-
ههههههههههههههههههه الله يحرقك يانموله هههههههههههههه
طبقتي القصه تطبيق خخخخ
البنت كانت خاشه جو خربتيها عليها
ومدام هي خاربه خاربه خلونا نعميها خخ
المهم (مرام) خطبها ولد عمها نايف ووافقت عليه بالغصب
وديفيد بيكهام صار لاعب كوره مشهور مزيون و
توته توته خلصت الحتوته
>رمانه امسحيها في وجهي والله اني كنت ابغى النهايه كويسه
بس نمله خربتها علينا حتى الاسامي حرفتها هههههههههههههه
-
-
-
-
-
-
ديفيد فهم السالفه بس مو عارف كيف يتصرف
لان ابوه رافض يخطبها (هوا ولد جزار وهيا بنت وزير)
ديفيد فكر وفكر وإذ1 بجوالــه يرن نغمة حزينه وطلع جواله n70وذ1 باسم احد اصدقائه
ميسميه صاحب فزعات الي هوا سامي الجابر
فرح لممن شاف اسمه ورد عليه
ديفيد:هلا ابو الفزعات
سامي: هلا فيك وينك يا الداشر ما عاد نشوفك
ديفيد بتنهيده كلها حزن وصوت يقطع القلب خليها على ربك
سامي : يؤ يؤ يؤ خير عسى ما شر اقول ديفيد لازم اشوفك
ديفيد لسا ساكت
سامي : الوو ديفيد لازم اشوفك
ديفيد: وين
سامي : تعال عندي البيت
ديفيد: خلاص على خير
سامي : اوك باي
سامي راح لامه لقيها تقرقر مع خالته عالتلفون وقف على راس امه كح كح كح كح << قعد ساعه يكح ما عطته وجه
قال دام السالفه فيها تلفون وخالتي عز الله امي مو نايه ترد علي
فكر وفكر
انسدح على الارض وطلع لسانه يسوي انه ميت عشان امه تلتفت له
ولكن مع الاسف ماهي حوله
قال يا امي تبين اوديكي لسوق قالت هلا ولدي انت هنا وحشتني يا ولدي لحظه اقفل الخط من خالتك
وشكر سامي ربه ان امه قفلت وقال لها يمه خويي بيجي نبي قهوهـ وعلوم رجال
هنا تحطمت الام:weeping: على بالها ان ولدها بيوديها لسوق
جا ديفيد عند سامي
بعد العلوم والاخبار
قال ديفد ..
حكاية حبه مع بنت الوزير وقال انه يعيش معاناة هو فقير وبنت الوزير بنت عز ونعمه وولد عمها يبغى يتزوجها
فكرسامي ثم فكر
قاله لازم ياديفيد تصير غــني ..عشان تقدر تتزوج بنت الوزير لان مثل هالناس المتوصلين مارح يزوجونك الا وانت غني
رد ديفيد قال كيف اصير غني وانا لو فقير مره لدرجة اني لو اشوف ريال اصور معه احسه كائن غريب
رد عليه مايكل قال مالك الا تتـــــــــــــجه لـ (( الاسهـــم ))
قال ديفيد وبكل غرابـــه (( اسهم ))... ليش الله يهديك ياسامي بنروح رحلــة قنـــص
قال لا ياغبي هذي تجاره حديثه وانا اقولك كيف تتعلمها ..............
اللي بعده يكمل ..
^
^
^
^
^
^
^
^
^
انتظروا الحلقة القادمه (( جديد ديفيد والاســـهم )) .....
-
نموووله مدام عدلتي القصه بحذف الي فات ههه
-
((انسدح على الارض وطلع لسانه يسوي انه ميت عشان امه تلتفت له
ولكن مع الاسف ماهي حوله))
ههههههههههههههههههههههههه اهي
ذكرتيني بافلام الكرتون
ليش ماقلت لنا من اول ان خيالك واااااااااااااااااااااااا اااااا
ااااااااااااااااااااااااا ااااسع
هههههههههههههههههههههي
-
8
8
سلفستر انتي كملي ياشاطره :مزون:
-
ولا يهمك يابنت برقا
7
7
7
7
:wink:
-
رد عليه مايكل قال مالك الا تتـــــــــــــجه لـ (( الاسهـــم ))
قال ديفيد وبكل غرابـــه (( اسهم ))... ليش الله يهديك ياسامي بنروح رحلــة قنـــص
قال لا ياغبي هذي تجاره حديثه وانا اقولك كيف تتعلمها ..............
.................
ملحوظة::(لا اعرف شىء عن الاسهم يعني بدوخكم)::
المهم بعد معاناة سامي عشان يفهم ديفيد ايش هي الاسهم
راح عند ابوة وقال له
ديفيد : (داد) ايش رايك ندش الاسهم <<((داد)) لا تعليق
الابو وبصوت منخفض :بنت الوزير هذه مسويتلك شي وكيف ان شاء الله تبينا نتداول <<الابو فاهم الشغلة
ديفيد بعد تفكير عميق: تذكر ارض جدي القديمة اللي ورثناها وهو الشي الوحيد اللي ورثناه
الابو:لا تكون تفكر تبيعهااصلا لو تجيب شي كان انا بعتها من زمان
ديفيد:بس انا ما فكرت ابيعاها انا تذكرت من زمان لما مات جدي قال شي قبل مايموت وانا الوحيد اللي
سمعه
الابو: اولا قول الله يرحمه وثانيا ليش انت الوحيد اللي سمعة
ديفيد:كنتم مشغولين بالارث وما حصلنا الا هذه الارض ياربي لك الحمد
المهم سمعته يقول (( هذه الارض فيها كنز العائلة حافظ عليه ياديفيد)) << كأنو رجعنا للقرن الثالث
الابو : طيب ليش ما قلت من الاول بسرعة خلنا نروح الارض
ديفيد: ايش اسوي نسيت وانشغلت مع ((بصوت ناعم ورقيق))>>[grade="ff1493 800080 4b0082"]مرااااااااااام[/grade]
........................
ماشفنا توم وجيري بالله
خلو النهايه عليها:مزون:
-
وش فيكم حذفتوني من القصه
وليش تحذفون صورة ديفيد مو السالفه عنه
أوصفوا حالة مرام
أنا بوصفها
.......................................
في هذه الإثناء مرام و أمها وخالاتها كانوا يدوجون بها الأسواق يدبشون لمرام
مرام حزينه و دها تموت على إنها تتزوج نايف الحقير
في بيت مرام... خالاتهاا و أمها ينكشون دبشها عشان يشوفن إذا هو قدها
نوال (خالة مرام): قومي جربي هل البيجامه
مرام بقهر::ما أبغى ..
أم مرام : قومي بلا دلع خلينا نشوف هي قدك ولا نرجعها و نجيب أصغر..
مرام تسحب البجامه بزعل و تروح للغرفه و تبدل ناظرت شكلها بالمرايه
وجلست على السرير تبكي
دق الباب رغد (بنت خالتها) دخلت راسها :ممكن أدخل..
مرام: إيوه
رغد تدخل و تصك الباب و تجلس مع مرام على السري و تحط يدها على كتوف مرام
رغد: مرام هونيها و تهون
مرام: وش أهونها هذي نهايتي و الله لأنتحر هذا زواج مو لعبه
رغد: وش يدريك؟؟ يمكن يكون طيب..
مرام: تراك جالسه تتكلمين عن نايف هي تخيلي إنك تتزوجينه.
رغد تشهق: لا أعوذ بالله ..طالعت مرام بإحراج
مرام بعد نظرات رغد فكتها بكوه
...............................................
هي كملو يا كتاكيت
-
[grade="ff1493 800080 ff1493 800080"]سلفستر إقري الرساله إلي أنا راسلتها وردي بسرعه[/grade]
-
[grade="ff1493 800080 ff1493 800080"]سلفستر و تويتي , نمله جامعيه
مسنترات لكم ساعه و ما أشوفكم كتبتو شي..
ولا حتى الست سلفستر أرسلت رساله[/grade]