المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رسالة الى خالد العبدالله ..



الاهلي الراقي
30-12-2013, 11:00 AM
http://vb.g111g.com/mwaextraedit4/frames/tr15.gifhttp://vb.g111g.com/mwaextraedit4/frames/tl15.gif

https://encrypted-tbn3.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcS-aACMeb6TXdElW3iKFv25feJxhMdFR6fMefVSX1FmiINQBu7pMQ (https://encrypted-tbn3.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcS-aACMeb6TXdElW3iKFv25feJxhMdFR6fMefVSX1FmiINQBu7pMQ )

سيدي .. صاحب السمو الملكي الامير / خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حظة الله

السلام عليكم ورحمة الله ويركاته ..


سيدي خالد .. أتقدم اليك وقلمي جف حبرة من كثر ما نلاقية من تخبطات إدارية لإمور نادينا كيف وهي تتخبط في عملها فتاره ينتقدون عمل المدرب وتاره اخرى يقومون بإعطاء الثقه مره اخرى للمدرب .. ما يحدث في ارجاء نادينا هل يرضيكم ؟ وهل يرضيكم تلك المستويات الهزيلة التي يقدمها الفريق ؟ فريق كان ينافس في آسيا نجده الان يترنح كل هذا بأسم (( البناء )) أي بناء سيدي والاهلي كانت تتغنى به اعظم الفريق في الموسم الماضي والذي قبله هل من كان في افضل المستويات يحتاج الى بناء من اجل ان يصعد من جديد للقمة ام يعمل على البقاء في القمة !

سدي خالد .. البعض من اداري الاهلي وإعلامية لا يستطيعون انتقادك لانك راس الهرم ولكننا كجماهير محبة ومخلصة للكيان نقول بإنك تتحمل الجزء الاكبر من الخطأ مع علمنا بأنك قدمت الكثير وما زلت تقدم الا ان خطأك انك ابعدت من حولك من مخلصين وابقيت بعضاً ممن ينتفعون على حساب نادينا والسماسرة في النادي كثر .

سيدي خالد .. الاهلي في وجودك (( ضاعت هيبته )) فالكثير اصبح يتطاول على النادي حتى الصغار نالوا من اهلينا ولم نرى اي رد من قبلكم .. الرقي ياسيدي ان تجعل الكثير يهابون من اهلينا بتحقيق البطولات وبجلب كل ما يفيد فريقك من لاعبين متميزين والرقي ان لا تسمح لاؤلائك بالتطاول على كل ما هو اهلاوي .. فهل يرضيك ما حصل لاناديك من " راعي الحلال " وهو يتهجم على ابناءك اللاعبين بالدخول عليهم وشتمهم في غرف تبديل الملابس منذ متى والاهلي يصير فيه مثل هذا العمل .. نعلم بأنك لا ترضى ولكننا نريد ان نلمس رد يجعل الجماهير الصابرة ترضى لان الجماهير الاهلاوية الوفية قادرة بالدفاع عن ناديها تجاه كل من يسيئ للاهلي .

سيدي خالد .. بالامس خسر الفريق وخسر من قبلة وسو يخسر لاحقاً بتخبطات المدرب المتكررة ولن ازيد عن ما قالة اخواني الجماهير والمحبين فكما تعلم سيدي أن الاهلي كبير ويحتاج لمدرب يعرف من هو الاهلي وليس لمدرب " يستقوى " على اللاعبين نحن نريد انجازات وبطولات ولا نريد بناء عجز عنه " الاولين " ونريد " هيبة " تجعل المنافسين يهابون من كل ما هو اهلاوي .


هذي هي رسالتي اليك سيدي فأن وصلتك فأنني انتظر رد من قبلكم في خارطة نادينا .. فاسئل الله ان يطيل في عمرك وان يحفظك بحفظة ..


مقدمة ..

ابنائك جماهير الاهلي،
http://vb.g111g.com/mwaextraedit4/frames/br15.gifhttp://vb.g111g.com/mwaextraedit4/frames/bl15.gif