السلام عليكم
اللي يشتغل فقط part-time (نص دوام ) في القطاع الخاص يستحق دعم عماله ويحتسب له خدمه بالتأمينات ؟؟
وجزاكم الله خير
عرض للطباعة
السلام عليكم
اللي يشتغل فقط part-time (نص دوام ) في القطاع الخاص يستحق دعم عماله ويحتسب له خدمه بالتأمينات ؟؟
وجزاكم الله خير