المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صفقات الهلال هذا الموسم ( هل هي ناجحة ام .. ؟ )



االزعيم الهلالي
01-01-2014, 11:20 AM
#إنها_السامبا ي سادة .

ما يفعله نيفيز في الهلال ليس هو إلى قليل .. فـ تياقو لعب بجانب أساطير البرازيل كـ رونالدينو مثلاً ، تياقو يستطيع أن يحمل فريقة على عاتقه ويهزم خصومة برقصاته الساحره #إنها_السامبا .

السامبا رقصة عٌرف البرازيلييون بها وانتشرت في أنحاء العالم ، نيفيز يطبق السامبا لكن لا يرقص منفرداً بل يرقص مع الكرة كيف ما يشاء ، فهو يتمائل بها ويتراقص بها على أنغام #الهلال .

قالوا عند عودته -عجوز- ف جعلهم يعجزون عن التعبير .
قالوا عند عودته -لم يعد كما كان- فأصبحت وجههم نحو الحائط أمام إبداعة .. تصدر الهدافين وهو خلفهم جميعاً .

#ابن_مكه صفعة في وجوه "النقاد" .

من كان يتوقع أن ينجح "البركان ناصر" مع الهلال ، نعم بركان فهو ينفجر في وقت ، نراه يتحرك في كل مكان ، يصنع ويسجل ويتسلل بين المدافعين وهو خبير في المرمى .

سمعنا الكثير عنه قالوا -مقلب- وهو سجل في الكبار قبل الصغار و قالوا لا يسجل إلى من -ركلات الجزاء- فسجل 10 أهداف دونها ، دائما يتحدثون ويأتيهم الرد قاسياً جدا .

البرازيلي الآخر "رودريغو سيلفا" أتوقعها صفقة الموسم بجانب نيفيز و ناصر .. صغير في السن وصاحب بنية جسمانية جيده جدا و الأهم من ذلك و الذي يزيد من ثقتي به هو من اختيار #السير_سامي .

هلالنا أصبح مكتمل العدة و العتاد للفوز ب الألقاب و الدوري هو أهم الألقاب ، نريد الرابعة عشر يا سامي ، نريد الدوري فليس الهلال من يغيب عنه كثيرا ، نثق بك جداً ونثق بلاعبيك و دعهم يتحدثون خلفك وانت استمر في إلجامهم في الملعب و النتائج المتميزه .

#ختام ~

الهلال ليس مجرد نادي ، هو كوكب متفرد في إنجازاته وتاريخه ، لا يقاس بتاريخه أي نادي محلي أو آسيوي .. يكفي فخراً أن أقول أن لدية 54 بطول وهو بعمر 55 ♥.