المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دهاء عادل جمجوم و الساقط وليد الفراج



عميد اتحادي
07-12-2013, 09:50 AM
عادل جمجوم نائب رئيس النادي سابقا ورئيسه حاليا رجل تحوم حول علاقته سابقا بالنادي الكثير من المشاكل والمهاترات وفجأة اصبح نائب للرئيس بطريقة غير شرعية ولكن لان رعاية الشباب همها الاول اسقاط العميد باركت شرعيته المضروبة .
هذا الرجل خلف كل الازمات في النادي وبدهاء ومكر يختفي امام المواجهات بل احيانا يتنصل من مواقفه التي تكون في الغرف المغلقة .
عندما استقال الفايز واصبح الجمجوم يدرك ان بقاءه في النادي لايتجاوز الثلاثة أشهر قرر القضاء على نادي الاتحاد نهائيا - قرر الجمجوم بدهاء رفع قضية على شركة الاتصالات بحجة انه اكتشف ثغرة في العقد والحقيقة ان الجمجوم يعرف انها قضية خسرانة ولكن يستفيد الجمجوم من هذه القضية اولا قطع امكانية تعاقد الاتصالات كراعي مع اي رئيس قادم بحكم انها اصبحت هناك قضايا بينها وبين النادي فمن المستحيل مستقبلا ان تتعاقد معه ثانيا يوجه رسالة لاي راعي مستقبلا بعدم الدخول في اي عقد رعاية مع النادي حيث انه نادي له مشاكل ويرفع قضايا على رعاته .
المؤسف ان الجمجوم لم يكتفي بالتخريب في النادي حاليا بل قرر حرق مستقبل النادي .
وليد الفراج شخص مرتزق وجاهل وقليل تربية وهذا رأيي فيه منذ زمن وتقطيعه لبيان فيه شعار النادي على الهواء مباشرة يجب ان يعاقب عليه اعرف انه لا يجرؤ ان يفعلها مع اسياده طويلي العمر ولكن الاتحاد سيده وسيد كل ضيوفه وسيد اسياده .
لا اعلم الطريقة التي يجب اتباعها لتأديب هذا الجاهل ولكن يجب ان لا يمر ما فعله مرور الكرام.
دمتم بود.....