المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مالذي يحدث في #الإتحاد ؟؟



عميد اتحادي
22-12-2013, 09:50 AM
مالذي يحدث في الاتحاد؟!

علينا قبل إنتقاد الإدارة الحالية طرح العديد من التساؤولات والبحث عن إجابات لها ..
إلى أين يصير هذا الثمانيني الوقور؟! وكيف وماهي المعطيات التي أوصلت الحال الى هكذا حال؟! ماذا عن المستقبل؟ مالذي ينتظر العميد؟! من الذي أوصله لهذا الحال؟ هل يشترط حب العميد منصب؟!

ثم دعونا نبحر في وضع النادي الحالي ونستطلع قليلاً عما يجري خلف الأسوار ..
فريق شاب يذهب إلى الرياض بحثاً عن نتيجة لقاء بطولة مشارك بها ويتذكر مسؤوله أن بطاقة صراف النادي خالية الوفاض فيمكث لاعبيه في المطار حتى يتصل عضو شرف ويحول مبلغآ كان بمقدوره تحويله قبل إقلاع الطائرة ..
وفريق يحقق بطولة ناشئين وتمضي على تحقيقه لها أسابيع ولا يُكرم وفوق هذا يُنسب النجاح لأشخاص لم يقدموا ما يشفع ويظهرون وينسبون النجاح لهم رغم عدم دعمهم للنادي عامة أو هذا الفريق الشبل خاصة ولا حتى مقدرتهم على فك شفرة العقدة المادية ..
وفريق كرة طائرة يذهب إلى الرياض في رحلة من جيبه الخاص ويحصد فوزاً على فريق محمولاً على الاكتاف،!
كل هذا فقط لأنهم يحبون ويقدرون شيئاً إسمه "الاتحاد" !..
ومن غير المستحسن ألا يحبهم ويقدرهم مسؤولوه المخولون بقيادة دُفة الفريق ..

بدأت المشكلة في أن الإدارة الاتحادية الحالية وضعت يدها على صدرها وقالت لإبن داخل ورفاقه : أرحلوا .. نحن لها .. وفي النهاية نكبتنا معها، لكن ماذا عن أعضاء الشرف؟ أينهم ودعمهم؟ ..
يقول احدهم وانا اتسكع منذ ايام في ممرات النادي وجدت لاعباً شاب يافع ومحترف يتناول سجارة وبشراهة ، وتساءلت في ذواتي: لماذا؟ من المتسبب في العبث بهيبة الكيان وإيصالها لهذا الحال المقزز؟ ثم اتبع: مُذ متى كان اللاعب يستطيع أن يدخل النادي بعلبة دخان أو حتى يفكر بشيء هكذا؟! .. لأنه يعرف التوابع التي ستأتيه حال فعل مايخالف اللائحة والقانون، لكن تبقى المشكلة الأكبر في أن يضيع المال والفكر والقانون في نفس الوقت ناهيك عن أن مخولوا الإدارة قانونين !
شباب وناشئين اليوم هم عمادة المستقبل بالنادي والرياضة السعودية .. إذا لم تحسن الإدارة الموجودة التعامل معهم ودعمهم لصقل مواهبهم وتمثيلهم لخدمة وطنهم ورياضتهم فماذا ستنتظر من فريق أول؟ وكيف ستحافظ على كمية النجوم المتوفرة وألا تخسرها بعدم صرفها لمستحقات من بها ؟!
أقترح على هيئة مكافحة الفساد ونزاهة زيارة النادي والجلوس مع مسؤليه الذين طالبوا الإدارة السابقة بالرحيل وقدرتهم على قيادة دفة النادي الثمانيني الوقور.. لكنها عجزت حتى في قيادة نفسها واسمها وعبثت كثيرآ بهيبة الكيان القوية وجعلتها اسماً يترنح في مخيلات جمهوره وينزلق من مذكرات منافسيه ..
لماذا الاقتراح؟ لأن هنالك مبالغ باهظة تُدفع ولا نعرف أين ذهبت !، لأن هناك عقود شراكة تُعقد مع أشخاص لهم صلة بالإدارة !، لأن هناك شباب يمثلون الوطن والبلاد ولا يجدوا من يدعمهم ويوفر لهم سبل الراحة ..

# رسالة لإبراهيم البلوي :-
حُب الإتحاد لا يشترط "مناصب" .. حُبه يشترط دعم ورجال مواقف !


عبدالرزاق سالم
@razaq_salem