر في الحديقه
سمر/ ياليت بشور جت معنا.
هند/ صعبه تجي .
ريماس منسدحه ومتوسده المركى وتاكل حب / سمر تذكرين قبل مااتزوج يوم كان خالي يهاوشنا عند الطلعه في الحوش
تضحك/ يا ا ا ا ا ه والله كانت ايام حلوه
هند/ على طاري حاتم مشتاقه له مووووت
سمر/ وا ا ا ا و
هند/ بدق له
ريماس تغمز لسمر/ هند حطي مايك
تضحك/ لا خالك ينطل كلام خاف يحرجني قدامكم
سمر/ هذا الزين
ريماس/ ههههههه
هند تأشر لهم يسكتون
/ الو
/ هلا قلبي
/ هلا حبيبي وحشتني موت
/ صدق
/متعوده اكذب عليك
يضحك/ احيانا
/مسموح
يضحك/ يامن ملكت الروح
/حبيبي
/لبيه
/متى تجي
/ معاد فيك صبر
/لا
/اجل بنجي بكره
بفرح/ اي وقت
/ على المغرب
/الله يحييك
..... بعد صمت .....
/اجل مشتاقه لي
/اكثر مما تتصور
تعال وش اخبار نواف
/يسلم عليك
/مستانس
/مره
/ماسأل عني؟
/ماسأل عني وانا معه يسأل عنك!
/ليش مهوب معك
/ولا شفته
بخوف/ ليش وينه؟
/مع مازن و معتز ومهند وبدر صاحب مازن
/وين؟
/يضببون...
/الله يستر عليهم
/امين انتي بالغرفه
/لا
/في السرير
/لا
/وين؟
/في الحوش مع ريماس وسمر
/مابعد نمتوا؟
/ لا وانتم؟
/حنا مطولين العشا ضبان ومابعد خلص
/............
/ الو
/هلا هلا معك
/ وين رحتي؟
/ريماس تقول مازن عندك؟
/لا كان فيه بس قام ... حبيبي عطينيها
ريماس /الو
/هلا وغلا
تضحك/ بالمهلي
/كيف الحال؟
/بخير وانت؟
/تمام ... تدورين المزايين؟
/ايه
/دخل لقسم الحريم يدور خل
/معه جواله؟
/يمكن
/زين بدق عليه باي
/بايات سلمي على امي وسمور
باندفاع/ خالي
/لبيه
/متى بتجون؟
/بكره المغرب ..
/ومازن؟
/ كلنا اصلا مامعه سياره عشان يتأخر ... بس وش عندكم؟
/ ليش؟
/مدري انتي تسألين وهند تسأل
/مسوين مفاجئه
/لي
/لا طبعا
/اقول مع السلامه
/باي
عطت هند جوالها وقامت عند المسبح وارسلت لمازن مقطع صوت عن طريق الوسائط /...
(دخلك شو أخبــــــــارك إلي .. أشتأتلك .. أنت أشتأتلي !!
أشتأتلك طبعـــــــــــا أكيد .. يومين حبك بزيد
تعرف حتى وأنت بعيــــــــــد ألبي معــــــــــك )
انتظرت دقيقه ثم ارسلت/...
(بين رغباتي وخوفي والظروف اللي أحتوتني
إعتزمت أكتب لشخصك مايأكد لك غلاك
يابعد أهلي وناسي ويابعد همي
وحزني
ويابعد إحساس صادق خانني لحظة لقاك
ياحبيب في زمان لهجته لهجة تجني
وياأمير بين ناس طبعهم حب
الهلاك
إنت أسطورة زمانك مامثل شخصك جذبني
الكلام لسان طاهر والوجه صورة ملاك
لازعل مني غرورك يبتسم لجلي حياك
كيف اكمل في بعادك والحزن
بعدك غمرني
وكيف أحيا في غيابك وأنا اتنفس هواك
كيف أجلس في مكان كل مااجلس حضرني
صورتك وإنت بقربي وضحكتك وإنت هناك
صوره من واقع حياتي لو رحلت
اليوم عني
ينقطع تيار فرحي وتحجب ادموعي سماك
أحزاني لبعدك تراها زعزعت بالخوف أمني
دمعها يعلن نهاية كل فرحة هي بلاك
أنفجرت وباح سري وقلت للعالم
بأني
أفتخر لاصرت مثلك واعظم
اطباعي معاك
أنا عندي ياحياتي راحتك فوق
التمني
وإنت عندي كل روحي ومالها
معنى بلاك
أرجع أشكر كل لحظه صادقة فيك أجمعتني
وأنا يكفيني بأني عشتها لحظة معاك)انتظرت ومارد ارسلت من جديد/....
((ابي شخص يمتعني بحبه مايعذبني،،
أبي شخص يخلي كل هالدنيا علي شاني,,
وأبي شخص ليا شاف الخطا مني يعاتبني,,
مابي شخص يولعني بحبه ثم يتركني))
يأست انه يرد وقامت تدخل من الباب الثاني جلست في الصاله حست بغصه بضيق تطنيش مازن لمشاعرها يزعجها
فتحت جوالها ترسل
(عليك ياصاحبي
يا ا ا ا ا ا ا ا كبرها الشرهة..
ماكن لك صاحبن
تسأل عن أحوااااااله...!! )طلعت فوق وانسدحت بطفش جنب معاذ
دقايق ودق جوالها يعلن وصول مسج جديد
فتحته بسرعه
كان منه
من آخر حدود دنياها
((وحشتوناولا ندري وش نقدم لكم أعذار!
ولكن عذرنا الأصدق خفوق ما تناساكم! ))
فرحت وباست الشاشه اخيرا يامازن تحركت
تنهدت مابي اعذار يكفي اجي في بالك
فكرت ترد بس قالت اذوقه حره التطنيش
جاها مسج جديد ابتسمت وفتحته
((من وراك أسأل عليك
قلبي دوم يحس فيك
والله اني مانسيتك
بس أبي أتغلى عليك ))
جلست بفرح ياحبي لك... الله لايحرمني منك
دورت مسج ترسله بس سبقها بدليل نغمه المسج ضحكت وفتحته
((كنت أشوفك شخص عادي زي باقي الناس حالك
وكنت أجاوب ماشي حالي يوم تسال كيـف حـالك
لين ما شفـت اهـتـمـامـك وارتـبـاكـك في كـلامـك
وقـتـهـا حسـيـت عـيـنـي دوم تـشـتـاق لـوصـالـك
بعد ما شـفـت الـحـقـيـقـه في عـيـونـك
صار إحسـاسي وغـرامـي في غـيـابك يـسـألـوني
لـيـه نـشـتـاق فـغـيـابـه ولـيــه نـرتـاح لـعــذابـه
واكتشفت إني "احبــــك " دون مدري يا جنوني ))
ارسلت/...
((تامر على ماتريده
امرك وانا له مطيع
انت الحياة السعيدة
ياورد فصل الربيع
جوري ونرجس وكادي
جرحي بقربك يطيب ..))
دق جوالها بيدها وفزت
كان خالها يدق ضحكت اكيد بيعلق على صوت جوال مازن
/ خير
/ انتي تكلمين مزون؟
/لا
/ اجل وش فيه راح لمطبخكم ورقد
تضحك /اسأله
/الا بروح العن خيره
تضحك/ ارفق عليه
/اقول توكلي بس ....
سكر وماتت ضحك
دخلوا البنات
سمر/ وين رحتي؟
تصرف/ ذبحني النعاس وجيت انام
هند/ ليش كنتي تضحكين طيب؟
/على خالي
سمر/ اكيد خالك وإلا ولد اخت خالك
بسخريه/ هه هه هه بايخه
.............
الجمعـــــه
بعد الغدا
رجعت ريماس لبيتها موصلينها هند وسمر نزلوا عندها إلى ان جاب السواق باقتين الورد إللي حجزتهم وجاب فطاير من برا
ثم رجعوا
اول شي سوته حطت باقه ورد
على طاوله الطعام والثانيه قسمتها نصفين واحد حطته في الكرستال في مجلس الحريم والثاني قصصت ورق الورد وكبت شوي عند باب غرفة مازن والباقي على سريره بعد مارتبته
عطرت البيت ودخنته وشغلت مكيف الصاله عشان يبرد الجو في البيت وطلعت فوق خذت شور وجعدت شعرها
ثم صلت العصر ونزلت بالشموع وهديه مازن اللي شرتها امس كانت قلم
-
رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه
[align=center][/align]
وساعه
نزلت حطتهم على سريره وشغلت المكيف وطفت النور وطلعت
راحت للمطبخ وصفت الفطاير والحلى اللي سوته في بيت خالها وحطت كاسين عصير وبعد ماانتهت طلعت فوق تلبس وتصحي معاذ
لبست فستان فوشي
وجزمته وردي فاتح
ولبست طقم الماس وحطت ميك اب ثقيل شوي وتعطرت من عطرها شانس
شافت شكلها بالمرايه كانت راضيه عنه تماما
لبست معاذ وكشخته ونزلت على اذان المغرب خافت يتأخرون لان خالها قال على المغرب وهم للحين ماوصلوا !!
حطت معاذ بجلاسته وربطت الحزم عشان مايطيح
و
دخلت المطبخ
جابت الحلى والفطاير والسلطه دقت لميهاف تسألها إذا كبسه السمك خلصت وارسلتها مع ريمان حطتها على السفره وحطت العصير
وولعت الشموع
وشالت معاذ وطلعت تصلي
المغرب
وصل مازن تعبان مره دخل بكسل شم العطر على ريحه الدخون ونشطت عقله سكر الباب وصد شاف كلش ظلام بس الجو بارد لفتت انتباهه
الشموع من بعيد ولع نور جواله إلى ان وصل مفاتيح النور ولعهم تفاجئ وين الكنب؟
صد يتأكد شاف عالم ثاني وش ترتيب وش ذوق وش شاعريه وش رومانسيه
ابتسم وتنهد براحه قدم لطاوله الاكل اعجبه ترتيبها وشده الاكل خذا حبه فراوله وراح لسمك كان شكلهم روعه
سمع صوت معاذ يبكي ورفع راسه لدرج لوهله نسى ان ممكن يكون معه احد في
البيت
خاف من مواجهتها بعد المسجات امس و بعد هالترتيب اكيد مستانسه لجيته بدليل طابخه ومرتبه وتعبانه له
دخل غرفته ولع النور وشاف الورد ابتسم وراح لسرير انسدح وخذ العلب فتحهم شاف القلم واعجبه مره فتح العلبه وخذا الساعه ولبسها اعجبه شكلها وانسدح بعرض السرير بتعب طمر فجأه خاف تدخل ريماس وهو مابعد تظبط خذا فوطته ودخل الحمام
اوف وينهم؟ مافيه إلا ادق لخالي
/الو خالي
هند/ خير يامزعجه؟
/انتي هند
/ايه
/يعني وصل خالي
/ايه
/ طيب وين مازن؟
/يقول وصله بيتكم من ¼ ساعه
بفرح/ طيب باي
سكرت بسرعه وشافت شكلها في المرايه
زفرت بخوف ماتدري إذا مازن لاحظ هالتغير
وإذا بيبدي رايه او لا إذا اعجبه او مااعجبه
نزلت
دخلت غرفته كان لابس ثوب وقاعد يمشط شعره
شافها في المرايه وجن على شكلها حس ان فيها شي غريب بس ماطول يطالعها مثل البرود
قدامها
بخوف من ردت فعله /يصير ادخل
/.....
انصدمت ماتوقعت يقابلها كذا حز بنفسها تطنيشه رجعت على ورا بهدؤ وانسحبت
طلعت فوق
وطلعت للبلكونه
تحس مافي الغرفه هوا تنهدت حاولت ماتعطي دموعها فرصه تنزل
قاومت ضعفها دخلت وقفلت الجوال ماودها البنات يدقون وتحبطهم بتصرف مازن انسدحت جنب ولدها ....
ياالله انا ليش سويت كذا مو كافي سؤالها عني من رحت للمزرعه ورسايلها والاهم مفاجاتها لي سوا تغير البيت او شكلها وفوق هذا وهذا جايبه لي هديه سامحيني ياريماس والله احبك بس شي يمنعني من قربك ودي خذيتك بحضني وشكرتك وتركتك تقولين إللي بخاطرك بس شي يخنقني ويضيق علي لاشفتك سامحيني
ياقلبي فتح بوكه
وطلع منه كرتها وشمه بعمق وتنهد ...
اللي كتبه لها
(الحب ليس مجرد أن تقول لشخص ما انا احبك الحب هو الحب وان لم تقل ....)
طلع من غرفته وطالع الدرج فكر يطلع يتطمن عليها
دخلت الحمام
وقفت تحت الدش ورفعت يدها لحنفيه المويه وفتحته ماحست بنفسها إلا تنسحب وراها بقوه
صدمت فيه صدت وشافته ابتسم وسكر المويه وشالها
وطلعوا عند معاذ نزلها قدامه
بتامل / وحشتيني
ضاعت في بحر الشوق بعيونه ارتمت بحضنه وباست صدره حضنها بقوه
/ لاتضيقين صدرك عشاني احيانا اشوف اني مااستاهلك
سكرت فمه بيدها/ انا شويه عليك ياليت بيدي مفاتيح السعاده واهديها لك
انسحب مسكت يده ماطالعها ومشى انفكت يدها من يده وطلع صرخت مازن مـــازن مااااااااااااااااااااازن
فزت من نومها وهي تتنفس بقوه بكت حتى بحلامي مصر مانتجمع يامازن
قامت تنزل له لازم تكلمه لازم تعرف وش يقلبه عليها فجأه
نزلت بس متأخره لان صوت الباب الخارجي وصل لأذنها قبل توصل للأرض طلعت فوق وبكت مو عشانها عشان اماني البنات وضياع تعبهم ......
اوهمت نفسها ماانتبه لتغير ولا لشكلها ولا لغرفته
فتحت جوالها ودقت
بطفش/الو
بضيق/مازن وينك؟
بعصبيه/ دقايق وراجع
سكر بوجهها تحملت مزاجه ونزلت تستقبله
هو كان مع هيثم بحوش ابوه كان يتهرب من مواجهتها لما دقت طرده هيثم وطلع فوق بحجه ريناد تنتظره على اساس يرجع لبيته وفعلا رجع شافها سانده على الدرج ورافعه راسها تتأمل القمر وشعرها يتطاير مع نسمات الهوا شاف فيها ريماس اول ماتزوجوا شاف بنت حالمه ورومانسيه لابعد حد بس ماخفى عليه الهموم اللي يخفيها هالليل بقلبها
تمنى انه مازن الاولي عشان يمسح هالحزن من حياتها للابد تنهد بضيق
حست فيه وصدت نزلت له وقفت قدامه بس اعلى منه بدرجه وصارت طوله
طالعها لدقايق لاحظ صبغه شعرها اعجبته مره واعجبه اكثر ستايلها
ومثل العاده صد وتركها
دخل ولحقته
بهدؤ غير طبيعي / ليش تسوي معي كذا؟
ليش تعاقبني بهالطريقه؟ ليش قسوتك تنصب علي وحدي رغم انه محد شالك مثلي؟
ليش تحسسني انك تحبني ومشتاق لي وتقابلني بهالصوره؟
-حن من رنه الحزن بصوتها
/اسأله كثير مالها اجابات عندي ياليت تتكرم وتجاوب على واحد منها...
لما ماحست منه اجابه طلعت ودموعها على خدها
سند على الجدار بضيق
لو يقدر يساعدها ماقصر بس مايقدر مايقدر
جواه صراع
دخلت بحرقه قلب شافت جوالها يدق شافت المتصله ابتسمت من بين دموعها تنهدت بفرح
ردت بلهفه/الو
/هلا البي كيفك؟
r/عم بشكر الله كيفك انتي؟
/انا الحمد لله تمام توحشتك برشا برشا
بدموع/ وانا اكثر
/لشو الدموع البي... شو بكي؟؟ مازن تعبان لهلا!!
بضيق/ مدري شقولك بس انامحتاجه لك ابغى اشوفك بقلبي كلام كثير محتاجه اقوله انا عايشه بعذاب محد عاشه قبلي ....
تقاطعها/ استغفري ربك مهما كان اللي فيك اولي الحمد لله على كل حال
تنهد /الحمد لله
/ارتاحي واحكي لي حبه حبه مشان افهم عليكي
/ اللي اقدر اقوله انا محتاجه لك وولهانه عليك... نفسي اشوفك وتنتهي قصه عذابي ونرجع مع بعض ولبعض طابت نفسي من كل شي هنا ....
حست باليد اللي تقبضها بعنف من شعرها صدت شافته مثل البحر الهايج مدت له الجوال بهدو عشان يشوف من تكلم بس ضربه بالجدار بقوه تطايرت اشلائه بكل مكان
التزمت الهدؤ قهره صمتها توقعها بتنفعل بس هدوئها زاد غيرته لانه فسره بان مالها عذر تكلم!!
ضربها كف لماطاحت طمن ورفعها بشعرها اللي قصته له وصبغته عشانه وضبطه لسواد عيونه جزاها يسحبها به ويقطعه بقسوه
وقفت ودفها بقوه طاحت على الطاوله وضربت راسها طلع قبل لايشوف الدم ينزل بغزاره يوسخ فستانه اللي شرته تلبسه عنده
حست بحرارته على وجهها وقامت لفت طرحتها ولبست عبايتها
بشجاعه لو كنا بمكانها بكينا طلبنا المساعده استنجدنا بأحد بس هي وقفت بشموخ وطلعت بثقه
دقايق ومرت من قدامه لابسه عبايتها مانطقت معه كلمه وماتجرأ يسألها
صدت قبل لاتسكر الباب/
المرأه الجميله تسر العين
والطيبه تسعد القلب
الاولى جوهره والثانيه كنز
بس انا كنت الثنين بواحد وضيعتهم من يدينك
صدت وطلعت ماكان قادر يطالعها وهي تكلم لمس الحزن والعذاب والضعف والقهر والندم بصوتها
بس منقهر وده يعرف من كانت تكلم
فجأه رجعت /نسيت ابلغك سلام سلمى والسلام امانه
طلعت وتركته طلعت وحزنها لايضاهيه حزن وضيقتها كاتمه انفاسها والمها يفوق الوصف . . . . . . .
.... دخلت بيت خالها الدموع تغطي وجهها الملائكي
والدم يرسم معالمه في وجهها البراق
ركضوا لها مع بعض احمد مسكها من جهه وساعدها تمشي للكنب وهند مسحت على شعرها
كان جالس وتفاجئ فيهم يوم ركضوا بخوف!! صد وشافها بينهم بس كانت تطالعه هو راسمه عليه آمال كثيره طمر وضمها من بينهم
بخوف سحبها من صدره/ وش صاير؟
تبكي/ ولاشي ابغى اسافـــــــــــــــــــــ ـر ...امووووووووووووووووووت اي شي بس مابي اشوفه مره ثانيه.... خالي ارحمني
فهم قصدها وسحبها لصدره بكت عليه وتنهدت عليه صرخت واعترضت إلى ان طاحت بين يديه لاحول لها ولا قوه على صراخهم قطعت سمر صلاتها ونزلت ركض !!.....
على صراخهم طلعت الجده بلا عصا !!....
على صراخهم طلعت نور من المطبخ ويدينها صابون !!...
على صراخهم بكى نواف خايف على انسانه اكثر من اخت بالنسبه له !!!!. . . . . . .
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
---------------------------
------------------------------
-- اسبوعيــــــنـ --
- مرت على سفـــــر ريماس لايطاليا عند ساره وجوها سلمى وغدي هناك
معـــــها خالها و وهند ونواف وسمر و......
- وبكذا يكـــون مـــر6 شهوـوـوـو ر علــى فقدان مازن لـــذاكره ...
------------------------------
---------------------------
____________________
اختصار احداث الاسبوعين
____________________
... دخلت ريماس المستشفى مباشره وجلست يومين
بسبب ارتفاع ضغط الدم عندها
ولما طلعت من المستشفى طلعت لغرفتها هي وسمر
انسدحت تتذكر مواقف جمعتها مع مازن من تعب احداث كثيره تخليها تتأكد انه يعرفها
بديت احس اني اللي كنت تعبانه مو انت كيف كنت اصدق انك ماتعرفني لو مايعرفني صدق من وين جت له الغيره
انا الغبيه اللي تعذبت عشانه وحرقت دمي هين يامازن إذا ماخليتك تندم ماكون ريماس
مسكت جرحها اللي براسها تعودت تضربني يامازن ومحد يحاسبك بس انا اللي باخذ حق نفسي والايام بيننا
مر يومين وهي رافضه تشوف مازن او ترد عليه
مره كانت بغرفتها وعندها سمر وخالها يسولفون عليها فجأه دق جوال حاتم وطلع
بعد دقايق دخل
كانت حاسه ان مازن هو المتصل بس طنشت
سمر/ خلينا ننزل عند جدتي
حاتم/ يالله
نزلوا وجلست جنب جدتها بعد ماحبت راسها
الجده/ وشلونك يمه؟
/بخير
هند/ نواف طرحت الولد
نواف/ ماطرحته
حاتم/ عطنيه
خذاه حاتم وبوسه ولعبه
نواف/ بابا جلسه
حاتم بدهشه/ مايجلس
سمر/ هيه انت تحسبه عود مثلك
ريماس /نواف جبلي مويه
قامت هند وجابت لهم كلهم عصير وسهروا مع بعض
سمر/هند دقت عمتي ام ثامر تسأل عن ريماس وتسلم عليك تقول ماتنشافين
هند/ الله يسلمك وياها ادري والله اني مقصره بس
تقاطعها ام حاتم/ هذي الدنيا وانا امك
هند/ الله يعين
الجده شافت ريماس جنبها بس بعالم ثاني/ يمه عسى منتيب تونسين راسك
/ هاه... لا... مافيني شي ... بخير!!
الجده طالعتها بحنينه وسكتت وهالهدؤ بريماس والسرحان مافات حتى خالها بس فرقه عن امه احترم سكوتها وسكت
سمر /اقول عمي ابي سياره
بتعجب/ وشهوله
/ابد بس الواحد لابغى يروح مشوار لازم ينطل وجهه ويجلس يتذلل عندكم اسبوع عشان تقتنعون حتى السواق مسوي لي فيها
يضحك/ افا انا هنا
رفعت راسها بعفويه وابتسمت تذكرت اللي شاغلها وما غاب عنها لحظه هالكلمه من قاموسه هو واستعارها خالها
سمر/ ماعندك إلا الدجه لاجا الجد مالقيتك ..
هند/هههه حاقده
تضحك/ مره
حاتم /هذا اللي هو انا
بستهبال/ وشهو؟
/إللي ماعنده إلا الدجه
تصرف/ ماقول إلا الله يخليك ذخر للامتين العربيه والاسلاميه وينصرك على من عاداك ...
وعلى طاري اعدائك الله يورينا عجائب قدرته في من سخر بمحمد واستهزاء بدينه
الكل/ آمين
تضحك/ هاه عمي وش قلت؟
باستهبال/ اقول آمين
/لاجد
/في وشهو؟
/ السياره
..../ السلام عليكم
الكل/ وعليكم السلام
حاتم/جابك الله استلم
احمد /خير
/ابد اختك المصون محتجه تبغى سياره
بسخريه طالعها/ اتخيلك عند الاشاره ووراك 700 سياره
/اوف وش هالتخلف ليش انتم معقدين احنا بعصر العولمه عصر التكنلوجيا عصر السرعه وانتم حطني تلقاني ...
هند تشيش سمر/ بصراحه قهر هذا وهم يقولون بيسمحون للحريم بالسياقه
سمر/هه
(تفتح يدها باصابعه وتشر لعمها واحمد باختصار تقول كش في وجيههم )
احمد/ طيب روقي لاسمحوا لكل حادث حديت يمكن ذاك الوقت اشريها لك مفاجئه
/مانيب منتظرتك ذاك الوقت بروح بنفسي اجيب اليسن على قول الكويتين
هند/ ههههه
احمد/ اقول يمه وش رايك انتي؟
ضايق صدرها لحال ريماس/ هذا تالي الدنيا
احمد/ هههههه
سمر/ وين اللي ينادون بمساواه المرأه بالرجل يجون يشوفونكم
احمد/ اقول روحي ارقدي بس وكبري وسادتك قالت مساواه قالت هذا اللي ناقص حريمنا هايتات بالاسواق والشوارع
قام ثم صد/ إلا شفتي وين سيدي البرامج حقي
باندفاع/ لا
/هاه تدرين وين قولي انا إللي بروح اجيبه
تضحك /إذا كذا تلاقيه في درج السيديات حقي
.... استاذنت الجده ودخلت بعد ماراحت طلعت ريماس فوق
دقايق وجتها سمر وجلست عندها
سمر/ ريمو وش صاير بينك وبين مــــ
تقاطعها/ سمر اتركيني لحالي
/بس ماراح ترتاحين إلا إذا فضفضتي
/ادري بس مابي اتذكر شي
/كيفك ...
بنزل اشوف مسلسلي ان بغيتي شي انا تحت
نزلت سمر بعد وقت دخل عندها حاتم
/ وين سمر؟
/نزلت
/وش عندها؟
/مسلسلها
/وتاركتك
تضحك/ اريح
ضحك ودخل وجلس جنبها/حجزت لنا بعد بكره
بفرح/ بنسافر
/ايه كلنا؟
بخوف/ من حنا؟
/اهل البيت عدا امي بتروح عند نوف
/وين بنروح؟
/وين ودك؟
/لندن او مصر
/اجل ايطاليا
بفرح باست خده /الله لايحرمني منك
دخلت سمر وهي تأشر على جوالها بهمس/ مازن
حاتم خذاه بيسكر بس تراجع وعطاه ريماس خذته سكتت وسكت فتره ثم سكرت الخط
وارسلت /....
(( ايـه ابي انسـاك لو كنت النظر
صعبه اعاشر شخص مـاعنده ضمير مـاعرفت اختار والدنيا عبر اعترف ان الخطـا مني كبيـر لاتعذر ما ابي منك عذر نفترق هذا هو الحل الاخير ))
□□□□□□□□□□□□□□
□□□□□□□□□□□□□□□□
فمان الجرح يا ذيك السوالف!! بعد ما خانت ظنوني ظنوني
عرفت الغدر وكذب الولايف جروحك علومك وعلموني
نزل دمعي وبعض الدمع واقف سأل عن باقي طيوفك عيوني
انا كل المشاعر حيل خايف ابااسدل ها الستار ساعدوني
وداعو كلمة التوديع آسف
واذا باقي لكم غدر اعذروني
حبيب الكذب فيني الصدق حالف اموت الصادق إلي تعرفوني
سألتك وبقى لنـــــا يعازف يغني للحزن مره بدوني
واذا صار الحكي كله حسايف بعد ما اروح يكفي تذكروني
□□□□□□□□□□□□□□□□
□□□□□□□□□□□□□□
.... جلست في بيت خالها4 ايام
زارتها خالتها ام هيثم مرتين
وجو معها البنات بس مافهموا منها وش بينها وبين مازن
.... آخر ليله قبل سفرهم
دخلت عند جدتها قبل تنام وانسدحت جنبها
/ريماس
/لبيه
/ليش ماتعطينه فرصه
بحزن /عطيته يمه... عطيته مليون فرصه ((نزلت دموعها))
/تعرفين سالفه البنت اللي جت لهلها تبيهم يطلقونها من رجلها ويوم ماقدروا يقنعونها ترجع له نادوه وقالت قدامه ماتبيه مسكها ابوها و شق ثوبها تدرين وش سوت عشان تستر نفسها؟
/وش سوت؟
/ركضت لرجلها تستر فيه لانها عارفه محد ساترها غيره
تنهدت بضيق وانسدحت على ظهرها
/بس انا ماقصرت معه
/ادري والكل يدري ان رايتك بيضاء بس حاولي
/خلاص يمه انسي وخليني انسى يمكن نرتاح
/بس مثل ماانتي بنت بنتي هو ولد بنتي ماودي بضيقته تراه شاريك وجا هنا كم مره ودق بس انتي رافضته ...
/ غصب عني يمه
بكت وضمتها لحضنها
←←←←←←←←←←←←←←←←←←←←
←←←←←←←←←←←←←← ←←←←←← بعدها حضنتهم العاصمه الايطاليه
•.¸¸.•°°`•.¸¸.•°°`•.¸¸.••. ¸¸.•°°`•.¸¸.•°°
°°`•.¸¸.•°°`•.¸¸.••.¸¸.•°° `•.¸¸.•°°`•.¸¸.•
----------------------------------
(-(صلـ ـوا على الـ حبــ ـيـب)-)
----------------------------------
----------------------------------
(-(صلـ ـوا على الـ حبــ ـيـب)-)
----------------------------------
انتهــــــــــــى الجزء
- توقعاتــــكم عن رده فعل بدر ومعتز وفهد بعد مايزورون دكتور مازن؟
- مازن كيف بتكون حيــــاته بعد ريماس وهل بتأثر حالته النفسيه على صحتــــه!!
- احمد انحلت مشاكــــله مع حبه تقر[
يبا متى نفــــرح بزواجــــهم؟؟
- واخيرا تنتظــــركم احداث شيقه في ←←←←
... ايطاليــــا ...←←
←←... مــــكه ...
... جــــده ...←←
←←... دبــــي ...
* بس من هم الاشخـاص ؟؟؟
¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶
-- انتظرو و و و و نـــــــــي --
◘◘◘◘◘ □□□□□□
◘ (سبحان الله وبحمده) □
◘◘◘◘◘ □□□□□□
* عدد خلقه
و* زنت عرشه
و* رضا نفسه
و* مداد كلماته
◘◘◘◘◘◘ □□□□□□□
-
رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه
[align=center][/align]
»«»«»«»«»«
♣خذني بحضنگـ ♣ 24
«»«»«»«»«»
♣سبحـانــ اللـه عـدد ماخلــق♣
♣في الأرض ♣
♣سبحـانــ اللـه عـدد ماخلــق♣
♣في السمــاء ♣
♣سبحــانـ اللـه عــدد ماخلـق♣
♣بينهمــا ♣
♣سبحــانـ اللـه عـدد ماخلــق♣
♣ وماهو خالــق ♣
♣سبحـــانــ اللــه العظيـــمـ ♣
♣سبحـــانــ اللــه العظيـــمـ ♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣
♣♣ ايطاليــــــــــا ♣♣
♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣
.... في فندق من افخم فنادق العاصمه كان جناحهم اللي
يتكون من
مطبخ تحضيري مفتوح على الصاله وصاله واسعه اثاثها فخم وغرفتين نوم بتوابعهم
( دريسنج روم * دورة مياه )
....حاليـــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــا
الساعــ 2 ــه الظهر
والجميع يغط في سبات عميق
بعد سهره قضوها باكبر مدينه اللعاب بروما وحضروا عروض السيرك
- في غرفه بسرير مزدوج نايم حاتم ومعه هند
- وغرفه ثانيه تتكون من5 اسره نايمين البنات
سمر/ نايمه و متلحفه ماطلع منها حاجه
ريماس/ نايمه على جنبها و حاضنه معاذ لصدرها
نواف /متكور في سريره ذابحه البرد
بشاير/ ..... بشايــــــر!!
!!!!!
( ايه بشاير إللي ماغيرها )
نايمه بهدؤ ......
.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ...............................................*ن ر وح لسعوديه على مايصحون
סססססססססס
بيــتـ امـ هيثـمـ
ססססססססססס
... في الصاله
جالس ابو محسن واخته(ام حاتم) وهيثم بحضنه ولده وريناد ومعتز وميهاف
الجده/ اجل وين ابو معاذ؟
حس هيثم بضيق عشان اخوه اللي من سمع بسفر ريماس و هو متنكد ومتضايق / نايم
ميهاف/ هو هنا؟
هيثم / لا
معتز يكلم هيثم/ اقول ابو تركي بتخاوينا ؟
بتعجب/ وين؟
/بنروح لمكه
/ من انتم
/ انا ومزون واحمد وفيصل وفهد وبدر ومهند وتركي ووليد
بشك/ مازن بيروح؟
/ ايه متفقين من زمان إلا إذا غير رايه
/ بتطولون؟
/ لا اسبوع بالكثير
/ لا مانيب يمكم
/ ليش!
/ بجلس عند اهلي وبعدين محد في الشركه ...
/إذا اهلك عندهم ثامر والشركه فيها بشار
بطفش / لا مقدر ...
طلع ابو هيثم من غرفته/ يابشاير
الجده تضحك/ وينك انت بشاير مهيب يمك!!
ميهاف/ ياحليلها بشور لها فقده
جلس ابو هيثم جنب ولده وهمس/ اخوك وينه؟
/ في بيته..
/مامريته؟
/لا بمره العصر هذا إذا استقبلني
بحنيه/ ولو لاتخليه لحاله اخوك تعبان
تنهد /يصير خير
قام للمطبخ يشوف إذا الغدا جهز شاف ريناد /هاه حبيبي ماخلصتوا
/ثواني بس
جت ام هيثم من المقلط/ كنك جوعان
يبتسم / إلا طايح من طولي
سحب الكرسي وقبل لايجلس قالت امه/نادهم للغدا .....
/ابشري
... قلطوا على الغدا وهو رجع للمطبخ يجيب ملاعق لسلطه
قابل ريناد وشاف الملاعق بيدها
بشك/ تعبان؟
بطفش/ لا متضايق
بخوف/ وش فيك؟
زفر بضيق/ مو مريحني مازن ..
/الله يعين
ºººººººº ;& ordm;ººººººº&or dm;
*ــــ*ــــ*ــــ*ــــ*ــــ*
*ــــ*ــــ*ــــ*ــــ*ــــ*ــ ــ*
وردتــــــي ....
ليتك تعلمين كم عانيت بعد فراقك.. كم تجرعت لوعــة الحنين إلى همساتـــكـ ...
كم عانقت الشوق في غيابـــكـ وزرعت أمل لقائـــكـ بعد رحيلـــكـ لم أعد اشعر بما حولي ....
جعلت الصمت مجدافي..ذكريات الماضي تعصرني وتجعلني أتعثر في مسافاتي...ترتمي أفراحي حزينه في أحضان الشوق..
تنطفى أنوار آمالي في ظلام اليأس ..
وتغرق عبراتي في دموع الآهات فتنمو جذور الألم وتنبت في طرقاتي..
وردتــــي يا من أودعت قلبي في أحضانها.. دعيني أحفر أسمـــكـ في عروقي وأجعلـــكـ جزءا من أنفاسي وأرسم فوق دموعي احبـــكـ
*ــــ*ــــ*ــــ*ــــ*ــــ*ــ ــ*
*ــــ*ــــ*ــــ*ــــ*ــــ*
.. منســــدح بسريرهــا و حاضن وسادتها من سمع بسفرها من اسبوعين وهو طايح بفراشها إلا اوقات الصلاه يصلي ثم يرجع ينسدح ومايرد على جواله ولايستقبل احد
حتى الاكل معاد يشتهيه
سحب نفسه وسند ظهــــره على السرير يقاوم الم براسه له ايام يجيه هالالم ويزيد عليه لدرجه يحــــس بحراره براسه واحيانا توصل انه يبكي منه
مسك راسه وظغــــط عليه بكفوفه بس مانفع نــــزل يترنح دور فيفــــدول بس ماحصل كان بيطلع بس ماقدر يقاوم زياده الالــــم غمض بقوه ومســـكـ الجدار وسند بظهره ونزل جسمه إلى ان جلس على الارض
بكى بضعف بحاجه بضيق بالم
بكــــــى وبكــــــــــــى وبكــــــــــــــــــى إلى ان حـس بـــ ......
- بايش يامازن اثبتت لنا دايم انك القوي ياترى هل حان وقت انهيار هذا الجليد .........؟!!
םםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםם םםם
صحاهم حاتم من شوي صلوا الظهر وتغدوا مع بعض قامت ريماس تاخذ شور وتركت معاذ معهم
طلعت ولبست بنطلون زيتي خصر واطي وبادي اصفر طويل لفوق الركبه سيور وعليه جاكيت زيتي
حطت قلوس وردي وكحل وطلعت لهم حصلت هند وبشاير يطالعون مجله فيها معالم سياحيه لاثار وابراج ومسجل مواقعها تحت الصور ومعاذ منسدح على فراشه في الارض وبيده لعبه ...
/ وين الباقي؟
بشاير/ طلعوا مع خالي لسوق يجيب فواكه وعصيرات
هند/ ريماس دقيتي لامي
/ايه اول ماصحيت وكلمت خالتي
ويسلمون عليكم
ردوا السلام
انسدحت ريماس على بطنها جنب معاذ وباست خده/ فديته يارب ....
باسته بقوه وخذت لعبته من يده بكى ضحكت
وشالته وجلسته على بطنها
تضحكه
بشاير تطالع ريماس اللي شكلها الظاهري يقول مرتاحه بس محد يدري وش مخبأ جواها
قرت هند افكار بشاير وصدت هي الثانيه تطالع ريماس اللي تضحك ولدها وتبوسه وتغني له
دق جوال بشاير وردت بفرح/ هلا وغلا بتاج راسي ... بخير جعلك بخير ... الحمد لله ... كلنا تمام انت كيفك ... وكيف امي واخواني ... هههههه ... طيب عطنيها ... الو هلا ام ندو ... كيفك ... عال العال ... كيف الماما ... شخباره المزيون ... (بضيق) ليش ... ا
... قاطعها نواف وابوه وسمر وماصارت تسمع قامت ودخلت تكمل مكالمتها ...
/ ايوه اسمعك
ميهاف /انتوا بتطلعون؟
بطفش/ لامهوب الحين كملي
/ ابد اقولك متضايق ومو راضي يرد على احد
/اوف ياقلبي ياخوي
سمعت خالها يناديها / لبيه
... هيوف شكلنا بنطلع بدق لك لارجعت سلمي على ابو تركي وريناد
/باي ...
توها بتطلع قابلت ريماس
ببرأه/ مشينا
بصوت مخنوق/ وش فيه؟
بشك /من؟
/ بشور وش فيه؟
/مدري بس هيوف تقول مو راضي يطلع ولايرد على احد
بصوت عالي / بشايـــــــر
/ ياويلي من خالي
صرخت /لبيـــــــه
مشت وريماس دخلت للغرفه
رمت نفسها على اقرب سرير
ماحست بنفسها إلا وهي تبكي
قامت لدوره المياه عشان محد يشوفها دقايق وطلعت تحس بضيق
ارسلت لمازن ...../
(( عطني العذاب اللي بحياتك تعانيه..
وعطني دموعك وحطها في دموعي.. ))
مارد عليها
تنهدت وخذت شنطتها وطلعت لو ماتخاف تنكد عليهم كان نامت بس حرام هم متحمسين لطلعه وجايين يستانسون ويغيرون جو فماله داعي تخرب عليهم
!ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ
!ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ
(( لو تعرف الخطايا كيف كنت محروم ... كان سود الليالي يوم طحت اسمحت
ولو هموم المفارق مثل كل الهموم ... ماتشوفون عيني بالدموع اسبحت
ولو تحل المشاكل عقب حب الخشوم ... كان حبيت خشم المشكله واستحت ))
!ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ
!ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ
. . . . . .
ºººººººº ;& ordm;ººººººº&or dm;
ºººººººº ;&o rdm;ººººººº&ord m;
ºººººººº ;& ordm;ººººººº&or dm;
ºººººººº ;&o rdm;ººººººº&ord m;
◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘
المستشفــــى
العصــــــر
◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘... يمشون في الاسياب بكسل يرتقبون حدث بيزلزل كل خليه بجسمهم
فهــــــــــد
يمكن عذابه اهونهم كونه يدعي بسلامه مازن صح مادعا على زوجته ولا تمنى لها اشر بس اهم شي صاحبه
بــــــــــدر
عذابه ضعف عذاب فهد لان هذا اخوه وصاحبه بس هي حبه الاول والاخير لكذا وكل امره لله ودعا بسلامة مازن ووووووو مرته
وإذا بدر عذابه ضعف عذاب فهد الحزين واللي هالسالفه كسرته فعذاب معتــــــــــز
اضعاف مضاعفه كل شي في معتز يتعذب قلبه وجوارحه واخوته وقرابته كل شي فيه ينزف لاهو قادر يدعي بشفائهم ولا قادر يرد عنهم الخطر بس كان طول الوقت اللي عرف بهالسر يدعي الله يخفف وقع الخبر عليه وعليهم
دق بدر الباب بهدؤ
ثواني وفتحه نفس الدكتور إللي قابلوه من قبل
ابتسم/ هلا بالشباب الدكتور محمد توه واصل من امريكا ولحد الحين ماشاف ولا مريض
صد لدكتور محمد/ يادكتور هذولا الشباب جو من فتره يدورونك وانت كنت مسافر ...
نزل الفايل من يده ووقف ومشى لهم/ حياهم
صافحهم /تفضلوا
دكتور عمر/ طيب انا استاذن
دكتور محمد/ مرني بعد ماتشوف مرضاك
/صار
.... جلس معهم في الكراسي الجلد إللي بزاوية مكتبه
/كيف حالكم
فهد بضيق/ مو ذاك الزود
حس ان احد فيهم تعبان ركز على معتز شافه هادي ومايتكلم/ اخوي تقابلنا من قبل؟
معتز بطفش/ لا
بخوف اكيد شبهني على مازن الله يستر عليك ياولد عمي
(لان بينهم شبه كبير)
الدكتور/ انت مو مازن
صاحب شركه الــــــ
قاطعه معتز بخوف/ اخوي
شاف الانكسار بعيونه كان وده يسأله ليش معاد دق له ولازاره بس فضل السكوت احترام لسكوتهم
بعد فتره /آمروني
مد له بدر الورقه وكلهم مع الدكتور شافوا رجفه الورق
بيد بدر
خذاها الدكتور متحمس نفسه يعرف سر شبح الخوف المسيطر عليهم فتحها
مافهم وش صله المريض فيهم وش المشترك بين ضيقتهم والورقه
لما طول مارد نزل بدر راسه وسحب طرف شماعه وحطه على عيونه
رفع الدكتور راسه بصدمه لما شاف دمــــــوع بــدر صد لمعتز بس معتز نــــــزل راسه وفهد صد عن الدكتور قبــــــل لاتتقابل نظراتهم
بعفويه /اخواني مازن ابو معاذ يقرب لكم
كلمــــــا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ت فجرت جواهم مشاعر كبتـــــت لمده طويله بكـــوا قدام الدكتور . . . .
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
#################
دريت إن الرفيق اللي يجنب خوة أمثالك غبي
وإن الطريق لباب بيتك يختصر مليون بيت
وإن البخيت هو الذي ياصلك لو كان يحبي
وإن الذي يتعب قبل لاياصلك ماهو بخيت
وإنك وطن ماحس فيه إني مسير وجنبي
وإنك نهر شربت منه ومن بعدها ماضميت
وجهك غناي وراحتك كنزي وخوتك ذهبي
أغضب من اللي يغضبك ورضى ليا منك رضيت
ياشيخ أنا ماني ملاك ولا رسول ولانبي
أنا الجميل الذي حفظك وباحتفظ بك ماحييت
أنا رفيقك لاغداك الحزن ياشوق الظبي
أنا شريكك لو حزنت ولو فرحت ولو سليت
خذني ذراعك صاحبك درعك معك باللي تبي
درعك ذراعك صاحبك
أنا معك باللي بغيت
اللي يحمله منكبك كأنه يحمله منكبي اليا سهرت اسهر معك واغفى ليا منك غفيت
#################
----------------------------------
(-(صلـ ـوا على الـ حبــ ـيـب)-)
----------------------------------
----------------------------------
(-(صلـ ـوا على الـ حبــ ـيـب)-)
----------------------------------
םםםםםםם قام الدكتور وجلس جنب بدر/ اخوي تعوذ من ابليس هذا قضاء ربك بعدين الاطفال حيين ما ماتوا انا بنفسي شاركت في عمليه البنت سويناها في امريكا شفيت لان ورمها كان حميد وستأصلناه ورجعت لسعوديه واخوها زرعنا له كليه من 5 ايام والدكتور عمر إللي كان هنا تو هو المشرف على عمليته ونجحت الحمد لله بيغادر المستشفى عن قريب !!...
مافهموا شي !!!!
بدر/ انت وش تقول؟
/انتوا مو تسألون عن العائله إللي تكفل بها اخوكم
معتز بشك مع مزيج فرح / اي عائله
/ انتوا مو اقارب مازن
فهد/ إلا
الدكتور/ هو من 7شهور دفع مبلغ كبير قرابه امممم
000 ،400 عشان نسوي عمليه لطفله عندها المرض الخبيث بالدماغ وطفل عنده فشل كلوي ......
طبعا الطفله من 3 شهور سوينا عمليتها ونجحت وحاليا تعيش مع امها ويجون هنا كل يومين يزورن اخوها
واخوها وصفت لكم حالته
شافهم مو مصدقين للحين توه بيسأل وش فيهم بس الجمته حركة معتز حس بمشاعر غريبه تجتاحه ابتسم وقف لما شاف بدر قام وقدم له
حضنه بدر بقوه ثم باس راسه
اما فهد يبكي للحين مو مصدق اللي يسمعه
بشك/ اسمحوا لي ليش تسوون كذا
ابتسم بدر وصد لمعتز إللي رفع من السجود وضحك بفرح / ياطويل العمر لما جتنا الورقه ماكانت واضحه وشفنا فيها←←←←←←←←←←←←←←←←←← وحسبنا ←←←←←←←←←←←←←←←←←←و←←←←←←←←←←←←←←←←←←وجل� �نا فتره على اعصابنا←←←←←←←←←←←←←←←←←←جينا هنا و←←←←←←←←←
←←←←←←←←←←←←←←← والحين اكتشفنا ←
←←←←←←←←←←←←←←←←←←←←← و بس هذي كل السالفه ..
ابتسم الدكتور/ الحمد لله على كل حال بس توقعت من دموعكم واشكالكم ان احد فيكم الله لايقول عنده المرض
ابتسم فهد/ الحمد لله ... ماتدري يادكتور وشلون عشنا هالايام ....
/الحمد لله على كل حال
معتز توه تذكر/ يعني ولد عمي متكفل بعلاجهم
/ايه الله يجزاه خير ويجعلها بموازين حسناتهم
فهد/ ليش معه احد
/يقول هو وزوجته اللي دافعين ويقول انهم مستعدين يدفعون تكاليف السفر لو تأزم الوضع
بدر تنهد براحه/ الله يفرج همك
(ابتسم) وين كنا ووين صرنا
معتز يطالع الدكتور/ طالبك
الدكتور/ سم
/قل تم
بابتسامه/ لا ياشيخ خاف تورطني
معتز/ ههههه طلبتك
/افا عليك تــــــم
/عشاك عندنا ولا تقول شي
/لا ياخوي مايحتاج هذا واجبي و....
قاطعه بدر /هذا حقك
فهد/ مالك خلاص تممت لنا
معتز/ والله ان كانك فاضي ان تعشا عندنا
/ياقلبي والله مايحتاج عشاكم كني كليته يوم شفت فرحتكم
معتز/ المهم متى امرك
الدكتور/ طيب خلها بكره انا توني جاي من السفر وتعبان
معتز/ اتفقنا بدق لك بكره بعد العصر
برضا/ صار وهذا رقمي
جاب بطاقه من المكتب ومدها له / اسعدتني شوفتكم
معتز /وحنا اكثر
صافحوه وستاذنوا
########
في السياره....
########
معتز بفرح/ انا ناوي على المزيون اليوم
فهد/ إذا رد عليك سوا اللي تبي
معتز بهمه/ نشوف ..بدر مر بيته وبتشوفون وش بسوي
دق لميهاف تطلع له عند باب بيت ابوها
نزل ودخل بيت عمه شافها جايه من داخل وحاطه يدها على عيونها عن الشمس
ابتسم ويوم قربت منه تقدم وضمها بقوه وباس خدودها
استغربت له فتره ماله مزاج حاجه والحين جته حالته إلا حافظتها عنه لاصار مروق
/حبيبي وش فيك؟
باس خدها /سالفه طويله احكيهالك بعدين... الحين جيبي لي مفتاح بيت المزيون.
بشك/ ليش؟
/ مو راضي يطلع او يقابل احد والشباب معي برا بندخل عنده غصب
ضحكت/ طيب بروح معك..
بشك/ وين؟
/بشوف الصاله قبل لاتدخل ربعك وبعدين بدخل في المطبخ اجهز لكم القهوه والشاهي
بوناسه/ لا ماراح نجلس بناخذه ونطلع للمزرعه..
/طيب
راحت وجابت المفتاح ودخلوا شافت المكان مرتب ونظيف دخلوا على مازن كان منسدح بطفش في غرفته تحت
معتز اشر لها تسكت/ اوووو
(يقلد صوت الذيب)
رفع راسه وشافهم ورجع انسدح قدم له معتز وانسدح على بطنه جنب مازن
تنهد براحه/ واحشني يادب
/........
/تدري ودي اذبحك
/.....
قام يجلس وصرخ/ مزون
بطفش/ هلا
/ تعبان
/لا
يضحك/ ادري قم دحنا عاملين لك مفاقئه حلوه قوي
بطفش/ .... معتز مالي خلقك
/ كيفك
سحب ميهاف وطلع
جلس حس انه جرح معتز وقام لحقه بس لقاه طالع ..
توه بيرجع لغرفته سمع ضحك برا قدم لشباك الصاله شاف اعز اصدقائه ابتسم ورجع للغرفه بدل ولبس ثوب مثلهم تعطر طلع وتقابل مع معتز اللي صفر من شافه ابتسم مازن وحضنوا بعض >>>>>
xxxxxxxxxxxxxxxxxx
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxx
البارحه ثـــــارت علي رقاب وآوتني رقاب ....
البارحه ياثقـــــل دم البارح ويما احقره
اثر المصايب ماتجيـــــگـ إلا من الناس القراب ....
وبهالزمن حتى الرفيق إللي تثق فيه احـــــذره
لابـــــارگـ الله في رفيق تزعله گـلمه عتاب .....
ولاجمـــــع الله الرجال اللي تفرقهم مره
عودت نفسي گـل ماشـــــددت لليمه رگـاب .....
ماصد وجهي عن طريـــــق الا ليامن جبت خبره
الصاحب اللي مايجي من صحبتـــــه غير العذاب ....
نذر علي انما هجرني وإلا انا اللي بهجـــــره
من يفتح لفرقـــــاي باب افگـ له عشرين باب ....
وإذا خويي مايقـــــدر خوتي ماقدره
عقب اگـتئاب البارحـــــه معاد انا حمل اگـتئاب ....
الطيب جرجرني وانا مـــــانيب ناقص جرجره
اللي يخاف الضمأ يتـــــرگـ لنا طرد السراب ....
واللي مهوب قد الظـــــلام و وحشته لايسهره
انا تجرعت العطـــــش لين احترق وجهي وذاب ....
انا گـسرت بخاطـــــري قبل الصداقه تگـسره
انا خسرت اللي غيـــــابه غير عن گـل الغياب ....
انا غفرت لعالم ماتســـــتحق المغفره
انا اگـثر انسان تعلم من گـثــــر مخطى وصاب ....
انا آخر لسان يتگــــــلم في زمان الثرثره
انا القصيد اللي فـــــزع من دفتره مليون ناب ....
وانا الوحيـــــد اللي جمع مليون ناب بدفتره
جفنـــــي وجرحه السهر ..حيلـــــي وهدته الصعاب
دمعي هـــــدر ... ضحگـي ندر... عمري وضـــــيعت اگـثره
ترى حلاتگـ لاحملـــــت لصاحبگـ گـلمة عتاب ....
اما نطقت بها بوجـــــهه ماتذمه بظهره
ودگـ ليامن جاتگـ الغلـــــطه من الناس القراب ....
الصاحب اللي ماگـسبـــــت محبته ماتخسره
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxx
xxxxxxxxxxxxxxxxxx
.... طلع لشباب ومعتز دخل للمطبخ يدور شي بارد لشباب حصل بيبسي وسفن وعصير طبيعي بس خذا 4 علب بيبسي
وطلع لهم جلسوا قرابه 20 دقيقه ثم طلعوا سوا للمزرعه بس في سيارتين
معتز يسوق سياره مازن ومازن معه وبيمرون هيثم ثم بيتوجهون للمزرعه
وبدر معه فهد اللي دق لشباب يعزمهم للعشا في المزرعه
وتوجهوا لسوق يشترون الذبيحه
.....
◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘
◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘
םםםםםםםםםםםם
ם قبــل المغــــربם
םםםםםםםםםםםם... دخلوا جناحهم بتعب
سمر وبشاير ايدينهم مليانه اكياس هذا غير إللي مع الموظف اللي يمشي وراهم (تابع لخدمه الغرف بالفندق)
ونواف معه جيب كبيــــر اسود بريموت وهند معها شنطه اليد حقتها وجوال حاتم بيدها
وريماس >>> صدت تاخذ معاذ من خالها لانه نام معها بطريق وخذاه عنها
دخلوا البنات غرفتهم وتبعتهم ريماس وسدحت معاذ على سريرها ولحفته صدت للبنات
بطفش /صبايا قصروا اصواتكم لاتصحون معاذ
طلعت للمطبخ وخذت كاس مويه وحبه خوخ وطلعت
حاتم/ ريمو
صدت له في الصاله/ هلا
/تعالي
جت وجلست جنبه /آمر
/وشفيك؟
بضيق/ طفشانه شوي
بعتب/ إذا سافرت بكون بخير وبارتاح و.....
تنهدت وصدت من الجهه الثانيه/ و مااتوقع برتاح
/افا ا ا ا ا ا ا ليش؟
صدت لخالها/ ممكن اطلبك؟
/عيوني لك
بتردد/ ...... دق لمازن .
بشك/ اشتقتيله
بضيق /مو لكذا بس سمعت بشور تتكلم مع ميهاف باسف وضيق حسيت انه متضايقه لشي يخص مازن سألتها مرتين وحسيتها تصرفني
/يعني وش بيكون فيه!
/مدري تكفى دق وريحني
/ ماطلبتي
طلع جواله ودق بس لامجيب
صد لها شاف في عيونها رجا يطلبه مره ثانيه... دق من جديد ومارد
قامت ونسحبت دخلت حصلت سمر وبشاير للحين يتفرجون على الاغراض اللي شروها من السوق
انسدحت بطفش
سمر حست ان فيها شي تغير عن الاسبوعين اللي مضت قامت وجلست جنبها/ ريمو تعبانه؟
بهدؤ/ لا
بخوف/ اجل وشفيك؟
/ابد بس طفشانه
جلست /فيه احد بدوره المياه
حست سمر ان ريماس تصرفها/ ايه هند تروش
/وحمامهم!!
/ فيه نواف
صدت لبشاير شافتها تلعب بجوالها/ بشور خلصتي متقضيه
من دون ترفع راسها /ليش؟
راحت ريماس وجلست جنبها/ بشور متضايقه
رفعت راسها/ بصراحه ايه وبصراحه اكبر منك.
بصدمه/ مني انا
/ايه تعرفين كيف اخوي يحبك ومو قادر يستغني عنك وتاركته وفوق هذا مصره تعذبينه
بدموع/ بشاير لاتحكمين على شي ماتعرفينه
قامت وطلعت ودها تطلع برا الفندق نفسها تغير هالجو نفسها تطير نفسها تنسى ....
الكل محملها ذنب مازن بس محد دور لها عذر الكل اتهمها من دون يسمعونها دخلت غرفه خالها وبكت
ماتحب احد يشوفها منهاره تكره تبين ضعفها قدام احد
طالعت ريماس وهي تطلع بعد مااختفت صدت لبشاير
/بشور وش صاير بينكم!!
بطفش/ ولا شي
خذت الريموت وقامت تفرج على هالقنوات
سمر/ حرام عليك ريمو تعبانه تراها تكابر قدامنا بس ربي العالم وش كثر تعاني في حياتها ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............ ............
دخلت هند
الغرفه تنشف شعرها سمعت صوت وراها شافت ريماس متكوره على نفسها وترتعش رمت منشفتها وركضت لها
بخوف/ ريمو وشفيك؟
رفعت راسها وهي تنهد/ خايفه
بصدمه /من وشهو؟
/ احس مازن تعبان ومحد راضي يطمني عليه
حضنتها/ ياقلبي عليك انا بطمنك
تمسكت ريماس فيها بقوه كانها طوق النجاه بالنسبه لها/ تكفين ياهند دقي لاحمد وإلا معتز وسأليهم عنه مايكذبون
/ ابشري
قامت تجيب جوالها من عند البنات
ودخلت عند ريماس وسكرت الباب ودقت لاحمد وحطت مايك/ الو
يضحك /هلا وغلا
/بالمهلي كيفك؟
/بخير وانتم؟
/كلنا بخير وش اخبار امي وعماتك وعيالهم
/يزقحون
/اقول احمد
/سمي
/شخباره مازن؟
/ طيب ليش؟
تطالع ريماس/ ابد بس سمعت انه تعبان
/ مافيه إلا العافيه وهذا هو معنا في المزرعه وبنتعشا سوا
ريماس ماصدقته خذت الجوال من هند وشالت المايكروفون/ احمد بغلاي عندك تقول الصدق وش فيه مازن؟
/وربي انه عندنا في المزرعه من العصر وركب الجمل وغنا معنا وطقينا سوا وبيتعشا معنا وبننام هنا الليله وقريب بنمشي لمكه كلنا
تنهدت براحه/ مستانس
/ بصراحه طاير من الوناسه انا عن نفسي مبطي ماشفته كذا
بهمس/ الحمد لله
/ طيب عمري انتي سألتي وجاوبتك يصير اسأل
تضحك/ آمر
/ شخبار بشاير؟
تقهره /ا ا ا ا طيبه
/وش فيها ماترد علي حتى ماصارت ترسل
/ بصراحه انا متهاوشه معها
يقهرها/ عمى يعمي عدوك هذي عمتك وتاج راسك ....
تقاطعه/ تخسى ..
/انا
/إلا هي بعدين إذا هي تاج راسك هالشي يخصك انت
بخبث / اجل من تاج راسك إذا مو هي؟
/ فديت تاج راسي
/احم احم
/هههههههه
/تبين اسلم لك عليه؟
باندفاع/ لاتكفى
بشك/ ليش؟
/لاتذكره فيني خله دامه رايق
/كيفك يالله سلميني على الكل وعلى نواف بالذات ياانا مشتاق له حتى روميو فاقده
/ على طاريه بتاخذه معك لمكه؟
/لا بخليه عند ام يارا
/طيب سلمني عليها باي
/باي
سكرت وزفرت براحه ثم صدت لهند شافتها عند المرايه تضبط شكلها/ هند
تطالعها من المرايه /نعم
/مشكوره
/ماسويت إلا الواجب ماله داعي تشكريني
دخل حاتم/ وش عندكم؟
صدت هند/ ابد نسولف
/تسولفون وتاركيني في الصاله لحالي
ريماس حبت تغيضه/ سوالف حريم ماتخصك
/ترا مرتي حرمه فشي طبيعي بيخصني إللي يخصها
صد لهند/ وإلا حبيبي
قربت ولفت يدها بيده/ إلا
باس خدها وصد لريماس/ العواذل يتركونا...
هزت شفايفها يمين وشمال
ضحك حاتم/ كنا مو عاجبينك
/طبعا مو عاجبيني
حاتم/ افا ا ا ا
هند /ماعليك منها حبيبي الغيره تسوي اكثر
قامت متجهه للباب /ماقول غير وافق شن طبقه
ضحك حاتم بعد ماسكرت ريماس الباب/ ياحبي لها
◘◘◘◘◘ □□□□□□
◘ (سبحان الله وبحمده) □
◘◘◘◘◘ □□□□□□
* عدد خلقه
و* رضا نفسه
و* زنة عرشه
و* مداد كلماته
◘◘◘◘◘◘ □□□□□□□
سمر/ بس هي من النوع اللي تخفي ضعفها بضحكها
بشاير باهتمام / ادري ويعز علي اشوفها كذا بس وش ذنب اخوي إذا ربي ابتلاه وهو مو حاس باللي يصير لها ..المفروض تتحمل مزاجه وتصبر عليه ...
بقهر/ انتي تشككين في اخلاصها لاخوك ... بس لا انا ولا انتي نعرف ظروفهم ولاوش يدور بينهم ويمكن اخوك هو اللي طردها ماتركته
تنهدت/ سمر لاتحسبيني مااحب ريمو او ماتهمني لا... ربي يعلم بغلاها عندي وان مصلحتها تهمني كثر ماتهمها بس اللي يصير معي غصب عني ..مازن تعبان من سافرنا مو راضي يكلم احد او يشوف احد
( تبكي) هيوف دقتلي الصباح تقول جته مرتين من رحنا وتلقاه يبكي وتنسحب قبل يشوفها تخيلي حتى امي مايرد عليها لادقت له
والله مازن يتعذب
طاحت دموعها انسحبت من قدام الباب ورجعت لصاله بكت بضعف حبيبها تعبان مايبكيه إلا الشديد القوي
تذكرت لما كانت تلقاه آخر الليل على الدرج يبكي حست بضيق وتعب قامت تجيب جوالها تدق له بس تراجعت ماتبي بشاير تحس انها سمعت شي
شافت منقذها وابتسمت
خذت جوال خالها ودقت عليه
رد بسرعه/ يامراحب
/ .....
/ الو ...ياهوه ...ادري ماتوقعت برد عليك بس ماتصدق لو قلت انتظرك تدق..... بصراحه ودي اشكرك لما سافرتوا وتركتوني بديت احس اني انسان بايخ كيف زعلت وتضايقت و طنشت اهلي على شان وحده خالها شيشها على زوجها وسفرها المهم ماتجلس عند ولد اخته ...
تصدق عاد خالي كثر ماتضايقت لسفرها الايام إللي راحت كثر مافرحت اليوم خلها تسافر وتستانس وترفه عن نفسها مصيرها بترجع تدور مازن بس وقتها يمكن ماتلاقيه وعلى فكره قلها رجعت ذاكرتي وصرت بخير كان ودي .....
(سكت لحظات يصارع دموعه يحاول يسيطر على صوته مايحب يحسس خاله بحاجته لوحده سافرت من دون حتى تستاذنه)
/كان ودي هاليوم يجي وهي بجنبي ونحتفل سوا وتشاركني فرحتي واسفرها وين ماتبي ...
.................... ( ..... لحظه صمت ......) ....................
..... بس هي اختصرت الطريق وفرحت نفسها بطريقتها ومع الناس اللي تحبهم ....
انتظر ماسمع رد او تعليق على كلامه وسكر الخط
طاح الجوال من يدها يحسبنــــــي ماابيه يحسبنــــــي تركته بإرادتي يحسبنــــــي راضيه بهالحل
مفكرني سافـــرت عشان ارفه نفسي وانســـاه مايدري اني تركته عشان تنـــدمل جروحنا ...عشان نرجع لبعـــض صافيه نفوسنا... نرجع ونفـــتح صفحه بيضاء خاليه من كبريـــاء وعناد وقهر ودمـــوع...
آه يامــــــازن سافرت ابي الراحه ومالقيتـــها!! !!
همومي بدل ماتخف زادت رجعت ذاكرتك وانت بعيد عني رجعت واحنا مختلفين..
ليش مارجعتلك وانا كل يوم انام على هم وحـــزن واصبح عليـــه !!
ليش مارجعـــت وانت تذوقني ويلات الكره والقســـوه !!
ليش مارجعت وانا ابكـــي من جور الايام وضيمها !!
ليش مارجعت وانا اشـــوف عذابي يتضاعف وحزنـــي يقتل كل ثانيه جزء من الامـــل اللي جواي!!
آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ يـامـــازنــ
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤
يمّه عليه إن زعـل واذا رضـى يمـــّه
يمّـه ذبحنـي غـلاه وشـــــلّ وجـدانـــي
يمّـه غرامـه طريـقـي ولازم اتــــمّـــه
شيٍ مـن الله علـى غفلـة تغَّشَـــانـي
اشهق على ضحكته واشفـق علـى ضمّـه
واموت منه إن جفى وإن جاني احيانـي
إن كان درب الشقـى يمــــر مـن يمّـه
والله لكـمّـل شـقـاه إن الله احـيـانـي
اشتـاق طعـم الغديـر اللـي وسـط فـمّـه
مقـدر اخبّـي عليـه اكتـــب و يقرانـي
قمـت اشتكـي للغـلا و اصيــح واخمّـه
ياشيـن بلـــوى الهـوى الله لا يبلا ني
يقـول لـي بالهـوى مذهـب ولـــي ذمّـة
واقـول بصـرك لـكـن لا تعــدانـي
ابـي طريـقـك يصـيـر لوجهـتـي يِـمَّـة
ومنيـن يممـت وجهـك غـصـب تلقـــانـي
يزمنـي بالهـوى زمـّـة ورى زمـّـــــــة
قطّـع وريـدة وخاطـه وسـط شريـانـي
مبطي اذا خفـت صحـت وقلـت يايمّــــه
والحين اذا خفت صحت وقلت
ياحصانـي
لا واهني من قـرب منـه ومـن شمّـــــه
ماكـن ربـي خلقـه الا علـى شــانـي
جيتـه وكلـي مــن الاشــواق ملتـــمّـة
امشي من الصبح ليـن ان عشقـه امسانـي
ياحلو لوعـة شقـاه ويـا حلــو سمّـه
والله ياهـو بالهـوى مـن جـد ورانـــي
ادمـى عيونـي وحنـى يدينــــي بدمّـه
وعلـى طريـق الولـه اقـفـــى وخـلانـي
يمّه احبّه فديـت ابـوه قبــــــل امّـه
يهزنـي هـز ريـح وزلـزل اركــــانـي
وش فيه اذا البنـــت تعشق الهـــوى قمّة
خلينـي اعشـق قبـل مـا تابـس اغــصانـي
يهمنـي حيـل وادري فيـنـي اهـــــمّـه
حتى اسألي روجـي الـوردي
و فــــستانـي
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤
←←←←←←←←
اليـــــومـ ...... الثانـــيـ
...... في المطعـمـ ......
←←←←←←←←
.... جالسين حول الطاوله
بس كل واحد بعالمه
هند/ بالها مشغول بشي تخفيه عن زوجها وتنتظر الوقت المناسب تفصح به مع إنه شاااااااااااك من قبل
سمر/ مشتاقه لاخوها وحبيبها و واحشتها جدتها بس تمثل الفرح
بشاير/ حاطه معاذ على رجلينها تلعبه وهي تفكر في مازن والكلام اللي قالته ميهاف ومشتاقه مرررررررررررره لاحمد
حاتم/ هالسفره كلها جت بنا على وناسه اهله ويغير الجو لهم بس لاهو ارتاح وقدر ينسى ضيقه مازن وتعبه ولاهو حاس ان اللي معه مرتاحين
ريماس/ شاا اا اا اا اا اا اا غل كل خليه بجسمها حاسه بضيقته وتعبه حتى لو محد خبرها
واكدت لها المسج اللي ارسله لها و هم في الطريق للمطعم
........./
(( خذ راحتك صبري على بعدك كبير
و لا تنزعج مني أبد دنياك عاشرها وسير
لا تتعب أفكارك معاي انا مجرد ذكريات
راحت مع أحلام السنين
هذا المقدر والمصير
خذ راحتك عيش الوفا عيش الهنا مع من تريد
عسى الليالي تسعدك تهنى مع الجو الجديد
وغلاك عندي ما أحسدك ما دامك انت المستفيد ))
قامت بهدؤ لدوره المياه كانت تداري دموعها وتتعمد ماتجي عيونها بعيونهم ماتبي احد يشوفها
دخلت وبكت جلست و ضمت الجوال لصدرها بعد فتره
حست بيده الدافيه تحضن يدها وزاد بكاها ضمها وبكت على صدره
من دون ترفع راسها /خالي وشفيه؟
/ مدري ياقلبي دقلي معتز الصباح وقالي انه طاح عليهم في المزرعه وكشفوا عليه قالوا ارهاق و قله نوم والصباح جاه دكتور مختص قاله معتز انه يشكي من راسه قال اهمال صحته ادى لصداع ...
سحبت نفسها من صدره وبكت
بحنيه/ تبين نرجع ؟
بيأس /حتى لو رجعت ماراح يسامحني
/.....
مسحت دموعها /خلاص ارجع لهم بغسل واجي
طلع وتركها فتحت جوالها وارسلت...../
(( مابقى عندي دموع ومابقى عندي صبر
والسهر مل وتأفف وانكسر
والغلا والله جمر وأنت لو تدري بغلاك والله ما ترقد شهر ..!
وخل أقول لك شيء يمكن إنه عند غيري شي عادي
بس في قلبي كبير
ويمكن إنه عند غيري بس كذبة بس أنا عندي حقيقة تدري وشهو
والله اللي كوّن الكون الكبير إن غلاك أكبر شوي
وإنك بـ قلبي شمال وانك بـ عقلي خيال...
وانك بـ دمي دلال وإنك بـ نبضة وريدي كل شي...!!
وإنك حروفي بـ قصيدي وإنك الضحكة بـ عيدي ...!!
وإنك أغلى من الهواء اللي وسط صدري...
وإنك أحلى من سنيني وإنك أقرب من شراييني لقلبي
وإنك إحساسي وشعوري وإنك الناس بـ عيوني
وإن سواليفك مطر وإن عرق كفك عطر
وإني أطرب يوم وصلك وأنتشي لعينك
وإني أشهق مادريت يوم في بالي يابعد قلبي تمر
هذا حبي لك فديتك هذا موتي
هذي حكاياتي قبل نومي
.....سامحني ياقلبي ....))
بعد ماتم الارسال غسلت وطلعت لهم شافت ولدها يطالعها ويضحك تنهدت وصدت عنه تمنت تحطه بحضن ابوه لدقايق بس وينه وين ابوه آه يامازن ياليت من يصحى ويلاقي كل هذا حلـــــــــم
&&&&&&&&&&&&&&&&&
& لاإله إلا اللـه وحـده &
& لاشريـك له له المـلك وله &
& الحمـد وهـو عـلى كــل&
& شـي قديـر &
&&&&&&&&&&&&&&&&&
***********
*السعوديه*المستشفى*غرفه مازن*الساعه8 م*
***********
... دخلت ام هيثم وميهاف جايين مع ابوها
ابو هيثم طمن وحب راس ولده/ وشلونك يابوي؟
بكسل/ الحمد لله احسن
ام هيثم بعد ماسلمت على مازن جاها احمد وثامر وسلموا ثم طلعوا عشان ميهاف تاخذ راحتها
جلست جنبه/ الحمد لله على السلامه
ابتسم/ الله يسلمك
/لازم تسوي اثاره ؟
مافهم وابتسم/ كيف؟
/اقصد لفت انتباه..
ضحك
ابو هيثم لمعتز/ ماقال الدكتور متى بيطلع ؟
/ للحين عنده ابو تركي وبدر
ام هيثم/ يابوي تونس راسك الحين؟
/ لا خف بكثير
ميهاف/ مازن ترا جداني يسلمون عليك
/الله يسلمهم
.... دق جواله كان هيثم يسأل إذا عنده احد غير امه وسكر
هيثم/ سلا ا ا ا ام
الكل/ وعليــكـمـ السـلامـ
/ابشرك بتطلع على 10 (الليل)
بطفش/ متأخر
/احمد ربك تراه رافض قبل بكره بس طلبناه قال بعد ساعتين
أذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذن
هيثم/ بطلع اصلي
ابوه /خذني معك
معتز/ خاله اوصلكم وإلا بتنتظرون بعد الصلاه
مازن /بينتظرون بس توكل
ضحك معتز وطلع
خذت ام هيثم السجاده
وراحت لطرف الغرفه تصلي
مازن يطالع ميهاف/ تعالي
جت وجلست قدامه على السرير/ليش ماقلتلي عن تعبك؟
/طحت فجأه وماصحيت إلا الصباح
/ اهه صرفني بعد
ضحك/قبل امس كان راسي بينفجر من الصداع لدرجه اغمي علي ولما صحيت كان احد كاب علي مويه كانت ملابسي تنعصر خذيت شور ونمت وامس يوم جيتيني الصباح وقمت من السرير جتني دوخه
/سألتك وقتها إذا تعبان قلت لا
/هيوف ماودي اشغلك وانا مافيني شي
/كل هذا ومافيك شي..!!
ضحك/ تعالي مادقتلك بشور
/على طاري بشور ترا فيه ناس كلموني العصر يبكون
تنهد/ .....
/ مازن لاتكون قاسي انت اللي غلطت عليها وانت اللي قلبت فرحتها تراها راحت تريح اعصابها وتعطيك فرصه ترتب اوراقك مو تحاربها
بقهر/ غصب عني لو رجعت كنت بسامحها بس سافرت ماخذت حتى اذني
/ يمكن غلطت بس انت اللي جبرتها
/ خلاص غيري السالفه
/ طيب ليش مارديت عليها يوم دقت
يصرف/ كان عندي الشباب
/براحتك بس ماراح ترتاح وتصير بخير وانتم بعاد عن بعض لاتحسبها هناك مرتاحه ترا بشور تقول معنا بالجسد بس
/....
الساعه 10
طلع لبيت ابوه وسلم على جدانه وتعشى عندهم ورجع لبيته ينام رغم اصرار ميهاف ينام بغرفته في بيت ابوه بس رفض دخل وخذ شور وراح للمطبخ خذا كاس مويه ودخل مكتبه وبدأ يرتب اوراقه عشان يرجع لشركته من جديد
دق جواله توقع بدر بس كان خاله
ابتسم وحب يمتحنه
يمثل الزعل/ خير
/سلا ا ا ا م
/ وعليكم
/ الحمد لله عالسلامه
/تسلم ....
/ وشخبارك الحين؟
/احسن
بسخريه /كأنك مغصوب ترد
/ايه كنت بنام
/ زين اخليك ترتاح مع السلامه
/باي ...
/....
/....
/مزون وش فيك؟
بضيق /فيني الموت زين
بعصبيه/ لامهوب زين وإلا مو كافي اللي سويته لبنتي ناوي تذبحها ... مازن مو معنى انك غالي علي ومااقوى زعلك اسمحلك تسوي شي يضر بنتي تراي سفرتها ترتاح بس لاهي إللي استانست وإلا ارتاحت منك حتى هنا شاغل بالها توقعت بتنساك مع السفر والطلعات وشوفه صديقاتها لقيتها تنسانا وتتذكرك ... مازن انا مدري وش اختلفتوا عليه بس تأكد مابعدتها عنك إلا لمصلحتكم هي تبكي وان سألتها زودت عليها وانت مو راضي ترد علي
/ اللي قهرني سفرها من دون اذني خالي تراها زوجتي مااسمحلك كل مشكله تصير تنط بحلقي وتاخذها
/اجل اخليك تذبحها انا شارط قبل لااملكك عليها ياتنتبه لها ياترجعها لي وقبلت شرطي صح
/ماقلت شي بس انت تستعجل ماتعطيني فرصه يعني مثلا الحين لو ماتهورت وسفرتها كانت معي وكنا بخير لاتعبت ولاهي متضايقه كذا
/لاتعلق اغلاطك علي وحنا فيها تبيها تعال خذها
بسخريه / تبيني الحقكم
/ايه تراها زوجتك
/روق بس لو زوجتي ماطلعت من شوري
/كيفك بس فارق نام وارتاح
/ ههههه باي
/مزون
/هلا
/مدري إذا لي خاطر عندك
/إلا ابشر
/ دق لريماس
/تخسى
بدهشه/ ليش تقول عنها كذا
ضحك / لا انا ميدك انت
/اشوا يالله تقلع دق لي لاصحيت
/ ان شاء الله
بندم/ مازن
/سم
/حبيبي لاتشيل بخاطرك علي انا ســ ....
/صار خير ... مدري الحين من يتلزق انا وإلا انت
/هههه يالله سلم على الشباب
/ مع السلامه
سند على الكرسي براحه وزفر/ وينك ياريمو ... ودي ادق بس اخاف تكون نامت خل اجرب واشوف.... لا لا ارسل احسن وان كانت صاحيه بترد
ارسل...../
(( أبي اعرف عن اسراره وشهي آخر اخباره
ووش الي يدور بافكاره بعد ماغاب عني سنين
انا خايف لقى ثاني ونوى بالمره ينساني
حتى لو هو خلاني ترا يبقى من الغالين ))
ردت بسرعه..../
(( أدري البعد اثر فيك .. وتدري البعد ذابحني
حبيبي الله يخليك .. أبي ترجع تريحني ))
ارسل...../
(( مـــــــــــا تقبلت الفراق .. وما لــيدي فيه حيله
آآآآآآه لو أن الظروف المقبله تكشف قدرهـــــا..
لو يعرف الشخص منا .. وش مع الغيب بيجيله
كان جنبنــــا المشاكل من قبل يوقع ضررهـــا..
مــــا هقيت الليله إلا جابت الفرقــــا طويلــــه
ليــن صارت ليله أمس بعيني أطول من شهرهـا ..
والعذاب إللي يذوب بعين من يفقد خليلـــــه
عندي أكبر من عذاب العين لو تفقد نظرهـــــا .. ))
ارسلت ...../
(( لاتنصدم لو شفت بعيوني الموت قبلك اشوف الموت داخل كياني تعبت ارتب لك من احساسي بيوت تعبت افكر كيف قلبك رماني ))
ارسل...../
(( محدن قدر يجيب أقصى دموعي
إلا إنت لامن غبت يسري بي الدمع
حتى طبوعك غيرت لي طبوعي
إنت الغلا والحب والشوق والطبع
تبي مكانك قم وعاين ضلوعي
حرام إنك ما تفارق ولا ضلع ))
ارسلت..../
(( ودي بقربك..
وأحلم إني أحاكيك
ويشدني لك شوق صمته ذبحني
دايم في بالي وين مارحت ألاقيك
حبك ترى عن حب غيرك سرقني
هو إنت تغليني كثر ماني أغليك ؟!
لا تخاف أحبك لو جوابك جرحني ))
ماقدر يصبر ويمنع نفسه مايدق
بعد 3 دقه فتحت الخط
m/ .....
r/ .....
m/ .....
r/ .....
m/ .....
r/ .....
m/ .....
r/ .....
m/ .....
r/ .....
m/ .....
r/ .....
.... بعد 10 دقايق صمت نطقت بصوت باكي/ الحمد لله عالسلامه
ولع الشوق بقلبه وحس بضيق عشانها ماخفى عليه من فتحت الخط تنهداتها والمها/ كيفك؟
/اسأل عنك....
/.....
/......
/.....
/تصبحين على خير
/......
/باي
/.......
بكت بحزن كيف فكرت تزعل منه وهي تعرف ان آخرتها راجعه له كيف تشيل عليها وهو ملاذها والوحيد اللي ينسيها نفسها
بعد فتره
فتحت إنشاء رساله وكتبت...../
(( اشتقــــــــــلك + كنت غبيـه لما تركتــك + احبــــــــــك ))
..... ..... ..... ..... ..... ..... ..... ..... ..... ..... ..... ..... ..... ..... ..... ..... ..... ..... ..... ..... ..... ..... ..... ..... ..... ..... ..... ..... ..... ..... ..... ..... ...... ..... ..... ..... ..... ..... ..... ..... ..... ..... ..... ..... ..... ..... ..... .....
□□□◘◘◘
بعـد يوميـن
العــــصــــــــر
في الصالـه الرياضيـه
□□□□□□◘◘◘◘◘◘......
جالسين الشباب بدر ومازن ومعتز وفهد ومهند وتركي وهيثم والوليد واحمد وفيصل واسامه
مهند/ الوليد فاتك البارح نصف عمرك
الوليد/ ليش؟
مهند/ كنا في المزرعه من العصر الى 2 سوالف وكوره وبلوت وعلى 12 طلعنا نجربع
احمد / والسواق ابو ندى والله بغينا ندعس فيصل مرتين
فيصل/ ههههههه
الوليد/ خساره والله
هيثم يضحك/ خل المره تنفعك
الوليد/ المره مالها دخل الوالد كان عنده عشا
معتز/ تبينا نعيدها
الوليد/ ياليت
مهند/ اعزمنا
الكل/ هاها ها ها ها
على طرف الطاوله جالس بدر طفشان حياته ممله لا ام ولا اب ولا اخت ولا اخ ولازوجه مثل الحريم ....
لا عنده اخ بس من نوع آخر اخ يشيل همه يحبه يفرح لفرحه ويحزن لحزنه وزياده على هذا صاروا ينامون مع بعض(في شقه بدر)
وبجنبه مازن اللي يشاطره نفس الاجواء حزن وضيق وهم
بدر بهمس/ وين وصلت؟
صد مازن بطفش/ قريب
/وش رايك نطلع؟
/ انتظر شوي
.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ..........................
معتز/ هاه بدر معنا؟
انتبه لمعتز بس مايدري عن وشهو كان يتكلم/ في ويش؟
/مكه
/قلتلكم ان راح مازن انا معكم
معتز/ هاه مزون
حس انه الكسبان من السفر على الاقل يغير جو ويحاول يتناسى من نساه/ معكم
مهند وتركي وفيصل/ هيــــــه ... بعدي ياسنايدي ....
ابتسم مازن لفرحتهم
بدر صد لمازن/ يبيلنا نحجز لحمدان يجينا هناك
اعجبت مازن الفكره /احسن عشان نعرف الشباب عليه
مهند/ انا اعرفه مايحتاج
فيصل/ ايه تكفون اعزموه احب اسمع سوالف الاماراتيين
مازن/ نكلمه ونشوف بس متى بنمشي
احمد /بعد بكره على ما تغيرون كفر السيارات وتغسلونها
الوليد /كم سياره بتروحون بها؟
(طبعا مهوب رايح هو وهيثم وعرفنا عذر هيثم مسبقآ)
معتز/ بنروح على فكسار خالي وفكسار فيصل
مهند/ انا وتركي مع ريما
معتز/ وانا ومازن وبدر وفهد في سياره خالي
احمد/ وانا مع فيصل قدام
وليد /هانتبهوا لطريق ولاتسرعون
فهد/ اقول كم بنجلس ؟
فيصل/ اسأل الهنوف كل شي من تحت راسه
مهند/ اقل شي اسبوعين
بدر/ تقريبا
فيصل/ طيب والعزبه ... شوفوا على الزوالي والثلاجه.................................. ........ .................................................. .................................................. .................................................. ............................
◘◘◘◘◘ □□□□□□
◘ (سبحان الله وبحمده) □
◘◘◘◘◘ □□□□□□
* عدد خلقه
و* رضا نفسه
و* زنة عرشه
و* مداد كلماته
◘◘◘◘◘◘ □□□□□□□
◘◘◘◘◘ □□□□□□
◘ (سبحان الله وبحمده) □
◘◘◘◘◘ □□□□□□
* عدد خلقه
و* رضا نفسه
و* زنة عرشه
و* مداد كلماته
◘◘◘◘◘◘ □□□□□□□
!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ!ֱ!ֱ !ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ
________________
______________________
رومــــا # المــغـــر بـ
______________________
________________..... رجعوا يصلون ويبدلون
حاتم دخل يتوضا وانتظر نواف يتوضا وصلوا جماعه
وسمر دخلت تاخذ شور وبشاير صلت وجلست تبدل ملابس معاذ وريماس صلت وانسدحت ترتاح
اما هند صلت وانسدحت في غرفتها ونامت
جلس حاتم عند التلفزيون وجت عنده سمر وبشاير وجلسوا يسولفون
سمر/ عمي متى نرجع؟
صد لهم /مليتوا؟
بشاير باندفاع/ عن نفسي لا ولو اني مشتاقه لامي وابوي واخواني
سمر تكلم عمها/ سافروا الشباب
/مدري البارح يقولون بعد يومين وكلمني احمد الظهر ونسيت اسأله
سمر / بيروحون كلهم
بشاير/ لا هيثم مهوب رايح
حاتم/ اجل وين شيختكم؟
سمر/ تاخذ شور
بشاير بخبث/ ياغبيه يقصد ناس ثانين...
ببرأه/ مو ريماس
حاتم يقهر بشاير/ إلا
بشاير/ اقطع يدي كانك تقصد ريمو
يضحك/ طيب وينها؟
سمر/ نامت
بتعجب/ والله
قام ونادت له بشاير/خالي اتركها لبعد ساعه هماك تقول بنطلع 9 اتركها ترتاح
طنشها ودخل وسكر الباب
شافها بسابع نومه انسدح جنبها / هند ... هنــد .... حبيـــبـي
/هممم
/ قومي بنطلع
عطته ظهرها وكملت نوم
سحبها لصدره ولف يده عليها
/حبيبي تعبانه
/ لا بس اتركني
باس خدها ودفته بطفش/ بعــــد
ضحك وقام يطلع للبنات بعد ماغطاها
شافه نواف وضحك بسخريه/ ها ها ها ها شكلك متصرف
حاتم/ يابيخك
نواف منسدح يرسل بلوتوث من جوال سمر لجواله/ طيب بنطلع
حاتم/ امك نايمه
سمر/ انا اهب مرتي
حاتم ضحك ورماها بالخداديه
سمعوا ريماس تنادي لنواف من غرفتهم
حاتم شاف ولده راح لها/ نواف قل لريمو تقصر صوتها امك نايمه
/طيب
بشاير/ خالي تكفى بدق لامي من جوالك
/وليش ماتدقين من جوالك انتي
تضحك /مايتحمل فواتير
/ تعالي بنكلم سوا
قامت وجلست جنب خالها وبعد ماكلم اخته عطا جواله لبشاير وسلمت على امها ثم طلبت ميهاف بعد فتره سكرت بهدؤ و تنهدت وقامت داخل انسدحت ماقدرت تقاوم دموعها ودخلت دوره المياه (وانتوا بكرامه)
ريماس/ يالله رح قل لابوك انك بتوصلني للوبي بجلس مع ساره وإذا جيتوا تطلعون دقوا علي نجيكم
/ وصديقتك بتروح معنا؟
/عندك مانع
/ لا بس حنا بنروح لسينما
/ادري
طلع نواف وريماس صدت توصي بشاير على معاذ مالقتها راح بتدق باب الحمام توصيها بس سمعت صوت بكاها
خافت ونادت لها/بشاير
/. . . . .
ريماس بخوف/ وشفيك بشور؟
/ . . . . . .
دقت الباب / بشور وشفيك فيه شي مضايقك؟
/ . . . . .
بخوف تملكها/ بشور ترا بنادي لخالي
فتحت بشاير بعد ماغسلت ومسحت وجهها ماحبت تنكد عليهم وتشغل بال خالها إللي ماقصر معها من جوا هنا وهم من مول لسنتر لمجمع عشان تقضي لزواجها والاهم ريماس ماقصرت معها في الاختيار والتوصيه لملابس سهرات من باريس وفستان زواجها طالبته لها من لندن
فتحت الباب وطلعت وجلست على سريرها
جلست ريماس جنبها/ وشفيك ياقلبي
/ابد بس مشتاقه لامي ..
/ با ا ا ا س خوفتيني الله يهديك
باست خدها / بشور بنزل لساره تحت تكفين انتبهي لمعاذ و إن قام متغلق دقي علي
بشاير/ مايحتاج توصيني روحي
/ باي ....
▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫ ▫▫▫▫▫ ▫▫▫▫
/السلام عليكم ورحمه الله .....
السلام عليكم ورحمه الله
استغفر الله... استغفر الله ... استغفر الله ... اللهم أنت السلام ومنك السلام تباركت ياذا الجلال والاكرام
.... قامت لجوالها قبل لا ينقطع
/الو
/ هلا بالغاليه
/هلابك
/ وين ابو تركي ادق له مايرد
/ طلع يصلي ومابعد رجع
/طيب لاجا قوليله يجينا عند ابو اريج (خال احمد)
/وش عنده؟
/ ابد عازمنا لملكه بنته
صرخت بفرح/ صـــــدق على من؟
/ من قرايبها
/ يالله الله يوفقها
/ مع السلامه ولاتنسين تعلمين ابو تركي
/ابشر ... باي
سكرت ودقت على طول لبشاير بس مادق تذكرت ان جوالها مو مدول /اوفففففففف
حضنها من وراها وباس خدها/ وشفيه الحلو
صدت بفرح ودخلت يدها بجيبه طلعت جواله
بتعجب/ وشله
ابتسمت وهي تحط السماعه على اذنها ... دقايق وردت بشاير/ الو هلا بشور كيفك وش ابشرك فيه؟
ردت بخمول / هلا ريناد ...خير
تصرخ/ياميته اليوم محد قدك ..
/ ليش؟ وش صاير؟!!
/اريج
بخوف من طاريها/ وش فيها؟
/ملكتها الليله
بتحري وخوف/على من؟
/احمــــــــد
من دون تستوعب/ ايـــــــــــــــــــــــ ـــــــش!!
تضحك/ سوري اقصد على واحد من قرايبها
/اوف روعتيني
/ انتي متضايقه
ضحكت فجأه/ كنــت هههه تعالي احمد بعد يقرب لها خاف هو
بخبث /ماتثقين فيه
/ياحبي له انا معلقه عليه آمالي كيف ماتبيني اثق فيه
/اها
بجديه /اقول رنود كيفه مازن
/طيب ليش؟
/مدري مايرد علي ودقيت من جوال خالي كثير ومايرد وهيوف متضايقه وتصرفني لاسألتها وانا متأكده ضيقتها عشان مازن
/لا ارتاحي اجل له فتره مطيح مع الشباب في مزرعه خالي حتى جا امك هنا وتعشا عندنا البارح
تنهدت /اشوى ريحتيني الله يريحك
/لحظه بشور
تضحك/ حبيبي دقايق بس
هيثم/ لك ساعه ترا
بدلع/ ماعليه قلبي
راح لسرير وانسدح
ريناد/ ايوه بشاير
/هلا .. ودي اطير من الفرح انفكيت من اريج النكد
بشك/ كانت تضايقك؟
/لا بس إذا تذكرت انها بالجو ينقبض قلبي
/اها اجل ارتاحي
/الحمد لله زين ياقلبي سلميني على اللي عندك
/ماعندي إلا اخوك
/زين بوسيه لي
تضحك/ ماطلبتي
بخبث /فتحتلك مجال
/ لا ياقلبي مفتوح خلقه
/يالله سلميني على مامي وبابي وهيوف
/يوصل فمان الله
.... سكرت وصدت له كان منسدح جنب بنته يلعبها جلست جنبه وباست خده /هذي لبشور وتسلم عليك
/ وش سالفه اريج من ملكت عليه؟
/ مدري يقول ابو ندى من جماعتهم
طمن وعض خد بنته وبكت ضربته ريناد وشالتها / حرام عليك تراها تحس
ضحك وجلس /وين ولد ابوه؟
/ خذاه مهند عند امي
تذكرت /ايه ترى معتز يقول تجيهم للعشا بستراحه ابو اريج عشان ملكت بنته
/ طيب اشحني جوالي
!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ
םםםםםםם
رومــ ـــ ـــ ـا
بشايـ ـــ ـــ ــر
םםםםםםםםםם
... تنهدت بفرح اخيرا انفكت من اريج للابد
تذكرت احمد اشتاقت له كثير ومادقت له من سافرت بس ترسل
اكيد بيحضر ملكته اريج عشان خاله خلني ارسل اشوف شعوره
ابتسمت للفكره اللي جت في بالها
وفتحت جوالها وارسلت
(( مبرووووك ملكة بنت خالك ))
انتظرت دقايق وجاها الرد
(( ياقلبي كنت خايف تدرين بس دامك باركتي لي فانتي راضيه باللي سويته ... ونعم الزوجه ))
دق قلبها بسرعه وش يقصد باللي سواه؟
اقول شكله يستهبل وإلا يستفزني احسن اطنشه
بخوف/ لايكون بس هو المعرس
لا لا لا مستحيل اعرف قلبه مافيه غيري
نبهها صوت نغمه الرسايل فتحتها بلهفه
(( أضمك في حنايا الروح وأمشيبك مع الأطلال
أسافر للديار اللي بها صوتك يناديني
تأكد كل ما تطري على عقلي يجيه هبال
وتأكد كل حلم في غيابك جا يعزيني
أنا لو ما محيت لك الخطا ماني ولد رجال
وأنا ما أستاهلك لو ما حضنتك في شراييني ))
ابتسمت / ياحبي لك
قلبت بالوارد تدور رد مناسب بس قطع عليها اتصال
¤ ويــن الاقــي مثلگـ ¤
بعد تردد فتحت الخط
.../الو
/هلا
... بلهفه/ هلابك كيفك
/زينه ... وانت؟
.../بخير من سمعت صوتك
/......
.../ عودنا لطبعنا!!
/ هههه شسوي استحي
.../بشاير
/لبيه
.../من قالك عن ملكة اريج
/مصدر خاص مع المفروض انت اللي تقول لي
.../والله كنت بقولك بس خفت تقولين متحسف انها راحت عليك
/ ههه (تذكرت) اقول حماده
ضحك/ قلب حماده
بعصبيه مصطنعه/ وش قصدك بالرساله
احمد /ولاشي
بدلع/ احمــــد
/ يالبيه
/وش قصدك؟
/قلتلك خفت تفسرين بمزاجك
/صرفني
/ ههههه لاجد كنت ابي استفزك عشان تدقين بس طلعتي مصريه
/ حرام عليك
/ حبيبي معاد دقلك ولد الكلب
/لا
/ زين انا عند باب استراحه خالي انتبهي لنفسك ولا تطلعين إلا مع عمي
/ابشر
/باي
/فمان الله
.... سكرت وتركت الجوال وطلعت للبلكونه
ابتسمت غريبه احمد ماسألني إذا خلصت متقضيه مثل كل مره ...
ياحبي لك الله يسعدك دنيا واخره يااحمد ياولد خالي . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
-
رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه
[align=center][/align]
بعـــــــد >♣♣> >♣♣>اسبــــوع
... يكون مر على سفر حاتم و البنات 3 اسابيع و4 ايام
وعلى سفر مازن والشله
5ايـــام
ويصير اليوم اول يوم لوصول حمدان لسعوديه
__________________________________________________ ________________
ــــــــــ ــــــــــ
♣♣ جـــــــده ♣♣
* العصــــــــــر *
ــــــــــ ــــــــــ
يضحك/ روق ياشيخ واصلينك الحين
حمدان يمثل الطفش/ يااخي بسرعه كل ماادق تقول واصل اخاف تعديت المطار
مازن / هههههههههههههههههههه
بدر يكلم مازن/ حط على المايك
حطه مازن
بدر/ ابو سيف حبيبي ابشر بعزك دقايق وحنا عندك
حمدان /ياحيك مو هاي اللي رمسته ماسخه
بدر/ يالله باي
/باي
سكر مازن
/يا ا ا ا ا والله هالحمدان له فقده ياليته بس سعودي
بدر/ سعودي اماراتي كله واحد اهم شي اخلاقه ذهب ومعدنه صافي
مازن/ صادق بس اقصد يكون عندنا على طول
دقايق ووقف معتز سياره خاله قدام المطار ونزلوا يستقبلون حمدان اقصد ينادون على حمدان لان الاستقبال فاتهم بسبب وصول حمدان لجده قبلهم
مازن شافه جالس وبيده غرشه ماي على قول اخوانا الاماراتين/ ابو سيـــــــف
شافهم وابتسم لشوفه اخوانه واعز اصدقائه/ هلا بكم مليون
مازن يضحك/و بك مليونين وان تعدن لاباس
وضمه باخوه صادقه وشوق كبير/ وشلونك حبيبي الحين .. واعذرني مازرتك وقت مرضك بس ماهان علي اشوف مازن الذيب ضعيف
/ههه ماعليك والحمد لله شفتك من جديد
/الحمد لله
بدر/ هيه مزون اعتقه لوجه الله
معتز يضحك/ الظاهر لزق
حمدان بدفاع عن مازن/ اتركه هذا الغالي
معتز بخبث/ افا ا ا ا يابو ناصر تراه يقصدك
بدر/ ماله خاتمه
ترك مازن حمدان وتقدم حمدان لبدر/ ولو انت الغالي يابو ناصر
بدر وهو حاضن حمدان /هذا العشم والله
مازن لحمدان/ هذا معتز ولد عمي واخوي وصاحبي وغلاتكم من غلاة ابو راكان
بدر يستدلخ /حمدان تراه يكذب اسمه ابو ندى
معتز/ ههههه
تقدم وسلم على حمدان وطلعوا لسياره ركب مازن ورا مع حمدان وبدر يسوق ومعتز جنبه
----------------------------------
(-(صلـ ـوا على الـ حبــ ـيـب)-)
----------------------------------
++ مكــــــــــه ++
... خذا مازن عمره ثانيه مع حمدان وبدر ومعتز
وبعد الطواف صلوا خلف المقام نفس بعض بس يختلف مافي جوف احدهم عن الآخر
-مازن/ يدعي بجمع شمل عائلته الصغيره ورضا والديه
-بدر/ يدعي بعوده الهدؤ والاستقرار لحياته وراحه البال
له وإلا يكون ظلم مها بتركها كل هذه الفتره
-حمدان/ ......
-معتز/ يشكر الله على شفاء مازن ورجوع خاله واهله بالسلامه
بعد ماانتهوا مصلين خذا حمدان مصحف يقرأ فيه ومازن يستغفر ومعتز راح يجيب ماء زمزم لهم وبدر انسدح بتعب
وصل معتز وعطا كل واحد كاس خذا مازن كاسه وشرب منه شوي وتوقف ودعا في نفسه
( اللهم انك قلت ماء زمزم لماشرب له فإني اشربه لعطش يوم القيامه )
.... توجهوا للمسعى وبعد السعـــــي
اذن المغرب انتظروا الصلاه
ثم طلعوا لسطح يورونه حمدان
بإعجاب واااااااااااااضح \تصدقون شفت صور مباشره لسطح بس (بدهشه) ماتوقعته بهاي الكبر وهاي الروعه ماشاء الله
مازن وهو يمشي للجهه الثايه اللي تطل على التوسعه\ حمدان تعال طالع من هنا شف الحفريات
حمدان \ وهاي بعد لشو
بدر \عشان يوسعون المسعى للحجاج
حمدان بفرح\ ماشاء الله
بعد فتره طلعوا لسوق وتمشوا إلى ان اذن العشا ثم رجعوا وهالمره تواجهوا مع بقيه الشله وعرفوهم على حمدان وعرفه عليهم
وبعد الصلاه طلعوا لكوفي شوب تقهووا وطلبوا عصير وجلسوا هناك إلى 11 ثم طلعوا لشقتهم عدا فيصل و احمد وفهد جلسوا يشيشون في قهوه قريبه من الفندق
!ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ!ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ!ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ!ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ!ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ!ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ
.... بعد يومين ....
بيت ابو هيثم
عازم اخوه وثامر للعشا
عند الحريم جالسه العنود جنب جدتها/ اقول يمه.
/هلا
/ماقالك عمي متى بيجي؟
/لا ... تبين منه شي؟
/لا بس مشتاقه حتى عيالي غلت عندهم سمر خاله وخاله
/ياحليلها والله لها فقده
ميهاف /حتى بشور امي مو طايقه البيت بعدها
ام هيثم تضحك/ كلم سوا
ميهاف/ ايه بدليل كنتي تناديني يوم بشاير فيه مثل كذا !!
/عاد هذي آخر العنقود لها الفقده كلها
الجده /اجل وش بتسوين لاعرست؟
/إذا اعرست إلاها حولي وبشوفها لكن الحين بتغلق الشهر ماشفتها
العنود/ الله يعين
ام ثامر/ اقول ياميهاف مادق لك معتز
/لا انا دقيت له الظهر ليش؟
/مهيب عادته مايدق
/ايه جواله مقطوع
جت ريناد وجلست تصب الشاهي/ سمي ياجده
/سلمتي
وعطت الباقي وخذت بيالتها وجلست جنب العنود/ اشبك مكتمه!!
/ مدري احس بشي بس اخاف يكون احساسي وهم
بإهتمام/ تحسين بايش؟
/يمكن اكون حامل
بفرح/ طيب شي يسعد مو يحزن
/ يسعد لو كان صدق بس خاف احلل وانصدم
/طيب على اي اساس توقعتي
تقاطعهم ام ثامر/ ريناد هيثم في المطبخ
قامت له/ هلا
صد لها/ هلابك
قربت عنده لقته يحط مكان لدله في الصينيه حقت الفناجيل شهقت/ بتطيح عليك
/لاتخافين مهيب طايحه.
نزلتها /لا تشيله كذا
/طيب الحقيني بها عشان تسلمين على ابوك واخوك
/ليش ماعندكم احد
/لا الوليد مابعد جا
/طيب
سلمت وجلست معهم شوي ودخلت
دقايق وجاهم الوليد وبعد السلام/ والله الشباب لهم فقده.
هيثم/ صادق
ثامر/ اقول يبه وش رايك نروح بكره للمزرعه ..
بتساؤل/ العصر
/لا بنتعشا هناك حنا والحريم
ابو هيثم/ نتعشا ليش لا
ابو ثامر/ تم اجل
ثامر/ سمعت يابو فهد( الوليد) تعش معنا
/يصير خير . . . . . .
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
اليــومـ الثانــي بعد صلاة العشا
باسواق شركه مكـــه
*______*______*______*
... الشباب يتمشون ويعلقون ويستهبلون
شرا احمد مساويك لجدته وعمته وحمدان نفسه
وفيصل خذا مسباحين واحد له وواحد لحاتم
احمد يضحك\ اقول ريما الثاني لي
فيصل \لا طبعا لابو نواف بشوف عاد بيذكرني بشي هناك
حمدان \اقول شباب ابغي دبه ماي زمزم للاهل بس ماني محصل
فيصل وتركي بنفس الوقت \عب بنفسك لا تشتري
مهند\ صادقين وشله الخساير
<<<<<<هههههههههههههههههههههه هههه
... اما مازن من صحى وهو طفشان وده يدق لريماس يسمع صوتها يمكن لانه نام البارح وهو يفكر فيها
.... سحب معتز وراحوا لحالهم
/تكفى ابو ندى طالبك دق لخالي ثم اطلب ريمو وحط مايك نفسي اسمع صوتها
حس ان مازن يطلب هالطلب وهو منحرج حب يطفشه/ طيب بدق لها هي على طول
باندفاع/ لابتشك اني موصيك
... دق معتز وبعد سوالف مع خاله وضحك وعلمه بوصول حمدان وعشا فيصل البارح له(من الطازج) وجمعتهم طلب ريماس
بفرح/ هلا ابو ندى كيف حالك؟
حط مايك/ عال العال انتي وش اخبارك واخبار البقيه؟
/كلنا تمام كيف هيوف وندوشه وامي؟
/يسلمون عليك
/تسلم وكيفه مازن؟ اللي كأن ماعنده ولد يسأل عنه
/ تبين تفهميني انك زعلانه عشانه ماسأل عن ولده
/ هو مو سآئل عن ولده وبس حتى خالي إللي هو خالي مايفكريدق له
(تنهدت) على العموم اهم شي يكون بخير هذي اللي يهمنا وإلا مانشره عليه بالسؤال دامه مايبينا
رفع حاجب ونزل الثاني وطالع مازن/ كيف يعني مايبيكم؟
/اسأله هو؟
/طيب كيف معاذ ماقال وحشه ابوه؟
/ .....
/ ريمو
/ هلا معك ... اقول ابو ندى انت وين؟
/في مكه
/يعني في بيت الله
بتعجب /ايه ليش؟
/ تعرف ان الكذب حرام؟
/وش كذبت عليك فيه
/مازن جنبك؟
/.....ههههه
/ انت اللي طالبني وإلا هو اللي قايله؟
/بصراحه بصراحه هو ...
مزون هيه مازن .... لحظه ريمو .... ما ا ا ا زن بلا سخافه تعال ....اوف
/هلا ريمو
/هلا زعل
/ لاشكله تضايق لو كنت عارف انه بيتضايق ماطعته بصراحه له فتره وهو مازن الاولي راعي الفله والوناسه بس خساره انقلب مزاجه ...
تنهدت/ معتز تكفى انتبه له
/مايحتاج توصين يالله باي بروح الحقه
.... راح وشافه بمحل ذهب ابتسم اكيد يشتري لريماس دخل وضربه على كتفه/ ولعت الشوق فيك
/اقول بس اسكت
/ههههه
مازن /طيب هذا على كم
/هذا جديد من لازاردي
بــ4500 ...
/اوف ليش انت غالي
/والله إذا انت شاري لغالي فالغالي للغالي
/بهذي صدقت...
طلع بوكه وعطى الكردك كارد لشاب /تفضل وسحب لي معك 2000
/ابشر
دق جواله بمسج فتحه كانت وسائط فيها 5 شرائح
*الاوله صوره لمعاذ في مشايته
*الثانيه وهو جالس بوسط عشب ووراه بط في بحيره
*الثالثه شايله نواف ووراهم نافوره
*الرابعه وهو يضحك وعليه بجامه النوم
*الخامسه جالس بحضن خاله
اعجبته الصور مره لدرجه فكر يرسل يشكرها بس تراجع وانتبه للبائع /تفضل اخوي
/خذا بطاقته والفلوس
... وطلعوا ودخل محل ملابس خذا بدل لمعاذ وثوب اماراتي بغترته له عشان يلبسه مع حمدان
حاسب وطلع
•.¸¸.•°°`•.¸¸.•°°`•.¸¸.•
__________________________________________________ ________________
: : : : : : : : : : : : : :
: : المگـــان /رومـا : :
: : الزمان / ½1ليـلآ : :
: : : : : : : : : : : : : :
.'..'. في صاله الجناح حقهم سهرانين ريماس وسمر وبشاير ونواف وطبعا معاذ
ريماس/ وين هند؟
بشاير/ اتوقع نامت
سمر بضيق/ ليـــــــــش ؟ كان ودي نسهر سوا ..
نواف/ بابا يقول يمكن تعبانه وراح لها
ريماس/ نواف حبيبي تكفى على سريري مصاصه معاذ جبها
/انشاء الله...
بشاير/ ريمو شفتي الفستان اللي خذيته اليوم نفس قماش فستان ريناد حق ملكتي صح
سمر/ اي والله عشان كذا اقولك مو غريب علي
ريماس/ قستيه
سمر باندفاع/ ياحليك قبل ماتنزل اغراضها لبسته
/اوف قولي لا إله إلا الله
نواف/ ريمو عطيني اياه بشيله..
ريماس/ لاتكفى تعبان
بشاير/ من وشهوا؟
سمر /حراره
بشاير باهتمام /من متى؟
سمر/ هذا وانتي معنا مغيب عليك اجل لو منتيب معنا
بطفش/ سمور مالي خلقك ريماس تضحك/ ابد حراره زكام بس الحمد لله مو مرتفعه
سمر/ ريمو بنزل انا ونواف نجيب شي يوكل...
بتحدي /فكري تقومين من مكانك بس...
بطفش/ طيب جوعانه
بشاير تقهرها/ في الثلاجه فواكه وعصيرات وتوست ومعلبات
سمر بقهر/ يصير تنطمين..
بشاير وريماس/ ههههههه
نواف/ يالله سمر روحي جيبي لنفسك وزيديلي
سمر/ لا ختموا على جوازي اندنوسيه وتوظفت عند ابوك
بسوي اللي تبي
بشاير/ نواف اسكت عنها غياب الحبيب عن الساحه فر عقلها
سمر بحقد/ افترت رقبتك قولي آمين
ريماس/هههههه
سمر/ لو عندنا رجال غير عمي كان نزلت معه
نواف بعصبيه/ خير وانا ياسمير مو رجال
بشاير/ انا ادري وإلا مهوب مالي عينك...
نواف/ اقول بشور طنشيها بس هذي اليوم منهبله
بشاير/ ظنك شايفه لها شوفه تحت
نواف/ عشان اذبحها
بشاير تضحك/ بعدي ياللي يغار على محارمه
( .......... )
سرحت بعالمها تذكرت تفاصيل اليومين إللي قضتها مع مازن بالمزرعه وبالذات يوم صرخ عليها تدخل عشان مايشوفها عامل المزرعه
وابتسمت
بشاير/ هيه ريمو حتى انتي جتك الحاله
صدت لبشاير وابتسمت...
نواف/ وبعدين ياست سمر هنا رجالين غير ابوي
سمرطالعته بحتقار/ .....
بشاير تبي تنرفزها/ صادق لاتطالعينه كذا فيه هو ومعاذ بن مازن
نواف/ نعم
سمر/ الحمد لله والشكر
بشاير / ههههه ...
تصدقون ارتحت يوم خلصت متقضيه
ريماس/ خلصتي كلش؟
بشاير/ يس
نواف/ انا بعد فرحان بكره بنركب السفينه
ريماس/ وانا بعد فرحانه بنفك من الرقابه وبروح مع سلمى ورغود وسوسو لحفله في السفاره السعوديه لمحمد عبده
سمر تطالعهم بصمت/ ....
بشاير\ صدق ريمو ليش عييتي على خالي مانستاجر بفندق ابوك
\ بس 0000جايه اريح اعصابي مو اتنكد على ماني متنكده
______________________
----------------------------------
(-(صلـ ـوا على الـ حبــ ـيـب)-)
----------------------------------
______________________
حاتم/ حبيبي وش فيك
هند منزعجه منه تبي تنام / حاتم تكفى مابي اسمع شي
/اول قولي وش مضايقك.
/.......
بعتب/هنـــــد
بنفاذ صبر صدت له/ خير وش تبي
سكت للحظات وصدت عنه وتلحفت
سمعته يقول /ليش احسك صرتي بعيده عني
رفعت اللحاف صدت بخوف بعد ماسمعت تنهيدته / صـــــدق
بضيق/ايه حتى لاطلعنا احسك طفشانه
سكتت/............. مدري
/قلبي تعبانه
بحنيه وندم من اسلوبها معه/لا مافيني شي لاتشيل همي ارتاح
/وشفيك اجل احسك مو طبيعيه ومزاجك صعب
بعد تفكير صدت و عطته ظهرها تمثل النعاس/ بقولك لارجعنا لرياض
بضيق /يعني فيك شي
/......
/عشان لاقلت تغيرتي ماتقولين لا
جلســــــــــت وصدت له بربكه/ انا ماتغيرت ولو تغيرت اكيد ظروفي اجبرتني اصلا كنت بقولك وش فيني وحنا هناك بس انت ماعطيتني انتباه من جت ريمو وانا مااشوفك وان دخلت عندي تدخل لانك بتنام
كنت ابي اسولف معك واشركك في فرحتي الناقصه بس انت ماكنت يمي
بكــــــــــت
انصدم وجلس وضمها له/ حبيبي غصب عني ريمو تعبانه وتحس بفراغ بعد تعب مازن وحاسبه محد حاس فيها
بدموع / ولو انا بعد المفروض اكون من اولوياتك لنا قرابه شهر هنا احسك تدور حول ريماس وراحتها وبشاير واسواقها ونواف وسعادته صح احبهم بس بعد احب نفسي احيانا تمسك يدي واحنا برا بس مااحس انك انت اللي ماسكني مااحسك حاتم مفتقده الشوق والحب والحنيه احس لمساتك لي مو لانك محتاج لي احسك مثل اللي اهم شي يوزع مشاعر مو مهم نوعها ولا لمن
رفع راسها من صدره وحط عينها بعينه/ هذا لاني ضايـــــع الكل معتمد علي وحاط علي آمــــــــــال كبيره المفروض تساعديني مو تشــــــــــكين مني ماانكر حقوقك علي بس انتي قلتيها قاعــــــــــد اوزع مشاعر بس مشاعر صادقه مو كذب ولازيف انا مو بس احبهم انا اعشقهم هذولا عيالــــــــي وانا ابوهم ترضين اتركهم لدنيا وحــــــــــاجه الناس.... هند بحياتي مافكرت نفس تفكيرك لان هالشي بيتعبني وانا مو ناقص انا انسان عشان اعطي بلا حدود لازم اخذ
انا فقدت الاب و انا لسى صغير وانحرمت من الاخ وانا ماشفت شي من الدنيا شلت المسؤوليه وانا صغير صرت ابو وانا مابعد تزوجت
بعدين ربي خذا مني ام نواف حسيت اني انتهيت عقبها بس تذكرت ولدي اصريت اعوضه غياب امه صح ربي حرمني من الذريه بس عطاني هالعائله عيال اخوي وريمو احسهم بغلاة نواف...... تراني اطالع ربي واطالعهم هم السند لامي ولبعض بعد عيني لاتلوميني يوم اضيق عشانهم مابيهم يشوفون إللي شفته وانا حي
ومو معنى هذا انك مقصره معي لا وربي شهادتي فيك مجروحه اصلا ماتخيل يوم منتي معي فيه بس .... .... هذي ارادة ربي
انسحب وطلع طلــــــــــع من الجناح ومن الفندق بكبره ترك جواله وانسانه خلفه عذبها كلامه ترك ريمو والبنات قلقانين من شكله ترك ولده إللي من شاف شكل ابوه وهو طالع وخوف البنات طار لامه وسكر الباب يبي يعرف وش فيه ابوه وليش شكله مرهق ووجه حزين بس انصدم لما شافها ترتعش بفراشها وهي متغطيه سحبه وبكى معها حتى نسى يسأل عن ابوه ضمته لصدرها ومسحت دموعه ونومته بحضنها
>>>>> الساعه 3
دخل بتعب سكر الباب وراح للغرفه متأكد انها نامت وحتى لو صاحيه بعد بينام من دون يكلمها
شاف الغرفه تغط في الظلام
تنهد براحه وفتح الابجوره شاف نواف نايم بس هي وينها
هند حبه وقلبه وروحه فز ودخل عند البنات حصلهم نايمين عدا ريماس مولعه الابجوره وجالسه وحاطه منديل على راس معاذ
دخل بخوف/ تعبان
/شوي حراره ... خالي وش فيكم انت طلعت متضايق وهند تبكي
ابتسم/ اتدلع عليها بس هي بكايه
صد يدورها/ وينها؟
/طلعت لغرفتكم
بخوف /مهيب فيها
/يمكن في الصاله
/بروح لها لو ارتفعت حراره معاذ ناديني
/انشاء الله
طلع لصاله شافها نايمه وهي جالسه ومن شكلها تعبانه
جلس جنبها /هند ..... هنــــــد .... هنوده
تحركت وصحت شافته مبتسم وابتسمت
شالها ودخلوا نزلها وصدت له/ حبيبي ا .......
حط اصبعه على فمها/ اششش
قلتلك محب اتكلم عن هالموضوع
تقاطعه/ بس ا ...
/هند لاتضايقيني ماصدقت صرت احسن
تنهدت /ابشر
مشت لسرير ومسك يدها/ وين؟
/بنام
بقهر/ اوف من هالنوم انا هذي قومتي من امس وانتي ماقمتي إلا من كم ساعه وبعد بترجعين تنامين
تضحك/ قل ماشاء الله
/لا مانيب قايل يمكن انظلك وينظبط نومك
/ هههه زين تبي شي؟
/ ايه ابيك ودي اسولف تراني طفشان
/ ليش؟
/قاهريني الشباب يوم راحوا لمكه وتركوني
/احسن
/حقوده
إلا مصره ماتقولين لي إللي مضايقك
/من قالك متضايقه!!
/اجل ليش فتنتي علي من شوي
/ الكبت يولد الانفجار
بجديه /وهذا اللي ابي اعرفه وش كابته جواك
بعد تردد قررت تقوله /طيب غمض
/ ليش؟
/بقولك
/طيب اسمع
/ اول غمض ثاني شي لاتعصب ثالثا تذكر انت سبب تأخر وصول الخبر لك
/مدري وش ورا هالمقدمه
/ ههههه كل خير
غمض وخذت يده وحطتها على . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
______________________
/ ........ /
فزت لما دق جوالها بمسج
خذته وفتحته..../
(( مشتاق ومضنيني الفراق
يا عيونها خذي من عيوني تعب
واعطيني من جفنك فتور
وابكي علي لو بالكذب
مليت بك طبع الغرور
يا عيونها مشتاق وللدمع مع جفني عناق
مشتاق ومضنيني الفراق
يا اجمل الناس كنت الامل وانتي الوعود
وهجرني من هجرتيني دفا بيتي وانا فبرد الشتا موعود
ايا مسكين يا قلبي انا ماشي وهو يلتفت لك عود
ايا مسكينه يا روحي تحب اللي يعذبها و يزيد صدود
وحشتيني كثر ما خانني هذا الزمن واكثر
احبك حب اكبر حيل من كلمة احبك واسألي عيني
يا اقرب من نظر عيني لعيني
يا ابعد من حنانك عن حنيني
امانه كيف تنسيني
وانا من ليلة التوديع الين الحين
احس ايديك بايديني ))
تنهدت بضيق كان ودها تدق له بس تدري مستحيل يرضى عليها ويرجع مثل قبل بسهوله
ارسلت..../
(( أنا تعبان تكفى حس فيني أنا تعلّق قلبي وياك.....
اذا ناوي تضيع لي سنيني أنا ضايع ترا فيك وبلياك ))
دقايق ودق جوالها بس مو نغمه رسايل
بلهفه فتحت الخط/ .....
مازن/......
/ مازن
/......
/......
/ وحشتيني
تبكي/.......
/......
/مازن
/ ......
مارد وتنهدت بضيق
/ ليش تركتيني؟
نزلت دموعها بعد فراق شهر اول سؤال له سبب سفرها / غصب عني
/ كنت محتاجلك
/ ......
/ كنت بموت لما عرفت بسفرك
/.....
/مدري كيف مرت هالايام علي
/.....
سمع تنهداتها حس بضيق ماوده يبكيها بس لازم يحسسها بحجم العذاب اللي سببته له/ قالك خالك اني بخير وحاليا بمكه
/ليش تقول كذا؟
طنش سؤالها/ ودعيتلك ولولدي
بصوت متعذب /ما ا ا ا زن
/....
تبكي/ تعال خذني
/.....
/ ليش سكتت؟
/ ماودي اجرحك
/ في ايش؟
/.....
/ مازن
/.....
/ رد علي
/....
/ ليش قلت هالكلام
/.....
/حرام عليك حس فيني
/ باي
/ لامازن الله يخليك انتظر
/ ..... مقدر
باندفاع / ليش دقيت علي دامنك مو راضي تتكلم ولا راضي تسمع
/ باي
/مازن تكفـــ ....
/توت توت توت
رمت الجوال حضنت معاذ بقسوه لحد مابكى وبكت معه
.. .
.. .. .. .
.. .. .. .. .. .. .
.. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .
.. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .
.. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .
استغفر الله
ولاإله إلا الله
ولاحول ولاقوه إلابالله
استغفر الله
ولاإله إلا الله
ولاحول ولاقوه إلابالله
استغفر الله
ولاإله إلا الله
ولاحول ولاقوه إلابالله
...حطـــــــــــــــــــــ� �ـــــت
يــــــــــــــــــــــــ ـــده
علـــــــــــــــــــــــ ــــى
>>> بطنــــــــــــــــــها
فتح فجأه وطالعها ينتظر تقول شي بس ماتكلمت سبقتها الدموع لفرحته
/ تكفين قولي ايه
هزت راسها بالايجاب
راح لسرير وجلس بدون شعور ثم صد يطالعها جت وجلست جنبه لف يده وراها وسحبها له باسها ثم حضنها تركها وطلع للبلكونه ماقدر يعبر عن فرحته حسته ضايع تايه ماخذته الفرحه طلعت شافته ساجد ومن جلس جلست قدامه و مسكت يده و حضنها
سحبها من صدره وقام يتأمل وجهها فجأه ضحكوا
/ هند صدق حامل ؟
/ايه وربي
/ من متى؟
/من قبل لانجي
بخوف/ والطياره
ابتسمت/ ماتضر لان الحمل ثبت...
/ليش بأي شهر؟
/داخله 5
/اوف مابين عليك وبعدين ليش توني ادري؟
/ اولا ماحبيت اقولك لحد مااتعدا ذيك المرحله لان الدكتوره قالت الحمل مو ثابث
ولما صار كل شي اوكيه رحت للمزرعه وتركتني ثم صارت سالفه ريمو ثم سافرنا حسيت مافيه وقت
/ بس خبر مثل هذا مفروض ماخبيتيه علي
/غصب عني كنت ابيك تفرح من قلب كنت ابيك .....
قاطعها/ بكره بنرجع لسعوديه
باندفاع/لا
/ليش؟
/نشوف البنات اول
ضحك /الحين عرفت سر الطفش والنوم والنفسيه الزفت
ضحكت/ مو اقولك غصب عني
حضنها وباسها بقوه/
فديـــ ــــــ ــــــــ ــــــتها يارب ،، ،، ،، ،، ،، ،، ،، ،، ،، ،، ،، ،،
ـــــــــــــــــــــــــ ــ/ /ـــــ
ــــــــــــــــــــــ/ /ـــــــــــــــــــــــــ ــ/ /ـــــ
ــــــــــــــــــــــ/ /ـــــــــــــــــــــــــ ــ/ /ـــــ
ــــــــــــــــــــــ/ /
*********
،،،، بعد العصر بالشفا ،،،،
***************
فيصل /امطرنا بفضل الله ورحمته
مهند /يازين الجو على هالمطر
مازن/ المطر زاد خلونا نركب السيارات
فيصل/ ابو ندى ان زاد المطر كبستلك عشان نمشي
حمدان/ ماشاء الله المطر قوي
**/في سياره فيصل/**
تركي بفرح/ برد ياشباب بــــرد ( كرات ثلجيه )
مهند/ و ا ا ا ا ا ا و
فيصل شغل السياره وقدم
احمد/ وين؟
/بدخل السياره تحت الشجره خاف ينكسر قزاز قدام
مهند/ بالله ريما كبس لابو ندى خلنا نتمشى
فيصل/ وين نروح الشوارع زحمه وزلق
احمد /خلونا ننتظر شوي
**/عند معتز/**
معتز /اقول بدر وش رايك نروح للوهط والوهيط
بدر/ كلنا ؟
مازن /ايه عشان نركب خيل وبالمره نتعشا هناك
معتز/ ادق لفيصل اجل
مازن/ اصبر لحد مايتوقف الرعد ......
□□□□□□◘◘◘◘◘◘□□□□□□◘◘◘◘◘◘□□□□□□◘◘◘◘◘◘
□□□□□□◘◘◘◘◘◘□□□□□□
&&&&&&&&&&&
&اليـــومـ الثانـــيـ
&قبـل المغــرب
&المزرعــــه
&&&&&&
... طالع للحوش حق البعارين ويده في يدها
وقفت بخوف لما شافت البعارين قرابه 19 مابين صغير وكبير صد لها (ماسك نفسه لايضحك) /وشفيك؟
العنود/ وين بنروح؟
/بوريك ناقتي وولدها...
سحبت يدها/ لا مابي اشوفهم
/ليش؟
حست انه ناوي عليها دفته /
برجع للحريم
مسكها بسرعه/ مو الحين
بخوف/ ثامر بعد..
سحبها غصب/ انا مصر اركبك ناقتي
/ آ آ آ ه اتركني
يهبل بها /ماتخوف وبركب معك
بتوسل /ثامر الله يخليك ... ثامر تكفى
/انا مصر
وسحبها معه
/آ آ آ آ آ آ آ آ آ ه
تركها/ هههههههه فجرتي اذني
بزعل /انا الغبيه إللي مناديتك لو رحت مع البنات احسن
حضنها وباس خدها/ امسحيها فيني هالمره ... بس وش دراني قلتي بشوف البعارين جبتك
بطفش/ قلت بشوفها مو افحصها عشان تدخلني عندهم
/خلاص يالله عشانك بنروح للخيول
/مابي اروح وبعدين هناك هيثم والبنات
/وش علينا منهم
/لا معهم ام ندى بتستحي منك
شوف غير ذاك المكان
/ وش رايك نروح لغرفتك
طالعته بقهر/ اعرف الرومانسيه عندك صفر وعلى الشمال بس قلت يمكن تعلم شي احسن من لاشي بس صدق لا قالوا ذيل الـكــــ....
خنقها قبل لاتكمل /خلينا نلحق جدتي عند غرسها حدني رايق
تركها وضحكت /هذا إللي ربي قدرك عليه !!
/ تقولين شي احسن من لاشي /على قولتك ..يالله
++++ +++++ +++++ ++++
الجده/ نواف يابوي طلعهم لايوطون النعناع
بزعل/ انا عزوز مهوب نواف
تضحك/ والنعم ناديتك ناسيه
تركي ولد هيثم/ يمه شوف نبتت هناك (يأشر من الجهه الثانيه)
الجده/ وشهي!!
تركي/ حقت ماما
عزوز يقهره/ امك مالها شي..
بقهر/ إلا حقت ماما
عزوز/ لا
بحقد/ إلا
الجده/ عزوز اسكت عنه
عزوز يطلع لسانه لتركي يقهره
جاهم ثامر والعنود
عزوز/ جده بابا وماما جو اطلعهم
الجده تضحك/ ايه وانا امك
طمر وركض جهتهم/ ارجعوا ارجعوا
العنود/ ليش؟
/بس جده حاطتني الحارس تقول لا احد يجي
ثامر/ وحنا اي احد
/ايه بس انقلع
شهقت العنود وثامر لحق عزوز اللي حط رجله من شاف رده فعلهم (يصرخ) /جـــــده جــــــــــده بيضربني
ولف وراها
رفعت الجده عصاها بوجه ثامر /لاتقرب منه داخل علي
/لو سامعه وش قايل ماقبلتي
تدخلينه
/لاعنك؟
/لا
/ضاربك؟
وصلت العنود تضحك/لا بس قايل لنا انقلعوا
/ ايه بصره دامه ماطقكم
...سمعوا بكي صد ثامر لقى تركي جالس يبكي
صد لولده/ عزوز انت طاقه؟
بخوف/ لا
/وانتي يارا
/لا عزوز يقوله امك ماتحبك
صد له ثامر/ والله يايوم بمسكك واضربك لحد ماتتعلم الادب
بحقد/ اعقب بس
عض شفايفه من الصدمه
والعنود مسكت يده تصرفه/ خلنا نشوف تروكي وش فيه؟
سحب يده بقسوه ومسك عزوز لان جدته لهت عنه ورفعه بلبسه ..بهدؤ/وش انت قايل؟
بخوف ودموع/ توبه
بصراخ/ تبيني ارميك برا المزرعه تاكل الكلاب لسانك
بدموع/توبه ماعودها
نزله /يالله انقلع وعساني اسمعك تقول لي بابا مره ثانيه
بكــــــــــى بس ابوه ماعطاه وجه وراح لتركي
/ هاه حبيبي من ضاربك؟
/محد
ثامر بتساؤل /عزوز
/ ابي ماما
وبكى
ثامر مد يده لتركي /تعال
قام ومسك يد خاله ورفعه ثامر وشاله على كتفه ورجع لجدته
العنود تكلم عزوز/ ليش زعلت بابا؟
يتنهد/ مدري
/شوفه جا رح قله آسف
صد وشاف ابوه/ لامابي
/ليش؟
/معه تركي
/ احسن لوإنك مؤدب نفس تركي كان شالك
بكى/ احسن
وركض للفله
ثم صد بقهر ودموع وصرخ / اصـــــلا هو مايحبنـــــي وانا بعد مااحبـــــه بروح امـــــوت
وواصل ركضه
تنهدت بضيق وصدت تشوف ثامر كان واقف وراها ومن واجهته ابتسم/ لاتضيقين صدرك بكلمه
هزت راسها برضا
الجده/ تركي وش هاللي بيدك؟
ببرأه/ حقت امي بوريها..
/ووراك تقطعها؟
بزعل /احسن عزوز يقول حقت امه
ثامر/ ههههههه
شاله وباسه/ صادق بصله امه لو خلاها خذاها عزوز صح تركي
بفرح/ ايه
الجده تطالع العنود / يمه وشفيك؟
/هاه مافيني شي بس طفشانه
/ لك فتره منتيب عاجبتني يعورك شي يمه ؟
ابتسمت/ لا ..لا توسوسين انا بخير
بحنيه/ عسى
رجعوا ودخلت الجده ومسك ثامر يد العنود وقفت وصدت له بعد ماابتسمت تدري بيسوي لها تحقيق اول كانت تصرفه لاسألها وش فيها وتقول يتهيأ له بس دام الجده لاحظت فوش بيفكها منه
/ شفتي حتى جـــــ ...
قاطعته/ حبيبي لو فيني شي قلتلك
تأملها وصد بيروح لابوه وعمه في المجلس /كيفك..
لحقته ومسكت يده ووقفت قدامه وابتسمت ابتسم/ خير
/ احبك
لف يدينه على خصرها/ لوصدق تحبيني طمنتيني عليك ولاشغلتي بالي
رفعت نفسها لحد ماجت قدام وجه وباست خده وراسه حضنها بقوه/ الله يخليك لي
تركها/ جيبيلي دلوع امه بس عسى(يضحك) ماتأخرنا عليه وانتحـــــر
ضربته/ اسم الله عليه
بحب /وعليك
ضحكت/ خلنا نروح للملاهي اكيد بنلاقيه هناك مع البزارين
... راحوا وشافه جالس في الرمل مع تركي و يكبون مويه على الرمل ويبنون
راح له وشاله من وراه صد وشاف ابوه ورفع شفايفه يعني زعلان
ضحك ثامر وحضنه وبوسه /من حبيب ابوه؟
بزعل/ محد
/ ههههه إلا انت حبيب بابا
نزله وجلس قدامه/ بتقول هذاك الكلام مره ثانيه
فيه البكيه /لا
/طيب سامحتك بس ماتعيدها .. زين
/ايه
/وانت بعد سامحني
العنود/ قل لبابا الله يسامحك وبوس راسه
بخجل /الله يسامحك
رفع نفسه وحب راس ابوه
مسكه ثامر وباسه بقوه /انت الحين ولدي ... يالله اجلس وعساني اشوفك مزعل تركي انتوا اخوان صح تركي
تركي نقز بفرح وصرخ/ ايــه وعزووووز حبيــــــــــبي صـــــح عـــــزوز
عزوز/ صح
قام وتركهم وخذا العنود معه . .
&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&لا إلـه إلا اللـه وحـده
لا شريــك له && له المـلك ولـه
الحمـــد && و هــو عـلى كـــل
شــي قديـــر&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&&&&&&&
/€//€//€//€//€//€//€//€/
.. بعد مرور 3ايــامـ لـشباب في الطائــــف ...حمدان لاشباب/ خاووني
للإمارات
فيصل/ ودنا ياقلبي بس بكره آخر يوم بإجازتنا
بدر/ من سمعه قال بيرجع اول بترجع معنا لرياض وبتجلس معنا اسبوع
بإندفاع/ له شو هالكلام اتفقنا اسبوع
مازن/حمدان حبيبي ماصدقنا شفناك ليش كذا طاير
/شو طاير بعد انا على الاقل زرتكم
معتز/ بصراحه انا عن نفسي لازم ارجع لشركه محد فيها وطولت على ابو تركي لانه بياخذ إجازه يسافر
احمد/ وانا عمي واهلي على وصول وحاب استقبلهم
مهند/ وانا وتركي بطقاق مع المدير عشان يعطاينا هالاجازه
فهد/ وانا صاحب الشركه إللي اشتغل فيها واحد مايتعاشر لكذا مااعطيه فرصه يطيح فيني ..
حمدان/ مزون وبدر الرمسه الصج انا جيت عشانكم وانتوا اللي لازم تسافروا معي والشباب معذورين
بدر/ الشركه لها اسبوع بلا مدير
فيصل/ حمدان انا لو منك ماارجع الا وهم معي انت بعد عندك شركه وتاركها من اسبوع
احمد يضحك/ صادق فيصل
مازن/ اهم شي عساكم تستانسون لافتنتوا بين الناس
معتز/ هههههه
حمدان/ طيارتيه بكره الساعه 10 الصباح وستعدوا بتروحون غصب
مازن/ ابشر بعزك يابو سيف
بفرح/ جد
بدر يضحك/ وجد الجد اصلا كنا ناوين نسافر معك بس قلنا نشوف غلانا اول
/ اها زين دق احجز لكم
مازن يضحك/ لايابوي الحجز عليك
/ابشروا انا تحت امركم ........
بدر/ لاتحمس مزون حجز لنا من امس
فهد/ بتطولون؟
مازن/ على حسب
حمدان/ كيف عحسب بتجلسون اسبوع مثل مانا جلست اسبوع
بدر/ بنتفاهم لاجينا هناك . . . . .
▌▌▌▌▌
▌▌▌▌▌▌▌
▌▌▌▌▌▌▌▌▌
▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌
▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌
▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌
▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌
▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌▌
▌▌▌▌▌▌▌▌▌
▌▌▌▌▌▌▌
▌▌▌▌▌
+*¤=+*¤=+*¤=+*¤=
+*¤=رومــــــا+*¤=
+*¤=+*¤=+*¤=
..............
.........
....
حاتم/ ياحلوين وش رايكم نرجع لرياض هاليومين
بشاير بصدمه/ لاخالي تكفى ابي اركب لي كرستاله
سمر/ ركبي في الرياض حتى انا اشتقت لرياض
بشاير /لاتكفون مصيرنا بنرجع ماراح نسكن هنا على طول
حاتم/ اتوقع حتى ريمو بتحط
سمر/ ريمو الظاهر هونت تقول ركبتها مرتين وطاحت
بشاير/ عشان كذا ابي اركبها هنا نجلا مركبه كرستالتها بلندن من 4 شهور وتقول ثابته
هند / وانتي سمر ؟
/ لا انا محب هالحركات
هند/ لا بس قلت حطوا اكيد بتحطين
بدلع /انا حلوه مو محتاجه تحليني
حاتم/ههههه حلوه
جاهم نواف شايل معاذ
وشافه ابو ه وصرخ/ نواف انا ماقلت لياني اشوفك شايله
بزعل/ ليه؟؟
قامت هند وخذته/ عشان ماتطرحه ويتعور
/بس ريمو قالت خذه بنام
بشاير/ مهوب على كيف ريمو إذا هي ماتبيه ترا اخوي ميت ويشوفه
حاتم/ طيب ياناصحه خوذيه خليها تنام
بشاير تقهر نواف/ طبعا باخذه اجل اخليه مع البزران
نواف/ من البزران؟
سمر/ تقصدك
بشاير تصرف/ لا اقصدك انتي وإلا هو رجال وسيد الرقاله كمان
نواف نفش ريشه وجلس جنب ابوه وحط يده على فخذ ابوه وسند عليها
حاتم/ اقول بنات عندنا خبر مخبينه عنكم و.....
هند تقاطعه/ حاتم
صد لها/ عادي
/لا اول امك وخواتك
بشاير شهقت بفرح/
حا ا ا ا ا ا ا ا مــــل
سمر وقفت وركضت لهند/ صــــــــدق
حاتم ماتوقع البنات بيفرحون لهم كذا قام لسمر وهي ركضت له /تكفى عمي صدق هند حامل
ابتسم بفرح/ ايه
صرخت مع نواف
وبشاير نزلت معاذ وزاد صراخهم طارت بشاير لهند وحضنتها وبوستها /مبروك ياقلبي مبرووووك
هند بفرح/ تسلمين
سمر بحضن عمها تبكي ونواف يناقز من الفرح وشال معاذ بين يديه ورفعه يرقصه ويناقز به/ بيجيني اخو نفسك
شافه ابوه كان وده يهاوشه بس ماقدر حس بدموع الفرح لماشاف فرحتهم وفرحه ولده بالذات
ترك سمر وراح لولده
نزل نواف معاذ وركض لابوه وشاله حاتم وضمه لصدره وبوسه/ حبيبي بيجيك اخو او اخت وتلعبه وتشيله
بفرح/ يا ا ا ا ا ا ا ي ماصــــدق
باس ابوه بقوه
إلا هذي ريماس طالعه تحسب ولدها فيه شي من صراخهم
شافت نواف بحضن ابوه وبشاير وسمر عند هند شافت اشكالهم توقعت شي مو كويس بس من شافت ابتسامه هند تنهدت براحه/ خير وشفيكم
صد لها خالها/ باركي لنا...
ابتسمت/ هند طلعت حامل
بتعجب/ وش دراك؟
ريماس طالعت هند/ قلتلها لما كنت في المزرعه... بس قالت سامنه
هند/ يعني كنتي تبين اقولك قبل ما اقول لحبيبي (تطالع حاتم وتغمز له)
حاتم/ انا ادري
ريماس باهتمام/ طيب مافيه خوف عليكم من الطياره
حاتم/ لا خذيتها للمستشفى امس العصر وانتم نايمين وكشفوا عليها قالوا كل شي تمام
بفرح/ الحمد لله ...
راحت لهند وحضنتها \ مبروووووووووك ياقلــــــــــــبي
ثم قدمت لخالها وحضنته
/مبروك الله يتمم لكم
/تسلمين
تضحك وتطالع نواف / اخيرا بيجينا اخو
نواف بفرح/ اي والله ملينا
هند بابتسامه/ بقول لامي انك قايل للبنات قبلها
ضحك وسحب بشاير عشان يجلس جنب هند
بشاير تقهر/ ماعلي منك مابي اقوم
قوم سمر ورفضت
سحب هند وجلس هو وياها جنب ريماس إللي تناغي ولدها
نواف لازال يناقز من الفرح
حاتم\ ابوي انزل لاتطيح
طب من الكنب وراح لهند وحضنته وباست خده\ فرحان ياقلبي
بوناسه \طااااااااااااااااااير
يطالع ابوه \انا اللي قايل لابوي يحط انونو في بطنك
سمر اعجبتها السالفه\ وكيف حطه
الكــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــل \ هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها
حاتم يضحك \سمير لاتخربين افكار ولدي
هند \ يالله قلبي دق لامي
بفرح \ ابشري
طلع جواله ودق لبيت ام هيثم
وهو لازال ماسك يد هند/ الو
حاتم/ هلا السلام عليكم
ريناد بفرح/ هلا والله وعليكم السلام كيفك خالي؟
/بخير وسهاله انتوا وش اخباركم واخبار امي
/كلنا تمام
ريماس تهمس لخالها /حط مايك
حاتم بعد ماحط مايكرفون/ ام تركي مافقدتوا بشاير
/إلا والله لها فقده حتى امها امس تبكي يوم قالت لها شغاله جدتي بشاير تزوجت
حاتم/ هههه
بشاير جت عندهم وسحبت يد خالها تقرب الجوال منها/ رنوده بوسيلي مامي وقوليلها واحشتني موت واني اقول بنرجع ويقولون لا
الكل شهق على كذبها وهي ماتت ضحك
حاتم/ شوفي عمري عطيني امي
/ ابشر
الجده/ الو
/هلا يمه ...
بشاير/ كيف الحال ياجده
سمر/... وحشتينا ياعسل
نواف/... جده وش اجيب لك هديه...
الجده / وجع لعدوكم شقيتوا اذني
الكل/ ها ها ها ها ها
حاتم/ خلاص اسكتوا
/هلا يمه وش اخبارك؟
/ هلا ابوي بخير وسهاله وانت طمني عنك وعن عيالك وامهم؟
/ انا بخير وعيالي طيبين وام عيالي تسلم عليك وعندها خبر حلو لك
/ وشو خبره؟
/خوذي كلميها
هند/ الو يمه كيف حالك؟
/طيبه طاب حالك وانتي وشلونك وشلون نواف والبنات
/كلهم بخير ... يمه ابشرك انا ..أنا .....
(خنقتها العبره وبكت وحطت راسها على كتف حاتم لف يده على كتفها وقربها منه
/هلا يمه
بخوف /وشفيها هند؟
/هند حامل يمه
الجده/ ماشاء الله تبارك الله مبروك يابوي عسى ربي يتمم لها عطنيها ببارك لها
/ماتوقع بتكلمك
/اجل بارك لها عني وسلمني على البنات وفمان الله ببشر خواتك ....
□□□□□◘◘◘◘□□□◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘□□□□◘◘◘□□□□□□
□□□□□◘◘◘◘□□□◘◘◘◘◘◘
♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣
♣سبحـانــ اللـه عـدد ماخلــق♣
♣في الأرض ♣
♣سبحـانــ اللـه عـدد ماخلــق♣
♣في السمــاء ♣
♣سبحــانـ اللـه عــدد ماخلـق♣
♣بينهمــا ♣
♣سبحــانـ اللـه عـدد ماخلــق♣
♣وماهو خالــق ♣
♣سبحـــانــ اللــه العظيـــمـ ♣
♣سبحـــانــ اللــه العظيـــمـ ♣
♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣
♥♥♥♥♥♥♥♥
جـــــــــــــــــده
..،'العصـــ 5 ـــر'،..
(( صاله الانتظا ا ا ا ا ر ))
♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥
....وهي بتجلس / يافديت السعوديه واهل السعوديه وترابها
.... /اقول سمير شيلي معاذ من ريمو انا عيت تعطيني اياه
سمر صدت وشافته بحضن امه نايم بهمس/ بشور نايم
بشاير/ ادري خوذيه عنها
سمر تضحك/ اخاف تخمني بكف قدام الناس همن تجرح مشاعري
بسخريه/ عاد انتي ماشاء الله حساسه
بقهر/ لافاقده الاحساس مثلك
بشاير/ نواف.
بعصبيه /خير
بشاير/ روق وش فيك؟
بنفاذ صبر/ وش بغيتي.؟
/لابس ودي اروح لدوره المياه
بسخريه/ وانشاء الله تبيني اروح معك
/لا الله يسلمك بس عشان لاقمت ماتكلمني ترا مالي خلق احد يشك انك تقرب لي
سمر/ هههههه
بشاير/ قومي جعلك تضحكين متكسره سنونك
بحقد/ انشاء الله انتي ياحماره
/يا الله اوفففف خلصيني
/وش تبين؟
/قومي معي.
بشك /حصرانه مره
بسخريه/ لاشوي
/طيب ماتقدرين تصبرين
/ صبرتي على نار ترا بسويها على نفسي
/يالله
........ ......... .......... .......... .........
عالبحر مصفط بنطلونه ورافعه وشايل بنته بين يدينه وجنبه ولده واقف ومتمسك بقوه في بنطلون ابوه
ريناد وبيدها الكميره/ هيثم نزل لبس نوف
نزله/ طيب خلصي احس راسي دار بي
تركي/ بابا شلني هنا وع
(يقصد البحر وسخ لانه تقرف من كثر امه ماتصور)
طمن وشاله وصار على يده اليمين نوف واليسار تركي وصورتهم ريناد من جديد
طلع هيثم ونزل تركي عند امه وعطاها نوف لانها بتنام وخذ الكمره وصور ريناد مع عيالها
ثم جلس معهم على الفراش
سحب تركي عنده/ بابا تعطيني اكل معك؟ (معه فطيره لوزين بالشكولاته)
/ لا
/ليش انا جوعان ؟
/حقي
/طيب اقطع لي
/لا
ريناد/ حبيبي خله ياكلها ترا ماتغدا
/ طيب انا ابغى
/تلاقي في السياره بس انتظر عشان تودي نوف معك نامت وهنا رطوبه
قرب وانسدح على رجلها/ اقول رنوده
/لبيه
/مستانسه
/اكيد
/لاجد
/اي والله وش غير اني في المكان اللي احبه مع الناس إللي احبها
خذا يدها وحطها على راسه وجلست تلعب بشعره لانه يستانس على كذا
بعد فتره/ حبيبي
/.....
/هيثم نمت؟
فتح /لا كنت مسترخي
/طيب حط نوف ورا وجبلي معك منديل
قام ووداها وجاب معه 2 عصير راني حبيبات منجا سحب يدها وجلسوا على جنب المويه على صخره وعطاها عصيرها
/ تدرين وش نفسي فيه؟
تطالعه باهتمام / وش نفسك فيه؟
/اني اخذك لمكان مافيه إلا انا وانتي نفسي اطير بك لسما ونلف العالم سوا نفسي تكونين لي وحدي ....
دخلت يدها بيده وحطت راسها على كتفه وتنهدت براحه / انا كلي لك
/ياليتك طعتيني وتركنا العواذل
( عياله)
تضحك/ حرام عليك بذمتك ماتفرح لفرحهم
صد لها متعجب/ تراهم توهم فروخ مايعرفون لا الفرح ولا غيره
/ادري بس انا مااستانس إلا وهم معي ...
/ كيفك
/اصلا لو ماجبناهم والله ماتستانس
/صادقه شربتي عصيرك؟
/ خلصت
خذاه من يدها بيرميه بزباله (الله يكرمكم) لقى فيه اكثر من النصف ورجعه لها/ امسكي اشربيه
/ لاتكفى شربت كفايتي
/ امسكي داق فيه ريال ماجانا ببلاش
تضحك/ من سمعك قال مقتصد وانت مافيه مسرف قدك
/ لعيونك
/تسلم ياعيوني
/ لايكثر وامسكي اشربيه
ضحكت/ والله مابيه
/احسن
شربه ورمى القوطي على تركي/ بابا حطه في الزباله
/ماعلي تاكلني القطوه
ضحك وقام ومسك يد ريناد وقامت مشوا خطوتين ووقفت صد لها/ وشفيك؟
/ ولاشي وانت وش تبي!!
بثقه/ بننزل
سحبت يدها بخوف/ لا برجع وانزل لحــ
سحبها غصب كانت بتصرخ بس انحرجت لان فيه ناس كثير على البحر شباب وعوائل ومعاريس
بخوف قربت إلى ان لزقت فيه وهمست/ تكفى هيثم اقسم بالله ماحب ...اخاف
بتعجب/ تخافين وانتي معي
/تكفى الله يخليك
/ بمسكك وماراح نروح بعيد
بخوف/ اخاف احد يصدمنا
(تقصد بدبابات البحر)
/ ليه سايبه
سحبها واعترضت تمشي
همس/ حبيبي الناس يطالعونا
تصرف/ عشان كذا مابي انزل
باصرار /لا بتنزلين
بتوسل/ تكفى بتحوس عبايتي
/ شوفي انتي نازله نازله فلا تخليني اشيلك
مشى ونزلوا
تنهدت/ بارد
مشوا لحد مابعدوا شوي
تركي يبكي بصراخ/ با ا ا ا ا با ا ا ا ا
صدوا بخوف شاف القطوه تدور اكل عنده وتركي يحسبها بتاكلها زاد صراخه خاف يجي ولده شي على هالمغرب ترك ريناد وركض له وشاله/ بسم الله عليك خلاص حبيبي راحت كلاها عو ( الذيب)
ماصدق وتلفت يدورها شاف كثير وبكى من جديد خذاه معه وانزلوا لريناد
ضحك على شكلها كانت خايفه بدليل مافكرت تمشي لحالها مع انها خافت على ولدها لما قربوا مسكت شعر ولدها/ بسم الله عليك
مسحت دموعه/ خلاص روحها بابا
قدمت وباست خده
هيثم/ امسكي بجيب دباب وبجي
بخوف مسكت يده/ لا هيثم والله ماتجيبه
/ ليش لاتخافين بركب انا وولدي؟
باصرار /لا حلفت ماتجيبه
باستنكار /ليش؟
/بس اخاف يصير لكم شي
طالعها بتأمل/ تخافين تجلسين لحالك لامتنا
دفته بزعل / بسم الله عليكم وش هالسيره
ضحك ولف يده على خصرها نزلتها بسرعه وصدت تشوف إذا احد يطالعهم
ضحك /مسكينه ترى اللي خايفه يطالعونك يسوون شي ماسويته
/ ولو بعد عني
حب يقهرها/ احسن
ومشى وتركها
بصوت قريب للهمس /حبيبي ارجع ساعدني
/اسف تبيني الحقيني
قدمت ومسكت يده/ سخيف
ضحك بنفسه ومشوا يطلعون
نزل ولده وتعلق تركي فيه/حبيبي انزل
/فيه قطوه كثير
شالته ريناد وهيثم فتح السياره وجاب بنته
ريناد بعتراض/ ليش جبتها؟
/بنتمشى ومستحيل اتركها
/طيب السياره مقفله
/ وإذا رجعنا ولقينا السياره مسروقه
/كيفك بس تراك انت اللي بتشيلها
/ماعليك امشي بس
،....،،....،،....،،....،،....،،....،، ....،،....،
بعد ماخلص الإجراءت
رجع لهم/ يالله مشينا
انتبه ان البنات مو فيه بخوف/ وين البنات؟
هند/ راحوا لدوره المياه
صد لولده/ ليش مارحت معهم!!
باستنكار/ للحمام
/ايه
/ ماعلي وبعدين هم مايبغون
لهند/ دقي عليهم
جت بتدق إلاهم مقبلين
بشاير / آه يازين الراحه
سمر/ هههههههههههههههههه
/ والله اني جاده ... تصدقين يوم لقينا الحمامات مليانه بغيت ابكي حتى احس اني معاد اسمع ....
/هههههههههههه
/خالي رجع
صدت سمر وشافتهم وقفوا يطالعونهم/ ياويلنا شكل عمي معصب
بروقان/ وش علينا منه لو انه مكانا ماتكلم
وصلوا
حاتم/ كل هذا حمام
سمر خافت يعصب/ بشور حصرانه ماقدرت تصبر ولقينا دوره المياه زحمه لدرجه اقترحت نروح لحمام الرجال بس ....
بشاير بحقد ضربتها/احسن قولي وش سويت بالتفصيل
هند/ هههههههههههه
حاتم صد وخذا معاذ من ريماس وعطاه بشاير/ امسكي تعب امه
براحه/ اشيلك لو تبي
..............................انتظروا التكملة قريب........
-
رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه
[align=center][/align]بعد ماخلص الإجراءت
رجع لهم/ يالله مشينا
انتبه ان البنات مو فيه بخوف/ وين البنات؟
هند/ راحوا لدوره المياه
صد لولده/ ليش مارحت معهم!!
باستنكار/ للحمام
/ايه
/ ماعلي وبعدين هم مايبغون
لهند/ دقي عليهم
جت بتدق إلاهم مقبلين
بشاير / آه يازين الراحه
سمر/ هههههههههههههههههه
/ والله اني جاده ... تصدقين يوم لقينا الحمامات مليانه بغيت ابكي حتى احس اني معاد اسمع ....
/هههههههههههه
/خالي رجع
صدت سمر وشافتهم وقفوا يطالعونهم/ ياويلنا شكل عمي معصب
بروقان/ وش علينا منه لو انه مكانا ماتكلم
وصلوا
حاتم/ كل هذا حمام
سمر خافت يعصب/ بشور حصرانه ماقدرت تصبر ولقينا دوره المياه زحمه لدرجه اقترحت نروح لحمام الرجال بس ....
بشاير بحقد ضربتها/احسن قولي وش سويت بالتفصيل
هند/ هههههههههههه
حاتم صد وخذا معاذ من ريماس وعطاه بشاير/ امسكي تعب امه
براحه/ اشيلك لو تبي
.................................................. .......
رجعوا للفندق يصلون ويبدلون ملابسهم
دق جوال هيثم/ ارحب
/هلا حبيبي وينكم فيه؟
/في جده
/لاياشيخ اقصد باي مكان
/في الفندق
بنفاذ صبر/ اي فندق
/شيراتون ليش؟
/وش تسون؟
/ نصلي
/يالله باي
/خالي انت بجده
/لا
وسكر
/خير وش فيهم؟
/ابد بس احس ان خالي واهله بجده
بفرح/ صدق
/ايه بدليل سأل عن اسم فندقنا
/ يارب
/ طيب بدلي لعيالك لحد ماخذ شور
/ لا بروشهم حرام ملوحه ورطوبه بياكلهم جسمهم
/كيفك
دخل وخذا شور
// بعد ساعه //
... لف السجاده وجلس على الكنب جنب تركي اللي يلعب بجوال امه
/ بابا وين اختك؟
/ نامت
/طيب اركض جب جوالي من على السرير ولاتصحي نوف عشان ماتضربك ماما
/طيب
جابه ودق لمازن
يضحك/ الو
هيثم/ هلا حبيبي
/هلابك
/كيفك
/بخير وانتم
/حنا تمام ... وش اخبار امي؟
/طيبه وتسلم عليك وهذي هي جت تبي تكلمها؟
/ لا اول شي تدري خالي رجع
بشك/ لرياض
/ لا شكله جاي هنا
/لجده
/ايه
/هو عندك؟
/ تستهبل لو عندي بقول شكله في جده ... وإلا بدق لك وهو هنا
/ماعليش ضيعت
/وانت توك تضيع
ضحك/ ياليتك كنت معنا بدبي ياهي وناسه
بسخريه /ايه باين استانست
بدليل ماجلست إلا 3 ايام
/ والله اني مستانس بس رجعنا لشركه محد فيها
/وبدر استانس
/مره
/اشك
/على قولك وناسه ظاهريه ...
/بيرجع مرته
/ايه يقول مل لحاله على قول فيصل ظل مره وظل حيطه
/ هههههه يالله عطني امي..
/زين بس ارسلي لاصاروا صدق بجده
/ابشر بس لاتقول لحد
/ماعليه ...هاك امي ...
♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦ ♦♦♦♦♦ ♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦ ♦♦♦♦♦ ♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦
بيـــتـ معـــتــز
بعد صلاه المغرب
◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙جالس مع الشباب وابوه وعمه وجدته في المجلس وبحضنه بنته يلعبها وجالسه جنبه جدته
معتز يحضن بنته بحب/
ياا اا اا حلاة هالبنت
وباسها بقوه
مهند يضحك/ القرد بعين ابوه غزال
مازن لمهند/ بصراحه مالك حق القرد احلى منها
مهند/ هاهاهاهاها
احمد جنب جدته من الجهه الثانيه/ اقول يمه مادقلك عمي
/إلا يقول هاليومين وهو راجع
مازن/ جده داخل احد عندكم
الجده/ لا مابه إلا امك وخالتك
وام عزوز
قام ولحقه معتز صد مازن/ خير يابو الشباب وش لاحقني تبي
يصرف/ بودي بنتي لمها
بعدين وش دخلك اروح مكان مابي بيتي وحر فيه
مازن يسوي نفسه بيرجع للمجلس /لاخلصت نادي
باندفاع/ لاتعال امزح
يضحك/ لا ا ا ا تصدق كنت ناوي ارجع
/امش بس
دخلوا المطبخ
مازن جلس ومعتز دخل عند الحريم
نزل ندى ورجع معه ميهاف
قام مازن وصافحها (شايفها البارح عند امه)
ميهاف/ وش اخبارك؟
/طيب انتي وش علومك؟
/زينه ... اجلسوا
جلست وبجنبها معتز وقدامهم مازن
بإحرج/ اقول هيوف ابيك بخدمه
/عيوني لك آمر
بتردد /مدري كيف اقولك بس ا ا ا ا ا ا يعنــ ــــ ـــي
معتز/ بودي القهوه لحد ماتذكر وش تبي تقول
قام وجلسه مازن /اجلس ولاتفهم غلط انا ادري وش ابي بس مدري كيف اقول انا جاي ابي تساعدوني
ميهاف/ في ايش؟
مازن نزل راسه على يدينه إللي على الطاوله وتنهد بضيق/ ابي ارجع ريماس
معتز بصدمه/ ترجعهـــا!!! ليــش؟ اقصــد انت مطلقـها؟
ببرود/ لا بس هـي ماتبيني
معتز بتعجب/ كيف يعني ماتبيك؟
زفر/ تركت البيت وماشاورتني و سافرت بدون اذني
بثقه / ريماس ماتسويها
رفع راسه/ يعني اكذب عليك
بشك/ اقصد اكيد فيه سبب
قام /خلونا نطلع للحوش احس نفسي مخنوق
طلعوا وجلسوا على الدرج
ميهاف/ طيب مو مهم نعرف وش صار المهم انت كيف تبينا نساعدك
/ مدري اللي اعرفه اني ابيها ترجع لي باي شكل ...... (بعد تفكير) انتوا جيبوها لي وانا بصرف نفسي وبكون شاكر لكم
معتز/ شكلك عارف ان المهمه صعبه
/ليش؟
/لو سهله سهلتها على نفسك وناديتها انت او على الاقل كلمت خالي
يقهره/ شوف إذا انتوا مو قدها قولوا لي من الحين؟
معتز/ لاقدها بس كيف نجيبها لك ... اقصد وين؟ ومتى؟
/هذي سهله لارجعوا بقول لابوي ............................... وانتوا جيبوا ريماس لي في الحديقه وخلاص.... سهله صح!!
ميهاف/ بس عشان لاتنصدم حط بنفسك إذا ريمو ماخذه منك موقف تراها ماهي بجايه
انصدم كيف مافكر بهالشي اصلا هي مو ماخذه موقف وبس يعني ضربها واهانها وشتمها وآخر شي طنشها لما طلعت كيف يتوقع بيشوفها بسهوله
/....
معتز/ ليش سكت؟
/ اوفف شكل ميهاف صادقه ماتصور بتجي وإن جت بتكون حذره من المواجهه
ميهاف/ طيب انا عندي فكره وش رايك .........
[٠استغفــر٠ اللــه٠ العظيـمـ٠ التــواب٠ الرحيـمـ٠ لذنبــي٠ وللمسلميــن ٠و المسلمــات٠ و للمؤمنيــن٠ و المؤمنــات٠ الاحيــاء٠ منهـمـ ٠والامــوات٠ إلــى ٠يــومـ٠ الديــن٠]
جــــــــــده
+++++
+++
++... جالس وبحضنه بنته وكل شوي مصورها وريناد جالسه على السرير تلبس تركي
دق الجرس وصد لها هيثم/طالبه شي؟
/لا
/لنا ملابس تحت؟
/لا
سدح بنته وقام بكت ورجع وشالها وطلع يفتح
قبل لايوصل الباب/ مين؟
محد رد وطل من العدسه شافها مسكره بيد احد
تردد وقرر مايفتح صح انه رجال بس الدنيا مافيها آمان
صد بيرجع بس اندق هالمره الباب مع الجرس هذا يدل ان اللي برا اكثر من واحد
/ من؟
صد لها واشر تسكت وعطاها نوف وهمس/ روحوا للغرفه وسكري الباب
بخوف / ليش من عند الباب؟
قبل مايرد سمعوا نقاش طويل/ اوف اكيد طلعوا ... محد يرد ... شكلنا تأخرنا ... وش رايكم ادق ... بيدرون انا هنا ...
صد لها لماحس انه فهم وهي ابتسمت وهمست /خالي والبنات
ابتسم/ بسوي فيهم مقلب مثل ماهبلوا بي
بنفس نبره الصوت /وش بتسوي
/بطنشهم
/حرام جاين تعبانين
وهم بعز النقاش جاهم تركي يركض/ بــابـــا جو ا ا ا ا ا لكـ وبسبب صوته العالي فزت نوف وبكــت طالع ريناد وضحك هو وياها قدم وباس خدها /خربوا خطتي هالمـلاعينـ
دقوا الباب بقوه وعلقوا على الجرس وسمعوا صوت نواف ينادي لتركي
تركي بفرح و صوت عالي/ بابا نواف
وقام يناقز/ نواااف نو ا ا ا ا ف وعمه بشا ا ا ا ا ا ا ير عمه عمه
حاتم بصوت قوي/ ابو تركي
فتح هيثم وصرخت بشاير وحضنته وبوسته وحضنها بشوق مو طبيعي تركته وحضنت ريناد ثم خذت نوف وبوستها وقامت ترميها فوق وتلقطها
هيثم/ هههه بشور لاتطرحينها
بعد ماسلموا البنات على ريناد وسلم حاتم عليهم بارك هيثم لهند ثم دخلهم
ريناد/ بشور سلمتي على تركي؟
تذكرت/ لا وينه؟
شافته جالس وحاط راسه ورا امه قامت وعطت نوف لسمر وشالت تركي/ ليش ماسلمت يالدب؟
/......
ضحكت وباسته وجلست وحطته بحضنها وحضنته/ اشتقتلي
بهمس/ إيه
/ ياقلبي انت.... وش كثره؟
/كثير
/ يافديت روحك
وتضمه/ وانا اكثر ....
قامت ومسكت يده/ تعال اوريك وش شريتلك
قامت داخل ودخلوا معها سمر وريماس وهند وريناد نزلوا البنات عباياتهم وجلست سمر على الارض بالغرفه(غير غرفه نوم هيثم) وسندت على الجدار وانسدحت ريماس وتوسدت رجل سمر وهند جلست بتعب على الكنب اما بشاير فتحت شنطه كبيره وطلعت اللعاب تركي وبدلتين له وصندل
ولبسين شيال لنوف مع قبعه وشراب و عطتهم ريناد وطلعت تيشيرت اسود مقلم بابيض مع بنطلون وساعه ودهن عود لهيثم وطلعت اغراض ورجعتها/ لاهذي حقت مازن
وطلعت فستان سهره
وعطر
وشنطه اكسسوار
وقامت /وهذي لاحلى مرت اخو
ريناد/ ياقلبي كلفتي على نفسك يكفينا رجعتك بالسلامه
/تستاهلين وهذولي لابو تركي
سمر/ ريناد لبسي نوف الحين خلينا نشوف بيجي مقاسها
ريناد/شكله مقاسها
بشاير/ شوفي ترا هذا لزواجي لاتلبسينها إياه
سمر/ صادقه اصلا يصلح لمناسبات كبيره مو حي الله
ريناد/ خلاص
بشاير تكلم سمر بهمس/ سمور ريمو نامت
طلت سمر عليها/ مسكينه اكيد ماصدقت طاحت
هند/ تعبها نفسي مو جسدي من قررنا نرجع وهي مو معنا على طول سرحانه
بشاير / إلا ريناد وش ابشرك به؟
/خير إن شاءالله
/طالعي
بتعجب/ ركبتيها!!
تضحك/ قبل 3 ايام
/من راح معك؟
/ريمو وغدي صديقتها
/ماركبت ريماس
/إلا بس كرستالتها غير عن حقتي هي اصغر
بدهشه/اصغر من حقتك!
/ايه اصغر و احلى
♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠
.... مر يومين لحاتم والبنات بجده
تمشوا فيها مع هيثم وريناد وجلسوا على البحر
وتعشوا بمطاعم راقيه وركبوا لانش وصوروا فيه
وبعدها خذوا عمره
(نوااااااااف يصلي خلف المقام)
(نواااااف يكب حب للحمام)
ثم رجعوا لجده وتعشوا مع هيثم وريناد بمطعم ابو شقره بشارع فلسطين
ورجعوا ينامون بدري لان طيارتهم 10 ص
∞∞∞∞∞∞∞∞
اليوم الثاني
بيت أم حاتم
المغرب
∞∞∞∞∞∞∞∞∞
.... نادت الجده لنور وقالت لها تطلع تصحي البنات وتدق باب جناح حاتم
وقامت لغرفتها تصلي وتجيب عبايتها عشانهم بيروحون لبيت ابو هيثم عازمهم للعشا
(هذي من خطط مازن عل وعسى يشوف حبيبته)
_______________________
##############
## فـ ــ ــ ــ ــوق ##
###########... هند صاحيه من ساعه وجالسه تزن على راس حاتم ينزلون بس هو مطنشها ونايم
هزته/ حبيبي اصحى
/....
/حاتم
بنفاذ صبر/ خلا ا ا ا ص ترا بشيلك وارميك برى
انسحبت وقامت تلبس وحطت لمسه خفيفه من الميك اب وتعطرت وطلعت لنواف مالقته تذكرت انه نام عند احمد الظهر
طلعت للبنات لقت
ريماس تلبس معاذ جلست قدامها على سرير سمر/ سمر تسبح؟
ريماس/ ايه ، .........
حست هند ان عند ريماس شي ودها تقوله فسألت تسهل المهمه عليها/ ريمو وش فيك؟
بتردد/ ا ا ا ماودي اروح...
هند بتعجب/ ليش!!
/ بس مابي اشوف احد
/تقصدين مازن وامه؟
تصرف/ كلهم
/ ريماس صح محد منا سأل ولااصر يعرف وش صار بينك وبين مازن بس مو معناه راضين او مطنشين موضوعكم بس قلنا بننتظر بعد السفر اكيد بتذوب المشاكل بعد البعد واكيد بتشتاقون لبعض والاهم تعيدون تفكير بقراراتكم وبعدين ام مازن ذهب ياريماس تراها ماتدخلت ولاطرت لنا شي غير ان خالتي(ام حاتم) قالت انها ماتدري وش صار بينكم قالت الله يهدي سرهم
ريماس انا بسألك الحين بس مو عن سبب زعلك لا ...
كنتي تشتاقين له هناك؟
/اكيد ترا اللي بيننا عشره سنين
/تخيلتي حياتك من دونه؟
صدت عنها وقامت تطلع من الشنطه اللي سافرت بها
هدايا خالتها وعيالها وهداياخالتها ام ثامر والعنود وعيالها لحد ماحصلت هديه جدتها كانت عود وسبحه من احجار كريمه
مدتهم لهند/ وش رايك؟
هند باصرار/ ريمو ماتبين تفضفضين لي وتخليني اساعدك في حل مشكلتك او على الاقل اسمع لك فقولي لاتصرفيني
قامت /بروح اشوف خالك إذا صحى
/هند
طلعت سمر لافه الفوطه ودخلت لدريسنج روم تبدل
صدت هند لريماس/نعم
/مدري وش اقولك بس ماودي افتح جروح طول ذيك الفتره متناسيتهم وإذا تشوفين غلط اجلس بروح ...
/مو مهم رايي المهم قناعتك انتي وش اللي ترتاحين له
تنهدت/ يصير خير
/ريمو
رفعت راسها له/ نعم
/ما تحسين انك ندمتي على إللي سويتي بحق مازن
حست انها لو تكلمت بتبكي لامحاله اصلا من قبل ماتجي هند وهي كاتمه عبره بصدرها هالمكان ذكرها بتعبها قبل ماتسافر ويوم دق لها مازن وهي على هالسرير يتأسف تذكرت كيف احرجته وسكرت الخط بوجهه وفوق هذا ارسلت له مسج جارح
شافتها هند تحارب دموع بمحجر عيونها طلعت عنها
( الله يرجعك له ويسعدك به)
قابلها حاتم على باب الجناح وصدت بوجهها ضحك وقدم لها وباس خدها
دفته على اساس زعلانه/ ابعد
/وين بتروحين انا صحيت؟
/اعصابك على هالثقه ...اصلا كنت بجيب ملابس لنواف
/عذر مرفوض
دفته من قدامها
مسك يدها باهتمام/ لاتبذلين مجهود عشان لاتضريين ولدنا
ابتسمت/ ولدي لحالي مالك دخل
ضحك وحضنها/ مو مهم اهم شي انه يكون بخير حتى لو انه لك لانه فانهايه بيكون لي
/كيف؟
/نواف لي وصاروا ينادونك بامه
/اها ... اقول رح لبنتك شكلها متردده ومو مقتنعه تروح لبيت اختك
بدهشه/ مانست
/ طلعت وهي على وشك الانهيار
تنهد/ بشوفها
راح وصد لهند/ اقول
صدت تمثل الزعل/ خييير
يضحك/ لابس اقول نواف لبس ونزل مع احمد لبيت ام هيثم
هههه عشان لاتصرفيني مره ثانيه
طلعت لسانها وضحكت شافته راجع دخلت وسكرت الباب
راح لريماس وهند خذت عبايتها ونزلت عند الجده باست راسها وجلست/ هاه يمه وش اخبارك؟
/طيبه طاب حالك إلا انتي إللي وشلونك مع الحمل لو كنت داريه قبل ماتسافرون والله ماخليتك تروحين
/ليش؟
/تبين تفهميني ماتعبتي ولا لاعت كبدك هناك
0000/ افا يمه تتعب وانا موجود
صدوا له وضحك باس راس امه ويدها واشر لهند تزحف له بس عيت/ بعدي شوي.
بعناد/ لا
الجده/ تعال هنا
(تأشر على يسارها)
/انا عاد ابي هنا
قربت هند بزياده للجده وحضنت يدها
مسك حاتم شعرها /لا عورك قومي
هند/ يمه فكيني منه
الجده بحماس/ اي والله افكك منه
مسكت يد ولدها اللي ماسك بها شعر هند وعضتها
/آ آ آ آ آ آ ي
هند ضربته برجلها علي رجله وتركها
الجده/ ايه احسن خلك تعلم السنع وشف علم ياصلك ويتعداك لو شكت منك ولاشفتك
غاصبها على شي ماتبيه ياويلك
هند تقهره/ يمه تراه تو خانقني فوق
شهقت/ انت وش جاك حملت مرتك وانهبلت
يضحك/ مابعد شافت شي وعدها لاطلعنا فوق
الجده/ بعد توعدها قدامي
هند/ يمه بنام عندك
/ابشري وانا امك العين اوسع لك من الغرفه
صدت له وغمزت عض شفايفه اللي تحت وابتسم بخبث/ خلاص يمه تراي امزح معك
الجده/ ايه اعقل وانا امك
باس راسها /وبجلس بعد جنب مرتي عشان تصدقين
جلس جنب هند ومن شاف امه لهت مع الاخبار ميل راسه على كتف هند /هين يالدبا الوعد لارجعنا من عند اختي
ابتسمت وصدت له كان وجهه قريب من وجهها باسته/ امزح
رفع راسه من كتفها وحط شفايفه على شفايفها اعترضت وصدت قبض يدها بقوه شافها تتألم بصمت قرب وهمس لها / طالعيني
صدت له توه بيعيد حركته شاف البنات نازلين
رفعت يدها لشفايفه ومسحت الروج منها
بهمس/ روجك
ابتسمت/ ايه
خذا عبايتها ومسح شفايفه شافها تضحك/ وش يفكني من البنات لو شافوه
حطت راسها على كتفه وخذت يده تلعب باصابعه
شافتها سمر/ احم احم بلا غراميات هنا عزابيه
ابتسمت هند بكسل وحاتم قرب هند منه يقهر سمر
سلموا البنات على جدتهم وخذت الجده معاذ تسلم عليه
سمر/ جده اخذه عنك
الجده/ لا
سمر تطالع ريماس/ماسمحت منه
الجده/ استانستوا؟
سمر بفرح/ مررررره
ريماس بابتسامه باهته/ الحمد لله
جت نور معها عصير وفطاير وحطتهم
وكملوا سوالف وبعد ساعه مشوا لبيت ام هيثم . . . . . .
◘◘◘◘◘ □□□□□□
◘ (سبحان الله وبحمده) □
◘◘◘◘◘ □□□□□□
* عدد خلقه
و* رضا نفسه
و* زنة عرشه
و* مداد كلماته
◘◘◘◘◘◘ □□□□□□□
££££££€€€€€££££££€€€� �€
←←←←←←← بيـــتـ ابــو هيثـــمـ ←←←←←←←... بعد حراره السلام والاحضان الصادقه
جلسوا وبدت السوالف والقهوه والضحك
ميهاف والعنود يضحكون على سوالف بشاير وسمر
وهند لاهيه في الرد على فرحه الكل بحملها وريماس تمثل انها تسمع مغامرات البنات
حست بطفش والجو يخنقها صدت تشوف ولدها لقته بحضن جدته (ام هيثم)
و .....
بشاير تضحك/ لا علميهم يوم صادك نواف تكلمين الخليجي إلا يسأل عن الكوفي شوب اللي ماخذين منه قهوه
سمر/ طيب حنا وين كنا فيه؟
/في الملاهي
/ايــــه ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها
ــــ*ــــ*ــــ*ــــ*ــــ*ــ� �ـ*ــــ
واقفه على الدرج سرحانه بعالمها تطالع هالكيان الشامخ ياما حبته وياما تعلقت به ياما عاشت فيه اسعد لحظاتها ياما فرحت وجنت فيه ياما اشتاقت له كان ودها معها المفتاح بس آخر مره طلعت بدونه تنهدت بضيق وقامت من الدرج وطلعت فوق لغرفته سابقا
..... تأملتها للحظات عطره باقي فيها ومتشربه به انسدحت بعد ماسكرت الباب وطفت النور سحبت اللحاف حتى الوساده غرقانه بعطره
كل شي مصر يذكرها به مسكت راسها من الالم من قرروا يرجعون نومها صاير خفيف وعلى اي همس تقوم حتى اليوم ماغفت عينها ماتدري وش بتسوي ترجع لمازن او تظل عاله على خالها تعيش مع مازن وتنسى او تدفن نفسها بالحياه في بيت خالها بعيده عن مازن وحب مازن وذكريات مازن وواقعه
بكت بضيق ظهرها يعورها اكيد من العمره امس او من شيل معاذ هذا غير التعب وقله الراحه
\ها ها ها ها ها ها
صدت تشوف وش شاغل ريماس عنهم بس ماشافتها
تذكرت خطة مازن وقامت تدورها طلعت لصاله وبرا وللمطبخ بس مالقتها دقت لمازن لانها توقعت ان الصدف جابت ريماس له بس قال انه مابعد شافها وطلع للحديقه مالقاها وميهاف راحت تدورها داخل ولعت لنبه براسه توقعها هناك لان عادتها تروح لذاك المكان من فتره لفتره
ركض لها حتى ماسأل إذا احد قدامه من الحريم فتح باب غرفته بهدؤ و
انحبط وبقوه المكيف طافي والنور بعد توه بيطلع
سمـــــــــــــــــــــع ..............
عند الرجــال
ــــــــــــــــــ
♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠
.... مر يومين لحاتم والبنات بجده
تمشوا فيها مع هيثم وريناد وجلسوا على البحر
وتعشوا بمطاعم راقيه وركبوا لانش وصوروا فيه
وبعدها خذوا عمره
(نوااااااااف يصلي خلف المقام)
(نواااااف يكب حب للحمام)
ثم رجعوا لجده وتعشوا مع هيثم وريناد بمطعم ابو شقره بشارع فلسطين
ورجعوا ينامون بدري لان طيارتهم 10 ص
∞∞∞∞∞∞∞∞
اليوم الثاني
بيت أم حاتم
المغرب
∞∞∞∞∞∞∞∞∞
.... نادت الجده لنور وقالت لها تطلع تصحي البنات وتدق باب جناح حاتم
وقامت لغرفتها تصلي وتجيب عبايتها عشانهم بيروحون لبيت ابو هيثم عازمهم للعشا
(هذي من خطط مازن عل وعسى يشوف حبيبته)
_______________________
##############
## فـ ــ ــ ــ ــوق ##
###########... هند صاحيه من ساعه وجالسه تزن على راس حاتم ينزلون بس هو مطنشها ونايم
هزته/ حبيبي اصحى
/....
/حاتم
بنفاذ صبر/ خلا ا ا ا ص ترا بشيلك وارميك برى
انسحبت وقامت تلبس وحطت لمسه خفيفه من الميك اب وتعطرت وطلعت لنواف مالقته تذكرت انه نام عند احمد الظهر
طلعت للبنات لقت
ريماس تلبس معاذ جلست قدامها على سرير سمر/ سمر تسبح؟
ريماس/ ايه ، .........
حست هند ان عند ريماس شي ودها تقوله فسألت تسهل المهمه عليها/ ريمو وش فيك؟
بتردد/ ا ا ا ماودي اروح...
هند بتعجب/ ليش!!
/ بس مابي اشوف احد
/تقصدين مازن وامه؟
تصرف/ كلهم
/ ريماس صح محد منا سأل ولااصر يعرف وش صار بينك وبين مازن بس مو معناه راضين او مطنشين موضوعكم بس قلنا بننتظر بعد السفر اكيد بتذوب المشاكل بعد البعد واكيد بتشتاقون لبعض والاهم تعيدون تفكير بقراراتكم وبعدين ام مازن ذهب ياريماس تراها ماتدخلت ولاطرت لنا شي غير ان خالتي(ام حاتم) قالت انها ماتدري وش صار بينكم قالت الله يهدي سرهم
ريماس انا بسألك الحين بس مو عن سبب زعلك لا ...
كنتي تشتاقين له هناك؟
/اكيد ترا اللي بيننا عشره سنين
/تخيلتي حياتك من دونه؟
صدت عنها وقامت تطلع من الشنطه اللي سافرت بها
هدايا خالتها وعيالها وهداياخالتها ام ثامر والعنود وعيالها لحد ماحصلت هديه جدتها كانت عود وسبحه من احجار كريمه
مدتهم لهند/ وش رايك؟
هند باصرار/ ريمو ماتبين تفضفضين لي وتخليني اساعدك في حل مشكلتك او على الاقل اسمع لك فقولي لاتصرفيني
قامت /بروح اشوف خالك إذا صحى
/هند
طلعت سمر لافه الفوطه ودخلت لدريسنج روم تبدل
صدت هند لريماس/نعم
/مدري وش اقولك بس ماودي افتح جروح طول ذيك الفتره متناسيتهم وإذا تشوفين غلط اجلس بروح ...
/مو مهم رايي المهم قناعتك انتي وش اللي ترتاحين له
تنهدت/ يصير خير
/ريمو
رفعت راسها له/ نعم
/ما تحسين انك ندمتي على إللي سويتي بحق مازن
حست انها لو تكلمت بتبكي لامحاله اصلا من قبل ماتجي هند وهي كاتمه عبره بصدرها هالمكان ذكرها بتعبها قبل ماتسافر ويوم دق لها مازن وهي على هالسرير يتأسف تذكرت كيف احرجته وسكرت الخط بوجهه وفوق هذا ارسلت له مسج جارح
شافتها هند تحارب دموع بمحجر عيونها طلعت عنها
( الله يرجعك له ويسعدك به)
قابلها حاتم على باب الجناح وصدت بوجهها ضحك وقدم لها وباس خدها
دفته على اساس زعلانه/ ابعد
/وين بتروحين انا صحيت؟
/اعصابك على هالثقه ...اصلا كنت بجيب ملابس لنواف
/عذر مرفوض
دفته من قدامها
مسك يدها باهتمام/ لاتبذلين مجهود عشان لاتضريين ولدنا
ابتسمت/ ولدي لحالي مالك دخل
ضحك وحضنها/ مو مهم اهم شي انه يكون بخير حتى لو انه لك لانه فانهايه بيكون لي
/كيف؟
/نواف لي وصاروا ينادونك بامه
/اها ... اقول رح لبنتك شكلها متردده ومو مقتنعه تروح لبيت اختك
بدهشه/ مانست
/ طلعت وهي على وشك الانهيار
تنهد/ بشوفها
راح وصد لهند/ اقول
صدت تمثل الزعل/ خييير
يضحك/ لابس اقول نواف لبس ونزل مع احمد لبيت ام هيثم
هههه عشان لاتصرفيني مره ثانيه
طلعت لسانها وضحكت شافته راجع دخلت وسكرت الباب
راح لريماس وهند خذت عبايتها ونزلت عند الجده باست راسها وجلست/ هاه يمه وش اخبارك؟
/طيبه طاب حالك إلا انتي إللي وشلونك مع الحمل لو كنت داريه قبل ماتسافرون والله ماخليتك تروحين
/ليش؟
/تبين تفهميني ماتعبتي ولا لاعت كبدك هناك
0000/ افا يمه تتعب وانا موجود
صدوا له وضحك باس راس امه ويدها واشر لهند تزحف له بس عيت/ بعدي شوي.
بعناد/ لا
الجده/ تعال هنا
(تأشر على يسارها)
/انا عاد ابي هنا
قربت هند بزياده للجده وحضنت يدها
مسك حاتم شعرها /لا عورك قومي
هند/ يمه فكيني منه
الجده بحماس/ اي والله افكك منه
مسكت يد ولدها اللي ماسك بها شعر هند وعضتها
/آ آ آ آ آ آ ي
هند ضربته برجلها علي رجله وتركها
الجده/ ايه احسن خلك تعلم السنع وشف علم ياصلك ويتعداك لو شكت منك ولاشفتك
غاصبها على شي ماتبيه ياويلك
هند تقهره/ يمه تراه تو خانقني فوق
شهقت/ انت وش جاك حملت مرتك وانهبلت
يضحك/ مابعد شافت شي وعدها لاطلعنا فوق
الجده/ بعد توعدها قدامي
هند/ يمه بنام عندك
/ابشري وانا امك العين اوسع لك من الغرفه
صدت له وغمزت عض شفايفه اللي تحت وابتسم بخبث/ خلاص يمه تراي امزح معك
الجده/ ايه اعقل وانا امك
باس راسها /وبجلس بعد جنب مرتي عشان تصدقين
جلس جنب هند ومن شاف امه لهت مع الاخبار ميل راسه على كتف هند /هين يالدبا الوعد لارجعنا من عند اختي
ابتسمت وصدت له كان وجهه قريب من وجهها باسته/ امزح
رفع راسه من كتفها وحط شفايفه على شفايفها اعترضت وصدت قبض يدها بقوه شافها تتألم بصمت قرب وهمس لها / طالعيني
صدت له توه بيعيد حركته شاف البنات نازلين
رفعت يدها لشفايفه ومسحت الروج منها
بهمس/ روجك
ابتسمت/ ايه
خذا عبايتها ومسح شفايفه شافها تضحك/ وش يفكني من البنات لو شافوه
حطت راسها على كتفه وخذت يده تلعب باصابعه
شافتها سمر/ احم احم بلا غراميات هنا عزابيه
ابتسمت هند بكسل وحاتم قرب هند منه يقهر سمر
سلموا البنات على جدتهم وخذت الجده معاذ تسلم عليه
سمر/ جده اخذه عنك
الجده/ لا
سمر تطالع ريماس/ماسمحت منه
الجده/ استانستوا؟
سمر بفرح/ مررررره
ريماس بابتسامه باهته/ الحمد لله
جت نور معها عصير وفطاير وحطتهم
وكملوا سوالف وبعد ساعه مشوا لبيت ام هيثم . . . . . .
◘◘◘◘◘ □□□□□□
◘ (سبحان الله وبحمده) □
◘◘◘◘◘ □□□□□□
* عدد خلقه
و* رضا نفسه
و* زنة عرشه
و* مداد كلماته
◘◘◘◘◘◘ □□□□□□□
££££££€€€€€££££££€€€� �€
←←←←←←← بيـــتـ ابــو هيثـــمـ ←←←←←←←... بعد حراره السلام والاحضان الصادقه
جلسوا وبدت السوالف والقهوه والضحك
ميهاف والعنود يضحكون على سوالف بشاير وسمر
وهند لاهيه في الرد على فرحه الكل بحملها وريماس تمثل انها تسمع مغامرات البنات
حست بطفش والجو يخنقها صدت تشوف ولدها لقته بحضن جدته (ام هيثم)
و .....
بشاير تضحك/ لا علميهم يوم صادك نواف تكلمين الخليجي إلا يسأل عن الكوفي شوب اللي ماخذين منه قهوه
سمر/ طيب حنا وين كنا فيه؟
/في الملاهي
/ايــــه ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها
ــــ*ــــ*ــــ*ــــ*ــــ*ــ� �ـ*ــــ
واقفه على الدرج سرحانه بعالمها تطالع هالكيان الشامخ ياما حبته وياما تعلقت به ياما عاشت فيه اسعد لحظاتها ياما فرحت وجنت فيه ياما اشتاقت له كان ودها معها المفتاح بس آخر مره طلعت بدونه تنهدت بضيق وقامت من الدرج وطلعت فوق لغرفته سابقا
..... تأملتها للحظات عطره باقي فيها ومتشربه به انسدحت بعد ماسكرت الباب وطفت النور سحبت اللحاف حتى الوساده غرقانه بعطره
كل شي مصر يذكرها به مسكت راسها من الالم من قرروا يرجعون نومها صاير خفيف وعلى اي همس تقوم حتى اليوم ماغفت عينها ماتدري وش بتسوي ترجع لمازن او تظل عاله على خالها تعيش مع مازن وتنسى او تدفن نفسها بالحياه في بيت خالها بعيده عن مازن وحب مازن وذكريات مازن وواقعه
بكت بضيق ظهرها يعورها اكيد من العمره امس او من شيل معاذ هذا غير التعب وقله الراحه
\ها ها ها ها ها ها
صدت تشوف وش شاغل ريماس عنهم بس ماشافتها
تذكرت خطة مازن وقامت تدورها طلعت لصاله وبرا وللمطبخ بس مالقتها دقت لمازن لانها توقعت ان الصدف جابت ريماس له بس قال انه مابعد شافها وطلع للحديقه مالقاها وميهاف راحت تدورها داخل ولعت لنبه براسه توقعها هناك لان عادتها تروح لذاك المكان من فتره لفتره
ركض لها حتى ماسأل إذا احد قدامه من الحريم فتح باب غرفته بهدؤ و
انحبط وبقوه المكيف طافي والنور بعد توه بيطلع
سمـــــــــــــــــــــع ..............
عند الرجــال
ــــــــــــــــــ
.... بهمس/ اقول عمي
حاتم بنفس نبره الصوت/ قل
/تكفى ابي اشوف المزيونه
بابتسامه/ صعبه مابقى إلا اسبوعين تشوفه دايم وشله العجله
/تكفى
/ طيب اسبقنى كنك تبي دوره المياه دقايق وبلحقك بس شف من الحين اقولك ترا ان شافك مازن اوشم خبر بيلعن خيرك
يضحك/ ماعليه
/يالله اطلع
طلع احمد وانتظر عمه بس طول عليه فكر يدق بس خاف احد يشك
قرر يصرف نفسه بلا حاجه عمه بلا غيره
دق عليها وردت
/.....
/الو هلا قلبي
بحيا/ هلا
/ كيف الحال؟
/الحمد لله
/الحمد لله على السلامه
/الله يسلمك
/وينك؟
بتعجب/ في البيت؟
/بلا هبل ادري في البيت بس وين؟
/ليش؟
/ بسلم إلا ماوحشتك
/.....
/بشاير
/لبيه
/يالله بسكر وشوفيني عند باب الحريم الداخلي
بارتباك/ أحمد استحي وبعدين الزواج قريب ليش مستعجل
/ ترا لي شهر ماشفتك
/تكفى احمد بلاش
ماحب يعطيها فرصه/ انتظرك
بدلع /احمد
/ ياقلب احمد احمد برا استعجلي
/تكفى
/لا
/ ....
/طيب انتي وين؟
/كنت بالمجلس بس يوم دقيت طلعت
بفرح/ برا
/لا
/في المطبخ
/لا
بنفاذ صبر/ وين؟
/ مو شغلك
/بشاير لاتحديني ادخل ترا والله لاحرجك قدام امك وقول ناديها بسلم هذا إذا مو قدام الكل
/اوف طيب
ضحك/ بسرعه
... سكر وراح للحديقه اللي قبال باب الحريم
شافها طالعه كانت قمر لابسه فستان هندي (ساري) وردي مليان كرستالات بالسمائي
ولابسه اساور نفس اللون على سمائي ورافعه شعرها ومنزله خصل من قدام ومن ورا
نزلت وقامت تصدد تدوره ابتسم وانتظر يشوف وش بتسوي شافها تدق وصمت جواله كان وده يطول الوقت يملا عينه منها بس اضطر يروح لها لما حس انها بتدخل
/ بشايــــــــــــــــر
صدت شافته جاي انحرجت ونزلت له
حب يحرجها زياده وفتح يديه لها ابتسمت بخجل وصدت عنه
قرب ومسك يدها وقربها منه وباس خدها /وحشتيني
تتنهد بخوف/ وانت اكثر
مسك يدها الثانيه وحضنهم بين يدينه وهو لازال يتاملها / يالله احمد لازم ادخل
بسرحان/ ليش مستعجله
شافته مفهي وابتسمت
سحبها له وباس خدها /بشور
/لبيه
/وش رايك مانبي زواج بس
دفته بخوف وركضت قام يضحك
وقفت على الدرج وصدت له واشرت باصبعها لراسها وهزت يدها تسوي حركات انك مجنون
ضحك وارسل لها بوسه
ابتسمت/باي
دخلت وقابلت ميهاف
/بشور ماشفتي ريمو؟
/لا
ودخلت المجلس دق جوالها بمسج فتحته كان من
( ¤ حاضر بقلبي وغايب ¤)
ابتسمت وقرته..../
(ذبحتيني)
ارسلت
(بسم الله عليك)
رد
( ليش طالعه للحريم كاشخه انا اولى منهم)
ارسلت
(بعدين بتشوف شي ماوريته الحريم)
ارسل
(فديتك)
ردت
(الله يخليك لي)
ارسل
(ضروري اشوفك بكره في بيت ابو ثامر)
ردت
(لاتنسى تذكرني)
ارسل
(تطنزين !!! بنشوف)
ردت
(اقولك ترا ماكنت بطلع بس ماحبيت اردك فعشاني لاتحاول تجبرني بكره)
ارسل
(ابشري ياقلبي)
♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣
كان بيطلع بس سمـــــــع
بكى صد بقوه نغزه قلبه هالتنهيده يعرف صاحبتها عن ظهر قلب ولع النور شافها متلحفه ومنسدحه على بطنها قفل الباب وشغل التكيف وطفأ النور قرب وولع الابجوره وجلس في الارض وسند على السرير شاف وجهها الذبلان ودموعها ووجهها الاحمر رفع يده
وسبقته/ بردانه طف التكيف
حط يده على خدها كان يدخن من الحراره سحب اللحاف ورماه عنها وشالها برقه كانه شايل قلبه وسدحها على ظهرها ونت بألم طمن عليها لحد ماصار وجهه قدام وجهها لف يدينه على وجهها / وش يعورك ياقلب
ي
بدموع/ انت
ابتسم اكيد قالت الصدق بس بدون شعور منها توه بيبوسها رفع راسه يكره الاستغلال لو كانت صاحيه وبعافيتها ماتجرأ يسوي كذا
دخل دوره المياه وجا وبيده مويه بلل وجهها ورقبتها وصدرها ثم فتح صدر بلوزتها وقام خذا فوطه صغيره وحط فيها مويه وجابها مسح بها وجه ريماس وصدرها ورقبتها ثم جاب لها فيفدول وعطاها ماء وبعد ماكلتها سدحها بحنيه
رفعت يدها ومسكت يده ثم فتحت وسحبت يده عشان يقرب
قرب وهمست /لاتتركني اموت
مسك يدها بحنيه/ انا اللي اموت لو تركتيني
بخمول ونعاس همست/ مازن
/ياروح مازن انتي سمي ياقلبي
/احبك و ....
اختفى صوتها وهالمره ماقدر يمنع نفسه وباس خدها ثم همس بأذنها/ وانا اموووت فيك
سكر ازرار صدرها عشان ينزل
مسكت يده سكرهم وسحب يدها ونزلها وطلع بعد مالحفها شاف ميهاف نازله ركض
/هيوف
صدت له/ انت هنا... لقيت ريمو؟
بضيق /ايه بالغرفه
تضحك/ وش كنتوا تسون؟
بحزن /ريمو تعبانه
بخوف/ وشفيها؟
/حاره حراره مو طبيعيه
/اوف بشوفها
وصدت بتروح
/هيوف اتركيها حدها نايمه بس انتبهي لها انا بروح لرجال
نزل وباله مشغول عليها
بعد ساعه
تعشوا وبعدها تفرق الاغلبيه من ربعهم بعدها قام حاتم ولحقه مازن
/اقول خالي
/لاتقول
بتعجب/ ليش؟
/اعرف وش تبي بس انا مالي راي عليها وهي حرة نفسها
بعصبيه/الحين مالك راي اشوف يوم السفر الراي رايك
وقف وصد له/ شوف مازن السفر هي اصرت عليه سوا معي او بدوني وكانت ناويه ماترجع إلى اشعار آخر
بس قررت اروح معها عشان اعرف وش ناويه عليه ومع هذا ماشفتها ارتاحت هناك ومن قررنا الرجعه لاحظت تغيرها بزياده يعني متضايقه وزادت ضيقتها حاولت اتكلم معها بس كانت تصدني واليوم من كنا في المطار وهي تبكي ومثلت قدام امي انها مشتاقه لها وقبل ما
نجي رحت لها بالغرفه لقيتها تبكي مازن انا ماعرف سبب زعلكم بس الاكيد انه موسهل وإلا ماكانت نفسيه ريمو كذا
... وبعد كل هذا جاي تقول لي بقولك إذا تبيها تصرف ولاتحاول تدخلني بينكم انا الود ودي ترجعون لبعض بس إلى هنا وبس انا مالي دخل
شاف سكوت مازن ودخل يجلس مع خواته وبناتهم قبل لايمشون
مشى خاله وهو طار فوق لها
دخل وولع النور شافها جالسه وحاطه راسها على يدينها جلس جنبها/ كيفك الحين وبعدين ليش قمتي؟
رفعت راسها بصدمه ماتوقعت تشوفه هنا وبهالمكان بالذات
وقفت بسرعه كانها مقروصه
وقف قدامها مباشره
ركزت بملامحه تأملت وجهه وقفوا قرابه3 دقايق يطالعون بعض
مشت عنه
وقف بمكانه يطالعها يعني تو كانت تهذي مو بعقلها
بس توقعت انها تكلمت معي كونها محتاجه لي بس طلعت مو لمي اصلا ولاهي داريه عن نفسها
راح لها ووقف وراها/ريمو
/......
/ريمو
/.......
/ادري انك شايله علي ويمكن تشبعتي كره مني بس انا ماكنت بعقلي لماصار اللي صار
صد وجلس على طرف السرير
/ كنت ماعرفك ولما بديت اعرفك شي يمنعني اقرب منك رغم اني تعلقت فيك إذا تذكرين ذاك اليوم كنت جاي من المزرعه عطشان نفسي احضنك اقولك اعرفك واعرف ولدي نفسي افتح صدري وادخلك تشوفين مكانك فيه بس من دخلت وشفت التغير والاثاث والورد والعشا ضعفت تمنيت تروح عليك نومه بس اهم شي مانتواجه بتقولين ليش؟
بقول مدري
نزل راسه على يدينه /كرهت ضعفي بذاك الوقت وكرهت نفسي لماتركتي البيت وكرهت كل شي لما سافرتي
تصدقين كنت اقضي الايام بدون نوم ولا اكل حتى ماصرت اصلي في المسجد كرهت اللي حولي حتى اهلي صرت اتهرب منهم
رحت مرتين للاستراحه اللي خذيناها اول ماتزوجنا واول ماادخل ياكلني قلبي اطلع وتركها البيت كرهته بعدك احيانا كنت انسى أنا من؟ لدرجه انه اغمى علي مرتين مره بدوره المياه ومره بالمطبخ وكلهم ماحس بنفسي إلا بعد فتره يمكن توصل4 ساعات
إلا ان طحت ذاك اليوم عند الشباب بالمزرعه حتى لما طلعت عودت لي ضيقتي وحزاني مجرد اعتب باب بيتنا
طاحت دمعته / يمكن ماتحسين في اللي احس فيه ويمكن عذابك اكبر من عذابي
بس من عرفت انك جايه لجده
وانا احس نفسي طاير فرحان مو مصدق انك راجعه مع انه احيان كثيره احس انك بتطلبين الفراق بس اقول لا ريمو اعقل ومن شفتك طايحه بفراشي وتهذين عن حبك واني مااتركك توقعتك صاحيه للي تقولينه رحت لرجال اكره اشوف ضعفك وجيتك الحين طاير ودي اتطمن عليك واشوفك إذا صرتي احسن ومن شفتك جالسه تنهدت براحه بس نسيت بكل هاللي صار انك تقدرين تكسرين قلبي بسهوله مثل ماكسرتيني لما طلعتي و سافرتي بدون اذني
وقف بضيق وتنهد/ ماكان المفروض الحقك وانتي اللي تاركتني
وقف وراها وحط راسه على كتفها /كان مفروض ادوس قلبي مثل مادستيه
رفع راسه وهمس باذنها/ كملي إللي بديتيه وانا بحاول انساك مثل ماهنت عليك
حست بدمعته تنزل من خده على خدها
انسحب مابقى فيه شي يحس ولايصبر كل شي مات ما ا ا ا ا ت
ما ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ت توه بيفتح الباب فتحه خاله بقوه وشاف مازن يمسح دموعه
انصدم مازن يبكي الشامخ تبكيه مره القوي يضعف الجبل الصامد انهار
ماتكلم ولا حتى رفع راسه يكفيه شاف ثوب رجال وهو كان مطمن عشان يعرف ان هذا خاله
صد وطالعها شافها تطالعه بتوسل مايطلع بس طلع لازم تعرف انه جا حافي يركض وراها وصدته
والدور عليها تركض وراه
##############
################
(((( بعدك زعلانى منى قوليلى ردى عليا بعدك زعلانه
ها النظرة بتجننى انا وحياتك ما فيا اشوفك زعلانه
لومى عليا وزيدى جنونى ما بزعل والله
انا عندي نظرات عيونك بالدنيا كلا
كل الدنيا تزعل منى تبقى رضيانى
ريتو يسلملى الزعلان العامل بحاله مش سألان
بيقتلنى برمشه النعسان وعيونه الدبلانه ))))
################
##############
نزل ومر الصاله كان فيها جدته
وامه وخواته وهند وسمر
مانطق بكلمه ولا طالع لحد طلع بسرعه مثل مانزل بسرعه
ترك البيت والمكان كله دق لبدر وراح معه لشقته
وجلس عنده3 ايام ومن ذاك اليوم وجواله مغلق
بس كان يجي امه كل مارجع من الشركه ويتغدا مع اهله
وطبعا ماحضر عشا عمه ابو ثامر لخاله ولاحضر عزيمه الشباب في المزرعه
♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣
وعند ريمــــــــــاس
تعبت تدق له بس تلاقيه مغلق وترسل بس لاجواب
قررت تروح لبيت خالتها الظهر لان بشاير رحمتها وقالتلها انه يتغدا معهم كل يوم
םםםםםםםםםםם
اليــــومـ الرابــــــع
םםםםםםםםםםםםםםםםםםםםם
،،، نزلها السواق وجلست بالحديقه بالتفاق بينها وبين بشاير كانت مرتبكه وخايفه يفشلها قدام بشاير
/اقول بشور
/هلا
/وش رايك لاجا مازن تدخلين؟
/ليش؟
/بصراحه اخاف يحرجني قدامك
تضحك/ لا ماعليك من زمان ماضحكت
/بشاير اتكلم جد
/زين انا بعد ودي تصالحون وإلا ماكنت بقولك انه يجينا بس لاتتركينه حتى لو حبيتي رجلينه تراه جنتك ونارك
بجديه/ لو يبيني اذبح نفسي ذبحتها بس اهم شي يرضى علي
/طيب بروح اجيب شي نشربه ريقي نشف من هالحر
/لا اجلسي اخاف تشوفك امك
/احسن بعد انا عجزه
/ عجز حيـلــــ
انقطع كلامها لماسمعوا سياره مازن
وقفت بشاير/باي
مسكتها ريماس/ بشور وقفي معي
تضحك وبتساؤل / خايفه؟
/ومرتبكه بعد
/خلاص حطي رجلك وش حادك
بخوف/ بشور
/اقول انثبري حلي مشاكلك باي
وركضت داخل
غمضت برعشه يارب ساعدني
تقدمت للباب إلا ومازن يدخل سكر الباب صد شافها واقفه قدامه على بعد4 خطوات
وقف يطالعها وهي مثله مر فتره وصحاه حراره الشمس يحسها بتشق راسه
مشى ومر من جنبها كأنه ما شافها مسكت يده بس ماصد لفت وجت قدامه طالعته بحراج ثم صدت بارتباك حس برعشه يدها وهي لازالت ماسكته/ مازن ا ا ا ا ا ......
صدت تطالعه/ انا
سحب يده/ ارجعي للبيت
سالت دمعه كانت حابستها من شافته / ليش؟
/ ......
مر من جنبها ودخل عند امه
بكت انهارت تعنت وجت وفي النهايه يطردها اصلا ماعبر وجودها انتبهت لنفسها على بشاير تناديها
/هلا
بخوف/ وش صار؟
بكت وحضنت بشاير/ ولاشي طنشني ماعبرني
/طيب دخل علينا شكله مستانس حتى كان مبتسم
بكت زياده ورفعت راسها لما سمعته ينادي من على الدرج/بشور
صدت بخوف/ هلا
/كلمي امي
تركت ريماس ومرت من جنب مازن/ حرام عليك إللي تسويه ترا لها ساعتين ونص تنتظرك بهالشمس
يقهر بشاير/ لاتدخلين في اللي مايخصك وشوفي امي وش تبي؟
دخلت ورفع راسه شافها تطالعه ودموعها على خدها صدت باحباط ومشت للباب ناداها وماردت فتحت الباب وطلعت وسكرته وراها وجلست على الدرج تبكي فتح الباب وشافها
بقسوه/ قومي ارجعك...
زلزلت كلماته قلبها قامت بإنكسار وركبت
مر وقت تحارب ضعفها و دموعها دامه رجعها معناها كل شي انتهــــــــــى
بعد فتره وقف ونزل وخذ غرض من رجال ورجع يركب وكمل مشواره شافت بقاله حست انه هلكانه حدها وطبعا مستحيل تطلب منه شي نزلت عيونها ليدينها وجلست تلعب باظافرها وتغرسهم بيدها بقوه
حست بيده البارده بعز الظهر والحر تسحب يدها وظل ماسكها عرفت انه مايبيها تأذي نفسها صدت لدريشه وسالت دمعتها كيف تفسر حركته بخوف عليها لو يخاف خاف على مشاعرها لما طعنها تنهدت وجلست بملل طولوا مارجعت ... اكيد بيقضي اشغاله دامها على الطريق فاضي يوديني الحين غفـــــــــــــــــــــــ ــــت
وبعد وقت انتبهت وهو بيشيلها اعترضت ونزلت بنفسها ضحك وفتح الباب ورجع ينزل الاغراض من السياره دخلت وانصدمت هذا مو بيت خالها هذي الاستراحه اللي جتها مع مازن من قبل صدت بتقول يرجعها صدمته وطاح واحد من الاكياس من يده
طالعته بصدمه جايب اكل وبيبسي قالت اطير به قبل لايطير بي/ خير ليش جبتني هنا
طنشها ودخل صرخ بعصبيه/ هاتي الكيس وسكري الباب
شافته يدخل وشاتت الكيس بقوه وجلست تبكي قهرها لماطنش وجودها للمره الثانيه
ولا بعد يصرخ عليها
/بنت
ضحكت من بين دموعها وهي منزله راسها
/قومي
/ ماابغى ودني لبيت خالي
/ ....طيب قومي تغدي اول
قامت بقهر وسالت دموعها قدامه وصرخت / مابي شي حتى انت مابيك رجعني لخالي كان مفروض افهمها انك ماتبيني بس قلت ..........
ابتسم وفتح لها يدينه سكتت وقامت تطالعه ودها تصدقه بس ماتقدر قدم وسحب يدها له قدمت باندفاع وحضنته بلهفه وحب ضمها بقوه لصدره وده تختلط مع روحه عشان ماتتركه مره ثانيه وده يوريها كيف تعذب هالقلب بدونها وده ترضى وتنسى وترجع معه وله بس خاف يفاتحها وتعصب او تنقلب عليه التزم الصمت مو شويه انها بحضنه وبين يديه بعد إللي سواه سحبها من صدره ورفع راسها بخوف / ليش تبكين؟
ماردت ورجعت لحضنه وزاد تنهدها
مسح على شعرها وظهرها وده يحسسها بالامان بحضنه وده يريحها وينسيها إللي صار ماحس إلا وهو يهمس لها/ تبين ارجعك لخالي؟
هزت راسها بلا/ بجلس معك
بفرح /تبيني؟
/ايه
بشك/بترجعين لبيتك؟
/ ايه
ماصدق/ ريمو انا مازن ...
ضحكت وضمته/ وانا عنود مازن
/تتكلمين جد؟
/ايه
طمن وشالها مو مصدق نفسه اصلا جابها هنا يتفاهمون من دون تدخل احد بس هي سهلت الموضوع ركض بها للمسبح عرفت نيته وجنونه وتعلقت فيه اكثر
نزلها وتعجبت سحب عبايتها واستغلت الفرصه وهربت منه لحقها ودخلوا داخل
جلس وجلسها على رجلينه /ليش سويتي فيني كذا؟
/حبيبي خلنا ننسى كلنا ضقنا وتعبنا ومحد ارتاح فينا
/بس عندي شرط
/لك اللي تبي؟
/ انتي اللي كنتي داقه من جوال خالي لما قلتله اني طبت
نزلت دمعتها وضمته وبكت استغرب وحاول يسحبها عنه بس رفضت/ ريمو وشفيك؟
/كنت بستخف لما عرفت
وش معنى لما سافرت ترجع ذاكرتك كنت عندك اتعذب وانضرب وانهان وتعصب علي و ...
سحبها غصب ومسح دموعها/ لاتكملين كل هاللي صار كان بالنسبه لي حلم مااصدق اني ممكن ااذيك .....
!ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ
!ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ
ياكلمــة اغلى مــن الناس كلـــهم ... ياشمــس بقلي بعـــيد زوالها
يفرحــة تملي لى الكـــون بكملــه ... ياشجــرة تكبر ويكبـــر ظلالها
تضحــك لي الدنيا لي شفت زولها ... مثل السما تزهى بطلة هلالها
والبعـد عنها ياهل العــرف مقــدره.. لاشــك ناري زايــده بشتــعالها
ماعيــش ببــلاد ولا هـي برضـها ... ولا بي عيوني كان ما هي قبالها
!ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ
!ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ
حطت راسها على كتفه تتامل وجهه تتأمل هالانسان اللي وحشها موت حبته من قلبها حست بنشوه غريبه قدمت وباست خده ابتسم وقام وشالها ورماها على الكنب قدام
الاكل
صرخت/ آ آ آ آ ه ظهري
جلس جنبها وهو يفتح الاكياس/يعورك للحين؟
بتعجب/ من قالك يعورني!!
صد لها/قلبي حاس
ضحك ورجع يرتب السفره
حطت يدها على قلبها احمدك يارب احمدك يارب
صد لها بعد ماسمعها تتنهد
ماحست إلا بيده تنزل يدها من على قلبها بخوف/ يعورك؟
طالعته بسرحان وهزت راسها بلا / مازن اطلبك؟
/كلي لك..
/ ابغى نرجع مثل اول واحسن
ابتسم /ابشري
تغدوا وطلعوا برا عند المسبح كل واحد بيده بيبسي .........
المغرب
بعد ماصلوا في صاله الاستراحه انسدح على الكنب وجلس يطالع التلفزيون جته وجلست عند راسه شافها تثاوب /ريمو بتنامين؟
/لا
/تبين نرجع؟
/إذا عادي عندك
جلس/ إلا عادي اهم شي راحتك
قام بس ماقامت صد لها /تعبانه
/لا متقرفه ملابسي مليانه مويه
ضحك ومسكها وطلعوا
بعد ½ ساعه دخلوا بيتهم
وقفت تطالع بيتها بحالميه قرب وضمها من وراها سندت عليه/ اعجبك؟
/مررره ... بس من ذوقه
/ذوق ابو تركي وريناد
بتعجب /وش المناسبه؟
/بنغير البيت لك
ضحك / بس طلعت ما استاهل
صدت له/ إلا تستاهل وتستاهل ونص
باس خدها/ روحي بدلي لاتمرضين وانا بدق لاحمد يجيب معاذ مشتاق له موووووووت
بشك\ مابعد شفته
\إلا بس ماسمحت منه
/طيب ببدل واجي
طلعت وجلس في الصاله وكلم احمد ثم دق لبدر يقوله لاينتظره الليله لانه بينام عند ريماس دخل غرفته وانسدح
دقايق دخلت ريماس لابسه فستان احمر إللي اهداه لها من روما جلس مفهي ضحكت وجلست جنبه/ مازن.
بسرحان/لبيه
/ههههه بجد مازن
تعدل/سمي
/مو ننسى الغرف المنفصله
ضحك/ ابشري
قام وسكر الباب
لحقته/ ليش؟
بخبث/ بنسولف
تضحك/ خل نسولف في الصاله
شالها وصرخت بعتراض
/ اششششششش
##############
################
• ودي أتوسد ذراعك وأضمك حيل لاحضاني وأحسك في عروقي عشق يملك كل وجداني •
################
##############
صحى وشافها نايمه بحضنه ومتوسده يده ابتسم وسحب نفسه بخفه ودخل يتؤضأ ويلبس وطلع لشركه
دخل عند بدر
وقاله الموضوع وفرح له مره ثم دخل مكتبه
ورتب اوراقه لان عنده اجتماع بعد ساعه
=======
الساعه 11
=========
طلع من الاجتماع منهك خذ جواله حصل 3 مكالمات من هيثم دق له وقاله انه رجع البارح وعزمه هيثم للعشا في المزرعه بمناسبه رجوعه لمرته
سكر وحصل مسج فتحه كان من
¤ قلبـــي النابـــض ¤
(( زودت حبـــك حب وأشواقك
أشواق.. صرت بـــحياتي غير عن كل غالي ...))
ارسل ....../
(( مـافي وحـدهـ تغـنيـنـي عنـك
و ياعسـى تكـونين طـوووووول العمـر جـنبـي ))
♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣
♣سبحـانــ اللـه عـدد ماخلــق♣
♣في الأرض ♣
♣سبحـانــ اللـه عـدد ماخلــق♣
♣في السمــاء ♣
♣سبحــانـ اللـه عــدد ماخلـق♣
♣بينهمــا ♣
♣سبحــانـ اللـه عـدد ماخلــق♣
♣وماهو خالــق ♣
♣سبحـــانــ اللــه العظيـــمـ ♣
♣سبحـــانــ اللــه العظيـــمـ ♣
♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣
.....
.....
.....
.....
.....
.... رجع لبيته الساعه 2
دخل ماسمع لهم صوت تذكر الايام اللي مضت وكيف كان بيته مهجور تنهد براحه ودخل المطبخ كان نظيف ومرتب فاكيد ماسوت ريماس
الغدا طلع فوق توقعها نايمه بس كانت الغرفه مرتبه ومدخنه والسرير مرتب
نزل يدق من الثابت لبيت امه
غطت عيونه بالإيشارب فز وضحكت كان بيشيله بس حلفته وتركه
/من وين جايه؟
/من عند امك
/طيب ليش مغطيه عيوني
لفت وجلست جنبه/حبيبي
/خير
/هههه وش امنيتك بالحياه
رفع يديه يفك الغطا ومسكتهم وهي ميته ضحك
/خير ناويه تذبحيني
/بسم الله عليك .. بس جد وش تتمنى
/زين خليني افتح عيوني مقدر افكر وهي مغمضه
/ليش تفكر بمخك وإلا بعيونك
/ كلهم
حطت راسها على كتفه وبدلع/يالله قوووول
/امنيتي ان ربي يخليك انتي وولدي لي
/امين بس قول غيرها
/ اممم ماعندي امنيه يعني اهم شي بحياة اي رجل النجاح وانا ناجح بحياتي العمليه
والزوجيه وإلا لا؟
بعدين عمر الفلوس ماكانت هاجس بالنسبه لي ولا سبب من اسباب السعاده
قامت ومسكت يده /طيب تعال معي
قام ومشى معها/ وين؟
/ماتثق فيني..
يضحك/ هذا البلا
ضحكت ودخلوا مجلس الحريم شم ريح اكل على ريح عود على براد المكيف
سكرت ريماس الباب وطفت النور وجت من وراه وفكت الايشارب
اول شي طاحت عليه عينه البوفيه والورد والشموع واناقه المكان وروعه الترتيب
صد شافها مبتسمه لدهشته
جن عليها كانت شي خيا ا ا ا ا لي
رووووعه قمــــر ملا ا ا ا ا ك
كانت لابسه فستان ابيض بس صدر من دون سيور وفيه على الصدر شك بتفاحي وزيتي على جنب ومخصر على جسمها
وحاطه ميك اب ناعم ولابسه جزمه بيضا عليها ورد احمر مجفف
ولابسه عقد الماس ورافعه شعرها بتسريحه حلوه مره وحاطه فيه ورد ابيض صغير
كان يتأمل كل جزء بجسمها
انحرجت ومسكت يده وسحبته للاكل وقف يطالعه كان وجبه رئيسيه على مقبلات على سلطات على عصير
جلست وجلس جنبها خذت ملعقه ومدتها له
/ حبيبي وشهوله؟
/لك
/لاجد
/اي والله لك اجل انت شوي
ابتسم/ ريمو
/لبيه
/وش المناسبه؟
/بدون
/ريمو
باست خده/ مو كافي إنا مع بعض
ابتسم/ تسلمين ياقلبي
خذت ملعقته وقامت تاكله وهو مستانس على دلعها وحركاتها
خذا الملعقه منها عشان تاكل
بعد ماشبع خذا كاس عصير
وصد لها/ مشكوره ياقلبي من جد تسلم يدينك ما بعمري اكلت كثر اليوم
/بالعافيه على قلبك
قام يطالع لبسها/ ياحلاتك
ابتسمت/ انت احلى
/صدق احد قد قالك انك جذابه
/ايه انت قلت لما كنا ندرس بلندن
يضحك/ متى؟
/مذكر بالظبط
سحبت الكاس من يده وقاموا وطلعوا فوق دخلت الدريسنج روم وهو يتبعها لانها ماسكه يده
فتحت الدولاب وطلعت صندوق كبير فتحه وكان مليان ورد مجفف
استغرب ومسكه ودخلت يدها بوسط الورد وطلعت صوره مبروزه كانت راسمتها له
اعجبته كثير كانت متقنه مره بدليل امهر رسام صعب يرسمها بالدقه هذي ..
نفس العيون والملامح والحواجب حتى نفس الشوارب
خذاها من يدها وهي خذت الصندوق وكبته فوق راسه وضحكت وباست خده ورفعت نفسها وباست راسه وطلعت ترتب المكان تحت
اما مازن حضن الصوره وتنهد براحه وتذكر الورد طمن راسه ودخل اصابعه بشعره وهزه بقوه ......
طلع للغرفه
وجلس على السرير بتعب طلع بوكه
وفتحه وطلع الظرف وشم عطرها فيه ثم فتحه وقراه
وهذي ولا المليون يقراه بس الظاهر تعود يفتحه بكل لحظه
(الحب ليس مجرد أن تقول لشخص ما انا احبك الحب هو الحب وان لم تقل ذلك الحب تضحيه تعني ان تبقى صامتا من اجل البعض فالحب ليس حب الملكيه بل هو ان تضحي بسعادتك من اجل سعادة الآخرين....)
بعد ½ ساعه دخلت شافته مطفي النور انسدحت جنبه وسحبت يده وتوسدتها وهمست
/ نمت
/ ايه
حست ببروده رجلينه وسحبت اللحاف وغطته وتغطت معه/
مازن
/لبيه
/ليش ماصحيتني الصباح
بتعجب/ ليش!!
/افطرك
/افطرت مع بدر ... إلا وين معاذ ؟
/عند امك
/صدق انه ولد امي
/ليش؟
/ابد بس كل ماشوف امي تقول وين ولدي...
/ ....
/نمتي
/لا
/محد قالك ان العشا في المزرعه
/إلا قالت لي امك بس وشهوله؟
/هيثم يقول بمناسبه رجوعك انت وزوجتك
قربت منه ودفنت راسها بصدره
ولف يده على ظهرها وحضنها بتملك .... .... .... ....
♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥
،،، ،،، ،،، ،،، ،،، ،،،
بعــد اسبــــــوع
،،، بيت ام حاتم ،،،
،،، ،،، ،،، ،،، ،،، ،،،،،، بعد صلاه العصر جابت سمر القهوه لصاله
والحلى
وجلست عند جدتها
جده/ ماجا عمي؟
/ لا
/ ولا احمد؟
/ لا ...وين هند اجل؟
/ بطلع اناديها بس اول بدق لاحمد يجيب معمول
شالت السماعه لقت التليفون مقطوع/ اوف مقطوع وجوالي
فوق
تذكرت/ جده ادق من جوالك؟
/دقي بس قومي شوفي بنت خالك وينها ؟
(تقصد هند بنت خاله ابوها)
/الو
احمد/ هلا
/احمد جب معك معمول بالقرفه ترا مافيه شي
/وليش توك تقولين؟
/وش دراني شف مر وحده من هالبقالات وجب كرتونين ابو6 وبعدين دبر نفسك
/ يالله
سكرت وطلعت لهند ودقت باب جناحهم ودخلت/ احم احم ياهل البيت؟
/ادخلي
شافتها تكوي غتره حاتم وشهقت/ ياذبحك من جدتي!!
بهدؤ/ ليش؟
على بالها معصبه/ بعد لك وجه تسألين ... وش قاعده تسووين؟
/ايه عمك يبيها للمزرعه ونور مشغوله اكويها وإلا اتركها؟
تضحك/ ناديني انا اكويها..
/ انصبي على غيري
/ يالله بس انزلي للقهوه مسويه ذاك الحلى إللي ياخذ العقل
/ إلاسمر وصلت فساتين بشاير
/لا بتوصل بعد بكره
/لو انا مكانها ماجايلي قلب فستان زواجي ياصل قبل العرس باسبوع
/اولا قبل العرس بــ 12
ثانيا ياماما هذولا مفصلين عالميين الغلطه وصمه عار بملفهم
شي ثالث من قال انها مستانسه على هالتأخر هي من رجعنا من السفر وهي مرتبكه وماتنام الليل ودايم سرحانه
/الله يعينها
/آمين
نزلوا إلاهذا حاتم كان بيطلع فوق
يكلم سمر/ ليش تأخرتي اقلقتي امي؟
تضحك/ تصدق نسيت ... بس لاتلومني شفت شي يفقد العاقل صوابه
بسخريه /خير وش شايفه؟
/ابد بس المدا .....آ آ آ ي
حاتم/ هههه
هند/ احسن
سمر بحقد/ تضحك بلاك ماشفت إللي انا شفته
بعدت عن هند/ اجل مرتك تكوي الملابس كان ماعندنا شغاله وكنها مهيب حامل
صد لهند بعتب /صدق
/تكذب ا....
بصراخ/ ياصلاتي على محمد تكذبيني مسلمه صايمه قايمه
حاتم بطفش/ سمير انزلي
/ابشر
صد لهند/ وش قلت؟
/ قلت لاتعبين نفسك وماتعبتها هي بس غتره إللي كويت وبعدين نور كانت مشغوله
/ زين انزلي
/ وانت
/ بلبس وبجي
/اول تقهوا سمر مجهزتها من قبل ماتجون
/تامرين
مسكها ونزلوا .:. .:. .:. .:. .:. .:. .:. .:. .:. .:. .:. .:. .:. .:. .:. .:. .:. .:. .:. .:. .:.
•.¸¸.•°°`•.¸¸.•°°`•.¸¸.•
*** بعــــد المغــــرب ***... جالس مازن مع معتز وهيثم عند جدهم بالحوش
وعندهم ام هيثم وميهاف
معتز/ تركي
تركي بزعل/ خير
/عط بنتي وحده من سياراتك تلعب بها
بطفش /لا
معتز/ ماعليه بكره إذا جيت عند جده ماندخلك بيتنا
/احسن
مازن يوقف ولده على كفه
وصرخت امه/ هووو يالمجنون لو طاح وانكسر ظهره
يحضن ولده/ بسم الله عليه
امه/ لامابغيته عطنيه مهوب تسوي به كذا
ميهاف تضحك/ ياليت ريمو تدري انك تسوي به كذا والله انك تحلم تشيله
معتز/ اجل موريته العين الحمرا
الجد/ ميهاف يابنتي
/سم
/جيبيلي اميه
/ابشر
وقامت تجيب
مازن/ اقول ياجدي
/سم
/تعرف من هذا؟
(يأشر على ولده)
الجد بعد تفكير/ مهيب بنت معتز
معتز _ هيثم_ ام هيثم/ ههههههههههههههههههههههههه
قام وولده معه /اشرهه على اللي يضيع وقته معكم
امه/ وين يابوي اجلس للعشا
باس راسها ونزل ولده بحضنها/ مشغول يمه
راح لبيته وولده يبكي
هيثم/ عارفن ابوه
امه/ ياويل قلبي اجل مهوب عارفه
جت ميهاف وعطت جدها المويه/ اجل وين مازن؟
امها/ راح
/مهوب متعشي هنا؟
/يقول مشغول
/اجل بدخل عند البنات
امها/ خوذي معك معاذ لامه
/هاتيه
شالته وتوه بتروح بكت بنتها
صدت وضحكوا/ لا والله ماتبكي
نزلت معاذ بحضن امها وشالت بنتها من حضن ابوها/ هههه تغارين يمي
وباست خدها
هيثم يفتن/ يالله يمه هاوشيها تقول لبنتها يمه
الام/ والله اني عجزت معكم
xxxxxxxxxxxxxxx xxxxxxxxxxxxxxx xxxxxxxxxxx
دخلت ميهاف شافت ريماس بتمشي/ خير ريمو وين؟
/برجع للبيت احس فيني بنوم
بشك /فيك نوم ولاداق لك مازن
بتعجب/ ليش مشى؟
/ايه يقول مشغول
جابت ريمان معاذ ورجعت ريماس لبيتها من العصر طالعه كانت مع مازن في السوق للمغرب تدور هديه مناسبه لاحمد وبشاير لان زواجهم مابقى عليه غير اسبوعين وبعد مارجعوا نزلوا عند خالتها والحين الساعه9 إلا ¼
دخلت وطلعت فوق عطت معاذ لعبه بيده ودخلت تاخذ شور ثم طلعت وصلت وبعد ساعه نزلت تسوي لمعاذ رضاعه وتشرب مويه سمعت مازن بالمكتب يكلم
دخلت عنده وشافته يطبع اوراق انتظرت لما سكر
/ جيت؟
/من وين؟
/من برا
/مارحت اصلا
/كنت هنا!!
/ايه ليش؟
/حنا جينا من زمان ماسمعت لك صوت بدليل نازله اشرب وسوي رضاعه لمعاذ وانام
استغرب الوقت/اوف كم الساعه؟
/11
/خلاص بدخل هالاوراق الملف وجاي
طلعت وسوت سندويشات جبن وعسل وصبت عصيرين منجا وسوت رضاعه معاذ وطلعت شال الاكل وحطه في الصاله فوق وهي جابت معاذ وحطته على رجلينها وعطته رضاعته
وجلست تعشا مع مازن
/صح كنتي بتنامين بلا عشا؟
بابتسامه/ ماكنت جوعانه
/ليش ماتعشيتي عند امي
/كنت تعبانه وابغى انام بس من جيت اشغلني ولدك مافيه نوم وطير نومي
سحب مازن رضاعته وناداه صحى من النوم وبكى
/ريماس لاتكفى خله ينام معاد اقدر افتح ............... ............... ....
........... ............... ............... ............... ............... ............... ............... ............... ............... ............... ............... ............... ............... ............... ............... ............... ............... ............... ............... ............... ............... ............... ...............
............... ............... ............... ............... ............... ............... ............... ............... ............... ...............
♣سبحـانــ اللـه عـدد ماخلــق♣
♣في الأرض ♣
♣سبحـانــ اللـه عـدد ماخلــق♣
♣في السمــاء ♣
♣سبحــانـ اللـه عــدد ماخلـق♣
♣بينهمــا ♣
♣سبحــانـ اللـه عـدد ماخلــق♣
♣وماهو خالــق ♣
♣سبحـــانــ اللــه العظيـــمـ ♣
♣سبحـــانــ اللــه العظيـــمـ ♣
انتهـــــــى البـارتـــــ .....
(شكرأ لمن زودني بصور هذا البارت)
¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶
¤ ماعندي شي اسأله
فبترك اتساؤلات عليكم و الاجابه علي بالبارت القادم
إنتظروووووني ....
♣خذني بحضنگـ ♣ 25
بــارتــ يحمل لكم ماهو جديــد وشيــق ،،،،
¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶
-
رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه
[align=center][/align]
»«»«»«»«»«
♣خذني بحضنگـ ♣ 25
«»«»«»«»«»
______________________
[٠استغفــر٠ اللــه٠ العظيـمـ٠ التــواب٠ الرحيـمـ٠ لذنبــي٠ و للمسلميــن ٠و المسلمــات٠ و للمؤمنيــن٠ و المؤمنــات٠ الاحيــاء٠ منهـمـ ٠والامــوات٠ إلــى ٠يــومـ٠ الديــن٠]
______________________
،،،،،،،
................
،،،،،،،
................
،،،،،،،
بيـــــتـ أمـ حـاتــمـ
،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،
------ جالسه مع ريماس وهند وسمر والعنود
استاذنت تطلع عند جدتها و الشباب في الحوش
ريماس/ هيوف انتظري بصحي معاذ وبخاويك
جلست تنتظرها/ اقول هند ماسويتي سونار تشوفين نوع الطفل
بتنهد/ خالك رافض حتى انا ماودي
سمر/ وليش هالتنهيده؟
... دخل يضحك على ولده وروميو وجلس جنب زوجته/ هاه قلبي عسى ماتعبوك بحكيهم الماسخ؟
ريماس تقهره/ حاصل لها احد يسولف عليها
ميهاف/ خالي عندكم احد برا؟
/لا اخوك ورجلك
ريماس بعد مابدلت لمعاذ/ يالله هيوف مشينا
حاتم/ على وين يامسهل!!
سمر/ ماودهم يتعبون حرمتك
ميهاف/ ههههههه
هند/ إلا سمر مارحتي لبشاير؟
تضحك/ عيا احمد السخيف
هند بتعجب/ ليش؟
/يقول ياانزل معك يما فيه روحه
دخلت نور وطالعت ريماس / مدام مستر يقول جيب معاذ
ميهاف/ خلاص بنطلع له سوي عصير وجيبيه برا
نور/ انساء الله
حاتم/ ياشين التلزق رجال منادي مرته رازه وجهك ليش!!
ميهاف تقهره/ ياحبيبي كنت بطلع قبل لاتجي نور ولزقت فيني مرت اخوي الشينه قلت ماعليش يعني انا اول من قال بيطلع ... وبعدين لو فرضنا إنه مثل ماانت تقول فشي مايخصك هذا اخوي وهذي اختي
ريماس تضحك/ صادقه
سمر/ احم احم ماعليش عمي تعيش وتاكل غيرها
هند/ هيه مااسمح لكم
ميهاف بسخريه/ انا طالعه قبل لاينكب الملح
حاتم يقهرها/ مرتي مملوحه مايحتاج
ريماس/ اقول مشينا
سمر/ وانا بعد بطلع ادق لبشور
حاتم/ بقلعه وادرين
الكل/ هاهاهاهاها
طلعوا وتبقى حاتم وهند
صد لها/ وين ام يارا؟
/دخلت تبدل لعزوز سابح بثيابه في الحديقه
/ طيب اطلعي انسدحي..
/لابنتظر البنات وش بيقولون عني ..
/تطمني ماهم راجعين والعنود مقدره
/ هذا رايك؟
/ايه راحتك اهم من كل شي
تغمز له /بس راحتي؟
/ واكيد راحه ولدي تراني ماصدقت للحين انك حامل
قام وسحبها بحنيه /اطلعي تمددي
/شورك وهدايه الله
باس خدها /انتبهي لنفسك
بشك/ بتطلع؟
/لا بشوف الشباب
+++++++
+++++
+++
+ مازن/ هلا بالحامل والمحمول
تضحك/ هلابك
باست راس جدتها وجلست جنبها بعد مازحف لها مازن
ريماس بين جدتها ومازن/ يمه
/لبيه
/ وش علاج الغلقه؟
الجده / ماخليتيه يسمح من النوم
/ لو خليته ماخلاني انام الليل
ميهاف/ انتي تقدرين تحددين نومه
ريماس/ عجزت
شاله مازن من حضنها/ حبيب ابوه متغلق
باسه/ فديت هالوجه
الجده/ مامشى
ريماس/ لا توه يمشي خطوتين لامن وقفته
الجده بتساؤل/ كم عمره؟
/ باقي له اسبوعين ويكمل السنه
الجده/ طلعله اسنان؟
/ايه الثنين اللي قدام تقول سنجاب
مازن/ غايرين من ولدي ... اقول جده
/يالبيه
يقاطعه معتز بسخريه/ خالي انتهز الفرصه هناك
مازن/ ههههه
حاتم من ورا معتز/ ايه مثلك ادور الفرص
مازن يقهر معتز/ ليش وش شايفه يسوي؟
معتز بغيض /انت اسكت بس
جلس حاتم جنب امه/ اقول يمه
/يالبيه
/وش ابشرك به
/خير إنشاء الله
/ لقيت مره لنواف
الجده تضحك/ منهي؟
معتز باندفاع/ إذا بنتي من الحين اقولك بنتي محيره
مازن/ ياوا ا ا ا ا ا ا ثق
الجده بطفش/ هاه من؟
حاتم بفخر /يارا بنت ثامر ...
مازن يضيع السالفه عشان يقهر خاله/ اقول ابو ندى مادقلك فهد؟
/ لا ليش؟
/مبطي عنا
ريماس/ خالي وينه نواف؟
/زعل وطلع للحديقه اللي قبالنا معه عيال ابو مشغل(جارهم)
تذكر حركه مازن / مزييين
مازن يضحك/ خير
/تشوفني اتكلم تقاطعني ليه؟
/ كلامك ماله داعي
معتز/ هاهاهاها
الجده/ وش مزعل نواف؟
حاتم /يقول بروح مع العيال بالسياره قلت بيوصلكم السواق وعيا ...
الجده بضيق/ ياحبك لزعله
بدهشه/ تبيني اعطيه السياره يسوقها !!
/لا بس ساحره لاتعصب عليه
/ماعليك بيـــ
←←←←←←←←←←←←←←←←←←←←←←←← دق جوالــــ ـــــ ــــه
♣سبحـانــ اللـه عـدد ماخلــق♣
♣في الأرض ♣
♣سبحـانــ اللـه عـدد ماخلــق♣
♣في السمــاء ♣
♣سبحــانـ اللـه عــدد ماخلـق♣
♣بينهمــا ♣
♣سبحــانـ اللـه عـدد ماخلــق♣
♣وماهو خالــق ♣
♣سبحـــانــ اللــه العظيـــمـ ♣
♣سبحـــانــ اللــه العظيـــمـ ♣
•.¸¸.•°°`•.¸¸.•°°`•.¸¸.••. ¸¸.•°°`•.¸¸.•°°`•.¸¸.•
بشــــــــــايــر
/اقول بس اسكتي والله إنك سخيفه
/بشور هههه والله اني مستاذنه عمي على اساس بجيك بس قال احمد بوديك قلت يالله مع اني خفت تزعلين لاعرفتي انه جابني بس دق لي فوق وقال بنزل معك اسلم قلت لا اجل هونا قال احسن اصلا وش مطيرك اسبوعين وشوي واجيبها عندك
تذكرت وحست بقشعريره وخوف/ لاتذكريني تكفين احس ودي اهون
تضحك/راحت عليك ياماما
/سمر حلفتك تقولين وين اخوك حاجزلنا،،
تضحك/ مدري
/تكفين
/قسم بالله محلفني... عاد وش مطيرك ياخبر اليوم بفلوس بكره ببلاش
/اقول انطمي بس بروح اشوف من عند امي ريمان تقول فيه ضيوف
/ طيب رحتي للمشغل تسوين تنظيف بشره
/لي اسبوعين حاجزه وتعرفين الزحمه عاد بس هانت موعدي بكره بس هيوف بنتها عليها حراره مدري إذا بتخاويني او لا
/ لو ماراحت دقيلي اخاويك
/مايحتاج تقولين اصلا انا خايفه خلقه محب اجوا المشاغل مااثق فيهم احس برعشه لحد مطلع اخاف فيه تصوير
/صادقه ...يالله باي وسلميني على امك
/ يبلغ مع السلامه
سكرت الثابت وخذت جوالها تذكرت مسجات احمد من 3 ايام
واليوم العصر ارسل وطنشته ابتسمت وقرت رسالته من جديد/....
(( ايه احبك...
من حكى لك انك في حياتي شخص عادي...
لا تصدق يا حياتي من حكى لك اني لو ساعه نسيتك في غيابي لا تصدق يا عذابي
لو زعلنا من بعضنا وكنت قاسي بعتابي ومن عنادي قلت انك شخص عادي...قول لي كذاب وما تقوى بعادي ))
ارسلت له /......
(( يكفيني بس أنت لامن قلت وشلونك...
تطيب كل الجروح ويختلف لوني...
أن غبت عني شعرت بلذة طعونك...
وأن شفت زولك شعرت بقيمه عيوني...
يمكن أنا أكون أعز الناس بعيونك...
بس أنت والله كل الناس بعيوني... ))
ارسل على طول/
(( محفظه سمور الدرس توني قلت بنزل قالت هونت حتى ماناقشتني مع اني صاحب المنه))
ماتت ضحك وارسلت له/...
(( زين ماتسوي فيك ))
ارسل/....
(( اوريـ ــ ــ ــ ــك))
ثم ارسل/....
(( بشور ولا مليون مره اقولك وين تبين نسافر ))
ردت/....
(( حتى انا ولا مليون مره قلت كيفك ))
ارسل/....
(( إن كنـــت تبي قلب يصونك ويحميك...
أبشر بقلب ما عرف طعم الخيانه...
وإن كنــــت تبي شخص يحبك ويغليك...
أبشر بشخص منتــظر في مكانه...
وإن كنــــت تبي عين تهلك وتبكيك...
هاذي دموعي يا خلي لك رهانه))
ارسلت/....
(( تــــدري من أنــــت ؟
ولد الأمير اللي مجنب عن العيب؟؟؟
عشر الأصابع بالمراجل بصمها ))
ارسل/....
((احبك ... احس هالاسبوع
اطول اسبوع مر علي))
ضحكت على شفافيه هالاحمد تركت جوالها ونزلت لامها
ססססססססססססססססססססססססססססססססססססססססססססס ססססס סס
/الو
/بابا
/لبيه
/شوف بروح مع مشعل لمنتزه السلام
بدهشه/ هالحزه
/ايه تكفى تونا بدري
/يابوي الساعه ½،9
بتوسل/تكفى
ماحب يرده وهو راده العصر/ رح بس شف لوجت 11 ماجيت لاتحلم تطلع مره ثانيه
بفرح/ ابشر يااحلى ابو في العالم
/نصاب
/اموووووه بااااي
الجده/ نواف
/ايه
معتز/ هيوف اتركيها
(ماسكه بنتها بحضنها)
ميهاف/ وإلا دخلت تلحقها انت؟
حاتم/ والله السودانيه
ميهاف/ ههههه شسوي حفيت وانا الحقها
مازن/ سوي مثل ماقالت امي واربطيها برجلك
الجده/ خليها تروح تمشي حنا عندها
حاتم/ يمه وش عليك منهم بنتهم واحرار فيها
ميهاف/ وانت وش حارق رزك!!
مازن/ الغيـــــره الغيره يااختي
الجده/ كان ماعندكم نيه تجيبون غيرهم؟
مازن/ انا عن نفسي معاذ عندي بالدنيا كلها ومانبي غيره لحد مايدخل المدرسه
الجده/ ياكافي وراه
مازن/ عشان ياخذ حقه من الدلع
الجده بتحدي/ بنشوف إذا بتصبر
ضحك وطالع ريماس وغمز لها
انحرجت لان خالها شاف مازن وخذت معاذ من مازن تصرف الموقف وحاتم سكت وماهوب وده بس ماحب يحرجها
مازن/ جده اشهدي تراني حاجز ندوشه لولدي
معتز يجلس بعد ماكان متوسد رجل ميهاف/ يخسى ولدك ياخذها بنتي تبي واحد ناضج عنده خبره كيف تاخذ واحد اصغر منها وبزر واكيد دلوع ومايع
مازن/ اوف كل ذا....
حاتم/ معتز اسفطها لولدي
مازن بحقد/ تو تقول بياخذ يارا
حاتم/ لاهذي الاولى
الجده/ ههههههه
مازن يكلم معتز/ عاد من زين بنتك بس قلت ارفع معنوياتك وإلا ولدي ياخذ بنت شيخ وشوي عليه
حاتم/ صادق مازن حتى انا هونت بزوج ولدي اخت مرت ولدك
الكل/ ها ها ها ها ها
الجده/ الله يخلف عليكم... يالله انا هذي جلستي من اصبحت
مازن/ طرده
الجده/ اللي يبي ينام عندنا ترى الغرف واجد
مازن/ لا والله انا معرف انام
إلا بفراشي
استاذن وشال ولده إللي رجع ينام من حضن امه/يالله ريمو لاتتأخرين
معتز/ يالله انا بعد ماشي .. كثر الله خيركم .................................
.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ..........................................
----------------------------------
(-(صلـ ـوا على الـ حبــ ـيـب)-)
----------------------------------
םםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםם
םםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםם
-
رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه
[align=center][/align]
[٠استغفــر٠ اللــه٠ العظيـمـ٠ التــواب٠ الرحيـمـ٠ لذنبــي٠ وللمسلميــن ٠و المسلمــات٠ و للمؤمنيــن٠ و المؤمنــات٠ الاحيــاء٠ منهـمـ ٠والامــوات٠ إلــى ٠يــومـ٠ الديــن٠]
بعــد يـومـيـنـ
& شقــــه بــــدر &
&&&&&&&&...........
بدر/ اقول مزون
رد من دون يرفع راسه من الجريده /هلا
غمز لمعتز/ لاتزعل مني بس بصراحه انك نذل
رفع راسه من الجريده يشوف بدر جاد او يمزح شاف معتز ساند على المركا وبيده جواله يطالعه وعلى وجهه ابتسامه
بشك /خير ليش نذل!!
بدر/ اجل تكفل عائله جديده وماتقول لنا وإلا خايف ينقص اجــــ ....
اكفــــــل عائلــــــه
عائلــــــه
عائلــــــه
عائلــــــه
عائلــــــه
ترك الجريده من يده بعد ماشده الموضوع ....تذكر عيال الحرمه اللي دفع فلوس علاجهم ....
/وش صار عليهم؟ و و و انتم وش دراكم ومن قالكم اني كافلهم؟
معتز يعدل جلسته /سالفه طووويله
مازن/ احكوها ماوراي شي
بدر/ اول ماعرفت كنت بروما عشان اجتماعنا معهم وجتني ورقه من المستشفى تقول إن .................................................. .................................................. .................................................. ..................
و قاله السالفه كلها
مازن/ طيب محد تطمن عليهم
معتز/ إلا زرنا ولدها مرتين قبل لايطلع وجاب لهم بدر غريضات وعطى الولد ظرف فيه مبلغ متقاطين فيه مع الشباب وبعدها زرناهم بس لقيناه طلع ومعاد رحنا عقبها
مازن بفرح/ الله يجزاكم خير بس ليش ماسألتوا الدكتور عنهم
معتز/ ماجا على بالي
بدر/ بصراحه الواحد يفتخر إنه يصادق امثالك
ابتسم/ عطيتهم من فضل
ربي والحمد لله
معتز/ بتسأل عنهم
مازن/ بشوف الدكتور خالد
معتز/إلا على طاريه جانا مره بالمزرعه وتعشا معنا
بتفكير/ متى؟
يضحك/ يوم كنت بصومعتك قبل الافراج .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. ..
... رجع بعد اذان العصر بساعه لقاها في الصاله تصفح الجريده ومعاذ مجلسته على فخذها ومتمسك بيدها يلعب باصابعها ويمصهم
/سلام
رفعت راسها بطفش /هلا وعليكم السلام
جلس جنبها وابتسم لولده إللي قام يدف يد امه ويهز يدينه باعتراض عشان يشيله ابوه
بخمول/ ليه رجعت مالقيت خالي؟
خذا معاذ و صد لها/ إلا لقيته بس بنرجع لهم الليله
بفرح/ والله
ابتسم/ايه قلت حرام تجلسين لحالك بتطفشين
بابتسامه مشرقه/ الله يعطيك على قد نيتك
/هههه بس عشان مطلع كذاب بيني وبين نفسي عندي شغل لشركه ابغى اخلصه وعطيه خالي يوديه لصندوق التجاري يخلصه لي
طالعته بشك /يعني روحتنا مو عشاني
حضن ولده وباسه بقوه/ ياجعلي فدا ولد جدته
صد وحط يده على كتفها وقربها منه وباس خدها/ حبيبي
/لبيه
/ جيبي لي مويه في المكتب
حط معاذ بحضنها وقام نزلت معاذ على فراشه في الارض و قامت وراه مسكت يده صد لها
وقفت قباله شافته يطالعها بحب ... طمنت راسها تلعب بيده
رفع ذقنها / وشفيك ؟وش مضايقك؟
/......
طوق خصرها بيدينه وقربها منه/ آمري ياقلبي
صدت عنه/ نفسي نجلس مع بعض (رفعت راسها) نفس قبل والله العظيم مشتاقه لك ودي اسولف معك
ركز فيها انحرجت وصدت ابتسم وحضنها باس راسها وهمس بأذنها/ حبيبي مقصر معك؟
باندفاع/ لا والله بس عودتني تكون معي على طول والحين نادرا نجلس مع بعض
/غمضي
بتعجب/ ليش؟
رفع يده وطلع صوت باصابعه و غمضت طمن وشالها فتحت و ابتسمت غمز لها وطلعوا فوق نزلها قبال البيانو وجلس يعزف حست انها تعرف هالعزف بس نست الاغنيه باحساس عذب و مشاعر صادقه غنى وهو يطالعه /
انت غيــــــر الناس عندي ........
لماوصل هالمقطع
(من عيــــــون الناس والله اخاف ياعمــــــري عليك)
كان يطالعها وتطالعه مشت وراه ولفت يدينها على صدره وسندت جسمها على ظهره ونزلت راسها على كتفه
كمل إلى
(قلبي في يدينك ياغــــــالي بس خل بالك عليــــــه)
حس برطوبه على ثوبه رفع راسه لها شاف دموعها سحبت نفسها ووقفت قدام الجدار الزجاجي المطل على الحديقه
.... بعد ما انتهى تردد يروح لها او يتركها مع نفسها بس ماهانت عليه دموعها قرب وشافها تمسحهم وقف وراها ولف يدينه على بطنها وقربها له ونزل ذقنه على راسها تركها لما هدت بحضنه خذاها للكنب وجلس وجلسها على رجلينه وقام يلعب باظافرها كان منزل راسه لانه شاف دموعها وحب يعطيها فرصه تهدأ من نفسها
رفع راسه بصدمه بسبب دمعتها اللي طاحت على كفه تجمد يوم شاف سيل جارف من الدموع على خدها
سحبت يدها وقامت بس كان اسرع منها جلسها جنبه وحضنها بحب وندم وضيق شكلها تكبت حاجتها له ومن شافت حنانه وصدق مشاعره انفجرت
مسح على راسها لان صوت تنهدها زاد
ريماس حساسه بزياده لها فتره مفتقدته بس مثلت الجمود كونه مشغول بالشركه وربعه و طلعاته ماحبت تشغله احيانا تحس نفسها على الهامش بس ماتحب تقوله تكره يسوي الشي عشانها
مع انه مايقصر معها طلباتها اوامر واحيانا يجلس معها او ياخذها معه عند امه او عند جدته
ولانها محتاجه له من لمسه تفجرت فيها كل معاني الحنين
والشوق
رفع راسها من صدره كان وده يتأكد من سبب دموعها بس لانه شاك قال بهمس/ حبيبي اسف وقتي مو ملكي نفسي تكونين دايم جنبي مثل ماانتي بقلبي بس غصب عني و....
حطت اصبعها على شفايفه/انت مو مقصر بس انا كذا اللي احبه مااحب اخسره صح الفتره اللي فاتت كنت معي على طول ورجعت مازن اللي اعرفه اللي يسأل ويهتم اللي يحكي لي اسراره ومافي خاطره اللي مااعرف انام الابحضنه وعلى همساته
بس مايمنع حاجتي لك بكل ثانيه ...نفسي اتنعم بقربك بكل لحظه بس لاني عارفه ظروفك احاول مااشغلك
و ماعمرك قصرت بطلباتي او حتى اللي مااطلبه بس عمرها الماديات ماشكلت شي لي
انا اصلا لو مااخاف تمل مني كان قلتلك ماتطلع من عندي لان سعادتي تكمل بقربك وفرحتي
كبيره بوجودك
مسحت دموعها ورفعت شعرها من وجهها/ مابي اضيق صدرك بس غصب عني لاتزعل مني
بابتسامه / طيب لو اقولك عندي شغل مهم ما اقدر آاخره
يضحك / ووووو بعوضك بعدين وش تقولين؟
ابتسمت له وتنهدت/ بقول ابساعدك
باس خدها/ يالله
قام وهو لازال ماسكها وقامت معه
طمن وبعدت وهي تضحك
استنتج انها عرفت وش يبي
ضحك مد يده ومسكتها بتملك وطمنت تبوسها ضحك وطمن وشالها غصب ونزلوا دخل المكتب وهي خذت معاذ اللي يلعب بيدينه ويناغي التلفزيون
دخلت المطبخ وحطته بملاهيه
وسوت عصير لمازن
םםםםםםםםםםםםםםםםםם
ياحبيبي لا تواعد مواعيد وتغيب
دامك تقول المواعيد من غير شهوه
والله اني من عرفتك وسميتك حبيب
اسمع بصوت الفناجيل و ما شفت قهوه
םםםםםםםםםםםםםםםםםם
♣سبحـانــ اللـه عـدد ماخلــق♣
♣في الأرض ♣
♣سبحـانــ اللـه عـدد ماخلــق♣
♣في السمــاء ♣
♣سبحــانـ اللـه عــدد ماخلـق♣
♣بينهمــا ♣
♣سبحــانـ اللـه عـدد ماخلــق♣
♣وماهو خالــق ♣
♣سبحـــانــ اللــه العظيـــمـ ♣
♣سبحـــانــ اللــه العظيـــمـ ♣
•.¸¸.•°°`•.¸¸.•°°`•.¸¸.••. ¸¸.•°°`•.¸¸.•°°`•.¸¸.••. ¸¸.•°°`•.¸¸.•°°`•.¸¸.••.¸¸ .•°°`•.¸¸.•°°`•.¸¸.••.¸¸ .•°
ــــــــ ــــــــ
بيـتـ امـ حـاتـمـ
ـــــ ــــــــ ــــــــ
ـ ـ ـ قبال التلفزيون جالس حاتم وبيده يد السوني وجنبه نواف ساند على رجله ثم احمد و سمر تشجعه على الكنب جنب جدتها وهند جالسه تفرج عليهم
وبدأ الصراخ والتشجيع وقامت سمر جنب احمد تشجعه
نواف بصراخ/ بااااااااااابا وريهم كيف الخساااااااااره
حاتم يضحك/ ابشر
سمر/ احمد اهزمهم تكفى
احمد يكلم عمه/ ترا الخسران بيعشينا
حاتم/ حلو اجل جهز نفسك
سمر/ ياللـــه احمــــد
.... يــــالله تكفــــى هـــــذي اللفــــه الاخيــــره اســــرررررع
آ آ آ آ آ آ آ آ ي
الجده تضحك/ تستاهلين لي ساعه اقول البخي فجرتي راسي بصياحك وماتسمعين
حاتم/ هههههه
سمر صدت تشوف جدتها وش راميتها به لقت جزمه نواف/ آ آ آ ي ياجده مافي قلبك رحمه
احمد بصرخه/ و ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا و
يا هوووووو
صدت له سمر بفرح/ فزنا
احمد ميت ضحك/ إيه
سمر/ هههاي
تطالع نواف/ المهزوميــــن المهزوميـــن
نواف انقهر وطمر يضرب ابوه على صدره
حاتم/ هههه حبيبــ ههههه ــي
ماقصدت
دق الجرس وطلعت نور تفتح
دخلت ريماس ومازن وراها معه معاذ على يده
سمعوا الضحك والصريخ
-
رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه
[align=center][/align]مازن لنور /من فيه؟
نور/ مافيه ضيوف
صد لريماس/ ادخلي قبلي
ثم صد لنور/شوفي لاتقولين إنا هنا
/تيب
داخــــــــــــــــــــل
سمر/ انا ابغى بروست
احمد/انا ابي بيتزاء
نواف/ وانا ابي سمك
حاتم يضحك/ هيه انت بفريقي يعني خسران وتدفع مهوب اباشر عليك
نواف/ ماعلي انا قايل فز بس انت مغير تضحك لين انهزمت
سمر تضحك/ صــــــــــادق
قام حاتم وجلس جنب هند كانت هاديه شكل فيها النوم
/ وانت حبيبي شو بدك؟
ابتسمت بكسل/ سلامتك
/لا لازم تاكلين وش نفسك فيه؟
/ هاتلي نفسك مع ان مالي نفس
سمعوا ضرب على الباب بقوه
حاتم صد للباب/ من؟
احمد قام يشوف من عنده حصل مازن وريماس سلم وشال معاذ ودخل به /سمر ادخلي مازن بيدخل
جت عنده/ طيب عطني معاذ
عطاها إياه ودخلت لغرفه جدتها
احمد/ اقــلطوا حيــاكـ ياابـو معـاذ
دخلوا وبعد السلام جلست ريماس جنب خالها/ وشلونكـ ياخالي وكيف نـواف
/انا بخـير ونواف بخير وش اخبارك انتي؟
.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ......
مازن/ اجل وين نواف؟
احمد/ دخل مع سمر وولدك
ريماس/ هند وشلونك؟
/الحمد لله بخير انتي وش اخبارك واخبار ولدك
/ مافينا إلا العافيه
مازن يسولف على جدته وتذكرت
/انت وراك ماتجيني ولاتخلي بنتي تجي
ضحك وصد لريماس/ ماتقولي انها تبيك وإلا كنت بجيبها
الجده/ ولو ماتقوله جبها لي
بجديه/ ابشري يالغاليه
باس راسها
سمع ضحك ريماس صد لها شاف حاتم يسولف باذنها
حاتم شاف احمد ومازن يطالعونه/ خيـــيـــيـــيـر
مازن يطالعهم رافع واحد من حواجبه/ وش عندكم؟
حاتم/ وش دخلك
صد وجلس يسولف مع احمد عن الصاله سمع ضحكهم بس طنش لانه عارف انهم يستهبلون عشان يسألهم
زاد ضحكهم انقهر وقام لهم سحب يد ريماس وقومها بس حاتم مسك يدها الثانيه
مازن بقهر/اتركها
حاتم/ لاياشيخ بنت اختك وانا مدري
مازن معصب/ لازوجتي إذا ماتدري
سحبها غصب وجلس وجلسها جنبه قام حاتم ناوي يجلس جنبها بس مازن اعترض طريقه ودفه وحاتم ميت ضحك دزه وطاح على الكنب إللي وراه كانت جالس فيه الجده وطاح جنبها
دخل نواف وباس ريماس وسلم على مازن وجلس جنب ابوه كان معه سيارته الكبيره بريموتها إللي شروها من روما كان يمشيها بينهم (بين الكنب)
قام حاتم ثانيه وتهاوش مع مازن مسكه حاتم وخنقه
مازن/ كح كح كح خالي
حاول يتفكك منه بس ماقدر
قامت ريماس تساعد مازن
حاتم/ هيه خليه موتته حلال
شهقت باعتراض وفكت يد خالها غصب بس ماقدرت بترجي/ خالي اتركه حرام عليك
حاتم/ خليه يحرم يمد يده على اسياده
ريماس طالعت مازن وحست بغصه وهي تشوفه بلا حيل ولا قوه طالعت خالها بتوسل/ تكفى خالي عشاني
رفض وزاد قبضته على رقبه مازن شافت الدم احتقن بوجهه وزرقت شفايفه
رمت نفسها على الكنب وبكت تركه حاتم منصدم من دموعها
وركض لها كان بيجلس جنبها بس مازن دفه بعيد عنها وجلس هو جنبها وحضنها وباس راسها قدامهم حطت راسها على صدره ومسحت دموعها
قام ناوي يتهاوش مع خاله عشانه بكى ريماس بس حاتم انحاش للمطبخ لان هند هناك ومستحيل يدخل عليهم
جلس جنبها يمسج رقبته
بخوف /مازن لا تلعب مره ثانيه مع خالي
ضحك/ تقصدين صعيدي ماينلعب معه ...
بسخريه /ماعليك زود ... لكن انتوا تاخذونها مزح بس الشيطان شاطر
ابتسم/ تخافين علي
تضحك/ لا بس اخاف يصير شي لخالي
يضحك /جعله كفوك
تبي تورطه /جده شوفيه يسب خالي
الجده / الله يقويه
>>> ماعندها وقت
مازن /هههههه
.... استاذنت ريماس ودخلت عند سمر
وجلس مازن مع احمد وجدته و نواف
دقايق ودخل حاتم معه هند
ووراهم نور معها القهوه
جلسوا يتقهون وجت سالفه ورى سالفه ورى سالفه لحد ماقامت هند تشوف العشا وحاتم نسى سالفه مازن
ماانتبه إلا امه تضحك صد يشوف وش تضحك عليه بس فاجئه مازن لما خنقه بغترته
حاتم يصرف/ آ آ آ ه مزون مالي خلق العب العشا جا
جلس يتعافر مع خاله على الكنب مسك حاتم شعر مازن ومازن خنقه
حاتم بصوت مبحوح/ مزون بموت
دخلت ريماس وشافتهم صدت لاحمد/ اوف هذولا كذا عند الشباب والله فشلونا
حاتم/ ريمو فكيني منه
احمد/ نواف تبي تروح معي بكره لصاله
نواف بفرح/ ايه
/فك ابوك من مازن
بخيبه امل/ كيف!!
ريماس ولعت لمبه براسها من شافت كاس المويه الكبير/ كب المويه عليهم
بخوف/ لا غيرها
احمد/ إلا كبها .. تبي تروح كبها
قام وشالها وهم ماانتبهوا وكبها عليهم طمر مازن من الروعه لان المويه با ا ا ا ا رده
حاتم مسح وجهه عقب المويه بغتره مازن
انتبه مازن وسحبها/ لا الله يقلع وجهك
صد يدور نواف/ وين راح الملعون
حاتم يتنفس براحه/ آ آ ه هههههه
قام خذا منديل يمسح وجهه/ ياحبي لولدي مارضى علي
مازن/ انا وش جابني لكم والله ان امي داقه وملزمه اتعشا عندهم بس قلت لا بروح لثور خالي بس طلع خالي مايستاهل
حاتم/ انا ثور يالبقره .. .. ..
----------------------------------
(-(صلـ ـوا على الـ حبــ ـيـب)-)
----------------------------------
----------------------------------
(-(صلـ ـوا على الـ حبــ ـيـب)-)
----------------------------------
بعد يوميـــنـ
... بيـتـ ابو هـيثـمـ ...
بعـــــد العـــــصر
___________________
،،، دخل حاتم معه نواف وسمر استقبلتهم ام هيثم وجلسوا في الصاله
ام هيثم/ وشلونكم عساكم طيبين؟
حاتم/ مافينا إلا العافيه انتي وش اخبار الظغط معك؟
/نقول ان شاء الله انه زين
دخلت ندى الصاله ومن شافتهم يطالعونها انحاشت لامها في المطبخ
سمر/ عمه بشاير نايمه..
/ لا طلعت من الظهر مع ريماس للمشغل
نواف شاف تركي ولد هيثم يتهاوش مع ندى
وراح لهم
ام هيثم بحنيه / عسى احمد خالص وماناقصه شي
حاتم/ لا الحمد لله وامس مرينا القاعه مع الشباب نشوفها
جتهم ميهاف / هلا وغلا
نزلت القهوه على الطاوله وسلمت على خالها وسمر
/وش اخباركم؟
حاتم -سمر/ الحمد لله
راحت لتليفون ودقت على بيت مازن محد رد
دقت على جوال بشاير بس تعطيها مشغول سكرته وخذت جوالها وارسلت
(بشور خالي وسمر عند امي وينكم )
وجلست تقهويهم ويسولفون إلى ان جاها مسج
-
رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه
[align=center][/align]
( حنا في المشغل للحين )
ميهاف/ هاه خالي كيف المعرس؟
/ ماعليه ... إلا على من الضيافه
حقتكم؟
(فطاير - حلويات - حلى - عصيرات)
/على هيثم...
سمر/ و ترته المعاريس على ريمو
حاتم / الله يوفقهم
صد لاخته/ اقول ام هيثم بمشي انا والشباب بكره العصر نخيم لنا يومين في البر
ميهاف/ ماتبقى على زواج احمد إلا 10ايامـ خلوها بعده
حاتم/ قلت لهم بس مارضوا
دخل هيثم وسلم وجلس وطلعت ميهاف مع سمر وريناد إللي جايه من امها لمجلس الحريم . . . .
بعد المغرب
+++++++++
دخلوا بشاير وريماس/ السلام عليكم
الكل /وعليكم السلام
رمت عبايتها على الكنب وقامت تدور /وش رايكم؟
سمر/ وا ا ا ا و
ميهاف بدهشه/ قصيتي شعرك!!!
باندفاع/ على طوله
ريناد/ بس طلع يجنن
سمر باعجاب /فلته
باندفاع/ المهم بشرتي كيفها
ميهاف بتامل/حلوه صارت مورده مثل ماتحبين
بشاير/ عسى نفسي تحمر خدودي مثل الروايات
سمر\ هههههههههه
ميهاف/ بشور ليش طولتوا؟
تقولين قبل المغرب اخلص اشوا اني مارحت معك !
/ اي والله هذا اتفاقنا مع العامله بس
قص شعري والتشقير خذا وقت هذا غير الكريمات إللي كتبتهم لبشرتي خذينا وقت على مادورهم مازن في الصيدليات آخر شي نزلنا بحياه مول لاني كنت ابغى اغراض من باريس جاليري وعلى ماجا مرت ريماس مذركير تاخذ ملابس لمعاذ
بس معجبها شي تقول ماتنفع ملابسهم مع الغسل
ريناد/ يقولون حرام التشقير
سمر/ لا وحده من صديقاتي تقول سامعته من الشيخ يقول حلال دامها مانتفت او قصت منه شي ..
بشاير/ انا حتى سمعت
تذكرت /ايه تعالوا مرينا محل الحلويات اللي حاجز فيه هيثم وشفنا مجسم لترته اللي بتجيبها ريمو شكلها خيال مره
سمر /كبيره وإلاصغيره
بتفكير / امممم وسط بس جنان
ميهاف /طيب والكوشه وش رسيتي عليه
/مدري انا معرف وش رايكم انتم؟
ريناد/ وش رايكم نحطها على شكل قارب وكل شي بلون البحر يعني الكاسات زرقا و المفارش والشمعدانات ولبس الكراسي وتحط المصممه ارضيه المنصه حقت الكوشه شيفون ازرق وتنثر عليه قواقع واحجار ومجسمات سمك وعلى جنبين الكرسي قزاز دوائر فيها ماء وسمك حقيقي طبعا الكرسي على شكل قارب وعلى يدينه اللي تسندين عليها تحط شبكه الصيادين والخلفيه تحط بخار وغيوم
ولو اعجبتكم المصممه بتضيف افكار من عندها تراها خبيره
سمر/ انا اعجبتني احسها جديده
ريناد/ المهم بشور
بشاير/ إذا اعجبتكم خلاص
ميهاف/ طيب وش رايكم نحط القاعه بيج في بيج مثل ماقالت ريناد مفارشها وشمعداناتها وكل شي والكوشه صدفه بيج بوسطها كرسين وعلى الجنبين صدفتين اصغر بوسطهم اناره
سمر/ طيب حنا ليش مانسألها عن افكار من عندها
ريماس/ لا ماانصحكم افكارها اكيد جربوها ناس كثير وحنا نبي كل شي جديد ومميز
سمر/ زين قرروا اخاف مايمدي المصمه تجهز نفسها
ميهاف /لا يمدي اصلا مهيب مسويه شي قبل ليله العرس بس رحمنا ربي ان قبل يوم الزواج يومين فاضيه فيها القاعه
ريماس/ حلو لانه اصلا مايمدي نرتب الطاولات والكراسي
سمر/ خلي الترتيب يهون عند تلبيس الكراسي
ميهاف /لا التلبيس بتجي مجموعه من المشغل تلبس الكراسي وترتب الشمعدانات والمفارش
ريناد /على كذا بنكون فاضين
ميهاف بتنهيده /إن شاء الله
ريماس/ طيب انا عندي فكره للكوشه نحط تاج ذهبي كبير مره فوق نازل منه ستاير حمر تربط على الجنبين بطريقه حلوه وبوسطهم اناره ذهبيه و كرسين منفصله قماشهم احمر وحدودهم ذهبيه بس تكون الكراسي فخمه عشان تصير كانها ملكه ومرمي على جنب الكرسين قماش ستان احمر وعلى الجنبين تحف كبيره على شكل اعمده رومانيه ذهبيه عليها اناره نفس اللي بوسط الستاير و قدام الكراسي وعلى جنبهم خداديات حمر تزينها على الجوانب بزينه ذهبيه
ميهاف/ حلو احس هذا اكشخ وافخم
ريناد/ إذا اعجبكم ندق للمصممه او يروح احد لها بكره ويشرحها لها عشان تجهز نفسها
ريماس/ بشور من بيروح معك بكره للبروفه حقت الفستان
بثقه /انتي تكفين هيوف بتروح مع معتز تشوف قصيده الزفه و طريقتهم بتغليف الهدايا و حلويات الاهدا
وريناد بيوديها هيثم تختار سلات التقديم والفطاير
ريماس/ خلاص إذا مارتبط مازن وسحب علينا
بشاير تكلم ميهاف/ اكدتي حجز المطربه
ميهاف/ ايه
بشاير/ وانتي ريمو كيف كوفيرتك؟
ريماس/ لاتشيلين همها حول مازن العربون امس واكدت لها اليوم قالت بتجي قبل الزواج بيوم لرياض
سمر بفرح/ مصدق بتمكيجني وحده من بنات الدشتي
ريناد/ بتمكيجك بس بملغ وقدره
سمر /عادي كان ودي مكيجتني بعرس ريمو بس جت متأخره ويالله خلصت ريمو وإذا على الغلا بسنه حسنه خلونا نفلها ونكشخ صح
تنهدت وصدوا لها
ريناد بابتسامه/ قلقانه
بشاير/مووووووت
سمر/ هدي نفسك كل شي بيصير اوكيه ان شاء الله
ميهاف تطالعها بحنيه راحمتها من الهم تذكرت زواجها كانت مهمومه ومرتبكه ومشغول بالها كل هذا وهي تعرف معتز زين ومتأكده يحبها كثر ماتحبه بس بشاير خلافاتها كثيره مع احمد الله يهدي سرك يااختي ويسعدك
ريماس /بشور وري البنات صوره الترته
/لا خليها مفاجئه لهم
ريناد/ إلا وش قررتوا على المسكه
ريماس/ قلت لها فكرتي ورفضتها
ريناد بتعجب/ اي فكره!!
/حقت معاذ
بتعجب /وشهي؟
بشاير/ ههههههه عيدي لها ماحضرت المعزب جا ذاك اليوم بدري وطلعت له ماسمعت اقتراحك
/قلت نفصل قماش مربع طبعا مو حنا بمشغل بس الفكره ينصفط ويصير مثلث وتخيط جهه منه والثانيه ندخل معاذ معها وبنفس القماش يثبت المشغل عليه ورد طبيعي ابيض واحمر تزينه بكرستالات بس رفضت تقول شايله هم فستاني من يساعدني بشيله بشيل معاذ معي
ريناد/ الفكره مبتكره وجديده بس صعبه شوي يعني لو معاذ اصغر من كذا معقول
بشاير تضحك وتطالع ريماس/ شفتي حتى ريناد مستصعبتها
ريماس /اجل سوي فكره العنود ذاك اليوم قفص فيه كناري وفكيهم قبل لاتجلسين بالكوشه
بشاير/ لاتكفون ماابي ارتبط بشي ذاك الوقت انا خايفه افقد الذاكره كيف اتذكر حركاتكم هذي خلونا على ورد طبيعي مزيين بكرستالات اخف و احسن .................................................. .................................................. .................................................. .......................
بعد ½ ساعه استاذنوا الشباب يطلعون للحوش ودخلت ام هيثم معها معاذ وجلست عند البنات
وطلعت سمر مع بشاير لغرفه الاخيره
=¤=¤=¤=¤=¤=¤=¤=¤=¤=
*** الساعه 10 ***
.... بعد ماتعشوا الشباب دخل حاتم يسلم على ريماس واخذ سمر ورجعوا
وريماس راحت مع مازن لبيتهم كانت بتجلس في الصاله بس قومها وطلعوا فوق
دخلوا غرفتهم بدلت ولبست بنطلون برموده وتيشيرت علاقي رصاصي طويل لفوق الركبه
طلعت شافت مازن جالس على الكنب وفاتح اللاب توب وجلست جنبه
بدلع/ مازن
/لبيه
/ترا بكره بنطلع لسوق ثانيه
صد لها بتعجب/ ليش؟
/ماشريت هديه بشاير
/وليش ماشريتي العصر؟
/كيف اشتري وهي معي
/......
/مازن
/بكره انا مو هنا
بدهشه/ وين؟
/بنخيم في البر
/لا جد
/اي والله
بشك /بتطولون؟
/يمكن 3 ايام
بانزعاج/ اوفففف
مسك يدها /تبين نروح الحين
بطفش /لا خلاص بقول لاحمد يوديني ...
تذكرت/ تعال بشاير بكره عندها بروفه لفستانها لاتقول احمد اللي بيوديها
/ متى بتروح؟
/الظهر
/ بوديها لارجعت من الشركه بس كيف بنام حنا بنمشي قبل المغرب
بضيق/ لاتروح اجل
قامت وشالت معاذ من سريره وانسدحت على سريرها
.... طفأ اللاب توب وانسدح وراها وسحبها لصدره / حبيبي
/....
قرب وباسها على خدها وحضنها/ تبين اجلس؟
/لا
/زعلانه طيب
صدت له بجسمها /لا بس ليش ماقلتلي قبل؟
ضحك لانها معصبه/ كنت بقولك
بس كان كلام والعصر اتفقنا
دفته بزعل / زين بعد عني
ضحك/ وهو انا اادر
بطفش/ بعععععد
/طيب بس تجهزين شنطتي
بنذاله/ افكر
/ شوفي حطي الملابس اللي بالكيس
/ وينه فيه؟
/ في الصاله تحت شاريها جديده
باستنكار /هذا كله لربعك!!
/ يخسون ربعي ...
باس خدها وقام/ بروح لبدر وبرجع بعد دقايق تجهزي إذا تبين نروح لسوق
قامت/ ابشر بس متى بتمشي بكره
/بعد العصر امممم قبل المغرب مدري متى ماجهزوا الشباب
/طيب توصلني لجدتي قبل لاتروح
/ ماطلبتي
مشى بينزل ولحقته صد لها/ خير ادل الطريق ارجعي ظبطي شنطتي
تضحك /مو الحين
/إلا الحين
نزل وهي دخلت الدريسنج روم
فتحت الشنطه وبدت تنزل الملابس فيها وحطت فوطه وكريم وعطره وفرشه شعر وقبوع وجاكيت لو برد الجو يلبسه و .....
حست بشي وراها سمت بنفسها وزاد تنفسها وغمضت بخوووووف كان ودها تصرخ اكيد مازن قريب للحين بس ماقدرت تفتح فمها
حست بحراره على وجهها وقبضت تشيرت مازن اللي بيدها بقوه
باس خدها بخطفه /وشفيك؟
فتحت وصدت له بخوف/ انت!!!!
مافهم/ وشفيك بردانه؟
ضربته على صدره ثم ضمته/ طيرت قلبي.... روعتني
/ ليش؟
رفعت راسها بقهر/ ليش ماتكلمت يوم دخلت
/ محد قالي انك تخافين من ظلك
تنهدت براحه/ طيب وش رجعك؟
/جبت هذولي
شافت كيس ملابسه وضحكت
بتعجب/ وشفيك؟
/تصدق كنت ناسيتهم ...... ...... ...
...... ...... ...... ...... ...... ...... ...... ...... ...... ...... ...... ...... ...... ...... ...... ...... ...... ...... ...... ...... ...... ...... ...... ...... ...... ...... ...... ...... ...... ...... ...... ...... ...... ...... ...... ...... ...... ...... ...... ...... ...... ......
-
رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه
[align=center][/align]◘◘◘◘◘ □□□□□□
◘ (سبحان الله وبحمده) □
◘◘◘◘◘ □□□□□□
* عدد خلقه
و* رضا نفسه
و* زنة عرشه
و* مداد كلماته
◘◘◘◘◘◘ □□□□□□□
.... بعد ماقرروا الشباب يخيمون في البر عشان الجو الزين وبعد جاي مطر وربيع وبيجلسون هناك يومين راحوا كلهم حتى نواف
اما ريماس جلست هاليومين عند جدتها وهند وسمر
--- جالسه بسريرها تلبس معاذ بجامته عشان تنومه بس ماكان فيه نوم سكرت باب الغرفه لانه يحبي تخاف يطلع لدرج دخلت توضا وطلعت لبست الجلال ومعاذ من شافها فرشت سجادتها سبقها وانسدح عليها
كبرت وكل من ركعت او سجدت مات ضحك
>>> يحسبها تضحكهلدرجه قطعت صلاتها من الضحك على شكله وشالته وجلسته بعيد وحطت بحضنه من دباديب سمر ورجعت تصلي ثواني وحبى عندها مثل البرق وانسدح يطالعها بس هالمره ماضحك شافته يتثاوب بعد ما انتهت تسننت ثم انسدحت جنبه وقامت تهده وتذكر الله لحد مانام
شافت الساعه كانت11 ومازن مادق عقب الظهر
بعكس امس دق قرابه4
فكرت تدق ودقت بس عطاها مشغول
عرفت انه ماهوب يمها نزلت تنادي سمر لقتها عند جدتها شافتها تلحفها دخلت وباست خد جدتها/ تصبحين على خير يمه
/ وانتي من اهل الخير يمي
طلعوا وسكرت سمر الباب/ توقعتك نمتي
/لا كنت ابدل لمعاذ وانومه
/ وش رايك نسهر في الحوش
تضحك /لا خالي حالف وبعدين اخاف يصحى معاذ محد عنده
/اجل نطلع فوق
/ احسن بعد
/...خلاص روحي انتي بجيب
شي نسهر عليه
/اجل بمر هند اشوف إذا بتسهر معنا اومحتاجه شي
دخلت بعد ماتطمنت على هند وشافتها بسابع نومه
مشت بهدؤ عشان ماتصحي معاذ وخذت جوالها وطلعت لصاله إللي بين غرفه احمد وسمر
وجلست فتحت جوالها تشوف إذا مازن دق لقت مسج منه ضحكت يوم قرته
ثم ارسلت/.....
(عاد من زين الاخلاق حتى في البر ماتعقل)
مـازن(هذا البلا إني في البر و لاماتهيضت كذا)
(وش معنى)
مازن(يوم العلم وانا اللي ماعندي اخلاق اشوفك قمتي تحوسين ياأم الأخلاق)
(اشرهه علي قاعده ارفه عنك)
مـازن(بعدي والله .. كم بتشرهيني!!)
(أنا كلي لك)
مازن(ما احب الأجابات الدبلوماسيه وإذا للحين ما تعرفيني فأنا مادي بحت)
(زين وش تبغى ..
أقول مازن تصدق ان فيه اشياء كثيره ابغى اعرفها عنك بس اقول مع الوقت اكتشفك ومر وقت ووقت وانا ابحث في الجزء المظلم من حياتك وللحين ماصار شي)
مازن(كلامك يؤثر بي ولكن ماذا تريدين ان تعرفي!!)
(ابوك ياللغه منت بسهل.. بس كل شي بوقته حلو إلا جد مازن وش الشي إللي تطمح له أقصد وش نفسك فيه)
مازن(بسم الله الرحمن الرحيم تحضرين جن انتي!..)
(تدري احيانآ اتحسف على السوالف معك)
مـازن(اقول خلي عني الحكي كم شرهتي بس ترا مانسيت)
(.....................)
مازن(ليش مارديتي ولامو قد كلمتك)
(الاقدها وش تبغى )
هين والله لتشوفين مسويه لي فيها زين (ابغى 3مليون محتاجها ضروري وابغى مجمع وياليت تفتحين لي معرض سيارات اخاف تضيع الملايين في الأسهم ايه بعد ولاعليك امر ابغى تتعاقدين مع مصنع علوك مستكه لمده سنه لأن عندي واحد من الربع كل ماشافني قال عندك علك مستكه حتى خفت ليا عائلتنا من اصل آل مستكه هذا والصلاه والسلام على خاتم النبين)
>>الله لايلومه هذا خطاب مو رساله
(ماطلبت ياقلب ريماس وعيونها وحياتها ودنيتها كلها...)
مازن(ترا اتكلم جد ما أمزح)
(افا عليك ازهلها)
مازن(بعدي ياسنايديه)
جتها سمر وقطعت الجو
ارسلت /
((حبيبي عندي سمر بدقلك لاجيت انام ... انتبه لنفسك وإن كنت بتنام قبلي دق علي ))
◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙
،،،،،،،،،،
بعد يومين
،،،،،،،،،،،،،،،،
.... ... .. رجع مازن وخاله الظهر
نزل خاله وخذا ريماس وولده وراحوا لبيتهم خذ شور وانسدح على السرير بتعب
سحب ولده جنبه وحطه على بطنه يناغيه ويضحكه
حضنه قوه وباسه بخشونه تنرفز معاذ وصار يحاول يتحرر من يدين ابوه مسكه مازن وعضه على عضده ...
كانت تشيك على نفسها في المرايه قبل ماتطلع رتبت بفستانها الوردي ( هادي وقصير )
خذت عطرها ورشت منه رشتين ونزلته على صرخه معاذ
صدت بخوف وركضت له شافت مازن حاضنه وهو يضحك
خذته منه/ وشفيه؟
بمرح /دليع ولدك
بجديه / طايح من السرير؟
بترويقه/ لا
بعصبيه/ احر ماعندي ابرد ماعندك وش فيه؟
/قلتلك الدلع الله لايوريك
بدأ يسكت /لا والله ماهوب دليع بس انت اللي ماتعرف له
ضحك وقرب منها طل بوجه معاذ/ يا النونو
ضربته على كتفه استغرب وصد لها هجم عليها وعض عضدها مكان ماعض ولده صرخت باعتراض/ آ آ آ وه مزووووون وجع
تركها وانسدح وهو يضحك
ريماس /سوس انشاء الله
شهق/ لي يا ا ا ا ا
بتعجب /يا ا ا ايش
ابتسم /ياقلبي
/عاش مصرف
/تعورك العضه؟
/مره حاره
/يالبى قلب ولدي اجل يوم بكى صادق وانا اقول دلع
/عاضه
/ايه بس اخف منك بشوي
/بعذره يوم مابغى يسكت
شالته ودخلت تبدل ملابسه لانه بينام طلعت وهو يخطي وراها راحت للكنب تجيب جوالها ولحقها رجعت لسرير وجا لهم كان يلحق امها يخاف ابوه يمسكه
مازن يضحك/ والله ماغير بطه
وولدها
ضحكت ومدت يدينها له شالته واسدحته وانسدحت جنبه تنومه
/ياحليل جدتي امس سألتني إذا معاذ بدأ يمشي بطلاقه قلت مو مره مادريت إلا وهو ياقف من عند عيال العنود كانوا يلعبون سوني ويجيني بنص الصاله
مشي عادي تقول واحد له شهرين يمشي يا انا انصدمت وانحرجت وجلسوا يعلقون علي كلهم إللي خايفه ننظله وإلا يقول خايفه نقول كبر ويسألك احد إذا انتي حامل ....
/ تصير هالسوالف كثير
شالت معاذ لسريره بعد مانام وطفت الانوار و
جت وانسدحت بحضنه وتوسدت يده ابتسم/ فقدتيني
ابتسمت وتنهدت بنفس الوقت/ اكثر من ماتتصور
/شخبارك عقب البارح (راسها يعورها)
/ انا بخير من رجعت لي
وقف ووقفت معه/ وين ؟
/بعطي كل ذي حق حقه
بدهشه/ بتطلع
/بشوف امي وابوي وبشور
ثم بمر بدر
بضيق/ طيب لاتطول
/انشاء الله
مشى
/مازن
صد لها /لبيه
/لاتأخر
/انشاء الله
مشى ونادته /مـــــازن
صد لها /لبيه
/انتظرك
/ابشري
مشى/مـــــازن
صد لها بعصبيه /خيــــر
/ههههه لابس لاتتأخر علي
طنشها ومشى
/مــــازن ...مازن
حبيبــــي!!
صد بطفش وسكت
ماتت ضحك وقامت عنده
باندفاع /ادري تنتظريني خلاص ماني بمطول
تضحك /لابس كنت بقول سلمني على امك
ضحكت ومسكها بعنف من زندها/ لاتحديني اهون وتجي براسك
غمزت له وهمست/ خلها تجي براسي
ماقدر يقا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا وم دلعها ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،
//////#//////
قبل العــرس بـيـومينـ
//////#//////
»«»«»«»«»«»«»«� �«»«»«
... تجمع اخوانها عندهم على الغدا باصرار منها جلست تلعب مع البزران وتصور معهم
ودها تتشبع منهم عشان تبطي مااشتاقت لهم
بعد الغدا استاذن مازن وخذا ريماس إللي كانت تبي تجلس واعترضت بشاير بس كان مصر وخذاها معه وترك معاذ عند بشاير
وهم يمشون للبيت كانت الشمس حاره وحر دخلت بضيق / يالله جو الرياض لايطاق
/اجل وش اقول انا وانا مااجي
إلا بعز القايله
تنهدت/ الله يعينك
طلعوا فوق /ريمو
/هلا
/تبين تعرفين ليش اصريت تجين؟
تذكرت/ ايه صدق ليش ماتركتني البنات متجمعين هناك حتى سمر بتجيهم
/ لاني بسوي حفل لبشور وابي مساعدتك
/ وا ا ا و فكره حلوه
/ هاه وش نجيب؟
/طيب الحفله متى؟
/الليله
بدهشه/ لاخلها بكره العصر اليوم مايمدي
/بس بكره بتتحنا
/الحنايه بتجي بعد العشا وحفلتنا العصر
/كيفك بس شوفي لازم احضرها انا وابوي وابو تركي
/اكيــــد
/اللي تحتاجينه من السوق اكتبيه لي
/ لا بروح معك عشان نجيب هدايا لها ونغلفهم ......
********
اليوم الثاني
قبل المغــرب
/ الو
/هلا ميهاف
/هلا بك
/انتي عند امك؟
/ايه ليش؟
/تعاليلي لبيتي
/ وش فيك؟
/ابد بس ابغى استشيرك في شي
/زين باي
/ ميهاف لاتدري بشاير
/طيب
دقايق ودخلت ميهاف
/ ريما ا ا ا ا س
بصوت عالي/ تعالي هنا في المطبخ
دخلت شافت الحوسه والتغليف والهدايا والشموع والورد/ بتسوين حفله
/ايه
بدهشه/ لمن؟
/لبشاير
اعجبتها الفكره /حلو
/طبعا فكرت اخوك بس انا برتبها
/تبين اساعدك
\ ياليت بس اول حاجه نحطها بمجلس الحريم وإلا المقلط
/لامجلس الحريم
/ترا ماراح ندخل على طول هناك إلا بعد مايحضر الكل
/الحفله كبيره
/لا بس اخوانك وانا وريناد وامك وابوك
/بكره؟
/ايه العصر
/طيب وش بنحط
/ترته وعصيرات وورق عنب وحلويات وفطاير واكيد هدايا وبالونات وورد طبيعي ومجفف
/ حلو طيب تبين اروح لسوق اجيبهم
/لا لا اناجبت كل شي حتى العصير بس ابغى نرتب المكان
/يالله امشي
بعد مداولات حطوا طاوله كبيره نفس طاوله الاكل بس هذي اشيك واطول بوسط المجلس وحطوا مفرش ستان كحلي
خذت ريماس الورد المجفف وكبته على ارضيه المجلس(سيراميك)
وميهاف قصصت سيقان الورد الطبيعي وحطته بصينيه ودخلته الفريز لبكره عشان مايذبل
رتبت ريماس الهدايا المغلفه على جنب كانت باحجام مختلفه وحطت الشموع
ثم طلعت وقفلت الباب تخاف بشاير تطب عليهم وتشوفها قبل الموعد
اذن المغرب وصلوا ثم دقت ريماس لمازن
مازن /الو
ريماس /هلا حبيبي
/بالمهلي
/ ابغى اروح عند امك
بتعجب/ روحي طيب
بفرح/ اروح
بدهشه/ ايه ليش منصدمه
/لا بس خاف ترفض مثل الظهر
يضحك/ لا مانيب رافض روحي وانا جايكم بعد ساعه
/ اوكيه باي
سكرت وخذت جلال الصلاه لو قابلت هيثم تغطى به
وطلعوا ...........
>>
>>>>
٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪
(( كلمتـــــــــــــان ))
خفيفتان على اللســان ،،
ثقيلتـــان فــي الميـــزان ،، حبيبتـــان عنـــد الرحمـــن ،،
+ سبحـــــــانــ الله العظيـــــمـ
سبحـــــانــ الله وبـــحمـــدهـ +
٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪
>>>>>>
-----------------------------
قبــل العــرس بيــووووومـ
-----------------------------
العصــــــــــــر
__________________
>>> طلع مازن مع معتز لصلاه وريماس مع ميهاف إللي من الظهر هنا هي ومعتز وبنتها بعد ماصلوا رتبوا الطاوله وجابوا الترته وحطوها بالنص وصفوا العصير حواليها
-
رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه
[align=center][/align]◘◘◘◘◘ □□□□□□
◘ (سبحان الله وبحمده) □
◘◘◘◘◘ □□□□□□
* عدد خلقه
و* رضا نفسه
و* زنة عرشه
و* مداد كلماته
◘◘◘◘◘◘ □□□□□□□
.... بعد ماقرروا الشباب يخيمون في البر عشان الجو الزين وبعد جاي مطر وربيع وبيجلسون هناك يومين راحوا كلهم حتى نواف
اما ريماس جلست هاليومين عند جدتها وهند وسمر
--- جالسه بسريرها تلبس معاذ بجامته عشان تنومه بس ماكان فيه نوم سكرت باب الغرفه لانه يحبي تخاف يطلع لدرج دخلت توضا وطلعت لبست الجلال ومعاذ من شافها فرشت سجادتها سبقها وانسدح عليها
كبرت وكل من ركعت او سجدت مات ضحك
>>> يحسبها تضحكهلدرجه قطعت صلاتها من الضحك على شكله وشالته وجلسته بعيد وحطت بحضنه من دباديب سمر ورجعت تصلي ثواني وحبى عندها مثل البرق وانسدح يطالعها بس هالمره ماضحك شافته يتثاوب بعد ما انتهت تسننت ثم انسدحت جنبه وقامت تهده وتذكر الله لحد مانام
شافت الساعه كانت11 ومازن مادق عقب الظهر
بعكس امس دق قرابه4
فكرت تدق ودقت بس عطاها مشغول
عرفت انه ماهوب يمها نزلت تنادي سمر لقتها عند جدتها شافتها تلحفها دخلت وباست خد جدتها/ تصبحين على خير يمه
/ وانتي من اهل الخير يمي
طلعوا وسكرت سمر الباب/ توقعتك نمتي
/لا كنت ابدل لمعاذ وانومه
/ وش رايك نسهر في الحوش
تضحك /لا خالي حالف وبعدين اخاف يصحى معاذ محد عنده
/اجل نطلع فوق
/ احسن بعد
/...خلاص روحي انتي بجيب
شي نسهر عليه
/اجل بمر هند اشوف إذا بتسهر معنا اومحتاجه شي
دخلت بعد ماتطمنت على هند وشافتها بسابع نومه
مشت بهدؤ عشان ماتصحي معاذ وخذت جوالها وطلعت لصاله إللي بين غرفه احمد وسمر
وجلست فتحت جوالها تشوف إذا مازن دق لقت مسج منه ضحكت يوم قرته
ثم ارسلت/.....
(عاد من زين الاخلاق حتى في البر ماتعقل)
مـازن(هذا البلا إني في البر و لاماتهيضت كذا)
(وش معنى)
مازن(يوم العلم وانا اللي ماعندي اخلاق اشوفك قمتي تحوسين ياأم الأخلاق)
(اشرهه علي قاعده ارفه عنك)
مـازن(بعدي والله .. كم بتشرهيني!!)
(أنا كلي لك)
مازن(ما احب الأجابات الدبلوماسيه وإذا للحين ما تعرفيني فأنا مادي بحت)
(زين وش تبغى ..
أقول مازن تصدق ان فيه اشياء كثيره ابغى اعرفها عنك بس اقول مع الوقت اكتشفك ومر وقت ووقت وانا ابحث في الجزء المظلم من حياتك وللحين ماصار شي)
مازن(كلامك يؤثر بي ولكن ماذا تريدين ان تعرفي!!)
(ابوك ياللغه منت بسهل.. بس كل شي بوقته حلو إلا جد مازن وش الشي إللي تطمح له أقصد وش نفسك فيه)
مازن(بسم الله الرحمن الرحيم تحضرين جن انتي!..)
(تدري احيانآ اتحسف على السوالف معك)
مـازن(اقول خلي عني الحكي كم شرهتي بس ترا مانسيت)
(.....................)
مازن(ليش مارديتي ولامو قد كلمتك)
(الاقدها وش تبغى )
هين والله لتشوفين مسويه لي فيها زين (ابغى 3مليون محتاجها ضروري وابغى مجمع وياليت تفتحين لي معرض سيارات اخاف تضيع الملايين في الأسهم ايه بعد ولاعليك امر ابغى تتعاقدين مع مصنع علوك مستكه لمده سنه لأن عندي واحد من الربع كل ماشافني قال عندك علك مستكه حتى خفت ليا عائلتنا من اصل آل مستكه هذا والصلاه والسلام على خاتم النبين)
>>الله لايلومه هذا خطاب مو رساله
(ماطلبت ياقلب ريماس وعيونها وحياتها ودنيتها كلها...)
مازن(ترا اتكلم جد ما أمزح)
(افا عليك ازهلها)
مازن(بعدي ياسنايديه)
جتها سمر وقطعت الجو
ارسلت /
((حبيبي عندي سمر بدقلك لاجيت انام ... انتبه لنفسك وإن كنت بتنام قبلي دق علي ))
◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙
،،،،،،،،،،
بعد يومين
،،،،،،،،،،،،،،،،
.... ... .. رجع مازن وخاله الظهر
نزل خاله وخذا ريماس وولده وراحوا لبيتهم خذ شور وانسدح على السرير بتعب
سحب ولده جنبه وحطه على بطنه يناغيه ويضحكه
حضنه قوه وباسه بخشونه تنرفز معاذ وصار يحاول يتحرر من يدين ابوه مسكه مازن وعضه على عضده ...
كانت تشيك على نفسها في المرايه قبل ماتطلع رتبت بفستانها الوردي ( هادي وقصير )
خذت عطرها ورشت منه رشتين ونزلته على صرخه معاذ
صدت بخوف وركضت له شافت مازن حاضنه وهو يضحك
خذته منه/ وشفيه؟
بمرح /دليع ولدك
بجديه / طايح من السرير؟
بترويقه/ لا
بعصبيه/ احر ماعندي ابرد ماعندك وش فيه؟
/قلتلك الدلع الله لايوريك
بدأ يسكت /لا والله ماهوب دليع بس انت اللي ماتعرف له
ضحك وقرب منها طل بوجه معاذ/ يا النونو
ضربته على كتفه استغرب وصد لها هجم عليها وعض عضدها مكان ماعض ولده صرخت باعتراض/ آ آ آ وه مزووووون وجع
تركها وانسدح وهو يضحك
ريماس /سوس انشاء الله
شهق/ لي يا ا ا ا ا
بتعجب /يا ا ا ايش
ابتسم /ياقلبي
/عاش مصرف
/تعورك العضه؟
/مره حاره
/يالبى قلب ولدي اجل يوم بكى صادق وانا اقول دلع
/عاضه
/ايه بس اخف منك بشوي
/بعذره يوم مابغى يسكت
شالته ودخلت تبدل ملابسه لانه بينام طلعت وهو يخطي وراها راحت للكنب تجيب جوالها ولحقها رجعت لسرير وجا لهم كان يلحق امها يخاف ابوه يمسكه
مازن يضحك/ والله ماغير بطه
وولدها
ضحكت ومدت يدينها له شالته واسدحته وانسدحت جنبه تنومه
/ياحليل جدتي امس سألتني إذا معاذ بدأ يمشي بطلاقه قلت مو مره مادريت إلا وهو ياقف من عند عيال العنود كانوا يلعبون سوني ويجيني بنص الصاله
مشي عادي تقول واحد له شهرين يمشي يا انا انصدمت وانحرجت وجلسوا يعلقون علي كلهم إللي خايفه ننظله وإلا يقول خايفه نقول كبر ويسألك احد إذا انتي حامل ....
/ تصير هالسوالف كثير
شالت معاذ لسريره بعد مانام وطفت الانوار و
جت وانسدحت بحضنه وتوسدت يده ابتسم/ فقدتيني
ابتسمت وتنهدت بنفس الوقت/ اكثر من ماتتصور
/شخبارك عقب البارح (راسها يعورها)
/ انا بخير من رجعت لي
وقف ووقفت معه/ وين ؟
/بعطي كل ذي حق حقه
بدهشه/ بتطلع
/بشوف امي وابوي وبشور
ثم بمر بدر
بضيق/ طيب لاتطول
/انشاء الله
مشى
/مازن
صد لها /لبيه
/لاتأخر
/انشاء الله
مشى ونادته /مـــــازن
صد لها /لبيه
/انتظرك
/ابشري
مشى/مـــــازن
صد لها بعصبيه /خيــــر
/ههههه لابس لاتتأخر علي
طنشها ومشى
/مــــازن ...مازن
حبيبــــي!!
صد بطفش وسكت
ماتت ضحك وقامت عنده
باندفاع /ادري تنتظريني خلاص ماني بمطول
تضحك /لابس كنت بقول سلمني على امك
ضحكت ومسكها بعنف من زندها/ لاتحديني اهون وتجي براسك
غمزت له وهمست/ خلها تجي براسي
ماقدر يقا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا وم دلعها ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،
//////#//////
قبل العــرس بـيـومينـ
//////#//////
»«»«»«»«»«»«»«� �«»«»«
... تجمع اخوانها عندهم على الغدا باصرار منها جلست تلعب مع البزران وتصور معهم
ودها تتشبع منهم عشان تبطي مااشتاقت لهم
بعد الغدا استاذن مازن وخذا ريماس إللي كانت تبي تجلس واعترضت بشاير بس كان مصر وخذاها معه وترك معاذ عند بشاير
وهم يمشون للبيت كانت الشمس حاره وحر دخلت بضيق / يالله جو الرياض لايطاق
/اجل وش اقول انا وانا مااجي
إلا بعز القايله
تنهدت/ الله يعينك
طلعوا فوق /ريمو
/هلا
/تبين تعرفين ليش اصريت تجين؟
تذكرت/ ايه صدق ليش ماتركتني البنات متجمعين هناك حتى سمر بتجيهم
/ لاني بسوي حفل لبشور وابي مساعدتك
/ وا ا ا و فكره حلوه
/ هاه وش نجيب؟
/طيب الحفله متى؟
/الليله
بدهشه/ لاخلها بكره العصر اليوم مايمدي
/بس بكره بتتحنا
/الحنايه بتجي بعد العشا وحفلتنا العصر
/كيفك بس شوفي لازم احضرها انا وابوي وابو تركي
/اكيــــد
/اللي تحتاجينه من السوق اكتبيه لي
/ لا بروح معك عشان نجيب هدايا لها ونغلفهم ......
********
اليوم الثاني
قبل المغــرب
/ الو
/هلا ميهاف
/هلا بك
/انتي عند امك؟
/ايه ليش؟
/تعاليلي لبيتي
/ وش فيك؟
/ابد بس ابغى استشيرك في شي
/زين باي
/ ميهاف لاتدري بشاير
/طيب
دقايق ودخلت ميهاف
/ ريما ا ا ا ا س
بصوت عالي/ تعالي هنا في المطبخ
دخلت شافت الحوسه والتغليف والهدايا والشموع والورد/ بتسوين حفله
/ايه
بدهشه/ لمن؟
/لبشاير
اعجبتها الفكره /حلو
/طبعا فكرت اخوك بس انا برتبها
/تبين اساعدك
\ ياليت بس اول حاجه نحطها بمجلس الحريم وإلا المقلط
/لامجلس الحريم
/ترا ماراح ندخل على طول هناك إلا بعد مايحضر الكل
/الحفله كبيره
/لا بس اخوانك وانا وريناد وامك وابوك
/بكره؟
/ايه العصر
/طيب وش بنحط
/ترته وعصيرات وورق عنب وحلويات وفطاير واكيد هدايا وبالونات وورد طبيعي ومجفف
/ حلو طيب تبين اروح لسوق اجيبهم
/لا لا اناجبت كل شي حتى العصير بس ابغى نرتب المكان
/يالله امشي
بعد مداولات حطوا طاوله كبيره نفس طاوله الاكل بس هذي اشيك واطول بوسط المجلس وحطوا مفرش ستان كحلي
خذت ريماس الورد المجفف وكبته على ارضيه المجلس(سيراميك)
وميهاف قصصت سيقان الورد الطبيعي وحطته بصينيه ودخلته الفريز لبكره عشان مايذبل
رتبت ريماس الهدايا المغلفه على جنب كانت باحجام مختلفه وحطت الشموع
ثم طلعت وقفلت الباب تخاف بشاير تطب عليهم وتشوفها قبل الموعد
اذن المغرب وصلوا ثم دقت ريماس لمازن
مازن /الو
ريماس /هلا حبيبي
/بالمهلي
/ ابغى اروح عند امك
بتعجب/ روحي طيب
بفرح/ اروح
بدهشه/ ايه ليش منصدمه
/لا بس خاف ترفض مثل الظهر
يضحك/ لا مانيب رافض روحي وانا جايكم بعد ساعه
/ اوكيه باي
سكرت وخذت جلال الصلاه لو قابلت هيثم تغطى به
وطلعوا ...........
>>
>>>>
٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪
(( كلمتـــــــــــــان ))
خفيفتان على اللســان ،،
ثقيلتـــان فــي الميـــزان ،، حبيبتـــان عنـــد الرحمـــن ،،
+ سبحـــــــانــ الله العظيـــــمـ
سبحـــــانــ الله وبـــحمـــدهـ +
٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪
>>>>>>
-----------------------------
قبــل العــرس بيــووووومـ
-----------------------------
العصــــــــــــر
__________________
>>> طلع مازن مع معتز لصلاه وريماس مع ميهاف إللي من الظهر هنا هي ومعتز وبنتها بعد ماصلوا رتبوا الطاوله وجابوا الترته وحطوها بالنص وصفوا العصير حواليها
-
رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه
[align=center][/align]
ثم جابوا الورد من الفريز وحطوه بطريقه حلوه جنب كل كاس عصير
.... قفلت ريماس الباب ورتبوا سله ورق العنب والحلويات في الصاله مع القهوه والشاهي
ميهاف /تعالي ماجبت هديه لبشور
بتواضع/ مايحتاج الهدايا كثيره وبعدين مجرد ماتعرف إن احنا اللي مسوين الحفله سوا بتتأكد ان الهدايا منا الثنتين
/ طيب وين البخاخات وقنابل الورق؟
/دخلتهم داخل وولعت الشموع
/ كويس اجل بطلع اناديهم وانتي ريحي نفسك إذا جينا بنطلع بدق لك
/اوكيه
طلعت ميهاف وريماس طلعت فوق ولبست عبايه كتف عشان هيثم بيكون موجود وفستانها شوي عاري وضيق وحطت ميك اب ناعم ورفعت شعرها بمشبك ونزلت إلا تشوف مازن يطلع الدرج صفر تصفيره طويله ضحكت ونزلت عنده باس خدها بنعومه ودفن انفه بشعرها يحب يشم ريحته لانها تحرص على العنايه به وتدخنه
مسكت يده ونزلوا
/تعال شوف ترتيبات الحفله قبل ماتجي بشاير
دخلوا شاف الشموع على روائح العطور على الجو البارد/ وش هالشاعريه
قبضت يده/ حلو
قرب شاف الترته والحلويات والهدايا والعصير /بصراحه شي خيالي
دق الجوال بيدها وشهقت/ اطلع اطلع بشور وصلت
طلعوا وقفلت الباب/ توقع بشور كاشخه؟
/ هي دايم كاشخه بحياتي ماشفتها بجلابيه
/لا اقصد مكياج
/يمديها طيب
/ لامايمدي لان ماراح نقول شي قبل ماندخلها وبكذا بيبدأ التصوير
/ صور وإلا فديو؟
/كلها صور وفديوا
/من اللي بيشيل كمره الفديوا؟
/انا طالبه من المشغل مصورتين وهم اللي بيصورون
/طيب ا .....
بلهجه صعيديه /السلام عليكوا
مازن يضحك/ وعليكوا السلام ياماحبا ازيك ياحسنين
/بنشكر ربنا
انتبهت ريماس للبس بشاير كان بنطلون ابيض برموده وبلوزه صفرا من دون اكمام طويله لحد نصف الفخذ وتحتها بلوزه بيضا باكمام جبنيز وطبعا حزام ابيض ومافيه مكياج مافيه غير قلوس وردي لامع وكحل ومسكره
وشعرها رافعته نفس ريماس بطريقه عشوائيه وخصل طايحه على وجهها من النعومه
ابتسمت ريماس للحوار المطول بين بشاير ومازن باللهجه المصريه وقاطعتهم/ بشاير وين ميهاف وخالتي ورنود
/جايين بس انا من سمعت بالعزيمه جيت طايره ماصدقت اني بطلع ...
جلسوا في الصاله إلا ويسمعون البنات و هيثم وابوه وامه
ربطت ريماس برقعها
وغطت عيونها وقامت تصافحهم عدا هيثم هو إللي اللقا السلام وسأل عن اخبارها جلسوا وصبت ميهاف القهوه
بشاير/ يبه
/ لبيه
قامت وسحبت تركي وجلست مكانه جنب ابوها /يصير اهون
/تهونين عن وشهو؟
/عن العرس
شهقوا الكل بدهشه وضربها هيثم على راسها/ خبله انتي!!
بدلع/ بابا شوفه
ابو هيثم/ خل بنتي بحالها لمصع اذان بنتك
ضحكت بفرح ابوها يحب مزحها مهما كان نوعه باست خده/ الله يخليك لي
مازن /قولي لنا مو لي
بابتسامه/ ماعلي كل واحد يدعي لنفسه
ضحكت امها وقالت ميهاف/ بشور بكره هالحزه وش انتي فيه
تنهدت /ترا جايه انسى لاتذكريني
هيثم /تركي هات نوف ولاتطرحها.
مازن خذاها من حضن امه قبل لايجي تركي ونادى / هيثم
رفعها بيرميها له وصرخوا كلهم لان الارض رخام وهم بعيدين عن بعض
ابو هيثم/ مزون البنت ماجت ببلاش عشان تزقفها متى مابغيت
هيثم/ كانك صادق ارم ولدك
ضحك/ تبيه يموت
بدهشه /وانا بنتي تموت عادي
/انت عندك غيرها بس انا ماعندي احد
الكل/ ههههههههههههه
ميهاف /ابو تركي لاتشره عليه
صد يطالعها بحاجب مرفوع شاف بنتها توه بيقوم ياخذها نزلت ترمس القوه وحضنتها
ضحكت امه على تصرفاتهم
صد لريماس كانت هاديه ومعاذ منسدح جنبها يرضع
مسك يدها وسحبها لحضنه وشبك اصابعه باصابعها
امه/ وراك ماعزمت خالك؟
صد لريماس/ العزيمه خاصه
ماصدق خلص شارب بيالته وقف / كثر الله خيركم
وقف معه مازن وراح له/ وين وين؟ بدري مسك يده وجلس وجلسه لسا بدري
همس/ ياخي شكلي غلط احس اني كاتم نفس مرتك
بنفس الصوت/ اقول اسكت بس وراني ماقلت هالكلام ومرتك ساكته طول الوقت
/يااخي ....
يقاطعه بهمس /اسمع بصراحه مسوين حفله لبشور بس ننتظر المصوره تتأكد من الاناره عشان التصوير
/دق جوال مازن وطلعه شاف رساله وفتحها
(( قم معي للمصوره تبغاني و استحي اقوم لحالي))
رفع راسه لها وابتسم قام وقامت معه دخلوا عند المصورات السوريات شاف مازن بناطيلهم ضيقه قرب لريماس وهمس/ ريمو قولي لهم يلبسون عباياتهم ان شافتهم امي حطتنا بسين وجيم غير كذا بيرفض ابوي يدخل
/طيب خلاص رح دخلهم انا بتفاهم معها
طلع /احم احم بشور ريمو تناديك
قامت بتدخل ومسكها مازن ونادى لهيثم ويوم وقف جنبهم غمز له وطمنوا بوقت واحد ماحست بنفسها إلا تطالعهم من تحتها صرخت بخوف بس مانزلوها كان كل واحد شايلها من ساق ورافعها دخلوا المجلس وصرخت بفرح لما شافت صوره كبيره لها مبروزه ومجلسه على الارض وسانده على طاوله الترته شافت تجهيزاتهم والهدايا إللي بركن والورد المنثور والشموع
نزلت دموعها ونزلوها حضنت مازن وبكت مسح على شعرها وظهرها وهمس/ مبروك مقدما
زادت ضمه سحبها هيثم من صدر اخوه يوم شاف امه تمسح دموعها لما شافت دموع بنتها وفرحتها مسحت دموعها وطالعتهم وضحكت
قدمت لريماس وحضنتها قدامهم وباست راسها/ مشكوره يااحلى اخت
صدت لهم واشرت لطاوله /حياكم على شرفي
ضحكوا وقدموا توها بتاخذ السكين الخاصه بالترته إلا والمصوره توقف الفديوا وتنادي /لحظه ياالبي لحظه
قالت لصاحبتها تطلع على الكنب وتصور من فوق اما هي اكتفت انهم يتركون مساحه مفتوحه عشان الفديوا يشملهم كلهم ولما ظبطت الاماكن / لما بأول تلاته بفتح التصوير بدكن تحيوها وتسأفوا كمان افتحوا الالعاب
خذ مازن قنبله وميهاف وريناد 0000وهيثم خذا بخاخ ابيض وريماس وردي/ 1 2 3
مدت يدها برعشه /بسم الله وغطستها بوسط الترته عشان تقصها
/ وا ا ا ا ا ا ا ا ا ا و
وقاموا يصرخون ويصفرون وفكوا القنابل وتناثر الورق فوق روسهم ورشوا البخاخات فوق وصارت كنها غيوم
تركت السكين وحضنت ابوها وبكت من جديد كل هذا والتصوير بنوعيه لازال مستمر
خذا مازن عصير وعطاه امه وخذا ثاني وسحب بشاير من صدر ابوه بيسراه ومد الكاس لابوه بيمناه
مسحت دموعها وباركوا لها
مازن/ هالحفله ياقلبي عشانك بكره بتودعين ايام العزوبيه
ضحكوا وصفوا جنبها وصوروا هيثم معه نوف ومازن شايل معاذ وابوهم بالوسط لاف يدينه على خصر بشاير إللي واقفه قدامه على جنب ومعطيها ظهرها لهيثم بعدها انضمت ميهاف وامها وتركي وندى بس هالمره جالسين امهم وابوهم على الكنب وابوهم حاط يده على كتوف امهم وجنب امهم هيثم وجنب ابوهم ميهاف وتحت بالارض جالس مازن القرفصا وولده بحضن جدته ونوف بحضن جدها وبشاير جالسه جنب مازن وبينهم تركي وندى
صورا كذا صوره وبكذا حركه واخيرا صورت بشاير مع كل واحد لحاله وصوره مع ندى ومعاذ بحضنها وجنبها نوف من جهه وتركي من الجهه الثانيه
جلسوا يصورون لمده ساعه بعدها انسحب مازن مع ريماس لصاله عشان يعطون ريناد فرصه تصور مع زوجها والبنات وعمها بعدها طلعوا ودخل مازن مع ريماس وصورت مع مازن وولدها وخالتها والبنات
-
رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه
[align=center][/align]
ثم حطت ميهاف 3 مثلثات من الترته بصحون وحطت معهم عصير وصحن ورق عنب وطلعتها لابوها واخوانها في الصاله
رجعت شافت المصورات يطلعون وجلست عند امها والبنات اللي يضحكون على البزاريين وهم يجمعون الورق والورد من الارض وينثرونها فوق
>>
>
>>
>
>>>
>
>>
>
>>
_ _ _انتهى هاليوم بس بتظل ذكراه محفوره بقلب بشاير اللي بكت كذا مره من الفرح لمة اخوانها وخواتها وابوها وامها عندها بالدنيا كلها صورت معهم وضحكت على تصرفاتهم واستهبلوا عليها بكوها وحضنوها وهتفوا باسمها وباركوا لها عاشوا لحظات قليله بس بعقل كل واحد كانت ذكرى دسمه وفرحه كبيره
الكل شكر مازن وريماس على هالفكره
انسدحت بغرفتها بعد مابدلت ولبست بجامه
تذكرت الساعات اللي مضت وتنهدت براحه تذكرت الهدايا وجلست تفتحهم خذت اكبر علبه كانت فستانين الاول اسود طويل بربطه ورديه تحت الصدر
والثاني مخصر طويل ومن دون اكمام
فتحت علبه ثانيه كانت ساعه ذهب اصفر فخمه مره
والثالثه عقد الماس بوسطه ورقه مكتوب (اخوك المزيون)
ابتسمت وباست الورقه
فتحت الرابعه كانت طقم شنطه برتقاليه مع جزمتها بس باين انها بمبلغ وقدره
تبقى علبتين صغار فتحت وحده كانت ساعه فخمه
بوسطها ورقه ((بشور هذي لامي لاتفرحين 00المزيون))
ضحكت وفتحت آخر علبه كانت خاتم الماس
تنهدت ورفعت يدها تمسح دموعها
وقامت تطالع غرفتها مشت فيها تطالع كل ركن وكل زاويه بتوحشها اكيد
21 سنه قضتها هنا بين العابها وهي صغيره وبين كتبها لما كبرت
بتشتاق للحريه والحياه هنا بتشتاق لسريرها وتسريحتها و
لاب توبها وصورها اللي بكل مكان بالغرفه
بتشتاق لسهر مع ريناد ومغايض تركي ودلع هيثم لها وحب ابوها واهتمام امها
بتشتاق لسهر لصباح ومراقبه الشروق والنوم للعصر بتشتاق لميهاف وازعاجها كل ماحست انها طفشانه دقت له تجيهم
بتشتاق لمازن ونرفزته لها احيانا لادلع ريماس قدامها بتشتاق لريماس وصداقتهم القويه ولمعاذ اللي تعلقت فيه مره ولنوف بنت هيثم اللي تعدها بنتها مو بنت اخوها
بتشتاق لكتب حامد زيد واشرطته اللي تسمعها كل ليله وهي على اللاب توب
بتشتاق لكل شي حتى ريمان بتشتاق لها
.... تاملت غرفتها اللي اصبحت خاليه على عروشها وتنهدت براحه
من قبل ساعه راحوا ميهاف وريماس بشناطها واغراضها والصوره اللي اهدتها ريماس لها لبيتها الجديد "بيت ام حاتم"
راحوا يرتبونها ويشوفون إذا ناقص حاجه
جلست على سريرها وخذت صوره احمد من ديوان حامد حق إذا تذكرونه للحين (نفسه اللي سرقته ولقت رسالته فيه لما سافر)
انسدحت على بطنها جنب معاذ النايم بسلام
طلعت صوره احمد وجلست تتخيل كيف بتكون حياتها معه
باستها بعد ساعه وحطتها بوسط الكتاب ودخلته تحت السرير
طلعت تشوف ريناد وين غطت بس مالقتها تحت سألت ريمان قالت ماشافتها
طلعت فوق إلا تشوفها جايه من غرفتها
بشاير/ خير وش تسوين بغرفتي؟
/ ادورك
/ انا اللي دورتك تحت وهنا بس مالقيتك
/كنت على السطح ادور مصاصه نوف عقبنا البارح بس مالقيتها
/تلاقينها تحت ولا بغرفتك
/مالقيتها
/طيب هي نامت؟
/ لا
/هاتيها وتعالي نجلس تحت ....الحنايه تأخرت وإلا عندي
/لا تلاقينها بطريق
/بروح اسوي اندومي وبجيبلي سفن وش تبين انتي وإلا مايحتاج اسأل اكيد سبرايت
/هههههه
/طيب انزلي عشان لاجت تلاقي احد عندها
... بعد ساعتين ...
دخلوا ميهاف وريماس شافوا محد تحت وطلعوا فوق توقعوا الحنايه عندهم
ميهاف /سلام
ريناد/ هلا وعليكم السلام
بشاير طالعه من دوره المياه مغسله بزعل/ ليش تأخرتوا؟
ريماس /تونا خلصنا وجينا
شافت الحنا بيدينها وصرخت/
وا ا ا ا ا ا ا و روعه ماشاء الله
ميهاف قربت منها/ وريني
فتحت يدينها وجه وقفى/حلو
ميهاف/ مررره ... شافته امي
/ايه واعجبها
دق جوال ريماس شافت الساعه11
قدمت لبشاير وحضنتها/ مبروك الله يوفقك انسدحي واسترخي عشان تريح اعصابك اكيد مشدوده طول اليوم
/كنك تشوفين
شالت معاذ واستاذنت نزلت معها ميهاف توصلها بس شافت مازن واقف عند الباب الفاصل بين فلته وفلة ابوه وابتسمت ودخلت .........
######################
اليــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــومـ
.... يوم زواجها وتتويجها ملكه على عرشها اليوم هي محط انظار الكل هي الشمعه اللي بتنور القاعه هي القمر اللي بيضوي على الناس
اليوم بتترك العزوبيه وتدخل الحياه الزوجيه من اوسع ابوابها اليوم بينفتح لها باب الفرح على مصراعيه بتسهر وتشوف الحب بعيون كل اللي حولها
اليوم بتشوف حبيبها وبتنزف له
.... فزت فجأه من نومها شافت الساعه كانت10 الصباح تمتمت
(( اصبحنا واصبح الملك لله ... لا اله إلا الله وحده لاشريك له ... له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو على كل شي قدير ... اللهم إني اسألك خير مافي هذا اليوم وخير مابعده واعوذ بك من شر مافي هذا اليوم وشر مابعده ..))
طمرت بخوف لما تذكرت هاليوم اي مناسبه يحملها
نزلت كان البيت هادئ على غير العاده
رجعت لغرفتها وفتحت الشباك شافت الجو
خذت فوطتها وصدت بتاخذ شور تفاجئت بهيثم ومازن وامها من شافتهم رمت فوطتها
وركضت لحضن امها بكت من غير شعور ونزلت دموع امها لبنتها دلوعتها
اما مازن كان يضحك راح لسرير وجلس وهيثم جلس يعلق عليها
ام هيثم/ ارتاحي يمي تراك بتروحين من بيتنا لبيتنا بيت جدتك بيت امك وبنجيك وتجينا لاتضيقين صدرك
سحبها هيثم غصب من صدر امه وباس راسها ومسح عليه
/ما اصدق يابشور بتتزوجين وبتتركينا بيفقدونك عيالي يمال الغنيمه
ضحكت وحضنته
مازن/ هاه جا دوري اجي
ضحكت وراحت له وقف وفتح لها يديه ضمها وهمس بأذنها/ بتوحشينا
سحبها من صدره وباس خدها وباست راسه
صدت لامها وهيثم/ ابو تركي ترا مانيب رايحه للفندق لو مادخلتوا وقت الزفه
مازن استانس/ افا عليك انا لو تبيني من قبل الزفه دخلت
ضحكوا
ام هيثم/ صلي وانزلي عندنا تحت ميهاف داقه تقول جايبه غدا معها
بشاير/ من وين؟
امها/من المطعم
/طيب باخذ شور واصلي اول
هيثم/ لاتتأخرين
ӨֻּֽӨֻּֽӨ
احمــــــــــد
ӨֻּֽӨֽ Ө... بعد ماتغدا دخل لجناحه وانسدح يفكر فيها من اليوم بتكون له وتحت عصمته هي زوجته وحبيبته واهم احلامه
تذكر آخر مره شافها كانت في بيت ابوها لما كانت لابسه ساري
ابتسم براحه وقام يشوف عطوراتها واكسسوارتها ومكياجها كانت كلها من جفنشي
حصل ساعات واساور فخمه خذا ساعه الماس ولبسها ابتسم لما تخيل كيف يدها الناعمه بتحلي الساعه نزلها وراح يتأكد من وجود صندوق ريماس اللي جابته هديه لهم ....
.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ...........
٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪
.... كلمتـــــــــــــان ،،
خفيفتان على اللســان ،،
ثقيلتـــان فــي الميـــزان ،، حبيبتـــان عنـــد الرحمـــن ،،
+ سبحـــــــانــ الله العظيـــــمـ
سبحـــــانــ الله وبـــحمـــدهـ +
٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪
العصــــــــر
.... تجمعوا البنات في بيت ابو هيثم من قبل الصلاه لان الكوافير في طريقها للبيت ...
خذت ريناد نوف تبدل ملابسها وعطتها معتز لما نزل ميهاف عشان يعطيها امه
اما تركي تركته عندها تخاف يزعج امها
لبست سمر جلال الصلاه
تصلي وبشاير جالسه على السرير تفرج بجوال سمر
دخلت ميهاف عند البنات بغرفه بشاير بعد ماسلمت على امها وحطت ندى عند ريمان
/ سلام
بشاير/ هلا ليش تأخرتي؟
صافحتها وجلست جنبها /جلست طول يومي اوصي معتز على الترته والفطاير يجيبها بعد المغرب مباشره ودقيت لمازن احرصه على ضيافه الرجال لاينساها
وقفت /بصلي قبل لاتجي مرتكم على قول امي
لفت طرحتها وكبرت جنب سمر
دقايق ودخلت ريناد معها تركي
بشاير برعشه/ رنود احس(تنهدت) قلبي بيوقف
ريناد بصدق/ ياقلبي ارتاحي وخذي نفس عميق ومن رايي استرخي لحد ماتجي الكوافير
سمر بعد ماسلمت/ بشور الحين وحده لك و5 لنا
ريناد/ هي المفروض لها ثنتين بس بما انها مشقره وقاصه شعرها ومسويه تنظيف بشره وبديكير ومنكير فمالها عازه الثانيه
سمر/ يعني حنا بيصير عندنا 6
/ لا 4 الغت ثنتين
نزلت ميهاف تجيب فواكه وعصير يمكن ربي يهدي بشاير وتاكل حاجه
دق جوال ريناد طلع هيثم يتطمن إذا الكوافير وصلت
سمر بحب/ بشور مرتبكه
/ مررره
/ اقري بنفسك شي حافظته من القرآن تهدى نفسيتك
تنهدت/ يامعين
دخلت ميهاف / بنات خلونا ننزل جدتي وهند وعنود وخالتي وصلوا
نزلوا وتقهووا معهم
دق الجرس وبنفس الوقت جوال ميهاف/ هلا ... ايه هذا جرس بيتنا الباب مفتوح ادخلوا
سكرت و قالت انهم وصلوا وطلعت تستقبلهم معها سمر
سلموا وحيتهم ميهاف ودخلوا
سمر/ ماتعرفنا
وحده منهم/ انا ام عبد الله وهذي ندى كوفيره العاروسه وهذي لولو واروى وريم
ميهاف \هلا وغلا تفضلوا
دخلوا وقامت
ريناد تصافحهم/ اهلا وسهلا
صافحت مجموعه الكوافير البنات و الحريم
ندى / وين العاروسه
العنود تأشر لسمر /هذي
بدهشه/ صج مو مبين عليها
الكل/ ها ها ها ها
ميهاف /ليش انصدمتي؟
/بسم الله ماشاء الله مبين مرتاحه
سمر/ يمزحون هذي العاروسه
ندى شافت توتر بشاير وهدوئها/ صح هذا شكل عاروسه
... اوكيه قلبي تفضلي نباشر ... بس متى ودج تخلصين؟
ميهاف/ براحتك من 9 إلى9 ونص
/ اجل بدري علينا وبعدين شعرها مو محتاج شغل كثير ماشاء الله ناعم
ام هيثم/ المهم ابي بنتي تطلع احلى عاروسه بالرياض
/ ابشري عيوني لها
تفرق البنات بشاير مع ريناد بغرفتها
و4 الكوفيرات مع بقيه البنات في مجلس الحريم
الساعه5
... دخلت ببطلونها الجنز وتيشيرت قطن جبنيز وردي
وشايله معاذ اللي من شافوه خالاتها وجدتها بالصاله سمو عليه ودعوا ربي يخليه لوالديه كان لابس ثوب ودقله وعليها حزام فيه خنجر صغير ولابس طاقيه بيضا مطرزه بذهبي وجزمته كنادر بيضا
صافحت خالتها ام مازن وحطت معاذ بحضنها وسلمت على ام ثامر
وجدتها
ام مازن/ ياجعله اول هالبس ...
تهز راسها وهي تكلمه/ وش هالزين ... وش خليت لابوك
شايفته يضحك باسته وعطته لاختها تسلم عليه
دخلت عند البنات شافتهم مستشورين والعنود وهند يسوون تسريحه وميهاف تفرج بكتلوج التسريحات وسمر جالسه تأكل نوف قطع خبز مبلوله بحليب
ريماس /سلام
الكل رد السلام
ميهاف/ وين كنتي؟
/ في البيت بس مسويه لكم مفاجئه بس اول رنود وين؟
ميهاف/ عند بشاير
سمر\وش مفاجئتك؟
\شريت دفتر يكتبون فيه الضيوف لبشاير
العنود \ بتحطينه عند الباب
\ لا طبعا بنحطه بسله مليانه ورد وتدور به يارا على الضيوف واللي حاب يكتب يكتب 0000 بروح ابدل ريناد عشان يمديها تخلص قبل العشا وتروح للقاعه مع البنات
ميهاف/ ماجت ام سعود؟
/ راح مازن معه نواف يجيبها وبيمر ياخذ جدتي و خالاتي يوديهم للقاعه شكلنا بنخاويهم انا وانتي نشوف كيف ترتيب المصممه لطاولات والكراسي والشمعدانات والشموع ونشوف إذا حطت للكوشه انوار اضافيه وبما إنه انا وانتي آخر من يتمكيج
بيمدينا نرجع قبل ماتخلص بشاير
ميهاف/ امشي نشوف بشاير اول
صدت لسمر/ سمر قلبي لاتتركين بشور لحالها لحد مانرجع
بثقه/ مايحتاج توصين روحوا واستعجلوا .....
مروا بشاير وتطمنوا انها بدت في تسريحتها
ونزلوا من دون يقولون لها عن مشوارهم لانها بترتبك لو ماحصلت اختها جنبها لكذا انسحبوا ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ...
اتمنى ان يعجبكم ,,,,والبارت القادم ماادرى متى بضبط؟؟؟
اتمنى لكم التوفيق والنجاح,,,وابشروا باالهدية المحرزة,,,
مااطول عليكم الله الله باالمراجعة///
انتظرونى محبتكم////رذاذ الماااااااس,,,
-
رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه
[align=center][/align]
ثم حطت ميهاف 3 مثلثات من الترته بصحون وحطت معهم عصير وصحن ورق عنب وطلعتها لابوها واخوانها في الصاله
رجعت شافت المصورات يطلعون وجلست عند امها والبنات اللي يضحكون على البزاريين وهم يجمعون الورق والورد من الارض وينثرونها فوق
>>
>
>>
>
>>>
>
>>
>
>>
_ _ _انتهى هاليوم بس بتظل ذكراه محفوره بقلب بشاير اللي بكت كذا مره من الفرح لمة اخوانها وخواتها وابوها وامها عندها بالدنيا كلها صورت معهم وضحكت على تصرفاتهم واستهبلوا عليها بكوها وحضنوها وهتفوا باسمها وباركوا لها عاشوا لحظات قليله بس بعقل كل واحد كانت ذكرى دسمه وفرحه كبيره
الكل شكر مازن وريماس على هالفكره
انسدحت بغرفتها بعد مابدلت ولبست بجامه
تذكرت الساعات اللي مضت وتنهدت براحه تذكرت الهدايا وجلست تفتحهم خذت اكبر علبه كانت فستانين الاول اسود طويل بربطه ورديه تحت الصدر
والثاني مخصر طويل ومن دون اكمام
فتحت علبه ثانيه كانت ساعه ذهب اصفر فخمه مره
والثالثه عقد الماس بوسطه ورقه مكتوب (اخوك المزيون)
ابتسمت وباست الورقه
فتحت الرابعه كانت طقم شنطه برتقاليه مع جزمتها بس باين انها بمبلغ وقدره
تبقى علبتين صغار فتحت وحده كانت ساعه فخمه
بوسطها ورقه ((بشور هذي لامي لاتفرحين 00المزيون))
ضحكت وفتحت آخر علبه كانت خاتم الماس
تنهدت ورفعت يدها تمسح دموعها
وقامت تطالع غرفتها مشت فيها تطالع كل ركن وكل زاويه بتوحشها اكيد
21 سنه قضتها هنا بين العابها وهي صغيره وبين كتبها لما كبرت
بتشتاق للحريه والحياه هنا بتشتاق لسريرها وتسريحتها و
لاب توبها وصورها اللي بكل مكان بالغرفه
بتشتاق لسهر مع ريناد ومغايض تركي ودلع هيثم لها وحب ابوها واهتمام امها
بتشتاق لسهر لصباح ومراقبه الشروق والنوم للعصر بتشتاق لميهاف وازعاجها كل ماحست انها طفشانه دقت له تجيهم
بتشتاق لمازن ونرفزته لها احيانا لادلع ريماس قدامها بتشتاق لريماس وصداقتهم القويه ولمعاذ اللي تعلقت فيه مره ولنوف بنت هيثم اللي تعدها بنتها مو بنت اخوها
بتشتاق لكتب حامد زيد واشرطته اللي تسمعها كل ليله وهي على اللاب توب
بتشتاق لكل شي حتى ريمان بتشتاق لها
.... تاملت غرفتها اللي اصبحت خاليه على عروشها وتنهدت براحه
من قبل ساعه راحوا ميهاف وريماس بشناطها واغراضها والصوره اللي اهدتها ريماس لها لبيتها الجديد "بيت ام حاتم"
راحوا يرتبونها ويشوفون إذا ناقص حاجه
جلست على سريرها وخذت صوره احمد من ديوان حامد حق إذا تذكرونه للحين (نفسه اللي سرقته ولقت رسالته فيه لما سافر)
انسدحت على بطنها جنب معاذ النايم بسلام
طلعت صوره احمد وجلست تتخيل كيف بتكون حياتها معه
باستها بعد ساعه وحطتها بوسط الكتاب ودخلته تحت السرير
طلعت تشوف ريناد وين غطت بس مالقتها تحت سألت ريمان قالت ماشافتها
طلعت فوق إلا تشوفها جايه من غرفتها
بشاير/ خير وش تسوين بغرفتي؟
/ ادورك
/ انا اللي دورتك تحت وهنا بس مالقيتك
/كنت على السطح ادور مصاصه نوف عقبنا البارح بس مالقيتها
/تلاقينها تحت ولا بغرفتك
/مالقيتها
/طيب هي نامت؟
/ لا
/هاتيها وتعالي نجلس تحت ....الحنايه تأخرت وإلا عندي
/لا تلاقينها بطريق
/بروح اسوي اندومي وبجيبلي سفن وش تبين انتي وإلا مايحتاج اسأل اكيد سبرايت
/هههههه
/طيب انزلي عشان لاجت تلاقي احد عندها
... بعد ساعتين ...
دخلوا ميهاف وريماس شافوا محد تحت وطلعوا فوق توقعوا الحنايه عندهم
ميهاف /سلام
ريناد/ هلا وعليكم السلام
بشاير طالعه من دوره المياه مغسله بزعل/ ليش تأخرتوا؟
ريماس /تونا خلصنا وجينا
شافت الحنا بيدينها وصرخت/
وا ا ا ا ا ا ا و روعه ماشاء الله
ميهاف قربت منها/ وريني
فتحت يدينها وجه وقفى/حلو
ميهاف/ مررره ... شافته امي
/ايه واعجبها
دق جوال ريماس شافت الساعه11
قدمت لبشاير وحضنتها/ مبروك الله يوفقك انسدحي واسترخي عشان تريح اعصابك اكيد مشدوده طول اليوم
/كنك تشوفين
شالت معاذ واستاذنت نزلت معها ميهاف توصلها بس شافت مازن واقف عند الباب الفاصل بين فلته وفلة ابوه وابتسمت ودخلت .........
######################
اليــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــومـ
.... يوم زواجها وتتويجها ملكه على عرشها اليوم هي محط انظار الكل هي الشمعه اللي بتنور القاعه هي القمر اللي بيضوي على الناس
اليوم بتترك العزوبيه وتدخل الحياه الزوجيه من اوسع ابوابها اليوم بينفتح لها باب الفرح على مصراعيه بتسهر وتشوف الحب بعيون كل اللي حولها
اليوم بتشوف حبيبها وبتنزف له
.... فزت فجأه من نومها شافت الساعه كانت10 الصباح تمتمت
(( اصبحنا واصبح الملك لله ... لا اله إلا الله وحده لاشريك له ... له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو على كل شي قدير ... اللهم إني اسألك خير مافي هذا اليوم وخير مابعده واعوذ بك من شر مافي هذا اليوم وشر مابعده ..))
طمرت بخوف لما تذكرت هاليوم اي مناسبه يحملها
نزلت كان البيت هادئ على غير العاده
رجعت لغرفتها وفتحت الشباك شافت الجو
خذت فوطتها وصدت بتاخذ شور تفاجئت بهيثم ومازن وامها من شافتهم رمت فوطتها
وركضت لحضن امها بكت من غير شعور ونزلت دموع امها لبنتها دلوعتها
اما مازن كان يضحك راح لسرير وجلس وهيثم جلس يعلق عليها
ام هيثم/ ارتاحي يمي تراك بتروحين من بيتنا لبيتنا بيت جدتك بيت امك وبنجيك وتجينا لاتضيقين صدرك
سحبها هيثم غصب من صدر امه وباس راسها ومسح عليه
/ما اصدق يابشور بتتزوجين وبتتركينا بيفقدونك عيالي يمال الغنيمه
ضحكت وحضنته
مازن/ هاه جا دوري اجي
ضحكت وراحت له وقف وفتح لها يديه ضمها وهمس بأذنها/ بتوحشينا
سحبها من صدره وباس خدها وباست راسه
صدت لامها وهيثم/ ابو تركي ترا مانيب رايحه للفندق لو مادخلتوا وقت الزفه
مازن استانس/ افا عليك انا لو تبيني من قبل الزفه دخلت
ضحكوا
ام هيثم/ صلي وانزلي عندنا تحت ميهاف داقه تقول جايبه غدا معها
بشاير/ من وين؟
امها/من المطعم
/طيب باخذ شور واصلي اول
هيثم/ لاتتأخرين
ӨֻּֽӨֻּֽӨ
احمــــــــــد
ӨֻּֽӨֽ Ө... بعد ماتغدا دخل لجناحه وانسدح يفكر فيها من اليوم بتكون له وتحت عصمته هي زوجته وحبيبته واهم احلامه
تذكر آخر مره شافها كانت في بيت ابوها لما كانت لابسه ساري
ابتسم براحه وقام يشوف عطوراتها واكسسوارتها ومكياجها كانت كلها من جفنشي
حصل ساعات واساور فخمه خذا ساعه الماس ولبسها ابتسم لما تخيل كيف يدها الناعمه بتحلي الساعه نزلها وراح يتأكد من وجود صندوق ريماس اللي جابته هديه لهم ....
.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ...........
٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪
.... كلمتـــــــــــــان ،،
خفيفتان على اللســان ،،
ثقيلتـــان فــي الميـــزان ،، حبيبتـــان عنـــد الرحمـــن ،،
+ سبحـــــــانــ الله العظيـــــمـ
سبحـــــانــ الله وبـــحمـــدهـ +
٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪
العصــــــــر
.... تجمعوا البنات في بيت ابو هيثم من قبل الصلاه لان الكوافير في طريقها للبيت ...
خذت ريناد نوف تبدل ملابسها وعطتها معتز لما نزل ميهاف عشان يعطيها امه
اما تركي تركته عندها تخاف يزعج امها
لبست سمر جلال الصلاه
تصلي وبشاير جالسه على السرير تفرج بجوال سمر
دخلت ميهاف عند البنات بغرفه بشاير بعد ماسلمت على امها وحطت ندى عند ريمان
/ سلام
بشاير/ هلا ليش تأخرتي؟
صافحتها وجلست جنبها /جلست طول يومي اوصي معتز على الترته والفطاير يجيبها بعد المغرب مباشره ودقيت لمازن احرصه على ضيافه الرجال لاينساها
وقفت /بصلي قبل لاتجي مرتكم على قول امي
لفت طرحتها وكبرت جنب سمر
دقايق ودخلت ريناد معها تركي
بشاير برعشه/ رنود احس(تنهدت) قلبي بيوقف
ريناد بصدق/ ياقلبي ارتاحي وخذي نفس عميق ومن رايي استرخي لحد ماتجي الكوافير
سمر بعد ماسلمت/ بشور الحين وحده لك و5 لنا
ريناد/ هي المفروض لها ثنتين بس بما انها مشقره وقاصه شعرها ومسويه تنظيف بشره وبديكير ومنكير فمالها عازه الثانيه
سمر/ يعني حنا بيصير عندنا 6
/ لا 4 الغت ثنتين
نزلت ميهاف تجيب فواكه وعصير يمكن ربي يهدي بشاير وتاكل حاجه
دق جوال ريناد طلع هيثم يتطمن إذا الكوافير وصلت
سمر بحب/ بشور مرتبكه
/ مررره
/ اقري بنفسك شي حافظته من القرآن تهدى نفسيتك
تنهدت/ يامعين
دخلت ميهاف / بنات خلونا ننزل جدتي وهند وعنود وخالتي وصلوا
نزلوا وتقهووا معهم
دق الجرس وبنفس الوقت جوال ميهاف/ هلا ... ايه هذا جرس بيتنا الباب مفتوح ادخلوا
سكرت و قالت انهم وصلوا وطلعت تستقبلهم معها سمر
سلموا وحيتهم ميهاف ودخلوا
سمر/ ماتعرفنا
وحده منهم/ انا ام عبد الله وهذي ندى كوفيره العاروسه وهذي لولو واروى وريم
ميهاف \هلا وغلا تفضلوا
دخلوا وقامت
ريناد تصافحهم/ اهلا وسهلا
صافحت مجموعه الكوافير البنات و الحريم
ندى / وين العاروسه
العنود تأشر لسمر /هذي
بدهشه/ صج مو مبين عليها
الكل/ ها ها ها ها
ميهاف /ليش انصدمتي؟
/بسم الله ماشاء الله مبين مرتاحه
سمر/ يمزحون هذي العاروسه
ندى شافت توتر بشاير وهدوئها/ صح هذا شكل عاروسه
... اوكيه قلبي تفضلي نباشر ... بس متى ودج تخلصين؟
ميهاف/ براحتك من 9 إلى9 ونص
/ اجل بدري علينا وبعدين شعرها مو محتاج شغل كثير ماشاء الله ناعم
ام هيثم/ المهم ابي بنتي تطلع احلى عاروسه بالرياض
/ ابشري عيوني لها
تفرق البنات بشاير مع ريناد بغرفتها
و4 الكوفيرات مع بقيه البنات في مجلس الحريم
الساعه5
... دخلت ببطلونها الجنز وتيشيرت قطن جبنيز وردي
وشايله معاذ اللي من شافوه خالاتها وجدتها بالصاله سمو عليه ودعوا ربي يخليه لوالديه كان لابس ثوب ودقله وعليها حزام فيه خنجر صغير ولابس طاقيه بيضا مطرزه بذهبي وجزمته كنادر بيضا
صافحت خالتها ام مازن وحطت معاذ بحضنها وسلمت على ام ثامر
وجدتها
ام مازن/ ياجعله اول هالبس ...
تهز راسها وهي تكلمه/ وش هالزين ... وش خليت لابوك
شايفته يضحك باسته وعطته لاختها تسلم عليه
دخلت عند البنات شافتهم مستشورين والعنود وهند يسوون تسريحه وميهاف تفرج بكتلوج التسريحات وسمر جالسه تأكل نوف قطع خبز مبلوله بحليب
ريماس /سلام
الكل رد السلام
ميهاف/ وين كنتي؟
/ في البيت بس مسويه لكم مفاجئه بس اول رنود وين؟
ميهاف/ عند بشاير
سمر\وش مفاجئتك؟
\شريت دفتر يكتبون فيه الضيوف لبشاير
العنود \ بتحطينه عند الباب
\ لا طبعا بنحطه بسله مليانه ورد وتدور به يارا على الضيوف واللي حاب يكتب يكتب 0000 بروح ابدل ريناد عشان يمديها تخلص قبل العشا وتروح للقاعه مع البنات
ميهاف/ ماجت ام سعود؟
/ راح مازن معه نواف يجيبها وبيمر ياخذ جدتي و خالاتي يوديهم للقاعه شكلنا بنخاويهم انا وانتي نشوف كيف ترتيب المصممه لطاولات والكراسي والشمعدانات والشموع ونشوف إذا حطت للكوشه انوار اضافيه وبما إنه انا وانتي آخر من يتمكيج
بيمدينا نرجع قبل ماتخلص بشاير
ميهاف/ امشي نشوف بشاير اول
صدت لسمر/ سمر قلبي لاتتركين بشور لحالها لحد مانرجع
بثقه/ مايحتاج توصين روحوا واستعجلوا .....
مروا بشاير وتطمنوا انها بدت في تسريحتها
ونزلوا من دون يقولون لها عن مشوارهم لانها بترتبك لو ماحصلت اختها جنبها لكذا انسحبوا ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ...
اتمنى ان يعجبكم ,,,,والبارت القادم ماادرى متى بضبط؟؟؟
اتمنى لكم التوفيق والنجاح,,,وابشروا باالهدية المحرزة,,,
مااطول عليكم الله الله باالمراجعة///
انتظرونى محبتكم////رذاذ الماااااااس,,,
-
رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه
[align=center][/align]
الساعه7
وقف هيثم سيارته عند باب بيتهم ونزلت ميهاف وريماس راجعين من القاعه بعد مااشرفوا على الترتيبات
وانتظر هيثم البنات الباقي يوصلهم القاعه
دق جواله كان معتز يقوله انه جاب ضيافه الرجال وضيافه الحريم
سكر ودق لمازن/ هلا مزون العود معك؟
/ايه
/وينك انت؟
/رايح اجيب ترته بشاير وبرجع اخذ شور والبس
/ زين انا بعد خلصت بسبقكم على القاعه عند الشياب وخالي
/ لابس؟
/ خالص
/ زين رجعت البنات للبيت
/ ايه هذا انا انتظر البقيه اوصلهم للقاعه وبروح لرجال
/خلاص ساعه وانا عندك ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ... ،،، ...
... دخل يركض لانه تأخر مره عن هيثم اللي وعده ساعه ويكون عنده لكن تأخر ساعتين بسبب بدر دخل دوره المياه سيده نزع ملابسه وخذا شور دقايق ودخل لدريسنج روم شاف انعكاس صورتها في المرايه
انصدم صح يعرفها حلوه وجذابه بس المكياج اضاف لمسات سحريه لها ابتسمت له في المرايه من شافته مفهي
تركت العقد من يدها وصدت له شاف لبسها الاسود على حزام فضي بخصرها ومخصر عليها وله ذيل طويل شوي يعني متر ونص
قدم منها ضحكت وحطت يدها على صدره الرطب / لاتتهور ترا ماصدقت خلصت
/ ريمو انتي مجنونه؟
/ليش؟
/ماتخافين على نفسك ..
/ كنت تبيني اطلع عاديه
/ لا طبعا بس مو كذا الناس ماتعطي خير ...
/ تحصنت ولو ربي كاتب لي شي بيصير محد يقدر يرده
يتأملها /....
تضحك/ هاه عجبتك بس
/ بس اعجبتيني!! طلعتي فلته
/طيب قول ماشاء الله ماينظل المال إلا اصحابه ههههههههههه
/ بسم الله ماشاء الله تبارك الله ... الله يحفظك ويخليك لي
/ آمين
دق جوال مازن في غرفه النوم وشهق كانت نغمه هيثم المعروفه (صوت دوريه شرطه)
ركض فجأه
لدولاب ولبس وريماس كانت تطالعه/ وشفيك؟
/ ......
/ ليش ساكت؟
/.....
/ مزون
/.....
دق جوالها وردت
/ هلا هيوف
/خلصتي
/ربع ساعه وجايه
/استعجلي مازن جاي في الطريق
بابتسامه/ بيودينا؟
/ايه دقيت لهيثم قال مرتبط مره وبيرسل مازن ويقول لا تــــ 0000
حضنها من وراها وطار باقي كلام ميهاف ماسمعته
باندفاع /خلاص هيوفه دقايق واكون عندك
سكرت وصدت له كانت بتسأل إذا بيوديهم بس استخفت بشكله بالدقله
وتنسيفت الشماغ
والاهم هو فيه شي متغير اكيد الفرحه لاخته مسعدته من داخل وظهرت آثار هالسعاده على وجهه
ابتسم ورفع يده ومرر اصبعه على شفايفها اللي مزينه بروج احمر قاني
ودها تعترض لايحوس شكلها بس شي جواها قال تتركه وفداه 1000 اللي تظبطت بها
لما ماشاف اعتراض منها حضنها بلهفه لصدره وطوقها بيدينه سمعوا جرس الدوريه من جديد
وتركها بسرعه/ هاه شكلي حلو؟
/ غطيت علي اسم الله عليك
باس خدها وطلع بخطوات سريعه لجواله لقى مسج و4 مكالمات من هيثم
(مزون ياحمار وين طسيت ووهقتني هنا لحالي وبعدين اترك اللي بيدك هذا إذا صدق مشغول وطر لبيت ابوي جب بشاير للقاعه وانتبه لطريقك)
ضحك ودق له
لبست عقد الماس هديه من احمد
ولبست ساعه فضيه
خذت شنطة اليد وعبايتها وطلعت شافته في البلكونه يضحك/ طيب هذولا الشباب عندك وتقول لحالي .... ههههه ... ابشر .... باي
/حبيبي انت اللي بتودينا ؟
يضحك/ ايه ومامعنا إلا ربع ساعه ابو تركي متوعدني
/مشينا ...
/تعالي معاذ وينه؟
/عند امك بالقاعه..
/صورتيه لي بلبسه..
/ايه ... يالله تأخرنا
»«»«»«»«»«»«»«� �«»«»«»«»«»«»«» «
#+#+#+#+#+#+#+#+#
+الساعــه التاسعه والنصف+
#+#+#+#+#+#+#+#+#.... توها داخله الجناح الخاص للعروسه
جلست بتعب
وجتها ريماس تعطرها وقفت قدام المرايه تتأكد من شكلها شافت فستانها
و التاج اللي اهداه لها احمد وارسله مع سمر وحرصها تلبسه هالليله
ابتسمت وصدت لما شافت امها داخله اللي من شافتها خنقتها العبره
ومعها خالتها وجدتها وهند اللي بين بطنها بشكل واضح بالفستان وطبعا البنات انتبهت لاشكالهم كل وحده احلى من الثانيه والاهم فخامه الفساتين ...
اول من سلم عليها امها باركت لها وحضنتها ثم تركتها على اساس يسلمون البقيه بس هي في الاصل تركتها ماتبي دموعها اللي تجمعت بمحاجرها تنزل وتحوس مكياجها
بعد ماسلم البقيه طبعا مصافحه عشان مايخرب مكياجها عدا جدتها وخالتها
على خدها
جلسوا وتوزع عليهم عصير وحلاوى ورقصوا عندها وستهبلوا وصوروا وبعد نصف ساعه نزلت امها والجده وخالتها والعنود وريناد وهند واكيد ريماس وميهاف لانهم مابعد شافوا الضيوف
باختصار تبقى معها سمر
/ ياحظك طلعتي من لقب العنوسه
/هههه احسن ليش ماتملكين دامك موافقه
/ بصبر بقى سنه والتخرج وبالمره تحكين لي عن تجربتك هههههه
... (تذكرت وفتحت شنطه اليد حقتها)/ خوذي هذي من هدايا الضيوف إللي وزعناها عشان تعرفين انك في بالي مانسيتك
***
***
***
***
... دخل ومعه معتز وفهد جايبهم من الاستقبال يوصلونه لانه خايف من ردة فعل هيثم
شاف احمد بصدر المجلس ببشته الاسود اللي اضاف له هيبه ورزه وبجنبه من اليمين ابوه وعمه ومن اليسار جده وخاله اللي ابتسم له بدأ من اليسار وسلم على الضيوف إلى ان وصل خاله وباس راسه وهم يضحكون صد شاف جده واقف/والله لو يدري جدي انه واقف لي انه مايسلم
ضحكوا وقدم لجده/ مرحبا بالشيخ
الجد/ بالمهلي ....
/ مبروك يابو العريس
/ الله يبارك فيك وكلهم عيالي العريس وعاروسته
/بعدي والله
بشك/ انت ابو معاذ؟
/بشحمه ولحمه
/ونعم والله
/ تسلم
باس راسه وصد بدهشه لشباب وقاموا يضحكون
سلم على احمد ثم حضنه /مبروك يابو خالد
/الله يبارك فيك
قدم لابوه وباس راسه ويده/ مبروك يابو العاروسه
/الله يبارك بعمرك
سلم على عمه وباس راسه/ مبروك ياعمي
/الله يبارك فيك
كمل سلامه على الضيوف وراح لهيثم عند القهوجين كتفه من وراه صد وشافه/ ماشاء الله انت جيت!!
ضحك وباس راسه وحضنه/ مبروك
/بعمرك ... امسك
مد له دله القهوه/ تفاول بها
بدهشه/ اصبها؟
/لاتقهوا
ضحك/ دافعين للقهوجيه شوي وشويات ليه؟
/خذها واسكت قهو ابوي والشباب وبلحقك
شالها وطلع إلا يقابله مهند مرجع الدله فاضيه/ اوهوووووو كلنا نصب وانا حسبت ابو تركي يعاقبني على التأخير ...
/لا تطمن كلنا بالهوى سوا
دخل وصب القهوه بعدها جلس جنب خاله
الجد/ مزون
بدهشه/ هيه هذا والله اللي بيفضحني
ضحك حاتم/ شف وش يبي.
قام له/سم يابو محسن
/سم الله عدوك وراك ماشريت لي ثوب مثل ثوبك
ضحك احمد
مازن يسوي نفسه بيفسخه/ مايغلى عليك
الجد/ بيجي كبري
انفجروا الشباب لصدمه مازن هو قاله على اساس جده بيرفض بس الحين قاعد يفصله على نفسه
احمد يصرف/ جدي وشلك به تقول ثوب طراره
/لا ابيه ورا مابيه
شلحه مازن مكره وقام ابو محسن وشلح بشته ولبسه مهند الدقله وسكرها له وهو ماسك نفسه لاينفجر من الضحك
معتز يقهر مازن/ وا ا او جدي وش هالزين
بفرح/ مقاسي
مازن بحقد /لا مهيب مضبوطه
الجد ببراه /ماعليه ابيها
مازن بصوت هامس/ والله ماغير قهوجي شيخ
حس بضربه على كتفه صد شاف ابوه وضحك/ بالله يبه قله شينه
/لا والله مانيب قايله خله يكشخ عشان التصوير الحين
بطفش/ هو يكشخ وانا اصور حافي
عمه/ البس بشته
/ مابيه
صد على ضحك الشباب العالي شاف جده لابس البشت على الدقله ومصر مايفسخه مات ضحك على شكله
دخلوا ناس ورجعوا اماكنهم عشان يسلمون ثم جلسوا جاهم الشاهي بانواعه وصحون الترته المقصوصه بشكل مثلث
مهند بصوت شوي عالي/ مزون الحق شف من دخل
صد شاف بدر وحمدان لابسين دقل ومنسفين الغتر نفس مازن قبل لا يحوسه جده ونفس معتز طمر وقدم لهم كيف مافقد بدر بعد التسيار /هلا ومرحبا مليون عد ماسرت لنا
ضحك حمدان وحضنه/ توقعت بتنسى الرمسه من تسير عنا
/لا مالك حق ..
ضرب كتف بدر /ليش ماقلتلي اخاويك نجيبه
/اولا هو يبيها مفاجئه ثانيا ماحبيت اشغلك
عرف مازن حمدان على ابوه وجده وعمه وهيثم وثامر والوليد اما باقي الشباب كانوا معه بالعمره والطايف ورحبوا به ترحيب لايقل عن ترحيب مازن
جاب هيثم الدخون لحمدان ثم القهوه
وصل المصور بس ماكان لحاله كان معه المذيع المميز لفتره من الزمن للقناه الاولى مقدم برنامج افراح وتهاني اتوقع عرفتوه/ عوض القحطاني
حيوه الجميع بعاصفه من التصفيق والتصفير صافح الكثير وسلم على ناس اكثر باس راس الكبار وصافح الصغار وتصور بجولاتهم ثم سلم عليه الشباب وباس راس ابو محسن وابو هيثم وابو ثامر بارك لهم ودعا لاحمد اللي حضنه بفرحه صادقه وبارك له اشر للمصورين وبدأ يصور بكمره الفديوا الحضور والشباب وسوا لقاءات مع الضيوف وسأل المعرس عن شعوره وكيف استعداداته وسأل الشباب وش حابين يقولون له بهالمناسبه
الساعه10 ونصف توقف التصوير إللي ماكان مباشر بس تسجيل اعلان لبدأ العرضه اللي قدمت بساعه قبل العشا عشان احمد يحضرها قبل الدخله ....
ססססססס
סססססססססס
סססססססססססססס
סססססססססססססססססס
סססססססססססססס
סססססססססס
ססססססס
.... دخلت ام هيثم وريماس عند بشاير كانت ميهاف عندها ونجلا صاحبتها وسمر
ام هيثم تكلم ميهاف/ يالله انزلوا مادقلك معتز
/إلا بس بشور رافضه
امها بخوف/ ليش؟
سمر تضحك/ تقول ابي امي اللي تنزلني
ابتسمت امها بحنان وباست راسها قومتها ميهاف وعطرتها من جديد ونزلوا كلهم عدا بشاير وامها والمصوره إللي سبقتها تحت طفوا الانوار ثم توجه النور
على مقدمه الكوشه كانت يارا منسدحه كانها نايمه ولابسه فستان ابيض مرصع بكرستالات ومزين شعرها بتاج
قامت فجاه تناظر لسماء
كأنها تبحث عن شىء ثم مشت تدور حول نفسها وهي تناظر لفوق وتعثرت رجلها بالعصا السحرية
خذتها ورفعتها للسماء ثم وجهتها فجأه لدرج
توقفت الموسيقى وتحولت الاناره لدرج طلع دخان كثيف ومن وسطه طلت بشاير
على انغام اميرة الورد
مشت ببطء كانت رافعه راسها بثقه وشموخ كانت فرحانه من شافت الناس تصفق لها وتزغرد بفرح شافت صديقات الجامعه واقاربها يأشرون لها ابتسمت لهم
وصدت لامها اللي سبقتها لتحت شافتها باوج فرحتها
انتبهت لتجهيز القاعه وترتيبها وكيف الطاولات ومفارشها
ولما انتهى الدرج مشت للكوشه
بهدؤ بس هالمره خلفها يارا وعلى الجنبين عزوز وتركي شايلين ذيل التشريعه المنثور عليه ورد وقدامها سمر تنثر بدربها ورد طبيعي وريماس تنثر لمعه بيضا على فضيه لما وصلت الدرج ساعدتها ميهاف وطلعت على تصفير الجميع وهتافهم لها والاهم صرخات الاعجاب
بعد ماوصلت لموقعها وقفت وصدت لضيوف واشرت لهم بالمسكه
وعلت اصوات التشجيع اكثر من اول
سلمت على امها وباست راسها وباركت لها امها وجتهم خالتها وحضنتها/ مبروك ياقلبي الله يوفقك ويسعدك
ابتسمت /الله يبارك فيك
وبعدها جدتها والبنات
وبدأ السلام من جهت الضيوف وبعد ¼ ساعه تنهدت براحه
وجلست جلست ميهاف بجنبها
وجتهم سمر بيدها علبه مغلفه خذتها من سله يارا اللي وقفت بها على درج الكوشه / هاك بعد وعشان تدرين مانسيتك
ضحكوا وميهاف مستغربه وش فيهم
_ _ _ بعد ½ ساعه _ _ _
اعلنوا دخول العريس ارتبكت وحست انها فقدت السمع من كثر التصفير مسكت راسها توازن نفسها رفعت راسها بعفويه و ...............
دخلوا على صوت الاستريوا يصدح بقصيده كانت اهدا من مازن للعاروسين
دخل بشموخه على يمينه عمه ومازن ومن يساره ابوهيثم وهيثم
وده يركض لها مو يمشي بس عشان يطلع بصوره احسن اضطر يمشي نفس مشيه عمانه
ومن شافها حس قلبه بيوقف من الفرح
طلعوا الكوشه وهو ماشال عينه منها اما هي من دخلوا للحين مارفعت راسها
حست بحراره بجسمها وضيق تنهدت بخوف ووقفت اول ماستقامت بوقفتها كان واقف قدامها برزته وكشخته نزلت راسها وقبضت على المسكه كأنها تطلب منها القوه شاف نعومتها ورقتها ومكياجها وخصله من شعرها طايحه على وجهها باسها بين حواجبها فجأه سمعوا التصفيق والصراخ والزغاريد
ابتسم/ مبروك
بهمس/ الله يبارك فيك
وقف جنبها وقدم ابوها وباس راسها وبارك لها وبعده خالها واخيرا اخوانها ثم نواف
جتهم ام حاتم وام هيثم سلم عليهم احمد وباركوا له
جلست وجلس بجنبها صد شافها منزله راسها ابتسم وصد فجأه لما اغلق الاستريوا
بدأ التصفير والازعاج يرجع من جديد
شاف مازن يكلم ابو نواف حس ان عندهم شي
قدم مازن من طرف الكوشه وطلب من ميهاف تجيب معاذ
ثم غنت
(المطربه موضي) لي صاحب خذني بزينه
بس قبل لاتبدأ قالت/ هذا الشوط خاص اهداء من ابو معاذ لاخته العاروسه
رقص مع ولده وامه وخالته ثم حط معاذ بحضن بشاير إللي زاد احراجها احراج وسحب جدته معه والشباب ميتين ضحك
بعدها غنت ليله يام العروسه
بعد ثلث ساعه من الاستهبال والضحك والتصوير
راح مازن لبشاير وباس خدها ثم صد على احمد اللي انقهر من مازن ماوده احد يبوسها غيره
/ ابو خالد انتبه لبشاير وحطها بعيونك وبزعل لوشكت منك
وبالتالي بزعلك
صد لبشاير يشوف رده فعلها شافها مبتسمه لمعاذ اللي يطالعها ويضحك
/ابشر بشاير بعيوني
بعده وصاه ابو هيثم وباس راس بنته دلوعته
ثم طلعوا كلهم لصاله الثانيه دخلوا احمد وبشاير يقصون الترته (هديه ريماس)
وصوروا معهم ثم انصرفوا
صوروا لحالهم وبعد ماطلعت المصوره خذا المسكه من يدها ومسك يدها نزلت راسها بحرج خذاها للكنب وجلسوا
كان مرتبك وحس الكلام ضاع منه وبشاير مرتاحه نوع ما للهدؤ
فجـــــــــــــــــــــــ ـــــــأه
دخلت امها معها الجده و هند
وريماس
وبشاير من شافت امها داخله نزلت دموعها من الصباح وهي تتعبر بس حابستها بس الحين خلاص هي على وجه سفر والاكيد ماراح اتشوف امها بعد الحين إلا يوم ترجع من السفر
بكت وحضنتها امها وجلست فتره بحضن امها
دخل مازن ووقف ورا ريماس من دون تدري وباس خدها صدت وشافته وضحكت/ وش جابك؟ وإلا تحسب هنا بنات
ضحك/ تغارين
دفته وضحكت الجده
/تعال دقلتك وين؟
/لاتذكريني ترا واصل حدي شوفي من عليه
فتح جواله ووراها صوره جده ماتت ضحك/ طيب كان مالبس بشت
/بدو وش تقولين
... قدم وباس راس جدته
ثم راح لبشاير وابتسم/ بشور تبكين من الفرح؟
/....
سحبها من حضن امه/ اركدي ترا الرجال بيحسبك للحين ترضعين
ضحكت وضحك/ خاف تبكين تبين حضن امك يالدلوعه
-
رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه
[align=center][/align]
طنشته وضحك
/ يالله احمد نمشي اخاف مايمديك على الطياره
/يالله
طلعت بعد مابكت بكى عوضها عن اليوم كله ودعت الكل وبوسوها البنات
وطلعت لاحمد ومازن فتح احمد الباب لها وركبت سكره ولف يركب من الجهه الثانيه
لان معتز مع مازن قدام
ونزلهم مازن في بيت خاله ومشى على اساس يمر بعد ساعــــــــــه
□□□□◘◘◘◘□□□□◘◘◘◘□□□□◘◘◘◘□□□□◘◘◘◘□□□□◘◘◘◘□□□□◘ ◘◘◘□□ □□◘◘◘◘□□□□◘◘◘◘□□□□◘◘◘◘□□□□◘◘◘◘
/امه امه امه
شالته من يدين نور وباست خده/ ياقلب امك
نادتها سمر من بعيد عشان تدخل لصاله الطعام معها يوزعون الاهداءات واحد سوته سمر لاخوها والثاني من ندى لخالتها (بشاير)
ريماس/ ياحليل بشور ... الله يوفقهم
سمر بصوت هامس/ ريمو انطمي ترا بالعافيه ماسكه دموعي
جت يارا بيدها مثلث تفاحه/ خاله عطيني
سمر بعصبيه/ الله يفشلك كولي اللي بيدك من شافك قال مقطعه
ضحكت ريماس من قلب \ وين ميهاف؟
سمر \ تشرف على البوفيه
جتهم ريناد معها مدخنتين عود عطت ريماس وحده ووقفوا عند باب الصاله الطعام من برا 00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000000000000000000000000000
رجعت لبيتها مع سواق خالتها وميهاف اللي قررت تنام عند امها هالليله شافت الساعه2 تنهدت براحه/ الحمد لله اني قد صليت .. .. ..
♦♦♦♦♦♦♦♦
الساعــــه 8ص بمطار مدريد العاصمه الاسبانيه
♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦
+++.... انفتح باب الطياره وبدوا الناس بنزول انتظر 5 دقايق لحد ماخف الزحام قام وصد وسحبها بيدها نزلت معه بحجابها ...
كان ودها تسحب يدها منه اسلوبه بايخ وضايقتها تصرفاته في الطياره من ركبوا استرخى بكرسيه ونام وتركها ولما صحى من ساعه ماتكلم معها خذ مجله وتصفحها بعد ماانتهى فتح اللاب توب إلى ان اعلنوا الوصول
للمطار
## فـــي الصالـــــــه ##
صد لها / انا بخلص الاوراق انتظريني هنا
هزت راسها برضى
بعد ماخلص رجع لها
بهدؤ/ مشينا
طلعوا للفندق إللي حاجزين فيه
كان تعبان حده
دخل وفتح شنطته طلع منشفته وروب وبجامه
ودخل ياخذ شور
كل هذا قدام بشاير إللي لسا مانزلت عبايتها
تنهدت وجلست على السرير بطفش صدت تشوف الغرفه ثم طلعت تفرج على الجناح حصلت صاله صغيره ومطبخ ودوره مياه وحده نفسها إللي فيها احمد وبعد غرفه نوم وحده تنهدت/ هذي والله النشبه كيف بنام الحين والمشكله تصرفات احمد مو طبيعيه بس يمكن كونه مرهق وتعبان وعلى قومته من امس
اكيد هذا السبب وإلا انا ماسويت شي يضايقه
دخلت شافته يمشط شعره شافها بالمرايه بعبايتها
استغرب وصد لها/ بترجعين؟
بدلاخه/ وين؟
ابتسم /مدري عنك شيلي عبايتك
استانست من شافت ابتسامته ونزلت عبايتها وفتحت شنطتها تطلع لها لبس جا وجلس على طرف الشنطه الواقفه قدامها
انحرجت منه لانه قام يبحلق بملابسها سكرت شنطتها بقهر ووقفت
بشك/ وش فيك؟
/مدري عنك محب اسوي شي و احد واقف على راسي
ابتسم وراح لسرير سحب اللحاف ودخل تحته /البسي ثقيل ترا الجو بارد
طلعت بجامه بلوزتها ورديه وبنطلونها مخطط باطول بازرق واخضر ووردي واصفر
بعد شور ريح اعصابها وجدد نشاطها دخلت الدريسنج روم مشطت شعرها ورفعته بمساكه طلعت شافت النور والع
رجعت وجابت لحاف وحطته على الكنب خذت ريموت كنترول وقصرت لتكيف
وطفت النور توها بتنسدح
ولع نور الابجوره/ وين بتنامين!!
بخجل/ هنا
/ليش ؟
/.....
/بشاير
باندفاع/ بردانه والسرير قبال المكيف
حب يحرجها/ تعالي بطفيه
بخوف/ لا خاف تحتر
متأكد انها تصرفه ابتسم/ خلاص حضني دافي
باحراج/ طيب
طلعت لصاله حست بحراج فضيع من احمد
بس حلو بدأ يرجع لطبيعته شكل الشور له مفعول سحري
حست بانفاسه وراها وصدت ضحك/ وشفيك؟
/ هاه لا ولاشي
مسك يدها /تعالي
مشى وهي وراه حس برعشه يدها بيده وابتسم قربها من السرير/ نامي هنا بنام على الكنب (غمز لها) إلا إذا تبين انام معك ماعندي مشكله
باندفاع/ لا نام هنا بنام انا برا
يضحك/ ماصدقتي
تصرف/ لابس هذا مكانك
/وإللي لي اعتبريه لك
ابتسمت بخجل
وراح للكن
انسدحت
بحيا سمعت همسه
/طفي النور
طفت الابجووووره
--------------------------------
-------------
بيــتـ مـــــازن
الصبــــــــــاح 10
----------------------
،،، فتحت بكسل شافت مازن يفتح الشبابيك بعد ماطفى المكيف انسدحت على جنبها الثاني ونامت صحى معاذ وجا وانسدح قدامها
/ ريمو
/امممم
/اصحي
/ ....
بصوت اعلى /ريمو
فزت ودفته بطفش/ خير مانمت إلا متأخره
/انا جاي بعدك وصحيت قبلك
/كيفك
لفت بتنسدح من الجهه الثانيه مسكها وقام/قومي معي لك مفاجئه
سحبها غصب
بكسل/ مازن اتركني
سحبها بقوه
صرخت لما آلم يدها ورمته بالخداديه
ضحك ودفها لدوره المياه ونزل
دخلت وتوضت ولبست تنوره ميد سماوي وتشيرت وردي حفر
وغسلت لمعاذ وبدلت له
ثم نزلت للمطبخ شافت مازن يرتب الطاوله بعد ماجهز الفطور ابتسمت/ صباح الخير
رفع راسه / هلابك صباحك ورد
سحب الكرسي وضحكت/ وش عندك؟
غمز لها/ ارتاحي اول
جلست
وجلس قبالها وصب الشاهي
وبدوا يفطرون
حطت بيد معاذ خبزه
/ نزليه عنك
/ ليش؟
/عوديه يبعد عنك عشان لاجت اخته إلاه ....
تقاطعه/ لاجت اخته الاه في الروضه
بسخريه/ لا في الجامعه
الروضه بيكون توه صغير
تضحك/ صادق
بعد الفطور شال معاذ وطلع لصاله وريماس غسلت المواعين وطلعت عند مازن
/اقول مازن وش رايك في بشاير البارح ؟
/تهبل بسم الله عليها طالعه قمر على اخوها
قامت تطالعه باستنكار/ ....
ضحك/ إلا ليش مارقصتي معي؟
تقهره/ خفت تفشلني ..
ببراءه/ ليش؟
/خفت يقولون حرام هالزينه فهالشين
/ههاي بلاك خايفه يقولون خساره فيها هالحلو
/واا اا اا ثق
/ مره .... وإلا وش رايك؟
صدت تطالع التلفزيون/ بايخ
تذكرت/ مازن وش المفاجئه؟
يقهرها/ هماني بايخ وش تبين فيني
قربت منه/ لابجد
/ بنروح لامي
/ با ا ا ا س كنت ناويه اروح مايحتاج تعزمني
/ بكيفك
بشك/ صدق هذي المفاجئه
/لا بنسافر
بفرح/ صدق
/ إيه
/يابعد عمري
وباست خده
/ايه الحين يابعد عمرك وتو كنتي بتاكليني وانا اصحيك
ضحكت/امزح
/اها
/طيب وين بنسافر
/خليها مفاجئه
بدلع/ تكفى قوووول
/ يمكن مصر
/جد
/لاعم
بدلع /ما ا ا ا ا ا ا زن
/اي والله
/متى؟
/مدري بس مو الحين على الاقل لمى ترجع بشاير
/وش معنى؟
/ابد بس ودي اطول هنا قبل السفر تفشلت في بدر من كثر مااتركه يدير الشركه
----------------------------------
(-(صلـ ـوا على الـ حبــ ـيـب)-)
----------------------------------
-
رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه
[align=center][/align]
صحت بكسل شافت الساعه4 فزت من السرير وطاحت عينها على احمد وصدت بسرعه تشوف السرير تتأكد من وجودها بعيد عن بيت ابوها تنهدت وانسحبت بهدؤ سحبت شنطتها لدريسنج روم وخذت فرشه اسنانها والمعجون ودخلت دوره المياه (الله يكرمكم)
بعد ماانتهت لفت فوطتها على جسمها وطلعت تلبس شافت باب الدريسنج روم من دون مفتاح ارتبكت فكرت ترجع تلبس بالحمام بس تراجعت طلعت شافت احمد نايم دخلت بسرعه ولبست فستان هادي لونه وردي ولبست عليه عقد
ثم طلعت تصحي احمد يصلي
من قربت انحرجت من لبسها بس لازم تصحيه تنحنحت بهمس/احمد ... احمـــــد ...
احمـــــد
كان يطالعها وهي تصد تدور شي مو عارف وشهو !!!
جذبته نعومتها والاهم لبسها تنفس بقوه نفسه يخزن اكبر قدر ممكن من عطرها جلس يتمغط
شافها واقفه صد يشوف وش عندها شاف فستانها وابتسم توقع بتلبس جلابيات بحكم حياها بس فاجئته
انحرجت من ابتسامته فسألت/احمد وين القبله
اشر لها من يمينها هزت راسها ودخلت تجيب سجادتها وجلالها من داخل توها بتكبر تذكرت انها تعرف اتجاه القبله من بعد ماصلت الفجر ابتسمت /اكيد بيقول لخبطتها لما طالعتها ... احسن اصلا قاصده البسه لاني لو بديتها محتشم برجع مالبست الفساتين اللي جبت
تنهدت برضى وكبرت تصلي الظهر والعصر جمعآ وقصرآ
سلمت وخذت الجلال وحطته بالدولاب اما السجاده تركتها مفروشه لاحمد وفتحت شنطته وطلعت له ملابس ثم دخلت لبست جزمه ورديه
و
حطت ميك اب وحطت جل بشعرها
وطلعت لاحمد شافته يصلي
قامت ترتب ملابسه
مسكها من خصرها شهق
وصدت بقوه ضحك/باسم الله عليك
ببراءه/ روعتني
باس يدها وقام غمز لها/ كل هالكشخه لي
صدت وسحبت يدها وراحت لتسريحه ترتبك من قربه رفعت راسها/ تبي بالطوا اطلع لك
/اكيد انا ماقدرت انام البارح إلا بعد ماطفيت المكيف بس اول خلينا نفطر تبين اطلب او نطلع
بخجل/ كيفك
/ طيب بطلب على ماتخلصين إللي بيدك ونطلع بعد الفطور
وجلس ينتظرها في الصاله دقايق وطلعت
صدت لتلفزيون ثم جلست بعيد عنه
جلسوا قرابه¼ ساعه هادين استغربت منه تو وش حلاته يسولف وش قلبه كذا
قررت تكلمه بخجل/ احمد
صد لها وسكت
زاد احراجها بلعت ريقها/ و و وشفيك؟
صد لتلفزيون/ ولا شي
/تعبان؟
/لا
قام يفتح وجاب الاكل جلس عندها وفتح الاكل سما وبدأ ياكل صد لها شافها سرحانه/ هيه وين رحتي؟
انتبهت/ هنا
/.....
/.....
/.....
/.....
/.....
/.....
/احمد
بطفش/ خيــــر
بهدؤ /وشفيك ماكنت كذا !!
/مافيني شي لاتخافين
طمن خذ عصيره وقام/ هذا إذا صدق تخافين علي
بشك /وش قصدك؟ وليش ماخاف عليك .. مو زوجي!!
ابتسم بمكر /ماظن فرقت معك قبل وإلانسيتي احراجك لي قدام اهلك وسلوبك الزفت اول مره شفتك في بيت ابو ثامر (جلس بعيد) وإلا رسايلك الوقحه وإلاتطنيشك
انصــــد مــــــتــ
توقعت سامحها
او على الاقل طوى ذيك الايام ونساها مع تغيرها معه
توقعت رضى عنها وشاريها من كثر اهتمامه وسؤاله واتصالاته
توقعت انه ماراح يجيب سيره ذيك ابد
واللي قهرها كيف يقول وقحه كيف يقول اسلوبي زفت
صدق انك تافه وحقير يااحمد تمسكنت لما تمكنت
هين يااحمد إذا انت مانسيت انا بعد مانسيت حركاتك نص كم اللي قبل وبنشوف من اللي يتأثر بصده الثاني
وقفت وراحت للغرفه صدت قبل تدخل/إذا انا وقحه واسلوبي زفت فأنت ....
بلعتها قبل لاتطلع كانت بتقول نذل بس هي للحين ماعرفته زين لكذا انسحبت ودخلت الغرفه وقفلت الباب
انسدحت بقهر وبكت يعني كان يخدعني ويمكن ماحبني اصلا ليه يااحمد ماصدق انك تمثل طول الوقت اللي راح وين بريق الشوق بعيونك لما جيتني بعد السفر تسلم وين الحب اللي يذوب منك لماكنا بعز القايله في بيت مازن وين وين وين؟؟
ضربت بيدها بقهر على السرير انت نذل يااحمد استغليت برائتي وثقتي فيك عشان تنتقم مني
ومو بعيد تطلقني
آه يالقهر كنت شاكه بنواياك بس ريناد وهيوف مدحوك ورفعوك لسما مرررره وإلا انت انسان واطي
قطع افكارها دق احمد على الباب /بشور
/ ....
/بشايــــــــر
زاد بكاها /....
حس بضيق عشانها بس تستاهل اللي اسويه فيها طقه بقوووه/ بشور افتحي الباب
/.....
/بلا حركات بزارين افتحي مو رايق لك
مسحت دموعها بقسوه وقامت لازم اجازيك بالمثل مثل ماتطنش وتهمش وجودي بسوي ووريك البرود والرفض كيف تكون وبنشوف يااحمد
•.¸.•°`•.¸¸.•°°`•.¸¸.•
•.¸¸.••.¸¸.•°°`•.¸¸.•°°`•. ¸¸.•
ببدل نظرتك فيني وجيك كل يوم بحال
بكون اقرب من ثيابك عليك ولا اتهيالك
بالمك .. وانثرك .. واجمعك .. و ارجع انثرك بهمال
باخونك .. وازعلك .. وارضيك .. و ازعل منك .. وارضى لك
ابهديك الوصال فراق واهديك الفراق وصال
باسوي مثل ماشوفك تسوي وافعل افعالك
عشان تعرف من فينا الزعول ومن هو وسيع البال
ابيك تذوق فنجالي وانا بذوق فنجالك
•.¸¸.••.¸¸.•°°`•.¸¸.•°°`•. ¸¸.•
•.¸.•°`•.¸¸.•°°`•.¸¸.•
.... فتحت وتوجهت لدوره المياه
باندفاع/بشاير
بهدؤ /نعم
/بدلي بنطلع
بصوت مخنوق /مالي نفس
/بلا دلع انتظرك استعجلي
صدت ومشت ماحست إلا وهو قابض يدها صدت له بالم/ آ آ ه
/عشان تتربين عدل
بدموع/ بقى سبه ماقلتها !!
انحرج من نفسه وترك يدها وطلع /انتظرك لاتبطين
جلس في الصاله وتنهد بضيق ليش من دخلت بيتي البارح وانا معتفس واعاملها بجفا معقوله ابنتقم منها مدري بس اللي احس به من اشوفها تثور شياطيني ومااقدر اتحكم بنفسي
تنهد وقام يستعجلها
شافها لابسه فستان لفوق الركبه ابيض وبنطلون سمائي وجاكيت قصير نفس لون البنطلون ولافه سكارف ابيض مقلم بسمائي
وجالسه تربط جزمتها
دخل وخذ بوكه وجواله
قامت وخذت شنطتها البيضاء ووقفت بهدؤ بس صاده بوجهها عنه
وهو شافها جاهزه بس حب هي اللي تطلبه يطلعون
( (النذاله بدمهم))
ماعطته وجه انقهر وناداها وهو طالع /مشينا
انقهرت منه يعاملها كجاريه مو زوجه حست بشحنه قهر وضيم ماحست بنفسها إلا تشوت الطاوله وطاح منها منظر كرستال وانكسر مشت وراه وهو حاول يمسك نفسه لايضحك وتنكشف حركته
تمشى معها بساحه اسبانيا
Plaza de Espana
شافت الناس هناك كثير اللي ياكل واللي يلعب واللي جالس واللي يتمشي
مسك يدها وجلسوا قدام النافوره يسولفون ويتفرجون
دقايق توجهوا لناطحات السحاب على شكل طائره بجناحيها منطلقه لاعلى
وقف وصد يطالعها/ بشور هذي اقدم ناطحه سحاب بالعالم وكانت اطول وحده بس الحين طلع فيه اطول منها
صد وتوجهوا لمجسمات لرجال /شوفي هذا المجسم لكاتب اسباني اسمه سيرفانتس وهالمجسمين اللي بجنبه لابطال روايته دون كيخوتيه وبانزا الفلاح
بخجل/ من وين لك هالمعلومات
بثقه/ جيت هنا كثير وآخر مره قبل سنتين مع فيصل صاحبي ..
صد يشوف إذا فيه كراسي قريبه لقى بس بعيده شوي صد /تعالي نجلس هناك
مشى وهي جنبه دق جواله كان عمه رد بس ماسمعه كويس سكر وصد ماشافها طار قلبه لف يجول ببصره شافها تمشي ببطء وهي تطالع وراها وبيدها كبوسه تلعب به ابتسم على طفولتها
حب يسوي فيها مقلب ووقف على جنب إلى ان تجاوزته ماانتبهت سكت وجلس يراقبها شافها انتبهت وصدت يمين وشمال تدوره ابتسم وده يعرف كيف بتتصرف وقف ورا ناس واقفين هو يشوفها بس هي ماتشوفه شافه تركض راجعه مع طريقها اللي جت منه انتظر دقايق فجأه شافها تمسح دموعها وتركض ثم ترجع لنفس المكان رحمها وجا من وراها ونفخ على خدها وصدت من شافته وتنهدت براحه وجلست على الارض تبكي
طمن مسك يدها / قومي صار خير
تبكي/ مابي اروح معك رجعني للفندق .
بتعجب/ ليش؟
/احسن كيف تضيعني إذا ماتبيني اهلي يبوني
ضحك من قلبه ومسك يدها/انتي إللي ضيعتني
مشوا وجلسوا بمطعم الساحه المكشوف وطلب قهوه له وعصير لها
وتشيز كيك
كان نفسها تسأله ليش ضيعها بس خافت يعصب عليها وسكتت
\ بشور ماكليتي
\مابي اكيد معجونه بدهن خنزير
بقرف\ يعني ارجع اللي كليته!!
ضحكت
وبعد فتره قام ولحقته خذوا تكسي
لساحه الكبرى
Plaza Mayor
متأكد هالوقت فيها عروض واللعاب ناريه دخلوها قبل المغرب وقاموا يتمشون
/هذي الساحه كانت مكان لعمليات الاعدام لانها بوسط المدينه ومكشوفه شوفي (ياشر للبلكونات)يطل عليها الاف البلكونات بعدين تحولت لحلبه مصارعه لثيران ثم الى مكان رسمي للاحتفالات وحاليا صارت مكان للمعارض والعروض ...
ومن هناك (اشر على الزحمه) فيه عروض
مشى وحس بحراره يدها بيده البارده سكر عليها و سمعها تتنهد براحه ابتسم
توجه لكوشكات كثيره تبيع ذره وفيشار وعصيرات طبيعيه وغيره
/تبين ذره وإلا فيشار؟
/اممم فيشار بس ابغاه بتوفي
طلب 2 بيبسي وفيشار
وخذوا لهم مكان .........
-
رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه
[align=center][/align]
♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣ ♣♣♣♣♣ ♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣
++بعد 4 ايام على سفر المعاريس++
xxقبــل العصـــرxx
xxxxxxxxxxxxxxx
....
ريماس بطفش /مازن تكفى
مازن/وش تبين
/انت عارف وش ابغى
(هو عارف انها تبي تطلع تمشى وتغير جو لها اسبوع تطلبه ماتبي سفر ولامكان بعيد تبغى تمشى في شوارع الرياض عقب هالأمطار وتقلبات الجو اللي لها 3ايام مع ان خالها دق لها يوم طلع يمشي اهل بيته بس قالت انها طلعت مع مازن هالبنت قنوعه لكن مازن تجيه خمات احيانا لو ماينكد فيها مايستانس)
/يالله مزون
بهدؤ وهو يعدل شماغه قبال المرايه/ ماما مقدر اطول الحين بتقام الصلاه وانا هنا
بضيق/ اوففف زين لاطلعت من المسجد مرني..
/ بعد الصلاه بروح لبدر مواعده!!...
بضيق / يعني بدر اهم مني!
بدر من بعد ماصارت مشكله زوجته وهو من ضيقه لضيقه مو لأنه يحبها لانها كرهته في عيشته بس مع هذا له معزه بقلبه وزياده على قرار زوجته اتعسفي بخصوص الطلاق ضايق صدره بهموم الحياه وابوه اللي مايسأل عنه واخته وسفرهامن سنه مو شايفها بحكم عمل زوجها فما يحب يشوف اعز ناسه في هالضيقه وياقف مكتوف الايدي
/ لا ياقلبي بس مقدر اتأخر عليه داق علي وشكله متضايق.. يرضيك اتركه وانا مابعد احتجته الا و هو واقف معي..
طالعته بطفش وراحت وتركته
..نزل بعد ماتكشخ مالقاها في الصاله ولا المطبخ قال اكيد في دوره المياه وهو جاي بيطلع سمع صوتها بغرفه الضيوف دخل ونصــــــــــــــــــــدم بالي شافه....
♣سبحـانــ اللـه عـدد ماخلــق♣
♣في الأرض ♣
♣سبحـانــ اللـه عـدد ماخلــق♣
♣في السمــاء ♣
♣سبحــانـ اللـه عــدد ماخلـق♣
♣بينهمــا ♣
♣سبحــانـ اللـه عـدد ماخلــق♣
♣وماهو خالــق ♣
♣سبحـــانــ اللــه العظيـــمـ ♣
♣سبحـــانــ اللــه العظيـــمـ ♣
.... طلع من المسجد وركب سيارته محتار يروح لريماس ويشوف شلي مضايقها لدرجه انها تبكي مع انه حاس انه هو اللي مضايقها له فتره منشغل بالشركه ماصار يجلس معها حتى بدأ يحس بتغيرها عليه
تنهد/..... اعذريني ياقلبي ماأقدر اترك بدر ..
بــــــدرهذا اكثر من اخو بعمري ما احتجته الا و القاه انا المتنفس الوحيد له من الهموم اللي تواجهه على حسب كلامه واحيان أقول له مواضيع خاصه ما اقولها لأحد حتى لمعتز يكفي عشره 4سنوات الي بينت معدنه راح له وترك قلبه مع حبيبته لحد مايرجع تذكر شكلها يوم دخل عليها لقاها منزله راسها على رجلينها وتتنهد من البكي كان وده يشوف وش مضايقها لكن تركها لان الصلاه على وشك تقام
رجع مالقاها استانس انها طلعت ترفه عن نفسها بس غريبه ماقالت لي هذا دليل انها شايله في خاطرها كان بيدق بس قال بلا ادق انكد عليها
عرف انها زعلانه مع انها ماتحب الزعل بس ماحدها الا الشديد القوي دخل مكتبه
... بعد مارجعت موصلها خالها لقت مازن منسدح على الكنب بطفش في الصاله شافها و وقف مسك عبايتها عشان ماتفسخها ولانها عارفه وش يبي فسختها غصب
/ بنطلع لاتفسخينها
/ بس انا مابي اطلع
/ليــــــه
/كنت بطلع عشان اغير جو و غيرت (بهدؤ) ..تعشيت؟
بضيق /زعلانه
/لا ليــــــه
/اتكلم جد
/لا
/بس شكلك يقول...
قاطعته/كنت منقهره لانك ماطلعتني بس جاني احمد العصر تقهوا هنا مع سمر ونواف ورجعت معهم
/ زين خلينا نطلع
/لاتعبانه وبنام
/هالحزه
/التعب ماله حزه
/لا اقصد النوم
/شسوي اجل
/نطلع
/لا
/ريماس
/لا
/عشاني ماطلعتك اليوم صح
/لابس وقت ثاني
/على العموم كنت بطلعك عشانك ادري الروحه بنفسك
تقهره /قصدك كانت بنفسي
ضحك وضمها وباس خدها/ زين ابي اطلع
/ كيفك بس انا مابي...
طلعت فوق ولحقها للغرفه بعد ماجلس يفكر في اللي سواه اول مره ريماس تقول له لا شافها طالعه مبدله ملابسها وجلست على الكنب تطالع التلفزيون جلس جنبها وماتكلم حتى هي ماطالعته كانت منزله راسها تلعب بالريموت وشعرها مغطي وجهها قرب منها ورفع وجهها له شاف دموعها ضمها ومشاعر الندم تحاوطه ماقدرت تحمل وبكت على صدره بس محد تكلم ومحد عبر عن مشاعره يوم هدت انسحبت وراحت لسرير قام ونسدح جنبها بس عطاها ظهره عشان يتركها على راحتها
ماتحمل اكثر وهو يسمعها تقاوم صوتها عشان مايسمعه لف لها حست به لما سحبها لحضنه ولحفها وحاوطها بيدينه تركها تبكي على راحتها لحد مانامت ضمها بقوه له وطبع قبله على راسها
&&&&&&&&&&&&&&&&&
& لاإله إلا اللـه وحـده &
& لاشريـك له له المـلك وله &
& الحمـد وهـو عـلى كــل&
& شـي قديـر &
&&&&&&&&&&&&&&&&&
اليـــومـ الثـانيـ
بيـت مازنــ
العــــــصـــر
ـــــــ
/مازن
/......
/ مازن
/اممممم
/قوم معاد إلا يذن
/.....
جلست وراه ودخلت يدها بشعره /حبيبي
صد لها ثم سحب نفسه وسند على السرير بخمول/ اذن
/لا بننزل نتقهوى على مايذن
قامت وسحبت يده
ودخل يتوضا وهي نزلت تحت لملحق اللي جنب المسبح
حطت القهوه وشغلت المكيف ورجعت تجيب معاذ ...
قابلها على الدرج شايل معاذ خذته منه
ونزلوا
/ مازن ترا خالتي عازمتنا للعشا
/وش عندها؟
/كذا من دون مناسبه
جا بيجلس وصرخت /لا لا لا
بدهشه/ وشفيك؟
ضحكت/ القهوه برى
بتعجب/ حر
/لا في الملحق
قام / يالله
،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.، .،.،.،.،.،.،.،.،. ،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.، .،.،.،.،.،.،.،.،. ،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.، .،.،.،.،.،.،.،.،. ،.،.،.
بعد الصلاه رجع مازن لبيته ودخل الملحق بس ماحصل ريماس دخل البيت لقاها مسويه كيكه وساكبه عليها شوكلاته وجالسه تزينها
جلس على الطاوله/ هذي لي؟
صدت/ متى جيت؟
/ تو
/ وش رايك نجلس عند المسبح؟
/ يالله
شال معاذ من ملاهيه
وطلع
دقايق وطلعت ريماس سمعت ضحك مازن كان معطي الباب ظهره
/ ياقلبي وانا اكثر... يابعد عمري والله ... شوفي خلينا نتقابل بمصر... لاصعبه ولاشي بسبقك هناك مع ريماس ونفلها سوا ... يابنت حتى لو مشغول اتفضى لك ... اصلا مااخترت مصر إلا عشانك ... ههههههه ... يالله اخليك قبل لاتجي ريماس وتفتح لي سين وجيم عاد وش يفكني منها ... يالله ولو ضبطت معك عطيني خبر ... انتبهي لنفسك باي
حست بريحه خيانه وبدأ دمها يغلي انا وش يفكه مني وبفتح سين وجيم وهي يتفرغ لها ويواعدها وياعمري وياقلبي
ليش تستغفلني ليش انا اثق فيك وانت تخوني حتى لو بالكلام
كيف ماشكيت بان في حياتك غيري مع ان كل شي واضح جدآ تغيرت علي وكثير اطلبك وتردني مع انه ماكان طبعك
ليش يامازن طاحت دمعها بالصينيه رجعت للمطبخ نزلتهم ونزلت دموع الضيم والقهر
هو انا مانفكيت من ليال يجيني غيرها ليش يارب مكتوب علي الشقا طول عمري ليش كل من قلت زانت ظروفي انتكست ليش احس ان مالي غيرك وانت اهم واحد بحياتي حتى اغلى من خالي
ليش رفعتك ورزيتك وانت تلعب من وراي
تذكرت انه انهى المكالمه قبل ماتدخل تنهدت ومسحت دموعها وطلعت بشموخ بس مكسوره من جواها مذبوحه روحها
شافته يكتب رساله جلست قدامه على الطاوله وحطت صحنه قدامه وحطت جنبه عصيره المفضل
مدت له الشوكه بس ماانتبه لها نزلتها بقهر وقامت تاكل تصرف نفسها ماتبي تفتح حوار معه بعد ثواني نزل جواله وخذ شوكته وقام يسولف/ نطلع لامي؟
باندفاع/ لا
بتعجب /ليش؟
/عندي شغل
بحسن نيه/ كيفك
اكيد كيفي وين مازن الاول اللي لابغى شي يصر عليه وانت ماصدقت قلت لا عشان تنفك مني
بحنيه /حبيبي
بطفش/ نعم
بتعجب/ وش فيك؟
وقفت /ولاشي
دخلت وتركته تعجب من تصرفها بس توقع تعبانه
لحقها داخل ومسكها قبل تطلع الدرج/ حبي وشفيك؟
بهدؤ /ولاشي
قربها منه وضمها برقه لصدره وهمس بأذنها /تعبانه
بكت بحضنه لمست الصدق بتعابيره وحست الحب في همساته تشبثت فيه بقووووه
حتى لو خنتي يامازن بتظل غالي وابو الغالي بتظل حبيبي وابوي وامي واخوي واعز ناسي واغلاهم
ضمها بقوووه حسها محتاجه له
ثواني ونسحبت منه ومسحت دموعها ماسألها وش فيها توقع الطفش والفراغ اللي قلبها كذا
مسكها ورجعوا لبرا
اكل من حلاه وشرب نصف كاسه / مشكوره ياقلبي
آه يامازن ياخفها على لسانك اثرك تقولها لي ولغيري
دخل يلبس بنطلون وتشيرت لانه بيروح للمزرعه
حطت راسها على الطاوله ونزلت دموعها من جديد
انتبهت على صوت مسج شافت جوال مازن خذته بدون تردد وفتحته
شافت رقم دولي ...
(( ما اتصور نقدر ))
بغت تنجن مو لهالدرجه الميانه طايحه بينهم مسحت المسج
وسكرت عشان تشوف آخر مكالمه صدرت بس مازن سبقها وطلع سكرته بسرعه ونزلته مكانه ماتبيه يشك بشي لحد ماتتأكد
خذا جواله وطمن لولده يبوسه ثم صد لها/ تامرين على شي؟
ببرود /لا
ــــــــــ ــــــــــ
بعــــد يــو ميــنــ
بيــتـ ام هيـثــمـ
ــــــــــ ــــــــــ
ــ ــ دخل جناحه ورمى نفسه على السرير
... انتهت مجهزه الغدا طلعت لصاله مالقته عندهم رجعت للمطبخ تدق له بس مارد
دقت ثانيه ومارد طلعت لخالتها
بتسألها إذا هيثم دق لها لقتهم يكلمون احمد جلست إلا ان سكروا
خالتها/ احمد يسلم عليك..
/الله يسلمك وياه من الشر
عمها/ ليش ماطلبتي بشاير وكلمتيها ؟
/كلمتها البارح مع ابو تركي...
تذكرت /إلا خاله مادقلك هيثم
/جا براسه وطلع يقول مايبي الغدا
بقلق واضح/ ليش؟
/ يقول فيه نوم وتعبان
قامت وخذت نوف من حضن جدها/ يالله اجل الغدا والم
دخلوا المقلط وتغدت معهم وهي على اعصابها رقيت مامريتني على غير عادتك و فوق هذا مارديت لما دقيت وش فيك ياقلبي
ومو من عادتك تفوت الغدا اصبر واشوف
بعد ما قاموا عمها وخالتها شالت صحون السلطه ودخلتها لريمان وقالت تروح تشيل الصحن والسماط
طلعت شبه مسرعه نوف شايلتها نايمه وتركي جلس عند ريمان
دخلت بهدؤ شافت الظلام مسيطر على الغرفه إلا من شبه نور جاي من تحت الستاير
سدحت نوف بسريرها وجلست على طرف السرير وولعت الابجوره
شافته نايم بثوبه وحواجبه معقده كأن فيه شي مضايقه
مدت يدها ومسحت على راسه بحنيه سحبت اللحاف من تحت رجلينه وغطته وانسدحت جنبه ...
סססססססססססססםםםםםםםםםםםםסססססססססססססםםםםםםם םםםםם סססססססססססססםםםםםםםםםםםם
¤[ مــــ ــــد ريــــ ـــــد ]¤
... صحى على11 ونزل للوبي
طلع لجناحهم بعد ساعه حصلها لازالت نايمه طلع وجلس في الصاله عند التلفزيون طفش مره ودخل قرر يقومها جلس على طرف السرير من جهتها
شاف وجهه الطفولي وملامحها الهاديه ابتسم ورفع يده ومسح على شعرها الناعم ونزلها لشفايفها مرر سبابته عليها وقررررب و 000000000000000
حست فيه من جلس جنبها كانت بتقوم بس انحرجت وقررت تجلس تشوف كيف بيصحيها بس من مسك شعرها ذابت بريح عطره وقربه منها خافت يمسك يدها ويحس برعشتها بس اضطرت تنتظر ومن لمس شفايفها حست بقلبها زاد نبضه حست به لما طمن راسه لها خافت يسوي اللي في بالها بس فاجئها لما باس خدها برقه
فتحت ومثلت الصدمه من وجوده قام وتركها /اصحي خلينا نفطر جوعان و لي ساعه انتظرك
فرحت انه مااكل وتركها /صباح الخير
صد قبل لايطلع وابتسم ابتسامه تذوب الصخر/ صباح الورد
لاتأخرين
هزت راسها بالرضى وقامت اما هو طلع
خذت شور ونشفت شعرها ولبست فستان لحمي وعقد كبير
وحطت كحل وقلوس وبشعرها من جهت اذنها اليمين ورده
طلعت مالقته جلست تنتظره تأخر فكرت تدق بس تراجعت وجلست تفر بهالقنوات كانت ساقطه بما تحمله هالكلمه من شذوذ ووقاحه وجرأه ابدآ ماتتناسب مع عاداتنا وتتضارب بشكل ملحوظ مع اخلاقيات مجتمعاتنا العربيه
واكبر دليل برنامج اوبرا الساقط وكيف كانت تسعى بكل مناسبه بالتقليل من شأن المرأه السعوديه بشكل خاص كأن مافي البشريه مجتمعات غير مجتمعنا حسبي الله ونعم الوكيل
......
دقايق ودخل من شافته تعدلت من دون تكلم كان ودها تسأله وين كان بس خافت من رده فعله جلست ثواني ثم صدت له قررت تكلمه /
احمد
بهدؤ وهو يقلب بجواله/ لبيه
/وين كنت؟
رفع راسه من شافت ابتسامته طمنت توقعته بيحرجها/ كنت اطلب اكل من المطعم
فرح انها فتحت معه سالفه نزل جواله وقام وجلس جنبها
ارتبكت وتذكرت حركته من شوي
مسك يدها/ كنت طفشان وحضرتك نايمه قلت انزل اتمشى بالجم بس طولتي علي وصحيتك ...تبين نطلع نفطر برا
بخجل/ كيفك
( طفشان يااحمد اكيد مني واكيد هذي نطله انا صدق بارده ماحاولت اسأله وش فيه وإلا وش غيره بس معي عذري للحين استحي منه بس لازم اكلمه اممممم بعد الفطور احسن )
وصل الفطور وافطروا وقام احمد يشحن جواله وبشاير شالت الاكل ثم دخلت الغرفه وراه ودها تكلمه بس ماتدري كيف تدخل بالموضوع زفرت بضيق صد يطالعها كانت جالسه على الكنب وسرحانه قام وجلس قدامها على السرير/ تبين نطلع؟
/.......
شافها مو لمه وصرخ عشان يفززها/ بشـــور
بروعه مسكت قلبها بعفويه/ لبيه
ابتسم/ خلينا نطلع
قامت تبدل وهو دق لجدته
وكلم سمر وهند وعمه حتى نواف شافها طالعه
/يالله مع السلامه .. يوصل ... ابشري... مايحتاج توصيني باي
وقف /عمي وجدتي والبنات ونواف يسلمون عليك
/ الله يسلمك وياهم
تذكر/ ايه وامك وابوك بعد يسلمون عليك
بقهر/ كلمتهم؟
/ لا امك داقه علي
... /هاه نمشي
بضيق/ روح لحالك مالي نفس اطلع
بتعجب/ ليش؟
/بس
جلست وجلس جنبها بحنيه/ بس انا طفشان
بحده/ هذا انت قلتها طفشان ليش اطلع معك
بحسن نيه/ نغير جو
/ تبي تروح رح لحالك
انقهر منها فجأه انقلبت عليه توقع عشانها ماكلمت امها وابوها/ تبين تكلمين امك؟
/ لا مابي منك شي اتركني لحالي
بقهر/ احسن
طلع وتركها
بعد فتره دخل عندها حن لها ماوده يضايقها بس هي اللي جبرته مالقاها ودخل الدريسنج روم شافها تبكي
انصدم وركض لها بخوف وجلس جنبها/ حبيبي وش فيك؟
رفعت راسها بصدمه اخيرا يااحمد حسيت بس قررت تذوقه إللي ذاقته صدت عنه ومسك ذقنها ولفه له /تعبانه؟
/لا
/بردانه؟
/لا
/وشفيك اجل؟
/ وحشوني اهلي
بكت\ ابغى ابوي...
ضحك/ اوف روعتيني ... بس من جد توني اعرف انك بزر صدق مازن لماقال مابعد فطمناها
دفت يده وقامت
وطلعت للبلكونه لحقها وضمها لصدره من ورا/ لاتزعلين
حست بانفاسه الدافيه بهالجو البا ا ا ا ا ا ا رد
غمضت عيوني نفسي احس باحساس الحب المتبادل بحضنه صح حنون احيانا ولمساته رقيقه وحضنه دافي بس شكل بقلبه شي علي والمشكله ماجاب سيره آآه يااحمد ياليت ابقى بحضنك العمر كله واعترف لك بكل شي من كنت صغيره لليوم نفسي تشاركني افكاري وكل شي احس فيه
جاني شعور فجأه اني ممكن اجن لو اخسره هان علي ابوس راسه واعترف بحبي واطلب منه السماح بس احمد نفسه عزيزه مستحيل يرضى بسهوله
لحظات مرت واعلن بعدها الانسحاب صديت ادوره بس سمعت صوت باب الغرفه اعلان لخروجه تنهدت براحه وابتسمت بفرح
دخلت كنت ناويه الحقه واطلبه نطلع بس سمعته يكلم احد الظاهر احد من موظفين الصاله لانه سأله عن الشغل جلست بصراحه استحي اروح له عقب حركته تو انسدحت على السرير وجلست العب بالجوال واقرأ رسايلي ومن اختفى صوته دق جوالي بمسج نقزت فجأه وجلست فرحت ان احد ذكرني بس لقيتها دعايه شركات اصلا استغربت لان الرقم مو لي حق احمد مطلعه من هنا من يومين
وبما ان جوالي مادول ماصدق خبر وركب شريحته
جت في بالي فكره
وفتحت الرسايل ادور مسج ارسله له يمكن يحنن قلبه علي جلست فتره اقلب إلا ان دخل وقت الصلاه قمت اصلي الظهر والعصر بعد ماانتهيت رجعت للجوال وماحصلت المسج اللي ابغاه وكتبت له /.....
(( دامي بقايا انسان ليه اشتريته
ودامني طفل من علمك عشق الأطفال ))
كان منسدح في الصاله انقهر من تهوره بلحظه ضعف نسى اللي سوته فيه كيف بسهوله نسيت كيف سامحتها كيف رضيت احسسها باهميتها كيف قلت لها حبيبتي ضرب صدره بقوه الله يلعن ضعف هالقلب ويلعن الرجال لاملكته مره تنهد بقهر وقام بيطلع دق جواله ومااهتم له حطه بجيب بنطلونه وطلع
انتظرت رده بس طول قررت تطلع له طلعت بخجل بس وينه؟
اوف وين راح رجعت لغرفتها متندمه على تهورها جلست على الكنب وبيدها جوالها فتحت المسج وقرته وابتسمت على غبائها كيف ناويه تجذبه لها وترسل مثل هالمسج توها بدور شي ترسله دق جواله وسكرت حافظه الرسايل ودخلت الوارد لقت مسج باسمه
(( دااامك بديت أتحدااانــي تحملنـي من قال لك ياصغيرون تحداني ))
ضحكت وجاها ثاني
(( وش رايك نطلع نتمشى ونتعشى برا ))
ارسلت بدون تردد/....
(( O.k ...تدري فيك شي حلو ))
بصوت هادي/ وشهو
صدت وشافته واقف على الباب
بخجل/ إنك تاخذ راي البزارين
ضحك مد يده لها/ مشينا
ابتسمت بحيا وقامت له ومسكت يده
ضم يدها بيده وشبك اصابعه باصابعها .........
+++++++
+++++++++++++
+++++++
،، بيت ام ثامر ،،
ססססססססססס
+++
. . . جالسه ام حاتم وسمر مع العنود وام ثامر في مجلس الحريم قبل المغرب
العنود /يمه تكفين اجلسوا تعشوا معنا
الجده/ يمي ماودي نترك هنيّد لحالها
باندفاع/ بدق لعمي يجيبها
سمر/ ماتوقع تجي
ام ثامر تكلم امها بإهتمام/ عسى ماهيب تعبانه
الجده/ لاطيبه بس تقول تعب عليها
ام ثامر تتنهد / الله يسهل عليها ويرزقهم الذريه الصالحه
الجده بطفش/ ماجا ابو محسن
ام ثامر/ هههههه
سمر/ جده ليش طايره
بسخريه همست/ عسى مانروح ماشفتيه
الجده/ ان اذن ماجا مشيت مابي اتأخر على هند
دق جوال العنود ابتسمت
/الو
/هلا قلبي من عندكم؟
/جدتي وسمر
بتعجب /سمر جايه!!
/ايه ليش؟
/عشان كذا ماشفتك
ضحكت/ تدخل تسلم
يضحك/ على سمر
بدهشه/ لا على جدتي
/لا بس قوليلها تطلع ابوي وجدي جو
/ يالله
سكرت / جده يالله عمي وجدي وثامر برا
قامت ببطء وطلعت مع نوره بنتها لهم في الحوش
اما سمر والعنود جلسوا يسولفون
العنود/ من زمان عن ريمو.
/ اجل انا شفتها قريب امممم جتنا بعد سفر احمد بيومين
العنود/ لا مبطيه عنها
سمر/ دقلك احمد اليوم؟
العنود/ اكيد تراني امه إذا ناسيه
سمر/ هاها ها لايكون صدقتي نفسك
/يعني
/مشتاقه لبشور نفسي اشوفها كيف مع احمد
/ليــــ ....
دق جوالها وضحكت
/ هلا حبيبي
باندفاع /العنود
/لبيه
/تعالي لي
بخوف /وشفيك؟
/إذا جيتي قلتلك
سكرت وطمرت
سمر باهتمام/ وشفيه؟
/مدري
/طيب بطلع عند عيالك برا
بحرص/ اقول انطقي بيجي مهند باي وقت
بطفش/ زيــــن فارقي اوففف
بس لاتأخرين
طلعت له شافته عند المطبخ معطيها ظهره ركضت له ومسكت يده بسرعه/ وشفيك؟
صد كان يكلم اشر لها تسكت
سحبت يده اللي فيها الجوال ونزلتها بهمس/ يعورك شي؟
لف يده على كتفها وابتسم وحط الجوال باذنه
وهو ماشي معها لفوق
دخل يتسحب للمجلس ناوي على جدته
فتح الباب بعنف/ جــــا ا ا ا ده
طمرت بروعه وصدت له بخوف من شافته صرخت بدون شعور/ وجــــع
انحرج لما شافها لحالها بس ماقدر يخفي فرحته ابتسم/ ... كيفك؟
/......
/ سوري حسبتك جدتي
باندفاع/ ليش كبر امك!!
/ههههه مقبوله منك
صدت عنه ودخل عندها لما حست بخطواته تقرب ارتبكت
بهمس/ حبيبتي ...
بصدمه انلجم لسانها/ ....
/ما اشتقتيلي
حست برعشه بجسمها كان نفسها تقول اكثر من شوقك لي بس خافت يتمادى لكذا سكتت
جلس بعد سنتيات منها وفزت وقف معها/ وشفيك؟
بخوف/ مهند اطلع العنود ان شافتك ذبحتني
ابتسم وغمز لها/ عنود مهيب يمك ....
ارتبكت ومرت من قدامها مسك يدها وسحبتها كانت بتطلع وسبقها للباب / تبين اطلع؟
بقلق واضح/ ايه تكفى
/ قولي حبيبي
فتحت فمها من جراءته/......
ضحك وقرب منها بلمح البصر وطبع بوسه على خده/ مصيري اسمعها ليش استعجل
انتبهت لنفسها ودفته من صدره
مسك يدها من صدره وحطها على قلبه /تحسين انه بيوقف
دفته بعنف وضحك مشى بيطلع لكن .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ........
□□□□◘◘◘◘□□□□◘◘◘◘□□□□◘◘◘◘□□□□◘◘◘◘□□□□◘◘◘◘
ميهــــاف & معتــــز
....
متوسد رجلها/ زعلانه
/ اهمك يعني
يضحك/ اكثر من ماتتصورين
/.....
/هيوف
تصنع الزعل /خير
قام وجلس/ يحقلي امنعك وإلا مايحقلي؟
/يحق لك بس لو بروح لاحد ماعرفه بس هذا بيت ابوك
/ولو ابيك حولي
/ليش خايف ياكلك الذيب
ابتسم /إيه
قامت ومسكها/ وين؟
/بسوي عشا دامنا بنجلس
/لا بنطلع
بشك/ وين؟
/بنتمشى
/با ا ا ا س
/وبنتسوق
تقهره/ با ا ا ا س
/وبنتعشي ولو قلتي بس بفقع وجهك
تضحك/ يالله مشينا
/وين؟
/نطلع!!
/ هالكلام بكره
بقهر/ لا ا ا ا ا ا
/هههههه خليك تعرفين
قامت وطلعت تشوف إذا ندى صحت لحقها وشافها قدام المرايه وحضنها من وراها
طنشته وسحب الفرشه من يدها
بطفش/ معتز
باس خدها ونزل الفرشه
ثم حاس شعرها/ خليه كذا احلى عليك
صدت له وحاست شعره ضحك وحضنها/ صدق إنك بزر
باست خده/ تكفى خلنا نطلع نتمشى من زمان ماطلعنا
بدهشه/ الحين طالعين قبل عرس احمد بيومين وتقولين من زمان!!
ضحكت/ ايه من زمان ماكملنا اسبوع
بسخريه/ إلا ...............
/خلاص يعني من زمان
◘◘◘◘◘ □□□□□□
◘ (سبحان الله وبحمده) □
◘◘◘◘◘ □□□□□□
* عدد خلقه
و* رضا نفسه
و* زنة عرشه
و* مداد كلماته
◘◘◘◘◘◘ □□□□□□□
مسك يدها من صدره وحطها على قلبه /تحسين انه بيوقف
دفته بعنف وضحك مشى بيطلع لكن .......................
تذكر شي ورجع لها
بجديه/ سمر ليش رافضه نملك الحين؟
بخوف وارتباك/ لما اخلص السنه الجايه
/طيب بناجل الزواج مثل ماتبين؟
بشك/لا مقدر
/ليش؟
/بصراحه انتوا الرجال تاخذون الشي بتدريج
/اوعدك مايصير إلا اللي تامرين به
انحرجت/ .....
ابتسم/ يعني اكلم خالي
بحيا/ الله يخليك اطلع لهم بالحوش
بخبث/ ليش مستعجله على الخطبه
بدهشه/ ايش
مات ضحك وطلع .....
♣♣♣♣♣♣
♣♣♣♣♣♣♣♣
♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣
♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣
♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣
♣♣♣♣♣♣♣♣
♣♣♣♣♣♣
.... دخل بهدؤ شافها للحين نايمه
فكر يصحيها بس تراجع
طلع ودخل عند نواف
/ وش عندكم؟
سمر/ .....
نواف/ نلعب بس تلاعب قوم سمير ولعب
بقهر/ خير انشاء الله
نواف/ احسن اجل افوز 4 مرات وانتي ولامره
حاتم/ طيب وليش زعلان دامك تفوز
ببراءه/ ملعبها عشان نتنافس بقوه بس هي ماتحمست نفسي
بابا اجلس انت
تذكر هند/ لابروح اشوف امك من جينا ماشفتها
سمر/ إلا كانت صاحيه مانامت إلا على8
شاف ساعته كانت½10/
تعشت؟
/لا نامت قبل بس تركنا لها عشا تبي احميه؟
/ايه تكفين بدخل اقومها
/ابشر
نزلت مع نواف وحطت عشا هند بالمايكرويف
جلس جنبها ومسك يدها بحنيه وطمن عند اذنها/ حبيبي ... هنوده .... هند
/امممم
بهمس/ تعبانه؟
فتحت بكسل/ ....
/قلبي تعبانه؟
بصوت مبحوح /لا
باس خدها /قومي صلي
/صليت
/طيب غسلي بدق لسمور تجيب عشاك
بخمول/ مو مشتهيه
/إلا مشتهيه وبتاكلين
/حبيــــ
يقاطعها/ قومي
وقف ومسك يدها ودخلها دوره المياه غسلت وطلعت كان ماسكها حاس انه بتطيح
وقفت ولف قبالها /نروح للمستشفى
حطت راسها على صدره وغمضت حس بتراخيها بيدينه
انقبض قلبه وضمها بخوف/ هنــــــــد
كانت بتدق الباب تعطي عمها العشا بس من سمعت صرخته فتحت الباب ودخلت شافت عمها مرتبك ولونه مخطوف من الروعه
نزلت الاكل وركضت لهم
بخوف /عمي وشفيها؟
بارتباك/مدري هاتي عبايتها
ركضت تجيبها وحاتم شالها ونزل ماكان حاس بشي غير الرعشه بجسمه خاف تضيع منه
بعــــد ساعــــه
... واقف وجنبه ريماس وسمر
طلع الدكتور
حاتم/ هاه دكتور طمني
/لا بخير الحمد لله بس اللي معها ارق يمكن خوف الولاده مقلقها
تنهد براحه/ اقدر اشوفها
/ايه طبعا وتقدر تاخذها بعد انتهى المحلول
دخلوا
كانت منسدحه بكسل وشعرها منكب على الوساده
ابتسمت من شافته جاي بخوف رفعت يدها له حضن يدها بيدينه وباسها ثم رفع راسه وباسها بين حواجبها/ الحمد لله على سلامتك
ابتسم/ الله يسلمك ..روعتك؟
/صار خير
سمر/ احم احم
ضحك وبعد عن هند صافحتها سمر/ ماتشوفين شر يالغاليه
/تسلمين
ريماس باست خدها/ الحمد لله على سلامتك
/الله يسلمك .. وش دراك؟
/دقتلي سمور تبكي ومازن ماكان عندي دقيت لمهند ومرنا
حاتم/ إلا وينه؟
سمر/ يقول بيقول لصديقه يمسك عنه
ريماس بخبث/ متى قالك؟
حاتم/ ههههه
ضربت ريماس/ حمــــاره
هند/ متى بطلع؟
حاتم/خلي غذايتك تخلص
بطفش/ خاف تطول
بجديه/ لو طولت بنام جنبك
سمر/ خير من بيرجعنا
حاتم بمكر/ إللي جابكم يرجعكم
سمر/ يا ا ا ا بيخك
[][][][][][][][][][][][][][][]
[] بـــــــســــــــمـ الـلـهـ[]
[]والـــحـــــمـــــد لـلــهـ[]
[]والـلـــهـ و اكــــــبــــــر[]
[][][][][][][][][][][][][][][]
[][][][][][][][][][][][][][][]
[] بـــــــســــــــمـ الـلـهـ[]
[]والـــحـــــمـــــد لـلــهـ[]
[]والـلـــهـ و اكــــــبــــــر[]
[][][][][][][][][][][][][][][]
مــــــــازن
~~~~~~~
..~..
~ رجعت من عند بدر بدري لانه كان تعبان ومن اكل علاجه حس بخمول فانسحبت وتركته يرتاح بعد ماحلفته مايداوم بكره على الاقل ليما يتشافى
(حمى)
دخلت ماحصلت ريمو دورتها بالبيت كله مالها اثر دقيت على جوالها بس دق عندي بالغرفه تنهدت هالبنت مخبيه عني شي واحسها تتهرب مني البارح جيت حصلتها نايمه مع انه مو من عادتها تنام قبل لااجي وامس طالعه ماشاورتني
اوفففف جلست قرابه ساعه وشوي اتقلب بفراشي كاني منسدح على جمر لاهي جت ولا ني قادر اصبر نزلت إلا اسمع صوت سياره والاكيد صوت فكسار خالي جلست في الصاله ناوي اطنش وجودها يمكن تحس بس الظاهر هي اللي طنشتني كل هذ برا قمت اشوفها ماحصلت احد وقبل ادخل شفتها جايه من الباب الفاصل بين بيتي وبيت ابوي وبيدها معاذ نايم من دون شعور نزلت ورحت لها شلت معاذ من بين يدينها ودخلنا ماتكلمت ابد بدلت لولدها ودخلت دوره المياه كل هذا وانا ساند على باب البلكونه واطالعها دقايق وطلعت وانسدحت من دون ماتعبرني انقهرت منها طفيت النور وحطيت راسي وقررت اطنشها
&&&&&&&&&&&&&&&&&
########
بشايــر و احمـــد
اليـومـ كملـوا اسبــوع
########
... والحال كما هو عليه لاجديد محد فاهم الثاني وهي كل من حاولت تكسبه تلقاه يبعد وهو نفس الحكايه احيانا يطلعها ويرجعون بدون حوار
ولاشي يذكر
واليوم عازمها على فلم بمجمع إكسنادو
Madrid Xanadu
وبعد ماطلعوا منه خذاها لمكان انعجبت فيه مره
صد لها\وش رايك نتزلج
بخوف\شكله خطير
\مره 00000 اشهر مافي المجمع المنحدرات الثلجيه هذي وفيه15 صاله سينما وحديقه عامه ووووووو وش بعد ايه عشقكم يا الحريم السوق هنا معروف ان هالمجمع يضم معظم الماركات العالميه المشهوره
بعد المغرب رجعوا للفندق ومنه طلعوا من جديد لمدينة العاب
تحمل اسم
أتراكيونيس (الاثاره)
Parque de Atracciones
بس بشاير مااستانست لان روحتهم توافقت مع اجازه نهايه الاسبوع فكانت زحمه واللي زاد طفشها احمد ماترك يدها كانها بزر ولاحتى يشاورها لااعجبته لعبه ركب وركبها معه غصب
بعد وقت حس بطفشها وقرر يترك يدها مشوا مسافه مش طويله وجلسوا بالكوفي شوب من برا
جلسوا فتره ساكتين بس يتفرجون على الرايح والجاي
سمع تنهيدتها وصد لها شاف دموعها بطرف عينها
عوره قلبه اكيد ماتهنت من جت تجلس لحالها وان طلعت ماكلمها
مد يده ومسك يدها صدت عنه تداري دموعها
قام ودخلوا خيمه تعرض حضارات العرب بجميع اصنافها سوا ماكولات او ملبوسات
خذا ساعه لسمر وهند وعطر رجالي له ولعمه وسيديات لنواف ودهن عود لجدته
وبشاير ماخذت شي سوا فستانين لندى ونوف
وساعه لميهاف
واخيرا ميداليه على شكل جوهره بوسطها حرف a تمنت مايشوفها وفعلا ماشافها
حاسب وطلعوا
ــــــــــ
ــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
ــــــــــــــــــــ
ــــــــــ
.... صحيت الصباح بدري لان بدر ماراح يداوم وتسحبت من جنبها ودخلت اتوضاو البس طلعت مالقيتها ابتسمت اكيد نزلت تسوي لي فطور
نزلت قابلتني على الدرج/صباح الخير
/ صباح النور ....
صدت عني / تعال افطر
نزلت قدامي ولحقتها
جابت لي كاس شاهي وحبه توست مدهونه بجبن وزيتون
وحطتهم قدامي
مدري كيف تقدمت وبست خدها إلا وهي تحضني فجأه
مابكت ولا شكت ثواني وانسحبت بنفس الهدؤ اللي عيشتني به هالايام
تنهدت وجلست حسيت ماودي آكل قمت وطلعت لها فوق مالقيتها دخلت الدريسنج روم شفتها جالسه بكرسي التسريحه ومنزله راسها تبكي جلست على ركبي عند رجلينها
وصرت اقصر من طولها وهي جالسه سحبتها رفعت راسها ومن شافتني زاد بكاها وحضنتني خفت يكون فيها شي كبير او الله لايقول مرض وخايفه علي من الخبر لكذا تحاول تكرهني نفسها هذا نفس افكار المسلسلات بس مدري هذا اللي جا في بالي
شلتها وطلعنا لسرير سدحتها وجلست قدامها بحنيه/ قلبي تعبانه؟
/ لا
/ وشفيك اجل؟ ابد مو ريماس اللي اعرفها ..! زعلتك بشي ضايقتك؟
بكت من جديد وقررت انسحب يمكن وجودي متعبها يبيلي ادق لبشاير تشوف وش فيها اكيد ماتخبي عنها شي ... ... ... ... ... ...
... ... ... ... ... ... ...
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
----------------------------------
(-(صلـ ـوا على الـ حبــ ـيـب)-)
----------------------------------
ــــــــ
بعيـيـيـيـد
وبعيــــد
جــــدآ
عن
السعوديــــه
ــــــــــــــــ
ــــــــــــــــ
... كانت جالسه بغرفتها كارهه نفسها وهالسفره كلها كل ماتتذكر كيف احمد تغير عليها وصارشخص ثاني مبهم بالنسبه لها و تجهل كل صفاته
تحس بضيق تنفس ودموعها تتحجر بعينها لاتطيح تريحها ولا تبقى وتتركها بحالها
واللي وصلها حدها اليوم لما سمعته يكلم ويقول لطرف الثاني يقطع رقم عنده مايبيه والمفاجئه عطاه رقمها كانت بتعترض بس ماقدرت تذكرت لما ركب رقمه بجوالها بعد يومين من وصلهم حست انها يمهد لقطع رقمها
لما سكر صرخت فيه بعصبيه/ خير من سمح لك تقطع رقمي؟
حط رجل على رجل وطالعها بهدؤ
انقهرت منه قررت تنرفزه/
هيه انت لايكون شايفني ساكته لك فكرتني ضعيفه تسوي اللي تبيه ماتشاورني
/.......
/اكلمك...
/....
انقهرت من تطنيشه ورجعت غرفتها بهمس/ نذل وسخيف وحقير ...
ضربت الباب بوجهه وتوها بتمشي لسرير انفتح الباب بقوه
ماصدت له وجلست على طرف السرير صاده عنه
/ وش الكلام اللي قلتيه؟
/......
/بشور
/.....
يحاول يمسك نفسه/ بشا ا ا ير لاكلمتك ردي
/.....
قدم لها ناوي بالشينه تعوذ من ابليس وطلع وتركها
.... جلست بغرفتها إلى المغرب قامت تقرأ قران فجأه سكرته وبكت / ليش يصير معي كذا وليش احس ان احمد ماراح يرجع الاولي
شافت ساعتها كانت 7
تنهدت وقامت بضيق للبلكونه هذي طلعة احمد من الظهر كيف يتركها من6 ساعات طلعت شريحته وحطت شريحتها عناد فيه
اكيد ماهمك ولا ماطنشتني كذا وانا من سمعني قال طايحه الميانه بينهم
رجعت وانسدحت بسرير
سمعت عصافير بطنها مسكته انا مااكلت شي من صحيت غير سندويشات الفطور
ضغطت على نفسها وغمضت
....
من طلع جلس باللوبي يفكر بحالهم محد متقبل الثاني
لا انا ابيها مو بس متقبلها بس مدري وش فيني عليها
احسها تتعمد تستفزني وانا مايحتاج اصلا شايل عليها من قبل
اوفففف
طلع للكوفي شوب العصر وجلس هناك إلا 5 ثم رجع للفندق يخاف تحتاجه ومايكون فيه
راح لمسابح الفندق وجلس يطالع الناس بسرحان
بعد ساعتين قرر يرجع لها
دخل بهدؤ متأكد انها عند التلفزيون بحكم انه وسيله الترفيه الوحيده
بس ماشافها دخل الغرفه
شافها نايمه بعرض السرير ومتكوره على نفسها حتى من دون لحاف
حس بتانيب ضمير وبشفقه لحالها تنهد هي اللي متسببه على نفسها قرب بهدؤ وجلس جنبها
مسك خدها كان بارد هزها بخفيف/ بشاير
.... بشاير .....بشور
/امممم
طمن وهمس بأذنها /بشاير بردانه
بدون احساس/ لا
مسك يدها/ اصحي
سحبت يدها منه ورجعت تنام
ابتسم وباس خدها وقام يتوضأ بعد مالحفها
طلع وشاف الساعه كان الوقت مناسب لتمشيه بس كيف بيقومها ولو قامت بترفض تطلع معه
جلس في الصاله وكلم العنود اخته بعد ماسكر
راح يشرب شاف الثلاجه فاضيه تذكر بشاير اكيد على فطورها
دق لريسبشن وطلب وجبتين ودخل عندها ناوي يصحيها
جلس جنبها وهزها نادى بصوت شوي عالي /بشاير
بشا ا ا ا ا ا ا ير
فزت ومن شافته جلست باحراج حصلت اللحاف عليها صدت تشوف هي وين تذكرت انها نامت المغرب بعد ماصلت
صدت له من شافت هدؤه تذكرت سالفه الظهر
قامت بعد مارمت اللحاف
دخلت توضا ولبست بجامه نوم قطن ورديه فيها نجوم فضيه
طلعت مبدله شافته جالس مكانه
صدت عنه ولفت وانسدحت من الجهه الثانيه وسحبت اللحاف
مسكه وصدت له/.....
بحنيه/ تعشي اول
بهدؤ /مالي نفس
تلحفت
جا ووقف قدامها/ بس انا لي نفس
ومابي اكل لحالي
غمضت تنهي النقاش
جلس على ركبه وسند على السرير وجا وجهه بوجهها بس مافتحت رغم انها حست بنفاسه على خدها مسح على راسها بحب /
بشور
/.....
/قلبي
فتحت بصدمه زادت ابتسامته وباس خدها/ طالبك
/.....
/كل هذا بخل
تمثل البرود بس من جواها مايعه على اسلوبه كيف نرفزها الظهر وبكاها طول اليوم ومن كلمه ارضى غرورها وسيطر على كل حواسها ابتسمت كردت فعل لابتسامته الجذابه/ عطيتك
/ قومي نتعشا
جلست بهدؤ وقف ووقفها معه ومسك يدها بس لازال واقف خافت تصد له وتضعف قدامه
لف وجهها له / اسف
سحبت يدها وطلعت ولحقها جلس جنبها وفتح الاكل ....
كانوا ساكتين ولفت انتباهه كيف تاكل بشراهه تندم على قسوته معها كان وده يسولف ويعلمها ان مازن دق يدورها بس خاف يذكرها وتزعل من جديد
سكت يتأملها كانت تاكل بهدؤ وحتى مارفعت راسها
-
رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه
[align=center][/align]
بعد ماانتهت وقفت تغسل/ كثر الله خيرك
صد لها بسرعه قبل ماتدخل وقال باندفاع / بشاير لاتنامين بنطلع
هزت راسها بالرضا ودخلت
تركها دقايق وقام لها كانت تلبس السكارف قدام المرايه
خذا بوكه ودخل يجيب له جاكيت
من داخل
طلع شافها واقفه تنتظره
كان وده يقول تثقل لبسها الجو بارد برا بس خاف تكنسل الروحه/ يالله
طلعوا لمتحف قريب من الفندق وجلسوا يتمشون فيه كان فيه دور ارضي عباره عن احواض خاصه للحشرات وكانت الاحواض جنب بعض مرصوفه على الجدار من السقف للارض باختصار الدور جدرانه زجاج مفرق بين كل نوع من الحشرات او الزواحف بحاجز
تقرفت وشكت انهم يمشون عليها قامت تحك جسمها بكذا مكان وتطالع لبسها ابتسم ولف يده على كتفها دفته بقرف
/خلنا نطلع
ابتسم/ ليش؟
/مااعجبني المكان
ضحك/ طيب بنشوف انواع الخنافس
حست بقشعريره بجسمها ومسكت يده/ تكفى احمد خلنا نمشي
استانس لما شافها تطلبه
حب ينغزها بالحكي/ مع انك ماتستاهلين
ماردت
وطلعوا
لمتحف الشمع
Musen de Cera
جلسوا فيه قرابه ساعه شافوا شخصيات عربيه كثيره من ضمنها صدام حسين (الله يرحمه إذا تجوز عليه الرحمه) وياسر عرفات والملك محمد السادس وملك المغرب
والشخصيه الاسلاميه المعروفه عبد الرحمن الداخل
وخذوا تاكسي ودخلوا حواري ضيقه ونزلوا باسواق شعبيه وقاموا يتمشون هناك واخيرا جلسوا يتفرجون على الناس كان جالس وهي جنبه حس بهدؤئها لدرجه مكتمه ولاتحرك استغرب وقرر يسولف يبعد الطفش لانه متأكد انها لازالت زعلانه منه عقب الجوال
/بشاير
من دون تطالعه /لبيه
/ وشفيك؟
/.....
/طيب وش رايك نروح لحفله هنا شفت البوستر حقها العصر
بطفش صدت له/ ابغى انام
/ لا رجعنا
/ ....
مسك يدها بيقومون كانت ابرد من الثلج بخوف/ بردانه
برجفه/ لا
بقهر/ إلا وميته من البرد بعد عشان كذا تبين نرجع
فسخ جاكيته وعطاها اياه بس رفضت تلبسه
/بشور لاتجبريني البسك غصب
بنفاذ صبر/ مابي لاتحاول
انقهر وسحبها بعنف وصار يمشي خطوات واسعه وقف تكسي ونزلهم بمحلات ملابس على اطراف الشارع نزلها ودخلوا محل حست بالدفا فيه
بقسوه/ خوذي لك جاكيت
/....
بعد وقت صرخ/ يالله
/ مابغى شي
سكر يده على يدها بقوه/ خوذي واسكتي ترا واصل حدي
صدت عنه بعناد/ مابي شي
بقهر/ ليش؟
/ بس
/على بالك بتعاندين احسنلك لاتخليني احطك براسي
صدت له والدموع بعينها/ وانت توك ماحطيتني!!
/لا هذا جس نبض بس
/.....
طلعوا ودخلوا كذا محل بس كانت مصره ماتاخذ
انقهر وحلف بنفسه مايرجعها للفندق الحين لو تموت من البرد وخل عنادها ينفعها
طلعوا يتمشون كانت ساكته طنشها وصار يمشي من دون يطالع إذا جنبه او لا
بعد وقت دق جواله كان فيصل
بعد السلام/ هاه كيف العرس؟
يصرف/ حلو
/تنصحني اجل
/تقدر تقول
/اقول احمد عندي لك مكان روحوا له بكره اليوم مايمديكم وان كانت المدام رومانسيه نفسك عز الله بتفولونها وان كانت عربجيه بتستانس اما إذا
لا هذي ولاهذي ماانصحك لان ....
يقاطعه/ اقول بس انجز
/تبي اعلمك؟
بطفش/ لا... اقول فيصل بكلمك بعدين
بشك/ حمود وشفيك؟
بضيق /ولا شي
/افا يابو خالد انا اخوك
/ اعرفك ماتقصر بس ....
(ماحب يتكلم وبشاير عنده ماوده يحسسها انه طفش من تصرفاتها)
صد يشوفها كانت تفرج ببراءه ويدينها بجيوب بلوزتها شاف رجفه شفايفها قربت بعفويه منه ولفت يدها بيده وقربت منه يمكن تحس بالدفا نسى نفسه إلى ان صرخ فيصل يناديه سوا نفسه ماانتبه لها ورجع يسولف على فيصل بس ماكان معه
حط جواله بجيبه وفسخ جاكيته ولبسها من دون مايتكلم ابتسمت من خوفه وحرصه عليها
استجابت له لانها فعلا حست بالموت
دقايق وكانوا بالفندق
دخلوا الغرفه كانت الساعه
1
دخلت تبدل واحمد انسدح على السرير بالعرض ينتظرها تطلع عشان ياخذ شور طولت وسحب وسادتها وتوسدها شاف جوالها مكان الوساده خذاه
وفتحه دق على جواله و .......
.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .........
انصــــــــــــــــــــدم ـ .................................................. ...........................................
[٠استغفــر٠ اللــه٠ العظيـمـ٠ التــواب٠ الرحيـمـ٠ لذنبــي٠ وللمسلميــن ٠و المسلمــات٠ و للمؤمنيــن٠ و المؤمنــات٠ الاحيــاء٠ منهـمـ ٠والامــوات٠ إلــى ٠يــومـ٠ الديــن٠]
¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶
¤ وش تتوقعون صدم احمد؟
والاهم هل بتستمر علاقته مع بشاير؟
¤مـــــــــازن &
تتوقعون بيعرف سر انقلاب ريماس؟
¤ريمـــــــــاس &
تتوقعون بتكشف سر مكالمه مازن ؟
¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶
انتظرونــــــــــــــــــ ي بس ...
بهذا البـــارت لســـا ماانتهـــينا
♣سبحـانــ اللـه عـدد ماخلــق♣
♣في الأرض ♣
♣سبحـانــ اللـه عـدد ماخلــق♣
♣في السمــاء ♣
♣سبحــانـ اللـه عــدد ماخلـق♣
♣بينهمــا ♣
♣سبحــانـ اللـه عـدد ماخلــق♣
♣وماهو خالــق ♣
♣سبحـــانــ اللــه العظيـــمـ ♣
♣سبحـــانــ اللــه العظيـــمـ ♣
!ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ
،،...،، ،،...،، ،،...،،
،،...،، بعد العصر،،...،،
،،...،، ،،...،، ،،...،،
،،...،، كان مع بدر ومعتز عند الدكتور خالد اللي اشرف على علاج الطفلين هذي ثاني مره يراجع المستشفى عل وعسى يلاقيهم او يكون الدكتور شافهم وسأل الام عن سكنهم بس ماحصل شي جديد ترك رقمه عند الدكتور وطلع مع الشباب صح فرحان ان الاطفال تشافوا بس كان وده يكمل معروفه ويتطمن عليهم بس هذا النصيب
،،،دخل بيته بعد مانزل الشباب في صاله احمد
طلع فوق يدور ريماس مع انه متأكد انها طالعه صايره تروح وتجي من مزاجها ماحب يزعجها بحكم نفسيتها فسوى نفسه مو مهتم
شافها نايمه عرف الحين ليش
ماكانت ترد عليه لما كان يدق شاف ساعته كانت 6 قبل المغرب وده يطلع لصلاه بس ماراح يرجع إلا على 8 العشا يعني يمكن تواصل وبكذا ماراح تعشي ربعه فكر يصحيها بس تراجع وراح لتسريحه يجيب ورقه وقلم ويبلغها بالعشا
دور مالقا قلم شاف محدد
ريماس خذاه وكتب على المرايه
(( حبيبي
... ابغى عشا محترم عندي خالي والشباب ...وإذا غالي عليك قولي وش مغيرك ترى قاعده تعذبيني وانتي مو حاسه .. المزيون ))
دخل يتوضا ولبس ثوب وشماغ كان بيسكر الباب بس رجع وخذ جوالها حط المنبه على 7 وطلع
*********
******
***
*
*
***
*****
*******
احمــــــــــد
..... ماصدق اللي شافه و لا
حتى اللي سمعه
كان اسمي يلوح قدامي على الشاشه
¤حبــي الـوحــيـد ¤
طار من الفرح
بس لحظه هذا رقمها هي مو رقمي حق العمل استغرب كيف ماانقطع دق من رقمه على رقمها دق بنغمه
(حبيته بيني وبين نفسي و مألتلوش عاللي في نفسي معرفش ايه بيحصلي لمابشوف عينه مابيتش عارفه اقوله ايه معرفش ليه خبيت عليه كل حب الدنيا فيا بقلبي ليه انت اغلى الناس عليا روحي فيه)
انصدم معقوله انا حبها وتموت فيني كيف وانا اعاملها بقسوه بس هالاسم كان قبل لانسافر يعني ريمو صادقه لما كانت تقول تموت فيني ياحبي لك يابشور ....
اوف يبيلي ادق لفيصل يقطعه مسح المكالمه من جوال بشاير عشان ماتدري انه شافه ورجعه مكانه وحط الوساده عليه وطلع لصاله يكلم فيصل
طلعت كانت لابسه فستان ذهبي تحت صدره حزام من الستان الذهبي وقصاته متباينه بين الطول والقصر شي بنصف ساقها وشي فوق ركبتها
وشعرها ينقط مويه وقفت قدام المرايه ورشت من عطرها وحطت جلوس بلمعه ورديه حست بوجوده صدت شافته يطالعه وهو مفهي بشكلها كانت لامه شعرها من جهه وحده انحرجت من نظراته وابتسمت بهدؤ انسحب من قدامها ودخل ياخذ الروب حقه وقف لحظات يتذكر شكلها تنهد وابتسم يارب معاد اقدر اصبر عنها نفسي اكسر هالحاجز بينا قبل لااسوي شي بس من يقوى الصبر
من دخل تنهدت براحه وش فيه ليش كان يطالعني كذا حتى الابتسامه عجز عنها هذا والابتسامه صدقه حارم نفسه منها يافيك شوفه نفس يااحمد بس إذا ماجبت راسك مكون بنت ابوي
جلست تبرد اظافرها سمعت جواله يدق في الصاله ركضت تمنت امها او احد من اخوانها من امس العصر محد كلمها شافت خالها ترددت ترد خذته وركضت لاحمد عشان تستاذن إذا ترد صدمت فيه كان طالع من الحمام بيدخل يبدل
يمثل الالم / اآوه
طاح وجهها ورجعت بسرعه عنه شافته لابس الروب
انحرجت وصار وجهها احمر توه بتهرب منه ومن نظرته اللي احرقت وجهها مسكها وسحبها له قربها باعتراض منها / جايه تستعجليني
نزلت راسها بخجل وحاولت تفكك منه
ابتسم ماقدر يقاوم نعومتها/ بشور
بارتباك همست/ نعم
/ودي احضنك
صدت بخوف يكون سمع دق قلبها وهزت راسها بالرفض
ضحك/ طيب بوسه
نزلت راسها ورفعه وباس خدودها وراسها ثم حضنها غصب عنه وعنها جلسوا فتره انسحبت بهدؤ ومد يده ياخذ جواله/ ناويه تسرقينه؟
بابتسامه/ كنت ابغى ارد على خالي بس ...
بشك/ بس ايش؟
/خفت ماترضا
/ ليش قلتلك إللي لي لك ... كلمتي امك؟
بفرح/ لا
/كلميها بس لاتسكرين قبل مااكلم معك
طارت لصاله وهو دخل يبدل .....
====================
-
رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه
[align=center][/align]
بعد ماانتهت وقفت تغسل/ كثر الله خيرك
صد لها بسرعه قبل ماتدخل وقال باندفاع / بشاير لاتنامين بنطلع
هزت راسها بالرضا ودخلت
تركها دقايق وقام لها كانت تلبس السكارف قدام المرايه
خذا بوكه ودخل يجيب له جاكيت
من داخل
طلع شافها واقفه تنتظره
كان وده يقول تثقل لبسها الجو بارد برا بس خاف تكنسل الروحه/ يالله
طلعوا لمتحف قريب من الفندق وجلسوا يتمشون فيه كان فيه دور ارضي عباره عن احواض خاصه للحشرات وكانت الاحواض جنب بعض مرصوفه على الجدار من السقف للارض باختصار الدور جدرانه زجاج مفرق بين كل نوع من الحشرات او الزواحف بحاجز
تقرفت وشكت انهم يمشون عليها قامت تحك جسمها بكذا مكان وتطالع لبسها ابتسم ولف يده على كتفها دفته بقرف
/خلنا نطلع
ابتسم/ ليش؟
/مااعجبني المكان
ضحك/ طيب بنشوف انواع الخنافس
حست بقشعريره بجسمها ومسكت يده/ تكفى احمد خلنا نمشي
استانس لما شافها تطلبه
حب ينغزها بالحكي/ مع انك ماتستاهلين
ماردت
وطلعوا
لمتحف الشمع
Musen de Cera
جلسوا فيه قرابه ساعه شافوا شخصيات عربيه كثيره من ضمنها صدام حسين (الله يرحمه إذا تجوز عليه الرحمه) وياسر عرفات والملك محمد السادس وملك المغرب
والشخصيه الاسلاميه المعروفه عبد الرحمن الداخل
وخذوا تاكسي ودخلوا حواري ضيقه ونزلوا باسواق شعبيه وقاموا يتمشون هناك واخيرا جلسوا يتفرجون على الناس كان جالس وهي جنبه حس بهدؤئها لدرجه مكتمه ولاتحرك استغرب وقرر يسولف يبعد الطفش لانه متأكد انها لازالت زعلانه منه عقب الجوال
/بشاير
من دون تطالعه /لبيه
/ وشفيك؟
/.....
/طيب وش رايك نروح لحفله هنا شفت البوستر حقها العصر
بطفش صدت له/ ابغى انام
/ لا رجعنا
/ ....
مسك يدها بيقومون كانت ابرد من الثلج بخوف/ بردانه
برجفه/ لا
بقهر/ إلا وميته من البرد بعد عشان كذا تبين نرجع
فسخ جاكيته وعطاها اياه بس رفضت تلبسه
/بشور لاتجبريني البسك غصب
بنفاذ صبر/ مابي لاتحاول
انقهر وسحبها بعنف وصار يمشي خطوات واسعه وقف تكسي ونزلهم بمحلات ملابس على اطراف الشارع نزلها ودخلوا محل حست بالدفا فيه
بقسوه/ خوذي لك جاكيت
/....
بعد وقت صرخ/ يالله
/ مابغى شي
سكر يده على يدها بقوه/ خوذي واسكتي ترا واصل حدي
صدت عنه بعناد/ مابي شي
بقهر/ ليش؟
/ بس
/على بالك بتعاندين احسنلك لاتخليني احطك براسي
صدت له والدموع بعينها/ وانت توك ماحطيتني!!
/لا هذا جس نبض بس
/.....
طلعوا ودخلوا كذا محل بس كانت مصره ماتاخذ
انقهر وحلف بنفسه مايرجعها للفندق الحين لو تموت من البرد وخل عنادها ينفعها
طلعوا يتمشون كانت ساكته طنشها وصار يمشي من دون يطالع إذا جنبه او لا
بعد وقت دق جواله كان فيصل
بعد السلام/ هاه كيف العرس؟
يصرف/ حلو
/تنصحني اجل
/تقدر تقول
/اقول احمد عندي لك مكان روحوا له بكره اليوم مايمديكم وان كانت المدام رومانسيه نفسك عز الله بتفولونها وان كانت عربجيه بتستانس اما إذا
لا هذي ولاهذي ماانصحك لان ....
يقاطعه/ اقول بس انجز
/تبي اعلمك؟
بطفش/ لا... اقول فيصل بكلمك بعدين
بشك/ حمود وشفيك؟
بضيق /ولا شي
/افا يابو خالد انا اخوك
/ اعرفك ماتقصر بس ....
(ماحب يتكلم وبشاير عنده ماوده يحسسها انه طفش من تصرفاتها)
صد يشوفها كانت تفرج ببراءه ويدينها بجيوب بلوزتها شاف رجفه شفايفها قربت بعفويه منه ولفت يدها بيده وقربت منه يمكن تحس بالدفا نسى نفسه إلى ان صرخ فيصل يناديه سوا نفسه ماانتبه لها ورجع يسولف على فيصل بس ماكان معه
حط جواله بجيبه وفسخ جاكيته ولبسها من دون مايتكلم ابتسمت من خوفه وحرصه عليها
استجابت له لانها فعلا حست بالموت
دقايق وكانوا بالفندق
دخلوا الغرفه كانت الساعه
1
دخلت تبدل واحمد انسدح على السرير بالعرض ينتظرها تطلع عشان ياخذ شور طولت وسحب وسادتها وتوسدها شاف جوالها مكان الوساده خذاه
وفتحه دق على جواله و .......
.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .........
انصــــــــــــــــــــدم ـ .................................................. ...........................................
[٠استغفــر٠ اللــه٠ العظيـمـ٠ التــواب٠ الرحيـمـ٠ لذنبــي٠ وللمسلميــن ٠و المسلمــات٠ و للمؤمنيــن٠ و المؤمنــات٠ الاحيــاء٠ منهـمـ ٠والامــوات٠ إلــى ٠يــومـ٠ الديــن٠]
¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶
¤ وش تتوقعون صدم احمد؟
والاهم هل بتستمر علاقته مع بشاير؟
¤مـــــــــازن &
تتوقعون بيعرف سر انقلاب ريماس؟
¤ريمـــــــــاس &
تتوقعون بتكشف سر مكالمه مازن ؟
¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶
انتظرونــــــــــــــــــ ي بس ...
بهذا البـــارت لســـا ماانتهـــينا
♣سبحـانــ اللـه عـدد ماخلــق♣
♣في الأرض ♣
♣سبحـانــ اللـه عـدد ماخلــق♣
♣في السمــاء ♣
♣سبحــانـ اللـه عــدد ماخلـق♣
♣بينهمــا ♣
♣سبحــانـ اللـه عـدد ماخلــق♣
♣وماهو خالــق ♣
♣سبحـــانــ اللــه العظيـــمـ ♣
♣سبحـــانــ اللــه العظيـــمـ ♣
!ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ
،،...،، ،،...،، ،،...،،
،،...،، بعد العصر،،...،،
،،...،، ،،...،، ،،...،،
،،...،، كان مع بدر ومعتز عند الدكتور خالد اللي اشرف على علاج الطفلين هذي ثاني مره يراجع المستشفى عل وعسى يلاقيهم او يكون الدكتور شافهم وسأل الام عن سكنهم بس ماحصل شي جديد ترك رقمه عند الدكتور وطلع مع الشباب صح فرحان ان الاطفال تشافوا بس كان وده يكمل معروفه ويتطمن عليهم بس هذا النصيب
،،،دخل بيته بعد مانزل الشباب في صاله احمد
طلع فوق يدور ريماس مع انه متأكد انها طالعه صايره تروح وتجي من مزاجها ماحب يزعجها بحكم نفسيتها فسوى نفسه مو مهتم
شافها نايمه عرف الحين ليش
ماكانت ترد عليه لما كان يدق شاف ساعته كانت 6 قبل المغرب وده يطلع لصلاه بس ماراح يرجع إلا على 8 العشا يعني يمكن تواصل وبكذا ماراح تعشي ربعه فكر يصحيها بس تراجع وراح لتسريحه يجيب ورقه وقلم ويبلغها بالعشا
دور مالقا قلم شاف محدد
ريماس خذاه وكتب على المرايه
(( حبيبي
... ابغى عشا محترم عندي خالي والشباب ...وإذا غالي عليك قولي وش مغيرك ترى قاعده تعذبيني وانتي مو حاسه .. المزيون ))
دخل يتوضا ولبس ثوب وشماغ كان بيسكر الباب بس رجع وخذ جوالها حط المنبه على 7 وطلع
*********
******
***
*
*
***
*****
*******
احمــــــــــد
..... ماصدق اللي شافه و لا
حتى اللي سمعه
كان اسمي يلوح قدامي على الشاشه
¤حبــي الـوحــيـد ¤
طار من الفرح
بس لحظه هذا رقمها هي مو رقمي حق العمل استغرب كيف ماانقطع دق من رقمه على رقمها دق بنغمه
(حبيته بيني وبين نفسي و مألتلوش عاللي في نفسي معرفش ايه بيحصلي لمابشوف عينه مابيتش عارفه اقوله ايه معرفش ليه خبيت عليه كل حب الدنيا فيا بقلبي ليه انت اغلى الناس عليا روحي فيه)
انصدم معقوله انا حبها وتموت فيني كيف وانا اعاملها بقسوه بس هالاسم كان قبل لانسافر يعني ريمو صادقه لما كانت تقول تموت فيني ياحبي لك يابشور ....
اوف يبيلي ادق لفيصل يقطعه مسح المكالمه من جوال بشاير عشان ماتدري انه شافه ورجعه مكانه وحط الوساده عليه وطلع لصاله يكلم فيصل
طلعت كانت لابسه فستان ذهبي تحت صدره حزام من الستان الذهبي وقصاته متباينه بين الطول والقصر شي بنصف ساقها وشي فوق ركبتها
وشعرها ينقط مويه وقفت قدام المرايه ورشت من عطرها وحطت جلوس بلمعه ورديه حست بوجوده صدت شافته يطالعه وهو مفهي بشكلها كانت لامه شعرها من جهه وحده انحرجت من نظراته وابتسمت بهدؤ انسحب من قدامها ودخل ياخذ الروب حقه وقف لحظات يتذكر شكلها تنهد وابتسم يارب معاد اقدر اصبر عنها نفسي اكسر هالحاجز بينا قبل لااسوي شي بس من يقوى الصبر
من دخل تنهدت براحه وش فيه ليش كان يطالعني كذا حتى الابتسامه عجز عنها هذا والابتسامه صدقه حارم نفسه منها يافيك شوفه نفس يااحمد بس إذا ماجبت راسك مكون بنت ابوي
جلست تبرد اظافرها سمعت جواله يدق في الصاله ركضت تمنت امها او احد من اخوانها من امس العصر محد كلمها شافت خالها ترددت ترد خذته وركضت لاحمد عشان تستاذن إذا ترد صدمت فيه كان طالع من الحمام بيدخل يبدل
يمثل الالم / اآوه
طاح وجهها ورجعت بسرعه عنه شافته لابس الروب
انحرجت وصار وجهها احمر توه بتهرب منه ومن نظرته اللي احرقت وجهها مسكها وسحبها له قربها باعتراض منها / جايه تستعجليني
نزلت راسها بخجل وحاولت تفكك منه
ابتسم ماقدر يقاوم نعومتها/ بشور
بارتباك همست/ نعم
/ودي احضنك
صدت بخوف يكون سمع دق قلبها وهزت راسها بالرفض
ضحك/ طيب بوسه
نزلت راسها ورفعه وباس خدودها وراسها ثم حضنها غصب عنه وعنها جلسوا فتره انسحبت بهدؤ ومد يده ياخذ جواله/ ناويه تسرقينه؟
بابتسامه/ كنت ابغى ارد على خالي بس ...
بشك/ بس ايش؟
/خفت ماترضا
/ ليش قلتلك إللي لي لك ... كلمتي امك؟
بفرح/ لا
/كلميها بس لاتسكرين قبل مااكلم معك
طارت لصاله وهو دخل يبدل .....
====================
-
رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه
[align=center][/align]
&&&&&&&&&&&&&&&&&
& لاإله إلا اللـه وحـده &
& لاشريـك له له المـلك وله &
& الحمـد وهـو عـلى كــل&
& شـي قديـر &
&&&&&&&&&&&&&&&&&
... اليـومـ الثانيــ ...
/// مــــــــازنــ ///
... كان بشركه يراجع عقود عمل وبدر عنده يختم الاوراق
دق جواله بصوت مسج نزل اللي بيده وسند على الكرسي وتنهد بتعب
كأنه ماصدق جته فرصه يرتاح فيها فتح المسج كان من
¤ قلبي النابض ¤
(( بروح لجدتي إذا ماعندك مانع))
ابتسم بطفش كان بيرفض عناد بس تراجع وارسل
(( لاتتأخرين وإذا خلصتي دقي امرك))
ارسلت بعد دقايق
(( بتغدا ويمكن ماارجع قبل العصر))
/اوفففففف
بدر رفع راسه / وشفيك؟
/ طفشاا اا اا اا اا ن
/وش رايك نطلع نتغدا ونرجع
/لا خلنا نخلص اول ثم نطلع انا عازمك بشقتك
يضحك/ كيف تركب هذي
ابتسم بكسل ورجع لوراقه بصمت ....
///////////¤¤\\\\\\\\\\\\\
... بيت امـ ثامـــر ...
... متوسد رجلها وتمسج ظهره ورقبته
وهو ماسك يدها الثانيه وحاطها تحت خده
بهدؤ/ حبيبي
/لبيه
العنود/ وش رايك نطلع؟
رفع راسها له/ طفشانه؟
/يعني ومن زمان ماطلعنا مع بعض
باس يدها/ وين تبين نروح؟
/بكيفك
جلس على طرف السرير وصد لها /بنتعشى ثم نطلع للمملكه ناخذ فره
بتأييد/ يالله
قامت تلبس عبايتها ثم صدت بعد ماتذكرت/ بناخذ العيال
ثامر باندفاع/ لا
/ليش احسك تكره سعادتهم
دخل بوكه بجيبه وقرب منها/ تراهم عيالي مثل ماهم عيالك بس بعد ودي نجلس بهدؤ ورواقه
/....
/مشينا
وهي تربط برقعها /مشينا
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،
'''''''''''''''''''''
الصبــــــــاح
'''''''''''''''''''''
... بعد مافطرته
قامت معه توصله صد وشافها تمشي وراه ابتسم برغم الضيقه اللي مسيطره عليها هالايام إلا انها مستحيل تتغير عليه اوتقصر معه اوحتى تمنعه من شي يبيه حتى لو نفسها وقف ولما وصلته لف يده على خصرها وطلعوا بس مو للباب الرئيسي لا جلسوا بالحديقه كانت قباله ويدها لازالت بيده رفع راسه له طبعا صعب يسأل وهو عارف ردها لكذا اكتفى بالصمت
جلسوا فتره إلى ان حسها تسحب يدها رفع راسه شاف دموعها تنزل بانسيابيه على خدها قرصه قلبه ترك يدها واحطت راسها على الطاوله ماحاول يحتك فيها غير انه مسح على راسها بحنيه وطلع
من سمعت صوت سيارته قامت تدخل جلست في الصاله وبعد ماهدت قامت ترتب في الصاله والغرف
انتهت ودخلت مكتبه على طول سحبت درج المكتب الاخير وطلعت البوم الصور(صورهم بالجامعه وبروما )
جلست تفرج عليه كل صوره تنقلها لذكرى خاصه وعالم ثاني
مره تبكيها هالذكرى ومره تضحكها إلى ان وصلت صوره له كان بشقته المشتركه مع بدر كان لابس بالطو اسود وبنطلون اسود وتيشيرت اسود وشعره طويل وناعم وسكسوكته معطيته جاذبيه غير طبيعيه طلعتها وحضنتها لصدرها تحبه ومو بس حب إلا تمووووت فيه تجن لو تأخر عليها تستخف لو هجرها بس لازم تكابر وتدوس على مشاعرها إلى ان تكشف سر هالمكالمه
رفعته لشفايفها وباستها برقه ورجعت كل شي مكانه
طلعت فوق وانسدحت جنب معاذ بس جافاها النوم خذت جوالها حصلت مسج ومكالمتين فتحت المكالمات كانت من رقم غريب وفتحت المسج حصلته من نفس الرقم
(( ياغافلين لكم الله اللي مثل زوجك مايستاهلك تبين تعرفين حقيقته اطلعي لك غرض بالحوش .. فاعل خير))
من هذا وش قصده مايستاهلني والاهم وش عرفه بالخلاف اللي بيني وبين مازن
وبعدين وش بتكون اغراضه اكيد يكذب وحتى لو صادق مستحيل اطلع اخافه متخبي ويمسكني برا
ماحست إلا وهي تدق لمازن بس سكرت قبل لايدأ الدق تنهدت بضيق اكيد كذبه وبعدين مابي ادق له خاف هو اللي مسوي هالحركه
طنشت وجلست إلا9 صاحيه دقت لها ميهاف تناديها تتقهوا عندهم تذكرت الرساله وحست برعب
/اقول هيوف ارسليلي ريمان
/طيب بس لاتتأخرين
/ انشاء الله
... صحت معاذ وغسلتله وبدلت ملابسه ونزلت بس لسا واقفه على الدرج سمعت دق ريمان
بخوف/ مين؟
/ريمان مدام
فتحت ومدت لها معاذ ومدت ريمان ظرف بنفس الوقت
بتعجب/ وش هذا؟
/مايدري يشوف هنا
واشرت بنص الحوش
يعني صاحب الرساله صادق ورمى الغرض من فوق الجدار
انتبهت لريمان تاخذ معاذ/ خلاص مدام
/ايوه خلاص وهذي رضاعته
/طيب
مشت وريماس سكرت الباب حست برعشه بيدينها وانقبض قلبها خايفه من محتوى الظرف يكفيها صدمه بمازن ماتبي تخسره ماتبي يطيح من عينها .................
* احمــــــــد & بشايــــــــر *
..... صلى العصر وانسدح على كنب الصاله بطفش من صحوا وهو حاس بشاير فيها شي شكلها متضايقه حتى استهبل وسولف بس كانت هاديه
زفر بضيق ودخل عندها كانت منسدحه عالسرير ومعها جوالها تحوس فيها جلس جنبها ومن انتبهت فزت وجلست ابتسم لو تدري ان له4 ايام ماينام إلا وهي بحضنه وش بتسوي اجل تذكر انه ينسدح بالكنب وبعد وقت يقوم لسرير لان الكنب مو مريح كان بيقول لها بس لانه عارف انها بتتركه له ماقال لها
بابتسامه/ وشفيك؟
بهدؤ نزلت راسها / ولاشي
/طيب قومي نطلع
/مالي خلق
تنهد/ ودي اقول عشاني بس ادري مالي خاطر عندك فامضطر اقول عشان نفسك نطلع تغيرين جو بدل هالكتمه هنا
عورها قلبها من كلامه آه يااحمد كان انت بكبرك مالك خاطر من اللي له خاطر اجل
(كانك انت بكبرك تهون
قلي من إللي مايهون؟ )
صدت له/ OK
وبابتسامه/ عشانك بس
مسك يدها وباسها ماتوقع بتقول له كذا
دخلت تبدل ...وهو دق على الريسبشن يطلب تكسي
... بعد مابدلت طلعت له وبيده بالطوها وقفت قدام المرايه تلف السكارف
دق جواله طلعه من جيب بنطلونه وشاف الاسم فتح الخط ورفع راسه لبشاير يشوف ردت فعلها /هلا بابو معاذ
صدت له وطالعته شوي ثم نزلت البالطو على الكرسي وراحت له وجلست جنبه تنتظر يعطيها تكلم مازن قامت تتأمله وهو يسولف ويضحك فجأه طالعها وضحك بصوت عالي ولف يده على رقبتها / افا عليك مايحتاج وصايه .... طيب هذي هي .... ابشر سلمني على الوالده والشباب
مده له وخذته بلهفه
/هلا مازن كيفك وش اخبارك واخبارك معاذ وريمو وامي وابوي و .....
/ بنت خلاص من خليتي بالحاره
ضحكت/ وحشتوني
بجديه/ وحنا اكثر بشري كيف احمد معك؟
بخجل/ الحمد لله
/مرتاحه معه؟
/الحمد لله
قام لصاله وتركها تكلم براحتها بعد 10 دقايق سكرت ولبست بالطوها وطلعت عند احمد
مد يده ومسكتها وطلعوا كان قاصد يمسك يدها يمكن تحس باحساسه وبشعور إللي عجز يكبحه
وصلهم التاكسي لمتحف الملكه صوفيا
National Museum Reina Sofia
كان يضم اقسام كثيره رسم وشعر وقصص وموسيقى
طلعوا منه بعد ساعه لشارع كاستيلينا
Paseo de la Castellana
خذاها لملعب السانتياقو بيرنابيو
\بشاير تبين تشوفين الابراج اللي بنتها شركة النفط الكويتيه
\وين؟
\ هنا بها الشارع بس من الجهه الجنوبيه
تعالي
لحظات ووقفوا قدام برجي كيوالمائلين (Kio Towers)
جلسوا لبعد الغروب وخذوا تاكسي لبوابه الشمس
Puerta del Sol
دخلوا مطعم وطلبوا سلطات وقهوه تركيه صد وشاف مجسم الدب وابتسم
/ هالتمثال اهم معالم هالساحه مره ضيعنا فيصل ولما سألناه وينه قال عند الشجره ذكرني بنواف لاقاله ابوه وحنا بالحرم لاضعت اجلس تحت الساعه
ضحكوا
صد شماله\ و هذي كلها مطاعم
جلسوا بمكان هادي مطل على بحيرات ونوافير وتلفها اشجار ضخمه جلس وجلست جنبه مر وقت محد تكلم هي كانت تملا عينها من هالجمال والخضره والجو الحسن واحمد سرحان بعالمه معها محتار كيف يبدأ من معها من جديد
فجأه صدت له انصدمت باللي بيده/ تدخن
صد بثقه / احيانا
/ بس ماقلتلي
/ لازم استاذن!!
/مو قصدي بس لما سألتك عن اشياء اجهلها بشخصيتك ماجبتلي سيره
نفذ الدخان اللي بفمه قدامها/ ماجا مناسبه ... وشفيك غمضتي؟
/ احب ريحتها
ابتسم/ تبين تجربين؟
باندفاع /لا
/ليش؟
/ تخرب بشرتي ونظارتي
/ اها
صدت تشوف الناس وضجتهم بعدين صدت له/ احمد مشتهيه بايسن
ضحك/ بايسن
/ ايه
بشك/ تشربينه؟
/ايه
/ خلاص من اليوم اشطبيه من قاموسك
/ليش؟
/مضر
بتلميح /يعني اضراره اكثر من اضرار التدخين
ابتسم وصد لها/ وش قصدك؟
/ كنت بتعطيني ادخن
/تحلمين بس قلت اشوف ميولها
/ بايخ
صدت ورجعوا يسكتون من جديد
/بشاير
صدت له وسألها/ كم عمرك؟
بجمود / مو شغلك
انصدم/ وش فيك؟
/ولاشي
/اتكلم جد
/.....
بنفاذ صبر/ بشور
طنشته
/ ليش قلبتي فجأه
/ مايخصك
كان وده يصرخ عليها من اسلوبها الزفت بس سيطر على نفسه بهدؤ/ طيب قومي نمشي
صدت له/ لا المكان هنا حلو
حب يقهرها مثل ماقهرته/ لامهوب حلو قومي بس
/لا
/بشور مو عاجبني
بعناد / كيفك
/ما احب احد يكلمني بها لطريقه
طنشته وصدت بعيد
لف وجهها له/ يوم اكلمك تطالعيني وتردين مو تطنشين وتعدلي لعدلك بطريقتي
لما خلص كلامه اللي واضح مو عاجبها صدت عنه وسكتت
/بشاير
/ .....
/شكلي بربيك من جديد
بسخريه / يكفي فينا واحد متربي
بقهر سكر على اسنانه بقوه/
اعقلي
/.....
/بشور طالعيني
/....
/بشور
صدت بقهر/ خييير انت ليش تعاملني كذا دامك ماتبيني ليش تقدمت لي ليش تـــ
قاطعها بنفاذ صبر/ ناوي اكسر شوفة هالنفس فيك
/إذا انا كذا وش خليت لنفسك
/ احسنلك اسكتي
صدت عنه بضيق /اوففف
/......
/......
/.....
صدت له/ من متى تدخن؟
يقهرها/ مايخصك ....(صد لها ) مو هذا شعارك
/ ليش اسلوبك جاف؟
/ تستاهلين
/مدري ليش احسك مغصوب علي
دق جرس براسه من القهر وش قصدها بزر عشان انغصب همس بغباء / ايه مغصوب وإلا يكون صدقتي اني احبك
طعنها بالصميم تجمدت عروقها حست برعشه بقلبها بخوف من المجهول هدت ملامحها وصابتها خيبه امل كانت تقول الحب هو اللي بيجمعهم ثانيه بس مسأله وقت ويتصافون بس دامه ماحبها كيف بترجع علاقتهم
كلماته جرحتها لدرجه حست لسانه ثقيل على الرد
/كنت بسحب الخطبه بس موافقتك غيرت مسار خطتي
تحطمت انصدمت صدت عنه بهدؤ حتى دموعها ابت تشاركها هالحزن بلعت ريقها وصدى كلماته يرن بأذنها
ايه مغصوب وإلا يكون صدقتي اني احبك
كنت بسحـــــب الخطبه بس موافقتـــك غيرت مســـــار خطتـــــي
ايه مغصوب وإلا يكون صدقتي اني احبك
كنت بسحـــــب الخطبه بس موافقتـــك غيرت مســـــار خطتـــــي
ايه مغصوب وإلا يكون صدقتي اني احبك
كنت بسحـــــب الخطبه بس موافقتـــك غيرت مســـــار خطتـــــي
(احيانا يكون الكلام اقسى من الحجر)
انتبهت على يده اللي سحبت يدها تقوم معه قامت باستسلام مستحيل تعارضه لانه اولا بيجبرها وثانيا ماتبي تضعف قدامه وتبكي
مشت معه بصمت قطعوا الشارع وهو لازال ماسك يدها يحثها على المشي خذا كولا وبايسن لها وطلعوا
حس بيدها تمسك يده حس بقبضه بقلبه اول مره تسويها بالعاده هو اللي يمسكها واحيانا يحس برفضها بس تمسكه مابعد صارت ابتسم اكيد بدت تعقل وحسبتها صح
بس اللي مايعرفه احمد انه ذبح الحب والعطاء بقلب بشاير حطم آمالها ودفن احلامها اضطرت تسايره يكفي ماسمعته
بعد وقت والبايسن بيدها لازال مسكر صدت/ خلنا نرجع
/هاتي البايسن افتحه
حست بدموعها لما تجمعت بمحجر عيونها وصدت / مابيه بارد
قام من دون يطالع إذا هي وراه او لا وبعد فتره فتح باب الجناح دخلت بهدؤ وفكت السكارف ودخلت الغرفه و نزلت البالطو تحس بحراره مو طبيعيه دخلت لدريسنج روم وخذت روبها ودخلت دوره المياه (وانتوا بكرامه)
بعز هالبرد نزعت ملابسها ووقفت ببرود تحت الماء
البا ا ا ا ا ا ا رد
بعد وقت ماتدري وش كثره لبست الروب ووقفت قدام المرايه
وختلطت دموعها بالموايه المتساقطه من شعرها
بكت بالام بقهر بحرقه جوف بكت حبها وشوقها وآملها بكت ذكرياتها وأحلامها بكت احمد الغالي احمد الحبيب احمد الانسان الرومنسي الشاعري
حست راسها بينفجر من الالم
طلعت وبدلت ثم صلت العشا وتوجهت لسريرها
/بشاير
صدت شافته واقف على الباب بتعب / لبيه
بندم /وين؟
بصوت مخنوق/ بنام
مد يده /بدري تعالي نسولف شوي
جت طايعه وجلست معه على نفس الكنب في الصاله حلفت ماتقوله لا في اي شي و ماتشكي او تألم وخل الحياه تمشي مشيها العادي راضيه باللي بينكتب عليها
شافها هاديه/ ليش ساكته؟
بعبره مخنوقه /ماعندي شي اقوله
رفع حاجب بتعجب/ وشفيك؟
/ولاشي انتظر اللي عندك عشان اروح انام
تذكر الكلام اللي قاله لها/ زعلانه من الكلام اللي قلته؟
همست وهي منزله راسها/ لا مو عيب الواحد يفصح عن مشاعره ......
انخنق صوتها وسكتت حس بضيقه هو قال كذا عشان يقهرها بس ماتوقع بتصدقه
ابتسم/ طيب افصحي عن مشاعرك انتي بعد
صدت له/ خاف مو مستعد تسمع
بفرح/ افا عليك قولي إللي عندك
خذت نفس طويل وصدت له بعد صمت/ انا مو مرتاحه معك ابغى ارجع من الليله لامي ابغى ارجع لناس اللي (طاحت دمعتها قدامه وصدت) احبهم .... انت حتى ماراعيت اني بشهر العسل وانت ترميني بكلامك اللي مثل السهام .... (تنهدت) ماخليت شي ماقلته جرحتني وبلعتها هنتني وسكت سبيتني وقلت بكره بيعرف قيمتي وفوق هذا حطمت كل شي كنت مخططه له ....
وقفت بضيق/ اكرهك
صدت له بقهر/ اكرهك يااحمد ....
مشت للغرفه وصرخت/ اكرهك قد ماحبيتك 00000 اكره ضعفي لما كنت اسكت اكره نفسي كثر ماتزعلني ارضا من دون ماتراضيني اكره كل شي حببني فيك مدري كيف صدقت انك تحب مدري كيف انطوت علي كذبتك مدري ليش اسكت على اهانتك وتقبل كل شي منك
بخطوات بطيئه دخلت الغرفه ورمت نفسها على السرير دفنت وجهها بوسادته (طبعا ماتدري انه نام عندها البارح وقبله وقبله وقبله وقبله 00000) تكتم انينها وتنهداتها حست بشي انكسر جواتها وتحطم ....
ماسك راسه بصدمه كل هذا مخبيته بقلبها وساكته كل هذا تحس فيه وما شكت ولا بكت كل هذا سويته فيها بدون محس
غبـــي غبـــــــــي كيف سويت كذا ؟؟ كيف اضيق صدرها!! كيف اكون انا سبب دموعها بدل مااكفكفهم ؟
آه تقول اكرهك كيف تكرهني وانا اموت واحيابها؟ كيف تكرهني وانا دست على كرامتي كثير لحد ماصارت لي!!
اكيـــــــــد تمزح او تقهرني مثل ماقهرتها مستحيل تكون صادقه انا كنت اشوف حبي بعيونها
كنت اشوف اهتمامها
ماحس بنفسه إلا يدخل عليها كانت منسدحه على بطنها وكاتمه صوت بكاها جلس جنبها
انفجرت لما حست بيده على ظهرها قامت تصرخ وتطرده من الغرفه طنش وسحبها له اكيد محتاجته بس منعتها عزة نفسها من اللجو له
لو كان آخر واحد بدنيا مابينت حاجتها لها دفته بعنف وصرخت يطلع لماشافتها معند قامت ومسكها غصب /انت حيوان وحقير وتافه
نزلت دموعها / بعد عني انت لو رجال ماستقويت على مره لو رجال مانغصبت وتركت لغيرك يقرر مصيرك انت لو رجـــــ
كف حار اخرصها وطير باقي الحروف من فمها ماصرخت جلست بهدؤ على الارض
رفعها من عضدها وقفت بانكسار قدامه
همس بضيق/ انا حقير يابشاير؟ انا تافه ؟..... انا حيوان ......؟
بعد صمت نطقها كانت ثقيله على لسانه بس حب يتأكد من نظرتها عنه/ انا مو رجال بنظرك!!
بتعب /وشوي عليك
سكت تركها بيطلع
بس نادته وصد بحزن
/ ابغى امي
انسحب من قدامها
/احمـــــد
رجع وطل عليها/ يكفي اللي سمعته خلاص بشاير خل كل واحد يحتفظ بالبقيه المتبقيه من كرامته
بقهر/ بس انت ماعندك كرامه
بتحطيم وهدؤ جا عندها /وش قصدك؟
بضياع /الحيونات ماعندها كرامه
عطاها كف وصرخت/
ياحيوا ا ا ا ا ن حيـــــــــوان حيواا اا اا اا ن
مسكها من عضدها وهزها بقهر /الحيوان ما يقاوم شهوته
رفع وجهها له/ لاتختبريني اكثر من كذا ترا كل شي له حد ... صاحب الشهوه عبد وإذا غلب شهوته ملك وانا صبرت بس شكلك ماتبين تفهمين . . . . انا لو ابيك بالغصب كان لك فتره عندي بس اللي مايبيني ماابيه يرخص لو كان غالي
سكت لحظات حستها شهور وانسحب
بهمس/احمد
/ ....
كانت تتصنع القوه ويدينها ترجف /رجعني لسعوديه
صد قبل لايوصل للباب/ليش؟
حبت تقهره مثل ماقهرها / مابيك مقدر استمر معك كل يوم اكتشف فيك شي يزيد كرهي لك
شافته ناوي يطلع ابتسمت خله يذوق حرقه الدم صدت بتروح لدوره المياه تحس انها بتستفرغ حست باليد القاسيه تسحبها بعنف وترميها بقسوه رفعت نفسها من السرير شافته ينزع ملابسه
نزلت دموعها وصدت عنه بقهر صرخ/ الحيوانات ماتراعي مشاعر احد صح
ردت باندفاع/ حتى شهواتها تنفذها بوحشيه
قهرته القوه بصوتها توقع بتبكي وتصيح ماتبيه بس من شاف ردت فعلها صمم على اللي ناوي عليه /انا مو حيوان ولا حقير حاولت امسك نفسي عنك بس تصرفاتك يالبزر تجبر الواحد على شي مايبيه وإذا ساكت عنك بس لاني مابغيت اخذ شي إلا لما اكسبك وعطيك مثل مااخذ
دفته عنها /مالك شي عندي
طنشها وصرخت/ انت تدور الاسباب عشان تسوي اللي في بالك
يقهرها/ حقي ليش ادور له اسباب
قامت تضربه على صدره باعتراض . . . . . .
[٠استغفــر٠ اللــه٠ العظيـمـ٠ التــواب٠ الرحيـمـ٠ لذنبــي٠ وللمسلميــن ٠و المسلمــات٠ و للمؤمنيــن٠ و المؤمنــات٠ الاحيــاء٠ منهـمـ ٠والامــوات٠ إلــى ٠يــومـ٠ الديــن٠]
================
=بيت ابو هيثم ==
================
... بعد ماتعشوا الرجال ومشى بدر وفهد
شاف ساعته كانت 11 و¼ انسحب من عند الرجال (ابوه عمه جده خاله والشباب)
دخل المطبخ ودق لريماس دخلت عنده
بهدؤ / هلا
كان واقف يشرب وصد لها/ هلابك ... عندكم احد داخل
ببرود /ايه اهل سعود تبي حاجه
تنهد بضيق اسلوبها معه مضيق صدره متأكد فيها حاجه بس ماتبي تصارحه واللي مخوفه انه شاك انها ماتثق فيه مثل اول/ لا خلاص ...
مشى وتركها
بنفس الاسلوب/ خالي فيه؟
/ايه...
ثم صد/ ماسلمتي؟
كان وده تقول لا عشان تروح معه
بس دخول ميهاف المفاجئ قطع عليها
/ مزون خلها ترجع داخل
بتعجب/ ليش؟
/قاعدين نلعب اونو والخسرانه تجيب المواعين للمطبخ
مازن قرب من ريماس/ مرتي ماهي بشغاله عند احد
تقهر ريماس / بقول للبنات تراها انهزمت
ريماس/ لا بجي ....
مازن يقاطعه/ ايه قولي انهزمت
طلعت وتركتهم
-
رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه
[align=center][/align]
مسك يدها/ ريمو آخر مره اسألك وشفـــ
تقاطعه/ مافيني شي
شافته يطالعها بقله حيله صدت عنه تكره تشوفه كسير حتى لو عشانها
ترك يدها وطلع لرجال جلست وحطت راسها على يديها بضيق ثم تنهدت
/وتقولين ولا شي!!
رفعت راسها وشافته قامت بتطلع بس اعترض طريقها وخذاها معه للحديقه نفسه تفتح له قلبها مثل اول وتقول وش مضايقها وش تحس فيه لها فتره متغيره عليه صايره بارده وجافه كذا مره سألها بس حس انها تصرفه قبض يدها عل وعسى يحسسها بالامان اللي كانت تحسه بوجوده بس فاجئته لما حاولت تسحب يدها
شاف اثنين من بعيد على الكراسي قبال المسبح
راح لهم
....بصوت عالي/ خيـــــــــر
مازن/ الخير بوجهك
..../ مازنوه ارجع
مازن / انشاءالله لاجا العيد
..../ ههههه شكله يحسبنا معتز ومرته
العنود/ شكله
مازن /تهاوش بوجهك والمكان مكانا
ثامر/شكلك مضيــ
يقاطعه/ اقول اسكت بس
ريماس كانها انتبهت وقفت ووقف مازن معها وصد/ وشفيك؟
ريماس/ اظاهر انهم ثامر والعنود
بتفشيله/ لا ا ا ا ا ا ا ا
/إلا
صرخت/ معتز
ثامر/ استهبلي استهبلي
طاح وجه مازن وسكر بيده بقوه على يدها وصد لهم/ اسفين ياجماعه
ثامر من بعيد /صار خير
العنود بشفقه/ حرام انحرج
ثامر/ هههههههههههههههه
!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ
_ _ _ _ _ _ _
الظهـــــــر
_ _ _ _ _ _ _
.... بعد ماتغدا مع امه وزوجته وعياله طلع لجناحه وانسدح بتعب اليوم دوامه برا الشركه بحر الشمس رجع زهقان وكاره نفسه
دقايق وحس باحد يدخل عليه رفع راسه من وسادته يشوف إذا هند او نواف شافها طفشانه وتمشي ببطء ابتسم وفتح لها يدينه ابتسمت ومسكت يده وجلست على طرف السرير ووجهها له / تعبانه؟
/لا بس احس ودي انام سنه
تراجع لوسط السرير واشر بحاجبه لمكانه
ابتسمت /ترا خاف ماانام واطير نومك
/ اهم شي راحتك
انسدحت قرب رفع راسها وحط يده تحته وسحب اللحاف وتنهد براحه وغمض يدور النوم
/ حبيبي
فتح /لبيه
/ انت تروشت يوم جيت من الدوام
بشك/ ليش خايس !!
/ هههه لابس المكيف بارد
/ وانا متلحف قدامك
سكت وسكتت عنه
بعد دقايق
/حاتم ... حبيبي ....
بنعاس /امممم
/ابو نواف
فتح عيونه بطفش/ وش رايك انام عند نواف؟
/ليش!!
/ازعجتيني
/احسن عشان مره ثانيه ماتكذب
بصدمه/ انا قد كذبت عليك!
بجرأه/ ايه
بجديه/ متى؟
/من شوي تقول عادي لو ازعجك دام هذا بيريحني
ابتسم وقرب وقرص خدها/ فديتك يالصادقه
تمثل الصدمه مثله/ انا قد كذبت عليك؟
ضحك وباس خدها/ حبيبي كم باقي عليك
/شهر و11 يوم
/الله يسهل عليك
بزفره/ الله يسمع منك
( نــــــــواف * سمــــــــر )
يلعبون resident evil 4لها مرحله وهو اللي بعدها والسوني من قبل امس يشتغل للحين عشان يواصلون لنهايه لإرجاع ارسلي لابوها من عند الناس إللي خطفوها (حرب)
سمر بفرح/ اوف هات مابغى يجي دوري
نواف/ لاتطيحين خلينا نمشي بسرعه باقي مراحل كثيره وابوي حالف يفصله قبل ماينام الليله
/ اصلا مابقى إلا 7 أو 8 مراحل
بوناسه/ طيب اسرعي
/ تكفى رح شف جدتي قامت وجبلي معك شي باااارده
قام/ بروح بس اجي الاقيك خالصه
بعربجه /ازهلها
***
***
***
***
***
***
***
دخلت هند عليها/ للحين تلعبون!!/لا خلاص قريب بنخلص ... إلا ليش مانمتي؟
/ ماجاني نوم وطيرت نوم عمك طردني...
دخل نواف يركض/ هاه خلصتي
شافت البيبسي بيده/ امداك
/ايه
طل يشوف الشاشه يتأكد إذا خلصت
باندفاع/ حطيت ستارت اشوف امك وش تبي اصلا مامداني العب إلا وانت جاي
بقهر/ هاتي بس
خذاه وجلس يكمل وسمر راحت تجيب لها شي يوكل من غرفتها جابت سنكرس وجلست عند نواف
صدت لهند شافتها منسدحه بسرير نواف/ هنود تعبانه؟
/ لا
/وشفيك اجل؟
/ودي انام
دخل وجلس جنبها/ انومك بحضني
ضحكت /لا بس قم من السرير انا جالسه عليه قبلك
ضحك لانه طردها من الغرفه وقاعده تنتقم منه
قام وخذ يد السوني يلعب مع نواف
ومثل العاده ضاع الوقت
سمر/ اذن
بشك طالع ساعته وانصدم/ استغفر الله هذا يلهي الواحد اعوذ بالله
قام لغرفتهتوضا ولبس ثوب وسكب شماغه
طلع لغرفه نواف شاف هند بنفس وضعها نايمه كان وده يتركها ترتاح بس ماقدر لانه اذن مسك يدها بحنيه كانت صغيره بيده ابتسم لو يقدر يهدي حياته اهداها لها تستاهلها بالعرض والطول شايلته وشايله ولده وامه وبيته من4 سنين بلا كلل ولا ملل تنهد بحب وراحه/ حبيبي .... هنوده
فتحت بكسل ابتسم /ماحبيت ازعجك بس اذن العصر
جلست
مسك يدها/ وش رايك نروح نتمشى لارجعت؟
/بكيفك
/بكيفك انتي ..
/ نروح للمزرعه
/ابشري
سحبها وقومها معه وهي دخلتتوضا وتصلي وهو طلع يدور نواف يصلي معه في المسجد
سمع صوته عند سمر /سمور
/ادخل
فتح الباب/ وش عندكم؟
/ابد ليش؟
/ طيب انزلي عند امي واجهزي ترا بنطلع للمزرعه
/ كلنا؟
/ايه
/خساره مالها طعم من دون بشور
/ هيه انتي وش حاسبه بس حنا بنتمشى فيها ونرجع قبل المغرب
بفرح/ اشوا
نواف/ بابا خل ناخذ ريمو معنا
/بدق لمازن اشاوره ...
توضيت؟
/ايه مشينا
طلع وطلعت سمر معهم
/بابا شلني
شهقت باعتراض/ ياكبرها عند ربي عود كبر جدي وتبي احد يشيلل وش خليت لي
نواف/ العود اخوك وبعدين إذا انتي تشوفين نفسك بزر هذا شي راجع لك
يضحك/ بعدي يابوي افحمتها
جلس قدامه /اركب
استانس نواف وطلع لسانه لسمر يقهرها وركب على ظهر ابوه
ونزلوا عند الجده تحت
♣سبحـانــ اللـه عـدد ماخلــق♣
♣في الأرض ♣
♣سبحـانــ اللـه عـدد ماخلــق♣
♣في السمــاء ♣
♣سبحــانـ اللـه عــدد ماخلـق♣
♣بينهمــا ♣
♣سبحــانـ اللـه عـدد ماخلــق♣
♣وماهو خالــق ♣
♣سبحـــانــ اللــه العظيـــمـ ♣
♣سبحـــانــ اللــه العظيـــمـ ♣
دق جواله اللي نسى يصمته فز وخذاه شاف فيصل ابتسم/ الو
/ هلا حبيبي كيف حالك؟
/بخير وعافيه كيفك انت وكيف الاهل؟
/الحمد لله
/كيف المدام؟
/زينه
يضيع السالفه/ تشوف عمي والشباب؟
/ايه طيبين ويسألون عنك
/تسلم حبيبي
يضحك /هاه كيف العاروسه؟
تنهد/ مصر تسأل على العموم زينه
/اوف وشفيك!!
/ابد انا من جينا مدري وش جاني تخيل ماعطيها ريق حلو دايم مطنشها ومااحتك فيها إلا نادرآ والبارح تهاوشت معها ونامت وهي زعلانه
/ليش كذا طيب؟
/لا تسألني يافيصل كنت متحمس لهالسفره ناوي الف بها اسبانيا بكبرها بس مدري وش جاني
بشفقه /تحسك مو متقبلها؟
باندفاع/ لا مو كذا انا اموت فيها وغصب اشوف نفسي اميل لها وماودي اضايقها بس من اشوفها شي يدفعني اطنشها
/......
/احم احم ... المهم انت وينك؟
دقيت الظهر مارديت
/ ايه كنت نايم ويوم صحيت شفت مكالمتك وقلت ادق لارجعت مصلي
/اها بتطلعون الليله؟
/لا انا عن نفسي معزوم عند خالي
/ الله يستر عليك .. زين حبيبي بتركك بقوم اصلي
/توكل على الله وانتبه لزوجتك ولاتوسوس بالكلام اللي قلته لي مافيك شي واكيد تحبك مثل ماتحبها وإذا تبيها تصير اوكيه معك صر زين معها سولف معها طلعها دلعها شف وش تحب وجبه لها وش خاطرها فيه سوه
/ يصير خير ومن جد مشكور
/ اقول بلا مشكور بلا هم فارق صل
ضحك/ ابشر باي
دخل الغرفه يتسحب اكيد ماصحت وفعلا شافها نايمه مثل القتيله من شكلها تعبانه حس بضيق ماوده جبرها بس هي اجبرته على شي مايبيه تذكر فيصل انحرج يقوله اسبب الرئيسي في المقاطعه خاف يطيح من عينه لو قال اادبها على حركاتها السابقه تنهد بضيق وقرب وباس خدها ودخل يتوضا
''' ''' ''' ''' ''' ''' ''' '''
''' ''' ''' ''' ''' ''' ''' ''' ''' ''' ''' '''
''' ''' ''' ''' ''' ''' ''' '''
-
رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه
[align=center][/align]
زفرت براحه ومسكت خدها وابتسمت
احبك لو صرت قاسي يااحمد وبظل احبك لاخر رمق بحياتي
انا اللي المفروض ابوسك وصالحك واحسسك بالراحه بس انحرج وغير كذا انت ماتترك لي فرصه
شكله يحسبني زعلانه لانه لما صحاني الظهر اصلي طلع لصاله وتركني ماحاول يتكلم معي حتى لما رجع وانا كنت اصلي انسدح على السرير وقبل لااسلم انسحب ومن بعدها طلع وتوني اشوفه
كنت بطلع عنده الظهر بس انحرجت منه توقعت بيدخل يجبرني مثل العاده آكل بس الظاهر انه حتى هو منحرج مني
/بشاير
فزيت وصديت له لما حسيت الحنيه بصوته والانكسار بنبرته
بس ماقدرت اتكلم
قرب وجلس جنبي وانا على طول تعدلت وجلست
بعد صمت كنت اللعب في اظافري حسيت بنفاسه متلاحقه/ بشاير ماودي صار إللي صار وانتي مو راضيه بس انتي استفزيتيني وكلماتك حسيتها خنجر يطعن رجولتي حبيت اثبت لنفسي قبلك أني قادر اسوي إللي ابيه حتى من دون اذنك بس صدقيني جافاني النوم البارح حسيت بضيق وانا اسمع بكاك حتى لما نمتي تنهداتك خنقتني طلعت من الغرفه ومن الفندق كله كنت ادور شي ينسيني توسلاتك ودموعك حسيت اني بخسرك عقب تهوري والدليل ماحطيتي عينك بعيني للحين و
(رفعت راسي له نفسي احضنه ابوسه اطمنه اقول راضيه ومستحيل ازعل منك نفسي اقوله انا حلالك واللي يريحك سوه انا من يدك اليمن لشمال)
لاحتى طلعتي تغدين
تنهد ومسك يدي/ بشاير انا
حطيت يدي على شفايفه مو عشان امنعه من الكلام لا ...اصلا انا نص كلامه ماسمعته واللي سمعته مااستوعبته
مسكت شفايفه ومررت اصبعي اسبابه عليها
انتبهت وهو يبتسم ومسك يدي وباس اصبعي وقام
مافهمت شي بس شفته يطلع لصاله انحرجت مدري كيف تجرأت وسويت كذا الحين وش بيقول عني اوففففف
.... طلعت لصاله اتهرب من وجودي معها اعرف لو جلست اكثر مما جلست جبت العيد ياحبي لها شكلها مو زعلانه بدليل احس ان ودها تاكلني حتى يوم مسكت يدها تعلقت فيني ولما سحبت يدها من فمي عشان ابوسها مااعترضت
صليت وانا مدري وش قلت بصلاتي الله لا يعاقبني ونزلت تحت ركض لازم اعوضها ونسيها اللي صار واللي قبله لازم اراضيها وعدل اسلوبي معها
***********************
،،،، كنت منحرجه اطلع له رجعت للمرايه اتأكد من فستان
قصير لحد الركبه اسود مخصر ومن دون اكمام والجزمه صندل
لما قويت نفسي واصريت ابدأ معه صفحه جديده وانسى الماضي طلعت بحيا وخجل بس انصدمت من شفت الصاله فاضيه لهالدرجه يااحمد منت طايقني رحت للجدار الزجاجي المطل على الشارع ومحلات الهدايا والكوفي شوب
وجلست افكر بكل شي صار من جيت هنا وكيف برود احمد وتصرفاته معي وتطنيشه لي صح انا كنت اعامله بالمثل بس لما اصريت اتغير ماكان يعطيني وجه
بس اليوم بجبره يحترمني ويتغير لي غصب لازم ا ......
صديت بخوف لما حسيت بنغزه على جنبي
شفته يبتسم بادلته الابتسامه ضمني فجأه وباس خدودي وراسي وخشمي ورقبتي انحرجت ودفنت راسي بصدره تنفست بعمق عطره وريحته اللي احبها
سحبني من صدره وطلع من جيب بنطلونه اللي ورا ورده حمراء ساقها طويل باس خدي ومدها لي حسيت اني ذبت حتى نسيت اشكره
رفعت راسي لما ضرب خشمي برقه بورده ثانيه بس بيضاء ومعها باس خدي الثاني
نزلت راسي بحيا
وطلع من جيبه اللي قدام علبه
مخمليه لونه دم غزال فتحها قدام عيوني كانت خاتم الماس
رفعت يدي ومررت اصبعي عليه باس راسي ولبسني اياه ماحسيت بنفسي إللي ارتمي بحضنه وابكي احمد انسان بقمه العطا للي يحبه وفي قمه الوفا لناس المخلصه وبقمه الفرح لو لقى احد ينسجم معه وبقمه الحب لما يحس بصدق مشاعر الطرف الثاني
حسيته يتنهد بعدين ضحك زدت بتمسكي في تيشيرته فجأه حسيت بنفسي طايره بالهوى لما شالني بين يديه وقام يدور فيني بالصاله قمت اصرخ بخوف ولفيت يديني على رقبته بقوه انتبهت للهدؤ وفتحت شفتنا على الكنب والفشله لازلت متعلقه فيه انسحبت بخجل واحراج بس قبل لا اقوم من على رجلينه
حضني من جديد لصدره وتمتم باذني بكلمات ماسمعتها مدري مااستوعبتها الاكيد صرخت/ وشهو!!
ضحك وقرص خدي برقه وطالع بعيوني بلهفه وهمس/ اللي يخليك لي ... ولايحرمني منك
تصنمت حسيت الصدق بكلامه والحب بعيونه حسيت به يمسح شي من وجهي اتوقع دموعي بعدها يسحبني برقه لصدره حطيت راسي على كتفه لدقايق فتحت اول شي شفته اذنه همست فيها بدون احساس حسيت الكلام يطلع من قلبي مو من فمي
سحبني ووقف ووقفت قدامه مسك يديني وحضنهم بيدينه/ وانا امووووت فيك
ضحكت من بين دموعي انتظرت هالكلمه من سنين لدرجه يأست اسمعها واحيانا كنت احس الموت اقربلي منها
تركني وجاب كيس وعلبه كبيره مغلفه ومدهم لي انحرجت كل هذا لي احس نفسي مااستاهل شي من جيت وانا منكده عليه والاصعب الكلام القاسي اللي قلته البارح له/ مااستاهل منك هذا
ابتسم/ انا اللي ما استاهل هالدموع
باندفاع /احمد انا اسفه ع ....
قاطعني/ اشششششش
ومد لي العلبه والكيس اخذتهم بحرج
/ بطلع اجيب غدا وراجع لاتدخلين انتظريني هنا
مشى
/ احمد
صد /لبيه
رجع لي ونزلت اللي بيدي وقدمت له
رفعت يدي لوجهه ومسكني باعتراض ضحك وهمس/ترا الغدا تصريفه اتركيني اتركك
ساح وجهي قدامه يعني كان يتهرب وانا وجه بن فهره
ابتسمت واصريت إلا اسوي اللي ناويه عليه رفعت يدي الشمال ومسكت يده اللي مسكت يدي اليمين ونزلتها رفعت يدي لوجهه غمض وانا ابتسمت ومسحت خده
وفجأه ضحكت فتح بتعجب من تصرفي / وجهي يضحك
/لا بس روجي بخدك
ضحك وسحب طرف فستاني من تحت وطمن وصرخت بس انحرجت لما قال/ بمسح روجك .... لاتخافين
ياربي وش طيحات هالوجه سحبت فستاني وجبتله منديل وقرب امسح مكان بوستي
حسيت بيدينه تلف خصري ابتسمت وما علقت
انسحب فجأه وطلع ضحكت عليه من قلب مو انا وبس اللي انحرجت منه حتى هو حسيت بتوتره وزياده تنفسه
جلست وخذيت العلبه وفتحتها كانت جوال من سوني اركسون
طرت من الفرح من زمان كان نفسي فيه دايم اشوف البنات بالمنتديات يمدحونه والحمد لله جابه لي احمد ياحبي له
خذيت الكيس وفتحته كان فيها عطر رجالي اكيد شاريه لنفسه بس كيف امداه يجيب كل هذا . . .
زفرت براحه وسندت بظهري على الكنب ونزلت راسي وابتسمت بفرح/ الله يديم المحبه ويخليك لي .......
!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ
----------------------------------
(-(صلـ ـوا على الـ حبــ ـيـب)-)
----------------------------------
----------------------------------
(-(صلـ ـوا على الـ حبــ ـيـب)-)
----------------------------------
......#.. REMAS ..#.....
.... جالسه على الكنب بغرفه مازن السابقه (تحت) وبحضنها
وبين يدينها صدمــــة حياتها انهيــــــار حلمها لها اسبوع تقلب هالسر في عقلها اخفت اثره لحد ماتتأكد من صحته
سالت دمعتها حست بشي جواها يصرخ يعارض انصياعها وتصديقها لهالشي وكل الادله تأيد وتأكد صحته
تنهدت بقهــــر مابي اموت يامازن من الصدمه مابي انتحر وادخل النار ولا اموت بحرتي
آ آ آ آ ه وش ذنب قلبي يوم حبك وروحي اللي تعلقت بروحك وكلي إللي حب كلك
زفرت بضيق/ يــــاخوفي يطلع صدق!!
ياخوفي تكون اقدمت على هدم حياتنا برخيص ومن دون تفكير!!
ياخوفي تضيع ايام حلوه بحياتنا ولحظات خلدها الزمن بروحي!!
ياخوفي ينهدم حلمي يامازن .........
آ آ آ آ ه يالقهر لمن اشكي؟ وعلى صدر من ابكي؟
لخالي !! وإلا امك يامازن !! وإلا خواتك!! عشان تنكسر مثاليتك قدامها ... وإلا مين ومين؟
مو هذا حقي يامازن شلتك وراعيتك بتعبك تحملت مزاجك وصنتك وصنت بيتك خدمتك بعيوني وتنازلت كثير وكثير دست على قلبي عشانك ....
وتكافئني كذا !! هذا اللي ربي قدرك عليه هذا جزا المعروف هذا جرا تضحياتي ...
طلعت من افكارها وعالم تصوراتها على واقعها انتبهت لدق الباب تذكرت انها قافلته فزت وركضت لدوره المياه تغسل انصــــدمت بانعكاس صوره شبح !!
شبح لوجهها الاحمر وعيونها المتنفخه سالت دمعه جريئه ولحقتها دموع ثانيه غسلت
بماء بارد عل وعسى يخفي شي ولو شي بسيط من آثار صدمتها جففته وسحبت المشبك وانثرت شعرها على وجهها تخفي حزنها
طلعت على استمرار دق الباب اسرعت بخطاها وقبل لاتفتح صدت وركضت تخفي مصدر احزانها ثم زفرت تدور الشجاعه والقوه هفت بيدينها على وجهها تدافع دموعها ودخلت اصابعها بشعرها ترتبه و ................... .....
................ ................... ................... ................... ................... ................... ................... ................... ................... ................... ................... ................... ................... ................... ................... ................... ................... ................... ................... ...................
ºººººººº ;& ordm;ººººººº&or dm; ºººººººº ;& ordm;ººººººº&or dm; º ºººººººº ;& ordm;ººººººº&or dm;ºººººººº ;ºººººººº ;
............................
بيـتـ امـ ثـامــــر
............................
.... بطفش/ مهند تراني عجزه عن عمري انسدح هناك
يضحك/ افا يمه دلوعك حبيبك تطرديني
تمسج شعره/ تبي تجلس ماابي اسمع صوتك .
بمرح/ ابشري بس قومي هذا
عزوز باعتراض/ لا انا جيت قبلك
ام ثامر بطفش/ خــــلا ا ا ا ص
ضحك مهند على شكل امه وهي معصبه وقام وجلس جنبها يطالع معها مسلسلها باب الحاره دقايق وجتهم يارا و من شاف مهند ركضت له
بحماس/ هــــلا وغــــلا بـ
انتبه ان امه محذرته يسكت صد لها بحرج / يمه اقدر اتكلم
بطفش/ مهندوه خذهم وهل بهم في الحوش هذي الحلقه الاخيره لاتزعجني
فتح فمه بشك/ الحلقه الاخيره
من دون تطالعه/ ايه
رفع حاجب وابتسم بمعنى ماصدق انتبهت انه يطالعها وابتسمت
/ اقول يمه من بدأ المسلسل وانتي كل حلقه تقولين الاخيره
ضحكت وهو قام وخذا عيال اخوه معه وطلع فوق صد لامه من على الدرج / يمه
/لبيه
/اجل الحلقه الاخير
ضحكوا ومشى ثم صد لها/ يمه من تحبين اكثر ابو شهاب وإلا معتز
بسخريه/ سطيف بس فارق
/ الاخلاق شينه
انسحب لغرفته إلا ويدخل معتز
/ الـسلامـ عليـكمـ
/ هلا ابوي وعليكم السلام
جلس جنبها بعد ماباس راسها
/شخبارك؟
/ طيبه وانت؟
/ تمام
شافها تطالع المسلسل وضحك/ ياحب الحريم لهالمسلسل
امه/ بلاه زينه
/ عادي
/ لا والله مهوب عادي
/ هيوف عندك؟
/ لا
بتعجب/ وينها اجل؟
/ راحت معي لامها الضحى وجلست هناك
سكت قدام امه بس قهرته حركتها مع انها اول مره تسويها وتطلع من دون تقوله .. .. .. .. ..
٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪
فتحت وطالعته بهدؤ قرب وطمنت راسها ماتبيه يشك انها كانت تبكي تخاف يسألها وش فيها وش مضايقها وهي ماتبي تكشف ورقها قبل ماتعرف سر تغيره فجــــــــأه حست بدفا حضنه ضمته بشوق جامح وحطت راسها على صدره حس بتنهيدتها رفع راسها له جلسوا فتره يتأملون بعض طمن وشالها وجلسها على طرف السرير وجلس عند رجلينها وحضن يدينها بيدينه
بتوسل /اشفيك ياقلب مازن ؟
ليش احسك كارهه وجودي!!
ليش لما اقرب خطوه تبعدين ميه خطوه؟
/.......
رفع يدها وباسها/ لاتحقريني
سحبت يدينها وحاوطتها وجهه/
اعذرني مقدر اقولك شي الحين
يمكن ....
يقاطعها/ ليش؟ وش اللي يمنعك؟؟
نزلت دموعها وحطت يديها على وجهها وبكت
جلس جنبها وضمها سمع صوت ميهاف في الصاله
انسحب من جنب ريماس وطلع /هلا هيوف
صدت /هلابك
قدمت وسلمت/ وش اخبارك؟
/تمام
/امسك هذي العهده
خذ ولده وباسه/ وهذي عهدتك وصلت
/ وين ريمو؟
/نايمه
/ زين امش معي نتغدا عند امي
/اجل المعزب وينه؟
/هههه بيتغدا مع امه ... هاه بتخاويني
/ لا بنام
/ وفرخك؟
/بعطيه امه
/ يالله باي
/باي بس خلينا نشوفك العصر
/ يصير خير
دخل شافها جالسه بسرحان
جلس جنبها صدت له
ابتسم/ هذا ولد جدته
ابتسمت وخذته كانت بتقوم مسك يدها/ وين؟
/بجهز الغدا
/لا مو مشتهي بنام
بتعجب/ ليش؟
بجديه /دامك مستمره على هذا الوضع انسي اني اكل من يدك
/ هذي مالها دخل بهذي
/إلا لها ونص ترا نفسيتي زفت من زمان بس احاول اثبت العكس
تصرف / ووش بيصير على الغدا
/ مالي نفس
نزع ثوبه ورماه على طرف السرير وانسدح
جت وجلست جنبه ومعاذ على رجلها
قامت تطالعه ابتسم وسحب اللحاف وغطا وجهه
ابتسمت وشالت معاذ وطلعت .. ..
+++++
+++++
+++++
+++++
+++++
+++++
+++++
+++++
+++++
انسدح بعد شور بدد التعب اللي جواه خذا الجوال ودق
بس حصله مقفل دق على الثابث
/الو
/حيا الله اللي شورها بيدها
/هههه الله يحييك
/من اخذتي اذنه يوم طلعتي من بيتك؟
/ حبيبي عند امي ابغى اذن
/لو عند امي تستاذنين
بدلع /احبك
/ .. .. .. ..
/حبيبي
يمثل الزعل /اقول يالله بنام
باندفاع /معتز
/ .. .. .. ..
/حبيبي
/ .. .. .. ..
/ ابو راكان
/خير
بجديه / والله كنت بدقلك قبل مااروح بس جوالي بطاريته فاضيه ولما جيت بدق من جوال امي كان مقطوع ... حبيبي تتوقع بطلع بدون اذنك
/ فديت قلبك نفسي ازعل منك لحظه بس مااقدر
تنهدت بفرح/ احبــــ
/ وانا امووووت فيك
بجديه/ اقول يالله سكري جاي من الشركه منتفخ راسي ادور الوساده
/اسم الله عليك
/ تسلمين لي باي
/باي
♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣ ♣
++++ احمد ++++
.... صحيت بدري على 10 شفت بشاير نايمه بهدؤ وسلام تنهدت براحه اخيرا اتفقنا وحطينا النقط على الحروف امس عشت احلى يوم بعمري معها ضحكنا وسولفنا وستهبلنا شفت فيها الانسانه إللي تستاهل حبي وشوقي امس كملنا اسبوعين ومفروض ارجع بس دام علاقتنا انصلحت بنجلس 3 4 ايام زياده
.... حضنتها بتملك وبوست خدودها تحركت بطفش من حركاتي حبيت انرفزها خذيت خصله من شعرها ومررتها على انفها دفت يدي ومن شافتني صدت تكمل نومها حضنتها وعضيت اذنها عصبت ومشخت يدي باظافرها تركتها/ بشور قومي مابي اضيع الايام الباقيه
صدت له بحماس /بشرط نعيد مغامرات امس
/نعيدها بس هالمره ببرشلونه
\هذي وين؟
ضحك/ هذي مدينه ثانيه اكبر مدن اسبانيا واكثرها سكان تقريبآ نفس كثرهم هنا
بابتسامه\ يالله سرينا
يضحك\ ياشين الواحد لاروق 000 الحين بنفطر وبدق لريسبشن
يدورون لنا حجز بالقطار وإن امدانا وديتك للمركز الثقافي الاسلامي
Centro Cultural Lslamico de Madrid
إللي تبرع بإنشائه الملك فهد الله يرحمه بعد ماتنازلت بلديه اسبانيا بارضه للجاليه الاسلاميه 0000
-
رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه
[align=center][/align]
((( امس بعد الهدايا رجع لها
وطلعوا من العصر إلى12 فالليل
مشاها بكل مكان سينما ومعارض و عشاها بمطعم خمس نجوم
واخيرا دخلوا حديقه حيوان كبيره بس ماتهنت بكاها احمد مرتين الاوله لما كانوا يتفرجون على الفيله دفها بمزح بس لانها خوافه صرخت وصد لها الفيل واشر بخرطومه مع صوت عالي رجعت ورا احمد وتمسكت بلبسه بخوف مات ضحك اما هي بكت قدام الناس إللي جايه تفرج وقامت تضربه على ظهره
صد وحضنها بس دفته ومشت عنه تمسح دموعها لحقه وسحبها غصب لحضنه وباس راسها/ سوري قلبي كنت اختبر شجاعتك
/ والحين عرفت اني خوافه استانست
/ ههههههه شكلك كان تحفه
مسحت دموعها/ اسكت بس
والمره الثانيه كانوا بنفس الحديقه مسوين سرك
حضروه وبعد وقت سمع دوشه وحركه الناس ملفته
طالعته بخوف/ احمد وش فيهم؟
بستهبال / مدري بس كني فهمت ان واحد من الاسود انفك
برعب/ ايش؟
/ اتوقع بس مدري
بتوسل/ احمد خلنا نطلع تكفى
بسخريه /يعني مهوب ماكل إلا انتي؟
/ ولو مشينا
/ لا انا بكمل العرض
حطها قدام الامر الواقع واظطرت تجلس بس كانت لازقه بكتفه شوي وتجلس بحضنه اندمج بالعرض ونساها فجأه سمعها تتنهد صد بعفويه شاف دموعها خاف تكون تعبانه مسك يدها/ وشفيك؟
/ خايفه
تذكر سالفه الاسد وضحك/ حبيتي كنت امزح
بقهر/ تمززززح
/ايه
ضربته على كتفه وقامت ولحقها وطلعوا يتمشون برا الحديقه ....)))
◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙
نرجع لوقتنا هذا
... قاموا هو دخل ياخذ شور وهي طلعت له ملابس ...............................
دخلت بعده وبعد ماتروشت طلعت تبدل واحتارت وش تلبس بنطلون جنز سمائي او زيتي
احمد كان خالص وجالس يتعطر لما طولت راح يستعجلها فتح الباب /بشوره تأخرنـــــ
صرخت باعتراض كيف دخل هذا وكيف نسيت اقفل الباب
خذت الروب تغطي نفسها به/ اطلــــــــــع
/ هههههههه بصراحه شكلك شي
/ احمد اطلع ..
/ جسمك روعه
خذت غرشه عطر ورمته بها مسكها /ضربه موفقه
قدم لها وجلست بزاويه/ لا تكفى اطلع
مات ضحك وطلع
تنهدت براحه وركضت للباب تقفله
من ورا الباب /بشوره ترا مافيه طلعه هونا
بخيبه امل/ لا ا ا ا ا ا تكفى نفسي نطلع
بمكر/ برد
/عادي نثقل
بخبث/ ياقلبي فيني نوم
/ كيفك ترا بنزل اتمشى مع المشرفه حقت الفندق
>> المره مروقه
/ مافيه روحه بننام كلنا
فهمت قصده وضحكت
.... رمت الروب وابتسمت وقح يقول جسمك روعه وعلي ملابس داخليه اجل لو ماعلي شي وش بيقول
ضحكت على شكلها لما كانت تطلبه يطلع هذا وهو زوجي استحي منه
لبست البنطلون الزيتي وبادي اصفر وجاكيت طويل عشان يطلعون يتمشون
طلعت بعد مالبست السكارف شافته منسدح/ احمد
/ .....
/احمد
/......
الرجال مفهي للحين ابتسمت بمكر وقربت منه وصرخت/ احمـــــااااد خلاااااصـــــت
فز وجلس/ فيك سكني
/هههههه اسم الله علي لاتصرف بس إللي خذ عقلك
يسوي نفسه هيمان/ شكلك تو سحر قلبي
ضربته على كتفه/ قوم بس خلنا نفطر ترا حدي ميته جوووووع .........
/ بشاير وين جوالك؟
تذكرت يوم فصله/ مالك دخل
/ وينه؟
/ اي واحد؟
/الاول ... (يشوف ردة فعلها) حقي
/نعم نعم من حقه؟؟
وبعدين فيه رسايلي مقدر اعطيكياه...
/ من قال بشاورك اصلا ماشريتلك هذا إلا ناوي على الاول
/مهوب على كيفك
/طيب وينه؟
/ بعدين بقولك ...
/ نشوف
/ إلا احمد رديف رقمك معطيه احد
/لا
/يعني بتعطينه؟
/اكيد .... هه شوفي وش حليلي بس انتي ماش حلا
/ تبي هذا
تأشر على الجهاز الجديد
/ هاتيه
خذاه يشوف الرسايل فتح المرسله لقى رسالتها له امس
(( ثلاث ايام مرن في حياتي غير
ثلاث ايام عشت الحب واغليتگـ
ثلاث ايام واتهجى گـلام الطير
گـلام اعذب من اعذب من تفديتگـ
رسالة حب شاهدها غلا
وتعمير على فوادي تربع واسگـن فـبيتگـ
ثلاث ايام مرن في حياتي غير ثلاث ايام عشت الحب واغليتگـ ثلاث ايام لگـن ما ادري وش التفسيـر
بس ادري من ثلاث ايام حبيتگـ ))
ابتسم ورجع يشوف رده في الوارد
(( تبين القلب لك وحدك تعـالي وأملكيه الحين تعالـي مابقى
عرق بقلبي مايناديك تبين من القصيد ابيات تبين من الجروح آهات تبين من الغلا حب يزود بدقة الساعات سجنتينـي مثل طير تعود بالفضاء يصطاد
وجيتينـي على غفله وربطتني بالأصفاد ملكتينـي وأنا الحرالطليق بعالم الأحلام
قدرتي تملكين قلب قسى بقسوة الأيام تعالـي وارمي همومك تعالــي واسكني حدب
الضلوع العامره بك وامسحي العبرات تعالـي بددي وحشة خفوق مابقى به شي الإ مـات
تعالي باسمع اسمي من شفاتك واسمع الهمسات
تعالـي بحضنك حب جديد و بشربك وأضماك أبي حب يزلزلنـي أبي حب يحطمنـي أبي
حب ليا غبتي يجيني بطيفك وألقاك تعالي نكتب حروف القصيده والقلم يمناك
تعالـي بزرع ورود المحبه كلها لغلاك تعالي بنسج من الشمس خيوط وبكسرالنظرات
تعالي وأحضني شخص بكى لك مايبي فرقاك ))
جلست جنبه/ وش يضحكك؟
يصرفها / تذكرت شي
وقفت بحماس وسحبت يده/ يالله قم الله يخليك ...
/عطيني بوسه اول
/إذا طلعنا
قام وطلعوا برا الفندق وجلسوا بكوفي افطروا وطلب احمد قهوه وبشاير مويه
/هاه وين بوستي
اوف مانسى/ ذكرني لارجعنا
/لا والله
ضحكت وقاموا
خذاها لسوق الراسترو
El Rastrm
لانها لسا ماشرت لنفسها شي
كانت اسواق مفتوحه يجتمع فيها الباعه من الصباح للمغرب وتضم كل مايخطر ببال المتسوق
شرت فستانين تفاحي ساده من دون سيور ومن الوسط له ربطه لونها ليموني كان قصير تقريبا فوق الركبه طبعا احمد رفض بس اقنعته انها ماراح تلبسه إلا عنده
وثاني فضي عاري مره وظهره اكس ونفس الحكايه قصير
وثالث من اختيار احمد اسود قصير من قدام لنصف الفخذ ومن ورا ذيل ومعه من نفس التشكيله بوت وعقد ابيض
وخذا لها فستان سهره احمر ولبس نوم من شافته ماتت ضحك / بشور بتاخذينه غصب
/احمد فاصخ
/اشوف الفساتين تو افسخ منه وماقلتي شي
/هههه مو كذا بس استحي البسه
طنشها وحطه مع الاغراض حقتهم
آخر حاجه خذت مكياج من شانيل
وعطورات
ثم طلعوا لمول ثاني خذا احمد ساعه له ولمهند وعطر للعنود
وجزمه سبورت له لونها بني مع بيج وخذا كمره لبشاير
اما بشاير خذت عطور رجاليه لخوانها و اساور فخمه لها وللبنات
ولبسين لتركي ولد هيثم ولمعاذ
بعد ماحاسبوا رجعوا للفندق يصلون الظهر وينزلون اغراضهم
بعد ساعه نزلوا وخذوا تكسي لــــــــــــ
التلفريك
Teleferco
ركبوا وانطلقوا من شارع(The Painter Rosales)
الموجود في الضفة الشرقية للنهر بالقرب من ساحة أسبانيا ويتوقف بك في مدينة الألعاب شافوا من فوق اماكن اثريه من ضمنها القصر الملكي وكنيسة المدينه وحدائق كازا ونهر منازنارس 00000
جلسوا فيه إلا الساعه 3 ثم دق احمد للفندق يسأل إذا لقوا حجز قال بعد المغرب .....
سكر وصد لبشاير\ هاه نرجع؟
\ لا بس متى حجز لك؟
\ يقول بعد المغرب
\ وش رايك ناخذ تاكسي يمشينا بمدينتهم؟
\ والحساب عليك
ببرأه \ايه
ركبوا تكسي لمده ساعتين تمشوا بهالمدينه الساحره اللي وصل لها المسلمين سابقآ وبنوا فيها قلعه تسمى مجريط والتي تعني مجرى الماء
وقد بنيت هذه القلعة في نفس المكان الذي تحتله مدينة مدريد الآن وذلك خلال القرن العاشر الميلادي على يد الأمير محمد الأول.
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000000000000000000000000000000000000000000000000 0 انتهـــــــــــــــــــــ ــــــــــى البارت00000000000000000000000000000000000000 000000 00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000000000
[][][][][][][][][][][][][][][]
[] بـــــــســــــــمـ الـلـهـ[]
[]والـــحـــــمـــــد لـلــهـ[]
[]والـلـــهـ و اكــــــبــــــر[]
[][][][][][][][][][][][][][][]
¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶
++ اسألتي سألتـــها بوسط البارت
شي جـــاوبت عليه وشي مـــبهم للحين
+++++ البارت 26 يكشـــف احداث جديده
تشمل مواقف شيقه لسفرة الثنائي لمدينه وصلت الجيوش الاسلاميه لقلبها
فانتظرونـــي .........
¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶
♣سبحـانــ اللـه عـدد ماخلــق♣
♣في الأرض ♣
♣سبحـانــ اللـه عـدد ماخلــق♣
♣في السمــاء ♣
♣سبحــانـ اللـه عــدد ماخلـق♣
♣بينهمــا ♣
♣سبحــانـ اللـه عـدد ماخلــق♣
♣وماهو خالــق ♣
♣سبحـــانــ اللــه العظيـــمـ ♣
♣سبحـــانــ اللــه العظيـــمـ ♣
-
رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه
[align=center][/align]
»«»«»«»«»«
♣خذني بحضنگـ ♣ 26 & ♣
«»«»«»«»«»
...بسم الله نبدأ ...
عدت احمل بجعبتي كل ماهو جديد ...
ولكن بجزئين مدموجه
اولآ/ لضيق الوقت
وثانيآ/ عشان اخلص قبل رمضان إذا كنا من الحيين لاني ماراح اكتب فيه ابدآ
والشي الثالث/ عشان يشبع شوقكم وتسكتون عني >>>>هههههه وحده واثقه
وكاتذكير للبارت السابق
توقفنا على/ ......
+ ريماس ماخذه موقف من مازن بعد مالاحظت تغيره و المكالمه ....
+ بشاير واحمد بدت تستقر حياتهم بعد التفاهم ....
+ هند حامل وباقي ايام وتدخل شهرها مع العلم انهم مايعرفون نوع الجنين .....
+ العنود نفسها بطفل جديد ينظم لعائلتها الصغيره ....
+ مهند ينتظر رجوع احمد بالسلامه ناوي يفاتح الكل بملكته ....
+ ميهاف ومعتز تمام التمام ...
+ مازن من رفضت ريماس تخبره عن اللي فيها صار يتهرب منها ياعند امه ياعند بدر وقليل يجلس معها حتى الاكل صار ياكل برا قاصد ....
ססססססס
סססססססססס
סססססססססססססס
סססססססססססססססססס
סססססססססססססס
סססססססססס
ססססססס.... مــــ....ــــازنــ ....
تغديت مع بدر مثل العاده
من صار تغير ريماس وانا قاصد احسسها بغيابي يمكن تحس وتعدل بس مع الوقت اكتشفت اني اقسي قلبها ما الينه
دخلت البيت كنت تعبان حدي لدرجه كنت افكر انام لما كنت عند بدر من التعب بس لاني اعرف ريمو خوافه وماراح ترتاح إلا لما تشوفني اضطريت ارجع
دخلت سيده غرفتي السابقه تحت فسخت ثوبي وانسدحت ورغم كل حاجتي لنوم إلا انه طار حسيت ودي اشوف ريمو نفسي ترضى وترجع الاوله ولو على نفسي ابيع عمري كله مقابل اعرف وش فيها بس هي رافضه حتى التحاور في الموضوع
!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ
نسيتنـــــي ..؟؟علمنــي وشلـــون ابنســـــاك ..؟
في هالزمـــن نسيــــان الاحبـــاب عــادي
وشلــون لا مـرت علــى البـــــال ذكـراكـــــ
وطيفــكــ ســرق منـي لذيـــذ الرقــــــادي
!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ
... قمت لها فوق مهما قسيت عليها بتظل حبيبتي وروحي وام ولدي
طلعت بس مالقيت لها اثر نزلت ادورها بمجلس الحريم والمطبخ مالقيتها انقهرت من نفسي كيف افكر فيها وشاغله بالي وهي حتى ماحطت لي اي اعتبار وهي جايه بتطلع
آ آ ه ياريمو انتي اكبر كابوس مر علي
رجعت للغرفه خايب وانسدحت يمكن انام وانساها لقيتني نسيت التعب وجلست افكر فيها
طلعت فوق ببدل وامر ابوي وامي قبل الصلاه دام ماجاني نوم توضيت ولبست ثوب وشماغ وانا طالع لفت انتباهي شي صديت لـــ ؟؟؟؟؟؟ .........................
.................................................. .................................................. .................................................. .........................
٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪
.... كلمتـــــــــــــان ،،
خفيفتان على اللســان ،،
ثقيلتـــان فــي الميـــزان ،، حبيبتـــان عنـــد الرحمـــن ،،
+ سبحـــــــانــ الله العظيـــــمـ
سبحـــــانــ الله وبـــحمـــدهـ +
٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪
.... دخل قبل آذان العشا بعشر دقايق جاي من بيت ابوه متقهوي مع جده وهيثم طلع سيده يبدل
ماشاف لها اثر تنهد بقهر هالحال لايطاق لها فوق 3 اسابيع تتهرب منه حس بضيق يجتاح كل خليه فيه
زفر ودخل يلبس طلع وشماغه على كتفه وعقاله وطاقيته بيده وقف قدام المرايه وقرأ قصيدتها المكتوبه عليها ورده عليها قبل صلاه المغرب
[ لاتسألوني وش جرى في حياتي خلوا همومي بالحشى مستقره.... الصمت ثوبي والمواجع عباتي والحزن كله وسط قلبي مقره.... ]
رده
[_ _ماهــي هالليـــله وبــس و انت متغيـــر علـــي_ _
_ _صـــار لك كم ليله وانـــت بالـــك ماهـــو لـــي_ _
_ _ليـــه ياأغلـــى الحبايـــب أنت سامع عني شـي_ _]
تنهد بضيق ولبس شماغه ونزل يلحق الصلاه
رجع بعد الصلاه بس مادخل البيت جلس بالحديقه قدام المسبح يتامل صفا سطحه و هدوئه كانت حياتهم كذا بس هبت عاصفه وجتاحت كل شي حلو بينهم ياترا وش سامعه عني ياريمو!
ومن حكالك قاصد فتنه متأكد مالي اعداء مثل ماانا متأكد من بياض ماضيي وحاضري
آه بس لو تكلم تشكي تقول شي
طلع جواله وفتح إنشا رساله وكتب/ ....
( تظن اصبر على بعدك وانامن قلبي حبيتك..
الا يامصعب الغربه وصعب اني انا اتغير..
من اللي جابلك سيره قال اني تناسيتك..
تناساني الهنا بعدك وخلا لهفتي تكبر..
تأكد وابعد اظنونك مادام اني تمنيتك..
يحن لوصلك احساسي كثر مااشتاقلك واكثر..
بعدما اخترت انا احبك على الخلان واغليتك..
وبديتك على روحي تظن انساك لامقدر..
بصبر نفسي ياروحي ولوطال المدى جيتك..
لك الاشواق تاخذني ولايمديني أتصبر..)
،،، جالسه بطفش في الصاله توه معاذ نام وبدلت له قامت للمطبخ شافت العشا جهز فكرت تدق بس ترددت وقررت تنتظره طلعت لصاله واسترخت على الكنب بكسل خذت جوالها من جنبها تقلب فيه على مايجي شوقها >>> احم احم
لقت رسالته قرتها وحست بدموعها تنزل اشتاقت له ولسوالفه وحشها موووت نفسها تنسى وترجع الاوله نفسها تعرف من ورا الظرف؟ ووش مصلحته؟
نفسها تبكي على صدره تشكي له تنام بهدؤ كسابق عهدها
نفسها تلغي هالايام من حياتها بس الواقع صعب وقاسي انتبهت لدخوله رفعت راسها تطالعه بس كانت الصدمه لما طنش وجودها وطلع للغرفه من دون يتكلم
حست ان فيه شي وجهه مرهق وشكله كاره نفسه تذكرت ان لبسه فيه مويه
فزت ولحقته دخلت الغرفه
بس ماكان فيها دخلت الدريسنج روم شافته يرمي ثوبه بالارض ويسحب فوطته مر من جنبها بوجه عابس مسكت يده ووقفت قباله دقايق مرت بصمت كل واحد يتأمل الثاني
سحب يده ودخل دوره المياه (وانتوا بكرامه) سندت على الجدار بتعب خلاص بينفجر راسي مازن مو مازن مازن تغير الاصلي تبدل بكت بضيق والم وحسره انتبهت لنفسها ومسحت دموعها ولحقته لانه تأخر
... جالس على الكرسي ومنزل راسه على يدينه يحس بالم يفتك كل عظامه تنهد مسك شعره بعنف سكر قبضت يده عليه نفسه يكتم صوت الازعاج فيه نفسه يصرخ ويهدأ كل شي حوله يحس بحرب طاحنه براسه
تنهد ورفع راسه شافها جالسه بين رجلينه على ركبها
تأمل هدؤئها من قريب هالملامح زادت المه اضعاف مضاعفه
سحبها فجأه لصدره حضنها بتملك ضمها بلهفه وقسوه قصد يمتحن شوقها فجأه بادلته الاحضان طوقت خصره وتفجرت دموعها على صدره
/ ليش تسوي فيني كذا ؟ ليش تبحث عن غيري وانا موجوده ؟ ليش تحسسني اني مقصره معك؟؟ ليش.... ليش يامازن؟
عشاني حبيتك!! وإلا لانك واثق اني بسامحك باسم الحب!! ليش تقسى علي وتستهين بمشاعري؟
ليش بعز حاجتي ماالقاك؟
ليش كل ماقول بنبدأ صفحه بيضا تشوهها؟
ليش انا بالذات اللي اتعذب وينكتب علي اعيش بهموم ومشاكل ؟
بصوت متقطع/ عشان ماعندي ام اشكي لها عذابي وإلا عشان ماعندي ابو تحسب حسابه قبل لاتغلط علي!!
شالها بصمت وطلعوا للغرفه جلسها على طرف السرير وجلس بعد ماصد بجسمه لها/ ليش تقولين كذا؟ وش انتي شايفه علي!!
ليش انقلبتي فجأه وشهرتي سيفك بوجهي؟
إذا سامعه عني شي واجهيني به .... إذا احد ناقلك كلام صارحيني .... إذا انتي تعذبين مره انا اتعذب بالدقيقه مليون مره تغيرك يعور قلبي انام بغصه واصحى بهم وضيق لي فتره مهمل الشركه ومااطلع لشباب اخاف يحسون في ضيقتي اسألي معتز متى آخر مره شفته !!
رفع راسها بيده/ حبيبي ردي لاتطنشيني ريحي نفسك وريحيني محد فينا مرتاح بهالدوامه
انسحبت ونزلت بكت بالم انا ضعيفه وقلبي طيب كيف بكم كلمه قدر يمحي كل هالعذاب اصلا ليش اصدقه وكل شي واضح الظرف واقع ومكالمته واقع وتغيره واقع حتى تطنيشي واقع
ليش اوشكت اقوله الاولي والتالي ليش بالقوه قدرت اكبح جامه اندفاعي ليش برمشه عين شكيت وبكيت وكنت على وشك افصح بسري
آ آ آ ه يمازن يامن يدفع نص عمره ونرجع نفس قبل ليش بدت تحاصرنا هالمشاكل والهموم ليش يارب ؟؟
ياترا يكون السبب نقص الحب او انقطاع الثقه او اهتزاز المشاعر او تأرجح ا..........
زفرت بضيق وطلعت له بعد فتره كان نايم بمكانها وحاضن خداديتها لصدره جلست جنبه وهزته بلطف/ مازن ....مازن
مسكت لبسه كان ناشف معناها بدل سحبت اللحاف وغطته قامت وسحب يدها صدت له ورفع اللحاف ماترددت لحظه ودخلت معه حضنه دافي وانفاسه حاره ويدينه تأسرها بحنيه سحبها له اكثر ودفن انفه بشعرها ............
!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ
!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ
كيف تنساني وانا اصلاً لو نسيت
انسى خلق الله عشانـك واذكـرك
كيف تجفاني وانا مهمـا جفيـت
مستحيل انسى وصالك واهجـرك
من لمحتك في عيوني ماختفيـت
دايـم وعينـي تشاهـد
منظـرك
انت تدري وإلا تـوّك مادريـت؟
مستعد اخسـر كيانـي
مخسـرك
!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ
!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ
+
+++
+++++
++++++++
+++++
+++
+
.... بعد مالف بهم Taxi
نزلوا عند الفندق تبقى ساعتين و10 دقايق على الرحله
دخلوا الجناح احمد دخل سيده ياخذ شور ويبدل وبشاير رتبت الشنط وسكرتهم
خذت جوال احمد ودقت لريماس
بهمس / الو
/ هلا ريمو
/هلابك كيف الحال؟
بتعجب /بخير ... ريمو تعبانه؟
/ لا ..
/ تبكين!!
انسحبت من حضنه وطلعت لصاله جلست قدام الجدار الزجاجي /........
/ مازن مزعلك؟
بضيق/ خليها على الله !!
/ وش جاكم ماكنتوا كذا قبل لا اروح
تنهدت/ المهم انتي كيفك وكيف حبيب القلب؟
برواقه /انا بخير وحبيب القلب بعد بخير
/ متى بتجون؟
/ مدري بس يمكن يومين 3
/ الله يستر عليكم
/ آمين ... انتي في بيتك؟
/ايه
/ليش ماتصارحين مازن يمكن ترتاحين إلا اكيد بترتاحين
بضيق/ ماقدرت احساسي يقول مازن متورط ومابي اسأله اخاف يصدمني إذا قال إيه
/اوف مافيه ثقه
/ مو كذا بس كل شي يدل على تورطه بدليل صار يطنش
/ طيب ا .....
/سلا ا ا ا ا ا ا م
/هلا حبيبي كيفك؟
احمد /ازقح وانتي؟
/ عال العال وكيف بشوره؟
صد لها /ماعليها بخير
بجديه/ مرتاحين؟
شاف بشاير تنسحب ودخلت لدريسنج روم جلس على السرير وزفر/ لو تقدم سؤالك يومين قلت لا بس الحين اسعد رجل بالعالم انا...
/ الله يخليها لك
بشك/ ريمو تعبانه؟
/ شوي ...
هذا وانا ظاغطه على نفسي ومسيطره على مشاعري حسيت فيني اجل ليش مازن ماحس وإلا يكون حاس ومطنش آ آ آ ه ياقلبي متى ترتاح
........
/ريمو
بضعف/هلا ...(خافت تنكشف قدام احمد) زين احمد انتبه لنفسك ولبشاير ماعليه بسكر مصدعه و فيني نوم
بدهشه/ هالحزه
/ايه النوم عندي ماله حزه
/اوف حنا مابعد جت عندنا 10 .............
¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶
♣سبحـانــ اللـه عـدد ماخلــق♣
♣في الأرض ♣
♣سبحـانــ اللـه عـدد ماخلــق♣
♣في السمــاء ♣
♣سبحــانـ اللـه عــدد ماخلـق♣
♣بينهمــا ♣
♣سبحــانـ اللـه عـدد ماخلــق♣
♣وماهو خالــق ♣
♣سبحـــانــ اللــه العظيـــمـ ♣
♣سبحـــانــ اللــه العظيـــمـ ♣
..... دق لريسبشن يطلب
Hous kebar
وسحب الشناط عند الباب ورجع ينسدح دقايق وطلعت بشاير
/ صليت؟
/ ايه
/ زين مشينا
انتبهت لمكان الشناط الفاضي/ وين شناطنا؟
/ كلاهم الذيب
خذت شنطتها الصغيره وفصلت جوالها من الشاحن وصدت/ مشينا؟
بكسل/ تعبان
قربت بخوف وجلست جنبه لمست خده بكفها من خلف تتحسس حرارته مسك يدها وباسها
/ من جد تعبان؟
ابتسم/ لا ولو تعبان تعنيت لك
ابتسمت وباست خده/ طيب خل عنك الدلع تأخرنا مره
/بشور يمكن مانطول هناك
بجديه /عادي انا اصلا قلتلك نهون وعيت
/يمكن نجلس3 ايام ونرجع هنا عشان الطياره
/ طيب قم
قام وسحبها معه بقوه صرخت باعتراض ودفته /فكيت يدي فك الله رقبة عدوك
مات ضحك ومد يده لها /امشي
يالعجوز
مسكتها/ وش دخل العجوز!
/ سالفه ماتخصك..
♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣
♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣
♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣
محطه أتوشا
Estacion de Atocha
،،،، جلس على كراسي الانتظار وجلست جنبه
/احمد
/لبيه
بتساؤل /القطار يخوف
صد بتعجب شاف شكلها مات ضحك/ لاتقولين خايفه.
بجديه /إلا اول مره اركبه
ابتسم ومسك يدها يطمنها تنهدت براحه
/بشاير
/ لبيه
/ تصدقين هالمحطه ولع فيها حريق كبير من قبل وجددوها لين صارت بهالشكل
رفعت راسها للسقف شافت اجزا حديديه واجزا زجاجيه/ رهيبه
/كلها رهيبه لو فيه وقت رحنا لذاك المكتب عشان اوريك ارشيف هالمحطه من قبل لاتحترق تعرفين كل شي عدد الناس اللي تسافر من دون موسم وعددهم بالاجازات واقتراحات الناس لتطورها وكم عامل يشتغل ومن مسأول عنها ونسبه خسايرهم بعد الحريق وكم جددوها به كل شي كل شي تبينه من يوم انبنت للحين
/حلو
قام وقومها معه شرا له نسكافيه وصد لها/ وش تبين؟
/ا ا ا ا فيشار
صد للبائع /فيشار توفي
تضحك/ لامابي توفي جبلي عادي
/ من قالك اني جايبه لك
رجعوا وجلسوا وطلع جواله ودق على سمر ماردت ودق على العنود
بفرح /هلا وغلا
/المهلي مايولي سلام
/هلا والله وعليكم السلام كيف حالك حبيبي
/بخير يمال الخير شخبارك انتي وثامر وعيالك
/كلنا بخير انت وش اخبارك دقيت عليك قبل المغرب مامسك
/ كنا طالعين يمكن مافيه شبكه
/طيب شخبار بشور معك ؟
يضحك/ عسل
بشاير بهمس /احمد بكلم
/خوذي كلمي بشور
بقهر ضربته على كتفه وهمست/ خير وش بشور؟
ضحك وقرص خدها ومد جواله لها
بخجل/ الو
/هلا بالغاليه مرت الغالي
/هلابك كيف الحال؟
/بخير انتي كيفك وكيف حماده عسى مستانسين؟
/الحمد لله كيف سمر ماردت علينا
/مدري عنها اخبر ريمو بتجيها
/لا ريمو تقول بتنام
/مدري يمكن غيرت رايها اجل
/شخبار امي وخالتي؟
/كلهم بخير وامك امس كانت عندنا
احمد بصوت عالي /عنوده هاوشيها ترا ماجابت هدايا لعيالك
العنود/ مايحتاج هدايا ارجعوا بس
/ماعليك منه لو نسيت هدايا عيالك مافيني خير
/تسلمين ياقلبي
مد يده وخذ فيشارها ياكل منه ضربته وسحبته منه/ اقول عنود خالتي عندك؟
/ايه تبينها
/ايه
-
رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه
[align=center][/align]
بعد ماكلمت خالتها صدت له وشهقت/ ليش كليته؟
يضحك/ اجل وش له شريته؟
/سخيف
/خوذي
طالعت النسكافيه /مابيه
/ليش؟
/بس
انقهر عارف انها رافضه عشانه مستعمله مع انه كذا مره كلا من ملعقتها وشرب بكاسها صد وقام يرميه مسكت يده/ وين؟
/برميه
بدهشه/ ليش ماتبيه عطنيه.
بسخريه/ شارب منه
/وطيب
/تشربين بعدي
غمزت له/ مع اني مااحب اشرب عقب احد
/وليش هالنفخه وهالغرور
تضحك/ شسوي كبدي تقلب من اشرب بعد احد
/اجل لاتشربين بعدي
سحبته وجلس جنبها/ بس انت مو اي احد
استانس ومد لها الكاس وشربته من نفس مكان فمه
ابتسم بفرح وقاموا بعد مااعلنوا عن الرحله
/احمد ابي فيشاري
/ خوذيه معك
/استحي
يضحك /كبيه في الشنطه
/لا شله انت.
/ اقول هوينا بس
/تكفى
/خليه وبجيب لك غيره
/لا مشتهيته
/اجل شيليه انتي. . . . . . . . . . . . .
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
¤¤¤
¤¤
¤¤¤
¤¤
¤¤¤
¤¤
¤¤¤
بعـــد يـوميــــــنـ
ــــــــــ remas ــــــــــ
.............
........
....
جالسه مع سمر ومو معها
اقصد معها بالجسد بس قلبي عنده نفسي اشوف ردة فعله لما قرأ المسج اكيد عصب لا لا اكيد انقهر وقرر يطنش مثل العاده
اوففف شسوي الحين اجلس اتغدا عند جدتي اللي ماصدقت خبر لما قالت تغدي عندنا وإلا ارجع اخاف هدؤ مازن هدؤ ماقبل العاصفه
شسوي اجلس وقول ارسلتلك ومارديت هذي المشكله خاف يقول ماقريتها
بعصبيه/ ريمــــو ووجع
/هلا
/بتجلسين؟
بعد تردد / .................... إيه
/ زين باقطع السلطه تعالي ساعديني
/ يالله
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
( بتغدا عند جدتي )
... رمى الجوال على المكتب بطفش يارب الهمني الصبر هالبنت مو راضيه ترسيها على بر
اشق ثيابي عشان تدري طفح بي الكيل وإلا اروح اخنقها بيديني عشان تؤمن بالمثل اللي يقول اتق شر الحليم لاغضب
لها يومين وبلاها زايد تنام قبل لااجي وتتهرب من شوفتي العصر وتتعلل بغسل الملابس او كويهم
حتى الاكل ماصدقت خبر إني قلت مابي اكل من يدك إلا بعد ماتخبرني وش فيها
اوفففف يامن يروح لها ويجيبها عناد عشان تعرف العناد يولد عناد
كل هذا ممكن اتغاضى عنه بس ارجع للبيت وماالقاها شي والمشكله يوم ادق تطنش وماترد وتبدأ اتصالاتي تقول ماوراي إلا اسأل من شاف
مرتي
هين ياريمو خليني اشوفك و تشوفين كيف بيمر عليك هاليوم!!
؛ ؛ بعــــد الغــــدا ؛ ؛
جابت ميهاف الشاهي وجلسوا يسولفون
هيثم/ يمه كلمتي بشاير اليوم؟
/ ايه كلمتني مع احمد
/خساره كنا بندق لها يكلمها تركي
الام/ بلى ضياع الفلوس ترا المكالمات غاليه لو وشلونك وش مسويه كيف ان مسكه ولدك يبي ساعه لين يرضى يعطيكياه
حضن ولده/ الغالي يرخص له صح ابوي
بفرح/ صح
باس خده وهمس باذنه /شوف نوف نايمه ورا ماما رح قومها
قام ومسكته جدته وحطته بحضنها كان معترض بس فتحت يده وبدت تعد على اصابعه الخمسه /هذا بابا وهذي ماما وهذا تركي وهذي نوف وهذا ا ا ا ا ا من؟
معتز يضحك/ ندى
باندفاع/ لا عمه بشاير
باست خده جدته
ميهاف/ تركي اتحداك من عمانك؟
/ بشاير وعمي مازن ووو انتي
جدته بحنيه/ وخوالك؟
بشك صد لجدته /ا ا ا اخوان ماما؟
هيثم/ ايه
/مهند وابو عزيز و...
تقاطعه ريناد/ وش اسم خالك ابو عزيز؟
/سامر
ضحك معتز/ ثا ا ا ا ا ا ا مر ثامر يالخبل
هيثم يشر لمعتز/ و هذا منهو؟
/خالي
ميهاف/ وش اسمه؟
/حقك انتي
الكل/ هاها هاها ها ها
... قامت ام هيثم ولحقت زوجها بعد مااستاذنت
هيثم/ ايه حقها بس وش اسمه؟
/ ابو هذي (يأشر على ندى اللي تلعب بفنجال القهوه قدام امها)
هيثم / لا مممـ
باندفاع/ معتز
صد معتز لميهاف/ مشينا؟
/ يالله
ريناد/ وين؟
/ بنام
هيثم/ نام هنا
ميهاف/ لا بنمشي عندي غسيل وكوي
هيثم/ بترجعين؟
/ بكره ان شاء الله
#################
[٠استغفــر٠ اللــه٠ العظيـمـ٠ التــواب٠ الرحيـمـ٠ لذنبــي٠ وللمسلميــن ٠و المسلمــات٠ و للمؤمنيــن٠ و المؤمنــات٠ الاحيــاء٠ منهـمـ ٠والامــوات٠ إلــى ٠يــومـ٠ الديــن٠]
#################
العصــــــــــر
... صحى على نغمه جواله
رد بطفش/ الو
/هلا مزون نايم للحين؟
/هلا ابو ندى
/ شكلك ماصليت للحين!
بعد الجوال عن اذنه شاف الساعه4 و ¼
فز/ يالله بصلي وجايكم
/لاتأخر
/زين
... سكر وجلس يتمغط ثم دخل يتوضأ وصلى لبس بنطلون اسود وتيشيرت اسود اكمامه ربع كم ابيض ومكتوب على صدره حروف انجليزيه بابيض
تعطر وطلع للمرايه بغرفه النوم خذ فرشه ريماس ومشط شعره ونزل ..............................
.............................. .............................. .............................. .............................. .............................. .............................. ..............................
□□□□◘◘◘◘
□□□□◘◘◘◘□□□□◘◘◘◘
□□□□◘◘◘◘□□□□◘◘◘◘
□□□□◘◘◘◘
بعد صلاه المغرب
ركب معه معتز/ وش رايك نمر خالي
باندفاع/ لا إذا تبي نزلتك
معتز /شوي ماراح نطول
مازن بضيق /لا بمر امي وابوي ماشفتهم اليوم
/ اجل وصلني لسيارتي بروح لامي وابوي مثلك
يضحك/ يكون احسن
نزل معتز لسيارته عند صالة احمد وتوجه لشقه بدر
ماصدق بدر ناداه عشان يتهرب من البيت حتى بيت ابوه خاف يروح ويلقاها هناك
تذكر تو لما رفض يروح لخاله كان خايف تفسر انه جاي عشانها
.... دق الجرس وفتح له بدر ودخلوا لصاله
بدون مقدمات / مازن ودي ارجع مها؟
بفرح/ احسن مابتسوي اكيد خذت درس من اللي صار
تنهد /مااظن
بتعجب/ ليش اجل تبي ترجعها؟
/ودي اعطيها فرصه لي فتره اشوف كوابيس بنومي احس اني ظلمتها كان المفروض اتحملها خصوصا وانا عارف انها ام19 سنه وفوق هذا دلوعه امها ... تصدق رحت لها ذاك اليوم هي اللي استقبلتني بالعاده امها او اخوها تصدق حتى باست خدي مع انها ماسوتها ولا مره ويوم شافتني مفهي ضحكت وقالت اشتقتلك عندك مانع قلت انغزها بالحكي بس طلعت شيطانه وماردت المهم حسيتها ذاك اليوم غير
/دامك مرتاح لها رجعها
/اخاف تردني وهالمره لو سوتها بذبحها
ضحك مازن/ كل هذا حب؟
/ تراها مرتي حتى لو ماشفت منها شي يشرح الصدر بحبها عشان العشره
/ الله يوفقكم ... وإذا تبي اخاويك ابشر بعزك
/ ماتقصر بس كنت ابي ارجعها من زمان ومحتاج احد يشجعني يوم محد اهتم لي لاابوي ولا الغاليه إللي راحت ونستني قلت اناديك واستشيرك
بعد صمت/ بس الشهاده لله ام لجين (اخته)دايم تدق وتسأل رغم انشغالها بس انا ماقلت لها عن موضوعنا ماحبيت اقلقها اعرفها تشيل همي ويضيق صدرها ...
&.&.&.&.&.&
.&.&.&.&.&.&.
أشكي همومي
وأشكي البعد
مــراا اا اا اا اا اا اا اا اا اا اا اا ت
وأحيان أعيش
بصـــمت تذرف
دموعي
ولك صورة
ما أبعدتها
المســـــــــافات
لك ضحكة
تعكس صداها
ضلوعي
طيفك
يمر بهاجسي
كل الأوقاااات
وأحني له
الهامـــات وأعلن
خضوعـــــــــــــــي !...
&.&.&.&.&.&.&
.&.&.&.&.&.&.&.
•.¸¸.•°°`•.¸¸.•°°`•.¸¸.••. ¸¸.•°°`•.¸¸.•°°`•.¸¸.••. ¸¸.•°°`•.¸¸.•°°`•.¸¸.•
،،،،،،، جالسه بغرفتها
تبكي من الفرح محد يعرف بموضوعها غير ريماس اللي كانت معها من ¼ ساعه .....
٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪
.... كلمتـــــــــــــان ،،
خفيفتان على اللســان ،،
ثقيلتـــان فــي الميـــزان ،، حبيبتـــان عنـــد الرحمـــن ،،
+ سبحـــــــانــ الله العظيـــــمـ
سبحـــــانــ الله وبـــحمـــدهـ +
٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪ريماس بفرح/ هلا حبيبي
/الو ... هلا ريمو
/شخبارك يالقاطع؟
/بخير ... وش الطاري داقه!!
/ غريبه يعني؟
/ بهالوقت غريبه ونص!!
/ اهاااا . بصراحه عندي موضوع حبيت تكون اول واحد يعرفه
يضحك/خير اللهم اجعله خير
/ابد بس فيه ناس عزيزين عليك عندهم اخبار حلوه .....
وولو اني مابي احرق مفاجئتهم بس لازم اقول عشان تجهز لهم على ذوقك شي حلو
/ خلاص عاد قولي
/هههههه
/يالله ريمو
/ حاضر ياخوي يالغالي يالكبير يا ابـــ
بطفش/ ريمو
/ احـمـ احـمـ عنـوده حامـل
/............
بعد صمت همس/ حامل
بنفس الهمس /ايه
ضحك بفرح/ اكيد جالسه الحين تبكي اعرفها بتطير من الفرح
تنهدت براحه/ بكت عند دكتورتها مسكينه نفسها بهالحمل من سنين بس ربي ماكتب يتم
تذكر/ زين ريمو بروح لها
/وش بتاخذ لها؟
/لاحق
بسخريه /بتروح ويدك فاضيه!!
يقهرها/ بجيب لها بكره
/ثامروه على قول ولدك انا حرقت مفاجئه المره عشان تجيب لها شي حلو مهوب عشان تعدي ويد ورا ويد قدام
حب يقهرها/ وانتي وش دخلك!
/ اقول اقلب وجهك
يضحك/ مشكوره يااحلى اخت الله يسعدك ويرزقك مشكوره ياقلبي وهديتك واصله
بمرح/ يابن الحلال مايحتاج
يقهرها/ احسن بعد الله يجزاك خير
/هيه صدقت انت!!
/اقول يالله بس اشغلتيني.
بفرح/ يالله باي
باندفاع/ ريمو
/هلا
/لو انتي مكانها وش تتمنين اجيب لك؟
/ مدري عنها بس لو انت مكان مازن اي شي بيجيبه بيسعدني ان شاء الله ورده من ورق اهم شي شاركني فرحتي
/ الله يسعدك يارب
/تسلم باي
--- دخل بهدؤ وسكر باب الغرفه صدت له وسكتت
/ سلام
ردت بهمس / وعليكم السلام
قامت تحط معاذ بسريره
وقف قدامها بعتب/ كذا اهون عليك لاغدا ولا عشا ولا حتى اشوفك من امس
/.......
بعدت عنه وسدحت معاذ ولحفته
وقف وراها/ من كنتي تكلمين؟
صدت بشك/ ليش تسأل؟
ببراءه/ ابد سؤال جا في بالي وانطرح
طنشته ودخلت تجيب جوالها اللي بالشنطه بعد مارجعت مع العنود
تنهد وجلس على طرف السرير ينتظرها
مسحت دمعتها خلاص ماتقدر تقاوم حضنه وخوفه عليها واهتمامه وحرصه تنهدت وطلعت عندها احساس ان كل شي كذب مثل ماقالت لها العنود بس من تتذكر اسلوبه والظرف وتطنيشه تحزم امرها وتقول كذا ا ا ا ا ا ب واكبر ممثل
شافته على السرير انسحبت برا ماتحب تواجهه
لحقها كانت جالسه قدام الجدار الزجاجي في الصاله
ماخفى عليه رعشه يدينها/ ريمو
من دون تصد /لبيه
كان بيسألها وش فيها بس كره السؤال وكره الاجابه وكره الاهانه وكرهها وكره نفسه سكت وصد يدخل ينام
بهدؤ/ بغيت شي؟
من دون يصد لها/ لا .............