المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إمتاع حتى الإشباع ..غياب هرماش كان احد نقاط القوه في الهلال..عزوز وكاستيلو كانت لهم الكلمة الأقوى فيي المباراة..شكراً سامي



االزعيم الهلالي
14-12-2013, 10:40 PM
بسم الله الرحمن الرحيم ..

بدون مقدمات ..

هلال اليوم كان رائع جداً من النواحي الهجومه ومن النواحي الفاعيه ..

بدايةً بحامي العرين الهلالي فايز السبيعي كان اليوم رائعاً بالخروج لإلتقاط الكرات الهوائية عكس ما كان عليه في المباريات الماضيه وقد ابدع اليوم في صد انفرادية بدر الخميس التي لو كان السديري مكانه لخرج من مرماه وولجت المرمى الهلالي ..

الدفاع كان رائع لابعد الحدود وكان يمتلك الثقه المطلوبه وكان الانضباط حاضراً لابعد الحدود لولا بعض لهفوات الطفيفه ..

المحور كاستيلو ظهر بمستوى مغاير اليوم وكان قمة في الروعه رغم غياب المغربي عادل هرماش الذي اتضح انه عالة على الوسط الهلالي في تقدماته المتهوره ..

خط المنتصف : نيفيز كان رائع اليوم ويستحق الاشاده بما قدمه ..عزوز الدوسري كان في اوج عطائه اليوم وصنع هدفين لولا الانفرادة كان يفترض عليه تمريرها لكن الانانيه غلبته,سالم كان جيد نوعاً ما ولكن ليس هو سالم نفسه بداية الموسم ..

الهجوم كان كلمة سر لقاء اليوم,, في لقاءات سابقه كان ناصر وحيداً في المقدمه وكان يقع في كماشات دفاع الفرق الصغيره ولا يستطيع فعل شي اليوم ياسر خفف عليه الضغط وكانت النتيجه دربكه في دفاعات الفتح وتسجيل هدفين من الزلزال والقناص , واتمنى من سامي اللعب بهما اساسيان دائماً ..

في الختام ..شكراً سامي على هذا المستوى وكنت قد كلمتك عندما قلت : (سترون هلال آخر اليوم) :alzaeem:


وصلى الله وسلم على من لا نبي بعده ..