المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المحمول تصميم محطم وأسلوب الأمثلة



حواء غرابيل
05-12-2013, 07:30 AM
في الصين، الكسارات المتنقلة على الرغم من بعض الدوائر على التنقيب والفحص، ولكن حتى الآن لا يوجد تطبيق من سابقة. الحاضر، لا يزال زيت الوقود في الصين متوترة. سوف 1 حفرة إمدادات الوقود Huolinhe لا يكون في الوقت المناسب وذلك أساسا بسبب لم يكن هناك لا يمكن ارسال بعض السيارات النقل، وتؤثر بشكل حاسم في السيناريو التصنيع، إلى تغيير المشكلة السلبي، في Huolinhe 3 التصميم الهندسي، وأسلوب 1 المقترحة وتصميم، محطم وهي المتنقلة مخطط نهج شبه مستمر . البعد من هذا النظام هو 10 ملايين طن / أ. مقدمة موجزة التالية نحو تخطيط البرنامج.
واحد. العتاد تشكيلة
(1) حفارة النقل والشحن يجب أن تكون التقطت القدرة النقل الشريط، وكمية واختيار الاستغلال اعتبار
علا تماما مثل انتخابات 1200 WD مجرفة، ويجب أن مجرفة عدد الوحدات 17 وحدة إذا كان الدعم مجرفة الكهربائية شريط؛. الجهاز سحق، آلة الشريط العديد من الاستثمارات على النحو ضخمة حسنا، إذا الخدمات الرفوش اثنين في الشريط، ثم اختر التعدين غير المواتية (يجب أن أؤكد أن اثنين التعدين مجرفة في وقت واحد بالضبط نفس أنواع من المنتجات).
اولى إذا انتخب المجرفة 280oXP، والفترة الزمنية القصوى للتحسين من الانضباط والتعدين، وتقريبا 30 خطوات، حتى مع كل مجموعة من الأساليب، هو في الواقع من الصعب التكيف مع المتطلبات الأساسية تصنيع (مستنسخة من حدود مواصفات محرك الأقراص الشريط)، وطالب 2800XP قدرة كسارة المجرفة هائل (أكثر من 320ot / ساعة) .
اولو إذا انتخب المجرفة 2300XP، 1200، مقارناسماء المعدات الثقيله بالانجليزيه (http://www.arsbmcrushers.com/news/8995.html)ة مع كل WD واحد، خفضت متنوعة، والحد من التعقيد على تخطيط الوجه. مقارنة جنبا إلى جنب مع مجموعة متنوعة 2800XP، والفترة الزمنية القصوى للنهوض داخل الانضباط التعدين ، يمكن استخدام الإجراءات خليط (ثلاث تقنيات الجمع) ومع ذلك استيعاب المتطلبات الأساسية الانتاج (وجه آلة الشريط مرتبة في غضون الإجراءات داخل درجة الأوسط، العلوي والسفلي من المواد في محمل الشريط إلى منتصف وجه آلة الشريط الخاص بك). < ر /> (اثنان)
محطم مع مجرفة الكهربائية وكسارة متنقلة. القدرة التصنيعية من محطم الخاص ينبغي حقا قدرات مجرفة. عادة القدرة مجرفة one.01 1.1 أضعاف.
2300XP القدرة على الإنتاج المجرفة من 2546t / ساعة
محطم قدرة المتخذة:. 2600t / ساعة
(3)
الحزام الناقل الحزام الناقل القدرة على تصنيع باستخدام الطاقة الإنتاجية بالضبط نفس من محطم
(أربعة). تفريغ تفريغ آلة
قدرة آلة أكبر عادة بالمقارنة مع القدرة على تصنيع من الشريط. مواجهة اثنين من عناصر نقل الشريط تشترك في صف تخلى آلات تفريغ.

و2. لقاء تخطيط والمعلمات < ر /> (واحد) لقاء المعالم الرئيسية
علا ارتفاع مرحلة: 12M هذا غالبا ما تنتج عن التفكير في درجة مسبقا الطبقية لاختيار التعدين التماس رقيقة العلوي لإنتاج اضطرابات لضمان أن تكون المرحلة الابتدائية ارتفاع ينبغي أن لا يكون حقا أيضا كبيرة OLI عرض التعدين:. 16M اولو الشريط تباعد التحول:. لتقليص ونقل لقاء الشريط آلة متنوعة اثنين فقط مرة واحدة بعد كل ونقل التعدين
(اثنان) مرة واحدة خطوة الاستخراج إلى الأمام نطاقات سرعة، ونحن قادرون على الاستفادة من الاستراتيجيات التالية لتعديل.
علا خطوة تعديل الارتفاع. يستلزم مرحلة كبيرة إلى الأمام بسرعة، قد تضاءل ارتفاع مرحلة، والعكس بالعكس.
أولي جزئي من تجريد . الموارد المستخدمة لتوليد ما يصل لنقل السيارات
تعديل ارتفاع مرحلة ديه اثنين من عيوب أول جدا، وهناك فقدان الوظيفة المعلمات مجرفة، وخفض الكفاءة؛ اثنين عادة خليط من تقنيات منحوتة الزيادات الطرق، شبه العلوي وانخفاض ومن المرجح أن تكون مستنسخة ارتفاع خطوة آلة مواصفات حدود، وبالتالي فإن استخدام غطاء سيارة. هذا النظام هو مرنة وبسيطة لاعتماد الانتخابات. وكثيرا ما تستخدم هذه التقنية داخل الجانب السطح، وعلى حساب من لا نوع ودرجة جديدة كامل، شريط مفروشة مع القضايا، ولكن أيضا استخدام وسائل النقل السيارات.
أجهزة الكشف عن المعادن (http://www.arsbmcrushers.com)طوال الألغام، وهو جزء صغير باستخدام السيارة، ومعظم باستخدام كسارة متنقلة.
لأن المنجم المشاكل الجيولوجية المعقدة، وتحليل مقطع وأكثر من ذلك بكثير والفحم أكثر تعقيدا شريط آلة خط كفاف على طول الجزء السفلي، لتكون قادرة على أن تكون الفحم معينة، تعدين الفحم السيارات النقل تطبيق هو أكثر بكثير مواتية
الاستخراجية عرض لوحة مسطحة:. سيارة النقل حقا ينبغي أن ننظر في غرفة، من الواضح، في كل الخطوة، وترك النطاق الترددي الاستخراجية ضروري. خليط من الطرق المواصفات ثبت أدناه.
اعتماد كسارة كسارة متنقلة، يمكن نقل السيارات حفاظ على هذا الرابط على شبكة الإنترنت، ليس فقط لتحقيق جيل "السلطة" "النفط"، وقد حفظ بشكل كبير نفقات النقل، مما يقلل نفقات الإنتاج، ويمكن أن يكون خط مع هندسة التعدين الوطنية. كانت أمتنا الآن مفتوحة قطاع التعدين حفرة بالقلق، ومن المرجح أن يتم الحصول على إمكانات داخل التطبيق والنهوض بها بلادنا.

و