المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حتي تحقق البطولات ,, من المهم ان يكون لديك أعلام قوي !!



الاهلي الراقي
18-12-2013, 01:30 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حتي تحقق البطولات ,, من المهم ان يكون لديك أعلام قوي !!

للاسف امس خرج علينا الفراج من برنامجه السوقي والمدفوع الثمن بضيوف اقل مايقال عنهم انهم شرذمه الاعلام , في برنامج سافل وحقير قائم على الشتم والسب , وعندما تنظر للجانب الاهلاوي تجد الرقي في وقت لايوجد به رقي ,,,, الرياضه لدينا اصبحت في الحضيض والغلبه لمن له صوت عالي .

- من فتره طويله نقوول هناك اصوات قوية تدافع عن حقوق النادي ولكن للاسف هناك من يقمعها ويحاول ان يقلل من حضورها ويغيبها عن المشهد الرياضي.

- منذ زمن هناك صحفيين محسوبين عالنادي ولكن للاسف صوتهم ضعيف جدآ ومنهم : احمد الشمراني و علي الزهراني و غرم العمري.

- جمهور الاهلي من زمان صابر ومتحمل ... لا فريق نتائجه مشجعه ولا اعلام قوي ولاحتي يوجد من يدافع عن حقوق النادي.

- في كل الانديه يوجد صحافه قويه جدآ تسعي لوضع الفريق في المقدمه حتي لو كان مبتعد عن البطولات لمدة سنه اوحتي 10 سنين الا في نادينا الحبيب حتي في عز قوته لايوجد اعلام يجابه الاعلام السيء والموجه الينا.

- رئيس ومدرب النادي تفرغوو للدفاع عن حقوق النادي إعلاميآ في كل قناة بالرغم ان لديهم مهام اكبر من ذلك بكثير..

- للاسف لايوجد اعلام لدينا ولو يوجد اعلامي مثل مساعد السحيمي و سامي القرشي ومساعد العمري كان عرفنا نرد علي البلطان وذنبه النوفل ومن على شاكلتهم.

- حتي تحقق البطولات لازم يكون لك اعلام قوي وجريء يحاسب الحكام علي اخطائهم ويرهب كل من تسول له نفسه التعدي على حق من حقوق النادي.

اتمني استمرار بيريرا واعطائه الصلاحيات لتنظيف الفريق من اللاعبين الانهزاميين وعديمي الفايدة و وقتها راح اذكركم بأن الاهلي السنه القادمه سيكون الاول في كل شي بأذن الله.