-
رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه
[align=center][/align]
قرب ومن شافته عرفته وقامت تناغي وتحرك يدينها تبيه يشيلها
فك الحزام وشالها بالوقت اللي صدت ميهاف تشوف وش في بنتها بلمت كأن عقلها يستوعب بعد لحظات قربت بشويش(ببطء) كانها خايفه انه يطير عنها وهو ابتسم بشوق
قدم وفتح لها يده لانه شايل بنته بيده الثانيه وابتسم/spraiz
ارتمت بحضنه ولفت يدينها على ظهره وضمته رفعت راسها مو مصدقه تحسست وجهه وضحك لف يده حول رقبتها وحضنها سحبت نفسها/الحمد لله على السلامه
/الله يسلمك
باسته بقووووه على خده ضحك ورفع بنته إللي من جت امها وهي متضايقه منها لانها باختصار سحبت الاضواء من حولها باسها وضمها عض خدها اشتهى ياكلها من الشوق / حبيبي انتي ..كيفك ياحلوه (يكلم بنته)
/وحشتني
رفع راسه شاف الحب ينصهر من حراره الدمع بعيونها
نزل بنته في مكانها ومسك يد مرته وحبيبته وباسها /وشهوله الدموع؟
/مدري
قرب وهمس باذنها /انا اللي ذبحني الشوق
ابتسمت وصدت تطفي الفرن وطلعت الفطاير وصفتها بطريقه تشهي كل هذا ومعتز معها خطوه بخطوه شالت الاكل وهو شال بنته جلسوا معهم في الصاله ووزعت ميهاف العصير
مازن ويده لازالت بيد ريماس/خالي وين بنتك؟
مافهم قصده/.....
مازن/ ههه لامهيب هذي(يأشر لريماس) الثانيه
ريماس توها انتبهت انها ماشافتها من وصل مازن /ايه صح سمور وينها؟
ميهاف /راحت لبشاير
مازن ترك يد ريماس/ انا بعد بروح اشوف اهلي وابارك لبشور
معتز/خذني معك
حاتم/ طيب انتظروا شوي لاشبعت خاويتكم
جلسوا مع بعض شوي
مازن بطفش /اوف
حاتم/وش فيك مستعجل
مازن/اخلص علينا جايين من سفر نبي نروح بدري ونطلع بدري نرتاح ... وإلا لازم تلحس الصحن
حاتم/ياعمي طيــر انا ماتعشيت
ريماس/ اسم الله عليه
مازن/احم احم لقط وجهك بس.
حاتم يكلم معتز/ وش رايك نطلعه ونسكر الباب
معتز/يالله
ريماس/لاوالله اطلعوا انتوا وخذوا قشكم معكم
صدت لمازن وضحكت هي وياه
مازن/ تقرين افكاري كنت بقولها بطريق غير مباشر بس استحيت ولو لهم حق علينا
حاتم بقهر/انت بوجهك تعرف الحقوق
ميهاف/ مازن زين انك جيت السنيوره على قول سمر ازعجتنا يالله هذا هو كوليه
ضحكت ريماس ورمتها بالريموت
معتز/ تصدقين ريمو بغيت اذبح بعض الناس لو تأخرنا اكثر من كذا
بتعجب/ليش؟
معتز بقهر/ يقول خلنا نجلس اسبوع بعد
حاتم/وهو صادق وش طاير عليه
مازن/انا ادري!
ميهاف/ معتز كيف تصدقه هذا وده اصلا ماسافر كيف تبيه يطول
خذا معتز بنته من امها وبوسها بقوه لحد مابكت
مازن/يااخي اقرفت البنيه
حاتم بحقد/اشوف ماانقرف غيرها
صد مازن لريماس وماتوا ضحك/خالي روق تراها مرتي ولي اسبوعين وشوي ماشفتها
معتز/يارومنسي
حاتم وقف/ الحكي معكم ضايع قوموا بس
قام مازن وحب راس خاله /انت الغالي
حاتم بطفش/اقول امش بس!
مازن/والله يخليك لنا.
طلعوا وظلت ميهاف تجمع اغراضها عشان ترجع لبيتها .......
.... بعد ساعه من وصول مازن
دخل هو والشباب بيت ابوه سلم على امه وابوه وجده
وجلسوا يتقهوون
هيثم /هاه مزون عسى المره ماتغيرت!
ضحك لانه من شافهم بالمطار ازعجهم إلا يروح لبيته بسرعه
حاتم/بلاك ماشفت إلا شفناه
الجد باستغلال/ ليه وش سووا؟
حاتم _مازن_معتز/ هاهاهاها
قام هيثم يجيب العشا ودق لشباب يجونهم
اما فوق دخلت ريناد عند البنات بعد ماجهزت عشا الرجال
ريناد/ سمر خالي تحت .
بطفش/يووووه اجل مشينا؟
ريناد/لاتوهم ماخذين العشا
بشاير بحماس/يا انا مشتا ا اقه للمزيون
ريناد /الظاهر ميهاف بتجي
سمر/ مااتوقع توني داقه لريمو تقول انها تجمع اغراض بنتها
ريناد/انا قلت الظاهر لان ابو ندى داق لها من شوي يوم كان جاي للمطبخ يسلم
بشاير/ ريناد بقى شي من السلطه؟
/ايه
قامت بشاير وقرروا ينزلون معها جلسوا في المجلس وهي جابت لنفسها صحن سلطه ورجعت تجلس معهم ...
سمر لبشاير/سلمتي على مازن؟
/لا
بتعجب/مهوب هو اللي كان يكلمك في المطبخ
/لا .. ابو تركي جاي ياخذ الشاهي
ريناد/ خلصوا متعشين؟
تدخل ميهاف بهالحظه/السلام عليكم
ردوا السلام وجلست بعد ماخذت بشاير ندى
ميهاف/وين العشا؟
ريناد/بدق لهيثم اشوف إذا طلعوا ندخل
سمر/هيوف ريمو بتجي؟
/لاتقول تعب وشغالتها مسويه سندويشات
بشاير تلعب ندى اللي تموت ضحك على حركاتها/ياناس ياحبي لها مابعد شفت بزر يضحك بهالطريقه
ميهاف/قولي ماشاء الله
بشاير/الله يحرسها
000\يــــا ولــــــــــــــــــــد
طمرت بفرح وركضت بعد مارمت ندوشه عند امها
ميهاف/حاسبي يالخبلى بغيتي تذبحين بنتي ...مااقول إلا الله يعين احمد عليك
طبعا بشاير مامداها تسمع الجمله الاخيره لانها طلعت
سمر/هههه لو سمعتك ذبحتك
ميهاف/مدري بس احس ان بينها وبين اخوك سر هو خطب فجأه وهي تغير رايها بسرعه بدل ماكانت رافضه وتبكي وتعبت وافقت بس المشكله ترفض نتكلم بالموضوع ولو تكلمنا غصب تتركنا
سمر /بشور تحب احمد وهو بعد
ميهاف/مدري بس ليش وافقت ...احيانا احس موافقتها خوف من مازن بس ارجع واهون لاني احسها شبه مقتنعه
سمر/الله يوفقها بس احمد يدري بموافقه بشاير
ميهاف /مدري بس لاتقولين له الحين خاف محد قاله فشله يعرف منك قبل مايعرف من ابوي
سمر/الله يوفقهم
/آمين
صدوا لريناد
/ياالله اقلطوا حياكم
......
في الحوش جالس وهي قباله على الكراسي من شوي تسولف وتضحك وتشره على مقاطعته لها بس الحين مطمنه تطالع اظافرها
مازن/ هههه قولي ايه وريحيني
بخجل طالعته ووقفت/اوف منك تحب الاحراج
وقف معها وباس راسها /يالله بالتوفيق بس اتمنى موافقتك بقناعه لان ابو تركي يقول انك ماقلتي لامي عن رايك إلا اليوم فاخاف عشاني موافقه
/لاتطمن
/الله يطمنك ...يالله انا ماشي
/وين بدري!
/لا مقدر المزيونه تنتظرني(غمز لها)
باندفاع/مازن قلتوا لاحمد؟
ابتسم /لا ابوي ماجاب سيره وهم ماسألوا
/.....
/هاه عندك اسأله ثانيه؟
هزت راسها بخجل/ لا
/يالله باي
راح لبيته وهي دخلت بفرح يكفي فرحة امها وابوها واخوانها والاهم عندها ثقه بحب أحمد ++++
♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥
... دخل الغرفه بهدؤ شافها ظلام إلا من 3شموع
وريحه العطر تسكر وهي جالسه على السرير وبيدها جوالها/ولع النور وطفاه بسرعه
لدرجه جفلت صدت له
مازن/ احم احم
ضحكت/كنت متردده ادق لك وإلا لا
ولع النور ومشى لها/ وهذاني جيت آمري
قامت وقدمت له اعجبه ستايلها بنطلون خصر واطي كحلي وبلوزه سيور (سيورها كرستال ونظامها شيفون اصفر واسع وطولها لحد نصف الفخذ) ومكياجها روعه وشعرها تاركته مفتوح مثل مايحب ولابسه عقد الماس
ضحكت من شكله لانه من انتبه لها بلم قربت منه وحطت يدها على خده ثم لفت يدينها على رقبته وباست خده بنعومه انتبه على عطرها المركز اللي صحى خلايا جسمه بعد فتره استرخا دامت اسبوعين ضمها بقوه وباس خدها طمن وشالها وهي تضحك من تصرفاته/هههههههههههههههه نزلني مازن ...حبيبي الله يخليك
سدحها وجلس جنبها/انتي متأكده انك حامل!
/هههه ليش؟
/ابد بس اللي اعرفه الحامل تثقل لاحملت بس انتي خفيتي
كانت بتقوم وسدحها/خليك باخذ شور سريع وجايك
قام ثم صد لها /تبين اطفي النور
/لا اخاف انام
بخبث/ لاماعليك بصحيك .
ضحكوا ودخل ياخذ شور انتظرته ويوم طول قررت تشوفه لانها لو انتظرت اكثر اكيد بتنام فتحت الباب شافته واقف يحلق وجهه ولاف الفوطه على خصره ابتسم لها من المرايه شافها داخله صد لها /وين وين!
طنشته وجلست وراه على الكرسي
ابتسم وصد يكمل شغله بعد ماانتهى غسل بالصابون ثم بغسول ريحته ريح خزامى نشف وجهه وصد لها كان حاس انها نايمه لان الهدؤ مو طبع لها إلا إذا بتنام او طفشانه طمن وشالها فزت وقامت تطالع المكان ثم ابتسمت بكسل دخلوا الدريسنج روم لبس
وطلعوا انسدحت وهو نزل استغربت ثواني ودخل معه علبه كبيره مغلفه حطها بين يديها ابتسمت وفتحتها اول حاجه شافت كانت علبه مخمليه خذتها وفتحتها كانت ساعه ماركه
نزلتها وخذت علبه ثانيه كانت عطر شانس عطرها المفضل
بس المفاجئه انه كبير بحجم علبه المناديل شهقت ثم ضحكت/ من وين لك؟
غمز لها/انا هنا...
وحصلت فستان لونه احمر
ابتسمت وغمز لها /ماحصلت مقاسك قلت بعدين تلبسه
اثنينهم/هههههههههههه
فتحت علبه شوي كبيره شافت ملابس والعاب لطفل وضحكت \ ليش مستعجل؟
وبعدين يمكن بنت
\ لا إن شاء الله ولد بس قولي يارب
\ يارب
خذا الاغراض وحطهم على الكوميدينا وانسدح وسحبها عشان تنسدح على يده/ اهه الحين تفرغتلك قولي لي وش سويتي من مشيت وكيف اكلك ونومك من جاكم من لفاكم وين رحتي كل شي كل شي
ابتسمت وقربت منه وهمست باذنه / الحياه من دونك مو حياة
ضمها بقوه لصدره وتنفس براحه .... .... .... ....
-
رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه
[align=center][/align]
ססססססססססססס
؛،.»بيت ام حـاتم«.،:
جلس حاتم على غير العاده ينتظر احمد يخلص متغدي
الجده/يابوي منتب نايم؟
حاتم/إلا بس انتظر هالاحمد يخلص
قاموا احمد وسمر سوا و ضحكوا هم خالصين من زمان بس جالسين عناد في عمهم
حاتم بسخريه/ بدري
سمر/ من عمرك ..(وهي تجلس) هاه وش عندك؟
حاتم/اقول صرفي عمرك الموضوع خاص
احمد/ هاهاهاهاها
سمر بقهر/بايخه وطلعه من الصاله مانيب طالعه صرفوا عماركم انتم
احمد يقهرها/عمي وش رايك نطلع فوق
الجده باعتراض /لا اجلسوا هنا ابي اسمع
سمر بفرح/يا وحــش
الجده بغيض/ وحش ياكلك قومي فارقي ياللي ماتستحين على وجهك
حاتم/ من بقى ماطردك
طالعتهم بغيض وهزت شفايفها يمين وشمال بمعنى مااعجبها الوضع وطلعت
ابتسم احمد وصد لعمه/سم
/سم الله عدوك متى تبي تملك؟
احمد صد لجدته ثم طالع عمه/ مدري ...
بتردد/هي وافقت
/اكيد بتوافق بس متى تبي الملكه
احمد/بصراحه مدري بس اخاف بشاير تكمل جامعتها
بشك/وانت بتمنعها؟
احمد /لا اقصد تاجل الزواج سنه
الجده/ من هالناحيه تطمن مهيب مأجله
احمد بضيق /طيب وسمر
/هيه تراها تهمني مثل ماتهمك بس هي مهند على مايكون نفسه ويخلص بيته تكون هي خلصت جامعه
وبعدين من سمعك قال بتتركها تراك معنا في البيت
الجده/ يابوي شف نفسك شوي محد يقول لاتحس باخواتك بس انتبه لمستقبلك ترا ثامر ماخذ العنود اختك وهو اصغر منك
بس متى بتبدأ الشغل بجناحك
حاتم/بدينا من زمان انا اتفقت مع مقاول شغلهم اوكي والاثاث خذ اللي تبيه ولاتردك الفلوس عندك من الميه للمليون
احمد/طيب وش صار على الملكه
حاتم/بكلم ابو هيثم الليله وبشوف متى بيحددها ..
: : : : : : : : : : : :
الساعه 8 م
بيت ابو ثامر
: : : : : : : : : : : :... عازم العائله للعشا بمناسبه رجعه الشباب من السفر
في مجلس الحريم الكل موجود عدا بشاير وريماس وطبعا تعرفون بشاير ليش ماجت
اما ريماس تعذرت بانه تعب عليها
ميهاف/ تروكي تعال
جاها /نعم
ميهاف رفعت بنتها له/ امسكها زين عطها يمه (ينادي جداته يمه لانه يسمع عيالهم لاقالوا يمه مثله مثل اغلب الاطفال الحين نادرا يقولون جده ) ...
مسكها ومشى
ميهاف بخوف/لا تطيح
ام هيثم تضحك/تراه طرحها
تركي باعتراض /لا انا رجال
ام هيثم/ هايالله يالرجال لاتطرحها
وصلها بسلام ووقف عندهم
ام هيثم شافته واقف /وش تبي بعد
تركي ببراءه/ بعودها(يرجعها لمها)
ميهاف /لاخلاص خلها عند امي
سمر لريناد/سخيفه بشور مكلمتها تقول ابد روحي وتلاقيني
ريناد/ والله كانت ناويه تجي بس مدري وش خلاها تهون
هند/ يمه(الجده) اجيب لك سجاده تصلين
الجده/ايه الله يعافيك
دخلت العنود معها الشاهي وحلفت على الجده اول تشرب الشاهي معهم بعدين تصلي ....
!ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ
عند ريماس دقت لبشاير ونادتها في بيتها وجلسوا سوالف إلى ان انفتح موضوع الخطبه
ريماس/بشاير مستعده للملكه
بشاير بصدمه/متى؟
ريماس/ ههههه بس اسأل
بشاير بشك/لاعاد
ريماس/ والله بس اسأل طيب وين تتوقعين بتسكنين؟
بتفكير/ مافكرت للحين بس ودي عند خالي وجدتي(تضحك) مااثق بخوك
ضحكوا سوا
/فرحانه ؟
سؤال ماتعرف له اجابه اصلا مابعد سألت بينها وبين نفسها إذا فرحانه او لا السالفه كلها تحس براحه من طرفه لكذا خذت وقت قبل لاترد ثم تنهدت/ احس متقبله بس فرح وهالاشيا مدري مااحس بها
ريماس بتفهم/ بشاير اسمعيني انتي تحسين بمشاعر جواك متلخبطه مالها اي مسمى بالنسبه لك بس كويس اطلقتي عليها راحه بس صدقيني انت فرحانه حتى لو مااستشعرتي هالشي بس المشكله في انك اقنعتي نفسك بالموافقه عشان اهلك او يمكن خوف من انك تخسرينه او حتى انك مسميه له بس صدقيني هالشعور كان اولى تقولين عنه فرح لان هذا الواقع والشي الواضح عليك
بجديه/تصدقين ريمو مشاعري مع اخوك كل يوم في حال مره احبه مره اقهر منه مره ودي اذبحه مره اغار عليه بس مافي حياتي حسيت بكره له مع انه كثير زعلني بقصد او من غير قصد بس الغريب اظل احبه واشتاق له
ريماس/ انا قلت لاحمد بشاير ماتحقد ابد
بشاير /ليش وش جاب سيره الحقد
ريماس/ سألني إذا انتي تشيلين على احد بقلبك قلت له لا قلبها قلب طير سألته ليش؟ حسيته صرفني وماعاد سألته ...
بس فيه شي صاير بينكم مانعرفه؟
ابتسمت وعشان تقهر ريماس/اسرار عائليه
بسخريه/ انتوا وجيهكم مهيب وجيه اسرار قولي مضارب طق اقول صح
بشاير/ ها ها ها ها ها
ريماس بتأمل/ وتقولين مو فرحانه
بدهشه/قولي ماشاء الله
ريماس /ماشاء الله بس جد انتي رجعتي احسن من قبل احس بشفافيه مشاعرك مو مثل قبل هموم الدنيا على راسك
بشاير براحه / الحمد لله
...(تذكرت)... اقول ريمو عرفت اريج بالخطبه؟
ريماس/ اكيد ابوها هو اللي خطبك لاحمد
بدهشه/صدق
ريماس /ايه محد قالك؟
بشاير /توني ادري
-
رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه
[align=center][/align]بعد مرور 5ايام على وصول الشباب قرر حاتم يكلم ابو هيثم بقرب فرصه عن الملكه لانه ماسأله في عزيمه ابو ثامر بسبب وجود اصدقاء الشباب وجيران ابو ثامر
-وبكذا يكون مر على هند 8 شهور بعد ماسقطت
________________
_______
_________
دخل مازن بيته الساعه10 بعد ماتعشى هو وبدر في المطعم طلع فوق حصل ريماس نايمه
نزل يراجع اوراق تبع لشركه
تذكر براءه بشاير اليوم يوم زعلت بحجه ان احمد بيملك متى ماعرف بالموافقه اعترضت / الحين غصبتوني على الملكه والزواج انا اللي بحدده وعناد فيكم بيتأجل سنتين
وتذكر حزن بدر على الولد اللي خسره كان عنده احساس ان مها زوجته طارحته بإرادتها بس ماعنده شي يثبت هالكلام غير صدمتها عند الدكتور يوم بشرهم انها حامل وهي في بدايه الشهر الثاني
كمان قالت له بشقتهم انها ماتبي شي يربطها فيه
ترك الاوراق وسند ظهره على الكرسي و تنهد بضيق لحال بدر /الله يعينك ياخوي ...
بعد لحظات قضاها في التفكير رجع لقلمه واوراقه .................
.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ...............
... صحت بخليط من الالم والخوف هالالام تجيها من فتره وتروح بس اليوم زاد واستمر صدت تناشده يكون معها بس الصدمه ماكان موجود وواضح انه مابعد رجع شافت ساعه جوالها كانت½ 11
غريبه مو عادته يتأخر والاهم انه يعرف انها تعبانه قبل لايطلع وقال بيوديها للمستشفى وهي اللي رفضت
آ آ آ ه ياربي هذا وينه كان ودها تقوم تنزل او تدق لاحد الالم فوق طاقتها صرخت باحتجاج على الالم إللي زاد فجأه بكت ماقدرت تصرخ تنادي تدق تشكي تتكلم كل شي تلاشى قدامها تحس نفسها
عا ا ا ا ا ا ا ا جزه عن التحمل ....
.... جمع الاوراق وحطها بملف شاف ساعته تأخر عن النوم بس مايضر التاخير ½ ساعه زياده لكذا قرر يدخل عالم النت ويتصفح الردود على خاطرته اللي شارك بها من يومين ...........
دق جوال بشاير كانت بسابع نومه وقفلته من دون تشوف من !؟ ....
طلع يشرب مويه وبيشبك من لاب توب ريماس في الصاله طلع من المطبخ بيده كاس مويه فيه نصفه كان بيجلس بس حس بتعب نزل الكاس وطلع ينام ومثل عادتها مالها صوت ولع النور ودخل شافها مايله بجالستها على السرير
ووجها احمر ومختلط دموع وعرق وقابضه بكل قوتها على الوساده من شافها حس انها تودع انها شارفت على النهايه طا ا ا ا ا ا ا ا ر لها وجلس قبالها كل مشاعر الخوف بالعالم امتزجت عنده مسك يدها صدت وتفجرت بعيونها انهار جديده
/حبيبي وشفيك؟
تبكي/ آآه تعبانه
قام ومسكها/ يالله بوديك للمستشفى
باعتراض سحبت يدها /خايفه ماابغى اروح
جلس جنبها وبحنيه/ بتكونين احسن لو رحنا
/مابي اروح لحالي
/انا معك
زاد صراخها والمها/ ابغى ابوي ابغى ابوي ابغى ابوي
ضمها/ مو تقولين انا امك وابوك
تنفست بصعوبه بدت تفقد نفسها\ المســ ــتشـ ـفــــى
نقز وخذا عبايتها وشالها بين يدينه كانها دميه ركض او طار المهم وصل المستشفى خلال دقايق واستقبلها الممرضين وسيده لغرفه الكشف
جلس برا يمسح دموعه بكفه ينتظر لحاله قلبه قابضه حاس بيصير لريماس شي نفض هالافكار من راسه وقام يردد/ لا إله إلا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ... لا إله إلا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ... لا إله إلا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ... لا إله إلا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ...
تنهد بضيق لو الوقت مبكر اكيد بيدق لسنده معتز وهيوف بس الوقت مايسمح وعلى طاري الوقت اهم طولوا بزياده قام بضيق ياما راح وياما جا قدام بابها
وانفكت اسارير وجهه لمى حس بالدكتور يطلع بس وجهه ماكان يبشر بخير دعاء بظهر الغيب تكون بخير وماينفجع بها
بتردد /خير دكتور
الدكتور/خير ان شاء الله عندها ولاده ولازم نسوي لها العمليه بأسرع وقت لان تاخر يمكن يضيع الطفل ...
بعفويه/وامه
الدكتور/ الله يطمنك عليها بسرعه لاتضيع وقت رح وقع
طار حتى نسى يسأل وين يروح ....
رجع بعد5 دقايق وطلب من الممرضه يشوفها قبل تدخل العمليات بس انصدم يوم قالت له انها دخلت لانك تأخرت حس بالخوف دامهم ماانتظروا فحالتها خطيره بدليل قال حياه الطفل بخطر وماجاب سيره امه تذكر رد الدكتور يوم سأله عن ريماس قال الله يطمنك انقبض قلبه لايرب مابي اخسرها يارب خلها لي مابي الحياة من دونها تنهد بضيق رجلينه رفضت تتحمله اكثر من كذا رمى بنفسه على اقرب كرسي ماحس إلا بدموعه نزل راسه على يدينه بضعف بانكسار بحزن بضيق بالم واسترسلت هالدموع
____________
________________
... صــرت أخـا ا ا ا ف وخـوفي إني أفقــدك ... وإنت تــدري كل شي عنــدي يهوووون إلا إني أفقــدك ...
________________
_____________
حس باليد إللي على كتفه/ان شاء الله بتكون بخير
رفع راسه محتاج اي احد ممكن يواسيه شاف حرمه كبيره يمكن بعمر امه تنهد/ ادعي لها ياخاله
بحنيه/يارب ان تشفي زوجته وتسهل عليها وتخليهم لبعض يارب ساعدها ويسر عليها
رجعت تكلمه/ياولدي جلستك هنا مامنها فايده رح تسنن وادع لها هي محتاجه لدعائك
قام وطلع لمصلى المستشفى
بعد ¼ ساعه رجع شاف الحرمه جالسه بمكان ماجلس تنهد اكيد للحين ماطلعت
قرب/اقول خاله روحي ارتاحي
بهموم الدنيا نطقت /اي راحه يبوك انا عندي ولد وبنت من جبتهم ماشفت الراحه وراضيه ومحتسبه
/وشفيهم؟
خنقتها الدموع/من جبتهم مات ابوهم وشلت مساؤوليتهم واكتشفنا ان عند البنت سرطان والولد عنده فشل كلوي من سنه
سبحان الله من شاف مصايب الناس هانت عنده مصيبته
تنهد/ ربي يمتحن صبرك ادعي لهم
سمع صوت احد ينادي وصد بفرح/ مهنــــد
بخوف/ايه عسى ماشر دق لي تركي من شوي يقول شافك متضايق وخاف يسألك
مازن/ريمو عندها ولاده مبكره
بدهشه/ اوف ... طيب في اي شهر هي؟
/السابع
براحه /تطمن لو الله قاسم لطفل يعيش بيعيش ... عادي الولاده بهالشهر
الحرمه/ ايه يابوي اختي عندها ولدين كلهم جايين بسابع وعايشين بحسن حال
مهند/ احم احم
ثم همس لمازن/ماعرفتنا
ابتسم بطفش وسكت
الحرمه/دام جاك اخوك انا بشوف بنتي
بامتنان /ماقصرتي والله يشفي عيالك
مشت بعد ماقالت/امين
مازن تدارك شي/خاله متى تجين هنا
الحرمه/الولد عنده غسيل كل احد واربعا والبنت كل بدايه شهر عندها زياره
/طيب من متى اكتشفتوا مرض بنتك ؟
/من شهر وشوي
/وليش ماسويتوا العمليه
تنهدت ودخلت يدها تحت برقعها عرف مازن انه تمسح دموعها بدليل قالت بغصه/خلها مستوره
مشت وتركتهم حس بالحزن لحالها اكيد عندها مشاكل او محتاجه بس ارفضت المساعده بطريق غير مباشر انفتح الباب وصد له وراح لدكتور اللي يفك الكمامه بلهفه/طمنــي
مهند/ هاه دكتور عماد بشر
الدكتور/جابت ولد والحمد لله صحته كويسه
مازن مافرح مثل ماكان متصور لاجا ابو بيستخف بالعكس كانه ماسمع سأل بخوف متملك كل خليه بجسمه/ وهي
الدكتور/ ا ا ا بصراحه هي بتظل تحت الملاحظه إلى بكره
مهند/ ليش وش فيها؟
ابتسم / عندها نزيف ...
شاف الصدمه والخوف بعيون مازن وسترسل /بس تطمنوا إلى بكره بتكون بخير ان شاء الله تقدرون تروحون ماراح تصحى من البنج قبل بكره
باصرار/ ابغى اشوفها
ابتسم الدكتور /صدقني بتكون بخير
بانفعال /ولو
اذن له دقيقتين وبس بعدها مشى الدكتور وتركهم ومشوا هم بعد ماشافها وتطمن عليها
..... ..... ..... ..... ..... .....
-
رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه
[align=center][/align]بعد ماطلعوا ركب مازن مع مهند ورفض يرجع للبيت مايبي شي يذكره ببعدها عنه
وقاموا يلفون الشوارع ومهند يعلق ويضحك وده مازن يفك من ضيقته شوي إلا ان اذن الفجر رجعوا لبيت مازن توضوا ومازن بدل وطلعوا سوا للمسجد جلس مازن بعد الصلاه فيه يصلي ويقرأ قران اما مهند رجع لبيتهم يبدل عشان دوامه اللي يبدأ بعد الصلاه مباشره
تذكر ضحكها وسوالفها والطفوله اللي تسكنها والاهم حبها له وحرصها على راحته ولو على حساب نفسها بدليل تعبها البارح ومع هذا كذبت واصرت إلا يروح لبدر رفع يديه ودعاء مجيب الدعاء ان يلبسها ثوب الصحه والعافيه
قام بحزن وخذا تكسي لبيت ابوه حصل ابوه في الصاله مع جده ابو محسن باس روسهم و جلس حس ابوه ان فيه شي بس ماحب يسأله خلاه هو اللي يقول براحته
_____________
________________
أفكر فيك وأتأمل وش الدنيا قبل ما ألقاك
وأنا من يوم حبيتك وهي صارت حياتي غير
هويت الناس والدنيا كثر ما خاطري يهواك
وصار الحب له لذه تفوق الوصف والتعبير
حيااتي دنيتي أهلي وكله عالمي يفداك
أنا كلي غلا جيتك ومن فوق الغلا تقدير
أحس الليل به نبضك وريحة عطرك وذكراك
وأحس أنفاسك الحلوه يداعبها الهوى وتطير
________________
_____________
... جت امه وقام يسلم عليها
تفاجئت مو عادته يجيهم هالحزه
بخوف/ ابوي وش فيك؟
ابتسم/ ابد بس انتوا اللي وشفيكم!
جده/ ياولدي مهيب عادتك.
بمرح/يعني امشي
سكتوا محد كلم الثاني بعد القهوه جابت امه الفطور وتوها طالعه من المطبخ إلا هذا هيثم وبنته بين يديه نايمه
مازن/ ياعليك خشم!
ضحك /صباح الخير
الكل/ صباح النور
جلس وحط بنته بحضنه وتوها بدت تصحصح شالها مازن وباس خدها
امه/ مازن افطر.
بضيق/مالي نفس
طلعت هالكلمات من فمه بعفويه وبسببها الكل طالعه حتى هيثم اللي مو فاهم شي
ابوه بصرامه/ ما ا ا ا ا زن وشفيك؟
تنهد عرف ان مافيه مهرب قال بسلاسه وبخفه /ريمو اولدت وشوي تعبانه
رمى القنبله وطلع لحقه هيثم شافه جالس على كرسي بآخر الحديقه ومنزل راسه على يدينه
جلس جنبه/ ان شاء الله تقوم بالسلامه
هز راسه بانكسار /ان شاء الله
هيثم/ هونها وتهون.. وش قالك الدكتور اصلا متى اولدت وبعدين وش جابت ؟؟ تراك من جد اربشت امي جيتك وهي تصيح
رفع راسه /جابت ولد البارح والدكتور يقول عندها نزيف اما الولد نسيت اسأل عنه بس مهند دق لي من شوي يقول انه كويس بس عشان وزنه بيظل عندهم اسبوعين ثلاثه
/مهند كان هناك؟
/ لابس تركي شافني ودق له
دخلوا لامه وقال لها كل شي وطمنته وطلع معها للمستشفى وفي الطريق دق لخاله وعمه وخالته واحمد ومعتز يبشرهم بس ماجاب سيره التعب بامر من امه وصلوا وسأل مازن قال دخلوها غرفه خاصه طبعا بتوصيه من مازن لمهند اول من دخل امه حصلتها نايمه باست راسها وحطت يدها على جبهتها وقرت عليها صور قرانيه واذكار(تحصنها)
طلعت لقت مازن/ هاه يمه وشلونها؟
ببرود/بخير شفت ولدك ؟
/لا
/سألت عنه؟
/لا
مسكت يده بحنيه وتوجهوا للحضانه كان صغيرون واحمر وملامحه لسى مابينت
علقت امه انه يشبهه وانه بكره بيكبر وهي اللي بتزوجه ومن هالقبيل والهدف تنسيه ريماس بهالوقت ماودها يشوفها وهي تعبانه كذا وجهها ذابل وعيونها تحتها سواد وشكلها مايبشر بخير بس ام هيثم تطمنت من شافتها بغرفه خاصه بس مازن بيفهم بكيفه ويفسر باللي يشوفه
دق جواله طلع خاله حاتم
/هاه مزون وينك؟
مازن بضيق /في المستشفى
بتسائل/في الحضانه؟
/ايه
/طيب ريمو تسأل عنك؟
صرخ بفرح/ صحت
بدهشه/ ايه
سكر وقال لامه انها صحت وراحوا لها شافته وابتسمت هنتها ام هيثم السلامه ثم وقف حاتم بين مازن وريماس بس مازن فاهمه لكذا دفه وقدم حاتم/هيه انت لاتدف
طنشه وطمن عليها وباس راسها/الحمد لله على السلامه
بابتسامه ممزوجه بتعب /الله يسلمك
بلهفه همس لها/كيفك ؟عسى ماتعورتي؟
حاتم بصوت مسموع/الحين فاتحه بطنها وتقول ماتعورتي
ضحك وصد لخاله/محد يسلم من لسانك!
صد لريماس يوم مسكت يده وسألت بصوت منخفض وتعبان /كيف معاذ؟
ابتسم ماوده يشغل بالها/يسلم عليك ....
جلسوا عندها فتره إلى ان دخلت ام ثامر والعنود وثامر قام مازن من جنب ريماس عشان يخلي خالته والعنود يسلمون عليها جلس جنب خاله وهمس له بكلمات ضحك خاله وحط يده على كتوف مازن وضمه له
هنت ام ثامر مازن سلامه مرته وولده وباركوا لهم بالمولود
نادى ثامر ليارا/ تعالي اللي معك لك وإلا لعمه
(حلاوى)
ابتسمت بخجل وشالها ابوها ورفعها لريماس اللي باست خدها /مشكور ياقلبي
ثامر/ تستاهلين يالغاليه
العنود تهمس لريماس/ عساك ماتعبتي؟
ضحكوا وجلسوا قرابه10 دقايق ثم استاذن ثامر و مشى هو وامه والعنود وعياله وقام حاتم وخذا معه اخته(ام هيثم)وطلعت معهم هند صد حاتم لمازن وغمز له وماتوا ضحك من تسكر الباب طمر عندها على السرير /مبروووك ياقلبي مانيب مصدق ان بيننا ولد
ابتسمت/ طيب عمري ابغى اشوفه
بدهشه/تصدقين نسيت ان توك صاحيه .. بس ولايهمك على هالعوج
مسكت يده تلعب باصابعه سحبها ودق وطلب المولود تبع الدكتور احمد
بعد دقايق دخلت النرس معها مولود في لفه شاله منها وسدحه جنب ريماس على يدها
شافت وجهه كان صغير ومغمض عيونه وملامحه مكرمشه شكله متضايق من شي ابتسمت ومررت اصبعها على خده وخشمه وعيونه مسك مازن يدها/حبيبي متى تطلعين ونربيه وندلله ويكبر بيننا (طبعا مازن يقول هالكلام خايف يخسرها)
فك مازن لفة ولده وشاله على اعتراض من ريماس وجلسه بحضنه كان صغيرووون بحضن مازن لدرجه ضحكت ريماس طلع جواله وعطاها تصوره هو وولده صورتهم كذا صوره
نزله ونادى لنرس تاخذه وجلسوا سوالف إلى ان سمعوا دق على الباب طنش مازن لانه يدري من يدق وبعد ماازعجهم
صرخ مازن/لاتدخل
دخل وهو يضحك وراح له مازن وباس راسه/الله لايحرمني منك
حاتم/خلك تعرف انك ماتقدر تستغني.
ثم راح لريماس/ هاه عمري تبغين شي محتاجه شي
ريماس/تسلم
مازن/اقول خالي وين صرفت امي!
ضحك/رحنا اول لدكتور ثم طلعنا لولدك وجيتك انا.
استاذن يوصل هند للبيت ويروح لشركه
وبعد مادخلت ام هيثم باس راسها مازن ومشى لشركه
.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................
... الشركــــه ...
جاي فرحا ا ا ا ا ا ن حبيبته بخير وولده طمنه عنه الدكتور دخل سيده لمكتب صاحبه واعز ناسه بدر
سمعه يكلم وهو منقرف وطفشان من شاف مازن قال مع السلامه ومن شكله ماانتظر اللي معه على الخط يسكر
تنهد ونزل جواله قدامه ومازال يطالع مازن/ حياك صباح الخير
بابتسامه شاقه الحلق/صباحك ورد ... وش ابشرك فيه؟
رفع حاجب وطالعه بتركيز/هاه
(بمعنى وش عندك)
مازن/ صرت ابو ..
... ماصدق فرح وحزن بنفس الوقت فرحته لحبيبه وصاحبه واخوه وحزن لما تذكر خسارته لولده كان المفروض مرته حامل في الثالث بس لانها حقيره وواطيه ماراعت مشاعره وبتصرفها هذا قتلت كل شي يربطه فيها مع انه من عرفها ماشاف الخير
ابتسم وقام لمازن اللي اقبل له حضنوا بعض فتره من دون مايتكلمون
سحب نفسه/
مبروك حبيبي (وتذكر) ماقلتلي جالك ولد وإلا بنت؟
بفرح/الشيخ معاذ بن مازن
ضحك/ يتربى بعزك
/تسلم حبيبي ..
طلع مازن وهو ماسك يد بدر معه على اساس ياخذون جوله في الاقسام ....
.... الساعه 10 ....
جالسه بغرفتها بكسل من شوي صحت بس للحين منسدحه قامت بكسل وتؤضت وستغلت صحوتها بدري فصلت الضحى ثم نزلت ماحصلت امها ولاحتى ريمان استغربت بس توقعت عند ريماس دقت لثابت بيت ريماس بس محد رد دقت ثانيه وثالثه/ اوفففففف هذولا وين راحو
/منهم؟
صدت بقوه لدرج/هلا ريناد صباح الخير.
/صباح النور ..وشفيك تنافخين؟
/ابد بس ادق لامي ماردت.
ببراءه /ياحليلها ريمو كان ودي رحت لها بس اخوك رفض اروح !
/وش عندها؟وليش ابو تركي رافض؟
/يقول لاتروحين مع السواق
مافهمت/ .......... ليش ريمو عند اهلها!
/لا مابعد طلعت
بنفاذ صبر / من وين تطلع؟
/من المستشفى.
بصدمه/ وشهو!
ريمو في المستشفى ليش وش فيها؟
/الحمد لله لاتقولين للحين مادريتي!
/بوشهو ؟
/ريماس جابت ولد
ماصدقت لانها لسى بدري فقالت بابتسامه ممزوجه ببرود / لا عاد
/ايو الله جابت ولد البارح وراحوا لها وامك جالسه عندها
بفرح صرخت/ماصدق مزون عنده ولد فديتك ياخوي .. ياحبي لك ..بس تعالي ريمو داقه لي البارح متأخر وقفلته لانه ازعجني وانا نايمه تهقين كانت تعبانه ومازن ماهوب عندها
ريناد/جايز
وبصوت عالي/ ريما ا ا ا ا ن
بشاير/ مهيب فيه مالقيتها
ريناد/ اكيد في الخيمه اجل تنظفها عقب الشباب البارح .
ــــ.... ــــ.... ــــ.... ــــ.... ــــ
طلع من الشركه بدري وراح لها في المستشفى دخل شافها مثل الملاك نايمه وشكلها تعبانه وامه تصلي الضحى نزل باقه الورد وقام يتأملها ثواني وباس راسها شاف امه تسلم راح لها وجلس على الكنب القريب منها/ وشلونها؟
بحنيه /طيبه بس تعرف هذا اول ولد لها واكثر تعبها من خوف الولاده
/طيب ماشفتي معاذ؟
/إلا رحت له مع احمد من شوي
/احمد جاكم؟
/ايه
/شافته ريمو؟
/لا كانت نايمه
/مبطيه وهي نايمه؟
/لها حول ساعه وثلث
بمزح/ اجل بصحيها
/لاوالله ماتجيها خلها ترتاح
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
وصل شقته من دقايق كانت هاديه كانها مهجوره استغرب دخل غرفه النوم مالقاها /اوف هذي وين طست
راح للمطبخ مع ان عنده يقين تام انها مستحيل تكون فيه لانه من خذاها مابعد شافها فيه وفعلا مالقاها ورجع
للغرفه دق على جوالها ماردت دق ثانيه وعطته مشغول انقهر ودق وبعد عطته مشغول رماه ودخل ياخذ شور وبعد ماطلع لبس وانسدح خذا جواله يشوف يمكن دقت بس حصل مسج فتحه كان منها
(انا عند امي لاتفكر برجع لك وإذا عندك كرامه لاتحاول تجيني واحسن لك احفظ ما وجهك ...انتظر ورقتي)
الا يالحقيره تحدين بعد ...بنشوف من يضحك بالآخر وطلاقك بتبطين تحلمين فيه هين يامهوي ان ماخليتك تندمين على حركاتك وطوله لسانك ماكون بدر ... ابو ناصر
مافيـه تصـرف واحـد يشفـع لك عندي بالعكــس كـل مواقفك تححلل ذبحتك يابنت اللذينا
...................
...............
..........
دقت على امها عشان تقول لها ترسل مازن يجيبها تشوف ريماس وولدها لانها كل ماتدق له تحصله مغلق بس امها قالت انه كان هنا من شوي ورجع لبيته ينام لانه للحين مواصل
انقهرت ودها تشوف ولده بس خساره طلعت لغرفتها تصلي الظهر وانسدحت تلعب بجوالها إلا ان نامت ماحست بنفسها .....
صحت على ازعاج تركي معه جوال لعبه نغمته (بابا فين)
قامت شافت الساعه كانت4 العصر قامت تصلي بعدين خذت جوالها تدق لمازن لقت 28مكالمه و3 مسجات
المكالمات من هيوف 2 و4 من مازن و22 من رقم هي مسجلته عندها بأسم
.. منشف دمي ..
من كثر مايدق ويرسل
هي شاكه باحمد وحاسه ان هذا رقمه الثاني حق العمل ومطنشته على الآخر
فتحت المسجات وطلعت كلها منه /...
(ردي بنتكلم ماراح اعطلك)
(على كف الغلآ شلتك وخليتك وسط عينــي أداري خاطـرك وأكســر خواطـر ناس تغلينـي )
(ردددددددددددددي)
دقت لمازن يجي ياخذها بس قال انه بيدق لهيثم يجيبها سكرت بسرعه لان الرقم ازعجها ارسلت له.../
(انت واحد فاضي ووقح)
ثم مسحت المكالمات ورسايله وقفلته بسرعه قبل لايدق تخاف من رده فعل احمد وطلعت بعبايتها لان هيثم ارسل تركي يناديها
-
رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه
[align=center][/align]
تجمع الكل عند ريماس العصر وشافوا ولدها وباركوا لمازن اللي طول الوقت جالس قدام ريماس(على السرير عند رجلينها
ومن الجهه الثانيه خاله اللي مناشبه اما البقيه على الكنب اللي جنب السرير وبعد ماانتهى وقت الزياره رجعت ام هيثم تجيب اغراض لريماس بحكم انها بتطول لانها مسويه عمليه قيصريه
وجلست عندها سمر
******
في مكتب الممرضين كان جالس مهند وتركي مع زملاء العمل سوالف وضحك وقف واستاذن وطلع هو وتركي تركي راح لواحد قريبه وهو راح لريماس دق الباب يمكن يكون عندها احد بس محد رد فتح الباب بهدؤ وبدت تنكشف له الغرفه ماحصل احد بس سمع صوت عند دوره المياه صد إلا ويشوف حبه قدامه من دون عبايه لابسه بنطلون جنز وتشيرت بتعليقه وحده كانت تضحك جلست على طرف السرير وفتحت السله وخذت حلاوة وفتحتها تاكلها حست بأحد وراها صدت بعفويه وشافته وقفت من الصدمه وسحبت عبايتها من السرير وتغطت بها
بس سحب العبايه شافته بوجهه ابتسامه خبث خافت وطمنت راسها تقدم لها ورجعت ورا بس فاجئها لما مسك يدها وقربها له كانت معارضه ورافضه تقدم له لكذا قدم هو وطوق خصرها بيدينه زادت نبضات قلبها وشهقت بخوف ابتسم على شكلها كانها ريشه بيده/ متى الملكه ؟
/......
بضيق/ بزعل لو ملك احمد قبلي
رفعت راسها لماحست ان في لهجته انكسار قامت تطالعه بتأمل ضاعت بملامحه محلو كثير وطالع جنان بالسكسوكه والبالطو معطيه هيبه ورزه
تنحنح وانتبهت لنفسها نزلت راسها ورفعه بيده
/بكلم خالي عن الملكه ابيها بنفس يوم ملكه احمد
سحبت يده من تحت ذقنها وصدت
قرب وطبع بوسه على خدها دفته كارده فعل وضحك/ وين الناس ؟
/.....
حس انها زعلت من جرائته لف ووقف قبالها /زعلتي
/......
/تستاهلين عشان تحسين فيني
/......
انقهر من تطنيشها فحب يحرجها/شكلك نسيتي إنا مابعد ملكنا
صدت ببرأه وسحبت عبايتها تغطت وجلست على الكنب
ضحك وجلس جنبها ولصق فيها
وسحب العبايه منها
بطفش/ يوه بعد عني
/....
بقهر /يووووه
ضحك /ونملك بكره
بغيض/لا الليله احسن
يقهرها/يا بعدي
دفته /بعد انت وريحه القرف اللي معك
مسك يدها وضحك/ وش ريحته؟
/انت ابخص
قامت بس سحبها وطاحت بحضنه دفته بتقوم ومسكها غصب
صرخت بعتراض من طريقه مسكته لها
قام وهو ميت ضحك بعد مافكها وقامت عنه
توجه للباب وصد لها /البسي عبايتك وتغطي بذبحك لو شافك احد غيري
بقهر صدت عنه/ توكل بس
ابتسم/ لاتنسين ملكتنا مع احمد
بنفاذ صبر/زين بس رح.
/يالله باي ..وخلينا عاد نشوفك لاتقاطعين
هزت شفايفها يمين ويسار بمعنى مااعجبها كلامه
رمى عليها بوسه وضحك بعد ماشاف علامات الدهشه بوجهها
وطلع لتركي ....
دخل مازن الساعه 11 شاف امه نايمه تقدم لريماس كانت نايمه جلس على طرف السرير وسحب يدها برقه و ..............
رجع لبيته وانسدح بتعب على سريره شم ريحه عطرها تذكر حالتها البارح وحمد ربي على سلامتها ... دق جواله طبعا ماسمعه بس شاف نوره لانه كان على السايلنت
/الو
..../هلا مازن
/هلابك
....بضيق/ فاضي
حس ان فيه شي/اتفضى لك ..امرني
..../ابغى اشوفك الحين ............
.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ..........................
صحى مازن شاف المكان و تذكر ضيقة بدر البارح تنهد بأسى وقام بس مالقاه خذا شماغه و جواله وطلع من شقة بدر لبيته خذا شور ولبس وطلع لريماس في المستشفى دخل كانت جالسه تفطر ومن شافته ابتسمت رد لها الابتسامه باحلى منها /صباح الخير
/هلا صباح النور
جلس جنبها وباس خدها/كيفك اليوم؟
/الحمد لله وانت؟
/بخير ...(لف بنظره في الغرفه) وين امي اجل؟
/راحت تشوف معاذ. .
شفته انت؟
/لا للحين
/افطرت
/ بفطر مع بدر
بشك/ . . شكلك مانمت البارح!
تنهد وابتسم كاتصريفه
مسكت يده/ نسيت اشكرك
بدهشه /على وشهو؟
مدت يدها قدام وجهه ابتسم/هذا اقل من حقك
/ذوقك
/اكيد
ضحكت /الله يخليك لي
/ .......
بخوف/حبيبي وشفيك؟
انتبه/ لاو لاشي بس مرهق
تنهد بارتياح على دخله امه قام يسلم وجلس بعيد عن ريماس مايبي يزيد شكها لان ماعنده نيه يقول لها شي
امه/ كيف بشور ماشفتها؟
ضحك/ إلا
ريماس/ تقول معاذ خشم ابوه
ام هيثم/ الله يعافيه
مازن لأمه/ ماقالوا لك متى بيطلع؟
/يقول خالك انه ناشده امس وقاله بعد اسبوعين ان مازادت
/يالله بمر دكتوره اشوف وسأل متى تطلع ريمو
امه/ريمو يبي لها اسبوع اكيد ..
بعد يومين
* بيت ابو هيثــمـ *
*** الـعـصــر ***
... جالسين بشاير وريناد وميهاف في الصاله قامت بشاير وجابت فطاير وعصير مسويتهم ريمان وريناد طلعت تنادي هيثم من فوق وميهاف طلعت عند ابوها في الحوش عنده جدها وتركي جلست عندهم
الجد وهو يشوف ابو هيثم يلعب حفيدته"ندى" / انت ورا ماتعطينا نسلم عليها
ضحك ابو هيثم وباسها بحنيه ثم عطاها لامها تعطيها لابو محسن شالها الجد وباسها/بسم الله ماشاء الله .. وش سميتوها؟
ميهاف وابوها/ ههههههه
ميهاف/ هو ياجدي معاد إلا نفطمها وللحين ماتعرف اسمها!
الجد/ وانا ابوها عشان احفظ اسمها ...واجد علي اعرف الكبار
طلعت بشاير ونزلت الصينيه/وين هيثم وريناد
ميهاف/ مانزلوا
بشاير تكلم تركي/ تروكي
/حير
/تروح تنادي امك وابوك؟
/لا لوحي انتي
/واعطيك كاس عصير مليان؟
/انتو
بتأيد /فيمتو يالله اركض
دخل عليهم كانت تسكر زرار ثوب هيثم اللي فوق بصراخ/ تقــول بســور ادهــوه تحــت (تقول بشور القهوه تحت)
ونزل يركض
طالعوا بعض وضحكوا
ريناد تضحك/وش فيه
هيثم/هذا انسي وإلا جني
ضربته على صدره بخفه/ اسم الله على ولدي ... اكيد بشاير مرسلته غصب عشان كذا زعل
... يالله خلصنا خل ننزل
باس خدها /شكرا ياحبي
خذا بوكه ومفاتيح سيارته وحطها بجيوبه ومر الشاحن وفصل جواله ونزلوا
-
رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه
[align=center][/align]
الـمـــغـربـ
.... بغرفه ميهاف
بعد ماصلوا جلسوا يسولفون وصل مسج لجوال بشاير فتحته بسرعه كان من احمد من جواله الاول
( متى نملك )
ريناد/ من؟
ارتبكت بشاير وتصنعت الثقه /وحده من صديقاتي تسأل إذا الوسائط شغاله عندي
طنشت احمد ورجعوا يكملون سوالف وجاها مسج ثاني
( بتحددين وإلا احدد انا )
اشغلها وحطته على السايلنت خافت يدق قدام البنات وتتورط انقهر منها ليش ماترد ماطالبها تدق كلها مسج واللي قهره زياده ان تقرير التسليم يوصله بسرعه دليل انها قرت رسايله وطنشت هين يابشور ماتجين إلا بالعناد اوريك
... فجأه شافت نور الجوال كان مسج جديد ترددت تفتحه وقوت نفسها وفتحته ...../
(الحين بس أقدر آخذ قراري
اللي محيرني من العام لليوم
بعدك ونكرانك ورد اعتباري
ثلاث حاجات بها القلب مهموم)قبضها قلبها خافت من رده فعله اصلا ماتدري إذا جاد بتهديده او يمزح استاذنت وطلعت على اساس بتدق لصديقتها دخلت غرفتها وفتحت المسج وقرته بتمعن تضايقت وقفلت الجوال انسدحت بضيق
وطفش تذكرت وهم صغار ياه كانت تكرهه بشكل !!دايم تغار من خوفه وحرصه على سمر واهتمامه بريماس بما انها اخته بعد وهي كانت على الرف بالنسبه له ماكان يعيرها ادنى اهتمام لكذا صارت تناديه ابو البنات وماتلعب مع ريماس وسمر وهو موجود وتحاول بقدر المستطاع تحرجه وتطنز عليه إلى ان كبرت شوي ودخلت المتوسط
اكتشفت انها تميل له تحب تكون شغله الشاغل حاولت تلفت انتباهه باسلوبها معه ودلعها قدامه حتى كانت تكشخ بس احمد ماصد لها ولا اهتم لمشاعرها يمكن كونه صغير على حركات الحب كبرت وتغطت وهي تشتاق له تمنت انه يسأل عنها او يهتم لها بيوم بس خابت ضنونها كذا مره لمحت عند سمر إذا هو يتذكرها او يسأل عنها بس الاجابه دايم تخنقها وتضيق عليها دخلت الثانويه وحبها بين يزيد وينقص نفسها تعرف شعوره ناحيتها بس كيف السبيل . . . . . . . . . . .
إلى ان تخرجت من ثالث ثانوي بنسبه مشرفه 95 %
تذكرت حفلها نجاحها هي وسمر إللي سواها لهم خالها في بيته كان ذاك اليوم احلى ايام عمرها الكل شاركها فرحتها ووزعوا قاتوه النجاح والعصير وفتتحوا بوفيه مسوينه اخوانها لها ورقصوا واستهبلوا واستانست بالعرض والطول
وبعد الحفله قررت تنام عند سمر وبعد مامشى الكل طلعت مع سمر فوق على اساس تبدل وتلبس بجامه من بجامات سمر لانها تضايقت من لبسها طمرت سمر فجأه وتوجهت للباب تركض/اشرطت احمد اللي شلحت (خذتهابدون علمه)
نسيت ارجعها
ونزلت ركض
لحقتها ووقفت تطالعها على الدرج وسمعت هند تناديها عشان تجيب معها مواعين الرجال من المجلس رجعت لغرفه سمر تبدل بس من شافت غرفه احمد قررت تقتحم عالمه خصوصا انه طلع مع الشباب بعد العشا دخلت بهدؤ ولعت النور وسكرت الباب راحت سيده لمكتبه شافت ملفات واوراق تبع لصالته وصوره له خذتها تتأمله آه بس لو تحس فيني باست صورته كان لابس شماغ وثوب حضنتها بتملك احمد صح مو وسيم مره بس عيونه الناعسه مسويه شغل شافت صوره لحاتم وصوره لسمر وريمو وهم صغار فتحت الدروج كانت حوسه شافت البوم بس ماكملته لانها صور له مع اصدقائه سكرته وقامت لسرير انسدحت بالعرض تنفست براحه وهي تشم عطره بكل مكان فتحت وقربت تفتش بدروج الكومدينا حصلت عدسات ونظاره شمسيه وكريمات وحصلت صوره له مع مازن ومعتز ومهند كانت تقطع القلب ضحك من شكلهم كانوا طالعين من المسبح بملابسهم الرياضيه تقول عرابجه احمد لابس سروال ابو سنه وكأن احد هابله (مخوفه) شعره موقف ومهند لابس تشيرت رياضه لونه ازرق وسرواله اصفر ومسوي حركه الاثنين باصابعه ومعتز لابس فانيله علاقي وشورت اسود وشكله روعه مره اما مازن لابس ثوب ابيض مدخله من قدام في سرواله وطبعا قالب اصفر من الوسخ
ماتت ضحك وهي تشوفهم فكرت تاخذها توريها مازن وميهاف وفعلا خذتها وسكرت الدرج وراحت للمرايه شافت عليها قرابه14 عطر وفرشه
وكريمات وعلبه مليانه ساعات كشخه اعجبتها وحده سيورها قماش زيتي وخذتها ماراح يفقدها بين هالكم من الساعات لبستها في يدها اليسار وطالعت نفسها بالمرايه شافت على جنب المرايه قبوع اسود عليه حرف aابيض
لبسته وصدت لسيديات و شغلت المسجل بتشوف لمن يسمع طلعت احلام "ناويلك على نيه"
وهزت عليها شوي
>> ماسمحت من الرقص وهي لها ساعه تردح تحت
هههههههههههه
كل هذا وماانتبهت للي دخل من ثواني
بنت بغرفته ولابسه قبوعه وترقص قدامه والاكيد ماهيب سمر لانه شافها تحت وبعدين هذي اطول من سمر
اوفففف ياحلو جسمها ولا عارضه ازياء يارب شسوي اتكلم وإلا اتركها لحد ماتخلص بس شكلها مطوله
وانا تعبان وذابحني النوم اي نوم انا اشهد ان النوم طا ا ا ا ا ر
فجأه طفت المسجل وهي تدندن على نفس اللحن ولفت بتكمل تفتيش
>> ماخذه راحتها البنت لاحسيب ولا رقيب
طاحت الصوره من يده وطمنت تاخذها حست انها شافت شي غلط بس توقعت سمر فقدتها وجت تدور عليها فقالت /ماتقولين انتي وينك ...
رفعت راسها بعد ماخذت الصوره/ تركتيني لحالـــ
شافته واقف وساند ظهره على الباب ومفهي
حست برجفه بجسمها
احمر اخضر اصفر ازرق ......................
اللوان الطيف كلها ظهرت في وجهها انشل لسانها وتلاشت القوه بصوتها حست بدموعها ماتدري فرح لشوفته او خوف من رده فعله
وقفوا فتره يتأملون بعض
انتبهت ياويلي ويلاه وش قاعده اسوي وش جابه هنا وش جلسني عندهم ياويلي لو شافني احد انتبهت لنفسها وانها بلبس الحفله الفاسخ
(بنطلون خصر واطي سمائي و بادي حفر لونه احمر وعلى خصرها حزام فضي عريض
وشعرها رافعته بعد الحفل بمساكه فضيه وشكلها طفولي مره واللي اعجبه اكثر الحلق اللي مرتبط بسلسله مع زمام خشمها
بشاير نســــــــــــــــت المسروقات >> يمديكم على المسروقات
واخيرا وصلت الاوامر من المخ بان تتحرك للباب وصلته بس هو ماتحرك انحرجت ومدت يدها لمسكت الباب بس يده اقرب ومسك يدها طيرت عقلها حركته كان ودها تصرخ تبكي بس ماقدرت تسوي شي بهيبه حضوره تنفست بقوه يوم قرب لها ارتبكت ورجعت ورا ماتدري وش تسوي ولا كيف تتصرف
صرخت بس ماتدري إذا سمعها او صوتها ماطلع اصلا
وبتوسل نطقت/ افتح البـ اب
لـ و ســ مــ حــــ تـ
تنهد و ابتسم وهو يتأمل وجهها الملائكي وشعرها اللي انعم من الحرير حب يحرجها /انتي بشاير
لك حق ماتعرفني /.......
ضيق عليها اكثر /لهالدرجه مشتاقه لي وجايه تدوريني
فهمت قصده وفضلت السكوت/......
/كل هالزين لي
سحبت يدها من يده بخوف دعت على سمر من قلبها ولعنت حظها مليون مره /
اتركـنـيـ
بوله جامح/ احلويتي
ولع وجهها من اطرائه انتفضت يدها بيده وسحبتها بقوه صرخت/بعد عن طريقي
بعد عن الباب بس قرب لها بعدت عن طريقه توقعت بيمر بس احمد سحبها له بقوه صدمت فيه كانت بتسحب نفسها بس وين بتغلب صاحب لياقه بدنيه
>>الصاله مسويه شغلها
توقعها بتعصب بس هي ذابت في عطرها تنهدت سمعت دقات قلبه اللي ياما حلمت تنبض لها
فاجئها لما خذا القبوع من راسها ورماه على سريره رفع يدها الثانيه يبي يعرف وش الصوره اللي معجبتها شافها وابتسم رماها تحتهم ورفع يدها يفك ساعته بس تراجع في الحظه الاخيره وتركها بيدها صايره احلى عليها
رفع يدها لفمه وباسها رفع راسها له بس انصدم بدموعها ارتبك صحى لنفسه من دخل وهو ماخذ راحته احضان وتبويس نزلت راسها بعد مانزلت دمعتها على خدها ترك يدها وصد عنها وبأسى وخجل وندم /انا اسـف
طلعت ركض طارت تحت لغرفه جدتها وعدت سمر يسهرون سهره صباحيه بس احمد انهى كل شي وخرب تخطيطهم كانت ذيك آخر مره نامت في بيت جدتها تنهدت لهالذكرى الحلوه المره حست بدموعها ابتسمت وامسحتهم ..
--------------------
------------------------
الا ليت الزمان يرجع ورى والليالي تدور..ويرجع وقتنا الاول وننعم في بساطتنا..
زمان اول احس إنه زمان صادق فيه شعور..نحب ونخلص النية وتجمعنا محبتنا..
زمان مافيه لاغيبة ولاحتى خيانة ونفاق وزور ياليته بس يرجع ونسترتجع طفولتـــــنا
صغار وقلوبنا بيضاء..ونعيش بعالم محضور ولانعرف ابد اغراب ما غير عيال حارتنا
صحيح صغار بالتفكير ولكن ما علينا قصور
نخطط نكسر اللعبة وتسعدنا شقاوتنا..نحب الضحك والهيصة
نحب انط فوق السور..
نفرفش ليه ما نفرفش ما دام الضحك عادتنا ولكن دارت الايأم وبان الخافي المستور
وصار الهم متعلي على قمة سعادتنا كبرنا وصارت الدنيا تصف احزاننا بالدور..
وتهدينا الالم والهم غصب عن عين رغبتنا تعبنا من بلاوينا احد ضايق واحد مقهور..
وكلن غارق بهمه وفي الاخر تشتتناوأنا ماقول غير الاياليت ان الزمان يدور..
ويرجع للورى فترة نعدل وضع عيشتنا..
------------------------
--------------------
قامت وفتحت دولابها ومن بين ملابسها طلعت ساعته وصورته
تنهدت... تحبه واكثر من اي شي ومن فتره اعترف بحبه لها بس فيه شي يقلق راحتها ......
-
رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه
[align=center][/align].. انتبهت على ميهاف تناديها طلعت عندهم إلى ان جا معتز وخذا ميهاف وريناد دخلت تنوم عيالها رجعت لغرفتها خذت جوالها وفتحته جاها على طول مسجين Mawjoodمن رقم احمد الثاني
: : بعد اسبوع : :
... طلع مازن من عند ريماس وامه لدكتور ولحقه معتز
حاتم/ ريمو بتروحين معي وإلا بتجلسين عند ام هيثم؟
سكتت ام هيثم ماتبي تفرض رايها عليها
ريماس باحراج\ مدري
ام هيثم/ العين اوسع لك من الدار وإذا تبين رايي خليك عندي وابشري بعزك
حاتم/ انا بعد اشوف كذا هناك من بينتبه لولدك سمر وإلا امي صح هند ماهي بمقصره بس عند ام هيثم احسن لك مازن ماهوب كل شوي ناط عندنا بينحرج وانتي في بيت ابوه بيرتاح من المشاوير
ريماس/ اللي تشوفونه
ام هيثم/ على راحتك انتي.
ريماس/ خلاص بطلع لبيتكم
ام هيثم/ الله يحيك
دق حاتم لمازن بس مارد وانتظر قرابه ثلث ساعه انقهر منه المفروض انهم الحين في البيت لان مهند مخلص اوراقهم من الظهر
وبعد فتره دخلوا يضحكون توقعته ريماس راح بس استغربت /وين كنتوا؟
مازن /عند الدكتور
تفاجئت/ كل هذا وش عندك؟
برتباك/ ا ا ا ا ابد اسأل عن حبيب ابوه متى بيشرفنا
((لاتنسون سالفه الدكتور000 لان لها سالفه بس بعدددددددددددددددددددين ))
بلهفه/ و وش قال؟
/يقول قريب....
مشت السالفه عليها
مازن/ هاه خالي ترا المزيونه بتروح معنا.
حاتم/ انت ابوها وسمها
مد يده لها ومسكتها ساعدها تنزل بعد ماطلعوا الموجودين
وقفت وجاب لها عبايتها صد يدور شنطتها /وين اغراضك؟
/شالها ابو ندى
مسك يدها وطلعوا
/ مازن
/لبيه
بترجي/ خل نمر معاذ قبل لانطلع
/يالله ......
ססססססססססססס
סס بيت ابو هيثم סס
ססססססססססססס
... مسك يدها بحنيه ونزلها من سيارته اللي مدخلها بالحوش و ملبقها (موقفها) عند الباب الداخلي
دخلها مجلس الحريم اللي اثثه اثاث جديد غير عن لما كانت ميهاف في الاربعين حتى السرير والكومدينا كل شي بيج على ذهبي والاضاءه مضفيه على المكان رومنسيه
قبض يدها وصدت له/ نور المكان
بابتسامه/ النور نورك
دخلت ميهاف/ هلا وغلا
وقبل لاتسلم ضربت مازن على كتفه/ تغزل لاجت في بيتك هنا ممنووووع فيه ناس صغار تحب الاستطلاع
ضحك وصافحها وقربت لريماس وسلمت عليها
بشاير/ هيوفوه تقصديني ؟
ببرأه/ بوشهو!
بقهر/بصغار
مازن بمرح/ لا اصغار تروكي بس حب الاستطلاع انتي تعرفين ان هالصفه تستحقينها وبجداره
باستخفاف/ اقول بس خل عنك
سلمت على ريماس/ الف سلامه عليك بصراحه روعتيني بالمستشفى كنتي مره متغيره لكذا معاد زرتك
ابتسمت بتعب
حس فيها مازن وسبقها لسرير وسحب اللحاف فهمتله وجلست طمن ورفع رجلينها على اعتراض منها ماودها سوا كذا قدام خواته تتمنى الناس كلها تشوفه ملك ويخدم مو يخدمها مع ان الشهاده لله انه ملك باخلاقه وتعامله لحفها وجلس قدامها / ارتاحي انا بطلع لشباب في المجلس تامرين على شي؟
/تسلم
ميهاف /ريمو لاتنامين امي تجهز لك شي تاكلينه
مازن بمرح/ بيطولني شي؟
بشاير/ لا عشى نفاس وشلك فيه
ضحك وطلع لان ميهاف قالت ان ريناد تبي تدخل
جلست بشاير جنب ريماس/ كيفك الحين؟
/الحمد لله احسن
دخلت ريناد وسلمت/ تهناك السلامه وحياك الله عندنا
/تسلمين
دخل تركي وقام يتصدد
بشاير/ وش ضايع لك؟
ببراءه/ وينه؟
ريناد/ وش تبي؟
/النونو
ماتوا ضحك وشالته ميهاف تبوسه/ ياحلاتك ... النونو بيطلع قريب ان شاء الله
دق جوال ريماس وخذته بشاير/الو
...بترويقه/ سلا ا ا ا ا ا م
/هلا
.../شوفي بنجيك بعد المغرب بس ماراح نطول تقولك جدتي لاتقولين لعمتي عشان ماتسوي عشا بنمشي بدري عشان ترتاحين
بشاير بسخريه/ ماااا شاء الله
سمر متفاجئه/ بشور
بشاير تضحك/ ايه ..اقول بس انطمي بتعشون غصب وبقول لامي من الحين
بجديه/ لا والله بشور والله مانوانا نجي بس جدتي اصرت تشوف ريمو وبنجي معها بعدين العشا لاحقين عليه
بقتناع/ كيفكم
/لاتقولين لامك
/صار
سكرت وطلعت فوق تصلي المغرب بعد ماجابت ام هيثم عشا لريماس وميهاف فرشت سجادتها تصلي عندهم
حصلت مكالمتين لم يرد عليها لقته رقم احمد حق العمل طنشته وصلت ونزلت ركض تحت ماتبي تضيع فرصه ودها تجلس ريماس في بيتهم على طول بس ......
... بعد يومين ...
مد يده وسكر المنبه بالعاده تسكره ريماس بس وينها عنه
قام بكسل تؤضا ولبس وطلع عند امه
دخل المجلس حصل ريماس جالسه في سريره ومعها جوالها فجأه دق الجوال بجيبه صدت يوم سمعته ضحك/صباحك عسل
بابتسامه مشرقه/ هلابك صباحك ورد
انسدح جنبها بس طبعا هي جالسه مسك يدها وباسها/وشلونك اليوم؟
/بخير .. متى نمت البارح؟
/يوم طلعت من هنا..
/نمت على طول
ابتسم لانه يعرف وش قصدها من السؤال /اكيد تبيني اقول فكرت فيك بصراحه ماصدقت طحت
ضحكت وسحبت يدها ودخلتها بشعره تلعب فيه
/وين امي ؟
/طلعت للمطبخ
/افطرتي
/لا
/زين بنفطر سوا بس خاف فطورك دوايا على قول بشور
ضحكت/ لا تطمن
قام وجلس /بروح لامي واطلع اصحي بشور
بشاير/ بوووووووووووووووو
تحشون فيني،
مازن ابتسم/ جيتي بوقتك كنت ناوي اصحيك بالما اجلسي عند ريمو
/طيب بس بجيب الفطور واجي
طلعت وصد لريماس
/بمر معاذ على10 تروحين معي؟
/لا بس طمني عليه
ابتسم واشر بسبابته على خشمه/على هالعوج
تذكر شي/اقول ريمو
/لبيه
باحراج /انا محتاج مبلغ شوي كبير بس مااقدر اسحبه من الشركه اخاف يأثر على الميزانيه ماادري اقدر اسحبه من ر ...
تقاطعه بزعل/انا ماقلتلك لابغيت شي لاتشاورني الحين الشركه باسمك ولك فيها مثل مالي
/طيب ماسألتي وش هوله المبلغ
انقطع موضوعهم بدخلت بشاير معها الفطور نزل يفطر مع امه وبشاير اما ريماس افطرت على سريرها ، ، ، ، ، ،
طلعت بشاير فوق تاخذ نوف من عند ريناد وهي نازله سمعت جوالها يدق رجعت تاخذه معها
كانت المكالمه من
<منشف دمي> انقهرت من هالاحمد ماتوقعت انه جريء كذا وماعنده كرامه بعد البلوتوث جاها مسج
( ردي خلينا نتكلم وترتاحين من ازعاجي)
وصلت حدها وارسلت على رقمه الاول عشان يدري انها كاشفته
(صدق ماعندك نخوه) مارد وارسلت
(تراك ازعجتني ...
لاتجبرني اقول لخواني عن حركاتك)
بعد مارد قفلت جوالها بطفش ورمته على السرير ونزلت
دخلت عند ريماس وجلست تلعب نوف وتناغيها دخلت امها وجلست شافت نوف تضحك من قلب على حركات بشاير
خبطتها امها على كتفها/ اوجعتيها
بشاير/حاصل لها بشاير تلعبها
ضحكت ريماس
ام هيثم/عطينيها وقومي شوفي الشغالات وش يسون
باست بشاير نوف بقوه لحد مابكت وعطتها امها
ام هيثم وهي حاطه نوف بحضنها/ هذا اللي تبينه يالغياره
ضحكت بشاير/اجل انا انطق وهي لها الدلع
حضنت ام هيثم نوف بحنيه وغلا/هذي بنت الغالي الله لايحرمني منهم
بشاير بمكر/ اغلا من ولد مازن
ريماس ضحكت لانها تعرف بشاير تفتن
ام هيثم بلهفه/ الله لايحرمني من كبيرهم وصغيرهم
ريماس قلبتها على بشاير/ طلعتي من المورد بلا حمص
رجعت وجلست جنب امها/ والله مروح خلي الغالين ينفعونك
سحبتها امها لحضنها وتوها بتبوس راسها سحبت بشاير نفسها وباست هي راس امها
وقامت وخذت نوف وطيرتها بالهوى
رمتها امها بسياره تركي
بشاير/هههه اعصابك يمه بس لياها بنتك وانا بنت الجيران
ام هيثم بزعل/ اسكتي بس ...
لو طرحتيها..
بشاير بسخريه/ كان ينحرني هيثم عاد تصدقين يمه احسه يغليها اكثر منك
ضحكت امها /حلاله
بشاير/ ايه صرفيها بس
امها/ اكيد بيغليها هذا بنته وانا امك والضنى غالي
... طلعت بشاير مع سونالي لبيت مازن من اولدت ريماس محد راح له يرتبه ، ، ، ، ،
=== === === === ===
-
رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه
[align=center][/align]
،،، مــر هالاسبــوع ثقيــل علــى ريمــاس اللي تحــاول تخبــي خوفــها على ولــدها او على المجهــول ..
.. لها يومين قابضهــا قلبها حاسه بيصير شي لولــدها بس من تحس بهالضيقــه تسيطــر عليها تعوذ من ابليس وتطــرد هالاحســاس الجاثــم على صدرهــا
**********
**الــعــصــر**
**************
_ _ دخل مازن بيت امه توه جاي من المســجد حصل ميهاف جاهزه ابتسم لها هالانسانه لو يظــل طول عمره تحت رجلينها مايوفيها حقها
جلس جنب ريمــاس على السرير مد يده ومــسك يدها /تخاوينا؟
/لا مقدر بس هاتــه لي نفسي احضنه
ميهاف حست بشفــقه على حال ريماس/ يالله مازن خلنا نمشــي
ريماس/ انتظروا بشاير تقول بتروح مــعكم
صد لميهــاف/ طيب استعجليها تأخرنــا
طلعت وهو قــرب لريماس مســك يدها وهمس باذنها/ لاتنسيني في الزحمــه بعدين
ضحكت وباست خــده
وقف بعد ماسمع صــوت خواته/ تامريــن على شي
بحب/انتبه لنفســك
... طلعوا مر مازن الدكتور ووقع اوراق خروج ولده ومروه شالته ميهاف وبشاير خــذت اغراضه عطى مــازن المفتاح لبشاير يركــبون وهو عنده شغله بيسويها مر دكتور والاكيد مو دكتــور ولده0000
كلمه قرابــه 10دقايق واستفسر منه عن شغــلات ثم اودع بقسم المحاسبــه في المستشفى شيك بقيمــه 400 الف ريــــال ....
(( هاه عرفتوا وش كان يبي مازن من الدكتور 00000000 بس لسا ماإنتهى الموضوووووووع 0000 وللحديث بقيه بس اصبروا))
جلسوا ينتظرونه و بشور طايــره من الفرحــه على الاقل لاخــوها وريمــاس اللي توها فرحتهم تكتمــل بخروج ولدهم
دقايق وشافــت مازن طالع والفرحه تغمــر ملامحه اخيرا بيرتاح من مــشاوير المستشفى
ماصدق نفــسه فتح الورقه يتأكد من اللي قراه من شوي مكتوب/ معــاذ بن مــازن بن تركــي
ابتسم بفرح بس فرحته اغتيلت في ثواني توه بيرفع راسه يشوف صاحب اعلى فرامل واقسى قلب واكبر متهور لترتطم سيارته باحن واطيب واطهر قلب بالوجود
ليسقط على بعد مسافه من السياره وتتلطخ دموع الفرح مع دماء الوداع على انقى واصفى ورقه 00000000ورقه خروج ولده لدنيا للعالم للحريه لحضن امه اللي كان قلبها ناغزها بهالحظات0000
صرخت باعتراض بالم بقهر بحزن هذا اخوها وحبيبها وصاحبها هذا مازن الغالي
/ما ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا زن...
فتحت الباب ودفته بقوووه ركضت له وهي تسمي عليه
مابين مصدقه ومكذبه كان صاحب السياره نازل وحاط راس مازن بحضنه ويصرخ لناس اللي تجمهرت تنادي لاحد من الممرضين داخل
تلقفت يدينها راس اخوها من حضن الغريب حطته على صدرها ضمته بلهفه ورعشه ودموع حارقه/ مازن مازن (زاد صراخها) ما ا ا ا ا زن رد علي
( انطفت في دنيتي كل الشموع والـهـنا مايوم في دنياي دام)
... بمكان آخر قريب جدا لموقع الحدث من سمعت صرخه اختها رفعت راسها مع صوت الفرامل شافت اخوها يطير ليعود للارض القاسيه ويرتمي مجددا عليها صابها الذهول لم تستطع الحراك من دون احساس منها جلست تنتظر ماسيحدث
بعد برهه شي داخلها يحجب القوه عنها تحاملت على نفسها ووضعت الطفل جانبا لتخرج بهدؤ لم تعهده مسبقا
وقفت فوقهم منهاره لترا بقايا انسان بوجه اخيها
مـــــازن وماادراكم منهو مازن بالنسبه لها هذا دنيتها كلها محد يساويه بالغلا .....
___________
________________
(( كنت أظــــن هالدمعة اللي وسط عينــــي وأنت رايح جت معاي تودعــــك .. لين طاحت مني كانها ماتبيــــني .. من غــلاك ودها ترحــــل معك .. هذا قلبــي وهــذي عينــي وذي سنيــني مايبونــــك ترحــل وكيف أقنعك .. حتى روحــي واقفــه بينك وبيني لاهــي عندي ولاهي تقــــدر تمنعــك .. خذتنــي كلــي أنا وش بــــاقي فيني .. خايــف أوقــف وألقــــى ظلي يتبعــك روووووح وســــافر بس طلــبتك يا ظنينــــي على الأقــل مااشــــوفك أسمعــك .. روح وسافــر بس تــــوعدني تجيني وانت ســالم للــــي ينطــر مرجعــك .. غب عــــني روح ولي رب يعينــــي .. الله يعــلم كيف حــال مودعــــك .. كنت أحســد من كثر شوقــــي وحنينــي .. حتى هذا الخــــاتم اللي في اصبعــك .. كنت اظــــن هالدمعــة اللي وسط عينــــي وأنت رايح جــــت معاي تودعــك .. لين طــــاحت مني كانها ماتبيني .. من غلااااك ودهــا ترحــــل معك ......))
________________
___________
¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶
-حياه انسان احبيناه للجنون هل انتهت بهذه المأساة؟و ماسر المبلغ اللي سلمه مازن لخزانه المستشفى؟!
-كيف بتكون رده فعل ريماس لما تعرف باللي صار لآخر حدود دنياها وهل بتتحمل الصدمه؟
-بهالظروف وش توقعاتكم
على ملكه احمد وهل بتتأجل من جديد؟
-بدر صاحب الحس المرهف على اي شاطى ترسي سفينه حياته؟
------ احداث شيقه وجديده يحملها لكم الجزء 20 من
¤ خذنــي بحضنــكـ ¤
... باذن الله سيتجدد لقائنا ...
¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶
-
رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه
[align=center][/align]«»«»«»«»«
♣خذني بحضنگـ ♣ 20
«»«»«»«»«»
Welcccccccccome
◄◄◄◄◄◄◄◄◄◄◄
▲ تذكير باحداث الجزء++++▼
▲السابق++++++++++++▼
▲حادث مازن +++++++++▼
▲ ملكةاحمد وش بيصير+++ ▼
▲عليها+++++++++++++▼
▲ بدر وش الجديد بحياته+++▼
►►►►►►►►►►►
+ وياهلا فيكم ببارت جديد+
** **
: : في سيارة مازن : :
*** ***
... جلسوا بشاير وميهاف ينتظرون مازن يطلع من المستشفى
بشاير طايــره من الفرحــه على الاقل لاخــوها وريمــاس اللي توها فرحتهم تكتمــل بخروج ولدهم
دقايق وشافــت مازن طالع والفرحه تغمــر ملامحه اخيرا بيرتاح من مــشاوير المستشفى
ماصدق نفــسه فتح الورقه يتأكد من اللي قراه من شوي مكتوب/ معــاذ بن مــازن بن تركــي الـ .....
ابتسم بفرح بس مالحق يكمل الاسم لنهايه لان بهالحظه فرحته اغتيلت توه بيرفع راسه يشوف صاحب اعلى فرامل واقسى قلب واكبر متهور لترتطم سيارته باحن واطيب واطهر قلب بالوجود
ليسقط على بعد مسافه من السياره وتتلطخ دموع الفرح مع دماء الوداع على انقى واصفى ورقه
(ورقه خروج ولده لدنيا للعالم للحريه لحضن امه اللي كان قلبها ناغزها بهالحظات... من شوي دقت لبشاير تطمن وقالت هم في السياره ينتظرون مازن )
صرخت باعتراض بالم بقهر هذا اخوها وحبيبها وصاحبها هذا مازن الغالي
/ما ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا زن...
فتحت الباب ودفته بقوووه ركضت له وهي تسمي عليه
مابين مصدقه ومكذبه كان صاحب السياره نازل وحاط راس مازن بحضنه ويصرخ لناس اللي تجمهرت تنادي لاحد من الممرضين داخل
تلقفت يدينها راس اخوها من حضن الغريب حطته على رجلها ثم ضمته لصدرها بلهفه ورعشه ودموع حارقه/ مازن مازن (زاد صراخها) ما ا ا ا ا زن رد علي
٠٠٠
٠٠٠
(٠٠٠انطفـت
٠٠٠في
٠٠٠دنيتـي
٠٠٠كل
٠٠٠الشمـوع
٠٠٠والـهـنا
٠٠٠مايومـ
٠٠٠في
٠٠٠دنيـاي
٠٠٠داا اا اا اا مـ )
٠٠٠
٠٠٠
... بمكان آخر قريب جدا لموقع الحدث من سمعت صرخه اختها رفعت راسها مع صوت الفرامل شافت اخوها يطير ليعود للارض القاسيه ويرتمي مجددا عليها صابها الذهول لم تستطع الحراك ومن دون احساس منها جلست تنتظر ماسيحدث بعد برهه شي داخلها حجب القوه عنها تحاملت على نفسها ووضعت الطفل جانبا لتخرج بهدؤ لم تعهده مسبقا
وقفت فوقهم منهاره لترا بقايا انسان بوجهه
... مـــازن وآآ آآ آآ هـ مادراكم منهو مازن بالنسبه لها هذا دنيتها كلها محد يساويه بالغلا .....
اليوم تراه جثه هامده لاحراك فيها بثواني تصورت حياة العائله بدونه كيف بيكون معتز بلا تؤامه وكيف يكون هيثم بلا سنده وكيف بيكون ابوها بلا عضيده وكيف بيكون حاتم بلاه والاهم الدلوعه كيف بتتحمل الخبر ياترا بتنهار وإلا بترضى وتسلم امرها لله ؟
.... جالس في الريسبشن بالدور الثاني بطفش من ذاك اليوم وتحديدا من اسبوعين وهو يحس بندم وقهر مو طبيعي تمنى ماشافها ولا كلمها واللي قهره زياده انه اول لقاء بينهم ياربي كيف تجرأت وسويت كذا كيف مسكتها وهي لسا محرمه علي كيف سمحت لنفسي اخلا معها كنت بلحظه بضيع كل شي ليش خنت ثقه خالي واحمد .. حتى هي اكيد طحت من عينها تنهد تنهيده طوووووووويله
آ آ آ آ آ آ آ ه كيف ماقدرت اسيطر على نفسي قدامها ليش ماحاولت اكبت مشاعري الجامحه بوجودها صح كانت غير واحلى من ماتصورت واغراني لبسها بشكل جنوني بس ماتوقعت بكون جريء لهذي الدرجه صدق ان الشيطان شاطر ...لما حسيت بهيجان مشاعري واني فقدت زمام السيطره على نفسي استعجلت قبل لايتولاني الشيطان.... بس بعد الغلط راكبني من ساسي لراسي .... يارب ساعدني
+++صدق من قال+++
( دقه بدقه ولو زدت زاد السقا )(لو ماقدر احمد يسيطر على نفسه بحضور بشايركان سمر من ذاك اليوم ضايعه بس سبحان الله نفس ماسوا احمد سواه مهند
هالموقف يذكرني بحادثه حقيقه وهي ان زوج سافر عن زوجته لدوله برا سياحه مع اصدقائه المهم زوجته طلعت لسوق بغيابه وهي تحاسب احد اصحاب المحلات لامست يده يدها حست بقشعريره وخوف ولمارجعت للبيت حست بالذنب ودقت لزوجها وخبرته فقال لها انه كان ماسك له وحده بالوقت اللي لامست يد العامل يدها فسبحان الله يمكن لو كان الزوج غلط مع البنت غلطه اكبر تكون رده فعل العامل اعنف ---------
#عـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــوده#
... شالوا الشباب اللي تجمهروا على الحادث مازن ودخلوه المستشفى دقت ميهاف لهيثم ولقت خالها و معتز عنده و بظرف 5 دقايق تجمع الشباب وابو هيثم وابو ثامر
-
رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه
[align=center][/align]))بيت ام حاتم((
-- بعد العصر --
... طلعت سمر لصاله جايه من المطبخ جلست عند جدتها
دخل احمد ومعه يارا
طمرت سمر لها/هلا والله
شافتها يارا وركضت لها بوستها سمر وقرصت خدودها/ياحبي لك ... من جايبك
احمد/ انا صليت ومريت عمتي ام ثامر وجدي اسلم وجبتها معي
الجده/ وراك ماجبت امها معك
احمد/تقول بتجي بعد المغرب
قام احمد وطلع الدرج ثم صد/سمور روميو وينه؟
سمر/اشوفه الظهر هنا في الصاله عند نواف
/ونواف وينه؟
الجده/الظاهر انه مع ابوه
طلعت هند من المطبخ تنشف يدينها
وصدت سمر لها /هند ولدك وينه؟
هند/راح مع ابوه لريماس
احمد/طيب ماشفتي روميو؟
هند/كان عندي من شوي في المطبخ بس الحين يمكن طلع للحوش
طلع ولحقته يارا برى
احمد يصفر/روميو .... روميو ..روميو
دخلوا وقابله احمد في السيب/هلا والله وينك(طمن وخلاه يرقى يده)
ودخلوا الصاله جلس معهم
جت يارا وجلست جنبه نادتها سمر ورفضت تبي تشوف روميو
صد لها احمد/تبينه؟
بخوف/لا
بأصرار/إلا (وشاله يقربه منها)
وقامت تصرخ
الجده /هبلتها
ضحك وشالها وحطها بحضنه بعد مابعد روميو
دخل نواف/انا جيت
سمر/الله لايحييك
الجده بحنيه/يامرحبا
احمد/من جابك؟
/ابو تركي وريناد
هند/وليش مانزلوا؟
/قلت لهم بس ابو تركي يقول مستعجل
احمد حاضن يارا / من تحبين اكثر انا وإلا سمر
قامت تطالع سمر مره واحمد مره/احبكم كلكم
احمد/ومن اكثر
يارا/ امممم
احمد/هاه
ببراءه/انت
يضحك/يحيا العدل
سمر بقهر/هاخليه يلعب معك اجل
نواف وهو يتوسد رجل هند/والله لو انا مكانك مااخليها تنام عندي
احمد يضحك/ابوك يالحقد
سمر/ماعليه يالدبا
بزعل/انتي دبا
احمد/يارا تبين نروح للبقاله ولانجيب لهم
طمرت من حضنه وصدت له باست خده بقوووه /ايوه خالي يالله ولانجيب لنواف
(منقهره منه عشانه مفتن بينها وبين سمر)
ضحك احمد وباسها
الجده/ سمر
سمر منشغله مع احمد ويارا/
هاه
الجده/هويتي في ...
باندفاع قاطعتها/ لبيـــه لبيــــه لبيــــــه
ضحكت الجده/قومي جيبي لخوك شاهي
احمد/لايمه توني بطلع مع يارا
الجده/طيب جيبي له شي ياكله
سمر بقهر/مايبي
الجده/إلا يبي قومي بس
سمر بطفش/ياليل
ضحكوا احمد وهند عليها
الجده/انتي للحين جالسه
قامت سمر وباست راس جدتها/ ابشري
ثم باست خدها /يا امي وابوي وكل ناسي
وجلست جنبها وحطت راسها على كتف جدتها/ الله يخليك ويطولنا بعمرك
الجده/امين بس قومي للمطبخ
>>> ماتنتصرف
ضحكت سمر/قلت يمكن تنسى مع الكلام الحلو
قامت ومرت نواف وسحبت جواله عشان تخرب عليه لانها شافته مندمج
نواف جلس بسرعه وصرخ/ياحماره كولي تبن
انقهرت ورجعت له لانها تكره هالالفاظ فكيف تنقال لها طالعت هند بسخريه/اموت على المؤدب
صدت هند لنواف بضيق شافته يطالعها /مستانس الحين
فهم قصدها لانها كثير قالتله يحترم الناس عشان تقدره بس زل لسانه نزل راسه وقام يطالع جواله
احمد حب يغير الموضوع/ يمه هذي بتروح تجيب شي وإلا امشي تراني مستعجل
الجده بعصبيه/ الحين انتي وش دخلك بين الولد وامه
سمر/ عادي وجهه نظر وبعدين لازم تتعودون تتقبلون الراي والراي الآخر
وراحت
اما هند قربت من نواف وحطت يدها ورا ظهره ومشتها بجميع الاتجاهات بنعومه مهما تضايقت او عصبت منه مستحيل تزعل او حتى تسبب بضيقته قربت وهمست /معك فلوس عشان تباشر علينا
هز راسه بلا
ابتسمت وقربت منه اكثر/ كم تبغى
رفع راسه وطالعها شافها مبتسمه ابتسم وضمته
جت سمر وجلست معها نعناع وتشيز كيك
نواف/ سمر
/خير
/بباشر عليك وش تبين اجيب لك
صدت له بشمئزاز/ طيب قل وش تبين ماله داعي بباشر عليك وإلا لازم تدق اول
ضحكت هند وحضنته بحب/كيفه
طيب
احمد/نوافوه خلصت من جوالي
/لا
سمر بقهر/ابفهم بس انت ماعندك جوال
بحقد/وش دخلك إذا هو راضي
احمد/راضي بس ماودي تمدع لك جاده
ضحكت سمر وضحكت يارا معها
سمر/ وش تضحكين عليه
يارا تضحك/مدري
الجده/اصقه الكلاب
سمر_احمد_هند/ههههههههه
(قصه هذا المثل ان فيه قطيع كلاب فيهم واحد اصمخ شافهم يتثاوبون قام ينبح يحسبهم ينبحون بس لانه شافهم فاتحين فمهم)
طلعت هند مع نواف فوق دقايق ونزلوا
نواف شهق بقهر/ وينهم؟!
(يكلم سمر)
سمر/ابوك دق له وطلع ركض يقول يبيه بسرعه
هند بخوف/ ماقال وش يبي؟
سمر/ لا
هند/طيب وامي
سمر/طلعت تمشي بالحوش
نواف بقهر/خسا ا ا ا ا ره
يارا دخلت جايه من عند جدتها/ اوووف احمد راح
سمر تقهرها /احسن
☼☼☼☼☼☼☼☼☼☼
... مر ثلث ساعه والكل متوتر وعلى اعصابه حاتم واقف بضيق فوق راس ابو هيثم وبشاير واقفه جنبه ومعتز جالس على الكراسي ومنزل راسه على كفوفه وجنبه ميهاف تبكي بصمت وابو ثامر جالس جنبهم بوقار ويستغفر اما ابو هيثم جالس القرفصاء وحاط غترته على عيونه وبجنبه هيثم يتكلم معه هو و احمد
-
رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه
[align=center][/align]ـ ـ ـ يقف بجوار الجميع الشاب في بدايه الثلاثينات خائف ويرتقب يطالع هالعائله بربكه سرعته الحقت ولدهم بأذى تنهد بضيق وجلس قبال ابو هيثم وحب راسه/ اقول ياعم
رفع راسه قال بضيق/ سم
شاف دموع شاب قدامه وحس انه هو اللي صدم ولده /والله مادريت عن ولدكم هو نتق بوجهي فجأه و....
مسك ابو هيثم يده ولاحظ رعشت يده وخوفه/ ياولدي لاتشيل الهم وولدي الله يقومه بالسلامه والحمد لله لو غيرك انحاش وتركه يسبح بدمه
طمن راسه بحرج ثم رفعه/ انا خايف اضيع الامانه اللي وصاني عليها ابوي قبل لايموت
مافهم قصده/اي امانه!
/ابوي موصيني على امي وخواتي مالهم بالدنيا إلا انا ...(امتلت عيونه دموع ومسك يد ابو هيثم) انا ماانكر اني غلطان ولا ابعد المسؤليه عني بس برقبتي اخت بسن زواج واخت مطلقه معها عيال وام تعبانه وحرمه ماملكت عليها إلا من اسبوعين
نزلت دموعه على خده ونزل راسه على رجلين ابو هيثم و قال بصوت مخنوق /اخاف اضيع واضيعهم
حاتم حط يده على كتف الشاب/ تعوذ من ابليس وحنا مانبي غير سلامه ولدنا
تنهد ورفع راسه/وانا هذا اللي ابيه ... الله يقومه بالسلامه
قام وجلس بعيد شوي بسبب وجود البنات يحس الكل يطالعه بحقد وكره ماقدر يرفع نظره لهم اكتفى بدعاء بصدره لمازن . . . . . .
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
║║║ لاإلـہ إلا انتـ سبــــحانـگ
انـي گنـتـ من الظـالميـــن║║║
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
بعد ربع ساعه تجمع اصحاب مازن وهله (ابوه *خاله *هيثم
* معتز*ابو ثامر *ثامر *بدر *مهند *احمد *وليد *اسامه *فيصل *تركي * ........)
لدرجه ضاقت الاسياب بالجميع
شاف حاتم وجود بنات اخته بين الشباب غلط قدم عند ابو هيثم اللي كان حاط يده على كتف بشاير اللي تصيح وحاضنها لصدره و جنبه من الجهه الثانيه ميهاف منزله راسها تبكي بصمت مسك يدها رفعت راسها/ هيوف طالبك تاخذين بشاير و ترجعون للبيت وانا بطمنكم كانت بتعارض بس سبقها/طلبتك لاترديني
هزت راسها من دون تكلم قامت وحاتم مد يده لبشاير وسحبها من حضن ابوها ولما ابعدوا رفضت تمشي ووقفت /بشاير امشي بوديكم للبيت وابرجع عشان اطمنكم
باعتراض وتوسل/ تكفى خالي بجلس انتظر الدكتور يطمني بعدين برجع
/بشاير منتي مصدقتني ..وعدتك اطمنكم
/اخاف تلهى وتنسانا
بهدؤ/وعدتك انا
سكتت وطلع حاتم جواله ودق لمعتز
ثواني وجاهم شاف ميهاف حس انها منهاره عالآخر قاله خاله يوصلهم بعد مايمر ياخذ هند لان معاذ عندها موصله احمد
رجعهم معتز وقبل ماتنزل ميهاف وصاها محد يحس بحاجه ووعدها يطمنها
مشت ثم صدت/معتز انزل معي اخاف ممسك نفسي قدامهم .....
/حبيبي معك هند
بتوسل/ تكفى
دخلت هند شايله معاذ
ووراها ميهاف ومعتز
وقف قبال الباب/ياولد
ريناد قامت له/هلا وغلا حياك ادخل
شافت معاذ وشهقت بفرح/ياحبي له
وخذته من هند ودخلوا المجلس
معتز يكابر على اللي جواه ويبتسم/ ريناد وين ريمو؟
ام هيثم /جايه (كانت بدوره المياه وانتوا بكرامه بس فشله تقول كذا)
ريناد قامت وعرف معتز وين وسبقها قبل تطلع/ اجلسي يالغاليه انا مستعجل
ام هيثم/ تقهو معنا
/كثر الله خيركم كنت بنزل البنات وامشي قلت انزل ابارك لريمو .. ولو ادري انها بتأخر كذا مانزلت
دخلت ومن شافتهم ابتسمت بتلقائيه شافته بحضن خالتها وانفكت اسارير وجهها وبتسمت
ام هيثم تضحك/ كنك ماعرفتيه
بحنيه/إلا بس مانيب مصدقه
معتز/ تستاهلين طلعته بالسلامه
ريماس صافحته/الله يسلمك ... بس وين ابوه؟
معتز يصرف/ طلع قبل لاتجين يقول خاف تصيدينه ويتأخر عن الشباب
وقف/حتى انا ماشي ... سلام
مر جنب الصاله سمع صوت ندى بنته ودخل شافها مع ريمان
وطلع وهي تصيح بقوه لانه معودها لاشافها يشيلها ولانه
مهوب فاضي طنشها
،، ،، من دخلت مانطقت بكلمه وجوده معها خفف حده اللقاء ومن طلع اسرعت بالانسحاب بس اوقفها سؤال امها/اجل بشاير وينها؟
ومن دون لاتلتفت/تقول نعسانه
سمعت بكى بنتها وحمدت ربها وطلعت خذتها وطلعت للحوش تحس بكتمه محتاجه هوا بارد يطفي النيران بقلبها جلست ربع ساعه بس ماتحملت اكثر ودقت لخالها
بضيق/الو
ميهاف باندفاع/بشر وش صار؟
/للحين ماصار شي ...(بغصه) ميهاف تكفين لاتدري ريمو ماودي نقلب فرحتها نكد
بهدؤ/ابشر... بس طمني اول مايطلع الدكتور
/هند عندكم؟
/ايه
/يالله باي
/طمني على طول
''' حست بحركه وراها وصدت بخووووووف شا ا ا ا ا فتها'''
▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫
بعد ساعـــه
▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫▫
كانت منسدحه بسريرها تعذرت انها بتبدل ملابس بنتها
حاولت تهرب من عيون ريماس اللي تلاحقها خصوصا انها لاحظت انه مامر عليها كلام معتز عن تهرب مازن
فتحت جوالها ودقت لمعتز بس عطاها مشغول انقرص قلبها وقامت تاخذها الافكار وتوديها لو هو بخير رد يطمنها بس معنى حركته ان فيه شي و ماهو فاضي لها فكرت تدق من جديد بس قالت تنتظره شوي لو مارجع يدق بتدق هي
لحفت بنتها وطلعت لغرفه بشاير ماسمعت لها صوت رفعت يدها تدق الباب بس صراخ اوقفها ركضت لدرج شافتهم في الصاله خالها حاضن ريماس ومعتز جالس ومنزل راسه على يدينه وابوها الضيقه اللي بوجهه ماتبشر بخير
عجزت رجليها تشيلها ودها تعرف ليش جو وليش ريمو تبكي ووش فيه اخوها ماقدرت تاقف اكثر من كذا جلست على الدرج تراقبهم بهدؤهاالطبيعي
شافها جالسه على بدايه الدرج شاف دموعها تاخذ طريقها على خدها قام وطلع لها
حست باليد اللي تمسح على شعرها رفعت راسها وشافته بضيق/حبيبي وش فيه مازن؟
بحزن /بخير ...بخير
صد يعرف مستحيل تصدقه
مسكت وجهه ولفته لها
/ماتقدر تخبي عني .
مسك يدينها وضغط عليها بقوه ودها يحسسها بوجوده جنبها قبل لايصدمها نزل راسه بأسى/فيك طاقه تتحملين اللي بتسمعينه؟
هزت راسها بخوف/ وش صار؟
/ مازن فقد الذاكره ...........
صرخت/مستحيييييييل
قامت تبكي/ ليه يارب ... ليه مازن ... ليش هو بالذات ... ليش كل ماتعدلت الظروف وجينا نفرح له ماتتم فرحتنا
ضم يدينها بيدينه/حبيبي فقدانه جزئي يعني فيه ناس يعرفهم بس مايذكر التفاصيل الصغيره والدكتور يقول مسألة وقت
بحزن/ وناس
هز كتوفه بمعنى يشك/يمكن ماتسعفه الذاكره
نزلت راسها انتظر لحظات ماحس بردة فعلها رفع راسها بخوف انه يكون اغمي عليها انصدم من رده فعلها كانت هاديه وتمسح دموعها بهدؤ قرب منها وضمها لصدره بس سحبت نفسها وقامت/انا بخير لاتشيل همي ..
وقف معها/ ميهاف ابكي اصرخي انا اكثر واحد يعرف وش يعني لك مازن الكبت مو زين لك
بحزن/ امي محتاجه لقوتي وريمو محتاجه من يصبرها ليش انفذ طاقتي بشي ماراح يغير الواقع وإذا على الاعتراض هذا قضاء ربي و الحمد لله على كل حال اللهم لااعتراض
(حست براحه دامه يعرف احد منهم الباقي مو مهم اهم شي يشوف ولده ضناه وريماس ماراح تقصر معه والبقيه اكيد بيحاولون ينتشلونه من الظلام والله كريم ...)
مسكت يده ونزلوا
ابتسم على قوتها كل مره يكتشف فيها شي جديد /وين ريناد تراها مابعد درت
صدت له/إلا درت سمعتني وانا اكلم خالي وقلتلها كل شي
زفر بضيق/ الله يعين
جلست جنب امها ناويه تواسيها لكن اكتشفت انها هي اللي تحتاج المواسات لان امها قامت بعد مامسحت دموعها بشيلتها تاخذ ريماس من صدر خالها
ريماس /آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آه ...
حاتم/ ياقلبي هذا قضاء ربي
بصراخ/طيب ليش انا .... ليه مازن ياربي لييييييييييييه
طاحت على صدر خالها خلاص وصلت حدها مو قادره تتحمل صدمات اكثر كانت ضعيفه وحركتها بطيئه كانت بتقومها ام هيثم لسريرها ترتاح لكن واضح انها ماتقدر تمشي شالها حاتم وحطها بسريرها وطبع بوسه على جبينها جلس جنب السرير ومسك يدها بحنيه/ادعي له
طلع وتركها كسيره الجناح تسبح بهمها وضيقتها . . . .
▒ ▒ ▒ ▒ ▒ ▒ ▒ ▒ ▒
دخل بيته بعد المغرب ماحصل احد في الصاله طار فوق يطمر درجتين درجتين ماوده احد يشوفه بهالضعف دخل جناحه خذا شور سريع ولبس بسرعه عشان يمديه على صلاة العشا بالمسجد
طلع وصدمها على الدرج حق الباب الداخلي كانت واقفه تنتظره وللحين عليها عبايتها بالها مشغول عليه من طلع احمد من عندهم وهي تدق ومطنشها إلى ان جاهم احمد بولد ريماس وخبرها بالحادث ..
مسكت صدره بخوف/طمني عن مازن
حط يده على يدها اللي على صدره وظغط عليها/ مكذب عليك شكله تعبان
بخوف ممزوج باهتمام/ اسم الله عليه وش فيه؟
زفر /نفس ماقلت لكم ... من جايبك؟
/احمد...
ابتسم بإنكسار/بلحق الصلاه قبل يقوم
بصوت مبحوح/ الله يشفيه
/آمين ...شخبار ريمو؟
/نفس ماشفتها بس اختك هي اللي تعبانه اخاف يرتفع عندها الظغط
تنهد/ عندها ميهاف ... ماصاير إلا الخير ان شاء الله
/ان شاء الله
ابتسم/ تسمعين اللي اسمعه
بادلته الابتسامه/ ادع لمازن معك
/مايحتاج توصين
مسح على راسها وطلع يصلي
∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞
◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙
◙ صباح يوم جديد ◙
◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙
الساعه 9... مانامت مثل الناس سهر معها همها وسامرتها الضيقه ..
طول ليلها كانت تبكي حست انها والهم تؤام تذكرت وفاه ابوها والظروف اللي مرت فيها كان اكبر داعم لتجاوز ازمتها وقفه مازن الصديق مازن الحبيب بعيــــــــــد وبعيد جدا عن كونه القريب اللي من لحمها ودمها ...
بس اليوم من ياقف معها ضد هالظروف
____________________
انا والليل والعبرة وجرح وخاطر ٍمكسور
ونفس من هجير البعد والحرمان مقهورة
وقلب ظامي لشوفك ولايروى ظماه بحور
وعين تحتري لحظة غياب الطيف وحظوره
ونار تنطفي مره ومره تشتعل وتثور
واقول النار مقدورة وهي ما هيب مقدورة
حسبت الليل بغيابك يمرن الليال دهور
وكني شايل بقلبي ليال الوقت وشهوره
تصبرت وتقدرت وبنيت من الخيال قصور
إلين ان الجفا شد الركايب وانتهى دوره
تحريتك على درب القصيد من ثلاث دهور
وحشا ما مات لك غصن يشف الماي بجذوره
____________________
تنهدت بضيق
قامت بهدؤ ماودها تصحي خالتها اللي نايمه عندها بالغرفه مرت من جنبها
ستوقفتها مشاعر غريبه للحظات شافت ملامحه الناعمه ودها تشيله تضمه بس مالها نفس يكفي ان حبيبها كان بيروح فيها بسبه كانت حاسه بضيق من قبل مايطلع مازن للمستشفى وحدسها رجح حدوث مصيبه
واكد لها شكل ميهاف وهدؤئها
امس حتى بشاير اللي كانت بتجن عشان يشرفهم معاذ ماشافتها من وصلوا من المستشفى والاهم هو!!
غيابه عن الساحه
كيف مايشاركها فرحه مثل هذي لو كان بخير!!
... اضطرت تمشي السالفه وتظغط على اعصابها لكن من شافت وجه خالها وضيقة معتز اول مادخلوا نزلت دموعها عرفت انه آن الاوان لتعريف بما يخفونه ومن شاف خالها دموعها صعبت عليه المهمه خذاها لصاله عند ابو هيثم وجلسها جنبه مسك ابو هيثم يدها/ماودي نغبي عليك يابنتي بس مازن صار له حادث و ............
حـــــــادث
حــــــــــادث
حــــــــــــــادث
حـــــــــــــــــادث
حــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــادث
مازن صار له حادث
اعرفه حبيبي مايشغله عني إلا الشديد القوي!!..
... هذي الكلمات اللي رسخت في ذهنها بعمره احساسها ماخاب
قاطعته/ وكيفه؟
تكلم حاتم وصدت له/ بخير
باندفاع/ابغى اروح له
حاتم/ مو الحين
بدموع سالت على خدها /الله يخليك خالي
يصرف/ عنده الشباب والربع كلهم
ابو هيثم/يابنتي ابشرك هو بخير
نزلت راسها وبكت رفعته لخالتها توها تشوفها من جلست شافت هند جنبها صدت لخالها ببرائه/ طيب ليش خالتي تبكي
حاتم/ تراه ولدها اللي مسوي الحادث
بحده وقفت وصرخت/ خالي
انا مو بزر قولي الصدق مازن وش فيه؟
حاتم نزل راسه
وجاوب ابو هيثم برضا/ تعبان يمي
بقهر/ ايه وش فيه؟
بنسيابيه طلعت الكلمات من فم معتز/ فقــــــــــد الذاكره
صدت لخالها اللي رفع راسه يشوف وطأت الخبر عليها
جلست عالارض قدامه وحطت راسها على رجليه وبكت بضعف بحسره بانكسار بحزن
مر قرابه10 دقايق على هدؤها
فجــــــــــــــــــــأه
وبدون سابق انذار
صرخت
صرخه مدويه ،،،
صرخه حـــــزن ،،،
صرخه اعتراض ،،،
/مستحيــــــــــل ... مستحيل
مازن بخير قول ياخالي انه بخير ...
وعدني يكون معي بكل لحظه
مازن يحبني مستحيل يكذب علي او يخدعني
وعدني نربي معاذ سوا ... وعدني يكون لي محد ياخذه مني
جيبله لي او ودني عنده
وقف حاتم معها وضمها بين يديه هذي بنته وكلماتها سكاكين تنغرس بقلبه وبعد هذا الغالي اخوه وصاحبه وحبيبه هذا المزيون
/لاتفاولين عليه هو بخير
عصبت وصرخت إلى ان تهاوت وسقطت بين يدين خالها .........
[٠استغفــر٠ اللــه٠ العظيـمـ٠ التــواب٠ الرحيـمـ٠ لذنبــي٠ وللمسلميــن ٠و المسلمــات٠ و للمؤمنيــن٠ و المؤمنــات٠ الاحيــاء٠ منهـمـ ٠والامــوات٠ إلــى ٠يــومـ٠ الديــن٠]
>>>>>
>>>>>>>>
>>>>>>>>>>>
>>> هالاحداث كانت مثل الشريط
تنعاد في بالها كل لحظه جلست على الدرج ونزلت راسها على رجلينها ورجعت تبكي
ماتدري كم مر من الوقت إلا ان حست بلهمس جنبها رفعت راسها شافت الدموع بعيون بشاير
بشاير/ادعي له ياريماس ..
بانكسار/الله يشفيه ويرده لنا سالم
/ قومي ندخل مو زين تجلسين على البلاط
قامت ودخلوا قابلتهم ام هيثم
جايه من المطبخ "بحنيه/ من وين جايين؟
بشاير/قريب
جلست على سريرها وبشاير مشت بتطلع تسوي فطور لهم وصدت لما بكى معاذ ابتسمت وشالته نست في زحمه الاحداث ولد اخوها هزته لعبته بس كان مصر على البكى ضمته والغريب سكت ضحكت وطالعت ريماس/ الظاهر
يحسبني برضعه
ابتسمت ريماس على جنب وانسدحت
بشاير/ اجيبه لك؟
بحده/لا ا ا ا ا ا ا ..........
←←←←←←
# بعــد 3ايـــامـ #
... المستــشـفــى ...
←←←←←←.... منسدح على سريره بطفش
وفجأه جلس معصب/ شوف عاد ابو تروك رجال بتذلف تجيبلي اذن خروج وإلا اوصي ابو ندى
ضحك على اسلوب اخوه امس الدنيا ماوسعته لما صحى من غيبوته إللي استمرت يومين طبعا مش غيبونه غيبوبه شبه غيبوبه لان الدكاتره هم اللي يعطونه المنوم بصوره مستمره إلا ان استقرت حالته وطلعت نتايج الحادث سليمه وراسه سليم
فرح مره لما قاله الدكتور ان الممرضه تقول انه يسأل عنه فرح اكثر كون اخوه حبيبه عرفه
حب يقهره /اقول يازينك منطم وقاضب ارضك
معتز/ ههههه
كان بيرد بس شاف خاله وبدر يدخلون فرح يوم شافهم/ هلا وغلا
بدر يضحك/شكل شكل ابو تركي لاعن خيرك
مازن/ههه يعني
حاتم وهو يجلس/ هاه كيفك اليوم؟
/ليش تحسسوني ان معي المرض الخبيث
الكل/ هههههههه
استغل هيثم وجود الشباب واستاذن يرجع ياخذ شور ويشوف اهله
... دخل حاتم واحمد صاله ام هيثم بعد ماصلوا العشا
وانتظروا إلى ان طلعوا الحريم من عند ريماس دخلوا عندها
وجلسوا يتقهون
ريماس/خالي
/لبيه
/ابغى اشوف مازن
احمد/ انتظري بيطلع "بشك" بكره بعد بكره
ام هيثم /وبعدين يمي انتي تعبانه
ابتسم حاتم وكمل/ الشباب عنده قبايل
بنفاذ صبر/بس انا اولى منهم انا زوجته
...منى عينه يوديها لانه عارف هالشي بيسعدها بس خايف عليها من الصدمه!!!
ام هيثم بشوق/ يعرف الشباب ويسولف ويضحك
حاتم يطمنها/ ايه ويعرف الربع وبدر والشباب كلهم
ميهاف /ماسأل عنا عن امي
حاتم /إلا ماقالك ابوك
حاتم صد لميهاف/يسأل عن ندوشه وعن امك
ميهاف بخوف/ وانا؟
حاتم يضحك/ لاتخافين يمكن لاشافك يعرفك اصلا ماسأل عن احد غير هيثم وامك وبدر بس من شافنا عرفنا (وبفرح) وهلا فينا بعد
ام هيثم/ وولده
جت على الجرح هو من دخل يتهرب من نظراتها ومن طرحت اخته السؤال رفع راسه تلقائيآ لها كانت جالسه بهدؤ على السرير بس دموعها ماوقفت من رفض يوديها بدون عذر مقنع على الاقل بالنسبه لها
تذكر ردة فعل مازن يوم سأله معتز في اول زياره عن ولده
(كانوا جالسين ضحك وسوالف فرحانين بسلامته
هيثم/بصراحه مزون روعتنا
حاتم/الظاهر يشوف غلاه عندنا
ضحك/ تقدر تقول بس وين امي؟
هيثم /بجيبها لك قريب بس تعرف الشباب بيجون الحين
حاتم/ابو ندى دق لاحمد
معتز بتسائل/ طلع من دوامه؟
حاتم/ اتوقع
مازن/ ايه تكفى وناد مهند واحشني مره
معتز/ومعاذ ماوحشك؟
بعلامه استفهام كبيره سكت كأنه يتذكر الاسم او يبحث عن صاحبه يضحك/............. بعد من هذا لاتقول اخوي
....قام حاتم بندم وجلس جنبها كان بيضمها لكن فاجئه
اعتراضها ابتسم بمراره اولئ به يواسيها مو يتجنبها . . . .
+سبحـان الـله+/(اليوم الثاني )/
+++ طلع من مكتبه الساعه2
فكر يروح لمازن بس تراجع اكيد اهله عنده الحين توجه لشقته اكيد مها رجعت بعد ماكلم فهد اخوها البارح
عصب وانقهر لانها مفهمته انها بتجلس عند امها هالفتره لان بدر يدور لهم بيت ملك تعذر من بدر عن تصرف اخته ووعده هو اللي بيوصلها لحد بيتها
تنهد بطفش حتى لو جت ماراح يرتاح هي تحب العناد وتكره تخدم احد او حتى احد يطلب منها شي
يارب صبرني مو كافيني المساؤليه اللي حطوها اهل مازن على كتوفي
( كلمه ابو هيثم ووصاه من 3 ايام على شركة مازن وامس وصاه حاتم وهم في الاستراحه)
بس لو جينا للحق مازن يستاهل دم قلبي واهله يستاهلون كل خير كفايه اني معهم مااحس نفسي غريب
دخل الشقه وشم عطرها المركز وابتسم رغم اسلوبها الجاف معه اشتاق لها دخل عندها في المطبخ كانت لابسه تنوره قصيره فوق الركبه بني مقلم وبدي قطن سيور لونه بني وبوت لنصف الساق قماشه نفس لون التنوره
ورافعه شعرها اي كلام وواصله حدها من الطفش
حب يزيد عليها/ جيتي ياهانم
بقهر / لا في الطريق
ضحك على تلقائيتها وطلع
بسرعه/ ا ا ا ا بدر
صد لها/نعم
بتوسل /تعال ساعدني
انقهر صدق انك بزر "بسخريه"/لاياشيخه
بنفاذ صبر/ساعدني وإلا والله لتركه
تقدم لها/وش تبين ؟
/شوف قدر الظغط إذا الموجود فيه صح علي وإلا لا ثم سكره واحسب له
بسخريه /لا ماودك اجلس لين يظبط واغرفه وجيبه لك بغرفه النوم
عصبت/ وش فيها عادي انا كنت بسوي هالشي لك من دون ماتسخر مني بس انا اللي سمحت لك تجي تطنز ...خلاص رح اسفه على الازعاج بدبر عمري ولو ماظبط اليوم يظبط بكره ماراح نطير
حس انها متضايقه بدليل اسلوبها بالكلام لانها بالعاده ترد وتعاند بس اليوم طلبت مساعدته وتكلمت معه باسلوب ينقال عليه كويس
طلع وبدل ملابسه وانسدح جت في باله مها ضحك وقام لها مصر يعرف وش فيها
شافها مطفيه الفرن وجالسه عالارض وسانده ظهرها على الجدار وتبكي
ركض لها مهما عاملته بقسوه بتظل زوجته وشي طبيعي بيخاف عليها خصوصا لاصارت بزر
جلس جنبها ورفع راسها بسرعه /وش فيك؟
مسحت دموعها وقامت تغسل لحقها ووقف وراه /ليش تبكين؟
شاف يدها حمرا مسكها ولف جسمها له بخوف/ وش منه؟
بكت /من القدر ماعرفت اربطه
ضحك وباس خدها وخذا ثلجه من الثلاجه وطلع لصاله
وهو ماسكها جلس وجلسها جنبه ومرر الثلجه على الحرق إلى ان ذابت خذا جواله ودق يطلب غدا من برا
باعتراض/ ليش سويت كذا؟
بتعجب/وش سويت!
/والغدا اللي طبخته من ياكله
ضحك/ اي غدا الله يخليك حاطه الرز على الدجاجه على الملح على طماط سوا وتقولين طابخه
بقهر/احسن قلت ساعدني ورفضت
/ هههه خلاص بعلمك الليله انا اللي بطبخ وانتي تراقبين .......
-
رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه
[align=center][/align]
xxxxxxxxxxxxxxx
المســتـــشــفـــــــى
##
########
##
..../هاه وش قلت؟
مازن/ والله مالي خلق بس علشانك
هيثم بحرص/ شوف لو تعبان نأجلها.
معتز باعتراض/وش تأجلها حلات العزيمه اول مايطلع
حاتم بتسائل / انتوا معنا يا أم هيثم؟
/لا والله ناسي بنت اختك نفاس؟
ببرائه/ من هي يمه؟
ام هيثم الصدمه اخرستها توقعته يعرف ريماس لانه إلى الآن يعرف اللي يشوفه ويسأل عن الغايب بس مسأله مايعرف مرته ضيقت صدرها مو كافي ضناه للحين ما اعترف به
** ** ** ** **
جالسه مع ريماس يسولفون وريناد طلعت تبدل ملابس تركي لانه سابح بخرطوم ماء حق الحديقه
ريماس/ اقول بشور ليش مارديتوا على احمد؟
/مدري عنهم
/غريبه
/يمكن انشغلوا بولدك ثم بمازن
/مدري
/طيب يمكن قاله ابوي احنا وش درانا
/لا ماقاله لان احمد افطر معي اليوم وسأل عن ردك كنت بقوله موافقه بس مازن محلفني ماافتح الموضوع يقول يصبر لين ابوي يقوله
/اها
بكت نوف وشالتها بشاير
/ليه ليه ياقلبي
باستها وجلستها بحضنها وحطت بيدها قرطاسه علك مستكه عشان تلعب به وتسكت
دخلت ريناد بيدها تركي يبكي
بشاير/متهاوشين
ريناد/ يبي الحوش وقلت لريمان تسكر الباب عشان مايطلع
ريماس/ ابوه فيه؟
ريناد/لا اكيد عند مازن ليش!
ريماس/ابد مستغربه خالي ماجا يتقهوى العاده يمر بعد الصلاه (صلاه العصر)
بشاير/حتى ابوي طلع ومارجع
بس اكيد راحوا لمازن
تركي سمع سيره ابوه/ ابــــي
با ا ا ا ا ا ا ابا
ريناد/ بتسكت وإلا ادق واقوله تراه سابح بالمويه...
زاد صراخه سحبته وجلسته
بحضنها وضمته من وراه ثم باست خده/ خلاص ماني بقايله شي ... حبيبي اسكت عشان ماتصيح نوف
سكت/ حطيها هنا
(يأشر لحضنه)
نزلته قدامها وخذت نوف من بشاير وسدحتها بحضن تركي واستانس عليها وقام يضحك ......
ססססססססססססס
طلعت فوق تدق لسمر تقنعها يسيرون عليهم
بعد ماسكرت منها تذكرت كلام ريماس واحمد استغربــــــت
>> صدق غريبه اهلها ماعطوها فرصه طويله بتفكير لكذا توقعت كل شي بيصير بسرعه بس فجأه تأجل كل شي ليش محد يدري
فتحت جوالها وقامت تقرأ رسايله إللي من الرقم الثاني اللي سمته
¤منشف دمي¤
(من كثر مايزعج ويرسل)
سكرته وقامت تشبك عالنت مده مو طويله إلى ان دق جوالها وقامت
من طلع؟
¤ منشف دمي ¤
طنشت ودق ثانيه وثالثه ورابعه
ثم ارسل /.....
(ردددددددي)
فكرت ترد تشوف وش عنده لانها منحرجه اكيد مفكر ان تأخير الرد منها ترددت لكن من تذكرت كلام ريماس اقتنعت تكلمه بس مادق مره ثانيه انقهرت وانتظرت لكن طول مادق ارسلت له/....
(انا موافقه)
ثواني ودق
حست برعشه بيدها وصوتها
وماردت انقطع ثم وصلها مسج منه/...
(دامك موافقه ردي خلينا نتكلم)
دق وردت /...
هو بفرح /الو
بحيا/نعم
هو / اخيرا حنيتــــــي!
/وش عندك؟
هو /حاره ...ابد بسولف
هذا البلا نسولف/ وش بغيت؟
هو /طيب كيفك اول؟
بتردد / ......زينه
هو /كل هذا حيا
/......
هو /وش فيك عندك احد؟
حبت تنهي المكالمه مو اخلاقها تكلم رجال مو محرم لها حتى لو كان خطيبها / زين احمد انا ....
يقاطعها بشك / احمد
/احمد اسمعني .....
هو /ياليل شكل هالاحمد
ماكل قلبك
انقهرت منه ماخذ مقلب بنفسه بس اشرهه على اللي رد عليه
/.....
يضحك /لاتزعلين اصير احمد لعيونك على الاقل ريحتيني من ادور اسم لاني اتوقع حرقت كل الاسامي مابقى اسم ماجربته
هذا وش يقول لايكون يغازل من وراي/ مافهمت
هو / مو مهم تفهمين الحين لاتقابلنا فهمتك
/.....
هو /هاه حبيبي ودي اشوفك
ياربي ياحلات حبيبي معه بس هذا وش جاه فجأه /....
هو / ليش ساكته ابغى نتعرف
انصدمت إذا كل اللي سواه معها ويعد نفسه مابعد تعرف اجل لاتعرفوا وش بيسوي/ ...
قطع حبل افكارها
/كل هذا تفكير
بشك/ انت تشرب
يضحك/ العصر عاد
بقهر /وش يدريني انا
هو /تبين اعلمك؟
بغيض /احمــــــــــد
بترويقه/ يالبيه
انصدمت اكيد هذا مو احمد مستحيل يكون هو
سكرت الخط بخوف ياربي انا ليش رديت عليه اكيد بطيح من عينه بس هو مو طبيعي وش فـ
ارسل/ (كبســــــه)
طنشته و
دق من جديد وردت بقهر/ احمد لاتدق مره ثانيه
/ليش وش صاير؟
/ولا شي بس ماابغى اسمع شي منك
/افا ا ا ا ا ا
طنشته/باي
بسرعه/ اسمعي
بنفاذ صبر /خير
/ابغى صوره لك دامك رافضه اشوفك..
نزلت دمعه ندم خوف قهر حزن وسكرت بوجهه قفلت جوالها بسرعه
وانسدحت على سريرها اكيد ماهو ب صاحي وإلا كيف يطلب صورتي يازين اخواني شايفينها بجواله بس وش يقصد ريحته من البحث عن اسم جديد اوففففف من هالافكار مستحيل احمد كذا انا راسمته ملاك طاهر كيف يطلع معازلجي من الدرجه الاولى ويطلب صوره ونتقابل ومدري وشهو وين ساكنين احنا !! نزلت ركض تحت تبي تهرب من هالافكار وهالاحساس .... .... .... .... .... .... .... .... .... .... .... .... .... .... .... .... .... .... .... .... .... .... .... .... .... ....
.... .... .... .... .... ....
----------------------------------
(-(صلـ ـوا على الـ حبــ ـيـب)-)
----------------------------------
םםםםםםםםםםםם
اليوم 4 لوجود مازن في المستشفى وبها ليوم بيغادر بعد ماتطمنوا على حالته وخذوله مواعيد وعطوله مهدئات
طبعا الصباح زارته امه وميهاف اللي جن من شافها صدق فرح بها وباس بنتها ولعبها ....
والحين الساعه/5/ العصر
كان جالس قدام مع خاله والمرتبه الثانيه فيها معتز وهيثم ومهند اللي يطق على الطبله
ويغني ...
(سلامات حبيبي مو على بعضه)
: : : : : : : : : : : :
: : : : : : : : : : : :
: : : : : : : : : : : :
... دق لها خالها وقالها انهم بطريق فرحت بس تحس بغصه بشي ماتدري وشهو بإحساس غريب مميت حتى الثماله
... قامت تبدل ملابسها وتظبط شكلها... من دخل مازن المستشفى وهي متغيره و الكل لاحظ هالشي ما تاكل إلا بغصيبه من خالتها واحيانا بعد ماتحلف عليها ...
حتى ولدها من طلع من المستشفى هي المره الاولى شالته وحضنته ومن ذاك الوقت همشته حتى ماترضعه معتمد على الرضاعه
ــــــــــ
بيت ابو هيثـمـ
ــــــــــ... دخلوا من باب الحريم ووقفوا بالحوش يتناقشون يدخلون او يروحون للمجلس بس خروج ميهاف بهالوقت اجبرهم يدخلون الصاله
بفرحه وشوق ولهفه/ ما ا ا ا زن
هلا وغلا نورت بيتك
ابتسم بحب واخوه/ منور بهله
قدم لها سلمت وباست راسه
ويدها مازالت بيده/مشتاقه لك مووووت موت
ضحك وصد لمعتز/احمـ احمـ فيه ناس يغارون
ضحكت وسحبته معها وصدت للبقيه/حيـاكـمـ ابوي داخل
دخل ويده بيدها حس بضيق فجأه وقف وسحب يده صدت له تحس باحساسه/ وشفيك!
/ ....
طالعته بتأمل/....
بضيق/هيوف
بهمس/نعم
/احس قلبي انقبض
ابتسمت بحزن لانها تعرف السبب بس هو المسكين مو حاس
زادت ظغط يدها على يده هز راسه ودخل قام له ابوه
/هلا بالغالي
ضمه/ بشرني عنك؟
مازن/ بخير عساك بخير
باس راس ابوه/ انت وش اخبارك؟
/بصحه وسلامه
شاف امه تمسح دمعتها هالموقف عنده احساس انه شافه في موقف مشابه من قبل!؟ ..
مسحت دمعتها بشيلتها
ابتسم بمراره وضمها وباس راسها/ وحشتيني يالغاليه
/تعيش وتسلم
مسكت يدينه ووجهه وصدره/طمني عنك يابوي
/الحمد لله( بمرح) بصراحه ماكنت احسب اني غالي لهالدرجه
حاتم بتنهيده/ الله لايبين غلاك
جلس جنب امه ويده على كتفها ومن الجهه الثانيه له جالسه ميهاف تصب القهوه لهم
فرحانه بخوها لدرجه كل شوي صاده له
بعد ربع ساعه دق جوال حاتم شاف ريماس مارد وقام لها بغرفتها/ هلا يعمري
/هلا بك .........
(بعد صمت)
/ خالي ابي اشوفه
/اول شي تستاهلين سلامته
وقرب منها وجلسها على السرير
/قلبي مابي اوصيك على دموعك لو تحبينه لاتبكين قدامه مو زينه له الضيقه
هزت راسها بالرضا
قام يمشي الشباب عشان تدخل تسلم عليه
ثواني ونادى لها بصوت عالي
دخلت بطلتها الشامخه برقتها بنعومتها بانوثتها الطاغيه في جلابيه عنابيه مخصره وسكارف من نفس اللون والاهم هدؤها
ابتسمت من طاحت عينها بعينه
صد بلمح البصر حزت بنفسها حركته
شكت في السبب الحقيقي لرفض خالها لزيارته وليش خالتها اصرت على راحتها كان عذر عشان ماتشوفه لانه باختصــــــــــــار
مايعرفها
... قاومت دموع بقوه ولكنها ابت الا ان تشاركها فرحتها وان كان لايعرفها ولايحس بما يجول بصدرها
... بهاللحظات نزلت بفرح من فوق وبصرخه/مزون وصلت هلابك
نزلت ركض/ اشتقنا لك بصراحه كرهت البيت من دونك احس كل زاويه بالبيت لو تقدر تنطق كان قالت(تلحن) كل شي حولي يذكرني بشي .. حتى صوتي وضحكتي لك فيها شي .. لو تغيب الدنيا عمرك ماتغيب .. شوف حالي آآه من تطري علي ..
اول ماوصلت الارض قدمت له بس ارتابت لانه ماوقف لها مع هذا فسرته بتعبه كانت بتطمن عليه بس فاجئها لما بعدها ووقف وصد لامه لميهاف يبغى احد يفكه من هالحريم قليلات الحيا بنظره ولما ماحس منهم بمعاونه اتجه للباب وهو منزل راسه
مر من جنب انسانه محطمه مسكت يده قربت منه وبلم من تصرفها الجريء
صد شاف البنت اللي طنشها بحضن امه تبكي والنشبه الثانيه ماسكه يده
(يارب وش قاعد يصير لايكون بس هذولي حريمي لان معتز قال ان عندي ولد فاكيد له ام والمهم اي وحده فيهم)
سحب يده ومشى
بصوت مبحوح/ مازن
هالصوت لامس روحه صد بعفويه شاف دموعها بس ماقدر يتحملها وطلــــــــــع
||||||||||||||||||||||||||||||||||| اللهــمـ ان مغفرتك ارجى من عملي وان رحمتك اوسع من ذنبي اللهــمـ ان كان ذنبي عندك عظيما فعفوك اعظم من ذنبي ياارحم الراحمين
* من دعــــاء بها عقب كل صــلاه لا يطــــلعه الله يــومـ القيامــــه على قبيــــح اعمالــه ولا يفتــــح ديوان سيئاتــــه* ||||||||||||||||||
|||||||||||||||||||||||||||||
طلـــــع تارك وراه قلوب مفجوعه قلوب داميه مكسوره محطمه تمنى ماشافهم وتمنوا ماقابلوه
ترك شبه انسانه مابكت ولاتكلمت ولاصرخت مو لانها ماصدقت اللي تشوفه ! لا
لانها حست بنفور الانسان اللي حبته وكلفت على نفسها تطلع له وذاقت الويل ببعده وانحرمت النوم وعيونه بعيده
دخلت بمثل ماطلعت به من هدؤ انسدحت على سريرها وغمضت حست بخالها يمسج على يدها بحنيه ثم رفع يده ومسح دمعه متمرده سالت على خدها
ثواني وطلع خالها من دون ينطق بكلمه
تذكرت شي فتحت عيونها وقامت انتشلته من فراشه ودفنته بصدرها تحسست وجهه باناملها وفجأه استرسلت بالبكى
دخلت خالتها وشافتها بهالهيئه كانت جالسه على ركبها جنب سريره وضامته بقوه كانه بيطير من يدينها
طلعت وتركتها تهدأ بنفسها
شالت ولدها وحطته على سريرها وانسدحت جنبه ضمته إلا ان بكى وتركته يبكى كأنه مستمتعه بصوته بس هي سوت كذا تبي تحسس نفسها ان اللي يصير لها حقيقه مو حلـــــــــــــــــــــــ ـم ......
....خروج مازن بدل مايسعدهم ويبيكيهم من الفرح بكوه حزن وقهر وضيق باختــــــــــصار الجزء المظلم بحياته شمل زوجته واخته وضلوا في سراديب النسيان
وهالشي احزن الجميع
وادمى قلوبهم
-
رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه
[align=center][/align]
+++ دخل بيته
عصفت به مشاعر غريبه خنقته اسرت قلبه
مشى في البيت بضيق احساسه يقول ان هالبيت الهادي كان بيوم جنه يحس زواياه تأن وتتوجع لفقد شي يجهله
... جلس بتعب قدام شاشه البلازما وصد يتأمل المكان تنهد براحه وطمأنينه غير طبيعيه مايدري من وين يستمدها زفر بضيق لماجت صوره ريماس في باله وهي تبكي مايدري ليش هزته هالمشاعر اجتاحت قلبه ابتسم
وانسدح ماحس بنفسه من التعب وراح بنو و و و و و ومه طويله .....
سا ا ا ا ا ا ا ا محينـــــــي
لو قسى قلبي وغيرني زماني
سامحيني ماقسيت ولاتعمدت الخطيـــــــه
وأعذرينـــــــي لو أصير بنظرتك إنسان ثانـــــــي
وأفهمينـــــــي قبل دمعك يقلب الدنيا عليـــــــه
علميها يادقايق علميها ياثوانـــــــي
قولـــــــي أني مالقيت إلا الجفا منها هديـــــــه
ӨֻּֽӨֻּֽӨֻּֽӨֻּֽӨֻּֽӨֻּֽӨֻּֽӨֻּֽӨֻּֽӨֻּֽӨֻּֽӨ ֻּֽ
اليـــــوم الثانــــــيـ
ӨֻּֽӨֻּֽӨֻּֽӨֻּֽӨֻּֽӨֻּֽӨֻּֽӨֻּֽӨֻּֽӨֻּֽӨֻּֽӨ ֻּֽ
... صحى مازن على صوت بكى طفل رفع راسه يشوف وينه فيه تنفس براحه لما شاف بيته
جلس وصد يدور الصوت قام للمطبخ وهو يتثاوب ويتمغط شاف ندى منسدحه على فراشها مره تبكي ومره تلعب وميهاف تسوي شاهي وعلى الطاوله كيس خبز حار
وسونالي جايه من برا بيدها مكنسه ومجرفه ابتسم ورجع قبل لا احد يشوفه طلع لغرفته فتح الباب تلقته ريحه عطر محببه لقلبه شاف غرفته وسريره وشماغه على الشماعه وصورته على الكومدينا تنهد براحه ومشى ثم صد بقوه لنفس الصوره اللي شافها كان بروازها كتاب من جهه صورته ومن جهه ثانيه صوره غريبه ... لامو غريبه هذي صوره البنت اللي مسكت يدي عند امي ثم بكت فجأه ياترى منهي خاف مرتي ويطلع ابو تركي صادق وتصير هي ام الولد اللي يقول بس معقوله
هذيك زوجتي صدق!!
وإذا مو زوجتي من تكون
كيف تطلع قدامي من دون غطا اوففففف
معقوله اكون فاقد الذاكره مثل ماقال الدكتور لهيثم وخالي لما كانوا يحسبوني نايم
مع اني واجهتهم وماقالوا ايه بس بعد ماانكروا
لا لا ماتوقع لو فاقد الذاكره كيف اعرف امي وابوي واخوي وعياله واختي وبنتها
حتى الشباب وربعي وعمي وعياله وجدي وجدتي ..
ليش اشغل بالي اكيد الدكتور يتكلم عن غيري والشباب اشفقوا على ذاك المريض اللي تكلم عنه الدكتور
وحتى لو فاقد انا بخير واعرف اهلي
نفض هالافكار وقام ياخذ شور
طلع ودخل يبدل ملابسه شاف ابواب كثيره وابتسم وش له كل هالدواليب من كثر ثيابي يعني فتح واحد وانصدم سكره بسرعه وصد وراه كانت فساتين سهره عاريه خاف احد يشوفه لوهله حس مو بيته ولا غرفته وإلا وش جاب هالملابس عندي بس الاهم معقوله اكون راعي بنات وقرف ولا في بيتي استغفر الله ياربي
فكر يطلع بس انتبه لنفسه ماعليه إلا فوطه ودولابه للحين
مالقاه فتح بشكل سريع واحد جزم اشكال والوان وواحد علب مكياج واكسسوارات ثاني ملابس داخليه و و .....
إلى ان شاف ملابسه لبس بسرعه وطلع وقف عند المرايه قبل لاينزل ظبط شعره بيده وتعطر ونزل
/صباح الخير
صد شاف ميهاف على الكنب تحت وابتسم/هلا بك صباح الورد
افطر معها ثم شال ندوشه يلعبها إلى ان ارجعت ميهاف جلست معه إلى ان اذن الظهر وطلعت عند امها لانه رفض يروح معها بحجه ان بدر بيجيه
.... صلى في المسجد ورجع وانسدح عند التلفزيون كان وده يروح لامه بس خاف يواجه نفس البنت قام للحوش وطب بملابسه في المسبح
---- مره بدر العصر بعد ماطلع من الشركه وجاب معه غدا ونام عنده بأصرار من مازن بعد ماصحى توضا وطلع بعد ماأذن المغرب ينتظر مازن في السياره عشان يروحون للمسجد
صد لحوش ابو هيثم شاف حوريه عند المسبح
واقفه بسرحان ومن شكلها واضح انها مهمومه اكيد هذي مرت احمد الله يهنيهم ببعض اعجبته انوثتها وشكلها مو البوي اللي عنده حمد ربه وشكره على حظه اللي رمى بطريقه انسانه جامده المشاعر وبارده الاحاسيس بس عشان مااظلمها احسها شوي تغيرت للافضل
تنهد بضيق لو ماكانت مسميه لاحمد خطبتها من اليوم وريحت نفسي من مشاكل مالها حدود ووجع راس وتعب وضيقه يسببهم وجود مها بحياته
=****=****=****=
دعــــاءآدمـ علـيـه السـلامـ
[[ اللهم إنك تعلم سري و علانيتي فإقبل معذرتي
وتعلم حاجتي فإعطني سؤالي
وتعلم مافي نفسي فاغفر ذنوبي
اللهم إني أسألك إيمانا يباشر قلبي ، ويقيناصادقاحتى أعلم أنه لن يصيبني إلاماكتبته علي، والرضابماقسمته لي ياذاالجلال والإكرام]]
فأوصـــى الله عـز وجـل إلـيه
"قدغفرت لك ولايأتيني أحد من ذريتك فيدعوني بمثل الذي دعوتني به إلاغفرت له وكشفت غمومه وهمومه، ونزعت الفقر من بين عينيه، واتجرت له من وراءكل تاجر، وجاءته الدنيا وهي راغمه وإن كان لايريدها"
˚₪۞◦˚₪۞◦˚₪۞◦˚₪۞◦˚₪۞˚₪۞◦
˚₪۞◦˚₪۞◦˚₪۞◦˚₪۞◦
>->->->->>->
العصـــ ـــ ـــ ـــر
>->->->->>->->->... كانت منسدحه بسريرها تحس بتعب دقت تليفون المطبخ وجتها سونالي/نأم
/سونالي هاتي فيفدول ومويه
/ان شاء الله مدام
طلعت ورجعت بعد ثواني عطت ريماس الحبه وحطت الكاس على الكوميدينا
بعد ماشربت شوي من المويه قالت لها تاخذ معاذ وتنتبه له لانها بتنام
انسدحت بالم في راسها غمضت وتذكرت مازن على طول لو كان يعرفها مانامت وهي بهالحال إلا على يده مارضى اصلا تنسدح إلا بعد ماياخذها للمستشفى يتطمن عليها
خذت الريموت تطفي التلفزيون بس وقفت لحظات تسمع عايض القرني في لقاء معه اختمه بكلمات مست وتر حساس بقلبها /.....
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
(((((لاتحزن....
فأن المرض يزول ، والمصاب يحول ، والذنب يغفر ، والدين يقضى ، والمحبوس يفك ، والغائب يعود ، والعاصي يتوب ، و الفقير يغتني ...
لاتحزن.....
اماترى السحاب الاسود كيف ينقشع ، والليل البهيم كيف ينجلي ، والريح الصرصر كيف تسكن ، والعاصفه كيف تهدأ ...
لاتحزن.....
فلهيب الشمس يطفئه وارف الظل ، وظمأ الهاجرة يبرده الماء النمير ، وعضه الجوع يسكنها الخبز الدافئ ، ومعاناه السهر يعقبه نوم لذيد ، والآم المرض يزيلها لذيذ العافيه ، فما عليك إلا الصبر قليلآ ، والانتظار لحظه...!!
لاتحزن.....
فأن الله يدافع عنك ، والملائكه تستغفر لك ، والمؤمنون يشركونك في دعائهم كل صلاه ، والنبي صلى الله عليه وسلم يشفع ، والقرآن يعدك وعدآ حسنا ، وفوق هذا رحمه ارحم الراحمين ....
لاتحزن.....
ولاتيأس من رحمه الله
(إنه لاييأس من روح الله إلا القوم الكافرون)
اكثر من الاستغفار لترى الفرج وراحه البال ، وفي الحديث:
(من اكثر الاستعفار جعل الله له من كل هم فرجا ، ومن كل ضيق مخرجا)
لاتحزن.....
وانت تملك الدعاء ، وتجيد الانطراح على عتبات الربوبيه ، وتحسن المسكنه على ابواب ملك الملوك ، ومعك الثلث الاخير من الليل ، ولديك ساعه تمريغ الجبين في السجود....
لاتحزن....
فكل شي قضاء وقدر ، وهذا معتقد اهل الاسلام ، اتباع رسول الهدى صلى الله عليه وسلم ، انه لايقع شي في الكون إلابعلم الله وبأذنه وبتقديره .
(ماأصاب من مصيبه في الارض ولافي انفسكم إلا في كتاب من قبل أن نبرأها إن ذلك على الله يسير)
لاتحزن....
لان القضاء مفروغ منه ، والمقدور واقع ، والأقلام جفت ، والصحف طويت ، وكل امر استقر ، فحزنك لايقدم في الواقع شيئآ ولايؤخر ، ولايزيد ولا ينقص.....))))
ــــــــــــــــــــــ
-
رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه
[align=center][/align]
قالت بصوت مسموع بعد تنهيده طويله/الحمد لله على كل حال
....كان جاي يجلس مع امه قبل زحمه الضيوف مشى بحذر مايبغى يقابل نفس البنت شاف اول باب قباله وشاف نفس الشغاله اللي جته اليوم مع ميهاف طالعه بيدها طفل من هذا يارب اللي اعرفه ماعندنا صغير غير نوف بنت هيثم بس بعد كبيره عند هالطفل طنش ووقف/ هيه
صدت له سونالي/ نأم بابا
/وين مدام
/مدام داخل واشرت للغرفه اللي طلعت منها
/عندها احد
/لا بس يمكن يبغى ينام لان مدام تعبان
انهبل على امه لف ودخل بسرعه ولع النور بهدؤ وصد لها شاف نفس البنت بس اهدأ من امس واضعف حال بس الشي المشترك بين حالها امس والحين الدمووووووووع
حس بنفس الضيق وان الجو كتمه وكأنه بيختنق طلع بعد ماطفأ النور وقف على بابها شعور غريب وقفه وخلاه يرجع يفتح الباب ويطل عليها لحظات طلع ومر الصاله شاف نفس الشغاله فكر يشوتها على حركتها البايخه
بس ذكر ربه وراح للمطبخ بعد ماسمع صوت امه شافها مشغوله مع خواته يستعدون للعزيمه لان ابوه ذابح سلامته
وعازم اصحابه واهله وجيرانهم للعشا . . . . . .
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣
:: :: :: :: :: :: :: :: ::
:: العصــــ٠ــــ٠ـــــر ::
:: :: :: :: :: :: :: :: ::
>>> عصر اليوم الثاني
رجع هيثم من المسجد ونادى لريناد طلعت من عند ريماس حصلته في الصاله لحاله جلست جنبه وابتسمت/ هلا حبيبي
بترويقه/ هلا بك قلبي وين بشاير
/الظاهر طلعت فوق .
هم بالوقوف/بغرفتها
مسكت يده/ بتكلمها الحين
/ايه اصلا ابوي موصيني اكلمها قبل لاانام البارح
/زين لاتضايقها يكفيها موقف مازن معها
وقف وابتسم/ من عيوني
... طق الباب ودخل كانت منسدحه على بطنها و تحط مناكير
/ سلام
جلست عدل وسكرت المناكير/ هلا وعليكم السلام
شافته للحين واقف /حياك ادخل
دخل وسكر الباب/هاه شخبارك معاد تنشافين
بطفش/ عايشه
/هذي اكبر نعمه
/الحمد لله ... هيثم شخبار مازن؟
/وليش ماتسألينه؟
بتنهيده/ مو اول شي يعترف فيني!
/وشلون تبغينه يدري عنك وهو مايشوفك
/صعب احساس الرفض ماحب احرجه
بتعجب/كيف تحرجينه!
/مدري بس احسه لاشافني يتضايق
/تدرين ليش؟ لان جواه صراع يحس فيك ومايعرفك قد شافك بس مايدري وين اتوقع شي
من هالقبيل
/ادري بس تدري يضيق صدري لاتذكرت موقفه مع ريمو ودي يعرفها ودي يحس فيها عشان يشاركها الفرحه بولدهم تدري ابوه مايعرفه وامه مشاعره ناحيته ماتقدر تحكم عليها احيانا احسها تحبه موت واحيانا احسها كارهته واحيانا احس انه مايعني لها شي
/الله يعينهم ..... المهم انا جايك بموضوع
/آمر
/ابد ابوي قال لاحمد عن موافقتك وحدد معه الملكه يوم الخميس
انصدمت /يعني بعد4 ايام
/ايه عادي
تجمعت الدموع بعينها /وشهو إللي عادي
حاول يقنعها/ حياتي خلي امي وابوي يفرحون ترى حادث مازن شاغلهم خلينا نفرفش ونستانس تكفين ....
/.....
/بشاير عشانهم
ابتسمت بحزن /موافقه بس مابي اشوفه
/وإذا اصر
/تصرف ...قل وقت ثاني لانه مايمديني افصل فستان حتى مابي اتمكيج واكشخ وريمو متضايقه وامي حزينه..
وعدها يكلم احمد وطلع وتركها
>>>>>>
!ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ
!ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ
!ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ
!ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ
بعد يوميــنـ
: : قبل المــغــربـ >>>>>
=========
.... منسدح في حوش ابوه على الفراش ومتوسد المركا وخاله ساند على نفس المركا من الجهه الثانيه وقبالهم هيثم يلعب بنته بحضنه ونواف جالس يلعب بالقيم بوي حق تركي اما معتز يلعب كوره مع تركي
قام مازن وجلس وطالع هيثم
/ في احد داخل؟
بتفكير/ امممم اتوقع لا ...
حاتم/ ليش؟
مازن/ ابد بسلم على جدتي
حاتم/ قم يالله
دخلوا وتوجه حاتم للمجلس بس مازن جلس في الصاله
صد بتعجب له/ وراك جلست؟
تورط/ ا ا ا ا خاف فيه ضيوف
حاتم/ مافيه احد قم بس
.. ياربي ماابي ادخل ماودي اشوفها احس بضيق يوم اشوفها حزنانه وعيونها ذبلانه وقف/ لا بطلع لشباب
لحقه خاله ومسك يده
صد بخوف/ ليش تتهرب من واقعك؟ ليش ماتكون قوي وتواجهه؟
بضيق/ خالي اتركني
/حاول
بتنهد/ مقدر
/وش اللي يمنعك
/ ماعرفها .
/حبيبي ريماس زوجتك رضيت وإلا ابيت والولد اللي جابه معتز تو عندنا برا ولدكم ولدك من ريماس
/طيب ليش ماتغطى منكم؟
/انا خالها اخو امها الله يرحمها ومعتز وخوانه اخوانها من الرضاع
باحساس غريب فسره حاتم غيره /واحمد
/احمد بعد اخوها من الرضاع بس هو اقرب لها من معتز وخوانه لانه عايش معنا في البيت
شافه متردد وسحبه/ لازم تكسر الحاجز اللي بينكم وبعدين غير ريماس بشاير اختك قلي متى آخر مره شفتها
/خالي انا تعبان كل يوم جايبين لي وحده
ضحك حاتم/ تطمن مافيه الاهن بس..
... دخلوا لكن حاتم ترك يده قبل لايدخلون ماوده ريماس تشوفه ماسكه عشان ماتشك انه مغصوب
مـــــــازن....
من طاحت عيني بعينها حسيت بالمشاعر نفسها
آآآه يعني اسمها ريماس وزوجتي وام ولدي .. بس انا مذكر شي نفسي اعرفك نفسي احس فيك يمكن معاذ احس معه بمشاعر بس اكيد مو ابوه لكن انتي ولاشي غير احساس بالذنب
يارب ساعدني تنهد وانتبه انها منزله راسها
دخل وجلس بعيد عنها بين ميهاف وخالته
خالته/ وش اخبارك ياابو معاذ؟
/بصحه وسلامه ... وانتي ؟
/الحمد لله
حاتم نادى ليارا بنت ثامر وباسها ثم كلم ريماس بضحك/ عادي قلبي تعطينها معاذ
بعدم تصديق/ وشهو!
يضحك/بسلم عليه
بابتسامه/لا طبعا ... هذا شيخ اللي يبيه يتعنى له
ام ثامر/ صادقه ماجاها بالساهل
كان مستانس وهو يشوفها
تضحك ابتسم بفرح انتبه لنفسه وخاف احد شافه صد لميهاف وهمس/ هيوف
/سم
غمز لها/ هاتي الشيخ
ضحكت / حركات
ثم همست له/ خاف ترفض المدام
يقهرها/ تراه ولدي بعد
ابتسمت بفرح اخيرا تقدم/ طيب خذه انت خاف تردني انا
عرف قصدها/ اصلا توني مسلم عليه
الجده/ مازن يابوي
/لبيه
/متى تمايم ولدك
/قريب ان شاء الله
دخلت / يمه وين الزعفران
ام هيثم/ وشهوله
بشاير /ابغاه بسوي ......
شافته وسكتت
امها /تعالي عطيني معاذ
دخلت وخذته من جنب ريماس وعطته امها
امها/ وانا امك عطيني له مرضاعه
طلعت وهي منزله راسها
تنهد بطفش لحال اخته ثم استاذن ولحقه خاله وطلعوا لشباب ربط مازن ثوبه على خصره وسحب خاله معه
لجهه معتز وتركي
معتز يضحك/ خير اشوفكم جايين عسى ماشر
نواف جا يركض بوناسه مسك يد ابوه /بنكسر راسك
مازن/انا ادري جالس يستعرض على تركي بنوريك كيف الاستعراض
نواف بثقه/نعم
معتز/ نشوف ...
رماها معتز فوق بقوه ويوم نزلت نقز مازن وضربها براسه
لجهت نواف وبدأ اللعب والضحك والحماس وانضم لهم هيثم
دقايق وطلعوا الجده وبناتها و جلسوا على الفراش يطالعونهم
تركي بصراخ/ با ا ا ا ا با
وقف وصد /لبيه ابوي
ام هيثم بزعل/ والله اني قد قلتلك ولا ميه مره لاتقوله ابوي
ضحك وجا وجلس جنبها وباس راسها / والله من غلاه عندي شبهته فابوي تدرين انتم اغلى من على قلبي
بطفش/بابا
حضنه وباس خده /لبيه
/بلعب معهم الكوره حقتي
/لا بيكسرونك
/اجل هم دبيين
ضحك/ايه كلهم
-
رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه
[align=center][/align]
->-->>-->>-->>
الخمـــيــــــــــس-
الصبــــــــــــــــاح---
->>-->>-->>-->>-->>______________________________________________ __ __ ______________________
---- صحــــت على 10اصلا مانامت إلا من ساعتين وصحت برعشه جوع تذكرت ملكتها الليله انقبض قلبها بس اللي مريحها ان هيثم قالها ان الشوفه بعدين حسب رغبتها واحمد مامانع سمعت صوت بطنها وابتسمت دخلت تؤضا وصلت ركعتين سنه الضحى ونزلت تدور شي تسكت به عصافير بطنها
خذت عصير وحبه توست مدهونه بجبن ودخلت عند امها وريماس
/صباح الخير
ردوا /صباح النور
ريماس تضحك/كيفك ياعروسه
بخوف/ اهوه زوينه
ام هيثم/ بتروحين للمشغل وإلا بتجيك الكوفيره
تذكرت انه محد يدري عن رفضها لشوفه غير هيثم واحمد / لا بروح قبل المغرب
امها بحنيه/ خاف مايمديك
/إلا بيمدي اصلا توقيع العقد بعد صلاه العشا
امها/الله يوفقكم ويسنع امركم
ريماس-بشاير/ آميــــــــــن
ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ
جتهم ميهاف العصر وطلعت عند بشاير فوق بس صدمتها انها رافضه تشوف احمد سألتها ليش بس ماعطتها رد مقنع ونزلت تحت ودقت لمازن يجي عندها في الصاله جا و خذت معاذ وراحت له وجلسوا يسولفون
/اقول مازن وش رايك تطلع تبارك لبشاير
طنشها وجلس يلعب مع ولده/ ...
تعرفه لاطنش معناها مااقتنع قامت تجيب القهوه خذا جوالها بسرعه ودور اسم بشاير حصل (بشوره الاموره)
وسجله عنده بسرعه ورجع جوال ميهاف ....
وسوا اتصال طلع الرقم باسم
دلوعتي
شكلها مدلعه مرررررررررررره الله يوفقها000000
... طلعت تشوف ولدها مع من تخاف يكون مع خالتها ويزعجها وقفت بدهشه ابتسمت بحب وشوق ووله نفسها تروح وتحضنه تبوسه تحط راسه على صدره تصبره على بلواه بس ....
تخا ا ا ا ا ا ا ف!! من رده فعله تفضل تشوفه فرحان و سعيد من بعيد ولا تقرب وتنرفزه
شافت يد ولده متعلقه بأصبعه شافت فيه الاب الحنون الاب المثالي شافته يضحكه ويشيله ويحضنه ويبوسه من قلب
لوهله حسدت ولدها على احضان ابوه
انسحبت بصمت ودخلت غرفتها وبكت بكت بحزن بضيق بشوق لهالانسان اللي مو حاس في الكم الهايل من المشاعر
اللي تجتاح قلبها بكل لحظه
بكت بضعف ماتصور بيوم تشوف نظرات الجحود وانكران بنظر مازن ....
____________________
تعاااااااال مابقـــى لي يوم في غيابك يصبرني
اخاف امووووت من شوقي وانت مطـــول غيابك
تعا ا ا ا ا ل وكل شئ صار في بعدك يصبـــرني
دروبك ضحكتك طاريك وريح العطـــر في ثيابك
انا من غبت عن عيني خيـــالك مايفارقني
تصدق حالتي صعبـــة وعمري ضاع باسبابك
يااجمـــل من سكن قلبي عمرني ودمرني
تعا ا ا ا ا ل وشوف وش سوى حنين الشـــوق بااحبابك
____________________
بكت لان الموقف اكبر منها حست باليد الحانيه وتساقطت دموعها بانكسار/ انا مابيه يعرفني ولا يعرف ولده ...... ابيه يحس فيني بالعذاب اللي اعيشه الهم اللي ذبحني .... مقدر اشوفه ياريناد بعالم غير عالمي اكره اشوف الانكسار بعينه ...تنهدت بضيق وجلست على طرف السرير/ آ آ آ آ ه ياليتني اقدر اساعده ياليت ا.......
تقاطعها ريناد/ اصبري واحتسبي الدكتور يقول يبي وقت عشان يرجع طبيعي
/كيف يرجع وماهو راضي يقابلني ولا يتكلم معي!!
/ريمو محد مقصر معه الكل واقف جنبه ويحاول يساعده وانتي انتظري كلها اسبوعين او20 يوم وترجعين لبيتك بيكون معك وتحت نظرك وقتها حاولي تساعدينه
/وهذا اللي مخوفني اخاف مايتقبل وجودي وانا هنا عند امه احسه رافضني كيف في بيته
/صدقيني بتقدرين تثبتين له انك زوجته اصلا هو ما اقتنع لانك بعيده عنه بس بكره لاجيتي عنده واكلتوا سوا وعشتوا حياتكم طبيعيه بيتأقلم حتى لو كان رافضك
تنهدت/......
مسكت يدها/ انسدحي شكلك تعبانه بعدين تراك للحين في النفاس ماخلصتي
رفعت راسها ابتسمت/ الله يقدرني وارد جمايلكم علي (بكت من جديد قالت بحزن/ من تعب مازن وانا احس همي همكم ماقصرتوا معي ...
// بش[ــايــ ــ ــر //
// // // //... جالسه بطفش تحس بتناقض بمشاعرها تحبه وتبيه وفرحانه بس فيه شي يكدرها يمكن خوف الانتقام منها او رهبه الموقف فزت على صوت نغمه جوالها
شافت رساله جديده
فتحتها .../
كانت من ....
¤ الزعــــيـــــمـ ¤
((مبروووك الله يوفقك احمد يستاهلك وتستاهلينه))
... ضمت الجوال بفرح /فديت روحك يارب الله يخليك لنا ويسعدك.
باست الشاشه/ ياحبي لك يااخوي حتى وانت ماتعرفني ارسلت تبارك الله يريحك ويفرح قلبك مثل مافرحتني
ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ
احمـــــــدجالس في الصاله الرياضيه
من ربع ساعه طلعوا الشباب وعمه من عنده على اساس يرجع للبيت يتظبط عشان ملكته
بس ماطلع انسدح على الكنب ليش يابشاير رفضتي شوفتي وانتي اكثر وحده تعرف وش كثر حلمت بهالحظه ليش تجاهلتي مشاعري وقتلتي فرحتي بصدري ليش رافضه وجودي معك في مثل هالليله
كل خوفي يطلعون اهلك غاصبينك علي
بس انا حلفت هيثم وقال انك موافقه برضاك طيب ليش رافضتني .....ليه ياقلبي !!!....
¤ّ,¸¸¤؛°`°؛¤,¸¸ّ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸� �
وين أروح ..
بعد ماضاقت بي الدنيا بدونك ..
وين باهرب من عيونك
علميني ..
أي أرض بتحتضني بكل مابي من جروح !!
صدقيني ..
كل حزن الكون وأكثر صار فيني ..
كل هموم الناس وأكثر تعتريني ..
هاه .. ظنـّـك في أرض بتحتويني !!
ما أبي منك إجابة ..
كثر ما أحتاج لسؤال
إسألي نفسك وقولي :
(( لية أنا أصلاً تركته !
دامه أطيب قلب شفته !
لاجحود .. ولا أناني ..
أو وصولي ))
وجاوبي نفسك بنفسك
وإعذريني ع السؤال
¤ّ,¸¸¤؛°`°؛¤,¸¸ّ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸� �
[
... صحت الساعه 11 وانعادت في بالها احداث البارح كانت ملكتها هاديه جدا ويوم وقعت كانت عندها ميهاف وريناد وهيثم بعد ماوقعت بكت قالها هيثم/ صدقيني ماراح تندمين مع احمد ...
نزلت تحت متأخر بعد ماحلفت امها تسلم على جدتها وخالتها والبنات كانت مستحيه مره
وطارت من الفرحه بسبب مفاجئة مازن كان جايب لها تورته كبيره مره على شكل قصر المصمك وحاط صوره لمعاذ ولده وكاتب على طرف (معاذ بن مازن يبارك لعمته الغاليه بمناسبه الزواج)
صورتها كذا صوره قبل لا يقطعونها ثم قطعتها ميهاف وزعتها
وتذكرت مسج احمد
اللي ارسله بوقت متأخر حست انها كسرت خاطره /....
(يا عيونه بس يكفيني عــذاب بالذي ودك تقولينه دريت
كل ما قلتيه عندي له جــواب اقري عيوني مثل ماني قريت
ياذهاب العمر عمري في ذهاب القوي الله ولكن ما قويت
مابقى لي قلب منك القلب ذاب بيّن حالي و لوّني ماحكيت
كل ما قلت انفتح لي فيه بـاب دار حظي وانقلب عما نويت
دوك شيبي لاح في حل الشباب كلٍ وحظه وأنا بحظي شقيت)قامت بكسل وتؤضت وصلت الضحى مثل عادتها وخذت جوالها بتنزل حصلت مسج جديد فتحته كان من احمد /....
(" الغـــاليــه " ودي ابوح بغلاها
لاشك يمنعني عن البوح غير العادات
قلبي متيم ياهلــــي في هواها
بس الحيــا .. له سلطه تقهــر الذات
هناي ياهل الـــهوى من هناها
بس انتظر ليل واجي لاهلها بالمسرات
ياما تخيلت الحـــلا من حــلاها
وياما عليها صوت القلب بســـكات
وياما تصورت الســـعاده معاها
وطرزت شوفتها قصــايد وابيـــات
قولوا لها "قلبـــي" سبقني وسبق هلــي وجاها
حتى ولو كان الحكـــي فيه غصـــات
وقولوا لها اني "امــــوت "بغــــــلاها
واوقات عمري دونها ما هــــي اوقات)
-
رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه
[align=center][/align]@@@@@@
. بعد يوميـــن .
@@@@@@--- جالس في بيته بطفش ماله نفس يروح مكان ومعتز مشغول مع خاله في الاشراف على بناء مدرسه حكوميه تابعه لشركتهم
قرر يدق لميهاف /الو
/هلا والله
/هيوف هاتي معاذ
/ وينك فيه؟
/في بيتي
/يوسفني اقولك انا عند خالتي
بقهر/يووووه
/طيب رح خذه انت واجبر بخاطر امه المسكينه
بضيق/لا خلاص هونت
/زين دق لبشور تجيبه
/قلنا خلاص
/مازن بشور اختك وريمو مرتك ام ولدك ليش انت سلبي معهم
بضيق / وش معنى هم اللي مااذكرهم
/استغفر ربك هذا ابتلا منه بعدين كيف تبي ترجع لطبيعتك وماضيك وحقيقتك وانت ماتحاول
بضيق كتم انفاسه/ ميهاف تكفين خلاص باي
/باي
... رمى جواله وطلع فوق لغرفتهم دخل وجلس عند تسريحتها شم عطوراتها ولعب باكسسواراتها خذ فرشت شعرها ومشط شعره هالفرشه يتذكر ان له قصه معها كان دايم يتهاوشون عليها
لحظه .... نتهاوش !! بس انا ومن؟ معقوله انا وهي ...انا وزوجتي ... ريماس ماغيرها ...الحزينه المنكسره التايهه....
قام ودخل الدريسنج روم وفتح دولابها طالع ملابسها ومر يده عليها سحب اقرب فستان وطلع انسدح على السرير وضمه لصدره
يمكن بكذا يتذكرها يتذكر شي يخصها ترجع له ذاكرته ...
انتبه لصوت طفل يبكي وطلع وطل من فوق الدرج لتحت شاف ريمان معها معاذ ونزل بسرعه وخذاه جلس على الكنب وهو بحضنه وبوسه ولعبه وغنى له وضمه ثم طلع فوق وهو ضامه لصدره ودخلوا الغرفه اللي جنب غرفتهمظ…ط±ظƒط² طھط****ظ…ظٹظ„ ط§ظ„طµظˆط± ظˆط§ظ„ظ…ظ„ظپط§طھ ط¨ظ…ظˆظ‚ط¹ ظ…ط¬ط§ظ„ط³ ط§ظ„ط±ظˆظٹط¶ط©
وولع النور هو اكتشفها بعد ماطلع من المستشفى بيومين
حس انه كسر بخاطر زوجته لما شافها اكيد كانت مستعده لهالولد بدليل مجهزه غرفته
سرير مليان اللعاب ودولاب ملابس ودولاب اللعاب ودببه كثيره مرتبه في زاويه الغرفه بطريقه حلوه وملاهي اطفال صغيره وكرسي هزاز
سدحه في سريره اللي محوط بسياج خشب من جميع الجهات وشغل اللعاب اللي مثبته بالسياج وطلعت انوار تشر ويطلع منها صوت اذكار
شاف ولده يحرك يده عشوائي وابتسم وحط بيده قرقاعه "لعبه تطلع صوت"
بس مامسكها معاذ حطها جنبه ورد على جواله
/هلا يمه
/هلا يابوي ولدك عندك؟
/ايه
/ساكت؟
/ايه
/لاطلعت تصلي مر وعطه امه
/ابشري
... سكر وشال ولده وباسه بقوه
/ياحظك امك تدورك تسأل عنك وانا مطنشتني
تركه وراح لغرفته لبس ثوب وشماغ ورجع لولده شاله ونزل
راح لبيت امه وراح سيده للغرفه ينزله انتبه لنفسه وابتسم /غريبه ماتردد مثل العاده زفر براحه ودخل شافه منسدحه وحاطه يدها على راسها وسرحانه تأملها للحظات ومشى لها وسدحه جنبها انتبهت وطالعته وطالعها من قريب فجأه صد وطلع بسرعه/يارب وش فيني ليش احس انها مو من محارمي وانه مايجوز اطالعها ليش نغزني قلبي يوم شفتها معقوله تطلع سالفه انها زوجتي كذب بس حتى لو كذب وش تفسير الراحه اللي احس بها بوجودها معقوله اطلع صدق راعي بنات وابو طبيع مايجوز عن طبعه لا لا مستحيل يكذبون علي بس ليش احس بنفور مدري راحه مدري خوف !! حتى مشاعري تلخبطت منها فجأه .......
!ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ
!ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ
!ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ
بعد المغرب دق بدر لمازن/الو
بدر/هلا والله
/بالمهلي
بدر/ كيفك؟
/تمام وانت شخبارك؟
بدر/ازقح ...إلا مازن كم الرقم السري حق الخزنه اللي بمكتبك بتعجب/مكتبي!!!!
/ايه
ببراءه / ماعرفه....
/طيب وين العقود والمناقصات حقت شركه عبد اللطيف
/مدري ... ومن هذا عبد اللطيف
بخوف/ مازن تذكر بكره عندنا اجتماع وانا مااملك لاعقود ولاشي وصعبه اقول ضاعت
/سوري بدر بس انا وش دخلني
..اقصد اسأل غيري
/بس هي شركتك انت كيف اسأل غيرك
بشك/شركتي..... !! وانا من وين لي الشركه
ماحب يقول حقت ريماس خاف يضايقه/ حقت العائله
براحه/طيب اسأل الوالد .
تورط/ لاماعليك بتصرف..
"يصرف"/ بس انت وينك ماتنشاف؟
مازن /طفشان ياخوك..
/هونها وتهون ولو على الطفش مافيه احد طفشان كثري بس الحمد لله عايش.
تنهد /الحمد لله
/مازن روق و لاتضيق صدرك ومتى ماحسيت انك محتاج تكلم او تطلع تغير جو ان شاء الله تسافر برا انا عند وجهك دق وماتلاقي إلا اللي يسرك انت اخوي وصاحبي . . . . . . . . . . . .
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
سكر وارسل ...../
(فديت وقتن حط فـي دربـي .:. رفيـق .:.
واحدن يضحك معي وأضحك .:. مــعـه .:.
واحدن لا صار وسـط القلـب .:. ضـيـق .:.
بالســوالـف والـمـزايـح .:. وسـعه .:.
وان حكى بإسـلوبـه العـذب .:. الرقيق .:.
يسرق مــن الجــوف قلـبن .:. يسمعه .:.)ثواني وجاه الرد من بدر
/....
(• ابشر بعزك لو تبي الجدي وسهيل أنا خويك لا أدبر الوقت وافي •)
-
رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه
[align=center][/align]((( بعد اسبـــــــوع )))
!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ... الليــــله تمايـــم معـــاذ بن مـــازن وحضرها ناس كثير والكـــل استانس لشوفه مازن بخير سوا اهلـــه او الضيوف
كان جالس بالمجلـــس بين جده وخالـــه
حاتـــم بهمس/الحين انت ماتستحي على وجهك
مـــازن ببراءه /ليش
/اطمر خذ فره في المجلس ولاصب القهوه اللي مع معتز.. ضحك/ احس انك تصرفني بس تأكد لو رجعت ولقيت احد فيه بسحبه وحذفه برا
ضحك مهند اللي جالس جنب جده ابو محسن
ابو محسن/ولدي يامازن
مـــازن/ياعونك
/جبلي بياله شاهي ..
مـــازن/ماطلبت
كان بيقوم بس تذكر وصد لجده/ طيب احلف انك اللي مأذن بأذن ولدي
ضحكوا اللي جالسين قريب منهم
حاتم بقهر/ مدري ليش احس انك ضيف مو راعي البيت!
يمثل الطفش/ لاحوووول
وانت وش حارق رزك
يهز راسه/ يازاد انا وش جابني جنبك
ابو محسن/ اقول
مـــازن/هلا
/العشا مسويته امك؟
مـــازن/لا ابوي ا ا ا ا اقصد موصي عليه ابوي
بشك/من المطعم
مـــازن/ايه
/يابوك بيجي مريس ويرطرط دهن
مهند /هههههه
مازن/ ماعليك مبيض وجهك بعد العشا تحليه دسمـــه
ابو محسن /وش حـــاط ؟
(ماعنده وقت)
مـــازن/لا خلها مفاجئـــه
بطفش/ قول وخلص
مـــازن/ إن شاء الله بس فيه عرب مايدرون ولابيهـــم بعد يدرون الحين...
ضربه حاتـــم على فخـــذه لانه يدري انه المقصود/ يازينك قايم ومصرف نفسك يااخي حتى ابوك له ساعه يطالعك وعمـــي اصمخ !!
ضحك ثم صد لابو محسن/جـــدي
/ســـم
مـــازن/احجز مكاني
بقهر/ مره انت عشان تجـــلس
يضحك/ هذا وانا بروح اجيب لك شاهي
يصرف /طيب اعجـــل علي ولايجي عاقد عشـــان ماترده
حاتم/ هههههههه
قام مازن وهو يـــضحك دخل يجيب الشاهي وصبه لرجال ثم رجع وجلس مكانه
/مسهم بالخيـــر
الجد بحقد/ ورى شاهيك مر يمال المـــراره
هنا انفجـــروا الشباب ضحك (اقارب مازن واصحابه) لانهم جالسيـــن جنب بعض
___ اما مفا ا ا ا اجئة مــــــازن فكانت ثــــــلاث صياني كبــــــار(حقت ذبايــــــح)
حاطهم فــــــوق بعض ومعبيــــــهم انواع الفــــــاكهه كانت صدق صدق تحلــــــيه دسمــــــه ....
♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣
بعد ايا ا ا ا ا ا ا م....
الساعـــ...(10 مـ) ...ــه... رجع مازن وهيثم متعشين بالمزرعه هم والشله كلها دخلوا وجلسوا في الصاله جت امهم وميهاف وجلسوا عندهم شوي وجا ابوهم وكملت الجلسه
وسوالفوا مع بعض حس مازن انه مفتقد هالجمعه من زمان تذكر شي/ اقول يبه.
/سم
/سم الله عدوك .. بدر دق لي اليوم يسأل عن رقم خزنة الشركه بس ماتذكرته ماتعرفه انت
/لا والله يابوي معرفه ..شف اوراقك يمكن مسجله منا وإلا منا
بيأس/ دورته لين عجزت بس مالقيته ........ ........ ........ ........ ........ ........ ........ ........ ........ ........ ........ ........ ........ ........ ........ ........ ........ ........ ........ ........ ........ ........ ........ ........ ........ ........ ........ ........ ........ ........ ........ ........
كانت ماره من جنب الصاله وسمعت كلامه تنهدت الله يرجع لك ذاكرتك ويسعدك ويزيح همك وضيقتك
.... .... .... .... .... ....
█ █ █ █ █ █ █ █ █ █ █ █ █ █ █ █ █ █ █ █ █ █ █ █ █ █ █
.... جالسه بفرح من زمان تنتظر اللحظه اللي تنفك قيودها عشان تتصرف تحاول تنتشله من واقعه المر لدنيا ثانيه
اليوم انقضت الــ 40 بسلام وفرحتها تفوق الوصف تنهدت براحه وابتسمت/نفسي اطير له
تضحك/ اعصابك بس
ضحكت ريماس
/تعالي متى بتروحين؟
بشك /العصر .. بعد العصر منها وفيها
/الله يسهل امرك
/ريناد ودي اشكرك على كل شي من جيت ماقصرتوا معي ومن تعب مازن شاركتوني همي معكم ماحسيت بــ....
/ لاتقولين هالكلام انتي اختي وخالتي من خذيتي ولدها وهي ماتقول إلا بنتي ولو سمعتك وانتي تقولين كذا صدقيني بتتضايق
نزلت دموعها/ احس اني ممنونه لكم...
.... دق جوالها وردت تتهرب من ريناد
/الو
ريماس/هلا هيوف
/هلا بك كيفك؟
ريماس/عال العال وانتي؟
/زينه ... متى بتروحين؟
ريماس/بعد العصر
بجديه/ طيب ريمو ودي اتكلم معك اول
انقبض قلبها ميهاف من تعب مازن وهي مطيحه عنده فأكيد تعرف شي مااعرفه ...بخووف/ قولي
/مدري بس ماودي احطمك ولا اكسر مجاديفك بس تعرفين اكيد كيف مازن مايذكرك ياليت تتحملينه وتصبرين عليه صدقيني احس انه تغير عن اول صار يسأل عنك وليش يحس انك حزينه حتى إذا دق يبي معاذ يقول اول قولي لامه عشان لاينشغل بالها
ريماس/اكيد مايحتاج توصيني هذا الغالي
تضحك/ وابو الغالي
تنهدت/ مو اول يحس بها لغالي
/اصبري وتذكري نوح عليه الصلاه والسلام دعا قومه الف سنه إلا عام وما اسلم منهم إلا واحد
ريماس/ اوعدك بنتظره لو يروح عمري كله
/متأكده من هالشي بس اقصد لاتضايقين وبعد لاتهتمين فيه وتنسين نفسك واهلك وواجبات ثانيه
ريماس/مشكوره هيوف بجد احس انكم لو ماكنتوا جنبي كنت بضيع
/الله موجود
ريماس/ونعم بالله
/ريمو تبين اخاويك هناك؟
ريماس/لا ياقلبي إلى هنا وبس اتركوني اتصرف انا
/الله يسهل دربك سلميني على امي والبنات باي
ريماس/باي
... العصــــــــر
بعد ماتظبطت طلعت لصاله تاخذ ولدها من بشاير
/هاه بشور وين معاذ؟
/دق ابوه يبغاه وراحت به شغالتك (تضحك) وقلتها لاترجع لانك بتلحقينها ...
تضحك/ على قلبك
بجديه/بالعكس احس البيت بيرجع يفضى من جديد
/ روقي يابنت بكره بيخطفك احمد وبتنسينا
بضيق /لا تذكريني
/ليش صاير شي بينكم؟
/ شكله زعل عشاني رفضت الشوفه
/بصراحه بشور مالك حق ... وإلا عشانك عارفه مكانتك عنده تعذبينه
بضيق/ مو كذا بس خفت ... محب اواجهه إلا وانا مستعده
/زين انا بروح وين امك؟
/في الحوش
طلعت وباست راس خالتها وتوجهت لبيتها بهمه عاليه تنافس قمم الجبال ......
♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦
-
رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه
[align=center][/align]
افتراضي
♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦لها 4 ايام ماشافته
هو تقريبا من جا عرف انها زوجته وهالولد ولده بس مايحس بحساس تجاههم عدا معاذ يشيل له مشاعر بقلبه بس بوجهت نظر مازن شفقه
... اما هي يتهرب منها وان جاهم وجلس عندها معهم يحاول يتصدد عنها
وريماس تحاول تتحاشاه عشان مايحرجها قدام اهله ومن يطلع تبدا معاناة كل يوم تبكي إلى ان تنام...
وعلى هالحال من فتره
بس الحين هي مصره تكسبه وترجعه مازن الاول بتحاول تساعده بكل الطرق والوسايل واثقه ان ربها ماراح يخذلها
مشت بخطوات ثقيله لجنتها او يمكن يكون سجنها من يدري !!!
تحس بنبضات قلبها مع كل خطوه تزيد ... خوفها الوحيد يطردها كيف بيسمح لبنت غريبه تعيش عنده إذا هو اصلا مو معترف بها ولا راضي بوجودها عند امه كيف يستقبلها في بيته رفعت يدها تمسح دمعه جريئه مسحتها بظاهر يدها بقسوه وصلت للباب الداخلي ووقفت
تمنت انها وافقت ان خالتها تجي معها او حتى رضت ميهاف توصلها بس قالت احسن لحالي لو طردني او زفني محد موجود
(آه يامازن كيف بتكون حياتنا كيف بنعيش مثل الاغراب متى تحس فيني وارتاح من هالعذاب كل مره اشوفك فيها ادعي من جواة قلبي مايكتب ربي بيننا حوار بس الحين وهنا اكيد بنتكلم واكيد بتضايق ويمكن انطرد)
استجمعت قواها اصلا مايقدر يطردني ويمكن يطلع ويترك لي المكان اوفففف ياربي ساعدني اللهم انك تعلم مافي نفسي ولا اعلم مابنفسك يارب هون علينا لحظه اللقاء وارزقني اصبر وحنن قلبه علي
تنفست الصعداء ودخلت صدت لصاله
ماله اثر تنهدت براحه ودخلت توجهت للمطبخ حصلت سونالي/ اهلا مدام
/وين بابا ومعاذ
/بغرفه نوم
هزت راسها وطلعت فوق وقفت قبال باب الجناح سمت ودخلت حصلت باب غرفتهم مفتوح بس النور طافي دخلت بهدؤ محد في السرير
صدت للكنب محد فيه غريبه!!
وينهم؟ استغلت الفرصه ولعت النور ووقفت عند المرايه ضبطت شكلها وشعرها ونزلت جلست في الصاله اكيد طلعوا ومازن تهرب من هاللحظه قاصد بدليل ان امه قايله له البارح عن جيت ريماس انتظرت قرابه ساعتين بس لاحس ولاخبر
فجـــــــــــــــــــــــ ـــــأه
دق جوالها بحضنها كانت ميهاف اكيد بتطمن عليهم بس ماردت دقت ثانيه ولاردت وش بتقول لها فشله تقول انها ترك لها البيت قبل لاتاصل له
رمت جوالها على الكنب
وطلعت للحوش جلست على الدرج وجلست تطالع المكان كثير وحشها وكثير اشتاقت له شافت المسبح وقامت وجلست قباله على الكرسي
ظ…ط±ظƒط² طھط****ظ…ظٹظ„ ط§ظ„طµظˆط± ظˆط§ظ„ظ…ظ„ظپط§طھ ط¨ظ…ظˆظ‚ط¹ ظ…ط¬ط§ظ„ط³ ط§ظ„ط±ظˆظٹط¶ط©
مرت لحظات استغربت سيلان دموعها مسحتهم وتنهدت
رفعت راسها لقول الحق
( الله أكبــــر الله اكبـــر
الله أكبــــر الله اكبـــر اشهد ان لا اله إلا الله ....)
ردت الاذان بعده ...
(اللهم رب هذه الدعوة التامه والصلاه القائمه آت محمد الوسيله والفضيله والدرجه العاليه الرفيعه وابعثه اللهم مقاما محمودا الذي وعدته انك لاتخلف الميعاد )
دعت دعوات صادقه لزوجها وحبيبها
ثم دخلت تصلي بعد الصلاه قرت وردها اليومي ودخلت تبدل ملابسها نزلت تشوف وش بتسوي عشا هذا إذا تعشا مازن عندها
سمعت صوت معاذ يبكي معناها جا مازن صدت بتطلع من المطبخ شافته واقف على الباب ابتسمت بفرح يا ا ا ا ه وش كثر مشتاقه له ولسوالفه انتبهت على صوته/ الحمد لله على السلامه
تقدمت له دامه تكلم فيه امل يسولف بس صدمتها رده فعله سندت على الجدار وسكرت يدها بقهر وضربتها بقوه على الجدار وبكــــــــــــــت بصوت مسموع جلست بضعف ونزلت راسها على ركبها
سمع صرخه الاعتراض منها سمع بكاها حس بضيق ماوده سبب لها هالشي بس اللي مستغربه وش متوقعه منه؟ وش حاطه في بالها ؟
لما قربت له تذكر المشاعر اللي تصارعت جواه وبسببها صد وطلع تاركها تنهار خلفه تنهد بحزن وطلع ....
رفعت راسها بعد فتره حتى احرجها قدام سونالي بس مالقتها اكيد طلعت وتركتهم هذي حست ومازن ماحس
قامت تشوف ولدها قابلتها سونالي وسألتها عنه قالت في غرفه الضيوف نايم راحت له وانصدمت باللي تشوفه
ملابس مازن مرميه بكل مكان سوا على السرير او على الارض معناها كان ينام هنا ويمكن كان نايم العصر هنا وهي مادرت
(شكلنا بنتعب مع بعض يامازن) رتبت الغرفه
التوقيع
فـ عيني تغيب الشمس .. وتشرق افـ عيني
في ناظري للشمس .. موتٍ وميلاد
-
رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه
[align=center][/align]وطلعت الملابس اللي تبي غسيل وشالت ولدها وطلعت بعد مادخنت الغرفه
سألتها سونالي إذا تسوي عشا لها قالت لا وسألت عن مازن قالت /في الحديقه روح يمكن يبغا انتا
ابتسم بسخريه بلاك ماشفتي كيف قابلني وإلا ماقلتي كذا اكيد متصوره حب واحضان واشواق وإلا ما طلعت عنا
تركتها طلعت فوق بدلت ملابس معاذ ودخلت تاخذ شور يهديها شوي لبست بجامه وانسدحت بالعرض جنب ولدها وسحبت وساده مازن وحضنتها ومجرد شمت عطره فيها بكت و دفنت راسها فيها ....
____________________
____________________الساعه 10 صםםםםםםםםםםם
... صحت وشافت المكان تذكرت انها انسدحت البارح هنا على اساس ترتاح ثم تنزل تشوف إذا مازن دخل بس راحت عليها نومه انتبهت انها متغطيه والاكيد مو هي اللي ملحفه نفسها صدت لولدها مالقته قامت ونزلت تدوره وقفت على الدرج تتأمل مازن وهو يضحك معاذ ويضمه لصدره مشاعر كثيره تحركت فيها ياليتك يامازن تحس فينا ونعيش مثل اول قلوبنا على بعض
ابتسمت ورجعت لغرفتها خذت شور ولبست جلابيه زيتيه قطعتين الغطاء شيفون زيتي منقش ومسكر من عند الصدر ومن تحت مفتوح
دقت لسونالي تطلع لها فوق
مرت من جنب مازن/سونالي
/نأم
/وين؟
/ماما يبغى انا فوق
/ليش؟
/يمكن سوي رضاعه لمعاذ
راحت وانتظرها نزلت وماكلمها حس ان ريماس بتنزل وراها بأي لحظه وشكله غلط بعد ماطنشها امس قام لغرفته وانسدح وسدح ولده على بطنه
بعد ما ظبطت شعرها بالجل وحطت جلوس نزلت
شافته داخل غرفته حست انه يتهرب تنهدت ونزلت تسوي الغدا مع سونالي
ظ…ط±ظƒط² طھط****ظ…ظٹظ„ ط§ظ„طµظˆط± ظˆط§ظ„ظ…ظ„ظپط§طھ ط¨ظ…ظˆظ‚ط¹ ظ…ط¬ط§ظ„ط³ ط§ظ„ط±ظˆظٹط¶ط©
الساعه12 دقت باب مازن يصلي وطلعت تصلي
نزلت لابسه جلابيه بدرجات البيج والبرتقالي ومخصره وحاطه كحل وجلوس
انتظرته في الصاله وطول راحت للمطبخ شافت الغداء جاهز
ظ…ط±ظƒط² طھط****ظ…ظٹظ„ ط§ظ„طµظˆط± ظˆط§ظ„ظ…ظ„ظپط§طھ ط¨ظ…ظˆظ‚ط¹ ظ…ط¬ط§ظ„ط³ ط§ظ„ط±ظˆظٹط¶ط©
انقهرت من تأخره المقصود وهي مابعد افطرت
و ميته من الجوع
فكرت تغرف لنفسها بس هونت وراحت تشوف معاذ إذا صحى دخلت شافته نايم تحت جنب السرير من جهه الباب
عشان مايعوره هوا التكييف جلست على سرير مازن اللي بيوم كان سريرها نامت عليه ليالي تنتظره قامت تطالع الغرفه اللي شهدت ضحكها وسوالفها ووناستها مع البنات
وحضنتها وهو بعيد
شافت جواله على الكومدينا وخذته فتحت الرسايل ثم الصندوق الوارد شافت مسجات كثيره من حمدان وبدر يواسونه
ثم رساله باسمها
¤ قلبي النابض ¤
فتحتها
((( مساء الخير ...رقم الخزنه 5501 آخر اربعه ارقام من جوالك ... ريمو )))
ابتسمت كان ودها تشوف ردت فعل مازن يوم قرا اسمها (ريمو) وقارنه باللقب( قلبي النابض)
فتحت حافظاتي شافت حافظه بأسم
¤ وجه الخير ¤
فيها 125 رساله و طبعا منها
ابتسمت واختارت إعاده تسميه
وكتبت
¤ احلى ايامي معاك ¤
قامت بتدق لبيت خالتها يمكن بيتغدا عندها بس قابلها على باب الغرفه تلاقت عيونهم من قريب من زمان ماوقفت قريب منه ولاتهنت بقربه
"كثير اشتقت لك بس متى تحن علي وحشني كل شي فيك ......."
"آه ياريمو على قولتك ياليتك تدرين اني مو حاس فيك ارحميني من نظراتك هذي إللي تعذبني ......."
صحوا من افكارهم على صوت سونالي/مدام الاكل جاهز ؟
تنهدت وعينها للحين بعينه
كانت بتمشي بس حبت تعطيه فرصه لكن من شافت جموده ونظرته الحاده لها عرفت انه لاحياه لمن تنادي
نزلت راسها ومرت من جنبه
طالعت لسونالي/
.Thaaaanks ،OK
راحت للمطبخ شافت الغدا جاهز مع سلطه وحلى
وعصير طلعت لصاله معها الصينيه وجلست تنتظره ماقدرت تنتظر اكثر ودها تاكل بس دامها انتظرت وهو برا ماعاد بقى شي تنتظر
طفشت من حركاته وقامت
تناديه ودها تشووووت الباب من القهر!!
فتحته /مازن الغدا
/......
تنهدت بقهر ليش يطنشها ليش يحسسها انها هم على قلبه حتى ماصد يطالعها ولا يشوف وش تبي حست بدموعها تنزل
انسحبت وطلعت فوق بهدؤ
مسحت الجلوس بيدها بقهر حاست شعرها بضيق ورمت نفسها على السرير تبكي
آه يامازن وين كنا وش صرنا؟!
םםםםםםםםםםםםםםםם
םםםםםםםםםםםםםםםםםם
كني ليا من تذكرت ما فات
يتيم وطاحت في يدة صورة أمه
وقام يتذكر الليال القديمات
وقام يتذكر يوم كانت تضمة
وعود على دولابآ أغراضة شتات
ثم شاف برقعها وأبطى يشمة
وهلت دموع من عيونة غزيرات
يبكي ويمسح دمعتة فوق خدة
םםםםםםםםםםםםםםםםםם
םםםםםםםםםםםםםםםם
بعد دقايق سمعت طق على الباب صرخت بصوت متقطع صوت باكي /خيـــــــر ماابغى اشـــوف احـــد قوليله يتغـــدا انا مابـــي شي اصلا هو قـــاصد يتأخـــر عشان يتـــغدا لحالـــه بس الشرهـــه مو عليـــه على اللـــي جلـــس ينتظـــره
-
رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه
[align=center][/align]
∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞
ـــــــ ــــــ
شقـــه بـــدر
ـــــــ ـــــــ ـــــــ
صحت على المنبه شافت الساعه 12 قامت بسرعه وطارت للمطبخ حطت الدجاجه على الفرن وولعت عليها
وركضت تؤضا خافت بدر يجي بدري مثل امس والغدا ماجهز ويزعل وهي ماصدقت تعدلت العلاقه بينهم صلت وبدلت ملابسها ورجعت للمطبخ وسوت حمسه دجاج (بصل وطماطم وجزر مبشور وبهارات وملح وليمون اسود وفلفل وماجي )بعد ماحمستهم سوا كبتهم في قدر الظغط مع كاسين ماء من نفس المويه اللي استوت الدجاجه فيها نص استوى
وحطت الدجاجه وكاس رز منقع وسكرته بأحكام مثل ماعلمها بدر وجلست تقطع سلطه وجهزت بيبسي لان بدر ماياكل وجبه إلا ولازم بيبسي
جهز وطفت النار عنه طلعت كانت الساعه1و نصف
دقت لبدر
بدر/هلا والله
/هلا بك وينك؟
بدر/في الشركه؟
/للحين...
/ايه تبغين شي؟
بخيبه امل/ لا خلاص
سكرت ودخلت البيبسي والسلطه الثلاجه وطلعت للغرفه فكرت تدق لامها بس هونت لان فهد متحلف فيها لو دقت هالفتره إلا ان تعقل وتصير مره على قولته
حست به يوم جلس وراها صدت وابتسمت بكسل
/ وش فيك؟
بضيق/طفشانه
قام يبدل/ من وشهو؟
جلست وتربعت على السرير وقامت تطالعه/ فهد متوعدني مادق لامي
بصدمه/ليش سوا كذا؟
بكت/ يقول لما تعقلين وتصيرين مره!
ضحك بقوه ولما شافها انسدحت من جديد وزاد صراخها راح لها وجلس جنبها نزل وجهه قدام وجهها/ بكلمه لك وبقول له ابشرك صارت مره
ببراءه وقهر/ ليش انا كنت بقره من قبل!
ضحك/ انتي قلتي....
"شاف نظرات الاستنكار وكمل"/ يالهبلا فهد يقصد تكبرين مو تضلين بزر
تضحك/ عاد انت اللي صرفتها
/هههه صرت مثل اللي بيكحلها وعماها
بتأمل/ بدر
/ لبيه
بهدؤ همست/ تغيرت
ابتسم /للأحسن
هزت راسها بالموافقه/ اول مره تقول لي لبيه اصلا اول مره بحياتي احد يقول لي لبيه
ابتسم قال بخاطره" سبحان مغير الاحوال" / انتي بعد صرتي هاديه ومطيعه
/غصب عني
انصدم/يعني انتي تتصنعين
صدت عنه /مدري بس اللي متأكده منه اني ماابي شي يبعدني عن امي
بقهر/ عشان كذا تغيرتي معي عشان فهد يسمح لك ترجعين لحضن امك ...
ضحك بسخريه/ ولما تاخذ رجلك على الروحه ترجع حليمه لعادتها القديمه
انصدمت لتفسيره/لا ما أقصد كذا
بانكسار صد عنها وقام/ مايحتاج يامها تتصنعين الدور تبين ترجعين لامك ارجعي من الحين بس لاتمثلين لي دور الحب والرومانسيه مره ثانيه رغم انك نجحتي في الدور وصدقتك اهنيك قدرتي تميلين قلبي خلال فتره ماتتجاوز 20
يوم الله يسامحك
طلع وتركها وترك الشقه والعماره بكبرها طار لمكان يقدر يلم فيه حطامه وجروحه بكى مثل الطفل توقع مها تعدلت ورجعت برضاها بس انها تنغصب وتمثل ابد ماتوقع
آ آ آه يالقهر وينك ياخوي وينك يامازن محتاج اتكلم افضفض
احس بالموت كل ماقلت ببدأ من جديد اكتشفت اني ارجع لورا
تذكر حب الجامعه حب لندن حب ريماس كيف كان يحبها ويغليها بس هي اختارت مازن ولماحب مها اختارت امها
ولما تعلق باخته قبلهم كلهم اختارت الزواج وسافرت وابوه اختار الزوجات والمال والسفر وتركه
ليش لما يحب يكتشف ان اللي حبهم مايستاهلون محد ضحى منهم عشانه محد فكر بمشاعره وقف سيارته مكان ماسحب الفرامل ونزل يمشى
على رجلينه آ آ آ آه يااحساس الضيـــــــ ـــــــ ـــــــاع
xxxxxxxxxxxxxxx
مـــــــا ا ا ا ا زن،،، من طلعت ريماس من عنده حس من هدؤها انها بكت تنهد اوففففف انا وش جاني عليها ليش اعاملها بقسوه مالها إلا ليله وبكيتها ولا10 مرات اخاف بس تقول لخالي عاد مامداه وصاني عليها بس شكلها هاديه وماتحب المشاكل
مااتوقع بتقوله
ضميره / رح لها وطيب خاطره ماتستاهل تسوي بها كذا في النهايه هي زوجتك وام ولدك
طلع لها وقبل يدخل سمع بكاها حس بنفس الاحساس اللي يحسه كل مايشوفها تبكي دق الباب وسمع الجواب تضايق يالله تبكي عشاني طنشتها بس هي صادقه انا تعمدت اتأخر بس تأخري عشانها مو عشاني من معرفتي لها استنتجت إنا لاتجمعنا لازم تبكي فرحمتها هذا الموضوع
نزل من فوق بهم جديد ....
قبل لايأذن العصر سمعت دق على الباب فزت من نومها
كنت بطنش بس سونالي ماتجي إلا لشي ضروري ومو كافي اني زفيتها من شوي ظبطت شعري بيدي وفتحت/ هلا
/مدام معاذ يبكي ومافيه يسكت.
بخوف/وينه؟
/تحت
بتردد/ عند ابوه
/لا مستر مو هنا
تنهدت براحه ونزلت تشوف وش فيه ولدها ومن ضمته سكت / سبحان الله بالعاده يسكت مع مازن بس اكيد حس انه ماله خلقه وتضايق
شالته وطلعوا فوق وسبحته بمساعده من سونالي ولبسته وكشخته وجلست وحطته بحضنها وقامت تلعبه وتضحكه
لدرجه نست سالفه مازن إلى ان سمعت عصافير بطنها شالته وعطته لسونالي وسوت لنفسها سندويشات وعصير وطلعت لصاله
/مدام ليش مايتغدا؟
انحرجت منها/ راسي فيه الم ...
بتردد/ بابا ماأكل
فشله تقول لها لا /إلا اكل
سكتت وكلت شوي وشربت من العصير تركته وقامت تدق لبشاير سكرت على دخله مازن طنشته وقامت وطلعت تصلي العصر بس مشت ببطء على الدرج الثاني تشوف إذا مازن بيجلس عند ولده او تدق لسونالي تاخذه بس شافته جلس جنبه وابتسم طمن وباسه ثم شاله وطلع
أكيد بيطلع لامه...!
-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_
☼☼☼☼☼☼☼☼☼☼
-
رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه
[align=center][/align]++ الساعــ9ـه مـ ++
كانت منسدحه بسريرها بطفش وقدامها معاذ يطالعها من كثر ماتتحرك لفتت انتباهه
ضحكت عليه وقربت باست يده وقامت تؤضا عشان تصلي العشا
وفجأه وهي بدوره المياه(وانتوا بكرامه) سمعت صرخه معاذ وبكاه كان شي قارصه طلعت تركض مالقت احد عنده سمت عليه وشالته وهزته بس
ماسكت سدحته على السرير تقلبه تنفض ملابسه لكن مالقت شي وهو مصر على البكا نزلت ركض لمازن تناديه
والقهر نايم كان ودها تصرخ فيه لكن رحمته اكيد هو متضايق اكثر منها من الحياة اللي عايشينها قربت /مازن ... مااازن .... ما ا ا ا ا ا زن
صد لها بطفش/خير
/تكفى قم معاذ مدري وش فيه؟
ثواني إلا هو طاير فوق ابتسمت/الله يرحم حالي لو انا ياقلبي
اللي تعبانه وفيني الموت ماتحركت
لحقته وقابلها نازل ومعاذ بين يدينه بلا حراك ......
حست بخوف لان شكل ولدها مايطمن واللي خوفها اكثر نظرات مازن اللي عجزت تلقى لها معنى ماتدري قهر او حزن او ضيق
صرخت بخوف /ياويل قلبي
ما ا ا ا ا ا ا ا ا ا ت.... .... ....
ـــــ ـــــ ـــــ ـــــ ـــــ ـــــ ـــــ ـــــ ـــــ ـــــ ـــــ ـــــ
بعــــ ـد ساعـ ــــه
>> كانت واقفه قبال باب غرفته وتدق الباب لان مازن سكره وقفله ومعه معاذ
قهرها تطنيشه طقت صرخت بكت ولافتح كان ودها تضرب الباب برجلها بقوه بس انحرجت من وجود سونالي طلعت لصاله وجلست بطفش وتذكرت كلامه على الدرج وصراخه بوجهها وانها ماتصلح ام
و اتهمها بالاهمال وعدم الاحساس بالمسؤليه
ادري عشان ولده بس انا مالي ذنب هو بكى ومارضى يسكت ابد مو مشكلتي انه سكت معه
حتى ولدك نحيس مثلك يامازن ضحكت وطلعت تسوي رضاعه لمعاذ وعطتها سونالي توديها لمازن يمسكها لولده شوي ورجعت سونالي
/ماما مستر نايم
خذتها/خلاص بروح انا
دخلت وحررت ولدها من يد ابوه اللي محوطه فيها شالته بهدؤ وقامت وقبل تطلع/ لو سمعته مره ثانيه باكي باخذه وانسي تاخذينه مره ثانيه
صدت له وابتسمت
طبعا ماشافها لان النور طافي بس عرفها من عطرها عطاها ظهره وتلحف
ولعت النور وطلعت
صرخ بقهر/ هيه انتي!
رجعت فيها الضحكه /خير
/طفي النور
بثقه/ماعلي
/يعني عناد
/سمه اللي تسميه
بقهر/ والله لو اقوم للعن خيرك
استانست على مرادده بالكلام على الاقل تحس باحد معها وبروح في البيت
قام وركضت برا مسكها
وسحب معاذ غصب
/ يامجنون مصعته ... اتركه احسنلك ... ما ا ا ا ا زن
إلى الحين مصر ياخذه / خلاص مازن توبه
طنشها وخذاه ودخل كان بيقفل الباب بس دخلت/ هاته احسن لك
/.........
(مطنشها)
/ترا بدق لخالي
صد لها /دقي لابوك انشاء الله
، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ،
، ، لحــظــة صـمــــت ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ،
... تجمعت الدموع بعينها من سخريته بالقدر نزلت راسها بهدؤ صدت وطلعت
==
====
==
... نزلت دموعها كانت بتطلع فوق بس ماقدرت طلعت للمسبح
وبكت حاجتها لمازن بكت حبها وشوقها بكت ضعفها بكت فرحتها إللي ماتمت /آه وين مازن اللي ينسيها جروحها وين مازن الحبيب القريب وينك يامازن تعال شوف من يطعني في بقايا جروحي ، ، ، ، ، ، ، ، ، ،
، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ،
، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ،
جتها سونالي/ مدام بابا مايبغى عشا وانتي مايبغا شيسوي
ابتسمت /خلاص روحي نامي انا بروح له
دخلت سونالي وهي وراها كانت بتطلع فوق لكن تراجعت دخلت غرفته شافته واقف قدام الشباك يعني شافها وهي تبكي لان الشباك مطل على المسبح تنهدت ماودها شاف ضعفها
دقت الباب عشان ينتبه
لكنه ماصد انقهرت بس الاكيد عرف بوجودها/ اجيب عشاك؟
/.....
تنهدت/ كيف بتاكل علاجك من دون ماتتعشى!
بهدؤ/ اطلعي برا
طالعته من فوق لتحت بحزن وانسحبت دخلت المطبخ
خذت كاس عصير منجا وراحت له دخلت شافته منسدح بعرض السرير نزلت الكاس على الكوميدينا /تصبح على خير
طلعت فوق
صح كلام مازن ضايقها
بس شي جواها يبعث السعاده لنفسها يمكن حبه لولده وخوفه عليه ماتدري بس اللي ودها تدري به هل احاسيس مازن بولده تاتي من منطلق أبوته؟
ابتسمت/هذا اللي كان ناقصني يامازن تاخذ ولدي مني والله مسمح لك مره ثانيه مو كافي خسرتك انت بعد بخسر ولدي ...
... قام وجلس على السرير ونزل راسه على يدينه وقبض شعره بقوه ياربي ليش يصير كذا ليش احس اني قاعد اظلمها وهي الغبيه ماتشكي !!
اكيد ياغبي مهيب شاكيه
كيف تشكي زوجها او تنقد افعاله ياهوه هذي زوجتك ام ولدك تعب الكل يفهمك متى بتحس ويتحرك هالقلب ...
بس بعد تستاهل مقومتني من احلاها نومه عشان اطير من دون عقل لمعاذ والقاه هادي ويلعب بيدينه ياإنا كنت ناوي اشوتها من عالدرج لكن خفت تسوي لي سالفه ومعاد تخليني العب ولدها
مو كذا وبس انت دايم تتعمد تكسر خاطرها وش كان بيضرك لو تغديت معها ماراح تاكلك
اي والله صح وهي بعد مبين عليها ماتحب السوالف
يبيلي افكر اتغدا معها بكره بس والله ان نرفزتني ياويلها ولايهمني اكبر راس حتى لو خالها هاللي بازه به
صد بينسدح شاف ولده وابتسم اول مره ينام عنده في الليل
تعكر مزاجه يوم تذكر انه بيقوم يدور رضاعه في الليل اوففففف انا وش لقفني اخذه اصلا تلاقيها الحين مستانسه لاقومه ولا تعب كان بينسدح واغراه كاس العصير باين من
شكله بارد مد يده وشرب نصه وانسدح /مشكوره يادلع
ضحك/ اقصد ريمو
____________________
صحت على بكى معاذ جنبها قامت وطالعته بتعجب من جابه عندها بس اكيد سونالي مايحتاج ضمته وسوت له رضاعه بظرف ثواني انسدحت ترضعه رضع بلهفه كان له سنه مارضع
حسبي الله على عدوك يامزون كنت بتذبح ولدي من الجوع
بعد ماخلص راضع بدلت ملابسه ودخلت تاخذ شور وتبدل
بعد ثلث ساعه طلعت لابسه جلابيه لونها عشبي ومطرزه بخيوط ملونه على شكل ورد
ظ…ط±ظƒط² طھط****ظ…ظٹظ„ ط§ظ„طµظˆط± ظˆط§ظ„ظ…ظ„ظپط§طھ ط¨ظ…ظˆظ‚ط¹ ظ…ط¬ط§ظ„ط³ ط§ظ„ط±ظˆظٹط¶ط©
شالت ولدها ونزلت تفطر شافته جالس على بدايه الدرج وقف يوم سمع صوت جزمتها (وانتوا بكرامه)
ظ…ط±ظƒط² طھط****ظ…ظٹظ„ ط§ظ„طµظˆط± ظˆط§ظ„ظ…ظ„ظپط§طھ ط¨ظ…ظˆظ‚ط¹ ظ…ط¬ط§ظ„ط³ ط§ظ„ط±ظˆظٹط¶ط©
صد لها وقدم ياخذ معاذ
ابتسمت عشان تقهره /عسى نمت كويس البارح
شال ولده ونزل شافته ماشي للباب/وين؟
/بنروح لامي ...
===
♀♀♀♀♀♀♀♀♀♀♀♀♀♀♀♀♀♀♀♀♀♀♀♀♀♀♀♀♀♀♀♀♀♀♀♀
افطرت وانسدحت في الصاله تنتظر مازن يرجع مشتاقه لولدها من البارح ماتهنت به
دق جوالها شافت ريناد اللي متصله/الو
/هلا ريمو
/هلابك
/كيف الحال؟
/بخير وانتي؟
/الحمد لله .. افطرتي؟
/ايه ليش؟
/ابد
/شكل عندك شي
/ههههه لابس شفت مازن جاي مع ولده قلت اشوف خافه ذابحك
ضحكت/ لا عاد مو لهالدرجه
/طيب تعالي تقهوي عندنا
/لا مااتوقع مشغوله... وبيني وبينك مقدر اترك مازن لحاله
بسخريه/ ليه بزر وإلا تخافين ينحاش
تنهدت/ كلهم
/طيب هو عندنا تعالي
/لا وين هو مايصدق يفتك مني عشان الحقه
بطفش/كيفك
تضحك/ وقت ثاني بس لاتزعلين
/لاعادي بس كنت ابيك تغيرين جو
/تسلمين ياقلبي
/يالله اجل باي
.... سكرت ودقت لبشاير
/هلا وغلا
/سلا ا ا ا ا م
/هلا وعليكم السلام
/كيفك يالقاطعه؟
بشاير تضحك/ ابد اخاف ادق يرد مازن
بسخريه /ايه يغار علي مره لكذا هو اللي يستقبل المكالمات
/هههه اصبري ويرزقك الله
/صبر جميل والله المستعان
/هذي هي
/طيب بشور حددتوا الزواج
/مدري عنهم بعدين ليش تسأليني اسألي اخوك هو لاقال شي تمموا له !!
/شكلك تطنزين!
بسخريه/لا العفو
/ماعلينا متى تبدين تجهزين؟
/مو انتظر وشوف متى الزواج
/خاف مافيه وقت
بخوف/ ريمو شكل عندك خبر
/لاوالله بس اقول مثلا
تنهدت/ بشوف هيوف متى تبينا نتسوق
.... جلسوا يسولفون إلى ان سمعت احد يدخل صدت شافت مازن سكرت وقامت تاخذ معاذ منه لانه نايم
بعد ماسدحته في سريره ولحفته عن المكيف صدت ببرود لمازن/ تلاقيها في الحديقه
(كان ينادي لسونالي)
مشت من عنده لمجلس الحريم رمت نفسها على الكنب وبكت بقهر ليش يامازن تعاملني كذا ليش تتعمد تهيني وتجرح مشاعري وش سويتلك انا عشان تعامل الشغاله احسن مني لدرجه اني احسك تحبها اكثر مني لحظه هو مايحبني فكيف اتوقع مين اكثر من الثاني
والله صرت اخاف من جد تحسبها هي زوجتك مو انا
تذكرت مواقف تجمعها معه
مواقف عامه يجلسون سوا ويده ياعلى كتفها وحاضنها له او يلعب بأصابعها بين اصابعه لانام ينومها بحضنه ويوسدها يده لاكانوا في السوق مايفك يده من يدها ويزعجها بذوقها وتطفيشه حتى عند الناس مايترك طبعه ويهمس بأذنها كل ماسنحت له فرصه
تنهد / يارب تشفيه يارب خله لي ولولده واهله يارب تحفظه وتهدي سره وتريح قلبه يارب انه عبد فقير يحتاج لرضاك وكرمك اللهم اغنه عن الناس واسعده ونور قلبه
-
رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه
[align=center][/align]
[][][][][][][][][][][][][][][]
[] بـــــــســــــــمـ الـلـهـ[]
[]والـــحـــــمـــــد لـلــهـ[]
[]والـلـــهـ و اكــــــبــــــر[]
[][][][][][][][][][][][][][][]
םםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםם
םםםםםםםםםםםם... منسدحه على سريرها تفكر من رجعت لبيتها وهي من هم>> لنكد>> لضيقه>>
مازن مو حاس بمعاناتها ولامتفهم شعورها ولها يومين ماشافته إلا مره كان طالع للحديقه يتهرب منها بس هي كانت جالسه فيها شافته من بعيد حاط يدينه على راسه وسرحان شكله كان يفكر
بشي شاغل باله بدليل له فتره مايجي البيت إلا ينام او يقيل الظهر حتى الاكل صار يرفض ياكل في البيت من بعد كلامها اللي سمعه
تنهدت ونزلت من جت هنا
من 5 ايام وهي تنتظره كل ليله إلا ان يرجع بعدها تنام عدا ذيك الليله إللي بكاها فيها
[
... نزلت وجلست في الصاله كانت الساعه 9 ونص والساعه10 إلا ربع سمعت صوت الباب الخارجي ينفتح سكرت التلفزيون
( كانت مشغلته تضيع وقت لان الانتظار صعــــــــب )
ركضت فوق
دقايق ونزلت تفوح مويه لرضاعه معاذ ثم طلعت رضعته ورجع ينام من جديد
طلعت لصاله اللي فوق جلست بطفش ثم قامت للبيانو فتحته بتعزف بس تراجعت خافت يقوم معاذ او يطلع لها مازن يلعن خيرها عاد هو كارهها خلقه ضحكت وقامت لغرفه العصافير
تذكرت /ياويلي من ربي من جيت ماحطيت لهم اكل ولا مويه صح انا انشغلت بس لو سمعت صوتهم ذكرت
شهقت وركضت لغرفتهم ماسمعت صوت ياويلي لايكون ماتوا فتحت الباب وولعت النور صدت تشوف وشهقت
بصدمـ ــ ــ ـ ــ ــ ــ ـ ــ ــ ــ ـ ــ ــ ــ ـ ــ ــ ــ ـ ــ ــ ــ ـ ــ ــ ــ ـ ــ ــ ــ ـ ـه
¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶
_ادري انكم بتقولون شافت غرفه طفل مرتبه بس انا مقصد كذا هي تفاجئت بشي ثاني فا وش تتوقعونه !!....
¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶
... جالسه بطفش في الصاله جتها فكره وصدت لهند/ اقول هند وش رايك نعزم ريمو من طلعت من النفاس ماشفناها
هند/ اي والله صادقه
الجده بضيق/ الله يعينها هالريمو
سمر بخوف/ليش صاير شي!
الجده تمسح دموعها/ لاكلمتني تحاول تخبي عني وتسوي نفسها مرتاحه بس احس بضيقتها في عبرتها
هند تنهدت/ الله يعوض صبرها
سمر/ آمين
_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_
شافت غرفه قمه في الذوق ارضيتها فراش بلاستك على شكل خشب لونه بيج وفيها سرير بسياج في الوسط ودولاب مليان دباديب وارانب واللعاب وثاني فيه ملابس كثيـــــــــره مررررره اشكال والوان لدرجه شكت إذا يمدي معاذ يلبسها قبل لايكبر عليها
وكرسي هزاز وطاوله صغيره طبعا اثاث الغرفه بيج على سمائي والجدران تعتيقها ورد سمائي على ابيض على بيج وزوايه من الغرفه فيها ملاهي صغيره (كرسي هزاز فيه حزام امان)
باختصـ ــ ــ ـ ـار شغل متعوب فيه واثاث جنان شي ماتوقعته ابد تعرف ذوق مازن ومفاجاته اللي ماتخلص بس متى امداه يسوي كذا وسواه قبل او بعد تعبه تنهدت من جت سيره تعبه
... تقدمت لسرير وشغلت اللعاب سمعت الصوت ابتسمت بفرح الله يذكرك الشهاده يامازن لو غيرك حط عزف او اغاني مو اذكار
طلعت بعد ماطفت النور ودخلت غرفتها بس شي جواها يقول تنزل تشوف مازن تتكلم معه تشكره تذكره بالايام الخوالي طلعت بس
فجـ ــ ــ ـ ـأه نزلت دموعها ركضت لسرير ورمت نفسها عليها مهما حاولت تبعد الضيق عن نفسها ماتقدر ومهما حاولت تبعد مازن عن بالها مستحيل تقدر بكت يارب ساعدني يارب انك تعلم بحالي وحالنا ازواج كنا اغراب
يارب كل ركن بهالبيت يبغاه كل زاويه ودها يرجع الاولي وكل جوانح قلبي تتمنى ترجع ذاكرته ونعيش مع بعض ولبعض مسحت دموعها ورفعت راسها شافت الانسان اللي مبتسم قدامها بكل فرح وراحه بال هالانسان الشامخ الواثق اللي حبته من جواة جواة قلبها قربت منه و ضمته بحب بلهفه بمشاعر اسرتها الظروف وكبلتها الاحزان سحبت صورته من صدرها وباستها بقوه طاحت دموعها على وجهه
قامت توضا وتصلى طاحت بين يدي رب العزه والجبروت رب الارباب ومسبب الاسباب
دعت من اعماقها /
(اللهم انك اهل لاجابة الدعاء اللهم اني أسألك برحمتك التي وسعت كل شي وبقوتك التي قهرت كل شي وبعزتك التي لا تذل ان تشفي زوجي وتنزل الراحه والطمأنينة في قلبه وتعظم اجره وترزقه الصبر والسلون يارب اشفه من ماابتليته ..................)
مر وقت وهي ساجده بين يدي مقلب القلوب
قامت بحزن كبت على نفسها لفت سجادتها وغسلت ثم نزلت شافت غرفه مازن مفتوحه دخلت بهدؤ وولعت النور شافت فراشه فاضي صدت لدوره المياه بس مافيها صوت طلعت للمطبخ تذكرت انها ماسألته إذا تعشا او لا حست بالذنب ودخلت بس مالقته رجعت لصاله شافت الباب الداخلي مفتوح خافت تطلع وتلاقيه ويهزئها على اساس وش مطلعها والوقت متأخر
رجعت تطلع فوق اوقفها صوت غريب صوت انين
تبعت الصوت وقادها لشخص جالس بيأس على الدرج ومنزل راسه على ركبه كان كسير اقل مسمى تنوصف به هالصوره
رجعت لهمها تنهدت بضيق رفعت بصرها لسماء وغمضت ثواني وفتحت و
تقدمت له
يمكن تقدر تقنعه يفضفض يتكلم اهم شي يرتاح انينه له اسباب مو هينه ولا ماشافت هالضعف فيه
نزلت اقل منه درجه وجلست قدامه مسكت يده بحنيه رفع راسه شاف دموعها والعبره اللي تخنقها كان وده يريحها يأملها بس مافي يده شي
مدت يدها لوجهه لامست خده همست بصوت ضاع بظلام هالليل
/حبيبي وش فيك؟
/......
بحب وخوف /تعبان؟
/......
نزلت دموعها بدون توقف/
يضايقك وجودي عندك؟
/.....
مارد وقامت بهدؤها اللي تعود عليه وقبل ماتدخل صدت له/ مازن الدنيا ماتسوى تضيق صدرك وإذا علي بروح لخالي من بكره كل شي ممكن اتحمله حتى بعدك وهجرك بس ماشوفك متضايق
... سمعها وهي تحاول تسيطر على صوت بكاها قدامه
صد بعد ماراحت رفع يده ومسح دمعه نزلت على خده وجودها بحياته يعذبه ودموعها تضايقه وبحت الحزن بصوتها تقتله تمنى يسافر ويتركها ترتاح بس من يتذكر معاذ يتراجع صار يحس بترابط روحي يربطه بهالولد
دخل وانسدح بضيق
تنفس بصوت مسموع ثم
قام يطلع لها ناوي يتطمن عليها يكفي انها تحبه وإلا ماكانت بكت لضيقته ولاحست في حاجته لاحد يونسه والاهم ماتنازلت عن حياتها الزوجيه عشان راحته عشان تسعده مفكره سعادته بدونها مادرت ان ضيقته بسبب الظغط النفسي لاهو قادر يسعدها وينسيها ولا قادر يتركها ويرتاح
... رفع يده يدق بابها لكن تراجع بسرعه صوت بكاها زاد ضيقته حتى لو دخل ماراح يخفف همها بالعكس يمكن يزيـــــده ...
// خلني داخل حدودك واجبر بخاطر زمانــــــــي ...
اكذب في باقي وعودك واصدق بلحظه سعيــــــــده //
// انتشلني من برودك لو تولع بالمحانــــــــي ...
عطني احساس بوجودك وخذ كل اللي تريــــــــده //
!ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ
!ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ
// تكفا وإلى من قلت تكفا بيع خلق الله عشانــــــــي ...
لاتضيع من يديني فرصه العمر الوحيــــــــده //
// جيت مابيك تحقرني جيت ابيك تعز شانــــــــي ...
جيت ابي فزعه ضلوعك من مشاعرك البليــــــــده //
// يعلم الله شفت منك ومن غيابك ماكفانــــــــي ...
كان ماتقدر تخفف هم قلبي تكفا لاتزيــــــــده //
!ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ
!ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ
_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_
بيت ام حاتم
بعد صلاه المغرب_-_-_-_-_
... سير خالد اخو هند هو وتوامه اسامه وليان وزوجته ناديه
لبيت خالته (ام حاتم)
دقت هند تعزم ريماس لان ناديه ماشافتها إلا مره في 10 الايام الاولى من النفاس وبتحديد قبل مايطلع معاذ
بس اعتذرت انها مشغوله بس هي في الحقيقه كارهه نفسها ماودها تشوف احد ولاتكلم مع احد مازن شبعها لحد الثماله من الضيق والهم لكذا ماتبي تضيق صدور الناس معها
بس رجعت ودقت عليها الجده واصرت تجي
سكرت و طلعت لمازن في الحديقه كان منسدح على الزوليه ويطالع بجواله
بهدؤ/مازن
من دون يطالعها/ نعم
/............(بعد صمت)
يصير اروح لبيت خالي
رفع راسه لها اول مره يهتم لكلامها/ ليش؟
/عندهم زوجة خالد اخو هنــ
دق جواله بيده طنشها ورد/ الو
/هلا بالغالي
/بالمهلي مزون تعال للبيت هنا ابو اسامه والشباب على وصول ولاتنسى تجيب ريمو جدتي ملزمه على جيتها
حب يقهر خاله/بفكر
بقهر/ فكر في موضوع جيتك بس هي جايه جايه سوا جبتها انت ولا انا
/طيب لاتعصب
/بسرعه
،،، سكر ومن دون يرفع راسه /بنتظر 3 دقايق لو تأخرتي مشيت
دخلت خانقتها العبره /يعني لو مادق خالي ماوديتني
آ آ آه يامازن يارب ساعدني احس بنفجر باي لحظه ومحد حاس فيني (تذكرت خالها وابتسمت) الله يخليك لي ويرزقك الذريه الصالحه
-
رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه
[align=center][/align]
.... طلعت وطاحت عينها على جلابيه بيضاء مخصره اكمامها طويله وعريضه
(نفس اكمام اهل الصعيد)
وفيها مربعات فضيه وذهبيه مخيطه في القماش من تحت وعلى الصدر
لبست بسرعه
وحطت شدو وكحل و جلوس ورفعت شعرها بمشبك
طبعا مايحتاج تلبس معاذ لانها قبل لاتنزله الصباح لازم تبدل له وبعد الظهر تغيرله
نزلت وراحت تشيل معاذ بس مالقته
(ياليتك تهتم فيني جزء من اهتمامك بولدك بس كيف اتمنى اهتمام منك وانت مو حاس بوجودي)
... لبست عبايتها بسرعه وابتسمت
(ماينقال عليه اطلع ولقاه شاخط ومخليني عاد معه ولده وش يبي فيني)
¤¤¤¤¤¤¤
بعد ايـامـ
العصــــــــر
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤++ دقت ميهاف لريماس وقالت انها بتمرها هي ومعتز قبل لاتدخل عند امها
دخلت للمطبخ
ثم طلعت تلبس عالسريع بعد ماطلبت من سونالي تجهز القهوه
نزلت وراحت للمطبخ جهزت حلى
وعصير تضيفهم فيه على ماتظبط القهوه وروحت سونالي تفتح الباب دخلوا وجلسوا جتهم ريماس سلمت وجلست بفرح/ حيا الله من ذكرنا.
معتز/ مانسيناكم كيفه ابو معاذ
بثقه/ يزقح
ميهاف/ هنا؟
ريماس/ لا طلع
سولفوا سوالف عاديه إلا ان استاذن معتز ومشى راحت ريماس تجيب القهوه
رجعت وانصدمت باللي جنب ميهاف............. ........ ........ ........ ........ ........ ........ ............ ........ ..
= بيت ابو ثامر=
==========
== طلعت جناحها بعد مامشوا جيران خالتها سمعت ضحك عيالها وصراخهم دخلت شافت ثامر مغطي عيونه ويدورهم شافها عزوز واشرت له يسكت راحت ورى ثامر وهي ماسكه نفسها عن الضحك لان عزوز ويارا يصارخون لابوهم /بابا حرامي با ا ا ا ا ا با بياكلك ههههه
با ا ا ا ا با
ثامر فك الشال اللي رابط عيونه به/ لاتصايحون ترا ببطل وخليكم
يارا/ طيب ترا الحرامي يسمع
مافهم قصدها لان العنود وقفت وراه وماشافها
انقهر عزوز من ابوه اللي مافهم وصرخ بطفش/ يوووووه ماما كوليه احسن هو غبي
صد وقبل لايشوفها مسكته من ظهره /بووووو
فز وابتسم/ روعتيني يابنت
خبطته على صدره/ انا مره مو بنت
عزوز يصرخ/ هههههه ماما ضربته ماما ضربته
يارا نزلت من السرير ووقفت جنب ابوها وامها / احسن امي
ضربتك تو ساحب شعري
ثامر يطالع العنود ويضحك/ ترا قبل ماتجين وش حليلهم يدورون اللعب ومن جيتي قاموا يسبون ناقص يطقوني بالنعال
خذا عزوز جزمه من الجزم حقته ورمى ابوه ولما شافه صرخ منصدم انحاش ورى امه /احسن
ضحك ثامر وقدم لها دفها وقبل يمسكه مسكت العنود يده/ سامحه
بقهر/يخسى
/ زين امسحها فيني
/لا بعدي بس
عزوز بشجاعه/ ماما خليه بس يقرب لضربه بقوس على بطنه وخشمه وكل شي
دفها ومسك عزوز وشاله بلبسه ورفعه فوق/ يالله اشوف طقني
بخوف مايحب احد يرفعه/ ماما نزليني ما ا ا اما
ضحك ونزله وعض خده/ قل توبه
/تووووبه
العنود تدخل/ ثامر نزله
فكه وانسدح على سرير يارا وقالت العنود يحب راس ابوه بس عيا
وبعد اقناع حبه بسرعه وقام
العنود تكلم عزوز/ وين يابوي؟
عزوز بزعل/ بقول ليمه ثامر ضربني
ثامر يمثل العصبيه/ وش اسمي؟
بطفش/ با ا ا ا ا با
العنود/ حبيبي وش رايك نسهر عند جدتي
ثامر/ بعدين
/ليش
/اليوم مانيب طالع بوديك بكره
♣♣♣
"بيت مـــــــازن
،،،دخلت ريماس المطبخ وسمعت ميهاف بكى معاذ وقامت تجيبه انصدمت بالغرفه ملابس مازن مرميه على الشماعه بأهمال وقميصه وفوطته مرميين على السرير حست ان في الموضوع إنا شالت معاذ وطلعت جت ريماس معها القهوه وجلست رفعت راسها لميهاف وانصدمت وش جاب معاذ عندها ودام سونالي كانت عندها في المطبخ فمعناه ان ميهاف جابته وشافت كل شي دايم تتهرب من اسألتها رغم انها تدور مصلحتهم بس ريماس من النوع الكتوم بس لاوصلت حدها وتكلمت جابت الاولي والتالي
بهدؤ/من متى مازن ينام هنا؟
مدت لها فنجال القهوه وقالت ببرود/ من زمان
/وليش لما كنت اسألك تقولين كل شي تمام
بحده/ وش كنتي تبين اقولك
بهدؤ/الحقيقه.
طمنت راسها وتنهدت/ الحقيقه احيان تجرح
/بس اريح
ريماس بضيق/مو دايم
/وش قصدك؟
تنهدت/اقصد صعب اتكلم عن واحد لما كان صاحي لي ماجبت سيرته الا بالخير ويوم يطيح انسى ماضيه المشرف واطعن فيه
/بس انتي ماراح تكذبين ويوم قلتي قصدك احد يشيرك او يساعدك
بصرامه /بس انا مابي مساعده
بحده/اسمحيلي ريمو إذا ماتبين اخوي يذكرك انا بحرص اذكره باخته وولده
بشك صدت/ وش قصدك؟
/اقصد لازم نظغط عليه عشان يساعد نفسه بنفسه
/.......
بصوت عالي/ليش سكتي؟
صدت عنها بضيق/ ماعندي شي اقوله.
بقسوه /ريماس انتي وعدتيني من اليوم اللي جيتي فيه هنا انك بتساعدينه وتوقفين معه
ردت ريماس بنفاذ صبر/وانا عند وعدي بس ماقدرت
بحده/ماحاولتي
بكت/والله تعبت معه
/زين وش سويتي
نزلت دموعها/اشياء كثيره بس هو يطلع ويتجاهل وجودي
بقهر /لانك ماقدرتي تثنينه عن الطلعه
بصراخ/ يعني تبينه اضربه!
بصرخه قهر/لا سايسيه خوذي واعطي معه لاتتركينه لحاله واهم شي نبهتك له قبل ماتجين ماتعطينه فرصه ينعزل عنك والحين جايه تقولين بكل بساطه ينام لحاله من زمان انتي وينك ليش ما اقنعتيه ينام عندك او نمتي انتي عنده لاتزعلين مني ياريماس بس صدمتي ماكان هذا العشم فيك...
بكـــــت بصدمه كلام ميهاف قاسي ولو انه واقعي إلا انها تعودت تلمس منها اليد الحانيه/........
بنفاذ صبر/ تكلمي. قولي شي....
رفعت راسها وسالت دموعها على خدها/ مو هذا حقي ياميهاف المفروض تشكروني... إذا مستهينه باللي اسويه فيكفي تعرفين ان احساس الرفض يذبح ان القهر يقتل محد فيكم راح يحس فيني حتى هو!! كل ليله انام على غصه انام بقهر بحزن بضيق انتوا في بيوتكم مرتاحين ومفكرين ان حياتي سهله وان بيدي الحل وانا رافضته حتى لو فكرتوا فيني تفكرون للحظات... لحظات ياميهاف بس انا لحظاتي كلها عذاب نفسي وجسدي ...
نزلت راسها وقامت تشاهق من البكي /إذا مصره تعرفين بقولك
رفعت راسه بشموخ/ اخوك مو رافض وجودي وبس اخوك حتى الاكل معي ماياكل كيف تبينه ينام عندي اخوك يتهرب من التواجد معي كيف تبينا نتكلم... يطنشني ويهمش وجودي كيف تبيني اتحمل... صرت انحرج قدام الكل إذا صار موجود اخاف اسوي شي ويهزئني قدامهم حتى صرت انحرج قدام سونالي احس ودها تستفسر او تفهم شي من اللي يصير قدامها زوجته وكأني عدوته...بدليل لابغى شي ناداها حتى لو انا موجوده ..انا من نفسي اتضايق من تصرفاته احسه يقصد يضايقني عشان اترك البيت بس انا تحملت عشانكم ومع هذا مابين بعيونكم احســــ "بكت بقهر" احس بعذاب ....محد يحس فيني
(تساقطت دموعها وحده ورى الثانيه/ ميهاف إذا عندك حل للي يصير وإلا لا تفتحين جروحي أنا ماصدقت اتأقلم واتقبل الوضع بخيره وشره...
انا تعــبت تعبـت والله تعبـــــت
... لاتحسبيني ما اتضايق وانا اشوفه يكلم هذا ويضحك مع ذاك وعايش حياته وانا اللي متعذبه ....انا لما كنت رافضه اتكلم خفت تفسرون كلامي شكوى او كره خفت تفسرون انه طابت نفسي منه ومن الحياه معه كان لازم ادوس على كرامتي عشان احسسكم اني مرتاحه حتى لما وعدته اروح لبيت خالي تراجعت خفت تفسرون تصرفي غلط والاهم هو ماحبيت اتركه لحاله بالبيت صح يكره وجودي بس لازم اخدمه واكون بقربه لحتاجني
... حضنت الخداديه وبكت بكى يقطـــــع قلب اللي يسمعه
قامت وهي تمسح دموعها وحضنت اختها وبنت خالتها وزوجة اخوها الغالي/ انا اسفه ريمو بس انا ماقلت هذا إلا من القهر حسبتك انتي اللي متهاونه ماجاء في بالي شي من هذا كله بس لو قلتي هالكلام من قبل ساعدتك ومع هذا حقك علي
باست راسها وقومتها تغسل وراحت تجيب لها مويه بارده جلسوا في الصاله بعد ماهدت /بكلم خالي ياخذك او كلميه انتي لازم يحس مازن باهميتك لازم يتحرك
بحزن / لاتسوين شي الحين خلينا نصبر اسبوع بعد ... يمكن يتحسن
/مااتوقع الحين بتغلقين شهر عنده وهو ماحس
دخل مازن بهدؤ ومد يده لميهاف بس ماسلمت طالعته من فوق لتحت/ انت مو اخوي ولا اعرفك ...اخوي لاوعد يوفي وانت وعدتني تصونها وماتحسسها بانك مريض بس خنت وعدك
بعصبيه/ وش ذنبها حرام عليك وعدتنا انك بتكرمها وذليتها قلت البيت بيتها وهنتها فيه خساره يامازن خســـــــاره
طلعت وتركتهــــــــــــــم
قامت بقهر ماودها ان ميهاف كلمته بهالقسوه ماودها صرخت عليه قدامها مهما كان مازن للحظه هذي يعدها غريبه عنه
تركته ماودها تحمله فوق طاقته خصوصا ان شكله يقول تعبان مرهق والظروف كسرت كبرياءه صدت له ماهان عليها تتركه مثل الاطرش بالزفه ...
/انا اسفه بس هي جابت معاذ من داخل وشافت حوستـــــك وعرفت كل شي اتهمتني اني مهملتك فكان لازم اقول الصـــــدق .................... ................................
________________
____________________
واعذابي كل ما فيني جريح..
واعذابي كل جرح بي يصيح..
ياهموم الكون هلي وأرحلي..
واتركيني عن همومي أستريح..
هم قلبي هم حبي والعنا
والجروح بكل يوم تستبيح
الزمان يخون والغالي يخون
لعنبو دنيا غديت إبها ذبيح
ذي حياتي يالحكي عنها تطول
وذي همومي جعلها تلتقي السميح
ربي اللي خالق الكون الوسيع
ذا رفيق وذا حبيب وذا نصيح
الحبيب الي صار لك صعب المنال
كيف تلقى لك حبيب وتستريح
والعذاب إن صار أصعب ما يكون
ضاق بك كون تحسبه الفسيح
والطبع لا صار يفرض لك سكوت
كيف أقول وكيف أعلم وكيف أبيح
خوفي إن طبعي تطول به السنين
وخوفي إني لا وقفت أرجع أطيح
ياهموم قلبي ما بعدك هموم
ياهمومي كل ما فيني جريح
____________________
________________
¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶
¤ وش رايكم انشاء الله اعجبكم البارت لاتنسون الردود انتظرها بفارغ الصبر فهي الحكم لنجاح كل بارت بالنسبه لي ...
-مبرووووك ملكه احمد احسكم تقولون اخيرا ...
- مازن تتوقعون وش بتكون نتيجه رد ميهاف القاسي معه وهل بيجيب نتيجه ايجابيه او سلبيه وإللي يخوف اكثر ان مازن سمع الكلام اللي دار بين ميهاف وريماس من الالف للياء فكيف بيتصرف معها!!
مواضيع كثيره تحتاج لطرح اسأله مثل
*موضوع مها زوجة بدر وكيف بتكون حياتها القادمه!!
*موضوع احمد مع بشاير وتحديد الزواج وكلام كثير يترتب
في اول لقا لهم هذا إذا وافقت تشوفه!!
*حاتم كيف يشوف عذاب بنت اخته وصابر ينتظر الوقت المناسب لتنفيذ شي ما نجهله نحن !!
ومواضيع كثيره جدا جدا بس انا أومن بالحكمه اللي تقول الاهم فالمهم !!!
¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶
إذا كتب الله لنا حياة فلنا لقاء جديد مع معشوقتي/.....
¤ ♣خذني بحضنگـ ♣ ¤
-
رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه
[align=center][/align]
»«»«»«»«»«
♣خذني بحضنگـ ♣ 21
«»«»«»«»«»
¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶
هالمره بطرح اسئله الجزء السابق كاتذكيـــر
- مازن تتوقعون وش بتكون نتيجه رد ميهاف القاسي معه وهل بيجيب نتيجه ايجابيه او سلبيه وإللي يخوف اكثر ان مازن سمع الكلام اللي دار بين ميهاف وريماس من الالف للياء فكيف بيتصرف معها!!
*موضوع احمد مع بشاير وتحديد الزواج وكلام كثير يترتب
في اول لقا لهم هذا إذا وافقت تشوفه!!
*حاتم كيف يشوف عذاب بنت اخته وصابر ينتظر الوقت المناسب لتنفيذ شي ما نجهله نحن !!
¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶
حيــــــا اا اا اا اا كـــمـ
[][][][][][][][][][][][][][][]
[] بـــــــســــــــمـ الـلـهـ[]
[]والـــحـــــمـــــد لـلــهـ[]
[]والـلـــهـ و اكــــــبــــــر[]
[][][][][][][][][][][][][][][]
*************
** بيـــتـ مــــازن ****
*************.... رجعوا لصاله بعد ماهدت ريماس وغسلت
ميهاف /بكلم خالي ياخذك او كلميه انتي لازم يحس مازن باهميتك لازم يتحرك
بحزن / لاتسوين شي الحين خلينا نصبر اسبوع ... يمكن يتحسن
/مااتوقع الحين بتغلقين شهر عنده وهو ماحس
دخل مازن بهدؤ ومد يده لميهاف بس ماسلمت طالعته من فوق لتحت ووقفت
/ انت مو اخوي ولا اعرفك ...اخوي لاوعد يوفي وانت وعدتنا تصونها وماتحسسها بانك مريض بس خنت وعدك
بعصبيه/ وش ذنبها حرام عليك قلت بتكرمها وذليتها قلت البيت بيتها وهنتها فيه خساره يامازن خســـــــاره
طلعت وتركتهــــــــــــــم
قامت بقهر ماودها ان ميهاف كلمته بهالقسوه ماودها صرخت عليه قدامها مهما كان مازن للحظه هذي يعدها غريبه عنه
تركته ماودها تحمله فوق طاقته خصوصا ان شكله يقول تعبان ومرهق والظروف كسرت كبرياءه صدت له ماهان عليها تتركه مثل الاطرش بالزفه ...
/انا اسفه بس هي جابت معاذ من داخل وشافت حوستـــــك وعرفت كل شي اتهمتني اني مهملتك فكان لازم ادافـــــع عن نفسي .....
طلعت فوق وتركته
____________________
ـــــــ ـــــــ
مـــــا اا اا اا زنــ
ـــــــ ـــــــ ـــــــ...... حس بضيق تنفس .. بشي يخنقه تنفس بقوه مانفع معه طلع للحديقه وجلس عند المسبح
جلس يستوعب ويفصفص الكلام اللي سمعه
معقوله تكون جالسه عندي وصابره على نكدي ومزاجي المتقلب لانها تحبني
تحبينـــــــي ياريمو بعد كل اللي سببته لك من عذاب
ياالله تصورتها مطنشتني وعايشه حياتها عادي بس كلامها كان طالع من قلبها شكواها طالعه من الصميم ودموعها صادقه ومشاعره مستحيل تكون كذب وحزنها شي حقيقي لو شو ماتقدر تتصنعه
آ آ آه ياريماس شكلي ذبحت روحك الطيبه وانا مو عارف
واللي حسسني اني صغير وحقير ومااستاهلك لما بررت ساحتي لو وحده غيرها طنشت وقالت يضرب راسه بجدار على اساس ماقالت إلا الصدق بس ماهنت عليها اكون غشيـــــــم
تنهد بقهر من مواقفها المشرفه معه اصر يحترمها يحسسها ولو بشي بسيط بالقبول والرضى
دخل على اذان المغرب توضا وطلع من غرفته كان وده يشوفها لو لمحه بس خاب ظنه وطلع يصلي . . . . . . . . .
♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠
.../هههههههه
... يضحك /اعصابك
.../ههه خلاص من زمان ماضحكت هالضحك
.../هذا اللي ابغاه ...انا بعد من زمان ماشفتك مروقه
.../لاهذ بس على الجوال
.../خساره كنت ناوي اجيكم
.../حياك البيت بيتك
.../لا هونت
.../ليش؟
.../مالي خلقك وانتي مروقه
.../مدري وش تبي بالظبط
.../ابي اشوفك مرتاحه متهنيه
.../الله يسلمك ... لاجد احمد اجنا خل مازن يغير جو
احمد/بس مازن وانتي
ريماس/ لا انا بنام لاسكرت منك
احمد/ياشين الواحد لاروق ..
تضحك/ههههه
/اقول باي .. ولاتنسين تدقين تراني اخوك
/ادري اني مقصره بس انت عارف
/الله يعينك يالله باي
/الله يحفظك
!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ
مر4 ايام على الاحداث السابقه
!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ
ºººººººº ;& ordm;ººººººº&or dm;.... ريماس على نفس ضيقتها وهمها واحيانا تتمنى الموت على هالحياه ºººººººº ;& ordm;ººº
... مازن مطنش الموضوع كانه مايخصه ºººººººº ;& ordm;ºººººº
.... ميهاف من ذاك اليوم ماواجهتهم ولا دقت لاحد منهم
ºººººººº ;& ordm;ººººººº&or dm;
ـــــــــــ
ـــــــــــــــــ
بعـدك الـم جرحـه وصـل لين العظـم
مثل الشتاء بارد أبـــــد مافيه دفــا
ومثل الغدر مافيه صـفات من الوفا
بعــدك صفاته جارحـه مـر ودمـوعـه مـــالحه
قاسـي وظالـم حيــل أقضي به الليل الطـويــل
وأسهر مع الليــل أنتظــر بعد الظـما قطرة مطــــــر
بــعــدك طــــفل مــالـــه وطـــن ماقد فـرح ولا حضــن
أمـــه ونام بحضنـها
ماقـد دفــا في صدرهـــا
حرمانـه يكفــي هالبشــــر
من كثر ما قلبــه إنكســـــر
بعـدك كـذا وأكثـر بـــعد
مثل مركب ضـــاع في قاع البحــر
مثل فصل الخريـف بــرد وشتـــاء وشمس في صيف مافيه ربيــع
والعــمر بيضيــــع
بـإختصــار بعــــدك مثــل: الجســـد مــــن غيـــر روووووح
ـــــــــــــــــ
ـــــــــــ
ـــ ــــ ــــ ــــ ــــ ــــ
* اليــــــو مـ الـــــثانــــــيــ *
**بيــتـ مــازن قبل المـغربـ**
ـــ ــــ ــــ ــــ ــــ ــــ&& كانت جالسه مع سونالي في المطبخ
وولدها نايم بغرفه ابوه فكرت تطلع لصاله بس مازن منسدح فيها قررت تطلع للحوش وخذت جوالها معها
جلست بطفش
ودقت لبشاير
/الو
-هلا بشور كيفك؟
/تمام وانتي؟
-زينه
/ومازن ومعاذ؟
-كلنا بخير ... وش رايك تجيني؟
/لا مالي خلق
-تكفين انا بالحوش واخوك داخل وشكله نايم
/لا ماودي
بطفش /كيفك
/ريمو لاتزعلين
-لا عادي بس كنت طفشانه
/طيب لاتنسين تجين بدري وكشخي معاذ عندي فلم باقي فيه حول7 صور بصوره بهن
-يمكن ارسله مـــ
تقاطعها/ إن شاء الله منتي بجايه
- مدري
/اقول باي بقول لامي وهي إللي بتسنعك
تضحك
سكرت وتنهدت اليوم العزيمه في بيت خالتها (تتجمع العائله عليه كل اسبوع )
وهم للحين ماتواجهوا مع ميهاف وراضوها
دخلت عنده كان جالس يقصص اظافره /مازن
/نعم
/دق لميهاف تجينا
ببرود /انا ماطردتها هي اللي طلعت لابغت تجي الباب مفتوح
/بس انتـ ....
/لاتزعجيني تبينها روحي لها
/بس هي اختك انت
/خلاص منتي بمجبوره تراضينها
/انت حر
تركته وطلعت فوق
جلست متردده بين تدق او ترسل شافت ان المكالمه احسن
دقت بس ماردت
دقت ثانيه
ببرود/ هلا
بتردد /هلا بك
/.....
/كيفك؟
/الحمد لله
/كيف ندى وابوها؟
/بخير
/احـمـ احـمـ ....
ميهـافـ .... ا ا ا ا ا مدري وشقول بس انتي فاهمتنـي غلط مو انا اللي رافضه اخوك ولا .....
تقاطعها / ريماس بدق لك بعد شوي
نزلت دمعتها ماتوقعت هالحركه من ميهاف وهي بالذات صح كانت متخوفه من تطنيشها الاسبوع اللي فات بس كانت واثقه انها بتعذرها بس بعد هالكلام حست بغصه بحلقها شي يغلي جواها كرامتها انهدرت قدام نفسها حاولت تحافظ على توازن صوتها
/ .....O.k اسفه عالازعاج
... سكرته قبل لاتسمع شي يزيدها وقامت لدورة المياه
تاخذ شور مامسحت دموعها لانها لو جارتها ماراح توقف دخلت يمكن المويه تطفي النار اللي بجوفها وتبرد الحره إللي بقلبها
بس من دخلت تهاوت وجلست بانكسار بكت بقهر سحبت نفسها إلى ان سندت عالجدار
/ليش سويتي كذا ياميهاف انا وش ذنبي ماانتي راضيه تصدقيني واخوك مايثق فيني محد فاهمني وش سويت لكم ليش هالقسوه .....
-
رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه
[align=center][/align]جالسه جنبه/ انا مو زعلانه بس تضايقت من معاملتك معها مهما كان هذي زوجتك يكفي شايلتك وشايله بيتك وولدك
صدقني منت بعارف قيمتها إلا لما تخسرها
بخوف /وش قصدك؟
بضيق /ريماس تحملت كثير يامازن وانا شكلي حملتها ذاك اليوم فوق طاقتها
يضحك/ لاماعليك قلبها طيب
طالعته بتعجب وضحك لانه فهم نظرتها اللي تقول وش دراك؟
/لاني على كثر ماازعلها ترجع بعد دقايق طبيعيه
/طيب وينها؟
/فوق اقولك قالت دق لميهاف راضها "يضحك" قلت بسلامتها اللي يزعل محد زعله يرضى محد راضاه
تطقه /بعد ماقلت مير اجاملها!!
ضحك وقام ينادي ريماس دخل الغرفه
ماشافها راح لدريسنج روم ماحصلها طل بدوره المياه وطلع صد بقوه شاف شي وشي غلط دخل بسرعه شافها متكوره على نفسها ووجها شاحب ركض وشالها بخفه ضمها على صدره وطلع سدحها وهزها على خفيف سمع تمتمتها نادى/ ريماس ريمــــاس
(((سمـــــــع الاذان)))
وتنهد /ريمو
مسك يدها وهزها/ بنت
فتحت وشافته جالس جنبها والخوف بعيونه ابتسمت ثم مسكت راسها وغمضت
بخوف/ تعبانه؟
/انا وين؟
بعفويه /عندي لاتخافين
على طول تذكر كلام ميهاف/
صـــــــدقني مـــــــنت بعـــــــارف قيمتـــــــها إلا لمـــــــا تخســـــــرها !!!!!
مسك يدها بقوه/ ريماس وش فيك؟
فتحت /راسي وحلقي وجسمي كله يعورني
بخوف/ انتي طايحه بدوره المياه؟
/لا ...
/اجل ليش جالسه فيه
بكسل/ جيبلي مويه
طمر/ ابشري
... نزل ركض مالقى ميهاف شاف سونالي داخله/ وين ميهاف؟
/يشيل معاذ ويروح لبيت بابا كبير
تنهد براحه جاب كاس مويه وطلع لريماس رفعها وشربها منه سدحها بس قامت وجلست
/ميهاف جت تدورك..
صدت بقوه عن وجهه/ وش تبي؟
/شكلها تراضيك
صدت وصرخت/ انا مابـــــي رضـــــى احـــــد ولا حتـــــى انـــــت
بغصه /ولاحتى اهتمامك
هدأ صوتها/ اطلع برا
قام بهدؤ وطلع وقبل يسكر الباب/ مــازن
صد لها
طالعته ودموعها على خدها/ لاتزعل
هز راسه برضى وطلع قامت تؤضا وهو نزل تحت يحس بضيق دايم يزعلها لكن ولا مره قال
لاتزعلين وهي من سبب بايخ قالت لاتزعل
تؤضا وطلع يصلي
واول ماسلم رجع لها طلع فوق لقاها جالسه على سجادتها تقرأ قرآن انتظرها بعد ما خلصت لفت سجادتها وقامت وجلست على طرف السرير من الجهه الثانيه حست ان عنده شي يبي يقوله قامت ولفت وجلست جنبه/ وش فيك؟
/بتروحين لامي؟
بهدؤ/ انت بتروح؟
/ إذا بتروحين رحت
/ ودي انام
وقف / طيب تعالي
مشى ولحقته نزلوا تحت ثم لسرداب وقفت بخوف/وين؟
/تعالي
/ظلام
مد يده ابتسمت ومسكته
نزلوا ولع النور وشافت شي جديد عليها وعالم ثاني شاف حدقه عينها توسعت وابتسم بفرح
(محول ساحه السرداب سينما وفارشها فراش ازرق غامق وجدرانه نفس اللون على برتقالي والسقف كانه غيم و الستاير كحلي على برتقالي وشاشه عرض كبيره وقبالها كنب قرابه 9 ....سطر قدام الشاشه والثاني مثل درجه فوق وحاط اناره خفيفه مكونه جو رومنسي)
ابتسمت بفرح / من سواه
استغرب وسكت توقع هي
هز كتوفه بمعنى مايدري ضمته وبكت/ انت... انت اللي سويت هذا كله و.....
بشك/لا مو انا
بثقه/ إلا انت لما كنت بالنفاس و سويت حتى غرفه معاذ الحين ذكرت مره جيتني عند امك وقلت انك مسويلي مفاجئه وتنتظرني ارجع اشوفها
بجديه /مااذكر
/يكفي انا اذكر
ضمته/ مشكور ياقلبي
حس بمشاعر غريبه متى سويت هالمفاجات إللي تقول والاهم لو مهيب غاليه علي ماسويت لها هذا كله
سحبت نفسها وقدمت لشاشه العرض وضحكت ثم صدت له / من وين لك؟
هز كتوفه
رجعت له وسحبته وهي تضحك جلسته بأول سطر وشغلت الشاشه ثم قامت تشغل التكييف وتطفي النور رجعت وجلست جنبه شافت فلم ياما تمنت تشوفه وكثير قالت لمازن يسأل عنه كان فلم مصري اسمه (tito) رومنسي على اكشن
... صدت له ماتدري وشلون بتعبر عن حب هالانسان مهما قالت ومهما سوت ماتوفيه حقه حطت راسها على كتفه وطالعوا الفلم سوا
بطوله/احمد السقا وعمروا واكد وحنان الترك
¤ّ,¸¸¤؛°`°؛¤,¸¸ّ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸� �¤ّ,¸¸¤؛°`°؛¤,¸¸ّ¤؛°`°؛ ¤ّ,¸¸¤¤ّ,¸¸¤؛°`°؛¤,¸¸ّ¤؛°`°� �¤ّ,¸¸¤¤ّ,¸¸¤؛°`°؛¤,¸¸ّ ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸¤
◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙
بيـتـ ابـو هيثــم
◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙
ــ تجمع الكل عنده بيت اخوه وبيت ام حاتم واصدقا الشباب وبدر تأخر مازن ودق له ابوه ودق هيثم بس مارد
دخل هيثم وسأل امه قالت ان بشاير تقول يمكن مايجون
رجع وقال لابوه وسهروا الرجال من دون مازن
والحريم من دون ريماس بس ولدهم ماقصر عوض مكانهم بقلب اهله . . . . . . . . . .
. . . . . . . .
ــــ ــــ ــــ ــــ ــــ ــــ
أما سهرت مازن كانت غير بعد ماانتهى الفلم طلعوا فوق بس من شافها رايحه للمطبخ طلع للحوش يحس بشي جاثم على
صدره يحس بضيق دخل وخذا مفاتيحه وطلع
/ مازن
طنشها
/وين رايح؟
بصراخ /لجهنـــــــم
لحقته/ مازن وش فيك كنت كويس!
دفها من قدامه ومشى شافته
يفتح ازارير صدره ورفع يده دخلها بشعره من قدام إلى ورا وقبضه بقوه وبعدها خبط الباب بقوه وطلع
جلست على الدرج مثل عادتها بتنتظره هذي 3 مره يجلس طبيعي وفجأه ينقلب تنهدت ورفعت راسها لرب كل شي وخالقه دعت بتوسل بصمت
بدموع بحزن بضيق وبحب مهما سوا بتظل تحبه يكفي ان حالته مو بيده
بكت ونزلت راسها بأسى
جلست قرابه ساعتين
ثم انتبهت لصوت خطوات صدت للباب مباشره بس ماشافته فزت من صوت سونالي من الجهه الثانيه بيدها عشا لهم من خالتها قالت لها تدخله للمطبخ شافت ميهاف جايه من بعيد مسحت دموعها بسرعه وتذكرت انها جتهم العصر وقفت وسلمت عليها خذت معاذ منها
/حياك ادخلي
/ لا مقدر بس كنت هنا العصر ورحت ماشفتك ...
ريمو لاتزعلين يوم عصبت عليك ذاك اليوم والله ماعصبت إلا لمصلحتكم
/صار خير ...ادخلي
/لابرجع ... مزون فيه؟
/ هاه ... ا ا ا إيه نايم
/ يالله اجل بعد انتي روحي نامي بس تعشي اول
/ان شاء الله سلميني على الموجودين
/ذكرتيني تراهم يسلمون عليك
/ الله يسلمك وياهم
/مع السلامه
/ مع السلامه
... دخلت وطلعت فوق بدلت لمعاذ وصلت
ثم نزلت تحت شافت نور غرفه مازن خذت له عصير وعشا ودخلت شافته يصلي نزلتهم وطلعت
خذت جوالها من المطبخ ورجعت لصاله فكرت تجلس وترددت ودها تنام طلعت بس ...
/ ريماس
صدت / لبيه
شافت الصينيه بيده توقعت مايبي يتعشا نزلت تاخذها ياما كسر خاطرها على حساب نفسه
يوم وصلت اشر لها تلحقه جلس وجلست بتردد بعد مااشر لها تجلس خذا الملعقه وسمى ابتسمت وقطعت له لحم صد لها /تعشي
/ بعد ماتخلص
مد لها ملعقته وخذتها وخذا هو قطعه لحمه وكلاها شافها تطالعه/ الحين دورك بس اكلي بسرعه اقبل ماخذها . . . . . . . . .
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
استغفر الله
ولاإله إلا الله
ولاحول ولاقوه إلابالله
استغفر الله
ولاإله إلا الله
ولاحول ولاقوه إلابالله
استغفر الله
ولاإله إلا الله
ولاحول ولاقوه إلابالله
!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ
>>>>>>
يـــوم جديـــد
قبـل الـــمغـرب
ـــ <[remas]> ـــ
>>>>>>>>>>>>>>>
.. يارب ساعدني على هالانسان
إللي مو حاس فيني حتى علاجه ... دواه!! شي بيفيده هو مايفيدني انا يرفضه لو بزر جبرته ولو مو صاحي اقنعته بس معا ا ا ا ا ا ا ا ا ندي!!
بالله قولوا شسوي له ؟ رفض يتغدا قلت يمكن عشان انا اللي جايبته رجعته وجابته سونالي بس مدري وش فيه مصر ماياكل عطيتها تعطيه دواه وطنشها رحت انا زفني بكلام ماله داعي وانه يعرف مصلحته تركته عنده وطلعت شفته طالع للحوش رحت اتأكد إذا كلاهم بس لقيتهم مكانهم اشق ثيابي!!...
انا لو استخفيت او جاني
شي بسبــــــبـه
وهذي انا اخذهم للمره الثانيه واروح له بتقولون غاويه تعب بقول لوكم مكاني سويتوا اكثر غير انه زوجي وحبيبي وابو ولدي مساؤل مني قدام اهله والكل ...
وانا ابد مالي خاطر باهانه جديده تكفيني ميهاف وكلامها اللي كنه خناجر
/احــمـ احـمـ .... مـازنـ
سرحان/....
ابو الكيد يامازن/ مازن
ببرود/ نعم
/كل علاجك من الظهر وانا ياما وديتها وياما جبتها
/محد جبرك
/إلا مجبوره لو انا إللي مكانك
جبــــ.....
يقاطعها بقهر/ عسى ان شاء الله ....توكلي لاتاقفين على راسي
.... شقول وش اخلي انسانه تسعى بكل السبل والوسائل لكسب قلب رجل وإمالته لها...ورجل يسعى لتحطيمها
سكتت و دخلت جواها جروح مابرت ومازن مصر إلا يزيدهم انسدحت على الكنب وبكت بدون صوت اذنها ملت صوت البكى والضعف
جلست بطفش طقت رجلها بطاوله وطاح الكاس وانكسر بقهر/احســـــــن
شافت علاجه خذته وتوجهت للمطبخ فتحت الزباله (وانتوا بكرامه)
ورمتـــه
طلعت وهي تمسح دموعها تقابلت معه في الصاله مرت من جنبه وطلعت الدرج
ابتسم/ انتي هيه
بطفش /خير
/ولدي وينه
/يوم تعترف به وتسجله بالبطاقه ذاك الوقت يصير ولدك
/اقول يالله هاتيه وسكتي
بسخريه /لاجا العيد بجيبه تسلم عليه
راحت ودخل ينادي سونالي تكنس الكأس اللي انكسر
ورجع لغرفته كان بينسدح
بس قام ولحقها يجيب معاذ
دخل مالقاها بالغرفه شاف ولده جلس جنبه وصحاه خذا يده وباسها ويوم بكى شاله وسدحه على صدره طلعت لافه الفوطه من فوق صدرها الى نصف فخذها
شافها وجلس من دون شعور
طالعها جسمها يسحر وشعرها بالماء يهوس وابتسامتها تجنن
انتبه ونزل راسه اما هي مبتسمه حبت تحرجه زياده وجت تاخذ ولدها من يده
صرخ/ فارقي البسي!
ضحكت وجلست جنبه بإصرار كان بياقف سحبت يده وطاح مكانه
صد بقهر و فاجئته لما باست خده
شافته معصب ومستحي ومنقهر غمزت له وقامت لدريسنج روم
ابتسم هذي والله اللي بغت تورطني
بس هين نزل ولده ولحقها كانت للحين بفوطتها وجالسه قدام التسريحه تلعب باصابعها في شعرها شافته في المرايه وهو داخل طنشته جا ووقف وراها/ قومي البسي ثم لبسي ولدي بنطلع لامي
صدت بفرح/ بروح معكم؟
/لا
صدت عنه/اجل لبسه انت
/قلتلك قومي
تذكرت وصدت له/ وتاكل علاجك؟
/كليته من الظهر
بدهشه/ كذاب
حس بشي غريب يسري بجسده لكذا رد وهو طالع/ شي راجع لك خلصيني بس
بترجي/ مازن تكفى بروح معكم
حب يحرجها صد وطالعها باستخفاف /بهالبس
ضحكت وردتها له/ لا هالبس لك بس
طنشها وطلع انسدح جنب ولده ونادى عليها/ بنـــــــت
تعجبها هالكلمه معه طلعت بفوطتها/ لو سمحت انا حرمه وعندي ولد (تضحك) تقدر تناديلي مدام
/احسن تعالي طقيني
/ هههه لاعاد مهوب لهالدرجه
/ شكلك مطوله حنا بنروح وعساك تلحقينا
قام وشال ولده
/لا لا لا خلاص الله يخليك
بخاطره / ومدلعه بعد ياليت من يدفع نصف عمره وترجع ذاكرته لحظه ويشوف حياته مع بنت بهالجمال والدلال والدلع وفوق هذا كشيخه ....
راحت ولبست جلابيه ذهبيه اكمامها واسعه ومخصره
وحدود اكمامها ورقبتها سمائي
ولابسه صندل فضي
وشنطتها جلد اصفر
رد مع اقتباس
-
رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه
[align=center][/align]جالسه جنبه/ انا مو زعلانه بس تضايقت من معاملتك معها مهما كان هذي زوجتك يكفي شايلتك وشايله بيتك وولدك
صدقني منت بعارف قيمتها إلا لما تخسرها
بخوف /وش قصدك؟
بضيق /ريماس تحملت كثير يامازن وانا شكلي حملتها ذاك اليوم فوق طاقتها
يضحك/ لاماعليك قلبها طيب
طالعته بتعجب وضحك لانه فهم نظرتها اللي تقول وش دراك؟
/لاني على كثر ماازعلها ترجع بعد دقايق طبيعيه
/طيب وينها؟
/فوق اقولك قالت دق لميهاف راضها "يضحك" قلت بسلامتها اللي يزعل محد زعله يرضى محد راضاه
تطقه /بعد ماقلت مير اجاملها!!
ضحك وقام ينادي ريماس دخل الغرفه
ماشافها راح لدريسنج روم ماحصلها طل بدوره المياه وطلع صد بقوه شاف شي وشي غلط دخل بسرعه شافها متكوره على نفسها ووجها شاحب ركض وشالها بخفه ضمها على صدره وطلع سدحها وهزها على خفيف سمع تمتمتها نادى/ ريماس ريمــــاس
(((سمـــــــع الاذان)))
وتنهد /ريمو
مسك يدها وهزها/ بنت
فتحت وشافته جالس جنبها والخوف بعيونه ابتسمت ثم مسكت راسها وغمضت
بخوف/ تعبانه؟
/انا وين؟
بعفويه /عندي لاتخافين
على طول تذكر كلام ميهاف/
صـــــــدقني مـــــــنت بعـــــــارف قيمتـــــــها إلا لمـــــــا تخســـــــرها !!!!!
مسك يدها بقوه/ ريماس وش فيك؟
فتحت /راسي وحلقي وجسمي كله يعورني
بخوف/ انتي طايحه بدوره المياه؟
/لا ...
/اجل ليش جالسه فيه
بكسل/ جيبلي مويه
طمر/ ابشري
... نزل ركض مالقى ميهاف شاف سونالي داخله/ وين ميهاف؟
/يشيل معاذ ويروح لبيت بابا كبير
تنهد براحه جاب كاس مويه وطلع لريماس رفعها وشربها منه سدحها بس قامت وجلست
/ميهاف جت تدورك..
صدت بقوه عن وجهه/ وش تبي؟
/شكلها تراضيك
صدت وصرخت/ انا مابـــــي رضـــــى احـــــد ولا حتـــــى انـــــت
بغصه /ولاحتى اهتمامك
هدأ صوتها/ اطلع برا
قام بهدؤ وطلع وقبل يسكر الباب/ مــازن
صد لها
طالعته ودموعها على خدها/ لاتزعل
هز راسه برضى وطلع قامت تؤضا وهو نزل تحت يحس بضيق دايم يزعلها لكن ولا مره قال
لاتزعلين وهي من سبب بايخ قالت لاتزعل
تؤضا وطلع يصلي
واول ماسلم رجع لها طلع فوق لقاها جالسه على سجادتها تقرأ قرآن انتظرها بعد ما خلصت لفت سجادتها وقامت وجلست على طرف السرير من الجهه الثانيه حست ان عنده شي يبي يقوله قامت ولفت وجلست جنبه/ وش فيك؟
/بتروحين لامي؟
بهدؤ/ انت بتروح؟
/ إذا بتروحين رحت
/ ودي انام
وقف / طيب تعالي
مشى ولحقته نزلوا تحت ثم لسرداب وقفت بخوف/وين؟
/تعالي
/ظلام
مد يده ابتسمت ومسكته
نزلوا ولع النور وشافت شي جديد عليها وعالم ثاني شاف حدقه عينها توسعت وابتسم بفرح
(محول ساحه السرداب سينما وفارشها فراش ازرق غامق وجدرانه نفس اللون على برتقالي والسقف كانه غيم و الستاير كحلي على برتقالي وشاشه عرض كبيره وقبالها كنب قرابه 9 ....سطر قدام الشاشه والثاني مثل درجه فوق وحاط اناره خفيفه مكونه جو رومنسي)
ابتسمت بفرح / من سواه
استغرب وسكت توقع هي
هز كتوفه بمعنى مايدري ضمته وبكت/ انت... انت اللي سويت هذا كله و.....
بشك/لا مو انا
بثقه/ إلا انت لما كنت بالنفاس و سويت حتى غرفه معاذ الحين ذكرت مره جيتني عند امك وقلت انك مسويلي مفاجئه وتنتظرني ارجع اشوفها
بجديه /مااذكر
/يكفي انا اذكر
ضمته/ مشكور ياقلبي
حس بمشاعر غريبه متى سويت هالمفاجات إللي تقول والاهم لو مهيب غاليه علي ماسويت لها هذا كله
سحبت نفسها وقدمت لشاشه العرض وضحكت ثم صدت له / من وين لك؟
هز كتوفه
رجعت له وسحبته وهي تضحك جلسته بأول سطر وشغلت الشاشه ثم قامت تشغل التكييف وتطفي النور رجعت وجلست جنبه شافت فلم ياما تمنت تشوفه وكثير قالت لمازن يسأل عنه كان فلم مصري اسمه (tito) رومنسي على اكشن
... صدت له ماتدري وشلون بتعبر عن حب هالانسان مهما قالت ومهما سوت ماتوفيه حقه حطت راسها على كتفه وطالعوا الفلم سوا
بطوله/احمد السقا وعمروا واكد وحنان الترك
¤ّ,¸¸¤؛°`°؛¤,¸¸ّ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸� �¤ّ,¸¸¤؛°`°؛¤,¸¸ّ¤؛°`°؛ ¤ّ,¸¸¤¤ّ,¸¸¤؛°`°؛¤,¸¸ّ¤؛°`°� �¤ّ,¸¸¤¤ّ,¸¸¤؛°`°؛¤,¸¸ّ ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸¤
◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙
بيـتـ ابـو هيثــم
◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙
ــ تجمع الكل عنده بيت اخوه وبيت ام حاتم واصدقا الشباب وبدر تأخر مازن ودق له ابوه ودق هيثم بس مارد
دخل هيثم وسأل امه قالت ان بشاير تقول يمكن مايجون
رجع وقال لابوه وسهروا الرجال من دون مازن
والحريم من دون ريماس بس ولدهم ماقصر عوض مكانهم بقلب اهله . . . . . . . . . .
. . . . . . . .
ــــ ــــ ــــ ــــ ــــ ــــ
أما سهرت مازن كانت غير بعد ماانتهى الفلم طلعوا فوق بس من شافها رايحه للمطبخ طلع للحوش يحس بشي جاثم على
صدره يحس بضيق دخل وخذا مفاتيحه وطلع
/ مازن
طنشها
/وين رايح؟
بصراخ /لجهنـــــــم
لحقته/ مازن وش فيك كنت كويس!
دفها من قدامه ومشى شافته
يفتح ازارير صدره ورفع يده دخلها بشعره من قدام إلى ورا وقبضه بقوه وبعدها خبط الباب بقوه وطلع
جلست على الدرج مثل عادتها بتنتظره هذي 3 مره يجلس طبيعي وفجأه ينقلب تنهدت ورفعت راسها لرب كل شي وخالقه دعت بتوسل بصمت
بدموع بحزن بضيق وبحب مهما سوا بتظل تحبه يكفي ان حالته مو بيده
بكت ونزلت راسها بأسى
جلست قرابه ساعتين
ثم انتبهت لصوت خطوات صدت للباب مباشره بس ماشافته فزت من صوت سونالي من الجهه الثانيه بيدها عشا لهم من خالتها قالت لها تدخله للمطبخ شافت ميهاف جايه من بعيد مسحت دموعها بسرعه وتذكرت انها جتهم العصر وقفت وسلمت عليها خذت معاذ منها
/حياك ادخلي
/ لا مقدر بس كنت هنا العصر ورحت ماشفتك ...
ريمو لاتزعلين يوم عصبت عليك ذاك اليوم والله ماعصبت إلا لمصلحتكم
/صار خير ...ادخلي
/لابرجع ... مزون فيه؟
/ هاه ... ا ا ا إيه نايم
/ يالله اجل بعد انتي روحي نامي بس تعشي اول
/ان شاء الله سلميني على الموجودين
/ذكرتيني تراهم يسلمون عليك
/ الله يسلمك وياهم
/مع السلامه
/ مع السلامه
... دخلت وطلعت فوق بدلت لمعاذ وصلت
ثم نزلت تحت شافت نور غرفه مازن خذت له عصير وعشا ودخلت شافته يصلي نزلتهم وطلعت
خذت جوالها من المطبخ ورجعت لصاله فكرت تجلس وترددت ودها تنام طلعت بس ...
/ ريماس
صدت / لبيه
شافت الصينيه بيده توقعت مايبي يتعشا نزلت تاخذها ياما كسر خاطرها على حساب نفسه
يوم وصلت اشر لها تلحقه جلس وجلست بتردد بعد مااشر لها تجلس خذا الملعقه وسمى ابتسمت وقطعت له لحم صد لها /تعشي
/ بعد ماتخلص
مد لها ملعقته وخذتها وخذا هو قطعه لحمه وكلاها شافها تطالعه/ الحين دورك بس اكلي بسرعه اقبل ماخذها . . . . . . . . .
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
استغفر الله
ولاإله إلا الله
ولاحول ولاقوه إلابالله
استغفر الله
ولاإله إلا الله
ولاحول ولاقوه إلابالله
استغفر الله
ولاإله إلا الله
ولاحول ولاقوه إلابالله
!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ !ֱ !ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ!ֱ
>>>>>>
يـــوم جديـــد
قبـل الـــمغـرب
ـــ <[remas]> ـــ
>>>>>>>>>>>>>>>
.. يارب ساعدني على هالانسان
إللي مو حاس فيني حتى علاجه ... دواه!! شي بيفيده هو مايفيدني انا يرفضه لو بزر جبرته ولو مو صاحي اقنعته بس معا ا ا ا ا ا ا ا ا ندي!!
بالله قولوا شسوي له ؟ رفض يتغدا قلت يمكن عشان انا اللي جايبته رجعته وجابته سونالي بس مدري وش فيه مصر ماياكل عطيتها تعطيه دواه وطنشها رحت انا زفني بكلام ماله داعي وانه يعرف مصلحته تركته عنده وطلعت شفته طالع للحوش رحت اتأكد إذا كلاهم بس لقيتهم مكانهم اشق ثيابي!!...
انا لو استخفيت او جاني
شي بسبــــــبـه
وهذي انا اخذهم للمره الثانيه واروح له بتقولون غاويه تعب بقول لوكم مكاني سويتوا اكثر غير انه زوجي وحبيبي وابو ولدي مساؤل مني قدام اهله والكل ...
وانا ابد مالي خاطر باهانه جديده تكفيني ميهاف وكلامها اللي كنه خناجر
/احــمـ احـمـ .... مـازنـ
سرحان/....
ابو الكيد يامازن/ مازن
ببرود/ نعم
/كل علاجك من الظهر وانا ياما وديتها وياما جبتها
/محد جبرك
/إلا مجبوره لو انا إللي مكانك
جبــــ.....
يقاطعها بقهر/ عسى ان شاء الله ....توكلي لاتاقفين على راسي
.... شقول وش اخلي انسانه تسعى بكل السبل والوسائل لكسب قلب رجل وإمالته لها...ورجل يسعى لتحطيمها
سكتت و دخلت جواها جروح مابرت ومازن مصر إلا يزيدهم انسدحت على الكنب وبكت بدون صوت اذنها ملت صوت البكى والضعف
جلست بطفش طقت رجلها بطاوله وطاح الكاس وانكسر بقهر/احســـــــن
شافت علاجه خذته وتوجهت للمطبخ فتحت الزباله (وانتوا بكرامه)
ورمتـــه
طلعت وهي تمسح دموعها تقابلت معه في الصاله مرت من جنبه وطلعت الدرج
ابتسم/ انتي هيه
بطفش /خير
/ولدي وينه
/يوم تعترف به وتسجله بالبطاقه ذاك الوقت يصير ولدك
/اقول يالله هاتيه وسكتي
بسخريه /لاجا العيد بجيبه تسلم عليه
راحت ودخل ينادي سونالي تكنس الكأس اللي انكسر
ورجع لغرفته كان بينسدح
بس قام ولحقها يجيب معاذ
دخل مالقاها بالغرفه شاف ولده جلس جنبه وصحاه خذا يده وباسها ويوم بكى شاله وسدحه على صدره طلعت لافه الفوطه من فوق صدرها الى نصف فخذها
شافها وجلس من دون شعور
طالعها جسمها يسحر وشعرها بالماء يهوس وابتسامتها تجنن
انتبه ونزل راسه اما هي مبتسمه حبت تحرجه زياده وجت تاخذ ولدها من يده
صرخ/ فارقي البسي!
ضحكت وجلست جنبه بإصرار كان بياقف سحبت يده وطاح مكانه
صد بقهر و فاجئته لما باست خده
شافته معصب ومستحي ومنقهر غمزت له وقامت لدريسنج روم
ابتسم هذي والله اللي بغت تورطني
بس هين نزل ولده ولحقها كانت للحين بفوطتها وجالسه قدام التسريحه تلعب باصابعها في شعرها شافته في المرايه وهو داخل طنشته جا ووقف وراها/ قومي البسي ثم لبسي ولدي بنطلع لامي
صدت بفرح/ بروح معكم؟
/لا
صدت عنه/اجل لبسه انت
/قلتلك قومي
تذكرت وصدت له/ وتاكل علاجك؟
/كليته من الظهر
بدهشه/ كذاب
حس بشي غريب يسري بجسده لكذا رد وهو طالع/ شي راجع لك خلصيني بس
بترجي/ مازن تكفى بروح معكم
حب يحرجها صد وطالعها باستخفاف /بهالبس
ضحكت وردتها له/ لا هالبس لك بس
طنشها وطلع انسدح جنب ولده ونادى عليها/ بنـــــــت
تعجبها هالكلمه معه طلعت بفوطتها/ لو سمحت انا حرمه وعندي ولد (تضحك) تقدر تناديلي مدام
/احسن تعالي طقيني
/ هههه لاعاد مهوب لهالدرجه
/ شكلك مطوله حنا بنروح وعساك تلحقينا
قام وشال ولده
/لا لا لا خلاص الله يخليك
بخاطره / ومدلعه بعد ياليت من يدفع نصف عمره وترجع ذاكرته لحظه ويشوف حياته مع بنت بهالجمال والدلال والدلع وفوق هذا كشيخه ....
راحت ولبست جلابيه ذهبيه اكمامها واسعه ومخصره
وحدود اكمامها ورقبتها سمائي
ولابسه صندل فضي
وشنطتها جلد اصفر
رد مع اقتباس
-
رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه
[align=center][/align]بيــت امـ هيــثـمـ
-------------------
... جالسين يتقهون مع بعض فرحت امه فيه كبيـــــــره
ولده بحضنه ومرته جالسه جنبه وشكلها مستانسه
ريماس/ خاله مبطيه ماشفتي جدتي
/ جايتها مع عمك (ابو هيثم) من يومين
/ خساره كان ودي نروح لها
ام هيثم/ تبين نروح مشينا
/ من بيودينا؟
(تبي مازن يقول انا بس ماعبرها)
/بيودينا ابو معاذ
صدت له حسته منقهر ابتسمت
قامت خالتها تجيب عبايتها
انتبهت له قابض يدها بقوه/ آ آ آ آ هـ يامجنــونـ كسرتـ يدي
/خليـها تنكسـر يمكن تأدبين..
بتوسل /آآآآه مازن تكفى
زاد على قبضه يده
حطت راسها على كتفه وغمضت بألم
تركها وضربته على صدره وقامت /رح انت لحالك ...
توجهت لباب حس انها جاده/
تعالـــــــي
/.....
/يابنــــت
طنشته وطلعت
دقايق وجت امه/ اجل وينها مرتك
هذي والله الورطه هين حسابها معي بعدين/ راحت تجيب ملابس لمعاذ
جلست وانتظروها بس طولت/ دق استعجلها
بتصريف /جوالي مقطوع
دقت امه بس ريماس ماردت قاصده تحرجه
قام/ بروح اعجلها
طلع لبيته مغتاظ منها شافها طالعه وبيدها عبايتها/ وش هالحركه البايخه
طنشته وسكرت الباب وصدت بتمشي مسك يدها ودفها بقسوه على الباب قرب من وجهها لدرجه كلامه الهمس سمعته صراخ / لو سويتي حركاتك البايخه هذي قدام اهلي مره ثانيه لا تلومين إلا نفسك ومن صالحك تمشين عدل وماتمتحنين صبري
سحبت يدها وصدت تفتح الباب عشان تدخل سحبها من مرفقها غصب ونزل بدفاشه صرخت يتركها تمشي براحتها بس طنشها ودق لامه تطلع ودفها لبيت ابوه /هاتي معاذ
بقهر/ ماعلي منه
طنشها وطلع
لحقته صد وشافها بتسكر الباب /وينه؟
تضحك/ من؟
/معاذ
تقهره/ تركته عند سونالي...سكر على اسنانه بقوه يكتم غيضه/ اذلفي هاتيه..
بدلع/ ماعلي بعدين لاتعصب علي...
/احسن لك روحي هاتيه حد النفس راضيه عليك
بخوف داخلي مع نظره تحدي/وش بتسوي..
قدم لها وركضت داخل رجع يسكر الباب لانها راحت تجيب معاذ وبيطلعون من باب حوش ابوه
شافها واقفه وصرخ بنفاذ صبر/ بنـــــــت
بترجي/ خلاص بجيبه بس وصلني لبيتهم
بدهشه/ نعم
قدمت له /تكفى مازن ...
طنشها وراح يجيبه هو ومن اختفى طلعت لسياره كان المفتاح فيها شغلتها ومشت لبقتها جنب باب بيت ابوه ونزلت ركض بتدخل صدمت فيه وهو مصدوم خلقه /من جاب السياره هنا؟
تصنع القوه/ وش يدريني؟
/كنتي برا.
/بس ما انتبهت ..
/ليش وش كنتي تسوين يوم ماانتبهتي..!!
/اتأمل ملكوت ربي وإلا حـــــرامـ بعـد .....
/بعدي عن دربي
جت على جنب الباب عشان يمر ولما مر من جنبها مررت يدها على خده عارفه مايقدر يسوي شي وولده بين يدينه كمل طريقه وهو يهز راسه يمين وشمال يتحمد بنفسه على هبالها وكأنها قرت افكاره/ عادي وحده مافيها حياء
كان معطيها ظهره ومبتسم على اسلوبها ركب وفتح لها الباب(اوتماتيك)
ركبت قدام /انزلي ورا
/مابي
/انزلي احسنلك
/طيب بنزل لاطلعت امك
طنشها وشغل السياره وسحب بابه يسكره حس بشي تحته رفع نفسه شاف جوالها
/اجل تأملين ملكوت الله
كانت فاتحه الدرج اللي قدامها تدور شريط قصايد ومن سمعت كلامه صدت شافت جوالها بيده /هاته ياحرامي
(ابو التصريف)
/ حرامي هاه
مدت يدها بسرعه تخطفه من يده بس هو اشطر حطه بجيب بنطلونه
/هاته
/لا
مسكت يد ولدها تاخذه عشان يسوق هو
/وش تبين؟
/هاته عنك
/يومك خايفه يتعبني ليش مارحتي تجيبينه
/من قالك خايفه على تعبك بس ماودي يشغلك وتصدم وتذبحنا
مد يده ومسك يدها وعكفها (سفطها وراها) صرخت باعتراض / آ آ آ آ ي ياحمار
ضحك وزاد عليها بصوت واطي/ اممممم
حس انها بتبكي وتركها فتحت الباب ونزلت رفع راسه يشوفها وهي تركب بس انصـــــــدم كانت تركض لبيتها كان بيلحقها ومن شاف امه طالعه نزل وفتح لها ركبت وعطاها معاذ/ بشوف امه ليش تأخرت
................................................
دخل مالقاها كان بيطلع فوق بس سمع صوتها بغرفته
دخل شافها ظلام ولع النور كانت منسدحه بعرض السرير على بطنها تبكي تندم على اسلوبه معها قدم وجلس القرفصاء جنب السرير وحط يدينه على طرفه مد يده ومسح على شعرها
بهدؤ وهي لازالت منزله راسها/ مازن روحوا انا مشغوله
سحب شعرها بخفيف إلى ان رفعت راسها وطالعته/ ماراح اطلع إلا وانتي معي
/بس ......
يقاطعها/ امي في السياره بتقومين وإلا انسدح
خجلت من نفسها خالتها في الشمس تنتظرهم وهي جالسه تدلع قامت ومسحت دموعها وطلعت لحقها وسكر الباب الداخلي ناداها قبل ماتطلع/ ريمو
صدت بهدؤ/ نعم
حط يده بجيبه وطلع جوالها و مده لها قرب منها وهمس/ عيونك مو حلوه وفيها دموع
ابتسمت له ومر من قدامها ضربت كتفه /قرب السياره على ماالبس
صد لها/ كانت قريبه خلي لقافتك تنفعك
ضحكت بدلع/ تكفى
/لاجا العيد
طلع ولفت طرحتها ولبست برقعها إلا وتسمع البوري عند باب بيتها رفعت بصرها لسماء بعفويه/ يارب تشفيه وتسعده انك على كل شي قدير. . . . . . . . . . . . . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . .
-
رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه
[align=center][/align]
^&)§¤°^°§°^°¤§(&^
◘◘◘□◘□□□
بيــتـ امـ حاتـمـ
□□□□□◘□◘◘◘◘◘^&)§¤°^°§°^°¤§(&^
بعد القهوه طلعت ريماس عند سمر
شافتها تفرج على بناطيل وتيشيرتات جديده
/سلا ا ا ا م
/ هلا والله ... ليش توك تطلعين؟
/فشله اطلع قبل القهوه
تطالع الملابس/ رايحين لسوق؟
/ايه انا واحمد
وهي تجلس/ ليتكم مريتوني
/محتاجه شي
/ لابس كنت بغير جو
بفرح/ قولي لعمي يعزمنا في المزرعه
/ لا مالي خلق
/وش فيك؟
/مدري بس اول مره من تعب مازن احس اني كسرت الروتين
/ليش؟ اقصد كيف
/ابد اللي كنت انام عليه اصحى عليه بس اليوم زعلت وراضاني بطريق غير مباشر ورحت معه لبيت خالتي وتقهوينا سوا ثم طلعنا وجيناكم...
/شخباره
ضحكت/ احسن شوي تغير يعني تجيه خمات.. احيانا يطلع من قوقعته يعلق ويسوي فيها مرح بس مايطول شوي ونرجع لوضعنا
/بس تغير
/يعني
/ريماس تحبينه للحين
بجديه/ ولين اموت
/الله يشفيه.
/امين ...
بعد ساعه قضتها مع سمر نزلت تعشا ثم رجعوا لصاله تعمدت تجلس جنب مازن
حاتم يضحك/ يامره فكي عن الرجال
ابتسمت وصدت لمازن مسكت يده/ ضايقتك
وده يقول ايه بس ماحب يحرجها قدامهم صد لخاله /لا عادي
استانست من قلب تقدم بوضع مازن دامه راعى مشاعرها واهتم لها قدامهم ابتسمت وسكرت على يده صد لها وقبضها بقوه آلمها كانت بتصرخ بس تحملت عشان ماتلفت نظر احد لها صدت له وهمست/ عورتنـــي
فكها وصد لنواف / نواف هات معاذ
(بحضن جدته ام هيثم)
شاله وعطاه مازن
دخلت هند معها عصير ووزعته عليهم لما وصلت عند حاتم طاح كاسه وانكسر خذا غيره ونادت هند لنور تنظف المكان بعده خذا نواف ثم الجده ويوم وصلت ريماس ماتبقى إلا واحد خذته ومدته لمازن
بس هز راسه بمعنى مايبيه بس اصرت وخذاه شرب شوي منه ونزله
جت هند من المطبخ
معها كاسين عصير بصينيه لها ولريماس شافت بيد ريماس عصير /من وين لك؟
ضحكت /مصدر خاص
وطالعت مازن وابتسمت
استاذنوا على10 وطلعوا ركبت ريماس ورا مازن وبعد مامشوا قدمت ودخلت اصابعها بشعره دف يدها بس رجعت من جديد قدم لدركسون لانها ما تقدر تمسكه قدام امه شوي ورجع ودخلت يدها بخصل شعره ومسكته بقوه طنشها بس لما نرفزته مسك يدها وعضها
سحبتها وقامت تمسج مكان عضته قدمت وهمست/حمار
طنشها بمزاجه ونزل امه عند بيتها ودخل سيارته بحوشهم
نزل وسكر الباب بقوه وفتح لها /انزلي
بخوف/مابي
/انزلي احسن لك.
/لا لا لا
/لاتحديني اشيلك وازقفك برا(ارميك بقسوه)
/كل تبـ (انتبهت وسكتت)
بسخريه/كملي
صدت وسكتت
سحبها غصب ونزلها ثم شال ولده وقفل السياره دخل البيت وتركها برا
سدح ولده وطلع يدورها
شافها واقفه وسانده ظهرها على سيارته وتمسج مرفقها رفعت راسها /انت قاسي ماعندك قلب
قدم يشوف يدها بس نزلت كم الجلابيه عليها خذا يدها وشاف فيها كدمه رفع راسه باسف صدت قبل لا تتقابل عيونهم تركها ودخل ماوده صار كذا بس هي نرفزته
طلع بيده ثلجه مسك يدها وجلسوا على الدرج وحط يدها على رجله وحط الثلجه على الكدمه ولما بدت تذوب رفع راسه يطالعها شاف دموعها بخوف/تعورك
هزت راسها بمعنى ايه
وقف ومسكها
ببرأه /وين؟
/للمستشفى يمكن منفكه
بحزن/ اللي يعورني معاملتك القاسيه واللي يجرحني عدم مبالاتك واللي يعذبني تجاهلك
ترك يدها ودخل
جلست وحطت راسها على درجه اعلى من اللي جالسه عليهاو بكت
دخلت بعد ساعه ودق جوالها
/الو
/هلا ريمو
بضيق ودموع والم في صدرها وراسها نطقت بصوت ضعيف/هلا بك
/ تعبانه
/ شوي
بخوف/وش فيك؟
تبكي/ إلى متــــ ـــي بـ بــ بصبــــر!!
/حياتي هدي وقولي وش صاير
/ماصار شي بس احس نفسي تعبانه مازن مو معطيني امل بشفائه انا تعبت احس ان وجودنا مع بعض غلط ماني قادره اسوي شي وهو مايقدر يتحمل وجودي .... شسوي دوريلي على حل
/ .........
/ميهاف تسمعيني
/......
/الو
/..... هلا ريمو
بقهر/ وين كنتي
/هنا بس خالي خذاه مني
بصراخ /خالي كان يسمعني
ببرأه /ايه ليش؟
طوط طوط طوط
/وش فيها عصبت وخالي رمى الجوال وطلع وش صاير
صدت لمعتز/ يالله
قام/ يالله مع السلامه
هند/ ماتقهويتوا
الجده بمزح/ احسن لاتقهوينهم هذا وقت مسيار
ضحك معتز وحب راس جدته/ بجيك مره ثانيه بس اليوم جاي بعطي خالي اوراق لشغل
/ليه ماتشوفه في الشركه
ميهاف/ إلا بس هو بكره بيروح لجده
الجده/ وش عندك يابوي
/شغــل
ـــــــــ
الصبــــــاح
ـــــــــــــــــ
.... نزلت هند من غرفتهم
بعد ماصحته نادى لها/ هنـــــــــــــــــد
رجعت/ هلا
/وين رايحه؟
/بسوي لك شي تاكله قبل ما تطلع
/ لا نامي انا معزوم عالفطور
بشك /وين؟
/عند ريمو..
بدهشه/بتروح لها هالحزه
/ايه ابغى اشوفها لحالها هذا انسب وقت محد عندها ومازن نايم
/وش بتقول لها؟
بطفش/مدري
دخل يتوضأ ولبس ثوب وشماغ وطلع
قامت بكسل على صوت الجوال
ريماس/ الو
/ هلا ريمو
/نعم
/اصحي دقايق وامرك جهزي الفطور
/ان شاء الله
-
رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه
[align=center][/align]
... هذا اللي انا خايفه منه ياميهاف صار .... جيت خالي بها لوقت بالذات ماتبشر بخير
دقت لسونالي وقالت تجهز الفطور ودخلت توضأ وتبدل بسرعه نزلت وراحت للمطبخ تشوف وش سوت سونالي وقالت لها تطلع تفتح الباب لخالها لاجا
فتحته ورجعت وبعد ماظبطت الفطور طلعت لصاله دقايق ودخل قامت وصافحته
سوت نفسها ماتعرف شي /
هلا بالغالي
مسكها وطلعوا في الحوش عند المسبح
بس كان حر ودخلوا مجلس الرجال
وجلس وجلسها جنبه
ومن دون مايطالعها/ هاه قولي وش مضايقك
بارتباك/ مضايقني ... من قال متضايقه
مسك يدها/ ريمو انا مو بزر عشان تحسبين بصدق تمثليتك البارح قدامنا
تمثل الصدمه/مافهمت
/اقصد حركاتك مع مازن البارح
بستهبال/ وش فيها؟
/مصطنعه
/بنظرك
/وبنظرك انتي بعد كل شي واضح انه تمثيل بدليل مازن مااندمج
/.........
/قوليلي وش فيك إذا مازن مضايقك كلمته اصلا قبل لاتجين قلت باخذها ورفض بس وعدني مايقصر معك فكرت شفت غلط اخذك وهو بهالظروف وقلت احسن تكونين جنبه بس كل مااجيك احسك شمعه تحرقين نفسك عشان غيرك ومع هذا مالك شكر بدليل سالفه ميهاف ...ريماس انا ماالومها هذا اخوها وشي طبيعي تحرص على مساعدته ومصلحته مثل مااحنا نتمنى شفائه بس انتي تعذبين نفسك زياده عن الزوم لعلمك ترا من جيتي هنا وانا اعرف كل صغيره وكبيره بينكم
بدهشه/ كيف؟
/هذا مو موضوعنا المهم متى مااحتجتي تجين عندي او حابه نطلع نتمشى نروح لسوق ان شاء الله نلف بالشوارع انا ماعندي مانع
نزلت راسها/ ماتقصر
رفع راسها /اياني وياك ينزل للأرض بنت حاتم راسها شامخ وبيظل شامخ صـــــــح؟
ضمته وبكت/ صح ... المهم انت لاتضيق صدرك عشاني انا مرتاحه صح احيانا اطفش و احيان ابكي واحيان اكره نفسي بس راحتي بهالبيت راحتي لاصبحت بوجه مازن ومسيت به
ابتسم/ الله يريحك ويسعدك
ويكملك بعقلك
كملت/ ويشفي زوجك
يضحك/ ويشفي زوجك
/آمين ...
قامت/ يالله ندخل للفطور
/ لا تأخرت على الشركه
بدلع/ ماعلي ماقلت صحني وقل بفطر عندك
قام /يالله عشانك بس
..............................................
☼☼☼
العصـــــر
بيـتــ امـ ثـامـر
☼☼☼☼☼☼☼
... عازمه الحريم على القهوه وحلفت على ريماس ان تجيها
وعلى5 وصل الجميع جابت ريناد القهوه وجلسوا يسولفون البنات بجهه والحريم بجهه صح على نفس السماط بس السوالف تختلف سوالف البنات عن مسلسلات وافلام وقنوات وشعر ومكياج وماركات وموضه اما الحريم ام فلان راحت وام فلان
جت وذيك ياقلبي تطلقت والثانيه عقرب رمل و و و و شي من هالقبيل
ريناد /بشور وري البنات الصور
/تصدقين نسيت
طلعتها وعطتها نصفها لسمر جنبها والباقي لريماس كانت صور بزارينهم واكثر حاجه صور لنوف وتركي
شافت ريماس صور لمعاذ/ يالبى قلبه من متى مصورته ؟
/من زمان
/باخذ هذي و و و و هذي
/خوذيهم
ميهاف بقهر/ وانا ياحماره يوم قلت باخذ صور ندى بوريهم ابوها رفضتي وريماس تاخذهم لها عادي
تورطت/ شسوي صور ولدها
/يعني ولدها وانا متبنيه ندى
العنود/ هههههه
خذت ريناد صور ندى ورمتهم على ميهاف/ هاك لك كلهم لاتردينهم
بشاير بقهر/ هيه انتي صورك وانا مدري
ريناد /لاصور بنتها واحمدي ربي سمحتلك تصورينها
ضحكت ميهاف/ بعدي والله يامرت اخوي
دق جوال ريناد شافت
¤ نصفــيـ الثـانـيـ ¤
/ هلا والله
/بالمهلي ... نادي لبشور وتعالي
/وين؟
/للمجلس
/بس حنا عند امي
/ ادري بعد حنا عند ابوك
تضحك/ طيب ... بس وش معنى حنا؟
/سلموا على خالي في المقلط
/يالله
... سكرت وصدت لبشاير/ بشور قومي معي
/وين؟
/اخوك بده ياك.
/ وش عنده؟
/يقول سلموا على خالي
سمر /بروح معكم
بشاير/ ايه تعالي حبي هيثم
البنات/ هههههههههه
طلعوا ودخلت ريناد الاوله ثم بشاير
هيثم/ هلا والله باحلى البنات
بشاير /انا وإلا مرتك
يقهرها/ طبعا مرتي وش ابي فيك انتي!
سلموا وجلسوا
حاتم/ كيفكن صبايا
بشاير/ وا ا ا ا ا ا و
ضحكوا على دهشه بشاير
حاتم/ اعجبتك؟
بشاير/ مره بس كثر منها
/هذي ياطويلة العمر كلمه من قواميس بن عمك..
ببرأه/ ايهم؟
هيثم/ احمد
سكتت وريناد صرفت الوضع/ كيفك ياخالي؟
/بخير كيفك انتي وعيالك من جبتي نوف قطعتي مره وحده
تضحك /لا عاد مو لها الدرجه
/ انتي ياهوه اللي خذا عقلك
بشاير ضحكت/ محد خذاه اقول خالي ليش مادخلت مابه احد غريب على قول جدتي
/ لامستعجل
ريناد جنب هيثم وتهمس له بصدمه/ تمزح صح
/لا والله ماجاك الا الصدق
/كيف؟
/بتشوفين
قام وطلع من المقلط ودق لاحمد يدخل لان الرجال جالسين في الحوش
شاف هيثم وابتسم/ هاه وش صار؟
/حنا سوينا اللي علينا الباقي عليك
/ عمي داخل؟
/ايه ... شكلك خايف؟
/ لابس خاف لاشافتني تطلع .. / انت وشطارتك ...بس شف لو زعلت علي عقب هالحركه ياويلك.
يضحك /ماعليك بتوسط لك عندها
ضحك هيثم/ ايه هين توسط لنفسك اول ... انتظر بطلع ريناد
دق لها ودخلت كانت بتلحقها بشاير بس ريناد قالت بتجيب عصير لخالها وترجع
وقف قدام الباب يحس رعشه بكل اوصاله كأنه اول مره يشوفها فيها دارا رعشته عن هيثم صد يدوره شافه متوجه للباب بيطلع لرجال برا تنهد براحه توقعه بيدخل معه بس دامه لحاله اريح على الاقل لافشلته محد عنده
فتح الباب ودخل كانت معطيه ظهرها للباب وتضحك
صدت بتلقائيه شافته من دون شعور طمرت جنب خالها ومسكت يده ضحك حاتم وسكر على يدها يطمنها
حاتم غمز له/ اقلط
ابتسم ودخل وقف قبالها نزلت راسها وغطا شعرها وجهها وغمضت بقوه طمن وباس راسها لف جنب عمه وانحنى بيجلس بس عمه شات رجله عشان يجلس جنبها
كتم ضحكته وجلس جنبها
قام حاتم وقامت معه ووقف احمد
حاتم رفع يدها من يده و عطاها احمد
مسك يدها حس برعشه يدها وقبضها انسحب حاتم بهدؤ وطلع
كيف يمكن اوصف شعور بشاير ماجا في بالها واحد بالميه تشوفه فكيف هنا وبها لطريقه
كانت مصره مايشوفها إلا يوم الزواج بس كسروا القاعده الشباب....
جالسه في نفسها تدعي على هيثم وخالها
تمنت احد معها لانها خايفه من ردت فعله خصوصا انها ردته كثير واهمهم ليله الملكه
كلمها ببرود مثل برود اصابعها في يده اظهر مشاعر عكس مشاعره دارا الشوق واللهفه
/ شخبارك؟
بلعت ريقها /....
/حالفه ماتكلمين؟
رفعت راسها تبي تشوف وجهه يناسبه الزعل
شافت جمووووود
صدت ونزلت راسها
/بشاير
/.......
سحبها بقوه إلى ان صارت قدامه مباشره شاف دموعها وسحبها جلس وجلسها جنبه بس بعدت عنه ابتسم/ ليش هالدموع؟
/......
/بشاير إذا ماتبيني طلعت؟
/.....
شاف دمعتها تسيل على خدها
نغزه قلبه قام وجلس جنبها بحنيه وهمس /اطلع؟
حطيت يدينها على وجهها وبكت بصوت مسموع
سحب يدينها/ وش فيك؟ ليش تبكين؟
عصب من تطنيشها لانها فعلآ حيرته ضم يدينها بيديه عشان لو كانت متوتره تهدأ بس ماهدت
عصب مسكها بقهر ولف وجهها له وبصوت حاول يسيطر عليه/ انا شسويت لك ليه ماتبين تكلمين معي ليش رفضه تشوفيني؟ ليه ساكته ردي؟ سكوتك يثبت لي انك ماتبيني ودامك ماتبييي ليش وافقتي علي
/......
نفذ صبره رمى يدها من يده و وقف /لعلمك ماخططت لشوفتك اصلا مادريت انك جايه
لو كنت عارف تركت المكان لك
... انا بطلع بس انتظري مكالمتي وياويلك لو مارديتي
طلع وضرب بالباب بقوه هالضربه صحتها لنفسها طلع زعلان ومن قبل زعلان وقال تنتظر مكالمته استنتجت تحليل سريع يعني بيطلقها لامحاله بكت
كانت تهرب من المواجهه والحين عرفت السبب تخاف تفضح مشاعرها قدامه تخاف يفضحها لسانها عشان كذا قررت تسكت
دخلت ريناد شافتها تبكي بخوف/ وش صار؟
خوفها جا بناءآ على وجه احمد المكفهر
ضمتها/ وش قال لك؟
من بين دموعها بلعت غصتها وسكتت قامت مع ريناد غسلت وطلعوا للحديقه بس ماتطرقوا للموضوع مره ثانيه . ..... . ..... .
. ..... . ..... . . ..... . ..... .
-
رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه
[align=center][/align]
♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠
♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠
طلعــــــت روـوـوــوـوحي قد ما احاول أرضيك
والقــــــلب حاول فيك قدر استطاعه
والعيــــــن باغلى دمع راحت تناديك
وتشكيـيـيـيـــك شكوى ميتين المجاعه
والله لو ادري ان هذه مواريــــــك
وانك نويت تخوـوـوـوــون اثمن وداعه
ما كا ا ا ا ا ا ن صدقتك ولا جبت طاريــــــك
يا واحد فــــــرق بشملـــي
و باعه
اخذت منــــــي ما يهمك ويكفيــــــك
اخذت كلي صــــــدق ماهو اشاعــــــه
♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠
♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠
احمــــــــــــد... ادري ماخذه مني مواقف كثيره وهالمواقف اكيد كانت بتبني حواجز بينا خصوصا بعد الخيمه بس ماتوقعت بتكون هذي ردت فعلها توقعت تمثل البرود ماتعطيني وجه اي شي اي شي إلا انها ماتعبر وجودي
تذكر هديه ملاكهم كان خاتم فخم شاريه لها من الاردن حالف ما يلبسه غيرها
كان ناوي يجيبه ليله الملكه ويلبسها اياه ويقولها مشاعره وانه ماصدق ان اسمها اقترن بأسمه وانه مل الانتظار
بس كل هذا طار ادراج الرياح من قاله هيثم رفضها لشوفه رماه بقهر بدولابه ومن شهرين ماشافه
/هين يابشاير نشوف من يضحك بالآخر
راح لواحد من ربعه في استراحته جلس معه حس بضيق وقام ووقف قدام المسبح شاف صفائه توقع قلب بشاير اصفى منه بس !!!
تنهد مو معقوله ردة فعلها طيب ليش تبكي ليش ماقالت وش فيها ليـــش وليـــش وليــــــش
دق للعنود وسألها إذا الحريم مشوا قالت بيتعشون عندهم
سكر بقهر يعني بضطر انتظرها إلى10 او 11 اوفففففففففففف
الساعــ11ــــه
... دق جوالها بس كانت في المطبخ مع ام ثامر وردت ريماس
ريماس /الو
حاتم / وحشتيني
تضحك /متأكد
/ تبين تتأكدين؟
/ياليت
/تعالي للمقلط
تستدرجه/ لاسرينا
يضحك /احبك يافاهمني .... لحظه
..../ الو
ريماس/ .....
...../الو
ريماس/.....
يكلم خاله / محد يرد
حاتم/ حط على المايك
حطه وتكلم حاتم/ ياحلوه ناس ازعجونا يبون يسرون يثبتون شي مانعرفه
ضحكت /وشلون عرفتني!
/سهله مرتي تستحي بس اللي ردت نازعه الحياء
/اوف اوف وليش الغلط ترا عندي ناس يدفنونك حي
بسخريه/ من؟
حس بيدين تخنقه صرخ/ هيه انت وهي ناوين علي!
ريماس /وش فيك؟
/ ناس مسويه فيها فزعه
ضحكت/ ياحبي له
يتصنع العصبيه/ هيه تراه يسمعك.
/طيب وش فيها
/ لابس لا تمدحينه خاف يستانس ويذبحني من الجودا
/هههههه
حاتم/ اقول بس نوصلك
/ لا بيوصلني حبيبي
/اقول يابرد قلبي يومه مايعطيك وجه(مازن)
ريماس ببرآءه/ ليش؟
بسخريه / اجل يعاملني كذا واقول حبيبي!! اقوله وجع
انقض عليه مازن وريماس صرخت باعتراض/ اسم الله عليه الوجع للي يكرهونه
/ آ آ آ آ آ ي حسبي الله عليكم
تسكر الخط بينها وبينهم
هند بمرح/ من سمح لك تردين على جوالي؟
حب تنتقم لنفسها من خالها/ احمدي ربي اني رديت بعض الناس مسوين لك مفاجئه.
بشك/ لي انا !! من؟
/ الله لايلومك يوم انصدمتي حتى انا شكيت قلت هند ماغيرها قال ايه قولي لها تجي للمقلط معي مفاجئه لها...
تقهرها/ كن به عاد وجه يستاهل
سمر/ هههههه
هند تضحك/ بلاك غايره
/ زين روحي بس خوذي معك كيس عشان تلقطين وجهك فيه لاطرحه خالي
هند/ هذا عاد شي مايخصك
سمر/ ريمو ماسألتي وش مفاجئته؟
/ يقول (بسخريه) ســــر ســــر
هند تضحك /وانتي وش حارق رزك؟
جت بتقوم مسكتها ريماس دقي / دقي عليه اول شكله عند الرجال في الحوش
دقت وعطاه حاتم لمازن/ هاك رد الله عالم من المشفوح انا وإلا مرتك
ضحك وحط مايك
برقه/ هاي حبيبي
حاتم بسخريه/ بعدي
مازن/ .....
تقهر ريماس وسمر/ قلبي طلبتني
كانه استوعب وسحب الجوال من مازن وسكر المايك /هلا حبي ... لحظه شوي
ضرب مازن على كتفه/ ليش ترد تبي تفهمني انك ماعرفت الصوت
مازن يقهره/ هذا مدامك يازاد اقول وش هالدفشه!
حاتم/ ايه ماشفتك تنحت ...
رجع لهند/ هاه مشينا؟
/وين؟
/للبيت
/ والمفاجئه
/ اي مفاجئه
صدت لريماس بقهر وضربتها على رجلها بقوه
ريماس/ ههههههههههه
حاتم/ وش فيكم؟
هند/ هالسخيفه تقول روحي للمقلط انك مسوي لي مفاجئه
حاتم/ قولي لها تبيني ارسل لها مازن
/ يقولك ارسل لك مازن
سحبت ريماس الجوال/ اشوف انقلبت الايه
مافهم/ وش قصدك؟
/ الله يحلل مازن عندك يلمشفوح
ضحك/ اقول بس تراه في المقلط حتى ماانتظر يعرف من اللي بتجي مرتي وإلا مرته
مات ضحك هو ومازن
بنفاذ صبر/ بايخ اقول تراك ازعجتنا .
/ لاصرت داق على جوالك يحق لك تكلمين
/اقول يالله
/ ريمو
/نعم
/بعض الناس يأشر لساعه يقول تأخر وش تفسير هذا بوجهت نظرك
تقهره/ اكيد تعبان ويبغى ينام
/ايه صح ( بسخريه) صدقــــتك
________________________________________
-
رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه
[align=center][/align]
بعــــد ساعـتيــنـ.... دق احمد لجوال بشاير إللي انتظرته من 11 إلى ½12 ويوم تأخر نامت
انقهر منها يوم لقاه مغلق شاف الساعه كانت 1
ارسل/...
(( أضحــــــك
مردك بيوم تواجه الدمعه
إما على جيتي وإلا على فراقي))
============
يوـوـوـوـومـ جـديــــــد
============
،،، حاول يتصل عليها وقت دوامه
بس جوالها مقفل مقفل مقفل
قهرته وارسل لها من حرته مسج قا ا ا ا ا ا ا ا ا ا سي ....
قرت المسج الاول /....
انقبض قلبها ماتدري هذا تهديد او مزح
بس رجعتها لكونها قهرته وطنشت
مكالمته مع ان المسج خلف بحلقها غصه تخاف فرا ا ا ا ا ا ا ا قه حيل
فتحت الثاني قرته بصدمه برعشه
بخوف حقيقي نزلت الجوال بهدؤ
على سريرها ودخلت دورة المياه
(وانتم بكرامه) تحس بلوعه ودها تستفرغ هي كذا لانصدمت بشي قوي كبدها
تقلب عليها بكت وبكت ليما تعبت جلست على عتبه الحمام
بكسل تسترجع اروع لحظات قضتها معه امس صح كانت مرعوبه من الصدمه
ومرتبكه على الاخر وكانت تبكي بس كل هذا مامنع كونه حاز على اعجابها ولفت انتباهها
كانت تسرق النظر له بين لحظه واخرى شافته كاشخ وهادئ وواثق من نفسه
((بس الصراحه هو كشيخ ويحب الشياكه والاهتمام بمظهره))
تذكرت المسج دامه قال تنداس بالاقدام وقال
قبلها تبكي فرقاه فأكيد مبيت النيه على شي تجهله والاهم تخافـــــــــــــــــــــ ه
المســــــــــــــج /،،،،،
((خلقت لي شموخ وهامه
ماطالها طويلين الانفاس
وكونت لي عرش رفيع مقامه
مايوصله جن ولا يوصله ناس
ورفعت نفسي فوق هام
الغمامه
اشوف زلات البشر وارفع
الراس
واليوم كلن خصني بإحترامه
واللي معاديني بالاقدام ينداس)
∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
+سبحـان الـله+
∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞
ـــ ـــ ـــ ـــ
الصبـــــــــاح
ـــ ـــ ـــ ـــ----- صحت على صوت معاذ
يبكي دقت لسونالي تسوي له رضاعه وترضعه ودخلت تاخذ ملابس له عشان تسبحه بعد مايرضع
طلعت لهم في الصاله كان يرضع إلا الحين
نزلت تحت لغرفه مازن شافته نايم فكرت
تدخل بس تراجعت وطلعت للمطبخ خذت
بياله شاهي وطلعت على اساس بتطلع تسبح ولدها صدت لباب غرفه مازن وابتسمت لحظات كانت جالسه جنبه على السرير وحاطه يده على رجلها
وتمسجها رفعت راسها شافته ملاك هادئ قدمت وباست خده وجبهته ونزلت خشمها على خشمه تحرك وطمرت ومن لاحظت انه رجع لوضعه الطبيعي جلست وسحبت يده من على بطنه ومدتها انسدحت على بطنها وحطت خدها على يده وصارت تشوفه من قريب رفعت يدها وحطتها على خده مررتها على رمش عينه على خشمه ارسمت بأصبعها حواجبه وقامت تتحسس نغزات لحيته على يدها الناعمه
قامت بهدؤ الشي اللي جواها اجبرها تقوم خافت تتمادى ويقوم مازن واللي مافيه كلام انه ذابحها ذابحها
سحبت اللحاف على صدره
وصدت بتطلع تخاف سونالي تفقدها وتحصلها عند مازن اكيد بتقول رافضها ولاحقته
فجـــــــــــــــــــــــ ـــــأه
تجمـــــد الــــدمـ بعروقـــــها
صـــــدت ببـــــطء تحـــــس انها بحلــــــــــم
شافته صاحي وغمضت بقوه مع انين من الالم اللي بيدها
كان ماسكها بقوه وضاغط عليها /وش جايبك هنا؟
/......
ضغط اقوى/ اكلمك..
بتردد /طفشانه
سكت يتاملها كانت معطيته ظهرها بس مامنع يشوف دمعتها ولا ينتبه لرعشه يدها بيده/.....
صدت بانكسار وطالعته بالم تنهدت/انت اكثر واحد عارف وش جايبني
سحبت يدها وطلعت
ºººººººº ;& ordm;ººººººº &o rdm;ººººººº&ord m;ºººººººº ; ºººººººº ;&o rdm;ººººººº& or dm;ºººººººº ;ºººººººº ;& ordm;º
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
____________________
دق جواله شاف خاله ورد بشوق/هلا وغلا
حاتم /هلا بك (بقهر) يااخي انت مره وإلا رجال
ضحك/ ادري انك زعلان (بضيق) بس والله مالي مزاج كرهت الجمعات احس نفسي ناقص بين هالناس
/مازن هذا قضاء ربك ...بعدين انت وش ناقصك عشان تقول كذا ناقصك لسان مرجله علوم رجال
تنهد وسكت
حس حاتم بهموم الدنيا بقلب ولد اخته يكفيه عشان يتأكد هالتنهيده اللي طالعه من جواه قلبه فضل السكوت للحظات احترام لسكوت مازن
حاتم/ زين حبيبي قل للمزيونه تسوي قهوه جايك انا والشباب بعد ساعه إذا ماكان عندك مانع
/افا عليك الساعه المباركه .. انتظركم
سكر ودق لبدر وطلع للحوش جلس على وحده من الطاولات قبال المسبح
بدر بشوق /هلا والله ومرحبا
يضحك/هلا بك ..كيفك؟
/بخير جعلك بخير وانت
/الحمد لله ..وينك؟
/فالشقه
يضحك/ كيف المدام؟
/تطنز
(مرته بعد مااكتشف ان تغيرها عشان اهله صار ماياخذ ويعطي معها وهي اختصرت السالفه وراحت لهلها)
/لا افا عليك بس
/والله مدري عنك! اقول بس وش عندك
/ابد تعال للبيت الشباب بيجون هنا
/سهره صباحيه
/لا والله ساعه زمن وتوكلوا
/ههههه صار حبيبي اهم شي اشوفك ... اقول مازن عندي ملفات واوراق جايبها اليوم من الشركه ودي تقرأ العقود وتشوفها
/بس انا عطيتك توكيل وشله هلفه
(( على فكره هيثم وحاتم قالوا لمازن عن الشركه وانها له بس ماجابوا سيره ريماس في السالفه وهو سوا توكيل لبدر لانه يثق فيه ))
/انا اقول اقرأ اوراق الصفقات وشروط التنفيذ بصراحه ماودي اوقع الا بعد ماتقراها ماودي اتخطاك بهالقرارات عندك خبره في اشياء انا اجهلها لكذا انت اقرها وقلي رايك
بامتنان/ مدري كيف اشكرك و ...
يقاطعه/ لاتكمل انت اخوي واكثر ... والله الشاهد لو عندي اخو ماكنت بحبه اكثر منك يكفي وقفاتك معي محد تحملني برا وهنا مثلك حتى ابوي إللي هو ابوي زوجني ونساني
/روق بس .. اقول يالله طولت علي
/هههه يالله سلام
/انتظرك
/ جايك
سكر وتنهد محد مرتاح يابدر لا اللي يذكر ولا الفاقد فتح جواله وارسل لبدر/....
(.. دنيا تضيق وفزعة الله قريبه
.... وعند الفرج مايخذ الضيق ساعة ..)
جاه رد بدر/....
(أصيل ولالك بالبشرمن يساويك
طيبك غمرني وبالجميل من يجازيك..كريم نفس وإن أفتخرت أفتخر فيك تشهد لك
أفعالك وطيبك وطاريك)... يارب لك الحمد والشكر هذا الصديق وإلا فلا هذا الاخو
وإلا غيره بعه فالسوق
-
رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه
[align=center][/align]شافته جالس على كنب من اليمين وصاد لريماس
بطريقه كوميديه /السلام والرحمه على عباد الله
ريماس تضحك/هلا وغلا
/بالمهلي
/ليش تأخرتي؟
/هذا وانا خامه عمري!
(يعني مستعجله)
نزلت عبايتها وقدمت عندهم/ منتب مسلم!!
طمنت تبوس راس خالها بس من سندت على كتفه صد لها شهقت بعفويه و وقفت عدل وريماس ماتت ضحك /خوذوا راحتكم بروح اجيب القهوه...
/مين اللى شافت بشاير؟
/واسئاة كثيرة تحتاج الى اجوبة ؟؟كل ذللك واكثر تجدونه فى البارت القادم ///
انتظرونى """ودمتم فى حفظ الله/////
-
رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه
[align=center][/align]
شافته جالس على كنب من اليمين وصاد لريماس
بطريقه كوميديه /السلام والرحمه على عباد الله
ريماس تضحك/هلا وغلا
/بالمهلي
/ليش تأخرتي؟
/هذا وانا خامه عمري!
(يعني مستعجله)
نزلت عبايتها وقدمت عندهم/ منتب مسلم!!
طمنت تبوس راس خالها بس من سندت على كتفه صد لها شهقت بعفويه و وقفت عدل وريماس ماتت ضحك /خوذوا راحتكم بروح اجيب القهوه...
احمـــــــــد /
تونس على الاخر هذا آخر شي يتوقعه يشوفها بهالوقت
____________________
____________________
الصدفة يمكن خير من الف ميعاد
لكن معك تسوى الوف المواعيد
من ناظرك عمره من اعياد لاعياد
كل ثانية في شوفتك تعتبر عيد
في نظرتك رحمة وفي قلبك الحاد
مايرجم العاشق ولو هام في البيد
____________________
____________________
+سبــحــــان الـله+
+سبحـان الـله+ +سـبـحـان الـلـه+
+ســـبـحـان الـلـه+
+سـبــحــان الــلـه+ +ســـبــحـــان الـلـه+
+سبــحــــان الـله+
+سـبــحــان الـلـه+
+سبحـان الـله+
+سـبـحـان الـلـه+
+سبــحــــان الـله+
يوم وصلت الباب/ احمد اقول وش عنده اخوي مهيب عاده يسير علي الظهر اثاريكم متواعدين...
ضحك وطلعت ريماس وقف قدامها ومد يده
صدت وسكتت
/مين اللي رافض السلام الحين انا وإلا انتي؟
مسك يدها وجلس وجلسها جنبه كانت بتقوم بس مسكها غصب/ ماله داعي ريماس تدري عن نوع علاقتنا يكفي عمي واهلك
كلماته جرحتها لانها طالعه من جواه تنهدت وظلت مكانها
دخلت ريماس/ وا ا ا ا و شو هالحلى
ضحك احمد/ نعجبك
ريماس /بشور
رفعت راسها لقتها ماده لها فنجال قهوه
انحرجت تاخذه هزت راسها/ مااشرب
خذاه احمد وحطه بيدها/ تعودي انا احب الكيف ومجبوره تسايريني
ريماس تطالع بشاير وغمزت له/ محد قالك وافقي عليه
/ ....
كملوا سوالف عاديه إلى ان قامت بشاير
ريماس بشك/ وين؟
/بغسل
طلعت وصدت ريماس لاحمد/ شكلها متضايقه.
بثقه/ دلع
/لاجد والله ... انت قايل لها شي
/إلى الآن لا بس بقول لها
دخلت بس ماجلست جنبه
قامت ريماس تجيب العصير
دخلت ونزلته
/ السموحه بروح اشوف معاذ يبكي
(طبعا معاذ لابكى ولاهم يحزنون بس حست ان احمد عنده شي بيقوله لبشاير فما حبت تحرجها)
قام وخذا كاس عصير بيده شافته وهي مطمنه جاي لها ارتبكت ماقدرت ترفع راسها غمضت وبلعت ريقها حست به جلس جنبها وحط شي بارد بيدها فتحت ومسكت الكأس بيدين ترتجف
طالع باب المجلس يخاف تدخل ريماس ثم صد لها/
متى نمتي ذاك اليوم؟
بصوت بالكاد يسمع /مانمت
/اتكلم جد
/نمت 7 الصباح
/وليش قفلتي جوالك؟
/انتظرتك إلى ½12
مادقيت وقفلته
/وليش تقفلينه؟
/محب اكلم احد بوقت متأخر
/بس انا مو اي احد وبعدين ليش كنتي سهرانه
/......
/ ليش ساكته؟
/......
/يمكن كنتي تفكرين فيني!
/......
/بشاير
وهي للحين منزله راسها /نعم
حب يحرجها/ قولي لبيه
تقهره /ماعرف
/اعلمك
قاطعته و وقفت / انا برجع ماقلت لامي بطول
وقف ومسك يدها/ لا ياقلبي مو قبل مانتفاهم
بخوف/ على ايش؟
/على كل شي واول شي على اسلوبك ذاك اليوم بعدها جوالك وبعد كذا الكلام يجي
بتردد رفعت راسها له/ من جد كنت ذاك اليوم مصدومه عشان كذا ماقدرت اتكلم معك والجوال قفلته لاني ماعرف اتكلم وانا متضايقه
/هالكلام قوليه لحد غيري يمكن يصدقه
نزلت راسها/ والمطلوب
/... ندردش شوي
/ زين قول اللي عندك
جلس واشر لها تجلس جلست معه بنفس الكنب بس بعيده شوي
ابتسم من حركتها /اولا ابغى اعرف احد جابرك علي؟
/ لا
/إذا ماتبيني قولي؟
/قلتلك موافقه برضاي
/ بس احس انــ .....
تقاطعه بعصبيه/ لو ماابغاك ليش اوافق !!
استانس على كلامها لانها وهي معصبه تقول كلام جدي بس ماتنتبه له يكفيه قالت تبيه برضاها
حب يحرجها/ يمكن مغصوبه
وقفت بطفش ووقف معها وقف قدامه قال بمنتهى الجديه والانكسار /طيب ليش احسك رافضتني؟
من سمعت سواله نزلت راسها ماخفى عليها نبرت الحزن بصوته جلست وجلس جنبها
مرت ثواني هي منزله راسها وساكته وهو يطالع فمها وجزء من خشمها اما البقيه مغطيه شعرها / بشاير جوالك معك؟
صدت له/لا
/مفتوح
/لا
قام ومسكها وطلعوا للمطبخ مالقوا ريماس
شافتهم سونالي /بشاير هذا خال...
ابتسمت بشاير وهزت راسها بمعنى ايه
مافهم شي وسحبها معه وطلعوا سكر الباب الداخلي ونزلوا من الدرج خذاها للباب الخارجي ...
وقفت فجأه صد لها /وش فيك؟
بخوف /وين؟
ابتسم/ باخذك لبيتنا.
سحبت يدها بدهشه ورجعت ورا مسكها غصب
بتوسل/ احمد اتركني
ضحك/وصليني اول
/ بعد عني
يضحك /امزح بس وصليني
قدمت معه للباب وطالعته/ يالله وصلت
حب يربكها/ وإذا وصلت ؟
بخوف /رح لهلك.
ابتسم/ زين بس انتظري دقيقه
فتح الباب وطلع ثم دخل بسرعه/ انتظري
هزت راسها بإيه
طلع وطلت من الباب تشوف وين راح شافته يركب ويحوس في الدرج اللي قدام كرسي المعاوني رجعت مكانها حست نفسها بتميع من الشمس ورفعت يدها تغطي عيونها عن الشمس
فكرت تنحاش وتتركه بس خافت من رده فعله يكفي ماعاقبها على حركاتها السابقه تنهدت براحه شكلك يااحمد عسل بس انا اللي ماعرفتلك
نزلت يدها وتأففت من الحر هذا بعد وين راح سحبت الباب بتطل قابلها داخل ورجعت ورا
ضحك/ وش كنتي تسوين ؟
/كنت بهرب بس قلت اتأكد انك بعيد ...
ابتسم/ اقدر احلف ان هذي كانت نيتك
سكتت وفتح يده قدامها بوسطها علبه /تفضلي
طالعت يده ثم رفعت راسها له شافت الحب الحقيقي بعيونه نزلت راسها وصدت
استغرب /ترديني؟
/لاني مااستاهل كرمك ولاحتى احترامك
سحب يدها وحط العلبه فيها/ إذا انتي ماتستاهلينهم وتستاهلين قلبي فوقهم من يستاهله !!
صدت متعجبه احمد اكبر من تفكيرها عنه الايام إللي راحت فكرت بينتقم بيكرهها بيخليها تندم وتدفع ثمن غرورها غالي بس ردت فعل احمد خلتها تضرب كل هالتخيلات عرض الحائط شاف دموعها قرب منها وباس راسها حست ان ذابت من حركه احمد
ودها تطير ودها تبكي ودها تصرخ اي شي يساعدها تعبر عن اللي قلب موازينها
ابتسمت ونزلت راسها تمسح دموعها بهمس/ بشاير
رفعت راسها / نعـ ... لبيه
ابتسم وتنهد براحه / لبى روحك
يمكن تنوليني الشرف وتسمحين البسك الخاتم
نزلت راسها شافت الخاتم لان العلبه شفافه
رفعت راسها وهزت بالرضا
فتح العلبه وخذا الخاتم وحطه في اصبعها ثم رفع يدها وباسها من رومنسيته هان عليها ترتمي بحضنه تبوسه تشكره بس
احمد ماعطاها فرصه وتكلم هو/هالخاتم كان المفروض تلبسينه من شهرين بس انتي إللي رفضتي ...على العموم مبروك مع انها متأخره بس اخرتها لرضاك
انتبه لوجهها احمر توقع من الحياء بس تذكر حراره الشمس وابتسم/ ادخلي قبل لاتنصهرين علي وتورط فيك غمز لها
وطلـــــــــع
تنهدت براحه تمنت انها حضنته ضحكت على نفسها ورفعت يدها تطالع الخاتم باسته بحـــــــــــــــــــــــ ـــــــب
♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠
بعد ماصلت العصر انسدحت بسريرها
فرحانه طايره من الوناسه اسلوب احمد معها جنان واخلاقه روعه ولسانه ينقط عسل فسخت الخاتم وقامت تلعب به هالخاتم حضنته يدين احمد وبصماته الباقيه تشهد بكذا باسته
تذكرت انها ماشكرته
ارسلت له /......
(( مشكـــوـوـوـوـو ر
يامهدي جميلات الاقوال
حيث الجمايل منك ماهي غريـيــيــيـــــــــبه ))
ثم ارسلت
(( كل لحظه معك تحسسني اني مااستاهلك وكل دقه قلب لي تخذلني زياده وكل موقف جمعني فيك يحسسني اني تافهه انت ملاك امثالك نادرين ياليتك تسامحني على كل اللي سويته معك ))
ثواني وجاها الرد
(( مسموح يامن ملكت الروح))
ثم مسج ثاني
((انا يابشاير ماعاد بي استطاعة
قلبي من البعد قايد به النار
روحي صابها بسبب حبك خضاعة
عافت الكل وماتبي غيرك جوار
تعالي وبعطيك عمري عن قناعة
باقف بوجه الكل ولو جتني اضرار))
فرحت برده هالانسان كل مره يخليها تجدد صفاته
ان قالت عسل ماوفته حقه وان قالت روعه شوي عليه وصفته ملاك وتحس باخسه حقه ....
طمرت من الروعه لما دق الجوال بيدها شافت ....../
¤ حاضر بقلبي وغايب ¤
ترددت ترد ولو خوفها يزعل من تطنيشها ماردت من الحياء بس متأكده انه عارف ان الجوال عندها ردت/....
a/ الو
b/ ....
a/ الو
b/ نعم
a/ بشاير
b/نعم
a/ احلى نعم سمعتها بحياتي كلها ...كيفك؟
b/زينه
a/ اعجبتك الهديه؟
b/ايوه مررره
a/ طيب ماشكرتيني
b/ ليش وش كنت مرسله لك تو
a/ لااقصد بوقتها
b بمرح / راحت عليك
a/لا ياشيخه
b انتبهت لنفسها/.....
a/بشاير
b/ هلا
a/اقول خلينا نغير الموضوع مالي خلق نبدأ من جديد ترا للحين مو مصدق انك تكلمتي معي .... إلا صدق وش جابك عند ريماس
b بتعجب / تراه بيت اخوي
a/ ههههه لااقصد معزومه
b تقهر/ مايحتاج عزيمه البيت بيتي
a/ اوف شهالنفس الخايسه احسن سكري الخط بوجهي
b/ لاعاد مهوب لهالدرجه
a/ حلو فيه تطور
b/هههههه
a بتعجب /ماصدق!!
b/ وشهو
a/بشاير تضحك ومعي انا !!
مع احمد
b انحرجت منه/.....
a/عمري ليش ساكته؟
b/ .....
a/مشغوله؟
b/ لا ولو مشغوله اتفرغ لك.
a/ اوف اوف بالله لحظه بتأكد من الرقم
b تضحك/.....
a/هاه اتأكد..
b بتردد/ احمد
a/ لبيه
b/بصراحه من قبل سفرك ابغى اكلمك ....
a بخوف/ وش صاير
b/ احمد ودي تسامحني على اسلوبي معك وعلى تطنيشي وعلى البلوتوث والبلوتوث بالذات بصراحه كنت قاسيه لان مافيه شي يربطنا عشان اسمح لنفسي اتواصل معك
a يقاطعها/ والحين؟
b/ لا الحين غير
a /كيف غير؟ (ابوك يالاحراج)
b/ غير وبس
a/هههه على العموم انا نسيت خلاص انسي
b/زين يصير اسألك؟
a/ انتي تامرين
b/انت اللي طلبت تشوفني ذاك اليوم
a بشك/ في بيت عمتي
b/ايه
a/بصراحه لا عمي وهيثم إللي قالوا اصلا مافكرت لاني عارف بترديني فقلت ماله داعي احرج نفسي قدام الشباب
آلمها كلامه كثير قست عليه وكثير ظلمته ياآه يااحمد كل هذا سويته فيك صدق اني مو وجه نعمه/ والله منحرجه منك مدري شقول ...
a/ لاتقولين شي ابغاك تخفين علي شوي بصراحه احرجتني نظراتك قدام عمي ذاك اليوم حسيت نفسي سواقك مو زوجك بدليل السلام مارديتيه
b تصرف/هههههه خلاص مو تقول ننسى
a/ لابس اذكرك حتى مره جيناكم قال ابوك بناديها لك عشان تحددون الزواج قلت بعدين انحرجت يرجع ويقول رفضت مع ان ابوك مستحيل يقولها بس نفس المعنى اني تصرفت
b/ خلاص اخر مره بس مو تجي متى مابغيت
a/نعم
b/ لااقصد لازم تنسيق عشان اكون مستعده
a/ليه بنتهاوش
b/ههههه
a/بشاير
b/نعم
a/إذا جد تغليني اتمنى لاتقابلنا قدام الناس تنظبطين معي حتى لو تكون مجامله
انصدمت مستحيل احمد يطلب هالشي إلا إذا كان صدق صدق ماضمني للحين إه يااحمد يا ليتك تدخل قلبي وتشوف مكانك فيه انا اشهد انك اغلا من نفسي علي وتنافس روحي بالغلا يابعدهم ... مشكلتي ماعرف اعبر خاف اوضح مشاعري تقول تجامل و وش هالتغير اللي جا فجأه وخاف اتكتم وتقول ماتحس ....
a/ بشاير كل هذا تفكرين كيف بتجامليني
b بإندفاع/ لا طبعا بس افكر شلون سويت اللي صار ... اكيد ماكنت بعقلي
a/ يالله صار خير
b/زين أحمد ماابغى اطول عليك
a/ افا ا ا ا ا ا ا ا ا ا عليك
b/ لا والله بس بكلمك بعدين
a مااستوعب وشهق/ وشهو
b بخوف/ روعتني وشهو اللي وشهو!!
a يضحك/ بتكلميني
b ببرأه / عفويه دايم اقولها للي يتصل علي
a بخيبه امل/ اهه
b تصرف لانها ماقصدت ترد كذا وهو اكيد فهم خطأ/ طبعا للغالين علي
a بضيق/ عادي بشاير ياما قلتي اكبر منها... احسن خليك على طبيعتك بلاش تجاملين عشان مايسقط شي سهوا وتجيبين العيد
b/لا احمد لاتزعل مدري كيف طلعت مني بس .....
يقاطعها بضيق / o.k مع السلامه
b بإندفاع/ احمــــــــــد
طـــــوط طـــــوط طـــــوط
-
رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه
[align=center][/align]
رمته من القهر /يووووه هذا اللي كان ناقص ماتسوى فرحتي يوم بديت اخذ عليه بسهوله
ولافرحته هو توه يقول ماله داعي نبدأ من جديد خربت كل شي بس وش اسوي هذي طبيعتي طلعت مني عفويه حتى هو المفروض يتحملني ويتحمل اسلوبي ياالله الحين كيف براضيه ......
/// قبل المغرب ///
... جالسه بغرفتها على نفس ضيقتها من سكر احمد العصر وهي متضايقه لدرجه بكت كذا مره دقت له مرتين ومارد
قررت ترسل له..../
((لگـ حق تزعـل ثم لگـ حق نرضيـگـ ماقوى زعـل حبيب روحي وعيني
مادام قلبـي يا أريش العيــن مغليگـ اطلب ولگـ روحــي ومافي ايدينــي))
طنشها بكت من القهر كانت بترسل انها ماقصدت اللي فهمه بس كرامتها ماسمحت لها ترسل
وهو مسكر بوجهها ومطنش تليفوناتها وفوق كذا مارد على رسالتها ....
ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
____________________________
بعـــد ←←←←←←←← ←←←←←←←←←← ←←←←←←←←← اسبـــوع
____________________________
؛؛ ؛؛ ؛؛ ؛؛ ؛؛ ؛؛ ؛؛
؛؛ بيت ام حاتم ؛؛
؛؛ ؛؛ ؛؛ ؛؛ ؛؛ ؛؛ ؛؛
احمد واقف مع العمال بقسمه يساعد في ترتيب اثاث الصاله
وعمه مع بقيه العمال بغرفه النوم يركبونها
دخل نواف/ بابا
/لبيه
/تقول ماما تعال خذ الشاهي وخلصوا قبل الاذان
(اذان المغرب) بيجون عماتي والبنات
دخل نواف راح عند احمد في الصاله يشوف وش يسوون
اما حاتم طلع للمطبخ شاف هند ترتب صينية فواكه
ضمها من وراها وباس خدها
صدت له/ خلصتوا ؟
/عالمغرب
/الله يعينكم
/عازمه خواتي ؟
/ايه
/وريمو .
/ هي صاحبة العزيمه
بسرحان/ حاتم
/لبيه
/ احس ريمو تعبانه
بخوف /وش فيها؟
/مدري بس ناحفه كثير ووجهها شاحب وامس اكلمها تقول احس برعشه قلت يمكن ماتغديتي قالت إلا
بتفكير /بتجي الليله ؟
/ تقول ماتدري
تنهد/ طيب خلصي بودي الشاهي وبمرها بعد المغرب
.........
نواف /احمد اساعدكم؟
/ايه حبيبي رح قل لامك تسوي شاهي وانت هات جيك مويه بارد
يدخل حاتم/ هذا الشاهي والحلى
والفاكهه
جلسهم عالطاوله ورفع راسه لاحمد/ ناد العمال الباقين
... خذوا وقت يرتاحون ورجعوا من جديد عشان يخلصون اليوم ويتبقى لمسات خفيفه وتحف وهذي من نصيب هند وسمر
......
▄ ▄ ▄ ▄ ▄ ▄ ▄ ▄ ▄
◘◘◘◘◘ □□□□□□
◘ (سبحان الله وبحمده) □
◘◘◘◘◘ □□□□□□
* عدد خلقه
و* زنت عرشه
و* رضا نفسه
و* مداد كلماته
◘◘◘◘◘◘ □□□□□□□
ـــــــ
بيـــت مــــازن
ـــــــ ـــــــ
قامت لغرفته تطمن عليه من دخل العصر ماطلع
شافته نايم قربت منه/مازن .... مـــــازن ...
هزت يده/ مــازن
صد /نعم
/قم بيأذن المغرب
قام بكسل ودخل دورة المياه
وهي انسدحت مكانه وسحبت معاذ لحضنها /ليش جلست عند
ابوك وتركتني وإلا بحضن بابا نسيت امك
باست خده وقامت تطلع لبس لمازن ثم شالت معاذ وطلعت لصاله شافت خالها جالس وقف وسلم عليها جلس وجلسها جنبه وخذ معاذ منها باسه وسدحه جنبه من الجهه الثانيه
ثم صد لها/ هاه وش اخبارك؟
بابتسامه مشرقه/ تمام يوم اشوفك
/ والمزيون وش اخباره ؟
هزت راسها برضا/ الحمد لله
/ وشلونه معك؟
/زين
(ماحبت تشغل باله عليها)
/ وش فيك؟
قامت /ولاشي بجيب القهوه على مايجي مازن
ثواني وطلع لابس ثوب وشماغ ومتعطر شاف خاله وابتسم
صافحه وحب راسه وجلس جنب ولده صحاه وشاله باسه وجلسه بحضنه
رفع راسه لخاله/ عسى ماشر وش حاذفك علينا
بجديه/ انا جاي آخذ ريماس
بشك/ لوين؟
/لبيتي
بخوف/ ليش؟
/والله إذا منت ملاحظ تعبها النفسي والجسدي فهذا الشي راجع لك بس انا مقدر اتركها هنا اكثر من كذا
/ليش؟ شكت لك!
/مايحتاج تشكي عشان احس فيها
نزل ولده ووقف/ وإذا قلت ماتطلع.
بهدؤ/ بتطلع وإذا برضاك احسن
بعناد/ وإذا مارضيت؟
/هالشي راجع لك انا جاي اخذها
تمنت ولدها مابكى عشان تسمع بقيه كلامهم
طلعت متعذره بولدها شافت مازن بيطلع وخالها واقف
صدو لها شالت معاذ وطالعتهم
حاتم/ريمو انا جاي بـــ ...
مازن يقاطعه/ مالها كلمه بعدي ...
طالعته شافت الغضب بوجهه تمنت رفضه للموضوع من باب انه مايقدر يستغني عنها بس متأكده ان الدعوه تملك ..عناد..
اي شي إلا الحاجه او الحب
صدت لخالها
/هذا بيتي مقدر اتركه
حب يستدرجها/ ومازن
طالعته بس ماقدرت تطول النظره طالعت خالها/ زوجي وابو ولدي
صدت راجعه للمطبخ استوقفها سؤال خالها/ بس؟
بجرأه صدت لهم /لا مو بس بيظل حبيبــــي حتى لو ماحس فيني جنتي وناري حتى لو مارجعت ذاكرته
و بيظل قلب لريماس وكل شي
لها
صدت عنهم بعد ماشافوا دموعها
سمعت خالها وهو طالع/ مع السلامه
صدت وشافت مازن يطلع وراه
دخلت غرفته وسكرت الباب بقوه رمت نفسها على سريره بين بقايا عطره وحزنه بكت بضعف تحبه لاخر نبضه بقلبها بس حب مازن غير ياخالي اسمحلي رديتك بس مع مازن مافيه شريك مازن لحاله حتى لو ماحبني ولاحس فيني ......
رجع من المسجد مشغول باله عليها استانس على ردها وكبرت بعينه لما اختارته رغم قسوته فرح من جواه وهو يتذكر دفاعها عنه
تنهد ودخل الصاله يدورها راح لسونالي شافها ترضع معاذ سألها عن ريماس قالت فوق طلع ركض لها وده يمسح دمعتها يواسيها يحضنها يحسسها بوجوده بس ماقدر من وصل بابها وقف ضعفت عزيمته خاف تطرده او تصرخ عليه صد ونزل وقف على الدرج وصد وراه/ سامحيني اليوم بالذات اثبتيلي اني مااستاهلك ....
نزل ودخل غرفته رمى نفسه على السرير يحس بضيق اكيد زعلانه ومتضايقه منه تمنى جزء من جرآتها عشان يدخل
يشكرها او يواسيها
¤ بعد ساعتين ¤
فز على الطق المتكرر على الباب انقهر لانه اصلا ماقفله ليش كل هالطق طمر وفتح شاف سونالي
بنرفزه/ خير
/بابا مدام مو في البيت
طالعها بتأمل يبي يستوعب خروجها يعني تكذب عليه يعني كلامها كذب خدعته عشان تطلع من دون مشاكل انقهر تمنى له جنحان عشان يطير لها ويخنقها بين يدينه اكرهك ياريماس اكرهك لي فتره حاس فيك ومتندم واليوم بالذات وثقت فيك ووعدت نفسي قد ماقدر اسعدك اكتشف كذبك ليش ليـــــش
انقهر وسكر الباب بوجهها حتى ماسأل إذا خذت ولده وإلا لا جلس بضيق على طرف السرير ولع الابجوره ونزل راسه بضعف بحزن ماوده تركته وده تجلس معه حتى لو مابينهم كلام ولاتفاهم ولاحتى لغه حوار يكفيه بس وجودها يحسسه بالراحه هي الوحيده إللي تحس فيه هي الوحيده اللي عاشت معه ورضت بالعذاب هي الوحيده إللي تعذبت وتحملت وحزنت وكثير بكت عشانه نزلت دموعه مثل اي ليل يخلى فيه مع نفسه
تنهد بضيق
فجـــــــــــــــــــــــ ـــــأه
صد بخوف
شافها جالسه جنبه ويدها ماسكه مرفقه بخوف / وش فيك؟
/......
/مازن .
/.....
هزت يده/ مازن وش صاير؟
كان سرحان كيف رجعت له وكيف حست بضيقته وكيف هي قدامه وسونالي تقول مالقتها
/من جابك؟
بتعجب/ من وين؟
/من بيت خالك.
بتعجب /مارحت !!
/بس سونالي مالقتك؟
/يمكن مادورتني .. بس انت ليش جاي هنا إذا على موضوع خالي انا مقتنعه بجلستي لاتحسبني مو راضيه
/ طيب وين كنتي؟
/مازن وش فيك .. قلتلك نايمه هنا
بصدمه/ بالغرفه!
/ايه قسم بالله وصحاني النور وبعدين هذي غرفتي مثل ماهي غرفتك
بضياع وسرحان/ ايه ....صح .... غرفتـــــك
سكت وقام يتأملها معقوله كانت نايمه جنبي وماحسيت فيها
مااصدق كيف يصير كذا بس انا ماحسيت بوجودها ابد حتى صوت نفسها او حركتها ماحسيت به اكيد لان بالي كان مشغول ... وفي مين!! في اللي جنبي..
مسكت جبهته تحسست خده
/تعبان؟
صحى لنفسه /لا
/طيب تعشيت ؟
/لا
/ارتاح بنزل اجيب العشا
/من وين؟
بشك/ من المطبخ
ابتسم /انتظرك
قامت وانتبهت للمكان وصدت له شافته مبتسم وبادلته الابتسامه بإبتسامه جذابه /تصدق من زمان مانمت مثل هالنومه
/.......
غمزت له وطلعت
انسدح وراه وتنفس براحه /وش تقصد هالخبله !! هذي كلش نزعت الحياء ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،، ..... ،،،
=================
== بيــــتــ مـــــــازن ==
== بعـــــــد يـــومــنـ == =================+++ نزلت من فوق
شافته منسدح في الصاله
/مساء الخير
/.....
ماانتظرته يرد متعوده على تطنيشه
دخلت عند سونالي وخذت معاذ
/مدام مستر ماكل علاج
صدت لها/ يمكن اكل غيرها
/لا انا هنا من زمان مااكل وبعد عشا ماياكل
قامت لصينيه مغطى الاكل اللي فيها بفرح/ وا ا ا ا و قرصان من وين؟
/من ماما كبير ... يمكن مستر مايحب اكل
/إلا يحبه بس مستلعن
عطتها معاذ وطلعت بالعشا لصاله جلست قبال التلفزيون على الارض وصبت لنفسها شاهي
تمنت يجي يشاركها بس مازن ماتتوقعين منه شي حلو
صدت بعد ماقهرها/ مازن تعشا
/.....
بعد ماانتهت غسلت وخذت علاجه وكاس المويه
/تفضل
طنشها/.....
/ليش ترفض صحتك اهم من عنادك
/.....
جلست جنبه وبهدؤ / مازن انا ريمو ريماس حبيبتك إللي مو قادره تشوفك مطنش صحتك كذا ولا تعاملها بهالبرود ... ليش ماتثق فيني مستحيل اضرك لو مافي هالكبسولات خير لك مااصريت تاكلها ....
مسكت يده برقه/ حبيبي ....
وقف باعتراض كان ناوي يطلع مسكت يده وصرخت/ انا تعبت ..كرهت نفسي بسببك
ليش مو راضي تتنازل شوي ليش تعذب قلبي
مازن (نزلت دموعها) قلتلك مليون مره إذا وجودي يضايقك قلي روحي واوعدك ماتشوفني مره ثانيه
صد لما حس بضيق صح يستانس لانرفزها بس دموعها تعذبه
لفت وجهه لها/ عندي احساس انك تعرفني ومرتاح على هالوضع وتلذذ بعذابي
بكت بشهقات وطمنت راسها بانكسار بضعف بالم بحزن /انا تعبت تعبت تعبت يامازن
طاحت على ركبها عند رجلينه
/مقدر اشوفك كذا رفضك لي يذبحني وانت مو حاس
حس بضيق يجتاح قلبه رق قلبه لها ماهانت عليه يطنشها طمن ومسك يدها قومها وخذ علاجه من على الطاوله وحطه بفمه وشرب شوي مويه ابتسمت مسك يدها طلعوا فوق فتح الغرفه ووصلها لسريرها جلس جنبها طالعها لثواني قدم وباس راسها وقام صد لها لانها مسكت يده
بهدؤ/ نام عندي
طالعها بتأمل ثم سحب يده وطلع
ابتسمت بفرح صح ضايقها وبكاها بس لمسه الحنان اللي حستها معه زاحت ضيقتها
/ الله يشفيك يارب
الصبــــ الساعـ 9ـه ـــاح
... قامت بدري مثل عادتها
تؤضت وصلت الضحى دخلت تلبس لبست جلابيه سودا
وجزمه نفس اللون
وحطت ميك أب رفعت شعرها بمشبك ونزلت شوي منه ذيل حصان بس على قصير شافت عقد اهداه لها مازن صباحيه العيد
فكرت تلبسه بس هونت توجهت للباب تطلع لكن رجعت ولبسته يمكن يعرفه مازن
طلعت شافت معاذ للحين نايم
نزلت ماشافت مازن راحت سمعت صوته طلت بغرفته شافته جالس على سجادته يقرأ سوره الكهف
راحت للمطبخ وشالت فطوره ولما وصلت الباب نادت لسونالي تشيله توديه لانه ماراح ياكل وهي إللي جايبته
انتظرته يطلع بس طول راحت له وقابلته عند الباب كان بيطلع
ابتسم من شافها
ابتسمت له/صباحك ورد
/اهلين
ابتسمت ماكانت هذي الاجابه اللي تنتظرها بس واجد منه رد
/قمنا قبلك
/لانك نمتي قبلي... كيفك الحين؟
بابتسامه /زينه
طمنت راسها/ ادري ازعجتك البارح
بابتسامه/لاعادي كل يوم ابكي
انصدمت من رده ورفعت راسها
/ هههه شكلك كان روعه
من سمعت كلامه تنفست براحه ودها تحضنه تبوسه تسوي شي تعبر فيه عن فرحتها مازن يسولف معها ومروق بس لخوفها من انتكاس حالته فجأه
قررت تنسحب قبل لاتتهور وتحوس الدنيا
توجهت للمطبخ/ ريماس
صدت بقوه /لبيه
/افطري معي
ماصدقت وبعفويه/ ايش
ابتسم/لو ماافطرتي ماراح افطر
ودها تصرخ للعالم نزل العفو الملكي وقرر يفطر معها ودها تبكي من الفرح بس مو وقت دموع الحين
قدمت له/ يصير افطر معك
/بكيفك بس لو ما افطرتي معي بدور احد يفطر معي
قدمت بابتسامه عريضه مسك يدها وجلس وجلسها جنبه سحب الطاوله إللي عليها الفطور وقربها منهم
وسموا
كان ودها تسولف اشتاقت لسوالفه وضحكه بس مازن من تعب صار مزاجي احيانا يكون بقمه وناسته ويقلب الجو فجأه نكد والعكس لكذا لزمت الصمت
سمعوا دق على الباب
صد لها متعجب
وقامت تفتح كان معتز وحاتم واحمد وهند وميهاف سلمت ودخلتهم وقف واقبل عليهم/ هلا وغلا
باس راس خاله اول وصافح احمد ومعتز لانه شايفهم امس العصر في صالة احمد وحضن ميهاف وباس خدها وسلم على هند( كلام) /حياالله مرت خالي
/الله يحيك كيف حالك؟
/بخير عساك بخير
صد لهم /تفضلوا حياكم
دخل الكل وتبقت هي وياه واقفين وراهم صد وغمز لها ومشى بلمت
شكله عرفني عقب البارح
ولاكيف يفطر معي ويتبسم ويسولف والحين يغمز لي
لحقتهم بتشيل الفطور بس مالقته توقعت مازن دخله يوم سمع صوت الشباب توجهت للمطبخ
/مدام مستر ما اكل علاجه.
تضحك /توه مابعد افطر
/بس قبل يدخل ضيوف شلت اكل كان جالس
/انتي اللي شايله الفطور
/ايوه فيه ناس
ماتدري كيف تشكر هالسونالي قايمه بواجبها على اكمل وجه حتى مازن مهتمه بشكل كبير باكله وعلاجه وماتقصر مع معاذ
جابت عصير على ماتظبط القهوه
وقدمته
حاتم/ ريمو ياويلك من نوف
/خالتي
/ايه تقول ادق على جوالاتهم مايردون والثابت مشغول
/يمكن دقت وانا تحت والثابت مدري عنه
صدت شافته مرفوع وضحكت
معتز/ ابو معاذ وينك البارح؟
مازن/ كنت تعبان ونمت من بدري
صد لانه حس بها يوم صدت تنتظر اجابته
احمد/ المهم تجي الليله لصاله فيها عزيمه
/لمن؟
/فيصل عازم الشباب اللي عشوه سلامة اخوه
(صاير له حادث بس ماجاه شي)
مازن/ ماعليه
ريماس جنب خالها/ من وين جايين؟
/من عند ابو هيثم عنده خالي
(ابو محسن) والشباب
هند/ ريماس بتجين للغدا؟
/اكيد
قامت وجابت القهوه وطلعوا على ½11
للمسجد يتسننون ويقرون قرآن قبل خطبه الجمعه
-
رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه
[align=center][/align]
♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣ ♣♣♣♣♣ ♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣
[][][][][][][][][][][][][][][]
[] بـــــــســــــــمـ الـلـهـ[]
[]والـــحـــــمـــــد لـلــهـ[]
[]والـلـــهـ و اكــــــبــــــر[]
[][][][][][][][][][][][][][][]
مـــــــر اسبـــــــوع على تطنيش احمد لبشاير
⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂
... دخلت غرفتها جلست بضيق تعبت مع مازن كثير وماهو راضي يريحها
نزلت تجيب جوالها تدور احد تكلمه جا خالها في بالها وقررت تسولف عليه
دخلت المطبخ وخذته طلعت للحوش لقت
مكالمتين لم يرد عليهم
فتحه لقتهم من العنود
دقت لها على طول
/ هلا ريمو وينك؟
بطفش/ موجوده .. كيفك؟
/الحمد لله ... وشفيك؟
تنهدت / متضايقه
بشفقه لحال بنت عمتها / الله يعينك
/آمين .. المهم شخبار خالتي وعيالك وثامر
/كلنا بخير ..
/تشوفين مهند؟
/ايه ليش؟
/قولي له ليش قطعنا..
/ إذا شفته .. نسيتيني ليش داقه
/خير
/الخير بوجهك اجينا بعد المغرب؟
/وش عندكم؟
/لازم عندنا شي عشان تجين.
/لا بس إذا الكل بيجي بجي اشوفهم مره وحده لكن مسيار عادي مقدر
/ليش؟
/بجلس عند مازن
بطفش/ترضعينه..
ضحكت/ ياليته يرضع كان مرتاحه
/احمدي ربك دامه بخير
/الحمد لله ... الحمد لله
/اصبري ربي يمتحنك بهالمصيبه والحمد لله الدكتور يقول يبي وقت عشان يرجع لوضعه الاول
وبعدين مازن يستاهل وقفتك معه لاتنسين انه وقف معك بمحنتك لما توفى ابوك وماقصر معك بشي من يوم تزوجتوا
/كلامك يحسسني إني مقصره معه..
/مااقصد كذا بس اقول لاتتركينه وهو محتاج لك
/تدرين لو بغى عيوني ماتغلى عليه بس احسه مو متقبلني احسه مو راضي على وجودي هنا
/ريماس اكيد متلخبط ترا اللي صاير له حادث يعني لاتسهلين الامور خلك قويه وراضيه
وبعدين يمكن يشيلك مشاعر بس مايدري وش نوعها يمكن مفسره اخوه ماتدرين
/لو متصورني اخته ماعاملني كذا
/حتى ولو افرضي مايدري انتي من بتتركينه؟
كلام العنود مس وتر حساس بقلب ريماس تنهدت /جيتي على العوق انا مين بالنسبه له!!
/تفائلي بالخير صلي وادعي له
/وانا في يدي شي غير الدعاء
جاها انتظار وشالته من اذنها شافت
¤ هــــلي ونــــاسي ¤
/اقول عنود خالي انتظار برد عليه
/طيب انتظرك؟
/لا ياقلبي والله لو اقدر جيت بلا عزيمه
/ الله يحييك بأي وقت مع السلامه
سكرت وردت على خالها
/الطيب عند ذكره
/سلا ا ا ا ا م
/هلا وعليكم السلا ا ا ا م
/ههه كيف الحلوين؟
/تمام .. وانت؟
/بخير .. بروح للمزرعه معي امي ونواف تخاويننا
/لا مقدر
/ليش؟
/بصراحه ماودي اترك مازن لحاله بالبيت
لمعت براسها فكره/ وش رايك تاخذه معكم
حاتم /آخذه تروحين معنا
ريماس باصرار/ لالا انا مالي مزاج خذه معك احسه طفشان وماله خلق
حاتم/ بدق له وان رفض بقول عشان خاطر ريمو
تضحك / لا الله يخليك
يضحك/ ليش؟
/لانه لادرى ان لي طرف بالموضوع بيرفض
ضحك وسكر منها فكرت تدخل بس تراجعت خافت تتزامن دخلتها مع تليفون خالها ويقول
هي اللي قايله له
جلست في المطبخ كان ودها تدخل المنتديات تدردش شوي بس تركته فوق
شافت سونالي داخله وسألتها عن مازن قالت بغرفته استغلت الفرصه وطلعت فوق جلست قبال البيانو ....
ونزلت راسها بضعف وبكت لذكرى ايام خلت مع مازن
آه ياخالي فتحت جروح بديت اتناساها
تذكرت ايامها مع مازن في المزرعه بعد سفره
(كانوا يسهرون لبعد الفجر ومايرجع لشغله ينام معهم ويسهرون سوا
تذكرت لما انسدح على رجلها يسولف إلى 2 وجاهم معتز مع ميهاف ونضموا لهم إلا اذان الفجر)
----------------------------------
(-(صلـ ـوا على الـ حبــ ـيـب)-)
----------------------------------
----------------------------------
(-(صلـ ـوا على الـ حبــ ـيـب)-)
----------------------------------
!ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ
بيــتـ أمـ حـاتـمـ
!ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ
...
جالس بغرفته
بالعاده هالوقت بدوامه بس حس بضيق وطلع
نزل راسه على المكتب /
آه يابشاير كانك ماصدقتي ازعل رفعتي يدك
لاتدقين ولاتسألين
عرفت قيمتي عندك يابنت عمتي حاربت الكل عشان تكونين لي رغم ان بنت خالي جمال ودلال والناس بتنجن عليها ورافضتهم عشاني وانا رفضتها عشانك وانتي كان الموضوع مايخصك!!
من خطبتك لليوم ومرت خالي وبنتها شايلين علي واقول من زعل محد زعله يرضى محد راضاه...
عشانك خسرت كثير ومع هذا ماكسبتك ..........
- -
- - -
- - - -
- - - - -
بنفس الوقت هناك انسانه ماارتاحت!!
كثير انبها ضميره وكثير عذبها التفكير
ضايعه بين تدوس على كرامتها وتراضيه
وبين تطنشه
فكرت تدق بس خافت يكون مشغول وتحرج نفسها لانه اكيد بيقول مشغول
لا بدق يستاهل اتصرف عشانه
احمد غالي وبيظل غالي حتى لو كذبت على نفسي ....
-ليه ماانطلق وتحرر من الحيا هذا زوجي وقريب بكون معه نشترك بنفس الحياه؟؟
- ليش ما اتطلق العنان لمشاعري تعبر براحه؟؟
- ليش مااسمح لنفسي تحلق في سماء الحب ؟!
-ليش مااتركها تعبر عن مكنونها؟؟!
>>>>>>>>>>>
.... جا من دوامه دخل الصاله
شاف امه انسدح عندها ورمى شماغه وتوسد رجلها
تلعب بشعره/ عسى منتب عجز
تنهد/ شوي
/جبت ولدك؟
/بمره العصر
/مادريت عنه لين ناشبني طير احمد يوم صحت له يفكني منه قالت الشغاله مع ابوه
/ ازعجني وانا طالع إلا اروح لبيت ريماس بشور قايله تعال بكره بنلعب بلايستيشن
/الله يعين
دخلت هند وشافته/ وصلت ... احط الغدا
وقف /ايه ببدل وانزل ... سمر وينها؟
هند/ عند احمد
بتعجب طالع ساعته/ احمد قد جا !!؟
/ يقول راسه يعوره وجا بدري
طلع فوق
سمعته يكتم تنهيده بنفسه/وش فيك؟
بطفش/ ولاشي ...ليش؟
/مدري بس تغيرت.
خاف انها تعرف انه زعلان من بشاير آه جبتي راسي يابنت تركي / كيف؟
/صرت ماتجلس معنا ولا تغدا هنا حتى جدتي تقول روميو فاقده ويوم سألتها وش عرفها قالت لو انه شايفه ماقمنا على صراخه ونمنا على صراخه غير كذا قلتلك ولا عشر مرات جب له اكل اكله معاد إلا يخلص بس انت ولاهنا
/....
/احمد وش اخبار بشور؟
تردد يقولها او يسكت احسن اكيد بتعلم بشاير او بتهاوشها وهو مايحب احد يتدخل بشغله لكذا قال/ زينه ....
.... دخل عندهم شافهم جالسين على السرير ومن دخل سكتوا/ لايكون ازعجتكم؟
سمر/ لاحياك
جلس معهم على السرير طالع احمد /وش يعورك ؟
/ابد بس طفشت وطلعت
حاتم/ إذا مو حاس بنفسك تراك مو عاجبني هاليومين
/ ليش هذا انامافيني شي
حاتم /محتاج فلوس شي؟
/لا والله ماقصرت
/اجل وش فيك حتى هند ملاحظه تقول مايتغدا ويطلع ماافطر
سمر تصرف/ لابس تعرف شاغله العرس
/ترا بكلم ابو هيثم يكون في
17/ 7
سمر بفرح/ اخيرا يعني بعد ا ا ا ا ا ا
حاتم/ شهرين
احمد/ اخاف يقولون بدري
حاتم يضحك/ بعض الناس إللي يقولون؟
سمر/ إذا تخوفك من بشور اضمن لك ترفض
بصدمه/ ليش؟
حاتم/ ماعليك من هالهبلا اختك.. بنت اختي ماترد اهلها
تنهد/ مدري
طلع عمه ثم رجع/ انزلوا للغدا؟
سمر/ وانت؟
/ببدل وبلحقكم..
نزلت هي بس احمد تعذر انه اكل في العمل
.... طلعت سمر بعد ماطفت النور ....
::: ::: ::: ::: ::: ::: :::
::: قبـــل أذان العصــــر :::
::: ::: ::: ::: ::: ::: :::... دخلت غرفته معها عصير
وبيتزاء وسلطه
لانه من عشاق السلطه
سمعت صوت المويه عرفت انه بدوره المياه
دقايق وطلع شاف الاكل وابتسم جا وجلس جنبها/ تسلمين
/الله يسلمك ... لزوم تاكله كله بنزل اقوم جدتي لصلاه
/اذن
/لا بس مابقى شي
طلعت وتركه
اكل السلطه وشرب شوي من العصير وخذا قطعه بيتزاء ونزل يصلي
بعد ماطلع من المسجد طلع جواله يدق لاسامه يجيه في الصاله حصله مقفل تذكر ان جاه مسج الظهر وتوه نايم وقفله حتى من دون يشوف من من!
فتحه وفتح الرساله كانت بأسم
-
رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه
[align=center][/align]
¤ عزيزه نفس ¤
(( جـازيتنـــــي بالجفاء وقفـــــت
بك اركابك،،،خليتنـــــي وأنت حالف ماتخليني ))
تنهد مو مهم عنده نوع المسج
المهم جا في بالها صدق انك اسم على مسمى !!
كان بيرسل شي حلو بس قال اذوقها العذاب اللي ذوقتنيه مايدري انها ذاقت كثره او يمكن اكثر منه
ارسل/.....
(( لاتجبـــــر الخا ا ا ا طر تعودت الاحـزان
قبــلكـ و جرحي مابرى من زمانـــــي))
♀♀♀♀♀♀♀♀♀♀♀♀
اليـــــــوم الـــــــثاني
دخلت هي وريناد جايين من بيت مازن عازم ربعه وريماس عازمه الاهل لقت امها في الصاله انسدحت على الكنب
وتوسدت رجل امها
/يمه
/لبيه
/مابي اتزوج بالاجازه هذي
بصدمه/ ليش؟
بخوف /مدري بس ودي اتخرج اول وبعدين ماحس اني متهيه لزواج الحين
/ وشهو هذا متهيه يوم انا بعمرك هيثم يجلس وحامل بمازن الله يشفيه
/ آمين .. تكفين يمه كلمي احمد اخاف اكلم ابوي ويرفض
بتعجب /اجل بعد ماهوب رافض!! اصلا إن وافق ماهوب رجال!
/ليش؟
/الرجال بيته خالص وجاهز وشهوله التأخير
/ ......
/ شفتيه يوم دخل يسلم مع عمك؟
/ لا خساره كنت اغير لمعاذ مع هيوف
ابتسمت لبنتها دامها قالت خساره فهي متقبلته مع انها من قبل ملاحظه اهتمامها بشوفته/
بشور لو قابلك بتسلمين عليه
(تستدرجها)
جلست بسرعه/ لااستحـــــي
/بس صار رجلك
/وانا ماتعودت عليه للحين
.... سلا ا ا ا ا ا ا ا ا م
الكل/ وعليكم السلام
امه/ ياهلا ويامرحبا
هيثم يجلس/ من متى جايين؟
/مالنا ساعه... وش اخباره اخوك؟
/ يزقح
بشاير بدلع /ابو تركي
(تمصلح)
/خير
/بروح بكره لسوق
/على طاريه ترا خالي كلم ابوي عن موعد الزواج
صرخت بصدمه اصلا كانت تقول لامها تأجل لان كذا علاقتها مع احمد في خطر محد فهم طبع الثاني للحين/ مستحيل انا مابي اتزوج قبل التخرج
/اي تخرج .. المستحيل صدق ان ابوي يأجل
/ليش؟
/ترا الناس كلت وجهنا الرجال له 3 سنوات متخرج وكل سنه نقول الثانيه وهذا إذا احمد براسه وافق على التاجيل
بقهر /مالي دخل انا اللي بتزوج وإلا انتوا !
قامت وطلعت فوق مهيب مصدقه انها خلاص بتكون معه وله على طول تنهدت دخلت الغرفه ورمت شنطتها على السرير ودخلت الدريسنج روم تبدل
طلعت وجلست على السرير فتحت الشنطه وخذت بوكها طلعت من دهاليزه صوره احمد
وابتسمت هي كذا كل ماتطالعه تبتسم حتى لو ماحس فيها ياحبي لك ياالزعول باستها ودخلتها في البوك وقامت تدخل عالم النت
الساعــــ ½1ـــه
... طفت اللاب توب وقامت تنام خذت شنطتها وحطتها على التسريحه طفت النور وانسدحت تذكرت جوالها وقامت تجيبه ارجعت وانسدحت وفتحته
شافت مسجيـــــــن
الاول/ Mawjood
من هيثم
والثانــيــ / من
¤ حاضر بقلبي وغايب ¤
زين جيت في بالك
فتحته ماتدري إذا مسج عتاب او حب او .... او ... او .... /
(( ،،،استمري في عنـــادك وانا بتحدى العنـــاد وكل ما قلتي تحدي قلت انا كلي صـــمود،،
البسي ثوب التغلـــي بادلي وصلي عنــاد حاولي تعـــذيب قلبي بالتجافي والصـــدود،، شتتيني لو قدرتي غلّفـــي عيني سهاد يمتلـــي صدري هموم ويعتلي نفسي شـــرود،، من بدينا في هوانـــا وانتي بعيونك جهاد ودّك تعرفيـــن قدرك عند هالقلب الجحـــود،، ودك تقيسي غرامـــك في عيوني كــم زاد كــم وصل مقدار حبك حد علمـــك ولا زود،، إستفزي كبريائـــي موقفي موقف حياد راس مالي هالكـــرامةمالها عندي حـــدود،، والله ان اليوم قلبي صار لـــي مثل الجـــواد امتطيــه وتحت أمري كل ما عنده يجـــود،، لاتملّي من كفاحك استمـــري في العناد خل نشـــوف اليوم من هو يجبـــر الثانـــي يعـــود،،، ))
ابتسمت إنه ذكرها
شافت وقت الرساله كانت من ساعتين
فكرت ترد قالت اذوقه طعم التطنيش
بس قلبها ماساعدها يكفي انتظر ساعتين هذا إذا مانام
ارسلت /....
((انت السبب في موقفي خليتني أقسى معك.. قسيتني من قسوتك علمتني معنى الجفا.. حفظتني درس الهجر خليتني ما أسمعك.. ومن كثر ما حطمتني نسيتني طعم الوفا..))
ثواني وجاها الرد/...
((ياما عذرتك ولو منتيب معذوره حاولت اغطي شعاع الشمس بيديني))
انقهرت منه وارسلت/....
((يا خسارة حبنا فيكم حرام
واتضحلي معدنك على العموم
ما على حبك ولا شوفك ملام
الملامة هي على قلبي ألوم ))
قهره مسجها حسها ترسل بس تعانده هين يابشور اعلمك كيف معدني وارسل لها/...
((مالك عذر لو تعتذر ما عذرناك .. يكفي رجا لا ترجي من يجافيك
إن كانت الفردوس في كف يمناك .. القلب صار أبعد من قلوب أياديك))
ابتسمت مصره على تطفيشه
وارسلت/...
((ماتجاهلتك أبد ولاهو غرور بس هذي الدنيا غياب وحضور))
قهرته مررره شكلي مااهمك وإلا مااخذتي السالفه لعب
رد/....
((رغم ظلمك وغلطاتك بحقي ولوعة الحرمان ..
تحملت الخطا والجروح احسب انك تداريني
ولكن طيبتي خلتك تتمادى معي بالهجران
ولاعمري بلا ذنبن تخيلتك تخليني
خطاي اني غمرتك بالغلا والحب والحنان
خطاي اني تصورتك كثر ما اغليك تغليني ))
قفل جواله ورماه بقهر آه يابشاير ياترى بيجي اليوم اللي تحسين فيني ولو جا متى بيجي بعد سنه ... 10 ... 20 ... الله يصبرني عليك بس .....
تندمت لما وقف مسجاته دقت لقته مقفل حست انه تضايق منها اكيد قال ماعبرته اوف منك يااحمد لو الله يفكك من الزعل كان حنا بخير
رجعت وقرت مسجه الاخير وتأكدت انه اكيد اكيـــــــد
متضا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا يق
!!!
!ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ
_____________
الساعـــ9م ـــه
__________________
____ ¤REMAS¤ ____
_______________________... طلعت من بيت خالتها
(كانت منحرجه منها ...من طلعت من النفاس ماجتها بعكس خالتها تجيه كل يومين ثلاثه تقهوا عندهم )
دخلت بيتها توجهت لغرفه مازن
بعد مانزلت عبايتها في الصاله دقت بابه مارد فتحته بهدؤ خافت يكون نام قبل مايتعشا شافته منسدح والابجوره مفتوحه
فرحت لشوفته وطلعت تجهز العشا بسرعه
3 دقايق ودخلت/ مازن العشا
/ .......(مطنشها)
قدمت له/ مازن
/......
جلست جنبه بقلق واضح وحطت يدها على يده / حبيبي تعبان
¤¤ انفجــــــــــــــر ¤¤
لمستها حركت شي جواه لامست روحه جلس بعد مادف يدها بقسوه وصرخ/ الظاهر انك ماتفهمين قلت لسونالي ماابغى يعني ماابغى ولو انا مشتهي كليت منتي احرص علي من نفسي وبعدين مو محتاج اهتمامك فياليتك تطلعين ومااشوفك جايه هنا مره ثانيه
--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
..... انصدمــــــــــــــــــــ ـت
انصب قلبها من القساوه اللي بكـــلامه كان مخيف
.... هذا مو مازن اللي تعرفه حتى مازن الفاقد مايعاملها بهالقسوه
صراخه عليها جرحها واهان وجودها يكفي طردها وبين لها ان اهتمامها مايعنيه
@@@@@@@@@@
@@@@@@@@@@@@
(..تحملتك بمـافيـه الكفـايه ولاظنــي بتحملك ثانــي ..
أنا أتعبنــي تقصيرك معايــه .. حسـافه ماتوقعتك أنانـــي ... أنا واضح معاك من البدايــه... أحسب ان الزمن على الكيف جانـــي .. جروحك للأسف جت من وراي .. وحظي اللي رفعني لك رماني ..أنا ادري كــل شــي وله نهـايه .. وأنا وأنت بشــر والعمـر فانـــي .. مادامك ماتبــي قربــي وهوايــه ..حــراام يضيع في قربك حنــاني .. ابعــرف بــس وش ذنبــي وخطـاياه ..؟؟!!.. ابعــرف ليــش تخلينــي أعانـــي .. وبكــره أنت تجــي تدور ورايـــه ..ولاكـــن مأبغـــى من هـو مابغانـــي ..)
@@@@@@@@@@@@
@@@@@@@@@@
رفعت راسها بكبرياء ظاهري بعد ما كسر عنفوانها قدام نفسها مثلت الجمود قامت وطلعت وقفت عند بابه من برا وعقلها الباطن مابين مصدق و مكذب
سالت دموعها قهر وحزن وضعف بكـ ــــ ـــ ـــ ـت بانكسار...
مازن صار انسان لايطاق ،،،بارد كالصقيع قاسي كالصخر
جامد كقالب الثـلج هائج كالبـحر
هادئ كاهدؤ الليل
واليـــــوم كمل الناقص
راحت للمطبخ شافت الاكل غمضها تكبه لو مازن ماضايقها كلت تسد جوعها تذكرت انها استاذنت من بيت خالتها قبل العشا مع رفض خالتها وريناد بس اقنعتهم انها تبي تتعشا مع مازن بس مازن عشاها نكـــــد
كبت الاكل بزباله(وانتوا بكرامه)
وغسلت المواعين وطلعت فوق كان نفسها تمره تعرفه اكيد متضايق لانه قبل لما كان يزعل يندم ويراضيها بسرعه
لكن الحين مايعرفها او بالاصح ماتعني له شي
.... مازن صنع حواجز بينهم والظروف ماقصرت
ظلمتها كثير ،،،،،،،،،،،،،،،
סססססססססססססס
סססססססססססססססס
دخيلك وفر دموعك ترى هدر الدموع اذلال
وترى ما فيه احد يصبر مثل صبري بغربالك
عشان اكسب هدب عينك تجرعت العذاب اشكال
وليتك ترأف بحالي علشان ارأف بحالك
مسوي في حياتي شي ما يذكر ولا ينقال
حشا حتى العدو وهو العدو ما يعمل اعمالك
تمسيني على الهم وتصبحني على الغربال
تقلطني فناجيلك وتقصر عني دلالك
تحملت التعب لجلك وانا حملي يهد جبال
رحلت من العذاب وما وقفت الا على جالك
علامك كل ما جيك متواضع جيتني تختال؟
معاك اليا متي بصبر وصبري معك يحلالك؟
مثل ما اقبلت لعيونك لزوم تلد لي باقبال
ومثل ما قد حشمتك حس واحشم قلبي اشوى لك
أنا محدن بجابرني أساير معك هالمنوال
ترى لاني تبيع لك ولا ني باصغر عيالك
أنا جيت اعشقك نبض ومشاعر ما اعشقك (تمثال)
أنا جيت اسكنك واحياك وابقى فيك وابقى لك
أنا جيت بظما عاشق تعب يطرد سراب اللال
أنا جيت استفز رضاك من فرقاك والجا لك
أنا ما همت بك عاقل أنا كنت اعشقك بخبال
أنا ما كنت احبك حي أنا كنت اعشقك هالك
تخيل من كثر ما اخاف تلقى للزعل مدخال
أخاف اخطي على طيفك وادوس برجلي ظلالك
تبعتك والعرب تتبع رعود البارق الهمال
وانا شفت المطر يتبعك في حلك وترحالك
كأن اللي خلق حسنك خلقني مع جسدك ظلال
وصرت اقرب جسد يمشي معك باقفاك واقبالك
أبي قلبك يحس انه فقد بمحبته رجال
ملكته من هدب عين وخسرت رضاه باهمالك
صحيح ان الفراق اقسى ولكن الوصال محال
أنا صعبن علي أرضي غرورك واضعف قبالك
ببدل نظرتك فيني واجي لك كل يوم بحال
بكون اقرب من ثيابك عليك ولا تهيا لك
بالمك وانثرك واجمعك وارجع وانثرك باهمال
بخونك وازعلك وارضيك وازعل منك وارضى لك
أبرسم بالثرى وجهك وابدفن صورتك برمال
أبشكي للعرب فرقاك واضحك عند عذالك
أبهديك الوصال فراق واهديك الفراق وصال
بسوي مثل ما شوفك تسوي وافعل افعالك
عشان تعرف من فينا الزعول ومن وسيع البال
أبيك تذوق فنجالي وانا بذوق فنجالك
סססססססססססססססס
סססססססססססססס
----------------------------------
(-(صلــ ــوا على مـ ــحـمـ ـد)-)
----------------------------------
دخلت غرفتها
-
رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه
[align=center][/align]
خنقها صدى كلماته بكت من جديد
آ آ آ آ آ آ ه يامازن محتاجه لك لوجودك جنبي محتاجه لحبك ووقفتك معي ادري وجودي يضايقك ويكبت انفاسك بس مقدر اروح واتركك اقدر اتحمل قسوتك بس غيابك كيف بتحمله!!!!
قامت وصلت ثم رفعت يديها لمجيب دعوه الداعي
دعت له /
(يارب أسألك برحمتك التي وسعت كل شي
وبقوتك التي قهرت كل شي وبعزتك التي لا يقوم لها شي ..
ان تنزل الراحة والطمأنينة في قلب زوجي وان تشفيه
يـــــــــــــــــــــارب
قلت وانت خير من قال
( وإذا سألك عني عبادي فإني قريب اجيب دعوة الداعي إذا دعان )
يارب ان تسعده وتريح باله انك على كل شي قدير)
قامت وجلست على السرير تقرأ قرآن
بعد ثلث ساعه سكرت المصحف وضمته لصدرها
(يارب بحق جاهك وسلطانك وعزتك وجبروتك ان تشفي مازن يارب عشان امه هالمسكينه واخته وولده إللي مالحق يفرح به يارب اشف انت الشافي لاشفاء إلاشفائك لايغادر سقما)
حست براحه نفسيه وطاقه جديده نزلت تجيب معاذ من عند ابوه
شافت الباب الداخلي مفتوح استغربت طلت بالغرفه ماشافت غير معاذ نايم
راحت تشوف الباب سمعت صوت احد يتألم او يبكي اسرعت بخطواتها
قلبها قرصها لانها كثير شافت مازن بمثل هالوقت يبكي وفي نفس المكان (على الدرج)
طلعت وشافته هان عليها تحضنه من وراه هان تضمه لصدرها
مازن تعبان ومحد حاس فيه نفسيته من تعب زفت بس ماشكى رضى بقضاء ربه ولزم الصمت...
مع الليل عقد صداقه جديده هو الوحيد اللي يتكلم معه ويشكي له يفضفض عليه الليل صار له صاحب جديد لانه ماحب يشغل بال صاحبه وهو اللي فيه كافيـــــــــه صاير هالليل اخو دنيا
================
===================
ياعمــــري الدنيا ماتسوى تنام وخاطرك زعلان
ولا به شي يستاهل يخلي قلبك يعاني
طلبتك كان لي خاطر ,, تبعد عنك الاحزان
فديت عيونك الحلوه تبسم لو علشاني
حبيبي صار لي مده اشوفك تايه وحيران
وانا والله لي شفتك حزين تزود احزاني
انا احبك ولا ودي تعيش بدنيتك ندمان
ترى الأيام محسوبه .. وتالي ذا العمر فاني
===================
================
حس فيها وراه مسح دموعه بسرعه ونزل راسه
رفعت راسه برقه شافها جالسه على ركبها قدامه و الدموع بعينها على وشك النزول
طالعته وطالعها ثواني وسالت دمعتها قدامه رفع يده يمسحها فجـــــــــــــــــــــأه >>>
وقف قبل لاتلامس يده خدها
ابتسمت تدري ان العاطفه خذته او الشفقه قدمت له بمشاعر فقدت السيطره عليها وباست خده برقه بحب بأمل يعرفها!!
تدري انها اقدمت على شي خطير بعرف مازن بس ماقدرت تقاوم هالمشاعر مسكت يده بحنيه/ حبيبي وش فيك؟ انا .........
¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶
اتمنى يحوز على رضاكم تأخرت كثير بس مانسيتكم
بدليل صدور كوكبه جديده من خذني بحضنك
* وش توقعاتكم للاحداث القادمه
- حياه مازن وريماس وهل بيستمرون مع بعض ؟ !!
- احمد وش هالشؤام اللي عليه كل ماقال هانت جد علم جديد ...
- بشاير كيف ممكن توصل لاحمد دام الرسايل والمكالمات ماجابته!!
- احداث جديده وشيقه بنتظار الوقت للافصاح عنها فقط انتظرووووني ...
¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶
يتبـــــــــــــــع
إنشاء الله عما قريب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟[][][][][][][][][][][][][][][]
[] بـــــــســــــــمـ الـلـهـ[]
[]والـــحـــــمـــــد لـلــهـ[]
[]والـلـــهـ و اكــــــبــــــر[]
[][][][][][][][][][][][][][][]
-
رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه
[align=center][/align]
»«»«»«»«»«
♣خذني بحضنگـ ♣ 22
«»«»«»«»«»
םםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםם
- حياه مازن وريماس وهل بيستمرون مع بعض ؟ !!
- احمد وش هالشؤام اللي عليه كل ماقال هانت جد علم جديد ...
- بشاير كيف ممكن توصل لاحمد دام الرسايل والمكالمات ماجابته!!
םםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםםם_____________
الساعـــ9م ـــه
__________________
____ ¤remas¤ ____
_______________________
حس فيها وراه مسح دموعه بسرعه ونزل راسه
رفعت راسه برقه شافها جالسه على ركبها قدامه و الدموع بعينها على وشك النزول
طالعته وطالعها ثواني وسالت دمعتها قدامه رفع يده يمسحها فجـــــــــــــــــــــأه >>>
******
*********
************
.../ آ آ آ آ آ آ ه
صرخــــــه كفيله بأن ترمي ملابس زوجها اللي كوتهم وتطير لغرفه ولدها
دخلت تركض
ماتدري وش فيه؟ ولا وش سبب صرخته؟
زفرت براحه وهي تشوفه مع ابوه
ومن دخلت بوجهها المصدوم انفجروا ضحك
كان اقرب شي لها مجسم لمجمع عسكري (لعبه) خذت منه رجال شرطي
ورمت حاتم به
وهو من شافها صدت عرف انها تدور شي ترميهم به
سحب اللحاف وتغطى مع ولده
لما ماصابت الهدف جتهم بقهر سحبت اللحاف ورمته على الارض وجت من جهت حاتم كان معطيها ظهره ضربته على كتفه وضحك/ تدري انك طيحت قلبي من مكانه حسبــــت هالخبل فيه شي
نقز نواف وطلع برا يحسبها بتضربه نفس ابوه
ضحك حاتم على ولده وصد لها مسك يدها وسحبها
لحضنه كانت تقاومه ماتحب يسوي هالحركات قدام نواف لانه كبر وصار يفهم
همس باذنها غصب/ عورتيــــني
دفته /احسن بس اتركني
بهدؤ /افاااا
بقهر/ اجل ليش صراخ نواف والله قلت ماكله الكهرب مافيها كلام
بثقه/تخافين عليه وانا معه
/وانا وش دراني انك معه
حضنها وباس خدها/ سامحينا
ضحكت وقالت بدلع / هو
ايه بس انت بفكر فيها
/اووووف ليه عاد
/نفذ شرطي اول
/وش تبين؟
همست باذنه ضحك وعض خدها /ابشري بس اشوف نواف وينه
مسكته باعتراض قبل مايقوم/ انت تدري انه عند سمر لاتصرف
ابتسم بخبث لانها فاهمته
قام وشالها بين يديه وهي معترضه وتسحب شعره عشان ينزلها بس مانزلها إلا بعد ما دخلوا غرفتهم ......................
!ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ
... وقــــــــف قبل لاتلامس يده خدها
ابتسمت تدري ان العاطفه خذته او الشفقه قدمت له بمشاعر فقدت السيطره عليها وباست خده برقه بحب بأمل يعرفها!!
تدري انها اقدمت على شي خطير بعرف مازن بس ماقدرت تقاوم هالمشاعر حضنته وبكت على صدره صح ماضمها له بس كان راضي بوجودها رفعت راسها مسكت يده بحنيه/ حبيبي وش فيك؟
انا زوجتك... ام ولدك.. قلي وش مضايقك؟؟ وش مكدر خاطرك؟
لاتخلي الحزن يحولك لرماد....
ماتكلم ولا عبر لمستها وبوستها وريحه عطرها ورقتها فجرت جواه شي غريب حس بلحظه مرت مثل الخيال كانه يشوف نفسه يعيش مثل هاللحظات من قبل بس هالذكرى مجرد شي مثل السراب ماعرف وجه البنت اللي تخيلها حتى هالذكرى كانت عابره من باسته مرت بخياله وختفت كأن لم تكن
لهم قرابه 3 شهور مع بعض بنفس البيت ولمسته مرتين كلهم عصب وصرخ فيها بس الحين ماقاوم شعور جواه ماقدر يكبح هالاحساس لكذا استسلم لها
حتى ماسمع الكلام اللي قالته بس حس ان عذابها ضعف العذاب اللي يعيشه
تنهد وقام من قدامها وراح للمسبح
جلست عدل وصدت له
شافته منسدح على الكرسي قدام المسبح
تركته مع نفسه ودخلت
... رجعت بعد وقت معها صحن مكرونه
وعصير منجا
وسلطه
جلست الصينيه قدامه وجلست جنبه الغريب لو احد منا مكانها ماتجرأ يسوي كذا بس ريماس حست بحاجته لها بدليل كان بيمسح دمعتها ومااعترض لما باسته وحضنته
خذت الشوكه ومدتها له شافت جموده قالت بإنكسار/ اتمنى ماتردني مثل العاده
مد يده وخذاها من يدها بصمـــت.... وتعشوا بصمـــــت... ورجعوا لغرفهم بصمـــــــت ....
انسدح بتعب نفسي وجسدي من تعب لاينام لاليل ولانهار نومه اعتفس وحالته تردت ونفسيته ساءت وشي طبيعي مابيلاحظه غير الانسانه اللي سكنت بيته وقبل بيته قلبـــــــه
تقلب بفراشه وقت طويل جلس بطفش عجز يسكت صوت جواه مايدري وش فيه يحس انها من جلسه لخبطته قلبته رأس على عقب مشاعره متضاربه وقلبه بيوقف من سرعه نبضه اليوم حس بعاطفه غريبه معها دايم يتصنع يحاول يقنع نفسه انه مصدق انها زوجته بس لمستها انتشلته لعالم كان بيوم عالمه الخاص
. . . . . . .
[][][][][][][][][][][][][][][]
[] بـــــــســــــــمـ الـلـهـ[]
[]والـــحـــــمـــــد لـلــهـ[]
[]والـلـــهـ و اكــــــبــــــر[]
[][][][][][][][][][][][][][][]
-
رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه
[align=center][/align]
ــــــــــــــ ــــــــــــــ
... العصــــــــــــــر ...
ــــــــــــــ ــــــــــــــ
،:،جالس في الصاله الرياضيه،:،
.... جاه مسج وكان عند ربعه وبعد فتره مشوا ودخل يراجع حسابات الصاله دق جواله بمسج جديد تذكر الاول وفتحهم
الاول/....
((الوداد إللي جمعته وأنثر...
كيف ألمه وأنته عني في بعاد))
والثاني/....
(( احمد خلاص اعتذرت لين تعبت شسوي بنفسي انا كذا ماعرف للكلام الموزون والله طلعت الكلمه مني عفويه وانت ماتصدق تجي الزله تفرح بها))
ابتسم هذا اللي يبيه يحبها تطلبه تذلل له حب يزيد عليها وارسل/...
(( محظوظ من يهوى له إنسان يهواه .. ومحظوظ من خله يراعي شعوره ))
ارسلت/...
((احمد الله يخليك خلاص))
رد/....
((لاجيــت انـا باسامــحــك
تبكي الجــــراح مـاودهــا))
ماردت له رجع ورسل/....
(( صار خير))
جاه مسج جديد/...
((تصرفني بهالرد ... على العموم اسفه شكلي ازعجتك))
ارسل بسرعه خاف انها تقفله
/....
[گل جرح من جروحي تذگرينه تنگرينه گن مالگ في نزيفه يد خانت بالأمانه...
ينزف الخافق تواضع لين لطختي جبينه وإلا انا ماگنت ابيها توصل لحد الأهانه...
قلت من باب الميانه صاحبگ و تعذبينه لعنبوگ ارخي معاي شوي ماصارت ميانه!!..]
بكت ردود احمد قاسيه وجافه جدا بكت ماودها تضايق انسان
غالي عليها بس احمد ياإما يتدلع ياقاصد ينرفزها
ارسلت بقهر/....
((أي محبه وأي عشره وأي حنان؟؟
وأي شوق اللي انت تتكلم عليه؟؟
يعني واثق ان باقي لك مكان؟؟
وإن قلبي يرد لو ترتجيه؟؟
قلبي اللي غلطته حبك وصان
لو يصافح قلبك كنت اقطع له ايديه
اي محبه بعد مافات الأوان؟؟
اي حنان اللي تبي تعوضني فيه؟؟
وين كنت يوم انا احتجتلك زمان؟؟
وين حبك يوم انا ميت عليك؟؟
روح للي لأجله بعت الحب زمان
بس لاتنسى تسلملي عليه!!!))
قفلت جوالها ونزلت تهرب من مأساتها وهمومها .....
____________________
ــــــــــ
بيــتـ بـــــــدر
ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ
>>>>
..... جالس في الصاله بطفش مفتقد مها
هالانسانه البارده تعلق فيها كثير خصوصا بالاوانه الاخيره قبل لايكتشف سبب تغيرها
تنهد وانسدح مها انسانه طيبه فيها بذره خير بس اخوها عقدها لما جبرها على الزواج وزاد عليها يوم قطع العلاقه بينها وبين امها
يحس بجاذبيه لها مهمآ عملت معه بتظل زوجته وحبيبته!!!
.... لا تنصدمون ؟
بدر حبها بعد ماانظبطت تعلق فيها بعد ماحس بعقلانيتها كبرت بعينه لما تغيرت بس تزلزل كل هذا لما عرف سبب هالتغير تصور انه اندمت او بدت تحس فيه بس مثل ماراحت جت
توقع انه كرهها اكثر من قبل بس لما مر وقت على روحتها لبيت امها وبردت السالفه اكتشف انه حقد عليها لما تلاعبت بمشاعره بس مستحيل توصل للكره
ويدري لو يبي رجعها من اليوم إللي ودها فيه بس كبريائه منعه وكرامته رفضت تنهان من جديد وداها لاهلها على اساس يمرها لاجا الليل بس طنشها لادق ولامرها جاه كثير مسجات منها تسأله وش فيه؟ وش مضايقه؟ ليش تغير؟
بس لامجيب حتى انه مادق لها ولامره في هالشهر إللي تركها فيه
واخوها ماسألها عن سبب رجعتها للبيت لانه متأكد ان بدر نفذ صبره منها
.................................................. ........................ .................................................. ..... .................................................. ..... .................................................. ..... ..................................................
. بعد وقت انتبه انه للحين ماتجهز لسفر حجز له مستشار شركاتهم بجميع الدول ومكان الاجتماع دوله السويد وطيارته بكره بعد المغرب
قام للغرفه نزل شنطته وحطها على السرير فتحها وبدأ
يجمع احتياجاته ملابس كريمات مواد الحلاقه عطورات والاهم صورتها ...........
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
""" قبــل المغــربـ """
⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂
.... جالسه بشاير في الحديقه مع ريناد وعيالها نوف بحضن امها و تركي جالس على قوله في بيته
(مكان في ركن من الحوش سعته 4 متر x 3 محوطه مازن بسياج وحاط فيه رمل عشان يلعب فيه تركي )
فتحت الصندوق الوارد تقرأ مسجات احمد
¤منشف دمي¤
اللي ارسلها بعد اذان العصر ...
(الشاهد الله بدونك ضايق صدري يفز قلبي لاجابك الطاري
أنا ذبحني غيابك وأنت ماتدري
قلبك بعيد وعيونك تسكن أفكاري أسوق عمري غلا يوم الغلا مشري أبيع كل البشر وأصير لك شاري)
2
(مو مهم اني خسرتك المهم اني انجرحت..وستعدت احساس قلبي يعني خسران وربحت..ياغرورك ياابتساماتك ونورك كيف في لحظه عيونك صحت الحزن ومشت..صدقيني كنت محتاج لجفاك..للخيال اللي تركه العطر من رحتي وراك..لايهمك لو كسرتي خاطري..المهم اني كتبتك واكتشفت أني حنون وشاعري..)
رفعت راسها بملل
/ طفش
ريناد تنزل نوف وتحط بيدها لعبه عشان تلعب وتسكت عنها/عادي
/لا والله إلا طفش ونص ماسافرنا هالسنه
/طيب العام بعد ماسافرنا ولاشفنا من الله شر
/انتي تقدرين تسافرين متى مابغيتي تعرفين هيثم يدور اشاره عالسفر
/لا حرام عليك له فتره يقول بنسافر دبي وللحين ماصار شي
يامشغول يامرتبط مع احد ياتصير ظروف تمنع
/ولو ينقال يبعثلك امل مو حنا
تضحك/ طيب اصبري شهر اثنين واوعدك بسفره تنسيك عمرك كله
بفرح/ والله من بيودينا؟ ووين؟ ومتى؟
/كل هالاسئله بيجاوبك عليها احمد بس اصبري ههههه
خبطتها بقوه على كتفها/ حماره
/آه يامجنونه لو فيني ولد طاح من هالخبطه
بحقد/ احسن
(( امي ياحب اهواه.... ياقلب اعشق دنياه... ياشمس تشرق في افقي... يا ورد في العمر شذاه.......... ماذا اتذكر ياامي.... لايوجد شي انساه ......))
ردت /هلا يمه
/بشاير بروح لبيت خالك ويمكن اجلس عندهم لبعد صلاه العشا
بطفش/ يمه تكفين بروح معك
بدهشه/ بتروحين لاحمد انتي مجنونه
بقهر/ شبي بوجهه بروح لسمور ودي اغير جو طفش
بشفقه/ اجل ريناد مهيب عندك
/إلا بس ابي اطلع
/ماعليه يمي إذا تبين تغيرين جو روحي لريماس
بضيق/ انا رايحه ابعد الضيق عن نفسي مو ازيده
/طيب بدق لابو تركي يوديكم لميهاف
بفرح/كويس بس قولي تراهم لابسين عباياتهم عشان يجي بسرعه
/يالله مع السلامه
/مع السلامه
بفرح/ ابشرك بنروح لميهاف
/من يقوله..
/امي
/ من بيوديها لبيت خالي ؟
/ماسألتها بس يمكن ابوي بيمرها عند ام سعود وياخذها
/ياليت من يخاوي امي
بسخريه/عند الحبيب؟
/حبك برص .. قومي بس جيبي عبايتك وكانك ناويه تبدلين لعيالك ترانا بنمشي
...."...."...."...."...."...."...."........"....". ..."...."...."...."...."........"...."...."....". . .."...."...."........"...."...."...."...."....". .. ."........"...."...."...."...."...."...."....
-
رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه
[align=center][/align]
----------------------------------
(-(صلــ ــوا على مـ ــحـمـ ـد)-)
----------------------------------
----------------------------------
(-(صلــ ــوا على مـ ــحـمـ ـد)-)
----------------------------------
>>>>>>>>>>>
الساعه 10
بــــــــــدر
>>>>>>>>>>>
>>>
.... توه واصل من عند الشباب كان جالس على سريره يتأمل صورتها وهو مبتسم تذكر العشا اللي سوته ذاك اليوم وكيف برائتها لما توقعت ان الدجاج والرز والخضار تنضج سوا بمجرد ماتكتم قدر الظغط
قطع افكاره صوت مسج فتحه كان من مازن......./
((( بظل أذكر بيوم إني لقيت الصادق الوافي
وتسامرنا وتحاكينا ونسينا في حضور الأنس سوالف حزن عشناها
ولاعمري أبد بنسى مكان جمع الأصحاب
وريح العطر وشذى هالصبح
تروح وتمضي الأيام ونظل بصدقنا أقراب
تقول أنسى .. محال أنسى ؟!
أنا لو أنسى أوقاتي أبد والله ماأنساكم
ذكرت الشاي وسواليفه وصدى صوتآ نسلي به
ودفتر ضمني حرفه يهلي بي وأهلي به
ذكرت أصواتنا الحلوة وقصيدة حب وكم غنوة
نغني نسولف ندردش معانا الوقت ياحلوة
نجرب نزعج فلانة ونضحك في خفايا النفس
نحاول نخفي إعلانه ويفضحنا كثير الهمس
وبعد هذا تبون أنسى!! أنا ماأنسى كثير أوقات
روحاتي
وجياتي وقبل هذا صداقاتي
أنا للحظة التوة أكيد أتذكر إحساسي
شعورن صعب تفسيره
غموض شوي من الحيرة
وسط لمة ومية كلمة
هذيك تصيح وتجاكر تبي تسمع ومهتمة
وذيك تقول ياساتر صعب درسي ولاإفتهمه
وهذا غارقن بدفتر قصيد وشعر وكذا ضمه
وأنا سرحان ماأذكر سوى قلبن طغا همه
ويمي فلانة كم تزفر أبوها خالي كمه
كذا الأيام سراقة والأحلام تتبخر !
كذا الدقات خفاقة والأفواه تتزفر
كذا الدنيا ...كذا الدنيا ياصحبي
تجينا بفرح . . . و تتغير )))
طاحت دمعة هالانسان الحساس الشاعري الرومانسي تذكر حبه الاول والاخير تنهد بضيق عزاه الوحيد انه متأكد انها عايشه حياتها بفرح ولو ان لها فتره حزينه بس مافي يده شي
... دق جواله شاف
¤مصدر احزاني¤
يتصل بك
طنشها مثل العاده وبعد ماسكرت كتب لها/...
(بسافر بكره عندي شغل لمده اسبوعين تقريبا انتبهي لنفسك)
ارسلها وتنهد بضيق ياليتني ماكتبت انتبهي لنفسك اكيد الحين بتصدق نفسها ...
... قفل جواله قبل لاتدق وانسدح وده ينام من بدري بس وينه ووين النوم!!!!!!!!!!!
!ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ !ֱ
-- رجعوا مع مهند بعد ماتعشوا في بيت ام ثامر
جلست بشاير في الصاله عند امها وابوها وريناد طلعت فوق تودي تركي لانه نايم
قام ابو هيثم ودخل ينام
ودخل هيثم وجلس /مساء الخير يمه
/هلا يابوي وينك؟
/في المزرعه ...
يطالع بنته بحضن امه/ هلا بالزين كله
باسها وبكت خذاها من امه/ يمه شفتي احمد؟
/ايه طيب الحمد لله..
صدت لهيثم بخوف/ ليش وش فيــ.....
...../السلامــ عليكمـ
صدوا لمصدر الصوت
ام هيثم / يامرحبا ويامقربا
كانت بتقوم بس يد هيثم اسرع ومسكها وجلسها جنبه
/وين؟
بشاير تصرف/ بروح لريناد
يضحك بتعجب /القطوه وولدها فوق!
/ايه مادريت؟
/خبري ارسلت العصر تقول بتروح لامها..
مازن جنب امه/ يمه وش اخبار ابو خالد
امه/طيب ماشفته اجل
مازن/إلا كان معنا بالمزرعه
هيثم يهمس لبشاير/اسأليه عن اخباره.
بهمس/ليش مايسألني هو؟
/هو الكبير
/الكبير الله
/مدري كيف تبينه يعرفك وانتي ماتحتكين فيه
/يكفي ريمو جاطلها ...
يقاطعها /كيفك
استاذن وطلع فوق بعد ماخذا نوف من حضن مازن
انسحبت ورا هيثم بهدؤ ودخلت المطبخ جلست بملل حتى جوالها نسته داخل عند مازن ولو وشهو مارجعت تاخذه اصلا ماصدقت طلعت
شهقت بخوف لانها نست تمسح مسجات احمد /ياويلي ويلاه
تذكرت ان في الجوال رقم سري والاكيد مايعرفه ارتاحت شوي
جلست فتره تمشي بين تشرب ماء وتحوس في الثلاجه
فجـــــــــــــــــــــــ ـــــأه
/بشاير
صدت بخوف /روعتني ياحمـــ ....
@>@
@>@>@>@
@>@>@>@>@>@
@>@>@>@>@>@>@>@
@>@>@>@>@>@>@>@>@>@
@>@>@>@>@>@>@>@
@>@>@>@>@>@
@>@>@>@
@>@
◘◘◘◘◘ □□□□□□
◘ (سبحان الله وبحمده) □
◘◘◘◘◘ □□□□□□
* عدد خلقه
و* زنت عرشه
و* رضا نفسه
و* مداد كلماته
◘◘◘◘◘◘ □□□□□□□
__________
الساعه ¼ 11
__________... طفشت تنتظره خذت جوالها تدق لخالها تشوف وينه اول مره يتأخر كذا بس تراجعت ونزلته وش بتقول !!
تقول يتهرب مني يتعمد يتأخر عشان انام ويرتاح من شوفتي
نزلت جوالها جنبها حست بضيق لها اسبوعين تحس برعشه بجسمها رعشه جوع!! رعشه تعب!! رعشة مـــــــرض!! ماتدري وشهي بالظبط . . . . . . .
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
◘◘◘◘◘◘□□□□□□□□□□□□□□◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘□□□□□□□□□□□□□ □◘◘◘◘ ◘◘◘◘◘◘◘◘□□□□□□□□□□□□□□◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘□□□□□□□□□□□ □□□◘◘ ◘◘◘◘
..>>>
فجـــــــــــــــــــــــ ـــــأه
/بشاير
صدت بخوف /روعتني ياحمـــ ....
كانت ناويه تسب على اساس هيثم لحاله بس انصدمت بمازن معه وسكتت
تقدم هيثم ومسكها وطلعوا برا وجلسوا على الكراسي بالحديقه
/هاه بشور هذا مزون مناشبني يبي يجلس معك وش حابه تقولين بهالمناسبه(يضحك)
بفرح صدت لمازن/ يعنـــــي عرفني؟
هيثم/ مع الوقت
باحباط/ اهـــــه
مازن/ بشـــــور
رفعت راسها له/ ســـــم
/وش كنت بالنسبـــــه لك؟
بسخريه /كنـــــــت
بجديه/ كنت الاخو والحبيب
كنت كل شي كنت دلوعتك و
ملح بيت ام هيثم على قولك
(سكتت شوي ثم كملت بدموع)
مازن ليش انا من بين اخواني
نزلت دموعها
مازن ذبحني انكارك لي اول يوم جيت هنا اذكر ذاك اليوم بتفاصيله كنت انتظرك على احر من الجمر ومن شفتك تترجم انتظاري فرحه ماتوصف كنت نازله اركض بشوق ولهفه وحب بس انصدمت بالحاجز اللي انبنا بيننا اللي كل يوم يبعدنا عن بعض اكثر واكثر (تمسح دموعها)
يقاطعها هيثم/ لاتقلبينها نكد..
بحزن/ مو بكيفي ... إذا هو حاب يتكلم معي انا اموت ونرجع مثل قبل انا اصلآ ما صدقت يوم قلتلي انه يبي يجلس معي
صدت لمازن/ مازن انا اهون عند ريماس هذي يمكن تستخف بيوم محد درى عنها انت كنت لها كل شي الابو والام والاخو والصاحب ...
كنت اول امالها وآخر احلامها قبل كانت ورده متفتحه وبعد ماتعبت ذبلت هالورده معاملتك القاسيه تجرحها تهميشك لها سكين تنغرس بقلبها برودك ولا مبالاتك بتجيب لها السكته
مازن جاملها مثل الدور معها حسسها انها شي بالنسبه لك
تكلم معها خذ وعط كوون حوار بينكم حاول تكون اهتماماتكم وحده اجتمعوا حول معاذ خله يحس بجو اسري نظيف مو الام متضايقه والابو طفشان
مد يده ومسك يدها بكت لمسته حسستها بالحنان والعاطفه نزلت راسها على الطاوله وزاد بكاها/ مازن يمكن ماتحس فينا بس احساسك يعذبنا يكفي نظراتك التايهه احسك تدور بسراديب قلبك عن صور مماثله لنا ومو لاقي شي
رفعت راسها /مازن انا اختك بنت امك وابوك وريمو بنت خالتي الله يرحمها درست معك 4 سنوات برا ثم توفى ابوها من سنه وتزوجتها انت بعد قصه حب طويله و
يقاطعهابتعجب / كنت احبها!
ابتسمت ودموعها للحين على خدها/ ليش ماتنحب؟
/لا مو كذا بس مااحس باي مشاعر تجاهها صح مااكرهه بس بعد احسها عادي لكن مر فتره اكتشفت اني احب انرفزها بس اتضايق لاشفت دموعها (يضحك) عاد هي من ادنى شي تبكي
تنهدت بإبتسامه/ الله يعينها عليك
غمز لها /ويعين اخوك عليها .....
سند ظهره على الكرسي وطالع لسماء تنهد ونزل راسه يطالعها/تدرين نفسي ارجع مثل اول احس اني خسرت اشياء كثيره
باندفاع/ قل الحمد لله على كل حال
برضا /الحمد لله
بشاير بجديه/ تأكد ان الكلام اللي قلته لك عنا هو الصدق ولاتستحي لابغيت شي... تعرف اللي يذبح صدق لاشفت تجاهلك لي او تعاملك لي كاني غريبه
ابتسم/ خلصتي
/ايه تكفى مازن انتبه لريماس عطها شوي من وقتك تراها داقه لي من يومين تقول اشوا ان عيني بارده وإلا كان نظلت ولدي من كثر مايهتم ابوه فيه
ابتسم/مااوعدك بس بحاول
وقف/انا برجع اكيد جالسه تنتظرني كاني بزر خايفه يضيع
بسخريه/وتقول مااحس فيها!
ضحك/ ابد بس هذا احساس ظاهر اكيد اشوفه واحسه
/زين سلمني عليها
مشى عنها ثم صد/ ما اقدر
..... راح تنهدت براحه من 3 شهور ماحست فيها وبتحديد من تعب آه ياخوي الله يشفيك ويسعدك ويريح بالك
والله انك تستاهل كل خير
انتبهت/ صدق ابو تركي وينه
اذكر انه كان معنا بس شكلي اندمجت ومشى دون ماحس فيه
يارب تخليهم لنا ولزوجاتهم
⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂⌂
--- دخل الصاله وسكر الباب بهدؤ شافها منسدحه على الكنب وغافيه بغى يصحيها بس تراجع جلس على الطاوله قدامها يتأملها معقوله كنت بيوم احبها وقريبه مني ودارسين مع بعض وكنت بجن لين خذيتها ماصدق مافيه شي يدل على هالحب احسها عاديه صح جميله وجسمها شي وفيها برائه وطفوله بس مدري ليش مو حاس بشي تجاهها ...
الحين عرفت معنى نظراتها لي اللي تتبعها دموع جارفه اكيد تشوف فيني مازن الاولي
يارب ساعدني نفسي اعيش الحياه اللي يقولون عنها والله عجزت اتخيل انه انا وهي حبايب وسرنا واحد وهالولد ولدنا يارب الهمني اصبر
تنهد وقام فزت وصد لها وقفت بسرعه وطلعت فوق استغرب تصرفها وطنش مثل العاده
فجأه ضحك/ لايكون تحسبني لامس منها شي هههه اكيد ولا وشهوله هالنقزه باغيه تضرب السقف
يوووه ياليتني سألتها عن معاذوه والله اشتقت لهالنتفه
(ابتسم) اجل تغار منه!!
ياحبـــــي لها!!!!!!!!!!