المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اقوى سبب لتدني مستوى الاهلي



الاهلي الراقي
24-12-2013, 01:40 AM
يا اخوان النصر دفع مهر البطوله وتعاقد مع لاعبين سعوديين عليهم القيمه واخرهم سفياني الفتح علشان كذا استحق الصداره عن جداره. والهلال برضو اشترى الموسم هذا عقود 6 لاعبين سعوديين وختمهم بسعود كريري وبيغيرون اجانبهم يعني ناس شغالين على نواديهم صح. وهذا ما كان يفعله الاتحاد ايام البلوي صفقات لاعبين سوبر ستار محليين واجانب.
اما الاهلي واااااااه من الاهلي تعاقدات مع اسماء سعوديين مستوياتهم ضعيفه اذا استثنينا اسامه هوساوي والدليل انهم تنسقو من النادي كلهم بدايه بكامل المر وبدر الخراشي وبدر الخميس وكمان المحياني والكارثه عبدالله الجمعان لمن انتهى نهائيا رماه لنا الهلال......وغيرهم كثيييير.
اما الاجانب فكانو ممتازين السنتين الماضيتين اما السنه هذي فلا موسورو ولا ليال ولا سوك كلهم مستوياتهم متدنيه.
واخيرا الاكاديميه اللي للحين ما شفنا غير مصطفى بصاص واللي انطفأ السنه هذي تماما ومعاه سلطان السوادي اللي والله ما ادري ايش عاجب المدربين في هذا اللاعب حظه عجيب ياناس هذا بالله لاعب يعتمد عليه ااااااااخ يالقهر.
ازيدكم من الشعر بيت فريقنا لا يملك اي لاعب احتياط بنص مستوى الاساسي. كيف تبغون ننافس عالدوري واحناوضعنا بهذا الشكل امام منافسين شرسين يسوون المستحيل علشان انديتهم. امام انديه الاحتياطيين عندهم اقوى وافضل من الاساسيين بنادينا الله يصلح الحال بس. والله تعبنا من تخبطات المدرب والاداره.