المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أنا مع بيريرا في كل شيئ ولكن ضده فيما يخص الكابتن تيسير الجاسم ومارسيو موسورو



الاهلي الراقي
30-11-2013, 09:50 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا مع بيريرا في كل شي ولكن !!

لا أعرف سبب ابعاد فيكتور سيموس الحقيقي ولكن أعتبره قرار يصب لمصلحة النادي والحقيقة إن الصبر على فيكتور سيموس من قبل نهاية الموسم الماضي كان أمر خاطئ ولابد ان نجد له حل جريئ

فيكتور ظهرت عليه أعراض كبر السن وزيادة الوزن وثقل الحركة والصراحة ماصار المهاجم اللي تقدر تعتمد عليه وانا اقدر اقول ان فيكتور الاعب اصبح فيكتور المهموم بعد رحيل والدته .

يونس محمود هناك اخبار تقول بأنه ادعى الاصابة قبل مباراة الفتح والمدرب يراه اسد مع منتخب بلاده وحمل وديع مع فريقه الاهلي لذلك استبعده ولن يبقى حتى لو هو اراد ذلك .

برونو سيزار القيصر العالمي لاعب المنتخب البرازيلي الاول لم يأخذ فرصته الكاملة مع النادي الاهلي هو بالحقيقة صانع العاب وليس جناح ايمن او ايسر والظروف لم تساعده لكي يبرز لنا مالديه من مهارات .

غياب المهاجمين وتغير المدربين اثر على مستوى ومكانة برونو في تشكيلة الفريق وانا اجزم بأن الاعب لو اعطي الحرية الكاملة كما هيا معطاة لنيفيز لاصبح افضل صانع العاب مر على تاريخ الكرة السعودية لأن القتالية تتضح لنا على وجه الاعب دائما .

تيسير الجاسم أفضل صانع العاب وسأقولها للمرة المليون ماينفع يلعب محور وبهذه الطريقة سنفقد أهم لاعب وسط لدينا.

موسورو لن أقارنه بالاعبين الاساسين ولكن سأقارنه بالاحتياطي محسن العيسى اللي شارك العام الماضي في 6 لقائات كأساسي وسجل 3 أهداف وصنع هدفين وموسورو الفنان شارك في 10 مباريات سجل فيها فقط هدفين واعتقد صنع هدفين ولكن وجوده مثل عدمه .

نفسي أعرف ايش قدم موسورو في مباراة الشباب السابقة ؟ احد يذكرلي حسنة واحدة له فقط في مباراة الشباب .

وبالاخير اتمنى عودة بالومينو مكان موسورو واستعادة توهج تيسير بالخانة اليمنى والاعتماد على برونو في صناعة اللعب كلاعب حر ومهاجم برازيلي هداف بجانب سوك وان شاء الله كأس ولي العهد وكأس الملك من نصيبنا .