المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار الاتحاد بالصحف المحليه ليوم الثلاثاء 14 / 2 / 1435



عميد اتحادي
17-12-2013, 06:11 AM
http://im39.********************************************/SJRVV.png (http://im39.********************************************/SJRVV.png)





















إعداد ../


http://im34.********************************************/wwbTx.gif (http://im34.********************************************/wwbTx.gif)



















http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png (http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png)
http://store1.up-00.com/Aug13/Uxt60853.png (http://store1.up-00.com/Aug13/Uxt60853.png)


الضغوط الشرفية والجماهيرية تؤجل إتمام صفقة عسيري


الإدارة تغادر لدبي وأبو سبعان والعبسي يغيبان بدون عذر
تركي أبوعيشة ، أنور الغامدي - جدة


ساهمت الانتقادات الشرفية والجماهير في عرقلة انتقال مدافع الاتحاد أحمد عسيري للشباب بإعارة عام بعد أن اتفقت إداراة الناديين على الإعارة ووفقا لمصادر «المدينة» المطلعة أن الصفقة تم تأجيلها أيام لتهدأة الشرفيين والجماهير قبل إتمامها في وقت لاحق رغم أن المصادر الرسمية بالنادي تنفي الصفقة برمتها نتيجة للضغوط التي تجدها في الوقت الذي تناقلت فيه وسائل الإعلام تأكيدات صادرة من نادي الشباب عن صحة المفاوضات، والأيام المقبلة ستكشف تفاصيل استكمال الصفقة المكتملة الاتفاقات.
من جهة أخرى تغادر إدارة النادي إلى مدينة دبي اليوم لعرض الاستثمارات المتاحة في نادي الاتحاد على عدد من الشركات العالمية وذلك خلال مؤتمر صحفي تعول عليه الإدارة للعودة بعقد رعاية يساهم في حل أزمة المالية التي يعاني منها النادي. من جهة أخرى أعلن المركز الإعلامي بنادي الاتحاد عن غياب ثلاثي الفريق الكروي الأول سعود كريري و محمد أبوسبعان وطلال العبسي عن التدريبات الأمس حيث أوضح المركز أن كريري حصل على إذن مسبق من قبل الجهازين الفني والإداري فيما لم يحصل الثنائي أبو سبعان والعبسي على إذن مسبق، في حين لم يشارك في الحصة التدريبية اللاعبين أسامة المولد وأحمد الفريدي بسبب الإصابة. وكان الفريق الاتحادي قد استأنف تدريباته مساء أمس بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين وذلك استعدادا لمواجهة فريق الشباب يوم الجمعة المقبل في ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة ضمن إفتتاحية الدور الثاني من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين، وشهدت التدريبات الأمس تركيزا من جانب الجهاز الفني بقيادة المدرب المصري عمرو أنور على النواحي اللياقية كما خصص جانب من المران لتدريب اللاعبين على تنفيذ عدد من التوجيهات الفنية كلا حسب مركزه.
من جانبه أوضح مدير الفريق ناصر المحمادي بأن اللاعب أسامة المولد انخرط من صباح أمس في برنامج تأهيلي تحت إشراف طبيب النادي والذي سيتواصل خلال الأيام المقبلة في الفترة الصباحية فيما يخضع اللاعب أحمد الفريدي لبرنامج علاجي تحت إشراف معالج متخصص بمتابعة من الجهاز الطبي في النادي.
http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png (http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png)
لجنة الرئاسة تستدعي باهويني وتستمع لتوضيحات اليامي (http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png)



يتركي أبوعيشة - جدة


فتحت لجنة الرئاسة العامة لرعاية الشباب المشكلة من قبل سمو الرئيس العام الأمير نواف بن فيصل لدراسة أوضاع نادي الاتحاد ملفات إدارات سابقة لدراستها وتحديد المسؤوليات والالتزامات المالية، حيث استدعت في هذا الصدد صالح باهويني عضو مجلس الإدارة السابقة وأمين الصندوق في إدارة محمد بن داخل واستمعت لأرائه في الأمور المالية أنذاك وأخذت منه التوضيحات حيال الأمور محل الدراسة، كما استدعت اللجنة الدكتور منصور اليامي مسؤول الاحتراف بنادي الاتحاد لتحديد الأمور المتعلقة بالعقود الاحترافية والتعاقدات التي تمت للاعبين واستمرت بين الإدارات وأوضح اليامي للجنة كل النواحي بشكل تفصيلي بصفته المسؤول المباشر عنها.
وتواصل اللجنة اجتماعاتها اليومية مع الأطراف ذات العلاقة لاستكمال دراسة أوضاع النادي وتقديم الحلول والمخارج من الأزمة المالية الراهنة.

(http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png)
http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png (http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png)
كالديرون: تفريط الاتحاد في نجومه يثير الدهشة


لم يستبعد العودة لتدريب الفريق من جديد
ا ف ب - دبي
ترك الارجنتيني غابريل كالديرون الذي يعمل خبيرا في الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الباب مفتوحا امام احتمال عودته لتدريب فريق اتحاد جدة.
وقال كالديرون في مقابلة مع برنامج صدى الملاعب على قناة «ام بي سي» السعودية على هامش استضافة النسخة الأصلية لكأس العالم في البرنامج ردا على الأنباء التي تتحدث عن قرب تعاقده مع الاتحاد لتدريب الفريق الاول خلفًا للاسباني المقال خوسيه بينات: الاتحاد يعاني من مشاكل كبيرة وخصوصا في النواحي المالية. عليهم اولا ان يحلوا هذه المشاكل ومن ثم الحديث عن النواحي الفنية والتفكير في التعاقد معي».
وتابع: اعشق الاتحاد وتربطني علاقة ود بجماهيره المحبة لهذا الفريق، واتمنى حل المشاكل المالية، فقبل أن تفكر الادارة في جلب مدرب جديد للفريق عليها التفكير في حل مشاكلها المالية» .
وأبدى كالديرون دهشته لما يحدث في الاتحاد والتفريط بنجومه أمثال محمد نور ونايف هزازي، وقال: لم اكن اتصور أبدًا ان يفرط الاتحاد بالثلاثي محمد نور وسعود كريري ونايف هزازي، فهؤلاء نموذج يحتذى به في الفريق، وبالتأكيد هناك مشاكل خطيرة جعلتهم يرحلون عن النادي.
وتحدث عن محمد نور نجم الاتحاد السابق والنصر حاليا قائلا: انه لاعب مقاتل ومثابر داخل الملعب، لاعب يعشق الفوز ولا يحب الهزيمة، و استطعت ان اخرج الكثير من قدراته، فأنا أحبه لانه لاعب مميز، وكان يقدم أفضل ما عنده مع النادي والمنتخب.
وتطرق كالديرون الى النادي الأهلي فأوضح: الأهلي فريق كبير، ولكنه يجب أن يتطور لكي يصبح بطلا، وبالتأكيد إذا عرض علي تدريبه سأفكر جديًا في العرض.
http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png (http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png)
كأس الملك في آخر أبريل والقرعة خلال أيام


http://www14.0zz0.com/2013/12/17/00/296883301.gif (http://www14.0zz0.com/2013/12/17/00/296883301.gif)





عبدالله الحرازي - الرياض


تنتظر لجنة المسابقات في اتحاد كرة القدم برئاسة الدكتور خالد بن مقرن انتهاء مباريات دور الثمانية لكأس ولي العهد، والمقرر الأسبوع المقبل، ليتم إعلان موعد قرعة الدور 32 من مسابقة كاس خادم الحرمين الشريفين للموسم الحالي التي تجمع فرق دوري جميل وهي: النصر، الهلال، الشباب، الأهلي، التعاون، الاتحاد، الاتفاق، الفتح، نجران، الفيصلي، الرائد، العروبة، النهضة، والشعلة مع أندية دور ي ركاء وهي: الرياض، الوحدة، القادسية، هجر، أبها، سدوس، الدرعية، الخليج، الطائي، الوطني، الباطن، الأنصار، أحد، الحزم، الكوكب، حطين، الجيل بالإضافة إلى فريق الزلفي المتأهل عن فرق اندية الثانية والسروات من الباحة سفير اندية الدرجة الثالثة، حيث بدأت تصفيات البطولة بنظامها الحالي الذي يجمع كل أندية المملكة في شهر شوال الماضي بمباريات اندية الدرجة الثالثة ثم الثانية.
وستقام مباريات الدور 32 في منتصف الأسبوع بعد انتهاء مسابقة كأس ولي العهد أواخر شهر يناير المقبل، حيث تتزامن انطلاقة المباريات مع إعلان الراعي الرسمي للمسابقة التي ستلعب فيها الفرق 31 مباراة من جولة واحدة 16 في دور 32، و8 في دور الـ16، و4 في دور في نصف نهائي البطولة ثم الختام المتوقع أن يكون في أواخر شهر أبريل المقبل أي بعد انتهاء دوري جميل بنحو شهر واحد.
http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png (http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png)






http://store1.up-00.com/Aug13/rjo68978.png (http://store1.up-00.com/Aug13/rjo68978.png)



سـهم الانضباط يرتفع إلى أكثـر من 700 ألف
http://www14.0zz0.com/2013/12/17/01/669447304.jpg (http://www14.0zz0.com/2013/12/17/01/669447304.jpg)



تصدر نادي الاتحاد قائمة أكثر الأندية في السعودية التي صدر بحقها عقوبات من لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم بواقع ثمانية قرارات. وكانت لجنة الانضباط أصدرت مع نهاية مباريات الدور الأول من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين 14 قرارا صدر بحق عشرة أندية، فيما كان إجمالي القرارات التي صدرت في جميع المسابقات 55 قراراً تنوعت بين الإيقاف والغرامات المالية ولفت النظر، وبلغ عدد الأندية التي صدر بحقها قرارات من لجنة الانضباط 23 ناديا من مختلف الأندية في السعودية، وتراوحت العقوبات المالية بين 100 ألف وخمسة آلاف ريال، في حين تراوحت عقوبات الإيقاف بين مباراة إلى أربع مباريات.
معاناة الاتحاد
بات نادي الاتحاد أكثر الأندية التي صدر بحقها عقوبات انضباطية بلغت ثمانية قرارات اثنان منها في دوري عبداللطيف جميل وستة قرارات في كأس الاتحاد للناشئين، يليه النصر بسبعة قرارات اثنان منها في دوري عبداللطيف جميل ومثلها في كأس الاتحاد للناشئين وثلاثة قرارات في الدوري الممتاز للناشئين، فيما كان سجل أربعة أندية في دوري جميل خالياً من القرارات وهي العروبة والرائد والفيصلي والشعلة، كما خلى سجل سبعة أندية من قرارات لجنة الانضباط في دوري ركاء للدرجة الأولى وهي أبها والرياض والخليج والباطن والحزم والأنصار والكوكب.
الحكام في القمة
تعددت أسباب غرامات لجنة الانضباط ولكن كان التلفظ أو التهجم أوالإساءة للحكام أكثر الأسباب التي أدت لإصدار العقوبات، حيث بلغ عدد القرارات التي اتخذت بسبب الحكام 22 قرارا ، وتعددت بقية الأسباب من تأخر نزول الفريق إلى أرض الملعب وسوء السلوك مع الفريق المنافس، والحصول على 6 بطاقات صفراء في المباراة ، والبصق على المنافس ، وضرب المنافس، وإلقاء قوارير المياه والتشكيك في لاعبي المنتخب السعودي والتخاذل ، ولعل أغرب الأسباب تلك التي وصفتها لجنة الانضباط بالوحشية حينما قام لاعب هجر عبدالهادي الحراجين بمهاجمة المنافس باستخدام قوة مفرطة وبوحشية على المنطقة الخطرة للاعب .
قطبا الغربية الأعلى
كانت أعلى عقوبة مالية أوقعتها لجنة الانضباط في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين على ناديي الاتحاد والأهلي بمبلغ 100 ألف ريال لكل ناد بسبب رمي قارورة مياه من قبل أحد جماهير الأهلي ذوي الاحتياجات الخاصة على الحكم المساعد لمباراة فريقه أمام التعاون ، فيما غُرّم الاتحاد بسبب إلقاء جماهيره قوارير المياه والأحذية تجاه حكام مباراة فريقهم أمام النهضة، في حين كانت أقل العقوبات المالية على لاعب العيون أحمد الفضل بمبلغ 2500 ريال بسبب ضربه لاعب فريق الفيحاء عمدا دون الكرة ضمن دوري الدرجة الثانية وتم إيقافه مباراتين.
أربع مباريات
لم تتجاوز عقوبات الإيقاف أربع مباريات وهي التي صدرت بحق لاعب الوحدة طارق عبدالعزيز بعد اعتدائه على لاعب أحد في دوري ركاء ، ولاعبي النصر لدرجة الناشئين فهد الحمد ومنصور العتيبي بعد تلفظهما على حكم المباراة بمسابقة كأس الاتحاد للناشئين. ولاعب التهامي حاتم ناصر بسبب بصقه على لاعب ضمك في دوري الدرجة الثانية. ولاعب التعاون أحمد التركي لتلفظه على حكم المباراة في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد ولاعب العربي عبدالرحمن الدخيل في دوري الدرجة الثانية لتلفظه على الحكم. ولاعب الهلال للناشئين إبراهيم شايع في الدوري الممتاز للناشئين ولاعب النصر للناشئين سامي التميمي في الدوري الممتاز للناشئين ، في حين كانت أقل العقوبات لفت نظر لمدرب الهلال تركي الشايع لدفعه لاعباً من النصر في كأس الاتحاد للناشئين.
14 قراراً في جميل
بلغ مجموع الغرامات المالية 735.000(سبعمائة وخمسة وثلاثون ألف ريال) كان النصيب الأكبر منها لناديي الاتحاد والأهلي بإجمالي 400 ألف ريال (200 ألف ريال لكل منهما) ثم النصر 85 ألف ريال، فيما بلغ إجمالي العقوبات المالية على نادي الهلال 50 ألف ريال .وجاءت مسابقة دوري عبداللطيف جميل كأكثر المسابقات التي أصدر بحق أنديتها قرارات بواقع 14 قراراً يليها دوري ركاء للدرجة الأولى بـ 12 قراراً، ثم كأس الاتحاد للناشئين بتسعة قرارات، فالدوري الممتاز للناشئين بثمانية قرارات، يليه دوري الدرجة الثانية بستة قرارات، ثم كأس الأمير فيصل بن فهد بخمسة قرارات، وأخيرا الدوري الممتاز للشباب بقرار واحد، في حين لم يصدر أي قرار في مسابقة كأس ولي العهد التي وصلت للدور ربع النهائي.
الهلال يكسب
أصدرت لجنة الاستئناف بالاتحاد السعودي ثلاثة قرارات في دوري عبداللطيف جميل دار حولها الكثير من الجدل. تم قبول واحد ورفض اثنين، حيث قبلت قرار استئناف نادي الهلال بعد العقوبة التي فرضت على النادي من لجنة الانضباط بغرامة 100 ألف ريال وحرمان جمهوره من دخول الملعب مباراة واحدة بسبب تلفظ جماهيره بألفاظ مسيئة لنادي الاتحاد ، فيما رفضت الاستئناف المقدم من نادي الاتحاد بفرض عقوبة على الهلال بالقضية ذاتها، كما رفضت الاستئناف المقدم من النادي الأهلي ضد الغرامة التي فرضت على رئيس النادي الأمير فهد بن خالد بمبلغ 50 ألف ريال بعد إساءته لحكم مباراة فريقه أمام الاتحاد.



http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png (http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png)




http://store1.up-00.com/Aug13/GlW73517.png (http://store1.up-00.com/Aug13/GlW73517.png)
الاتحاد يبدأ تحضيراته للشباب وسط غياب أبو سبعان والعبسي دون إذن


http://www14.0zz0.com/2013/12/17/01/421964144.jpg (http://www14.0zz0.com/2013/12/17/01/421964144.jpg)


سبورت :
استأنف الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد تدريباته مساء اليوم بعد الراحة التي منحها الجهاز الإداري للاعبي الفريق يوم أمس, وتأتي عودة تدريبات الفريق استعدادا لمواجهة فريق الشباب يوم الجمعة المقبل في ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من مسابقة دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين, الحصة التدريبية اليوم شهدت تركيزاً من جانب الجهاز الفني بقيادة المدرب عمرو أنور على النواحي اللياقية كما خصص جانب من المران لتدريب اللاعبين على تنفيذ عدد من التوجيهات الفنية كلا حسب مركزه.
ولم يشارك في الحصة التدريبية اللاعبين اسامة المولد وأحمد الفريدي بسبب الإصابة واللاعب سعود كريري الذي حصل على إذن مسبق من الجهازين الإداري والفني فيما لم يتواجد في الحصة التدريبية اللاعبين محمد أبو سبعان وطلال العبسي دون الحصول على إذن مسبق.
من جانبه أوضح مدير الفريق ناصر المحمادي بأن اللاعب اسامة المولد انخرط من صباح اليوم في برنامج تأهيلي تحت إشراف طبيب النادي والذي سيتواصل خلال الأيام المقبلة في الفترة الصباحية فيما يخضع اللاعب أحمد الفريدي لبرنامج علاجي تحت إشراف معالج متخصص بمتابعة من الجهاز الطبي في النادي.


http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png (http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png)



فوزي عبدالغني يعود للإتحاد مع فترة الإنتقالات الشتوية


http://www14.0zz0.com/2013/12/17/01/151683284.jpg (http://www14.0zz0.com/2013/12/17/01/151683284.jpg)



سبورت :
ينتظم اللاعب المغربي فوزي عبدالغني في تدريبات فريق الإتحاد مع بداية فترة الإنتقالات الشتوية بعد نهاية فترة إعارته للخور القطري .
و تجري المفاوضات بين نادي الإتحاد و نادي الخور القطري حول إمكانية تمديد إعارة اللاعب من عدمها حيث يتبقى في عقده مع نادي الإتحاد سنة و نصف .
و كان اللاعب عبدالغني قد عاد من إصابة الرباط الصليبي مع بداية الموسم الرياضي الحالي ليعيره الفريق الإتحادي للخور القطري بعقد لمدة أربعة أشهر في ظل إكتمال عناصره الأجنبية .



http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png (http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png)



http://store1.up-00.com/Aug13/gwk73517.png (http://store1.up-00.com/Aug13/gwk73517.png)
الاتحاد يتخلص من بيانو.. ويعيد فوزي
http://www14.0zz0.com/2013/12/17/01/770573688.jpg (http://www14.0zz0.com/2013/12/17/01/770573688.jpg)




جدة – بدر الحربي
برز اتجاه في إدارة نادي الاتحاد لإعادة تسجيل المحترف المغربي فوزي عبدالغني الذي يملك النادي بطاقته الدولية في فترة الانتقالات الشتوية بعد انتهاء فترة إعارته مع نادي الخور القطري، حيث سيحل بديلا عن المهاجم البرازيلي بيانو إلى جانب المحترف اللبناني محمد حيدر مع الإبقاء على الثنائي البرازيلي لينادرو وجوبسون في الوقت الذي تبحث فيه الإدارة عن لاعب آسيوي لإكمال عقد المحترفين الإجانب في صفوف الفريق.
من جهة أخرى، رد مدير مكتب رعاية الشباب في جدة أحمد روزي على خطاب إدارة النادي المؤقتة بخصوص موعد الجمعية العمومية غير العادية للنادي، مؤكداً أن الإدارة المؤقتة هي التي تحدد موعد هذه الجمعية حسب اللوائح.
وعلى صعيد التدريبات، تغيب اللاعب سعود كريري عن الحصة التدريبية لفريقه أمس في إشارة واضحة إلى فك ارتباطه بشكل نهائي مع الاتحاد، الأمر الذي قد يصعب بغيابه عن مباراة فريقه المقبلة أمام الشباب في قمة مباريات الجولة 14 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.


http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png (http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png)


http://store1.up-00.com/Aug13/uAW60853.png (http://store1.up-00.com/Aug13/uAW60853.png)
تحركات شرفية واسعة لإقناع إدارة الاتحاد بالاستقالة الجماعية
إداريان واجها ضغوطا أسرية بهدف الابتعاد.. وعسيري ينفي الرحيل


جدة: إبراهيم القرشي وعبد المجيد عبد الرؤوف :


ينتظر أن تحدد الرئاسة العامة لرعاية الشباب موعدا لعقد الجمعية العمومية لنادي الاتحاد منتصف يناير (كانون الثاني) المقبل، بعد رفع عادل جمجوم، رئيس مجلس إدارة النادي المكلف، خطابا أول من أمس إلى مدير مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمحافظة جدة، يطالب خلاله بتحديد موعد لعقد الجمعية العمومية غير العادية للنادي في أسرع وقت ممكن، وفقا للائحة الموحدة للأندية الرياضية، وفتح باب الترشح لرئاسة مجلس إدارة النادي.
على صعيد آخر، علمت «الشرق الأوسط» رغبة اثنين من أعضاء مجلس إدارة نادي الاتحاد في تقديم استقالتيهما، تزامنا مع تحديد موعد انعقاد الجمعية العمومية، وأرجعت المصادر رغبتهما إلى مطالب وضغوط أسرية طالبتهما بالاستقالة والابتعاد عن العمل الإداري في النادي، لما يتعرضون له من إساءات.


وأبانت المصادر أن تحركات شرفية واسعة النطاق تدار خلف كواليس البيت الاتحادي، لإقناع أعضاء مجلس الإدارة الاتحادية الحالية بتقديم استقالة جماعية وإفساح المجال لمرشح رئاسة النادي لاختيار أعضاء مجلس إدارته والعاملين معه، مشيرة إلى أن التحركات أسهمت في إقناع عدد من أعضاء المجلس بالاستقالة، وما زالت الجهود متواصلة لإقناع البقية.
من جهة أخرى، استغرب عدد من الجماهير الاتحادية ردود أفعال بعض شرفيي ناديهم، بتوجيه سهام النقد اللاذع للإدارة، دون إبداء الحلول المنطقية لإخراج النادي من أزمته القابع فيها، بدلا من الاكتفاء بالتنظير والمطالبة برحيل الإدارة فقط. كما عبرت بعض الجماهير عن استيائها من بعض الشرفيين لإسهابهم في الحديث عن وضع النادي، دون أن يكون هناك دعم مالي منهم لخزينته التي تئن تحت وطأة الديون، ليسهموا في تجاوز النادي كبوته، مبررين أحاديثهم بمواقفهم السابقة مع النادي، ودعمهم إدارات متعاقبة بمبالغ متفرقة لا تتجاوز بضعة آلاف لنادٍ تقدر ميزانيته بالملايين.
في المقابل، نفى مصدر مطلع لـ«الشرق الأوسط» رغبة الإدارة الاتحادية المكلفة في بيع عقود أبرز لاعبيها، بعد أن ترددت أنباء عن فتحها الباب على مصراعيه لتفريغ الفريق الأول من نجومه، مشيرا إلى أن كل الأنباء التي تناولت رغبة الإدارة المكلفة بالاستغناء عن نجوم فريقها الأول لتجاوز الأزمة المالية جانبها الصواب.
وكشف المصدر أن هناك عددا من الأسماء في قائمة الفريق قد تغادر خلال فترة الانتقالات الشتوية وفق رؤية فنية لمدرب الفريق، وليسوا من اللاعبين الأساسيين في الفريق، متى وجد عرض جيد يصب في مصلحة النادي واللاعب.
على صعيد آخر، أشارت مصادر خاصة إلى وصول اللاعب عبد المطلب الطريري مع الاتحاد إلى طريق مسدود، في ظل عدم مخاطبة الإدارة الاتحادية اللاعب للتجديد معه، وفي ظل عدم الاستفادة الفنية منه خلال الفترة الماضية، الأمر الذي قد يكون أول المغادرين خلال الفترة المقبلة، بينما أشار المصدر إلى أن هناك توجها لإعارة لاعبي الفريق هتان باهبري وعمار الدحيم خلال الفترة المقبلة متى كان العرض مناسبا للإدارة الاتحادية.
على الصعيد ذاته، كشف إيهاب أبو شوشة، عضو مجلس الإدارة وأمين الصندوق، عدم تفريطهم في عقد اللاعبين أحمد عسيري وزميله فهد المولد، وأن الإدارة لن تفرض أي لاعب اتحادي إلا إذا رغب اللاعب في ذلك.
وعن رحيل سعود كريري، قال: «الأمر يختلف، فاللاعب هو من طلب المخالصة وقال أنا أريد أن أختم حياتي ببطولة وأرغب في نادٍ كبير لديه إمكانات فنية لتحقيق البطولات. كما أن اللاعب بلغ من العمر 32 عاما، ومن الصعب التجديد معه لمدة تزيد على عامين، كما أنه طلب مبلغا كبيرا للتجديد معه، لا يستطيع صندوق النادي تحمله».
وأشار إلى أن رحيل سعود من الاتحاد «سوف يوفر لصندوق الاتحاد عشرين مليون ريال، فمستحقات اللاعب المالية تبلغ سبعة ملايين ريال، ويطالب هو بـ13 مليون ريال لتجديد العقد، ولكن إذا حصل سعود على ورقة المخالصة فإنه سيتنازل عن مستحقاته للنادي، وهذا أمر يشكر عليه. كما أن الوضع المادي في النادي سيئ، فقررنا أن نمنحه ورقة المخالصة، من أجل مصلحة النادي أولا واللاعب ثانيا».
على صعيد منفصل، نفى المدافع أحمد عسيري عبر حسابه الشخصي بـ«إنستغرام» الأنباء التي تناولت دخول نادي الشباب مفاوضات معه بشأن انتقاله خلال فترة التسجيل الشتوية الحالية، مشددا على أنه ما زال لاعبا اتحاديا، متمنيا الالتفاف حول النادي وترك الشائعات.


http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png (http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png)



http://store1.up-00.com/Aug13/75o60853.png (http://store1.up-00.com/Aug13/75o60853.png)
لايوجد أخبار يخص النادي !!
http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png (http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png)
(http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png)http://im37.********************************************/uFUm0.png (http://im37.********************************************/uFUm0.png)








لايوجد أخبار يخص النادي !!
http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png (http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png)




http://store1.up-00.com/Aug13/yjn68978.png (http://store1.up-00.com/Aug13/yjn68978.png)



الاتحاد يبدأ الاستعداد للشباب وكريرى يغيب .. وزايد على قائمة الانتقال


http://www14.0zz0.com/2013/12/17/01/910645809.jpg (http://store1.up-00.com/Aug13/yjn68978.png)



جدة - عبدالرحمن العمري وممدوح العويضي


.. استأنف الفريق الكروي الاتحادي الأول تدريباته مساء امس بعد الراحة التي منحها الجهاز الإداري للاعبي الفريق يوم أمس, وتأتي عودة تدريبات الفريق استعداداً لمواجهة فريق الشباب يوم الجمعة المقبل في ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين, الحصة التدريبية امس شهدت تركيزا من جانب الجهاز الفني بقيادة المدرب عمرو أنور على النواحي اللياقية كما خصص جانب من المران لتدريب اللاعبين على تنفيذ عدد من التوجيهات الفنية كلا حسب مركزه. ولم يشارك في الحصة التدريبية اللاعبين اسامة المولد واحمد الفريدي بسبب الإصابة واللاعب سعود كريري الذي حصل على إذن مسبق من الجهازين الإداري والفني فيما لم يتواجد في الحصة التدريبية اللاعبين محمد ابو سبعان وطلال العبسي دون الحصول على إذن مسبق. من جانبه أوضح مدير الفريق ناصر المحمادي بأن اللاعب اسامة المولد انخرط من صباح امس في برنامج تأهيلي تحت إشراف طبيب النادي والذي سيتواصل خلال الأيام المقبلة في الفترة الصباحية فيما يخضع اللاعب أحمد الفريدي لبرنامج علاجي تحت إشراف معالج متخصص بمتابعة من الجهاز الطبي في النادي. ومن جهة اخرى اكدت مصادر داخل البيت الاتحادي نية الادارة الاتحادية الاستغناء عن حارس الفريق الاول مبروك زايد حيث اشارت المصادر بأن الإدارة منحت اللاعب إجازة حتى نهاية الموسم و التي تتزامن مع انتهاء عقده لكي تنهي علاقتها باللاعب حيث تنوي عدم التجديد له و اجراء مخالصة و ذلك لما بدر من اللاعب بعدم انتظام و تغيبه عن التدريبات ، يذكر ان الإدارة الاتحادية قد منحت اللاعب فرصه العوده الى الفريق بعد ان قررت في الموسم السابق منحه إجازة اسوة بعدد من اللاعبين لتعود الان من جديد و تسحب الثقة التي منحتها له.




http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png (http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png)



روزي للاتحاديين :موعد الجمعية العمومية شأنكم ولا علاقة لنا بها
جدة - ممدوح العويضي ..
رد مدير مكتب رعاية الشباب بجدة احمد روزي على الخطاب المقدم من قبل إدارة الاتحاد والذي بعث به رئيس النادي المكلف عادل جمجوم يوم أمس بخصوص تقديم موعد الجمعية العمومية بقوله ان تحديد موعد الجمعية لاختيار رئيس جديد للنادي هو من اختصاص إدارة الاتحاد وليس الرئاسة العامة لرعاية الشباب.هذا وتشير المصادر الي أن الادارة الاتحادية وبعد تلقيها رد الروزي بأحقيتها في تحديد الموعد قد يجعلها تقرر الاسراع في تحديد الموعد والذي من المتوقع أن يكون خلال أسبوعين.

(http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png)
http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png (http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png)
جمجوم : عسيري ليس للبيع
جدة - ممدوح العويضي..
نفى رئيس نادي الاتحاد المكلف عادل جمجوم كل الأخبار التي أشارت الي عرض الادارة للمدافع الدولي أحمد عسيري على نادي الشباب من أجل الاستفادة من قيمته المادية لإخراج النادي من أزمته مُشيراً الي أن الإدارة لم تفكر أبداً في التخلي عن عسيري.مؤكدا ان ما يُشاع حول عقد بيع أحمد عسيري للشباب من أجل الخروج من الأزمة المادية غير صحيح إطلاقا ولم تفكر الادارة في ذلك لا للشباب ولا لأي نادِ آخر. يُذكر أنه انتشرت خلال اليومين الماضين ان إدارة الاتحاد قامت بعرض المدافع أحمد عسيري و معه عبدالفتاح عسيري على الشباب .


http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png (http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png)



http://im37.********************************************/9CHyz.png (http://im37.********************************************/9CHyz.png)



غياب المولد شهرين .. فوزي يعود .. و26 شكوى عائقاً أمامه
الفريدي ملتزم !


وائل النجار من جدة


بدّد أحمد الفريدي لاعب نادي الاتحاد، الشكوك بعد أن حضر إلى النادي في تدريب مساء أمس لمواصلة برنامجه العلاجي مع الإسباني كارلو طبيب النادي، إثر الإصابة التي يعاني منها في مفصل القدم إثر احتكاكه المدافع أسامة المولد، والتي غيبته عن خمسة نزالات لفريقه أمام النصر، الشعلة، ونجران ضمن الجولات الـ 11، 12، و13 من دوري عبد اللطيف جميل، إضافة إلى الحزم، الخليج في دوري الـ 32 و16 من مسابقة كأس ولي العهد، وقد يغيب عن لقاء الشباب المقبل.
وكانت تقارير قد ربطت غياب الفريدي، بتذمره من الوضع العام في ناديه إثر الاستقالات التي تعصف به، إلا أن مسؤولا إداريا أكد لـ "الاقتصادية" أن اللاعب ملتزم ببرنامجه العلاجي مع طبيب النادي، وأنه يحضر يوميا في ساعات متفاوتة غير مرتبطة بمواعيد التدريبات. في حين سيمتد غياب المدافع المولد عن الملاعب إلى شهرين بعد أن خضع إلى عملية جراحية لتنظيف الركبة اليمنى من الماء مرة أخرى، رغم أنه أجرى العملية ذاتها في الموضع ذاته بعد نهاية الموسم الماضي مباشرة.
على صعيد انتقال سعود كريري، تدخل عضو شرفيّ اتحاديّ محاولاً الإبقاء عليه، وطلب الاجتماع معه ومع وكيل أعماله ناصر النعيمي، للوصول إلى رقم مالي مرضٍ بعد أن رفضت إدارة النادي تحقيق مطالبه المالية رغم أنه خفض شروطه من سبعة ملايين ريال إلى خمسة ملايين، واتفقت معه على تسليمه مخالصته المالية شريطة أن يتنازل عن مستحقاته التي تبلغ 2.5 مليون ريال، ليتسنى انتقاله إلى نادي الهلال الذي عرض عليه عقداً مدته 30 شهراً بـ 15 مليون ريال تقريباً. يشار إلى أن كريري غاب عن تدريب الأمس بإذن مسبق من إدارة الكرة.
على صعيد الأجانب، سيعود اللاعب المغربي فوزي عبد الغني إلى فريقه بعد انقضاء إعارته لمدة أربعة أشهر للخور القطري، حيث يتبقى من عقده 18 شهراً.
إلا أن قيد اللاعب المغربي الذي تعرض إلى إصابة بقطع في الرباط الصليبي في كشوف الاتحاد مجدداً قد يكون صعباً، ولا سيما أن ناديه ملزم بإنهاء القضايا العالقة عليه في لجنة الاحتراف وشؤون اللاعبين في الاتحاد السعودي، فقد رفعت عليه 26 شكوى، حيث تبلغ مستحقاته المالية أكثر من 20 مليون ريال. ويضم الاتحاد حالياً أربعة لاعبين أجانب هم الثلاثي البرازيلي جوبسون، ليناردو، وبيانو، إضافة إلى اللبناني محمد حيدر كلاعب آسيوي.
إلى ذلك، أجاب أحمد روزي مدير مكتب رعاية الشباب في جدة على خطاب المحامي عادل جمجوم رئيس الاتحاد المكلف سريعاً وأوضح له أن من يحدد موعد عقد الجمعية العمومية غير العادية للنادي هي إدارة النادي وليس مكتب رعاية الشباب، بعد أن طالبه الثاني بتحديدها في أسرع وقت ممكن وفقاً للائحة الموحدة للأندية الرياضية وفتح باب الترشيح لرئاسة مجلس إدارة النادي.



http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png (http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png)




http://store1.up-00.com/Aug13/v8a69187.png (http://store1.up-00.com/Aug13/v8a69187.png)
أخر كلام: كريري للهلال بـ «17» مليونا
http://www14.0zz0.com/2013/12/17/01/158550315.jpg (http://www14.0zz0.com/2013/12/17/01/158550315.jpg)



أسدل الهلاليون الستار على انتقال محور نادي الاتحاد سعود كريري بعد أن أنهى المفاوض الهلالي بنجاح إتمام الصفقة بسرية تامة خلال اليومين الماضيين مقابل 17 مليون ريال.
على أن تكون أخر مباراة يلعبها كريري مع فريقه الحالي الاتحاد أمام الشباب يوم الجمعة المقبل بعد أن عمل مخالصة مالية وتنازل عن كافة مستحقاته وهو ما أكد عليه (الميدان) في وقت سابق.
http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png (http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png)
الجماهير الاتحادية تقاطع مباريات فريقها!!


قاطعت جماهير الاتحاد مباراة فريقها أمام نجران التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع حيث لم يحضرها سوى 613 مشجعاً، وهو على خلاف المألوف، وتأتي هذه المقاطعة كنوع من الاحتجاج على الأوضاع السيئة التي يعيشها النادي هذا الموسم سواء على الصعيد الإداري أو الشرفي أو المالي، فضلا عن تواضع نتائج الفريق وتدهور مستوياته. وما زاد من الاحتقان الجماهيري ضد الإدارة الحالية المخالصة المالية التي وقعتها إدارة النادي قبل أيام مع نجم الفريق سعود كريري الذي تنازل عن حقوقه المتأخرة مقابل الانتقال خلال فترة الانتقالات الشتوية لأي ناد يرغب في خدماته.


http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png (http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png)


http://store1.up-00.com/Aug13/83P69187.png (http://store1.up-00.com/Aug13/83P69187.png)



مليونان لمحاولة إعادة قائد المنتخب
رئيس الاتحاد القادم.. مفاجأة
فلاح الحربي (جدة)


أكدت معلومات خاصة بأن رئيس الاتحاد القادم سيكون بين أربع شخصيات من بين إبراهيم البلوي ومازن الزهراني وشخصية مرموقعة إضافة إلى شخصية مفاجأة ستكون هي الأقرب لكرسي الرئاسة بنسبة 90% بعد أن جهزت شيكاً مصدقاً بمبلغ 50 مليون ريال وسيسلم خلال الأيام المقبلة إلى اتحادي رفيع.علماً بأن الإدارة الحالية مكلفة من قبل الرئاسة العامة لرعاية الشباب بعد استقالة رئيس النادي محمد الفايز الأمر الذي ستتولى الجمعية من خلاله اختيار رئيس فقط دون أنتخاب بقية الأعضاء وذلك في حال عدم استقالة الإدارة الحالية المكلفة بدفة أمور النادي أو انسحاب النصاب المحدد لتشكيل إدارة جديدة. من جهة ثانية دخل عضو شرف اتحادي في محاولة ثني اللاعب سعود كريري بعد حصوله على المخالصة وإعادته إلى البيت الاتحادي وتسديد مبلغ مليوني ريال كمقدم عقد مع تكفله بقيمة عقده خاصة بعد دخول الأهلي والشباب في مفاوضات مع وكيل أعمال اللاعب للظفر بخدمات كابتن المنتخب، الجدير بالذكر أن الإدارة الهلالية قد قطعت شوطاً كبيراً لتسجيل اللاعب الأسبوع المقبل.



http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png (http://store1.up-00.com/Aug13/83P69187.png)
الاتحاد يمنع لاعبيه من المنتخب
المحمادي ينقذ العميد (http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png)



علمت «عكاظ» من مصادرها الخاصة أن إدارة نادي الاتحاد سترفع خطابا لرئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد يتضمن الاعتذار عن انضمام الرباعي محمد قاسم الشريمي، عبدالفتاح عسيري، معن الخضري، وعبدالرحمن الغامدي لحاجة الفريق الفنية لهؤلاء اللاعبين في ظل الأوضاع التي يعيشها الفريق الكروي وتهدف الإدارة الاتحادية للاستفادة من خدمات اللاعبين في المرحلة المقبلة، خاصة أن الفريق لم يتبق له سوى 13 مباراة في دوري جميل للمحترفين، ويطمح في التقدم للأمام في سلم ترتيب فرق الدوري والسعي للحصول على المركز الثالث لضمان التأهل للمشاركة في مسابقة دوري أبطال آسيا مباشرة، إلى جانب الوجود ضمن الأندية الثمانية التي ستلعب في كأس الملك للأبطال، ويأتي الاعتذار الاتحادي في ظل أن هؤلاء اللاعبين يعتبرون من العناصر الفنية التي سيعتمد عليها الفريق الكروي في ظل رحيل بعض اللاعبين المحليين والأجانب والإصابات لبعض اللاعبين الذي يحتاجون لفترة علاجية لأكثر من شهر، والفريق بحاجة لهؤلاء اللاعبين في المرحلة المقبلة، وكانت قد جرت اتصالات في غضون الأيام الماضية من قبل مدرب المنتخب السعودي خالد القروني مع مدير عام الكرة من أجل مغادرة الرباعي للرياض مطلع الأسبوع المقبل من أجل الانخراط في معسكر المنتخب السعودي الذي سيستمر في الرياض ليومين، ومن ثم ستتوجه البعثة لدولة قطر استعدادا للمشاركة في بطولة غرب آسيا خلال الفترة من 2013 /12/25 إلى 2014/1/7، حيث يلعب المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة بجانب منتخبي قطر وفلسطين.من جهة ثانية أكدت مصادر مقربة من نادي الاتحاد أن مدير عام الكرة ناصر المحمادي تكفل بعهد مباريات الفريق الكروي الأول منذ تسلمه زمام الأمور الشهر الماضي في الاتحاد، في وقت لم تبادر إدارة الاتحاد الحالية منذ تكليفها بصرف أي مبالغ ولكن كون المحمادي ابن النادي حرص على القيام بهذه المهمة التي ليست بغريبة على أحد أبناء الاتحاد، وسبقه قائد الفريق أسامة المولد بالتكفل بقيمة العشاء لزملائه اللاعبين، فيما كافأ المدافع حمد المنتشري زملاءه أيضا، وحرص اللاعب سعود كريري على توفير مكافأة للاعبين من أحد الشرفيين وذلك قبل مباراة النصر في دوري جميل للمحترفين.
http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png (http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png)

شبابي يعترف بعرض الاتحاديين لعسيري


عادل الماس (جدة)


اعترف مسؤول شبابي بعرض الإدارة الاتحادية للمدافع الدولي الشاب أحمد عسيري من أجل الاستفادة من خدماته الفنية سواء على سبيل الإعارة أو الانتقال بشكل نهائي، مبينا أن الفريق الشبابي بحاجة لترميم عمق الدفاع بعد أن تعرض الفريق الشبابي للعديد من الخسائر على الصعيد القاري والمحلي مؤخرا، مؤكدا أن إدارة النادي تسعى لجلب مدافعين مميزين لتدعيم صفوف الفريق الكروي خلال فترة الانتقالات الشتوية التي ستبدأ اليوم وتستمر حتى 13 من شهر يناير المقبل. هذا وتشير مصادر «عكاظ» أن المفاوضات الاتحادية الشبابية تسير بشكل سري بين الطرفين ليس فقط بشأن أحمد عسيري بل هناك لاعبون آخرون يجري التفاوض حيالهم وستتضح الصورة كاملة في غضون الأيام المقبلة، وتحديدا على هامش مبارارة الفريقين التي ستقام يوم الجمعة المقبل في الشرائع ضمن مباريات دوري جميل للمحترفين، حيث سيتم أعقاب المباراة عقد اجتماعات سرية بين الرئيس الشبابي ورئيس الاتحاد المكلف عادل جمجوم من أجل حسم كافة الأمور المتعلقة بالصفقات الاتحادية الشبابية المرتقبة.




http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png (http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png)


الاتحاد يهتز بعد 86 عاماً


http://www14.0zz0.com/2013/12/17/00/942196752.jpg (http://www14.0zz0.com/2013/12/17/00/942196752.jpg)


عادل النجار (جدة)


ترابط لاعبي نادي الاتحاد عبدالرحمن الغامدي (49) وحمد المنتشري (21) وفهد المولد (8) وباسم المنتشري (6) وراشد الرهيب (2)، بعد انتصارهم على نجران في الجولة الأخيرة من الدور الأول لمسابقة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، يؤكد قوة وصلابة المنتمين لهذا الكيان والذي مضى على تأسيسه 86 عاما، هي مجموع أرقام قمصان اللاعبين المذكورين في الأعلى، حيث جمعت الصورة التي التقطها مصور المركز الإعلامي لنادي الاتحاد بالصدفة اللاعبين الخمسة وكأنها إشارة تذكير لمحبي هذا الكيان، ومنذ تاريخ التأسيس وإلى تاريخنا الحالي يتربع الاتحاد على عرش الأندية السعودية وخير من يشرف الوطن في المحافل الخارجية، فقد حاز على لقبي دوري أبطال آسيا عامي 2004 و2005، وقد شارك النادي في كأس العالم للأندية في 2005. وهو الفريق الآسيوي الوحيد الذي حصد لقب دوري الأبطال مرتين متتاليتين، والاتحاد يملك سمعة كبيرة لكونه أقدم ناد لايزال باقيا في الكرة السعودية وواحدا من أنجح الأندية. يشتهر النادي بحماسية جماهيره المساندين له. ونادي الاتحاد، تأسس عام 1927 وهو أول ناد رياضي سعودي..
http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png (http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png)



http://im37.********************************************/RuR4U.png (http://im37.********************************************/RuR4U.png)


كريري وأبو سبعان والعبسي والمولد يغيبون عن المران


روزي للاتحاديين: موعد انعقاد الجمعية العمومية ليس من اختصاصنا
سبق- جدة:
كشف أحمد روزي مدير مكتب رعاية الشباب في جدة أن تحديد موعد انعقاد الجمعية العمومية لنادي الاتحاد من اختصاص إدارة الاتحاد، وليس من اختصاص الرئاسة العامة لرعاية الشباب، وقال: "هذا شأن خاص بإدارة النادي، ولن تقام الجمعية العمومية إلا بعد أسبوعين من تحديد موعدها؛ وذلك من أجل الانتخابات لاختيار الرئيس الجديد للنادي".


ويأتي هذا التوضيح من روزي رداً على خطاب أرسلته إدارة الاتحاد المكلفة برئاسة عادل جمجوم، طالبت من خلاله "رعاية الشباب" بتحديد موعد من أجل انعقاد الجمعية العمومية غير العادية لاختيار رئيس جديد للنادي في أسرع وقت.


وعلى صعيد التدريبات، غاب سعود كريري لاعب خط الوسط عن تدريبات الفريق اليوم؛ ليضع غيابه أكثر من علامة استفهام، خاصة أنه يتزامن مع انطلاقة فترة الانتقالات الشتوية، فيما أكد الجهاز الإداري أن غيابه بإذن مسبق.


هذا، وستفرض إدارة الاتحاد عقوبات على اللاعبين محمد أبو سبعان وطلال العبسي لغيابهما عن تدريبات اليوم بدون إذن.


من جهته، أوضح ناصر المحمادي مدير الفريق أن اللاعب أسامة المولد انخرط منذ صباح اليوم في برنامج تأهيلي تحت إشراف طبيب النادي، الذي سيتواصل خلال الأيام المقبلة في الفترة الصباحية، وذلك بعد عملية الركبة التي أجريت في مكة المكرمة.


في المقابل، بات من المؤكد غياب أحمد الفريدي لاعب خط الوسط عن مباراة الفريق المقبلة أمام فريق الشباب في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين؛ بسبب التشخيص الطبي الخاطئ لإصابته؛ إذ إن اللاعب يقوم بالعلاج خارج أسوار نادي الاتحاد.


وكان الفريق قد استأنف تدريباته بعد الراحة التي منحها الجهاز الإداري للاعبي الفريق أمس، وشهدت الحصة التدريبية اليوم تركيزاً من جانب الجهاز الفني بقيادة المدرب عمرو أنور على النواحي اللياقية، كما خصص جانباً من المران لتدريب اللاعبين على تنفيذ عدد من التوجيهات الفنية، كلٌّ حسب مركزه.


http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png (http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png)





http://im37.********************************************/2d2HA.png (http://im37.********************************************/2d2HA.png)
الاتحاد يفتح ملف الشباب بغياب أسامة والفريدي وكريري


غياب بدون عذر لأبوسبعان والعبسي !


استأنف فريق تدريباته مساء اليوم بعد الراحة التي منحها الجهاز الإداري للاعبي الفريق يوم أمس, وتأتي عودة تدريبات الفريق استعدادا لمواجهة فريق الشباب يوم الجمعة المقبل في ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من مسابقة دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين, الحصة التدريبية اليوم شهدت تركيزا من جانب الجهاز الفني بقيادة المدرب عمرو أنور على النواحي اللياقية كما خصص جانب من المران لتدريب اللاعبين على تنفيذ عدد من التوجيهات الفنية كلا حسب مركزه.
ولم يشارك في الحصة التدريبية اللاعبين أسامة المولد وأحمد الفريدي بسبب الإصابة واللاعب سعود كريري الذي حصل على إذن مسبق من الجهازين الإداري والفني فيما لم يتواجد في الحصة التدريبية اللاعبان محمد أبو سبعان وطلال العبسي دون الحصول على إذن مسبق.
من جانبه، أوضح مدير الفريق ناصر المحمادي بأن اللاعب اسامة المولد انخرط من صباح اليوم في برنامج تأهيلي تحت إشراف طبيب النادي والذي سيتواصل خلال الأيام المقبلة في الفترة الصباحية فيما يخضع اللاعب أحمد الفريدي لبرنامج علاجي تحت إشراف معالج متخصص بمتابعة من الجهاز الطبي في النادي.
http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png (http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png)












إنتهى نقل الآخبار آتمنى إني وفقت في النقل وَسيتم تحديث الموضوع فيُ حال وجود أخبار جديدة مِن الصُحف اليومية ,,,
















http://im34.********************************************/wwbTx.gif (http://im34.********************************************/wwbTx.gif)