المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نريد حمد الحمد في الملكي



الاهلي الراقي
06-01-2014, 04:40 PM
في الأهلي .. ليال انتظار والحمد والمطيري يقتربان



سالم الأحمدي (جدة)

أكدت مصادر مطلعة لـ«عكاظ» أن المشاورات ما زالت قائمة بين إدارة النادي الأهلي ومدرب الفريق الأول لكرة القدم البرتغالي فيتور بيريرا، في ما يتعلق بمدى إمكانية استمرار المهاجم البرتغالي لويس ليال من عدمها، والاستعانة بمهاجم بديل خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية. وأشارت المصادر إلى أن البرتغالي فيتور بيريرا يرى ضرورة استمرار لويس ليال خاصة أنه يعرف إمكاناته جيدا، إلا أن أمر استمراره مع الفريق من عدمه سيعود بالدرجة الأولى لمدى سلامته من الإصابة التي لحقت به مؤخرا، والمدة التي سيغيب فيها عن تمثيل الفريق في قادم الجولات.

من جانب آخر فتحت إدارة النادي الأهلي خط مفاوضات ساخنا مع عدد من الأندية المحلية من أجل استقطاب عدد من اللاعبين المحليين في المراكز التي طلب البرتغالي فيتور بيريرا استقطاب لاعبين فيها، وأكدت المصادر أنه من المقرر أن تعلن إدارة النادي الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة عن تعاقداتها مع عدد من اللاعبين المحليين، ويأتي في مقدمة الأسماء المطروحة للتفاوض لاعب فريق الاتفاق حمد الحمد، ولاعب فريق الفيصلي عبد الله المطيري.

من جانب آخر استانف الفريق الأول لكرة القدم تدريباته على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل، وذلك في إطار استعدادات الفريق لمباراته المقبلة أمام فريق النهضة.