المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هرماش مكسب ياجمهور الهلال , 3 تعاقدات تغني عن مكان اجنبيين ! الضغط على سامي هو السبب ؟



االزعيم الهلالي
02-12-2013, 04:00 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

{ مقدمة }
الموضوع طويل عريض لذلك وسع صدرك :d .. اول شئ اقولكم هاردلك التعادل والخسارة في المباراتين الاخيرة , الفرق بيننا وبين النصر مب كبير كلها 4 نقاط مقدوره على التعويض خصوصا وثقتنا الكبيرة في زعيمنا ..
خلونا نذكر الدوري 2008 .. كان الاتحاد في عز مستوياته والهلال كان عليه ضغط جماهيري واعلامي كبير والاتحاد متصدر في اغلب فترات الدوري حتى الجولة الاخيرة , قابل فيها الهلال وقدرنا نفوز في اخر مباراة واخذنا الدوري بالرغم من انهم متصدرين لوقت طوييل .. لذلك اقولها الدوري طويييل لكن يحتاج شغل !

{ عادل هرماش المحور التكتيكي؟ }
عادل هرماش جندي مجهول , اكثر لاعب متحرك في الملعب , واقل لاعب تنقطع منه الكور , وافضل من يمرر الكور في الهلال .. لكن المشكلة الوحيده انه مظلوم بكلمة محور هجومي ومحور دفاعي ! كلمة محور هجومي ودفاعي كذبه نعيشها في الدوري السعودي بس ! في الدوريات اللي برى مافيها سالفة محور هجومي ولا دفاعي فيه شئ اسمه محور تكتيكي ! محور يضبط تكتيك يغني عن سالفة هذا دفاعي ولا هجومي

ناخذ مجموعه من الاندية اللي تلعب بمحاور تكتيكة :

بايرن ميونخ : نشوفه يلعب بـ شفاينشتايقر محور (كان جناح في اول مسيرته)
شتايقر كان بالاصل جناح وقبل مدة تغير لمركزه للمحور وصار من افضل محاور العالم مب لانه دفاعي ولا هجومي لا .. لانه محور تكتيكي !

تشيلسي : راميريز (مركزه جناح) لامبارد (كان صانع لعب)
لامبارد ورامي محاور تكتيكيه ومالهم بالدفاع اي علاقة لكن بعد ضبطهم اتقنوا دور المحاور !

مدريد : الونسو ( نزعة هجومية) مودريتش (بالاصل صانع لعب)
صرنا نشوفهم محاور ومن اروع المحاور مع انها ليست مراكز لهم !

وفيه لاعبين كثر مثل كاريك وتشافي وارتيتا وغيرهم .. كلها بسبب توظيف اللاعبين صح !

المهم في هذي النقطة ان هرماش لاعب انظلم في حضرة كم مدرب لايفقهه في التدريب شئ وكان ضحية توظيف سيئ !

{3 تعاقدات تغني عن مكان اجنبيين }
في يناير لازم الفريق يغير من شكله بقووة , لازم نتعاقد مع 4 لاعبين محليين , واللاعبين متاحين وبسهولة نقدر نوقع معهم بحكم علاقتهم مع انديتهم .. ونستغني عن مكان اثنين من الاجانب وتوفير المبالغ الطائلة والرواتب المرتقعه لهم وتعالي بعض الاجانب على الدوري السعودي ..

اللاعبين هم :
1- سعود كريري : اللاعب مكسب لاي نادي وخبرة ومحور صلب , قيادي في الملعب وهذا اللي ينقصنا .. سهل التوقيع معه خصوصا انه بيدخل فترة ال6 اشهر , ونادي الاتحاد عليه ديون نقدر نستفيد من الوضع !

2- اسامة المولد : افضل مدافع في الدوري السعودي حاليا .. صخرة بالدفاع وحماسي ويغني عن اجنبي في هالمركز .. سهل التوقيع معه لمشاكله الماديه مع الاتحاد !

3- حسن كادش : ظهير سريع ومهاري ودفاعيا ممتاز , لكن المهم هو السرعه خصوصا في الهجمات المرتده وهي مشكلتنا , لاعب صغير بالعمر واكيد طموحه اللعب بنادي مثل الهلال , ولو تقدم الادارة مبلغ كويس ما اتوقع ترفض ادارة الاتفاق !

4- تيسير الجاسم : مايسترو في الوسط , قدومه مطلب مهم جدا لتخفيف الضغط على نيفيز والشمراني , احوال الاهلي وعلاقته المتوترة مع الجمهور اللي مايبيه اتوقع بعد الضغط عليه بيوافق !

اذا تمت التعاقدات الجايه اضمن لكم اسيآ , واهم شئ الاستغناء عن : السديري , كاستيلو , الكوري .. لعدم الحاجه لهم !

وتكون تشكيلتنا كذا :


السبيعي
الشهراني - المرشدي - المولد - كادش
هرماش - كريري
الجاسم
نيفيز - سالم
الشمراني

في الاحتياط :
الشمري
الزوري - الحافظ - المسلم - البيشي
الفرج - القرني
العابد - الشلهوب - عزوز
ياسر (السالم)

كذا تكون عندنا دكة قوية وتكون فيه تنافش بين اللاعبين وتهديد للاعبين المتهاونين مثل العابد والفرج والمسلم .. وتكون فرصة لرجوعهم للمستوى المطلوب ..


{ الضغط على سامي هو السبب }

سامي هو السبب , سامي يتحمل النتائج , سامي مايعرف يدرب .. والكثير من الكلام على سامي سواء من بعض الجماهير المحسوبه على الهلال او من جماهير الاندية الاخرى هدفها تطفيش سامي ! لكن سامي لن يلتفت لمثل هذي الموضوعات ..

سامي عليه ضغط كبير ويحتاج دعمخصوصا في مثل هالوقت لكن اللي نشوفه عكس !
- الرئيس في رحلة علاجيه
- محمد بن بندر في رحلة علاجية
- نواف بن سعد استقال
...
التدريبات على سامي , المعسكر مسؤول عنه سامي , وقت المباريات المسؤول سامي .. لكن نسينا ان سامي نفسه يحتاج دعم وثقه ! سامي وحده من يحاول حل المشاكل , وين دور اعضاء الشرف ووين الدعم منهم ؟ اتمنى وقفة من اعضاء الشرف لدعم سامي والوقوف مع النادي وقت المباريات .. واتمنى اعفاء المفرج من مدير النادي لانه مع احترامي لا يجيدها ! فيصل ابو اثنين خيار جدا ممتاز لخبرته في الامور التدريبيه وشخصيته واسلوبه , اعتقد بيكون داعم كبير لسامي ..


في الاخير هذا رأيي ومن زمان كان ودي اتكلم فيه لكن ماتفرغت للكتابه , واتمنى تقبل وجهة نظري والرد باحترام لانها بالاخير وجهة نظر لا تودي ولا تجيب !

لقطة ختام ..

http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/media/Images/2013/6/3//20136374328812734_20.jpg

كلنا معك يبو عبدالله :smilie47:


فامان الله .. :smilie47: