المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فيصل بن عبدالرحمن .. إرحل غير مأسوف عليك



ناصر العبدالله
12-05-2007, 06:31 AM
رواد هذا القسم الرائع
أسعد الله جميع أوقاتكم بكل خير و مسرة


* * *

- مادام بيتك من زجاج .. فلا ترمي الناس بالحجارة .
و ما دمت تستتر بسترة من القش .. فلا تحاول أن تشعل النار ، لأنها حتماً ستحرق سترتك و تبقى عارٍ .

- هذا بالفعل ما حدث لرئيس النصر الأمير فيصل بن عبدالرحمن حين حاول التهجم في لقاء (( المواجهة )) في الصحيفة الرياضية على عضو الشرف النصراوي و رئيس نادي الشباب خالد البلطان ، و لكن خالد و بحنكة الكبار رد عليه الرد الذي عراه أمام الجميع و جعل الجميع يعرف الرئيس النصراوي (( العالمي )) على حقيقته .

- حقيقة اختلاق الأكاذيب و افتعال المشكلات و الخذاع ، كل هذا من أجل تضليل الجمهور العالمي و إلهائه عما وصل إليه حال النصر ، الجمهور الذي انطلت عليه الكثير من " مسلسلات " الرئيس و أفلامه " الهندية منها و المصرية .

- للأسف الشديد انطلت على الجمهور النصراوي الصابر تلك الأكاذيب و بات يصدق أن فريقه دائماً مظلوم و دائماً محارب و دائماً المغلوب على أمره ، و أن الجميع يحارب النصر لأنه يكره النصر ، و أن هناك من يضمر للنصر الشر حتى داخل البيت النصراوي .

- نعم .. هناك من لا يحب للنصر الخير داخل البيت النصراوي (( هو أنت سعادة الرئيس )) و لو كنت تعمل من أجل النصر لما وصل حال النصر إلى هذا الحال ، و حين قلت في مقالي السابق أن بيئة النصر غير صالحة للعمل فلم أقل ذلك من فراغ ، بل هي الحقيقة بعينها التي أثبتها نتاج العمل و أوضحه عضو الشرف البلطان .

- أعتقد أنه حان الوقت لأن نقول و نطالب ، و يطالب جميع من يحب الكيان النصراوي " إرحال يا فيصل غير مأسوف عليك " .


- و أعتقد أنه لا مكان لفيصل في النصر بعد مواجهة البلطان لأني على يقين أن النصراويون لا يريدون فيصل بعد اليوم ، بعد التبرعات السخية من أعضاء الشرف ، و بعد النتائج الكوارثية ، و الصفعات التاريخية ، و مقالب دينلسون و بلاسيوس ، و تسريح فريقٍ كامل ، و مسرحية الحقباني ، و أخيراً البحري .


- أتمنى أن أجد إدارة نصراوية أرقى مما كانت عليه في عهد فيصل ، فكم أتمنى أن أجد الأمير الوليد بن بدر بجانب الأمير منصور بن سعود كـ إدارة جديدة للنصر ، أو أن يكون هناك رجل أعمال بحجم البلوي أو البلطان يعدل من الحال النصراوي ..
فماذا بعد مصارعة الهبوط سوى الهبوط ؟


(( نقطة النهاية ))

في رعاية الله دمتم ،،،

خــــالـــــد
12-05-2007, 09:45 AM
ناصر العبدالله
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
بغض النظر عن المشكلات التي نشأت بين البلطان وابن عبدالرحمن

-- لا أود الخوض في التفاصيل لأني أجهلها --

ولكن أتمنى من كل قلبي أن يكون للنصر إدارة واعية تحاول إصلاح

فريقها , والله والله والله لن يصلح حال النصر مادام أنها تغيّب الحقيقة

عن أعين جماهيرها ..

لن تفلح هذه الإدارة حتى تصفّي نيتها

أما اختيارك لـ الوليد بن بدر والبلوي

فأنا أرى فيهم الإدارة الفردية التي لن تجلب أي شيء يفيد الفريق

وإن كانت هناك فوائد بسيطة من بعض أعمالهم إلا أن المساوء أكبر


أشكرك يا ناصر
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
أخوكـ/خالد

بدر
12-05-2007, 12:36 PM
أخوي ناصر .. تحياتي لك ولقلمك .. ولكن هذا الرئيس الذي لايلام بالتهجم على البلطان . لان البلطان توجد لديه سياسة واحدة .. إن لم تكن معي فانت ضدي .. فبعد إقصائه من رئاسة النصر في وقت سابق .. كان الاولى به ان يقبع كعضو شرف ( فعال ) كونه ( محب ) للنصر ورغبته بالترشيح للرئاسة .. ولكن تفاجأ بانه يكيل الطعنات للفريق النصراوي فتخيل ان من كان يوماً قريباً من كرسي الرئاسة يصرف مكافأة لفريق الخليج الذي لو فاز على النصر لتأكد نزوله للدرجة الأولى .. وتعهده بتقديم 6.000 ريال لكل لاعب خلجاوي في حال الفوز على النصر ... ولك ان تقرر ..
أما بالنسبة للرئيس ( الذهبي ) كما اطلق عليه حيث تأهل على يده الفريق العالمي للعالمية .. فلو سمعنا لمن لاتتعدى نظرته ارنبة أنوفهم لوجدناه مخطئ ولكن لو طرحنا الموضوع بواقعية لوجدنا بأنه غير الفريق بشكل كامل وضخ دماء شابة تخدم الفريق لـ 10 سنوات قادمة حيث ان متوسط أعمارهم الآن هو 23 سنة ولو تعود بالذاكرة للكبوة التي تعرض لها فريق برشلونه الأسباني قبل حوالي 4-6 سنوات حيث أصبح من الأندية العادية وتراه الآن ..
فـ لكل جواد كبوة .. ولكني ارى ومن وجهة نظري المتواضعة والتي لاتعبر إلا عن نفسي بان الفريق الموجود الآن لن تحتاج إلى لاعب اجنبي مع وجود هذه الكوادر الرائعة والتي اترائى فيها المستقبل المبهر ..

ملاحظة (( طبعا كلماتي هذه لاتنم عن رضى على الفريق حالياً ولكن من باب رسم الخطة للمسقبل، انا راض تمام الرضى))

اخوك

بدر

الفراس
12-05-2007, 12:48 PM
تسلم يا ناصر
صدتها يا أبو عبدالله الإدارة النصراوية فاشلة وانتظر ثم يقلبون على البلوي

abdlaziz
12-05-2007, 07:42 PM
من وجهة نظري المتواضعة والبسيطة كأحد الجماهير السعودية

أرى أن الإدارة الحالية لن تضيف شيء إذا ما استمرت بنفس سياستها

ولست أعرف رجال النصر عن قرب مثل جماهير النصر لأقول هذا مناسب للرئاسة أو خلافه

لازلت أنتظر المزيد من إبداعاتك

نصـــ11ــراوي للابـــــد
12-05-2007, 08:49 PM
اقوووووووووووووووول يالبى ممدوح .. والله انه ذيب طالع على ابوه ..

والله اتمنى من كل قلبي ان يعود الاسد الى عرينه ...

وان ترحل الاداره الحاليه .. لانها لم تقدم لنصر شي ..

من وجهت نضري ان يعود ممدوح هو وحسام الصالح .ليرجع نصرنا ..

ر111يق
12-05-2007, 09:52 PM
اتوقع لو يرأس طلال الرشيد نادي النصر راح ينجح

مشكور اخوي ناصر

ابوسعود
12-05-2007, 11:07 PM
- و أعتقد أنه لا مكان لفيصل في النصر بعد مواجهة البلطان لأني على يقين أن النصراويون لا يريدون فيصل بعد اليوم ، بعد التبرعات السخية من أعضاء الشرف ، و بعد النتائج الكوارثية ، و الصفعات التاريخية ، و مقالب دينلسون و بلاسيوس ، و تسريح فريقٍ كامل ، و مسرحية الحقباني ، و أخيراً البحري .


- أتمنى أن أجد إدارة نصراوية أرقى مما كانت عليه في عهد فيصل ، فكم أتمنى أن أجد الأمير الوليد بن بدر بجانب الأمير منصور بن سعود كـ إدارة جديدة للنصر ، أو أن يكون هناك رجل أعمال بحجم البلوي أو البلطان يعدل من الحال النصراوي ..
فماذا بعد مصارعة الهبوط سوى الهبوط ؟




ناصر العبدالله تحيااتي لك


إليك رد سمو الأمير الوليد عن البلطان


سعادة رئيس تحرير جريده الرياضية المحترم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وبعد :.
إطلعت على المواجهة التي أجرتها جريدتكم بعددها الصادر يوم الجمعة 24/4/1428هـ مع الأستاذ خالد البلطان والتي ر كز فيها حديثه عن نادي النصر وإدارته برئاسة الأمير فيصل بن عبدالرحمن وإشتملت المواجهة على مدح لي وذم لأخي الأمير فيصل وهذا أمر لا أحبذه ولا فائدة منه لأننا في نادي النصر نقف دائما خلف رئيس النادي ندعمه ونسانده وهو يقود دفه النادي ومن يحب أن يرضي النصراويين فلا يسئ لمن يقود ناديهم وهذا ما تعاهدنا عليه، والحقيقه أن مواجهته كشفت كذب البلطان وأظهرت صدق الأمير فيصل وسوف أستشهد من هذه المقابلة بفقرة واحدة وذلك عندما ذكرالبلطان انه دعم النصر بخمسمائة ألف ريال وهي في الحقيقة جزء من عقد اللاعب بدر الحقباني ويشهد على ذلك رئيس نادي الشباب آنذاك الأمير خالد بن سعد وقد طلب البلطان من الأمير فيصل أن يذكر ذلك على أنه تبرع منه وتقديراً من النادي له وافقنا على طلبه 0
أما ما ذكره البلطان عن فشل رئيس النادي فهو أمرا مردود عليه فسيرة الأمير فيصل الرياضية معروفة منذ زمن وله مساهماته الكبيرة لخدمة الرياضة وفي عهده حقق النادي إنجازات كبيرة بحكمته الإدارية وبعد نظره وحرصه على كل ما يخدم النادي ومن المؤسف أن ينظر البعض لآراء البلطان على أنها ميزاناً للنجاح أو الفشل فهو لم ولن يكن يوماً من الأيام ذو مصداقية مع المسئولين أو الجماهير أو حتى مع نفسه 0
أما ما تخلل حديثه من كلام بذيئ وتشبيهات مستنكرة فلا شك أنها تعود على من أطلقها والرد عليها لن يكون الإعلام مجالا له ودائما يستحسن أن الشخص إذا أخطأ يعترف ويعتذر لا أن يكابر ويحاول التفرقة والإساءة لرجال النصر الذين يرتبط معهم بهذا الكيان 0
وأحد أهم أهداف سياسة إدارة الأمير فيصل هو الكشف لجماهير النادي عن جميع الأسماء التي تحظى بمكانة وشعبية لارتباطها بنادي النصر وما ذكر في مواجهة الأمير فيصل ثم في مواجهة الأستاذ خالد البلطان يتبين الأولويات عند كليهما فالأمير فيصل كان صادقاً مع نفسه ومع الآخرين واكبر دليل على ذلك هو اعتراف البلطان من حيث لا يدري بصحة ما ذكره الأمير فيصل عنه وهذا اعتبره احد مكاسب مواجهة الأمير فيصل لتعرف جماهير النادي حقيقة من يعتبرونهم من رجال النصر 0
إننا في نادي النصر نعمل بكل صدق وإخلاص مع من يعمل لمصلحة الكيان ومن يحيد عن ذلك فإننا كنصراويين جميعاً نقف ضده كما أننا نرفض الإساءة والغمز واللمز الذي إنتهجه البلطان في مواجهته 00
لذا آمل نشر إيضاحي هذا راجياً المولى عز وجل أن يهدي الجميع ويريهم الحق حقاً ويرزقهم إتباعه انه سميع مجيب ,,,


نائب رئيس نادي النصر
الوليد بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز:biggrin:

مع احترامي للبلطان لكن النصر ورجاله اكبر منه ومن ادعائته والأدارة النصراوية تعلم جيداً ماذا فعل البلطان وتعلم ان نادي يملك هذا الجهمور راح يكون مطمع للبلطان وامثاله0

أسيــ الصمت ــر
13-05-2007, 03:15 AM
أنا أقول أيضا لو يرأس النصر طلال الرشيد أفضل بكثير من الموجودين ,...


تحياتي

هلالي^الشرقية
13-05-2007, 06:21 AM
من هاجم البلطان هو فيصل واالبلطان دافع عن نفسه ولكن هذي عاداتهم ولكن الحمد لله البلطان وضع النقاط على الحروف في مواضيع كثيره وننتظر ايضا ماسيكشفه في باقي الايام

متعب الهزاع
13-05-2007, 11:41 AM
ماعليش ياخي هلالي الشرقيه اول مره ارى رد يزعلني منك وترد لكي تتشمت .
لا ياهلالي ماعليش الا مير فيصل لم يهاجم البلطان بل فضحه .
وانا راح ااتي بالادله جميعها.
واتمنى انه يرد على واحد واعي فكرين لايرا الامور من باب انه النصر او شباباو ب او غيرها يراها بالمنطق
خالد البلطان اولاً لاأحد يرفع خالد البلطان الا عن طريق نادي النصر وهذا فخر له اولاً وانا لاأغلط عليه بالعكس .
ثانياً خالد البلطان كان يتمنى ان يترأس نادي النصر لكي يرجع عهد النصر على زعمه لكي يكون حقق إنجاز لكن الامير جلوي والا مير منصور رفضو على منصور البلوي العضو البار لنادي النصر فكيف بك ياخالد البلطان .
وبخصوص تبرعاته فهو مع احترامي الشديد كاذب لان خالد البلطان بنفسه قال انا لم اتبرع للإدارة الحاليه وفيصل زعلان لاني لم اتبرع اذا كيف تقول ان الشيكات التي اتيت بها تبرعات وهي من قيمة بدر الحقباني.
ولو ان خالد البلطان محب للكيان النصراوي لما فاوض بدر الحقباني وهو عارف ان النصر بحاجته اكثر من الشباب وان النصر اذا دخل في مفاوضات مع اي لاعب ات هو بكل فكر داني ودخل فيه والصفقات التي دخل فيها صفقة علاء الكويكبي وصالح بشير وانا اعترف انه من حقه كرئيس نادي يفاوض اللي يريد لكن انت محب للكيان النصراوي على كلامك اذا اين الحب والولاء الذي بدر منك ياأخ خالد وانت تدخل لكي تخرب فقط
واذا من ناحية انك رئيس نادي ويحقك فأنت عضو شرقف ومحب للنصر على كلامك .
والاخ منصور البلوي لو انه مثل تفكيرك ياخالد البلطان لكن اخذ سعد الحارثي وفيصل سيف منذا اعارتهم لنادي الاتحاد لكن منصور يختلف عنك بحبه للكيان النصراوي بقلبه ليس للإرتقى على النادي وحب المظاهر.
علماً ان نادي الاتحاد في حاجة مهاجم لانه لايمتلك مهاجمين سعودين حالياً

لكنه اتضح لديه ان النصر في حاجة سعد الحارثي اكثر من الاتحاد .
وبدر الحقباني كاد ان يوقع للنصر بـــ2 مليون لكن ولائك للنصر هو اللي حول اتجديد من مسار النصر الى الشباب.
هذي نبذه بسيطه .
ومن اراد الزياد فانا حاضر.

متذوق الجزل
13-05-2007, 01:57 PM
انا مع تسريح الادارة النصراوية ومع قدوم ادارة واعية تنقذ مايمكن انقاذه من هذا النادي العريق

أهلاوي أصيل
13-05-2007, 02:39 PM
الحقيقة بأن البيت النصراوي ومن خلال خبرتي البسيطة مليء بالمشاكل ولن يعود النصر كما كان إلا صفوا النوايا تجاه بعضهم البعض ... الكل يريد ان يرتقي على أكتاف النصر للشهرة فقط لا غير ... هناك محسوبيات على نادي النصر أساءت له أكثر مما فادته والضحية التاريخ النصراوي ببطولاته وجماهيره العريقة ... هناك من يعتبر النصر ملك له ولا يحق لأي إنسان التدخل وأنا ذكرت ذلك عندما كتبت عن هذا النادي العملاق قبل عدة شهور .....

نتمنى أن يعود النصر كما كان ولا تكون هذه الخلافات بداية للموسم القادم وتكون النتيجة وبالا على الكيان النصراوي .

دمت في حب وسعادة

ابوسعود
13-05-2007, 11:40 PM
من هاجم البلطان هو فيصل واالبلطان دافع عن نفسه ولكن هذي عاداتهم ولكن الحمد لله البلطان وضع النقاط على الحروف في مواضيع كثيره وننتظر ايضا ماسيكشفه في باقي الايام



دافع عن نفسة :biggrin:

وبعدها راح يبوس راسه بالنادي :huglove:

ناصر العبدالله
14-05-2007, 08:15 AM
أخي الفاضل
خـالـد
أسعد الله جميع أوقاتك بكل خير و مسرة

* * *


أشكر لك هذا التواجد المميز
و تعليقك على الموضوع
و كـ عادتك
متواصل بـ جمال
سلمت
لا حرمني الله تواصلك
و في رعاية الله دمت ،،،

ناصر العبدالله
14-05-2007, 08:24 AM
أخي الغالي
بـدر
أسعد الله جميع أوقاتك بكل خير و مسرة


* * *

طعنات .. اتهامات
و آخرها تقول :

فتخيل ان من كان يوماً قريباً من كرسي الرئاسة يصرف مكافأة لفريق الخليج الذي لو فاز على النصر لتأكد نزوله للدرجة الأولى .. وتعهده بتقديم 6.000 ريال لكل لاعب خلجاوي في حال الفوز على النصر

للأسف الشديد تأثرت بالإشاعات و صدقتها
فإن كنت من مصدقي الشائعات .. فـ هاك إشاعة آخرى انتشرت في الاوساط النصراوية ، بأن البلطان قدم مكافأت فوز للإهلي متى ما تغلب على النصر ، رغبة من البلطان في هبوط النصر .

- يا عزيزي .. أعتقد أنها شائعات لا أساس لها من الصحة ،، فالبلطان محارب من الإدارة النصراوية ،، و الصحافة المطبلة لها ،، فأعتقد أن العلاقة التنافسية بين النصر و الهلال أقوى من العلاقة التنافسية بين النصر و البلطان ،، فلماذا فعلها البلطان و لم يفعلها الهلال ؟

- يجب أن نتأكد من أخبارنا قبل إصدارها ،، و إطلاق الأحكام عليها و تقييم الناس .


سلمت
و في رعاية الله دمت ،،،

ناصر العبدالله
14-05-2007, 08:28 AM
أخي الغالي
الفراس
أسعد الله جميع أوقاتك بكل خير و مسرة


* * *


أشكرك على تواجدك المميز
و موافقتك لي الرأي


سلمت

و في رعاية الله دمت ،،،

ناصر العبدالله
14-05-2007, 08:33 AM
أخي الغالي
عبدالعزيز
أسعد الله جميع أوقاتك بكل خير و مسرة



* * *


أشكرك على تواصلك الرائع
و إبداء رأيك في هذه الصفحة
لا حرمني الله تواصلك
سلمت

و في رعاية الله دمت ،،،

ناصر العبدالله
14-05-2007, 08:38 AM
أخي الغالي
نصراوي للأبد
أسعد الله جميع أوقاتك بكل خير و مسرة



* * *


أشكر لك هذا التواجد
و كلنا أمل معك
أن يعود النصر لسابق عهده .

لا حرمني الله تواصلك
سلمت

و في رعاية الله دمت ،،،

ناصر العبدالله
14-05-2007, 08:42 AM
أخي الغالي
الحوت الأزرق
أسعد الله جميع أوقاتك بكل خير و مسرة


* * *


أشكر لك تواجدك
و إبداء رأيك في الموضوع
لا حرمني الله تواصلك


سلمت
و في رعاية الله دمت ،،،

ناصر العبدالله
14-05-2007, 08:51 AM
ناصر العبدالله تحيااتي لك


إليك رد سمو الأمير الوليد عن البلطان


سعادة رئيس تحرير جريده الرياضية المحترم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وبعد :.
إطلعت على المواجهة التي أجرتها جريدتكم بعددها الصادر يوم الجمعة 24/4/1428هـ مع الأستاذ خالد البلطان والتي ر كز فيها حديثه عن نادي النصر وإدارته برئاسة الأمير فيصل بن عبدالرحمن وإشتملت المواجهة على مدح لي وذم لأخي الأمير فيصل وهذا أمر لا أحبذه ولا فائدة منه لأننا في نادي النصر نقف دائما خلف رئيس النادي ندعمه ونسانده وهو يقود دفه النادي ومن يحب أن يرضي النصراويين فلا يسئ لمن يقود ناديهم وهذا ما تعاهدنا عليه، والحقيقه أن مواجهته كشفت كذب البلطان وأظهرت صدق الأمير فيصل وسوف أستشهد من هذه المقابلة بفقرة واحدة وذلك عندما ذكرالبلطان انه دعم النصر بخمسمائة ألف ريال وهي في الحقيقة جزء من عقد اللاعب بدر الحقباني ويشهد على ذلك رئيس نادي الشباب آنذاك الأمير خالد بن سعد وقد طلب البلطان من الأمير فيصل أن يذكر ذلك على أنه تبرع منه وتقديراً من النادي له وافقنا على طلبه 0
أما ما ذكره البلطان عن فشل رئيس النادي فهو أمرا مردود عليه فسيرة الأمير فيصل الرياضية معروفة منذ زمن وله مساهماته الكبيرة لخدمة الرياضة وفي عهده حقق النادي إنجازات كبيرة بحكمته الإدارية وبعد نظره وحرصه على كل ما يخدم النادي ومن المؤسف أن ينظر البعض لآراء البلطان على أنها ميزاناً للنجاح أو الفشل فهو لم ولن يكن يوماً من الأيام ذو مصداقية مع المسئولين أو الجماهير أو حتى مع نفسه 0
أما ما تخلل حديثه من كلام بذيئ وتشبيهات مستنكرة فلا شك أنها تعود على من أطلقها والرد عليها لن يكون الإعلام مجالا له ودائما يستحسن أن الشخص إذا أخطأ يعترف ويعتذر لا أن يكابر ويحاول التفرقة والإساءة لرجال النصر الذين يرتبط معهم بهذا الكيان 0
وأحد أهم أهداف سياسة إدارة الأمير فيصل هو الكشف لجماهير النادي عن جميع الأسماء التي تحظى بمكانة وشعبية لارتباطها بنادي النصر وما ذكر في مواجهة الأمير فيصل ثم في مواجهة الأستاذ خالد البلطان يتبين الأولويات عند كليهما فالأمير فيصل كان صادقاً مع نفسه ومع الآخرين واكبر دليل على ذلك هو اعتراف البلطان من حيث لا يدري بصحة ما ذكره الأمير فيصل عنه وهذا اعتبره احد مكاسب مواجهة الأمير فيصل لتعرف جماهير النادي حقيقة من يعتبرونهم من رجال النصر 0
إننا في نادي النصر نعمل بكل صدق وإخلاص مع من يعمل لمصلحة الكيان ومن يحيد عن ذلك فإننا كنصراويين جميعاً نقف ضده كما أننا نرفض الإساءة والغمز واللمز الذي إنتهجه البلطان في مواجهته 00
لذا آمل نشر إيضاحي هذا راجياً المولى عز وجل أن يهدي الجميع ويريهم الحق حقاً ويرزقهم إتباعه انه سميع مجيب ,,,


نائب رئيس نادي النصر
الوليد بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز:biggrin:

مع احترامي للبلطان لكن النصر ورجاله اكبر منه ومن ادعائته والأدارة النصراوية تعلم جيداً ماذا فعل البلطان وتعلم ان نادي يملك هذا الجهمور راح يكون مطمع للبلطان وامثاله0




أخي الغالي
أبو سعود
أسعد الله جميع أوقاتك بكل خير و مسرة


* * *


للأسف الشديد ،، انطلت عليك هذه أيضاً ، و أكلت الطعم - بالعافية - .
بالله عليك ، ماذا تريد من نائب الرئيس أن يقول ؟
هل تريده أن يؤيد البلطان و يهاجم رئيسه ؟
ثم هل نسيت أن الوليد بن بدر هو نائب رئيس النصر أي أنه الرجل الثاني في النصر و كل انتقاد وجه لـ الأمير فيصل هو موجه للإدارة النصراوية بما فيها الأمير الوليد ؟


* * *

أعتقد أنها ليست بالغرابة أن يخرج الأمير الوليد و يدافع عن رئيسه ، و لكن الغرابة تكمن فيما لو خرج الأمير الوليد و ضم صوته لـ صوت البلطان .


أتمنى أن يتسع صدرك لطرحي ، و يتسع أفقك في النظر للأمور .

سلمت
لا حرمني الله تواصلك
و في رعاية الله دمت ،،،

ناصر العبدالله
14-05-2007, 08:55 AM
أخي الغالي
أسير الصمت
أسعد الله جميع أوقاتك بكل خير و مسرة


* * *

أشكر لك تواجدك
و إبداء رأيك
لا حرمني الله تواصلك



سلمت
و في رعاية الله دمت ،،،

ناصر العبدالله
16-05-2007, 07:49 AM
أخي الغالي
هلالي الشرقية
أسعد الله جميع أوقاتك بكل خير و مسرة


* * *


أشكرك على تعقيبك و إبداء رأيك
و كما قلت .. أن البلطان حاول الدفاع عن نفسه بكشف الحقائق
و إعطاء كل شخص حجمه من العطاءات .


سلمت أخي الغالي
لا حرمني الله تواصلك
و في رعاية الله دمت ،،،

ناصر العبدالله
16-05-2007, 08:53 AM
أخي الغالي
متعب الهزاع
أسعد الله جميع أوقاتك بكل خير و مسرة


* * *

أشكرك على تواصلك في الموضوع و ردك الذي استغربه شكلاً و مضموناً ، و كأنك لم تقرأ اللقاء الذي أجري مع الاستاذ خالد البلطان ، و أنصحك بإعادة قراءته على هذه الصفحة التي قام الأخ هلالي الشرقية بطرحها في هذا المنتدى http://www.g111g.com/vb/showthread.php?t=99578 ، في هذه الصفحة ستجد الرد الشافي حول اتهامك بأن البلطان يطمح برئاسة النصر ، ستجد أن الجميع طالب البلطان برئاسة النصر و لكنه رفض تسلم الرئاسة و هذا ما نعرفه جميعاً قبل وفاة الرمز النصراوي الأمير عبدالرحمن بن سعود .


- أما بخصوص صقفة بدر الحقباني ، كيف تقول أن بدر كان سيوقع للنصر بمليوني ريال ، و النصر لم يقدم سوى الـ 900 ألف ريال ، هل لديك معلومات تفيد بأن النصر قدم المليونين ريال لـ بدر ؟


- أما بخصوص البلوي ، فـ تردد منذ قرابة الموسمين أو الثلاث أن البلوي سيترأس النصر بالإضافة إلى الإتحاد ، فوافق أعضاء الشرف النصراويين على ذلك شريطة أن يتنازل منصور عن رئاسة الإتحاد ، فرفض منصور فكرة التنازل عن رئاسة الاتحاد ، و قال حينها بالحرف الواحد : أنا قادر على رئاسة ناديي الإتحاد و النصر سوياً .


- إذن البلوي و البلطان رفضا رئاسة النصر ، و لم يرفضهما النصر بتاتاً ، و أعتقد أن النصر يتمنى قدوم أحد هذاين الرجلين لرئاسته .


سلمت

و في رعاية الله دمت ،،،

ناصر العبدالله
16-05-2007, 09:17 AM
أخي الغالي
متذوق الجزل
أسعد الله جميع أوقاتك بكل خير و مسرة


* * *


اشكرك على إبداء رأيك
و كلماتك التي سرتني
سلمت
و في رعاية الله دمت ،،،

متعب الهزاع
16-05-2007, 10:25 AM
أخي الغالي
متعب الهزاع
أسعد الله جميع أوقاتك بكل خير و مسرة


* * *

أشكرك على تواصلك في الموضوع و ردك الذي استغربه شكلاً و مضموناً ، و كأنك لم تقرأ اللقاء الذي أجري مع الاستاذ خالد البلطان ، و أنصحك بإعادة قراءته على هذه الصفحة التي قام الأخ هلالي الشرقية بطرحها في هذا المنتدى http://www.g111g.com/vb/showthread.php?t=99578 ، في هذه الصفحة ستجد الرد الشافي حول اتهامك بأن البلطان يطمح برئاسة النصر ، ستجد أن الجميع طالب البلطان برئاسة النصر و لكنه رفض تسلم الرئاسة و هذا ما نعرفه جميعاً قبل وفاة الرمز النصراوي الأمير عبدالرحمن بن سعود .


- أما بخصوص صقفة بدر الحقباني ، كيف تقول أن بدر كان سيوقع للنصر بمليوني ريال ، و النصر لم يقدم سوى الـ 900 ألف ريال ، هل لديك معلومات تفيد بأن النصر قدم المليونين ريال لـ بدر ؟


- أما بخصوص البلوي ، فـ تردد منذ قرابة الموسمين أو الثلاث أن البلوي سيترأس النصر بالإضافة إلى الإتحاد ، فوافق أعضاء الشرف النصراويين على ذلك شريطة أن يتنازل منصور عن رئاسة الإتحاد ، فرفض منصور فكرة التنازل عن رئاسة الاتحاد ، و قال حينها بالحرف الواحد : أنا قادر على رئاسة ناديي الإتحاد و النصر سوياً .


- إذن البلوي و البلطان رفضا رئاسة النصر ، و لم يرفضهما النصر بتاتاً ، و أعتقد أن النصر يتمنى قدوم أحد هذاين الرجلين لرئاسته .


سلمت

و في رعاية الله دمت ،،،

عزيز انا استغرب من جمهور الهلال متابعة اخبار النصر
طيب حلو كلامك عزيز
اولاً لكي اصحح مفهومك
موضوع هلالي الشرقيه انا رديت عليه بإعتذار خالد البلطان
اما منصور البلوي عزيز من الذي ادخله بالموضوع ماعليش عزيز شفت انك تريد ان تدخل الحابل بالنابل .
وبعدين للمعلوميه النصر لم يطلب من منصور بل منصور من رشح نفسه وفعلاً وافقو اعضاء شرف النصر لكن وقف في وجه الامير جلوي بن سعود عندما رفض .
وبعدين عزيز خالد البلطان للمعلوميه وابن عمي اخبرنا انه خالد البلطان اراد بالفعل في البدايه ترأس نادي النصر واجتمع بالاعضاء وناقشو امور لكن لم يتفقو لانه اراد عدم التدخل وشروط كبيره مما ادا لعدم الاتفاق.
ياعزيز شاكر ومقدر حسن تعاونكم .
تحياتي.

واكبر دليل لو ان منصور البلوي وخالد البلطان على كلامك هم الذين لايريدون النصر لماذا يتبرعون ياعزيز ونحنو لانطلب بل هم بنفسهم من يدعمون .
على الاقل نختلف عنكم .
عندما تذهبون للوليد عند كل ضائقه ماليه لكي............................................ .......؟
وهو خارج اسوار الهلال معروف.

خــــالـــــد
16-05-2007, 10:37 AM
عزيز انا استغرب من جمهور الهلال متابعة اخبار النصر
لا تستغرب يا عزيزي ما دام أنّك تأتي بـ طاري الهلال في هذه المناسبة التي ليس للهلال دخل لا من قريب ولا من بعيد !!
ومواضيع القسم تشهد بأن جمهور النصر هو الذي يهتم بـ الهلال , ليس بالهلال أقصد أخطاء الهلال والاتهامات



وشكراً

متعب الهزاع
16-05-2007, 11:17 AM
عزيز خالد اذا ذكرتم انتم ياأبناء الهلال اخبار النصر اكيد راح نرد عليكم بخبر يشبه الخبر اللي انتم كتبتوه كخبر انه النصر من يبحث والعكس صحيح .
وتقبل حبي الحار عزيز خالد

ناصر العبدالله
20-05-2007, 07:21 AM
أخي الغالي
أهلاوي أصيل
أسعد الله جميع أوقاتك بكل خير و مسرة


* * *

أتفق معك فيما ذكرت .. فلن يعود النصر لسابق عصره إلى حين تتصافى النفوس .. و يتفق الجميع على مبدأ بناء النصر مهما كانت السياسات .. و التعصبات .. و التعنصر .

سلمت
لا حرمني الله تواصلك
في رعاية الله دمت ،،،

ناصر العبدالله
20-05-2007, 07:24 AM
دافع عن نفسة :biggrin:

وبعدها راح يبوس راسه بالنادي :huglove:


أهلاً بعودتك .. أبو سعود

قد ذكرت سابقاً .. أن زيارة الأستاذ خالد البلطان تأتي من باب " و خيرهما الذي يبدأ بالسلام " .. فالأستاذ البلطان لم يعتذر عن تصريحاته .. و إنما اعتذر عما إذا كان قد أحرج الأمير فيصل بما قال .. بمعنى أنه أعتذر عن " فضيحته " أمام وسائل الأعلام و " نشر الغسيل النصراوي " .

شاكراً متابعتك

في رعاية الله دمت ،،،

ناصر العبدالله
20-05-2007, 07:36 AM
أهلاً بعودتك أخي .. متعب

أولاً أود أن أوضح لك ما قد التبس عليك .. فأنا مشجع شبابي و أنتمي للبيت الشبابي .. و بريء من الهلال ، براءة الذئب من دم " يوسف " ، و أنت أخطأت في إقحام الهلال في هذا الموضوع ، و حين أتحدث عن النصر اليوم و عن شؤون البيت النصراوي ، فأنا قد تحدثت كثيراً عن الهلال و الأهلي و الاتحاد و الشباب و أمور المنتخب السعودي ، فلم تقتصر مواضيعي يوماً عن فريق معين ، أو عن شريحة معينة كما تتصور ، أو كما يفعل البعض ممن يمجدون فريقهم ،، و يقصمون ظهر المنافس بانتقاداتهم .


عموماً ،، هذا ليس موضوعنا
حين تقدم منصور البلوي للنصر ،، و تحديداً لتولي منصب الرئاسة ، هل فعل ذلك بإرادته ،، أم بتحريض من أعضاء الشرف النصراويين ؟

و قبل آخر موسم للأمير الراحل عبدالرحمن بن سعود ،، ألم يحرض أعضاء شرف النصر الاستاذ خالد البلطان لتولي الرئاسة ،، و البلطان هو من رفض ذلك ؟


علك لا تتذكر تلك الأمور التي مر عليها قرابة الثلاث أو أربع مواسم ،، و لكن نحن جميعاً نتذكرها جيداً .


أشكر لك متابعتك
لا حرمني الله تواضلك
و في رعاية الله دمت ،،،