المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار الشباب في صحف اليوم



أبوالوليد 2008
08-05-2007, 11:37 AM
الاقتصاديه

مدرب الشباب يغزو العين بمهاجمين


- فهد الذيابي من الرياض - 21/04/1428هـ
تصل بعثة فريق العين الإماراتي إلى الرياض ظهر اليوم تأهبا لمقابلة الشباب غدا ضمن دوري أبطال آسيا لكرة القدم.
وتضم البعثة الإماراتية 45 شخصا من لاعبين وأجهزة فنية وإدارية ووفد إعلامي برئاسة الشيخ عبد الله آل نهيان رئيس اللجنة التنفيذية في النادي, وسيكون مقر السكن في فندق ماريوت وسيؤدي تمرينه مساء على ستاد الملك فهد الدولي في الرياض.
من جانبه، سيعقد المؤتمر الصحافي لمدربي العين والشباب ليتحدثا للإعلاميين عن لقاء الفريقين، وسيعقب ذلك الاجتماع الفني للجنة الفنية, وذلك بحضور مندوبي الاتحاد الآسيوي ومراقب المباراة العماني ناصر حمدان وحكام المباراة ومندوب الاتحاد السعودي لكرة القدم، ومندوب ستاد الملك فهد الدولي، وممثلي الفريقين لتحديد شعار الفريقين، واعتماد قائمة 22 لاعبا لكل فريق.
من جانب آخر، واصل الشباب استعداداته التحضيرية لمواجهة العين غدا وعمد المدرب البرتغالي جوزيه موريس في مران البارحة إلى تطبيق الطريقة التي سيدخل بها المباراة واختيار العناصر الآتية: محمد خوجة في الحراسة، وفي خط الدفاع حسن معاذ، عبد المحسن الدوسري فيصل العبيلي وعبد الله الأسطاء، وفي الوسط أحمد عطيف وعبده عطيف، العراقي نشأت أكرم، الغاني أترام ويقود الهجوم ناجي مجرشي ووليد الجيزاني، وشهدت المناورة متابعة إدارية بحضور إدارة النادي برئاسة خالد البلطان وأعضاء مجلس الإدارة، جماهيرية، وإعلامية.
وسيؤدي الشباب تمرينه الأخير على ستاد الأمير خالد بن سلطان، حيث سيكون التمرين ترفيهيا قبل أن يدخل الفريق معسكره المغلق داخل النادي.
إلى ذلك، يتسلم اللاعبون والجهازان الفني والإداري راتب شهر، وكذلك مكافأة بواقع ألفي ريال لكل لاعب مقابل فوز الفريق الأخير على الهلال 3/1 الجمعة الماضي ضمن كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.



الرياض



إدارة الشباب تجهز الفريق للعين براتب شهر وغياب المولد وعزمي عن المباراة



كتب - خالد الحربي:
تصرف إدارة الشباب مساء اليوم راتب شهر للاعبين ومكافأة الفي ريال للجهازين الفني والإداري واللاعبين بمناسبة الفوز على فريق الهلال في اللقاء السابق. وسيجري الفريق تدريبه الأخير بعد ذلك يدخل معسكراً وسيغيب عن المباراة اللاعبون المصابون زيد المولد وأمير عزمي وسعيد لبان . ومن جهة أخرى أجرى الفريق مساء أمس تدريبه على ملعب الأمير خالد بن سلطان وبمشاركة جميع اللاعبين وجهز المدرب الفريق الذي سيلعب فيه اللقاء ومتابع المناورة رئيس النادي خالد البلطان وأعضاء مجلس الإدارة. من جهة أخرى تصل ظهر اليوم بعثة فريق العين الإماراتي والذي سيتوجه إلى فندق الماريوت مقر السكن وسيجري الفريق التدريب على ملعب استاد الملك فهد الدولي. وسيتم عقد مؤتمر صحفي في مقر النادي بحضور مدربي الفريقين وايضاً الاجتماع الفني بمشاركة ممثلي الأندية وحكام المباراة.



إدارة الشباب تعترف بفشل صفقة عزمي




فريق الشباب

كتب - سليمان اللزام:
اعترفت ادارة نادي الشباب بطريقة غير مباشرة بعدم نجاح صفقة المحترف المصري أمير عزمي مجاهد والقادم من الدوري اليوناني باكثر من ستة ملايين ريال سعودي، وجاء اعتراف ادارة الشباب بذلك من خلال مسارعتها لحسم صفقة المحترف في الدوري القطري المدافع الأهلاوي السابق نايف القاضي كتعويض لعدم نجاح تلك الصفقة والتي جاءت امتداداً لصفقات لم يكتب لها النجاح وبدأت فصولها منذ الموسم الفارط عند اتمام التعاقد مع الكولمبي بيساردو ومروراً بالبرازيلي المصاب روجيرو وانتهاءً بالمصري أمير عزمي فضلاً عن الصفقات التي ابرمت مع عدد من اللاعبين المحليين ولم تجد ترحيباً من انصار الليث كصفقة ثنائي الأهلي الجيزاني والمولد والوحداوي سعيد لبان.
ادارة الشباب مطالبة امام محبي الأبيض بدراسة كل ما يحتاجه الجهاز الفني والاعتناء كثيراً بانتقاء الأفضل الذي يخدم الفريق مهما كان ذلك الاسم صغيراً او مغموراً كالصفقات التي سجلت خلال فترات سابقة وكان من ابرزها الظهير الصغير بسنه الكبير بعطائه عبدالله الأسطا والذي بدأ يشق طريق النجومية ويصل بثقة للمنتخبات الوطنية وكذلك لاعب نادي حطين الشاب خالد عواجي بدلاً من دفع الملايين جزافاً وهي المبالغ التي كان ابناء النادي من الذين ترعرعوا فيه هم الأولى بها.



عكاظ

راتب شهر ومكافأة فوز تحفز لاعبي الشباب
موريس يعتمد تشكيلة «العين» وحضور إداري يدعم الفريق قبل اللقاء


خالد العتيبي (الرياض)
تصل بعثة فريق العين الاماراتي الى الرياض ظهر اليوم لمواجهة فريق الشباب ضمن مباريات اياب دوري ابطال اسيا وتضم البعثة 45 شخصا من لاعبين واجهزة فنية وادارية ويرأس البعثة الشيخ عبدالله بن حمد ال نهيان رئيس اللجنة التنفيذية في النادي وسيكون مقر اقامة البعثة فندق الماريوت ويؤدي الفريق تمرينه على استاد الملك فهد الدولي.
في المقابل واصل فريق الشباب استعداداته التحضيرية للمواجهة من خلال مران الامس الذي عمد فيه مدرب الفريق خوزيه موريس الى تطبيق الجمل التكتيكية التي سيدخل بها اللقاء وركز على المجموعة الاساسية والمكونة من محمد خوجة في حراسة المرمى وخط الدفاع يتكون من حسن معاذ وصالح صديق وعبدالمحسن الدوسري وعبدالله الاسطا وفي خط الوسط احمد عفيف ويوسف الموينع وعبده عطيف ونشأت اكرم وفي المقدمة ناجي مجرشي وغودين ترام وشهدت المناورة متابعة ادارية بحضور ادارة النادي برئاسة خالد البلطان واعضاء مجلس الادارة وجماهير شبابية ومتابعة اعلامية وسوف يؤدي الفريق تمرينه الاخير على ملعب النادي حيث سيكون التمرين ترفيهيا قبل ان يدخل الفريق معسكره المغلق داخل النادي، من جهة اخرى تسلم الادارة راتب شهر للاعبين والاجهزة الفنية وكذلك مكافأة 200 ريال لكل لاعب مقابل فوز الفريق الاخير على فريق الهلال في مسابقة دورى كأس خادم الحرمين الشريفين.

الجزيره



بعثة العين الإماراتي تصل ظهر اليوم
الشابيون يعدون فريقهم للمواجهة الآسيوية براتب شهر ومكافأة فوز



* كتب - سلطان الجلمود:
تصل بعثة فريق العين الاماراتي إلى الرياض ظهر اليوم وتضم البعثة 45 شخصاً ما بين لاعبين وأجهزة إدارية وفنية ووفد إعلامي حيث يترأس البعثة الشيخ عبدالله بن حمد آل نهيان رئيس اللجنة التنفيذية في نادي العين.

وسوف يكون مقر السكن بفندق ماريوت ويؤدي الفريق تمرينه مساءً على استاد الملك فهد الدولي.

من جانبه سيعقد المؤتمر الصحفي للمدربين مدرب فريق العين وفريق الشباب ليتحدثا للإعلاميين عن اللقاء في تمام الساعة السادسة والنصف بمقر النادي. وسيعقبه الاجتماع الفني للجنة الفنية وذلك بحضور مندوبي الاتحاد الآسيوي ومراقب المباراة العماني ناصر حمدان ومندوب الاتحاد السعودي لكرة القدم ومندوب استاد الملك فهد الدولي وممثلي الفريقين لتحديد شعار كل فريق وسيتم اعتماد قائمة 22 لاعباً لكل فريق.

من جانبه واصل فريق الشباب استعداداته للقاء العين يوم غدٍ وعمد البرتغالي جوزيه موريس مدرب الفريق في مران البارحة إلى تطبيق الطريقة التي سيدخل بها المباراة وطبق طريقة 4-4-2 واعتمد القائمة الأساسية التي سيشارك بها وهم خوجة وحسن معاذ وعبدالمحسن الدوسري وفيصل العبيلي وعبدالله الأسطى وفي الوسط أحمد عطيف وعبده عطيف ونشأت أكرم وأترام وناجي مجرشي ووليد الجيزاني.

وحظي مران الأمس بمتابعة ادارية حيث تواجد خالد البلطان رئيس النادي بالإضافة إلى تواجد جماهيري وإعلامي.

وسينهي الفريق اليوم تحضيراته حيث يجري مرانه الأخير على ملعب النادي قبل أن يدخل الفريق معسكره المغلق بمقر النادي.

من جهته يتسلم اللاعبون اليوم راتب شهر بالإضافة إلى مكافأة الفوز في المباراة الأخيرة بواقع 2000 ريال لكل لاعب.

من جهة أخرى وقعت إدارة نادي الشباب مساء أمس الأول عقدا مع لاعب الفريق سند شراحيلي كلاعب محترف بالفريق الكروي لمدة خمس سنوات مقابل مقدم عقد (100) ألف ريال وراتب شهري قدره عشرة آلاف ريال فيما تأجل التوقيع مع الحارس وليد عبدالله بسبب اختلاف على المالية ولم تجد محاولات مدير الفريق خالد المعجل الذي انفرد مع اللاعب وليد عبدالله بالملعب لاقناعه بالتوقيع حيث أكد المعجل بأن التوقيع سيتم خلال اليومين القادمين.

وكان الوسيط الدولي خالد القصبي قد تواجد في النادي يوم أمس واجتمع مع البلطان يوم أمس من أجل عرض بعض اللاعبين المحترفين الاجانب للموسم القادم ولم تبد الإدارة أي رغبة في البدء في مفاوضات مع اللاعبين الاجانب حتى ينتهي الموسم الحالي.

وعلى صعيد الامور المالية صرفت الإدارة الشبابية مساء أمس مكافأة لكل لاعب تمثل مكافأة الفوز على الهلال وتهدف الإدارة من ذلك لرفع الروح المعنوية لدى اللاعبين قبل خوض اللقاء الآسيوي.

من جهة ثانية يصل إلى مطار الملك خالد الدولي ظهر اليوم الثلاثاء طاقم الحكام الكوري الذي سيقود اللقاء بقيادة حكم الساحة كون جون شول ومساعديه كيم كي وكيم يونج ومراقب المباراة العماني ناصر حمدان والحكم الرابع القطري عبدالله بليده.





حققوا المركز الثالث في بطولة البحرين الدولية



البلطان يكرّم لاعبي تايكوندو الشباب ويفتتح معرض الفنون التشكيلية




* كتب - سلطان الجلمود:

كرّم رئيس نادي الشباب خالد البلطان فريقه للعبة التايكوندو الذي حقق المركز الثالث في بطولة البحرين الدولية التي أقيمت في العاصمة المنامة مؤخراً بمشاركة 15 دولة، كما تربع على صدارة الفرق السعودية المشاركة في البطولة.

وأشاد البلطان بلاعبيه الذين رفعوا اسم المملكة عالياً في هذه البطولة، وحققوا لنادي الشباب مكسبا رياضيا هاما وسط الفرق المشاركة، مشيداً بالروح الرياضية العالية التي تحلّى بها لاعبوه، وتميزهم عن غيرهم بالانضباط والجدية في أداء واجبهم الرياضي.

من جهة أخرى افتتح خالد البلطان رئيس نادي الشباب يوم أمس الأول معرضاً للفنون التشكيلية والطوابع، والذي يقام على مسرح النادي في إطار الانشطة الثقافية والاجتماعية والذي يستمر إلى يوم الاربعاء القادم وذلك بمشاركة عدد من الفنانين التشكيليين وهواة الطوابع بالمملكة، حيث تم عرض العديد من الأعمال الفنية لعدد من التشيكليين من مدارس فنية مختلفة، إضافة إلى عرض العديد من الطوابع النادرة تحت اشراف الجمعية السعودية للطوابع، وقام الفنان التشكيلي محمد المنيف بشرح موجز عن محتويات المعرض حيث قام البلطان بتكريم المنيف بدرع تذكاري في نهاية الجولة على المعرض وذلك بمناسبة الجهود التي بذلها المنيف لإنجاح المعرض.





عين يراقب الشباب أمام الهلال




* كتب - فهد السبيعي:
تواجد في مباراة الهلال والشباب مساعد مدرب فريق العين الاماراتي مساسيمو الذي قدم للرياض لمتابعة فريق الشباب الذي سيتقابل معه يوم الأربعاء المقبل في مدينة الرياض، وذلك ضمن مباريات دوري كأس أبطال آسيا.


اليوم


شراحيلي يوقع عقده لمدة 5 سنوات

الشباب يواصل استعداداته للعين وإصابة ركبة المولد

الرياض - فهد العويض




زيد المولد


ادى فريق الشباب الاول لكرة القدم مساء امس تمرينه قبل الاخير على استاد الملك فهد الدولي بالرياض استعدادا للقاء الغد امام فريق العين الاماراتي ضمن دوري ابطال آسيا وكانت التدريبات قد شهدت مشاركة جميع اللاعبين ما عدا زيد المولد والذي يعاني من اصابة في الركبة.
على صعيد آخر وقع لاعب الفريق والمنتخب الاولمبي سند شراحيلي عقد الاحتراف مع النادي لمدة خمس سنوات بعد ان قدم اللاعب مستويات جيدة مع الفريق خلال الفترة الماضية.
من جهة اخرى يصل ظهر اليوم الى الرياض فريق العين الاماراتي وذلك لخوض لقاء امام الشباب في البطولة الآسيوية وسوف يؤدي العين تدريباته الليلة على استاد الملك فهد الدولي وسيقام مؤتمر صحفي لمدرب العين قبل التدريبات في مقر نادي الشباب وذلك للحديث عن اللقاء.





بين الزعيم والتأهل نقطة الكويت

تجاوز العين يعزز فرص الليث في التأهل

الأحساء - علي القعيمي





يدخل ممثلا الوطن في بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم فريقا الهلال والشباب منعطفا خطيرا في اطار منافستهما على التأهل للمرحلة الثانية من عمر البطولة حيث سيلعب الهلال خارج ملعبه غدا الأربعاء مع فريق الكويت الكويتي ويلعب الشباب مع فريق العين الإماراتي في الرياض وللمباراتين أهمية كبيرة لفريقي الشباب والهلال يحتم عليهما تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لكي يكون مصير كل منهما بيده حيث يحتاج فريق الهلال لنقطة تعادل وهي كفيلة وكافية لنقل الفريق الهلالي لدور الثمانية وعلى الفريق الهلالي الاستفادة من درس مباراة الذهاب التي أقيمت في الرياض بتعادل بطعم العلقم عندما ولج مرماه هدف في الثانية الأخيرة من عمر المباراة ومن ضربة زاوية وكان بالإمكان تفادي ذلك الهدف الذي وضع الفريق تحت ضغط نفسي رهيب ولولاه لكانت المباراة القادمة للفريق الهلالي بمثابة تحصيل حاصل وسيلعب الهلال المباراة في غياب بعض عناصره الأساسية الذين يعيشون تحت وطأة الإصابة ولكن الفريق دون شك يمتلك البديل الجاهز بدليل تصدره قائمة فرق الدوري المحلي .
في المقابل يدخل الفريق الشبابي مباراته أمام العين الإماراتي بقوة بهدف حصد النقاط الثلاث وهو مؤهل لها إن لعب الفريق بالروح المعنوية المعتادة والمعروفة عنه خاصة وأن الفريق يعيش مرحلة استقرار تامة من الناحيتين الفنية والإدارية ويدخل المباراة بتكامل تام ولا ينقص الفريق سوى التوفيق في استثمار الفرص السهلة أمام المرمى خاصة وأن فريق الشباب قد سجل نتيجة رائعة أمام نفس الفريق في مباراة الذهاب في دبي بفوزه بهدفين دون مقابل وهذا الفوز هو الأول لفريق سعودي على فريق العين في الإمارات ويكفي أن يكون ذلك حافزا من جملة الحوافز التي تنتظر فريق الشباب بعد الخروج من المباراة مظفرين بالنقاط الثلاث والتي أهمها البقاء على صدارة المجموعة وقد يحدث فارق في النقاط في حالة خسارة فريق ساباهان الإيراني من الاتحاد السوري في المباراة التي ستقام في سوريا في نفس اليوم وليس أمام فريق الشباب فرصة للتفريط في النقاط خاصة وأنه يلعب أمام فريق كبير وله خبرته في مثل تلك المسابقة على وجه التحديد حيث سبق وأن توج بكأسها في النسخة الأولى .





البلطان يتـابع مباراتين في وقـت واحـد



الرس - خالد الحديثي

ستكون أعصاب خالد البلطان رئيس نادي الشباب مساء غد مشدودة للغاية لأن ناديه سيلعب مباراة هامة جدا على استاد الملك فهد مع العين الاماراتي في دوري ابطال آسيا لكرة القدم , وأيضا يلعب الحزم الذي يرأس مجلس اعضاء شرفه آخر مبارياته هذا الموسم بالدوري المحلي امام القادسية بالدمام وعلى ضوء نتيجة هذا اللقاء يتحدد مصير الحزم في البقاء لموسم ثالث بدوري الكبار ام يهبط للدرجة الأولى .. السؤال : هل ستكون فرحة البلطان مضاعفة ام يكدرها احد الفريقين او كلاهما .







الحسم والآسيوية تحير الجماهير السعودية

الدمام - علي القطان

ستكون الجماهير السعودية في حيرة من أمرها يوم غد وهي تتابع مباريات عديدة في بطولة الدوري المحلي وبطولة آسيا، فالكل يترقب ما ستسفر عنه مباريات الجولة الحاسمة لتحديد الهابطين لدوري الدرجة الأولى كما أن هناك من يترقب تأهل ممثلي الوطن الهلال والشباب إلى الدور ربع النهائي لبطولة آسيا وهذا ما قد يجعل شوارع المملكة خالية بشكل لافت في ليلة الخميس


الوطن


الإصابة تغيب هلال سعيد
العين الإماراتي يصل الرياض لمواجهة الشباب

أبها: ياسر الأحمري

تصل عصر اليوم إلى الرياض بعثة فريق العين الإماراتي لكرة القدم برئاسة رئيس اللجنة التنفيذية في النادي الشيخ عبد الله بن محمد آل نهيان لأداء المباراة الخامسة للفريق في الدور الأول لدوري أبطال آسيا أمام الشباب السعودي يوم غد في إطار المجموعة الرابعة التي تضم إلى جانبهما فولاذ سباهان الإيراني والاتحاد السوري.
وسيواصل فريق العين استعداداته من خلال أدائه لتدريبه النهائي مساء اليوم على إستاد الملك فهد الدولي الذي ستقام عليه المباراة، حيث يضع الجهاز الفني للفريق بقيادة الإيطالي والتر زينجا اللمسات الأخيرة للتشكيلة التي سيخوض بها المباراة وطريقة اللعب والتكتيكات التي ستنفذ بعد أن تم عرض مباراة فريق الشباب السعودي الماضية على أشرطة الفيديو للاعبين للتركيز على أهم الأخطاء التي وقعوا فيها.
ويطمح العين للفوز في المباراة والاقتراب من خطف بطاقة التأهل.
وقد تأكدت مشاركة جميع لاعبي العين في المباراة باستثناء اللاعب هلال سعيد الذي يعاني من الإصابة، إضافة إلى إيقافه نتيجة حصوله على إنذارين، كما يغيب أيضا الحارس معتز عبد الله للإصابة التي لحقت به.

المدينه

العين يصل على طائرة خاصة ويرصد مكافآت ضخمة للفوز على الشباب

خالد الدوسري – الرياض

تقرر ان يجري فريق العين الإماراتي تدريبا واحدا في الرياض استعدادا للقاء الشباب ضمن البطولة الآسيوية للأندية لكرة القدم حيث كان من المفترض ان تصل بعثة فريق العين يوم الاثنين

ولكن وبقرار من الجهاز الفني والمسؤولين في النادي الإماراتي سيصل الفريق اليوم الثلاثاء عند الساعة 11 صباحا على متن طائرة خاصة تضم الجهازين الإداري والفني و22 لاعبا.

وسيؤدي فريق العين تدريبه الوحيد مساء اليوم في استاد الملك فهد الدولي الذي سيحتضن المباراة.

وكانت إدارة العين قد رصدت مكافآت كبيرة للاعبين في حال الفوز على الشباب كما تؤكد المصادر القريبة.

متعب الهزاع
08-05-2007, 11:46 AM
بأذن الله الفوز لأبناء البنفسج.

TαlαL
08-05-2007, 11:57 AM
الفاهم

مشكور على نقل اخبار الليث

بالتوفيق لابناء عطيف ورفقائهم في موقعة الاربعاء

وباذن الله يدكونهم برباعيه وباذن الله نكون من اول المساندين لهم

خــــالـــــد
08-05-2007, 12:45 PM
* الفاهم *
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
بالتوفيق لليث

إن شاء الله يكون الفوز من نصيبهم مع (( الهلال ))

والكرة السعودية بإذن الله ستكون مع الفرح غداً
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
أخوكـ/خالد