المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اماذا انت فاعل في القارية ياسامي



االزعيم الهلالي
29-11-2013, 07:30 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين


في الحقيقة انا اتسائل عن ماذا ينظر سامي بعد حصولة على مثل هذه الفرصة بعد تشرفة بقيادة الزعيم فنيا ماذا ينوي ان يفعل هل سيترك مثل هذه الفرصة تذهب هبا و بلا فائدة ام سيسعى الى الاستفادة والافادة منها باقصى مايمكن لكي يمضي قدما نحو القارية والعالمية ان شاء الله .
هل سئال نفسة الكابتن سامي ماذا سوف يفعل في البطولة القارية المؤهلة للعالمية بمثل هذا الحال في مركز الحراسة ومركز وسط الدفاع وفاعلية محاور الفريق والضعف الواضح في مواجهه تحركات الخصم هجوميا علي الزعيم هل سيبقى الفريق يتفرج على الكرة تغزو مرمى الفريق من كل جانب بلا حراك وبلا حيلة فجميع الاندية تعمل وتعد وتناور ولا تتوقع انهم يتفرجون عليك في الملعب لتعمل ما تشاء . هل سيسعى سامي فعليا وفي فرصة الانتقال الشتوية من اصلاح هذه المصيبة في حراسة ودفاع الزعيم والعمل على استصال الاعضاء الفاسدة في الفريق وزرع اعضاء سليمه تستطيع ان تصل بنا الى القارية من جديد ومن ثم العالمية .
هل سيعالج نقطة الضعف في حراسة الزعيم بابعاد السديري ووضع الثقه في السبيعي و البحث عن جلب حارس اخر من امثال حارس نادي العروب او التعاون .
هل سيعالج العزلة في دفاع الزعيم الت لم اشد مثلها وعلى مرالتاريخ الازرق بالاستغنا عن المدافع الكوري (( الفلتة )) وجلب مدافع اجنبي ذو ثقل و خبرة .
هل سيتغني عن تواجد ثنائي اجنبي في خانة المحور الغير مبررة بالاستغناء عن كاستلو او الهرماش وجلب لاعب اجنبي يلعب في وسط الملعب بمكانة وقدرات نيفيز .
هل سيترك سامي عنة لخبطة تشكيل الفريق وبالتالي ضياع مجهود الاعب سدى بان يعيد كل لاعب لموقعة الصحيح بدلا من تكليف الضهير الايسر ليلعب ضهير ايمن وسحب لاعب وسط ايسر ومحور ليلعب ضهير ايسر بدلا من الاستعانة بالبديل الشاب و الجاهز لنفس الخانة والمنتظر للفرصة لكي يدلو بما عندة لاسيما انه يلعب اساسا في نفس الخانة .

هل طموح سامي فقط تدريب الزعيم بعض النظر عن ما هو الحال جيدا كان ام سيى.

هل و هل و هل هناك كثير من التسأولات لا استطيع ان اسردها جميعا فلو فعلت لجلست ساعات اكتب وانما الموضوع بكل بساطة على سامي ان يمون واقعيا وان يعلم انه الوقت يداهنه وقد يسقط بشكل ذريع اذا لم يتغير في نهجة و مكابرتة بالتمسك بالخطاء المتكرر و الدفاع عنه بدلا من معالجتة سريعا و ليتأكد سامي انه مع كل تقديري واحترامي له انه ليس افضل و امكن من مر على قيادة الزعيم فنياً وانما علية ان يعمل جاهدا للنجاح بامتياز فهذا اختبار ليس بالسهل وعلية الجد والاجتهاد في التحظير و التجهيز لكي يضفر بعلامة الامتياز مع مرتبة الشرف التي تفرحنا نحن اولا جمهور الزعبم قبل سامي نفسة .

بالتوفيق ابو عبدالله يدي معك وليست ضدك وانا والله اكتب ما كتبت ماهو الا حبا وحرصاً عليك فقد افرحتني كثيرا كلاعب وانتظر ان تفرحني مدرباً شاملا متمكنا واقعيا وليس في الخيال .

تحياتي ,,,.