المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار العالمي ليوم الثلاثاء



متعب الهزاع
24-04-2007, 02:03 PM
قناة العالمي الفضائية.. وقوف على الأطلال أم إعادة صياغة للروح النصراوية؟!



كتب - محمد الشيخ:
استبشر النصراويون بإطلاق قناة (العالمي) في فضاء الإعلام المرئي، لما في ذلك من مسايرة للواقع الإعلامي والتسويقي للأندية ذات الشعبية الجارفة والتاريخ الحافل أسوة بالأندية الكبرى في أوربا والتي سبقت العالم لهذه الفكرة التي بدأت تقتحم العالم العربي مؤخرا.. وزاد من ترحيب النصراويين بقناتهم الوليدة المادة الأرشيفية التي ظل يعرضها القائمون على القناة لاسيما تلك التي تحكي ماضي النصر وأمجاده وبطولاته، ولعل ما حرك مشاعر النصروايين أكثر رؤيتهم لنجومهم السابقين الذي سطروا أمجاد فارس نجد وفي مقدمتهم النجم الأبرز في تاريخ النادي ماجد عبد الله إلى جانب فهد الهريفي ومحيسن الجمعان ويوسف خميس ونجوم آخرين كانت لهم بصمة في التاريخ الأصفر.
ولم يكن المحتفون بتلك الأرشفة الرائعة للنصر وتاريخه الحافل من مشجعيه القدامى وحسب ممن عاصروا أمجاده وأبطاله المتوجين، بل ألهب الحماس مشاعر (النصراويين الجدد) الذي لم يعايشوا ماضي النصر التليد، فكانت تلك المادة بمثابة بعث لروح نصراوية جديدة خاصة حينما بدأ يلمس الجيل العشريني حديث العهد بالنادي أن النصر تاريخ حافل وأن واقعه الراهن لا يعبر عن حقيقته أبدا.

ويمني النصراويون ان تلعب القناة الجديدة والتي طغى عليها الاجتهاد دورا في إعادة إحياء النصر خصوصا حينما تكتمل فيها عناصر العمل الاحترافي، وان تسهم في تقديم نجوم جدد بعد أن عانت سماء النصر من العتمة خلال السنوات القليلة الماضية بعد ان اختفت تلك النجوم التي ظلت تتلألأ وتضيء البيت النصراوي الذي جفت ينابيع البطولات فيه ليكون هؤلاء النصراويين بداية عهد جديد للنصر الذي لم يعد يليق به هذا الابتعاد عن ساحة البطولات وهو الفارس الذي اقتحم كل ميادين النصر!!

ووسط هذه الحفاوة بقناة العالمي خرجت أصوات نصراوية أخرى أبدت قلقها من ان تكون القناة مجرد استحضار للماضي لا أكثر دون ان يكون لها دور حقيقي في بناء مستقبل النصر الجديد الذي يحلم به الجيل الحالي الذي لم يعاصر المنجزات التي ودعها النصراويون منذ قرابة عقد كامل.

( الجزيرة ) تكشف المزيد من تفاصيل صفقة (عقال) للنصر
700 ألف دولار لموسمين والدغيثر لعب دور الوسيط.. والتوقيع الرسمي نهاية الموسم..






* حائل - فرحان الجارالله:

كشفت مصادر (الجزيرة) أن قيمة صفقة انتقال المحترف المغربي بصفوف فريق الطائي صلاح الدين عقال لصفوف نادي النصر بلغت 700 ألف دولار يلعب بموجبها عقال للفريق النصراوي موسمين .. وزادت تلك المصادر أن منصور كريما وكيل اللاعب صلاح الدين عقال قد تواجد في العاصمة الرياض بناءً على تنسيق مع نائب المشرف على الفريق النصراوي عبدالعزيز الدغيثر الذي سهل قدوم كريما إلى الرياض وهذا الأخير عقد عدة اجتماعات مع المشرف على الفريق طلال الرشيد وتم الاتفاق على تفاصيل الصفقة ولكن مدير اعمال اللاعب اشترط أن يتم ترك الخيار الأول والأخير لإدارة نادي الطائي إن هي ارادت تجديد إعارة اللاعب مع الطائي لموسم آخر وفق عقد جديد وهو الأمر الذي قدره الطائيون لمدير أعمال اللاعبين والمعتمد من الفيفا المعروف منصور كريما والذي سبق له التأكيد في تصريح خاص ب(الجزيرة) أن الخيار الأول يبقى لإدارة الطائي لانه كما أكد يحترم عمله وعلاقاته الواضحة مع كافة الأندية .. ولكن على الجانب الآخر أكد عدد من شرفيي نادي الطائي استياءهم الشديد من التوقيت النصراوي لمفاوضة اللاعب في هذا الوقت الحساس من عمر الدوري لكافة الأندية التي دخلت في صراع رهيب للهروب من شبح الهبوط مثل النصر والطائي والحزم والفيصلي والخليج والقادسية..!! واعتبروا ذلك تشويشا على تركيز اللاعب خاصة في المباراة الحساسة مساء الخميس القادم أمام الحزم..!!



مباراة الخليج على استاد الملك فهد.. وتحفيز اللاعبين لها براتب شهر
النصر يستثمر مع (لوتو) بمليوني ريال ذهبا نصفها للبحري






* كتب - فيصل الدعجاني:

وقعت إدارة نادي النصر أمس مع شركة (لوتو) الرياضية لتأمين وتجهيز المستلزمات الرياضية لجميع ألعاب النادي وذلك لمدة سنتين وعلمت مصادر (الجزيرة) أن مبلغ العقد وصل الى مليوني ريال تسلمتها الإدارة النصراوية التي بدورها سلمت اللاعب أحمد البحري مليون ريال وهو ما تبقى من قيمة عقد اللاعب.

من جانب آخر قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم إقامة مباراة الفريق أمام فريق الخليج يوم الخميس المقبل على استاد الملك فهد بدلا من استاد الأمير فيصل بن فهد وذلك بسبب انشغال الملعب بمباراة منتخبي صم جدة وصم ابها ضمن بطولة المملكة على كأس الأمير سلطان بن فهد للصم.

إلى ذلك قررت الإدارة النصراوية صرف راتب شهر لجميع اللاعبين كحافز لهم لتقديم مستوى جيد أمام فريق الخليج.

وعلى صعيد التدريبات أجرى المدرب باتريسيو تدريبات مكثفة بحضور جميع اللاعبين وإجراء بعض الجمل التكتيكية والتسديد على المرمى والكرات العرضية. هذا ووجد في النادي أمس اللاعب محسن القرني الذي وصل للرياض قادما من فرنسا الذي أنهى فترة علاجه هناك





الرياضيه
اعلن النصر امس تعاقدهم مع المدافع الكويتي ونادي القادسيه ندا عوضاً عن البيروني بلاسيوس وان شاء الله راح يتم وصل الاعب اليوم وراح يتم مشاركة اذا تم الصفقه في مبارتي النصر المتبقيه امام الوحده والخليج .

TαlαL
24-04-2007, 11:29 PM
اخوي متعب مشكور على متابعة اخبار العالمي

بالتوفيق لنصر في مقابلة الخميس

هلالي^الشرقية
25-04-2007, 12:17 AM
اخوي متعب الف شكر على موافاتنا باخبار النصر