المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : القلعة في الجزائر



أهلاوي أصيل
18-04-2007, 01:18 PM
أدى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مساء أمس الثلاثاء تدريبه الأخير استعداداً لمباراة اليوم الحاسمة أمام وفاق سطيف التي ستُقام على ملعب 8 مايو في الساعة العاشرة بتوقيت السعودية لتحديد الطرف الثاني لنهائي دوري أبطال العرب لكرة القدم وسط أجواء باردة جداً وممطرة على ملعب القصاب، واضطرت الإدارة التي كانت متواجدة في التدريب إلى إخراج اثنين من الجهاز التدريبي التابع لفريق سطيف من الملعب، واللذان كانا متواجدين في غرفة صغيرة في أعلى المدرجات وطلبت إخلاء الملعب من الحضور.
وحدد المدرب الأهلاوي الصربي نيبوشا ملامح تشكيلته وطريقة لعبه التي سيعتمد فيها على تكثيف الوسط بخمسة لاعبين وهم كايو وصاحب العبدالله وتيسير الجاسم وتركي الثقفي وإشراك المهاجم مالك معاذ كلاعب وسط والإبقاء على مهاجم واحد وهو قمامدية.
فيما يعول نيبوشا على إغلاق مناطقه الدفاعية على خبرة قلب الدفاع كابتن الفريق خالد بدرة وعبدربه وعدم تقدم عبدالغني وهزازي على حساب الواجب الدفاعي.. وإغلاق منطقة العمق في المحور بالثنائي صاحب والجاسم.
واطمأن الجهاز الطبي على سلامة وجاهزية حارس الفريق ياسر المسيليم للمشاركة في مباراة اليوم الحاسمة خاصة أن مدرب الأهلي نيبوشا يدخل المباراة وهو مدعم بثلاث نقاط وهدف حصل عليه فريقه في مباراة الذهاب في جدة.
وكانت بعثة الأهلي في سطيف تلقت أمس اتصالاً هاتفياً من عضو الشرف الأمير خالد بن عبدالله طالب فيه اللاعبين بعدم التفريط في فرصة التأهل للنهائي العربي وأن عليهم أن يدركوا أنهم في مهمة وطنية ولا يمثلون الأهلي فقط بقدر ما يمثلون الكرة السعودية بصفة عامة، وقال لهم: «مباراة اليوم تمثل الحصاد بالنسبة لجهد الفريق المشرف ونتائجه المتميزة طوال مشاركته في دوري أبطال العرب لهذا الموسم والذي تجاوز فيها الأهلي فرقاً عربية قوية وعريقة مثل الرجاء المغربي في الدور الأول».
من جهته أكد فريق سطيف جاهزيته للمباراة وقال مدربه رابح سعدان إنه يسعى لتعويض الخسارة في جدة ويتطلع إلى أن يقود فريقه للنهائي موضحاً أنه بحاجة إلى خدمات لاعبيه المصابين وهم الحاج عيسى والأسعد بورحلي وبوشعيرة وانه قد يدخلهم في تشكيلة اليوم في حالة جاهزيتهم الطبية.
الجدير بالذكر أن طاقم التحكيم المغربي بقيادة الحكم عبدالرحمن العرجون قد وصل إلى مدينة سطيف ظهر أمس الثلاثاء لإدارة المباراة التي ستنقل حصرياً على قناة art الرياضية الراعي الرسمي لدوري أبطال العرب والذي سيحصل حامل اللقب فيه على مبلغ 6 ملايين ريال.

بالتوفيق للأهلي ممثل المملكة هذا المساء ... وبإذن الله يعود بالانتصار من أرض الجزائر

دمتم في حب وسعادة

عس عس الهلال
18-04-2007, 01:34 PM
بالتوفيق للاهلي والله اتمنى من كل اعماق قلبي فوز الاهلي بهذه البطولة

TαlαL
18-04-2007, 02:28 PM
بالتوفيق للقلعه اليوم وتحقيق الثلاثيه باذن الله

مشكور اخوي اهلاوي اصيل

خــــالـــــد
18-04-2007, 08:07 PM
بالتوفيق لـ القلعة

أهلاوي أصيل
19-04-2007, 08:37 AM
عس عس الهلال : أشكرك على المرور وعلى هذه المشاعر الطيبة

وحظا أوفر لكل سعودي على وجه العموم وكل أهلاوي على وجه الخصوص

دمت في حب وسعادة

أهلاوي أصيل
19-04-2007, 08:39 AM
العالمي : أشكرك على المرور

راحت علينا الثلاثية ونتمنى أن تكون ثنائية ونقول يارب


أنت تريد وأنا أريد والله يفعل ما يريد

دمت في حب وسعادة

أهلاوي أصيل
19-04-2007, 08:41 AM
أخي خالد : أشكرك على المرور

حظا أوفر لنا كسعوديين وأهلاويين

دمت في حب وسعادة

هلالي^الشرقية
19-04-2007, 11:53 PM
هارد لك للكرة السعودية والقادم احلى ان شاء الله

أهلاوي أصيل
20-04-2007, 09:40 PM
أخي أبو خالد : أشكرك على المرور

خيرها في غيرها

حسبنا الله ونعم الوكيل على من كان السبب

دمت في حب وسعادة