تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : الأهلي لايحتاج وصايتكم .. يا هؤلاء ،،



الاهلي الراقي
11-12-2013, 05:10 PM
الأهلي لايحتاج وصايتكم .. يا هؤلاء ،،

عاد الأهلي لطريق الإنتصارات بعدما تجاوز ثلاث مباريات متتاليه بفوز غير مقنع في الأولى وفوزين تاليين تصنف في خانة الجيده إذا ماعرفنا ظروف الفريق ومدربه وحالة الإحتقان الغريبه من بعض جمهوره .. نبارك للأهلي ولمجانينه ولمدربه الذي صنفته في أحد مقالاتي السابقه .. بقائد المجانين ،،

كلنا نعرف صفات القائد فعندما تتوقف عند الجميع الحلول تجده يظهر بعلمه أو خبرته وإن لم يجد شيئاً مقنعاً ينطلق بمغامرته التي قد تغضب البعض وقد تحدث بسببها الكثير من ردود الفعل الغاضبه .. إذاً نحن نبحث عن بيريرا ،،

بيريرا المجنون يعلن للجميع أن الفريق يحتاج اللاعبين الذين يقاتلون من أجل الشعار فقط ليثبت للجميع أن الفكر مختلف وأن الكيان فوق الجميع ولا نجم يعلو فوق هذا الكيان .. من هنا تبدأ المغامره !!

أبعد الثلاثي المحترف في ليلة مباراة مهمة للفريق ولم يكترث برأي أحد رغم إختلاف الجميع معه .. وكان قبل ذلك قد أبعد لاعبي الهجوم الإحتياطيين !



خرج الجميع في وسائل الإعلام مطالبين ومنددين ومحللين وناقدين كأوصياء على الكيان !
أن يخرج علينا فنيين من أهل الدار لامشكله في ذلك ولكن يكون ذلك في بين جنبات النادي وعند من يهمه الأمر لا التنظير وإعلان الحرب على شاشات التلفاز وفي الصحف !

كلنا بيريرا هذه المقولة يجب على مدرج صوت الوطن أن يفعلها جيداً فعمل الرجل يُعد جيداً حتى اللحظه رغم قلة أدواته وعدم توفر البدائل الجيده .. الأهلي بشكل عام يسير في الطريق الصحيح ويعرف ذلك القريبين وأصحاب النظرة التفاؤليه .. أما أصحاب الميول الأخرى والأوصياء والمتنفعين فلا يعنيهم حديثي هذا ولن أوجهه لهم .. الأهلي إن عاد سـ يقسوا على الجميع .. وبيريرا إن أعاد الأهلي فهو بطل قومي في نظر المجانين .. وكابوس مفزع في نظر الأوصياء المتنفعين .

كلنا بيريرا .. ننتظر منك الأفضل ولن نلتقت للمخربين الذين يبحثون عن أخطائك ليتصيدوا عليك .. سنقبل عثرات البدايات وندعم خطوات النجاح ليس لأجل شخصك .. بل لأجل أهلينا نكرر ونقول كلنا .. بيريرا المجنون ،

نقاط سريعه ..
* عندما كان الأهلي حملاً وديعاً يغلبه الصغير قبل الكبير أين كانت هذه الهالة الإعلامية والأهتمام بوضع الأهلي !
* مانشاهده من بعض صحفيي المتصدر وتغنيهم بالأهلي وأنه الملكي والتغني بمجانينه .. هل هي حملة حب للأهلي أو مجرد محاولة كسب دعم المجانين وتعاطفهم !
* مجرد ضغط بسيط وردة فعل صغيرة من مركز الأهلي الإعلامي أعادة لنا صوت النشيد وطرب المجانين .. نتمنى أن نعامل كل اللجان بنفس التعامل فلكل فعل .. حتماً سيكون رد فعل .