المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من للزعيم؟؟!!



االزعيم الهلالي
03-12-2013, 03:01 AM
جمهور الزعيم الغاليs45ss45ss45ss45s:smilie47:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يشرفني أن أكون احد أعضاء منتدى الزعيم الغالي وبين من نستفيد من أفكارهم ويتعلم الآخرين من رؤيتهم الواعيه والتي كان لها الفضل بعد الله في أنقاذ الزعيم من سقوط تأريخي كما حصل لغريمنا التقليدي وللاتحاد والاهلي في وقت من الأوقات.

ما دعاني لكتابة هذا الموضوع هو تشنج الجماهير بشكل غير طبيعي بعد التراجع في المستوى خلال المبارتين السابقتين, وهذا كله خدم مصالح الغريم التقليدي وبعض الأندينه الأخرى دون أن نشعر أو نقصد هذا, فلو رجعنا بالذاكره قليلا الى بعض التصريحات التى أطلقت من بعض الشخصيات الرياضيه والأعلاميه ضد الهلال و مدربه ولاعبيه لعلمنا أنها كانت جزء مهم من المشكله, اللاعبين بشر ترتبط ظروفهم بالاداء في بعلاقه طرديه أما أن تكون إيجابيه أو سلبيه. حينما قدم الزعيم أداء مبهر في أول خمس جولات رأينا كيف تتباكا الأنديه وتطلق التصريحات الناريه وعلى العكس تماما حينما أختفى. اذا سامي واللاعبين بأمس الحاجة لنا والوقوف معهم.

لو شاهدنا نواف العابد بعد خروجه من مباراة النصر كان حزينا على المستوى المتدني والذي لم يخدم الفريق, هذا كله لم يكن بإرادته ولكن هذه أحد أسباب الضغط النفسى. وغيره من اللاعبين الكثير من حاول أن يقدم نفسه ولكن لم يوفق.

أعلم تمام أن نسبه كبيره لم تستيقظ من الحلم الجميل الذي عشناه أيام قيرتس مع تواجد الرباعي الأجنبي المرعب, الا أن هذا شكل عبء على الأداراه والمسؤليين و بدلا من أن ننتقد الأخطاء الفنيه أصبحنا نتتدخل في كل شي, أعلم أن كل هذا خوفا على الزعيم لكننا لا ندرك أن بأيدينا قد نهدم الأرث العظيم.

نصيحه*
"فل ندع القياده لسامي.. ولن نستمتع بالرحله"

ملاحظه: هذه هي التجربه الثانيه لي في طرح موضوع في منتدى الزعيم, إن أصبت فمن الله وأن أخطأت فمن نفسي. أتقبل النتقد الهادف والمفيد وأتجنب الرد على كل مسيء.

ودمتم,,,