المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياخالد بن عبدالله .. والله تعبنا وطفشنا واحنا نتكلم في هذا الموضوع !!!



الاهلي الراقي
09-12-2013, 03:00 PM
للأسف ما أدري ليه الأمير خالد مررة هامل موضوع الإعلام الأهلاوي .. الوسط الرياضي هنا في السعودية ما ينفع معه الا الصوت القوي والإعلام المؤثر ..

من زمااااااااااان والأهلي بلا إعلام وبدون صحافة تدافع عنه .. وصوت الأهلي إعلاميا جدا ضعيف ... والدليل مافي أي صحيفة مقربة من الأهلي أو أي قناة أو برنامج يحابي الأهلي ويجامله مثل أكشن يا دوري والقناة الرياضية مع الهلال .. وكورة وفي المرمى مع النصر ..

يا سمو الأمير خالد بن عبدالله .. آن الآوان لدخول الأهلي في هذه اللعبة .. حاليا الكل يتجرأ على الأهلي .. إعلاميين ومحللين وبرامج ورؤساء أندية ووووووو الخ .. والإساءات والإسقاطات على الأهلي من كل مكاااان ولا في أحد يردعهم ويجلدهم ..

ليه ما يكون عندنا صحيفة مقربة من الأهلي تدعي الحياد وتجامل الأهلي .. مثلها مثل كل الصحف السعودية الآن .. أغلب الصحف تدعي إنها محايدة وتقف مع الجميع وهي أبعد ما تكون عن الحياد والمهنية ..

مثل صحيفة الجزيرة وصحيفة الرياض وصحيفة الرياضية والاقتصادية .. يدعون الحيادية وهم من أكثر الناس تعصبا للهلال ..
وصحف مثل النادي وعكاظ والمدينة كذلك يدعون المهنية وهي صحف إتحادية بحتة ورؤساءها متعصبين جدا ..وهي أكثر الصحف كرها للأهلي ودائما ما تنشر الإشاعات والأكاذيب عن الأهلي .. وتسعى لخلق البلبلة والتشويش على الأهلي ..

وبرامج مثل أكشن يا دوري والقناة الرياضية السعودية دائما ما تهاجم الأهلي وتنال منه ..

يا خالد بن عبد الله .. هل يرضيك وضع ناديك على الصعيد الإعلامي والجماهيري .. ؟؟!!
هل يرضيك أن كل من في الوسط الرياضي من إعلاميين ورؤساء أندية ومحللين أسهل شيء بالنسبة لهم هي الإساءة للأهلي والإسقاط عليه .. ؟؟
هل يرضيك أن كل اللجان تتجرأ على الأهلي وتعاقبه بأشد العقوبات والغرامات بينما أندية الهلال والشباب لايمكن أن يعاقبوا أبدا .. ؟؟

هل يرضيك أن تتجرأ لجنة الحكام على رئيس الأهلي وترفع شكوى ضده وتتجاهل تصريحات البلطان وابن مساعد التهكمية والساخرة من الحكام ؟؟

يا خالد بن عبدالله صحيح أن كرة القدم مدرب ممتاز ولاعبين ومحترفين وووووو .. ولاكن دور الإعلام جدا مهم في الشارع الرياضي السعودي ..

وانظر للهلال كقوة إعلامية كبيرة .. لايمكن أن تتجرأ اي لجنة على معاقبته أبدا .. وشاهدنا ذلك في موضوع العنصرية .. ولا يمكن أن يتجرأ أي حكم على الهلال باحتساب ضربة جزاء حتى لو مستحقة أو إخراج الكروت الصفراء والحمراء للاعبيه أبدا ..

باختصار يا سمو الأمير خالد .. آن الآوان لإعلام أهلاوي قوي ومؤثر .