المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : -][- مانشستر X الميلان .. لقاء الشياطين في الألولدترافولد ( تقديم ) -][- اليوم



إحساس الشرقية
24-04-2007, 02:32 PM
http://www.sportcorner.ws/forum/images/usersimages/5663_1138375522.gif

http://www.9o9i.com/uploads/131620d67e.png

... ( مسـرح اللقـاء ) ...

http://www.manchesterpremieraction.com/images/OLD-TRAFFORD.jpg


الافتتاح : 1910
السعـة : 76.000 مقعد
اللقـب : مسرح الأحـلام




... ( عن اللقــاء ) ...


http://****************************.answers.com/main/****************************/wp/en/a/ac/Cristiano_Ronaldo_240905.jpg


يستعـد مسرح الأحلام الأولدترافولـد لاستضـافة ملحمـة كروية تجمع بيـن شياطين انجلـترا الحمر و شياطيـن إيطاليا الحمـر . فأصحـاب الأرض يسعـون لـتحقيق الثلاثيـة التاريخية كمـا حدث في عـام 1999 لكـن اذا مـا أرادوا تكرار ذلك الانجـاز عليهم تخطي عقبـة كبيرة و هي الميلان في نصف نهـائي دوري الأبطـال . فيمـا يحاول الميلان هو الآخر من تكرار نتيجة عام 2005 عندمـا تخطى الفريق مانشستر يونايتد بالفوز عليـه بهدفين نظيفيـن في مجموع المبارتين . اللقـاء سيجمع بين عملاقيـن في قمة مستواهمـا حالياً لذا فإن المباراة ستكون مشتعلة في جميـع الجبهات و بالتأكيـد فإننـا سنستمع بـفريقين من كبار فرق كرة القدم على مر التاريخ في ملعب تاريخي .. فـمن ستكون له الأفضلية .. شياطين مانشستر أم شياطين ميـلانو ؟؟!!




أولاً :


http://images.skysports.com/images/badges/100x100/1.gif

... }{ Manchester United }{ ...


http://www.goal.com/resultsimg/597.jpg




مـانشستر يونايتـد في أفضـل حالاته هذا الموسم فهـو متصدر البريمرشيب برصيد 81 نقطـة و بفارق 3 نقاط عن أقرب منافسيه نادي تشيلسي , كمـا تأهل الفريق إلى نهائي كأس الـ FA بعد فوزه على واتفورد و سيقابل البلـوز في النهائي على ملعب ويمبلي الجديد . بينمـا يخطو المانيو بخطى ثابتـه في دوري أبطـال أوروبا و لعل الفوز 7-1 على رومـا في الدور الماضي يشكـل تهديداً كبيراً لـجميع الفرق المشاركـة في البطولة الأوروبيـة . و سيكون على الفريق الضيف الثـأر من الميلان عندمـا هزمه الاخير في عـام 2005 كمـا ذكرت سابقاً .

فريق فيرجسـون قد يواجـه بعض الصعوبات نظراً للغيابات المؤثرة التي ستواجه الفريق في هذه المباراة و يأمـل مشجعي المـان يونايتـد من تحقيق نتيجة إيجابية في الأولدترافولد و بـهذا يكون قد قطع النادي نصف الطريق إلى نهـائي الشامبيونز ليغ .





... ( مدرب الفريـق ) ...


http://www.kickitout.org/images/133.jpg
Sir Alex Ferguson



... ( أبرز اللاعبيـن ) ...

http://english.cri.cn/mmsource/images/2006/12/31/4081ronaldo1.jpg
Cristiano Ronaldo


النجـم الأول في صفوف مانشستر يونـايتد لـهذا الموسم حيث تمكـن من تسجيل 21 هـدف هذا الموسم في مختلف البطولات المحلية و الأوروبيـة . كريستيانو رونـالدو سـيواجه مباراة صعبة و سيكون عليه تخطي دفـاعات الميلان بـقيادة مالديني و نيستـا .. و يسعى النجم البرتغـالي إلى تحقيق بطولة الشامبيونز ليغ و بالتالي الاقتراب أكثر فأكثر من تحقيق الكرة الذهبيـة .



http://newsfromrussia.com/images/newsline/Wayne_Rooney_154392k.jpeg
Wayne Rooney


مهـاجم من طراز رفيع و أحد الهدافين العالمييـن فقد تمكن من تسجيـل 18 هدف هذا الموسم في جميع البطولات التي لعبهـا . دفـاع الميلان سيلقى الامريـن من هذا اللاعب المميز خصوصاً بعد تألقـه أمام روما و تسجيله ذهـاباً و إيابـاً . و سيكون على روني تحمـل غياب ساها مرة أخـرى !!




... ( أبرز الغيابـات ) ...

http://www.football.co.uk/shared/images/players/players_15921.jpg
Louis Saha

سـتكون لدى شيـاطين انجلترا غيابات كثيرة و مؤثـرة في هذا اللقاء اذ أعلـن مدرب الفريق السير أليكس فيرجـسون عن غيـاب الرباعي نيفيل و فيديتش و لويس سـاها و الكوري بارك و ذلك بسبب الإصـابة .




... ( التشكيلة المتوقعة ) ...

http://images.skysports.com/images/badges/100x100/1.gif


فـان دير سار
بـراون ... أوشي ... فيردينـاند ... هـاينز
جيـجز ... سكـولز ... كـاريك .... رونالدو
سميث ... روني




ثانياً :

http://www.uefa.com/ml/images/Logos/70X70/50058.gif


... }{ A.C.Milan }{ ...




http://newsimg.bbc.co.uk/media/images/41523000/jpg/_41523584_inzag2416.jpg


الميلان هو الممثـل الوحيد لـكرة القدم الايطـالية بعد خروج الانتر و رومـا في بطولة الشامبيونز ليـغ . و بعد هزيمة الجيالروشي بـسباعية يسعى الروسونيري لإستعـادة كرامة ايطـاليا و ذلك بـتحقيق الفوز على المانيو في معقلهم الأولدترافولد . الميـلان سيحاول اللعب بالطريقة نفسهـا التي لعب بها في المباريات الأخيرة و التي نجح بالفوز بهـا .. ففي الدوري حقق الشياطين الحمر 3 انتصارات متتالية و بنتائج كبيرة جداً أقلهـا 3-1 و يحتـل الفريق المركز الرابع في الدوري حالياً !! أمـا في البطولة الأوروبيـة فقد حقق الميلان فوزاً كبيراً على ميونخ بهدفين نظيفين في الأليانز ارينـا في الدور الماضي من البطولة بعد أن تعادولوا في السان سيرو 2-2 .

جمـاهير الروسونيري تأمـل بأن يحقق فريقهـا بطولة في هذا الموسم الصعب و الفوز بـالشامبيونز ليـغ ستكون أغلى هديـة للفريق إلى مشجعيـه الأوفيـاء !!




... ( مدرب الفريـق ) ...

http://www.gazzetta.it/Hermes%20Foto/2006/03/31/carlo--280x190.jpg
Carlo Ancelotti



... ( أبرز اللاعبيـن ) ...

http://news.bbc.co.uk/media/images/40017000/jpg/_40017055_kaka_woe_ap33.jpg
Ricardo Kaka


سيعتمـد مدرب فريق الروسونيري كارلو انشيلوتي على المتـألق البرازيلي و هداف دوري أبطـال أوروبا بـرصيد 7 أهـداف ريكاردو كـاكا في خط منتصف الميدان حيث أن اللاعب يمتاز بـقدرته العالية على المراوغة و تسجيله الأهداف و صنـاعته للأهداف . البرازيلي الأنيق لديه 15 هدفـاً هذا الموسم في مختلف البطولات .



http://img.rtvslo.si/upload/sport/seedorf_show.jpg
Clarence Seedorf


صاحب البشـرة السمراء يقدم مستويات رائعـة جداً في هذه الفتـرة ففي مباراة أسكـولي نجح في إحراز الهدف الخامس لـفرقه رافعاً رصيده من الأهداف إلى 5 في جميع البطولات التي لعبهـا . سيدورف يمتاز بـصناعته الاهداف بشكل رائع و لعل هدف انزاجي الذي صنعـه الهولندي خير دليل على كلامي . و بلا شك سيسعى سيدورف لإخراس منتقديه في هذه المباراة .




... ( أبرز الغيابـات ) ...

http://i.eurosport.com/2006/01/08/238409-724738-317-238.jpg
Alberto Gilardino


لـن تكون هنـاك غيابات مؤثرة في صفوف الميلان حيث سيكون مهاجم الفريق ألبرتـو جيلاردينهـو الغائب الوحيد في صفوف الفريق الضيــف بسبب حصوله على البطاقة الصفراء الثانية .




... ( التشكيلة المتوقعة ) ...

http://sport.alice.it/it/images/includes/calcio/serie_a/loghi50x50/milan.gif


ديــدا
أودو ... نيستــا ... بونيـرا ... مالديني
يانكولوفيسكي ... جاتوزو
سيـدورف
جـوركـوف ... كـاكا
انــزاجي





... ( كريستيانو رونالدو X كـاكا .. من الأفضل ؟؟!! ) ...

http://up.7cc.com/get-4-2007-btv1hiy4.png


الكثيـر من المحلليـن و الخبراء و اللاعبين و المدربيـن و اللاعبين السابقييـن و حتّـى الصحف اختلفـوا على اللاعب الأفضل من بيـن راقص السامبا البرازيلي كـاكا و بيـن لاعب برازيل أوروبـا البرتغالي كريستيـانو رونـالدو . فكـلا اللاعبـان مؤثـران في فريقهمـا فهما يمتازان بقدرة عالية على المراوغة و امتلاكهمـا مهارات القليل من اللاعبين يمتلكونهـا . و كلا اللاعبـان هدافان في فريقهمـا و صانعا ألعاب من الدرجـة الأولى . بالإضـافة إلى أن اللاعبان مرشحـان لـنيل جائزة الكرة الذهبيـة لهذ الموسم . فـ ها هو مدرب المان يونـايتد يقارن رونـالدو بأساطير اللعبة بيليـه و مارادونـا .. كمـا وصف الأرجنتيني أرامـاندوا مارادونا اللاعب البرتغالي بأنـه " ظاهرة ينثر سحـره " .. و من جهـة أخرى فإن اللاعب الاول في تاريخ كرة القدم بيليه رفض قول أن رونـالدو من كبار اللعبة بل قال أنه من اكبر اللاعبين في الدوري الانجليزي لـهذا الموسم لكنه ليس من كبار اللاعبين في تاريخ اللعبة و اذا أراد الوصول لذلك عليه إظهار المستوى نفسه خلال المواسم الثلاثة القادمـة و تابع الاسطورة البرازيلية حديثه قائلاً بأنه يعتقد أن رونالدو يصل لـمستوى كاكا في هذا الموسم لكن البرازيلي يقدم مستوى جيد منذ عدة مواسم !!

و لعـل هذه الاختـلافات و تألق اللاعبيـن تجعلنـا في حيرة من أمرنـا .. و لكن قد يكون لقاء المانيو و الميلان الفرصـة الافضل لـنستطيع الإجابـة عن هذا السؤال !!






... ( آخـر التصريحـات ) ...

http://www.4thegame.com/media/00/03/47/giggs_ryan_mufc_profile_2006.jpg

جيجـز : " مبـاراتنا ضد الميلان مهمـة "

فيرجسون : " سأكون سعيداً لـو فزنا بلقب الدوري فقط !! "


http://images.sportinglife.com/07/03/330/allsportgilardino_212038.jpg

جـيلاردينهو : " سوف نقدم كل ما لدينـا للوصول إلى النهائي "

نيستـا : " مانشستر لديهم رونـالدو ؟ لدينـا كاكا "

كـاكا : " لا نخـاف مانشستر "

كـلادزه : " مبارتنـا مع مانشستر جوهرية "

.،.
.،.



أتمنــى مـا نكون قصــرنا في التقديــمــ و بإذن اللــه بنشوف مباراة ممتعــة ..

ر111يق
24-04-2007, 05:42 PM
مشكور اخوي احساس الشرقية على التقرير

ونتمنى أن نستمتع بالمباراة

TαlαL
24-04-2007, 11:31 PM
احساس الشرقيه تقديم رائع يسلمك ربي اخوي

فوز غير مستحق للمان مبروك

ميلان ابطال رقم الخساره والكبير كبير ياديدا

كاكا سوف يبقى الافضل حالياٌ

مالديني اديت الي عليك يابطل

الوعد ان شاء الله في السان سيرو

هلالي^الشرقية
25-04-2007, 12:12 AM
مشكور اخوي احساس الشرقية على التقرير

إحساس الشرقية
25-04-2007, 10:41 AM
لا شكر على واجب جميعاً وهاردلك للميلان وأتوقع إنه بيحسمها في إيطاليا