المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصص حقيقية (ومحرجة )



أبوأنس 2007
23-03-2007, 11:53 PM
قصص حقيقيه ومحرجه

* فتاة قد تعودت هي وأخوتها إذا مـر أحدهم بجانب الثاني مـد رجله ليسقطه على الأرض ،،، فلما تزوجت وفي -

الأسبوع الأول - من الزواج وحين نهض الزوج من وجبة الغداء لغسل يديه مــدت الفتاة رجلها - كالعادة - فسقط

الزوج وكسرت ذراعــه واما الفتاة من شدة خجلـها من الموقف ذهبت لأهلهـا !!!!!

* خطب احد الأشخاص أخت صديقــه وأراد من صديقه أن يمكنه من رؤيتها - دون أن تشعر الفتاة - وقام الأخ

وضبط الموقف حيث اشترى بعض الأغراض وأدخل السيارة في الفناء الداخلي للمنزل ونادى أخــته لحمل الأغراض

من السيارة - والخاطب يبصبص من شباك المجلس - وجاءت البنت وحملت كرتون البيبسي وقامت تركض و

تدوربالكرتون و( تفحط ) كأنها تقود سيارة !!!!!! ولم تعلم البنت الأ في ليلة الزواج حين اخبرها الزوج فما كان منها

إلا أن بكت من شدة الخجل ،،،،
* واحد تزوج على زوجته ( ومن الحرة اللي فيها )... جت في ليلة عرسة خذت ثيابه اللي بيلبسها

ومسحت عليها قشر برشوم " والبرشوم فاكهه لها أشواك رهيبة وماتنشاف

* فيه وحده تقول في اول ايام زواجي طلب مني زوجي ان افتح له علبة بيبسي .... قمت وفتحت العلبة قدام وجهه

و.. يا للهول طاااااااش البيبسي على وجه وملابسه والجدار .. وانا مع خوفي جتني حاله هستيرية من الضحك وأنا

أشوف هالموقف ..
* فيه وحده تخجل مرة مرة .. ولما تزوجت كانت تخجل حتى تتكلم مع زوجها .. وكانوا الحريم يلومونها على

هالخجل الزايد ويقولون لها لازم تحكين مع زوجك و تمزحين معه تدفينه بيدك مثلاً .. وصممت هالمرأة على كسر

هالحاجز من الخجل الزايد ...ومرة من المرات هي وزوجها بالسطح يوم جاء الزوج بينزل مع الدرج ألا وهي تسرع
وتدفه ( تدفعه ) وهي تبسم .. تدحرج المسكين وترن ترن مع هالدرج الى ان وصل آخر درجة وهو بعد ما

استوعب وش اللي صــــــار ..
* وحده يوم عرسها بعد ما خلصت من التجميل والتسريحة .. جت تطلع على الحريم والرزة على المنصة .. شافت

بعض ( الحمرة ) في يدها دخلت تغسل يدها وفتحت الحنفية .. ومـادرت الا والدش يصب على راسها !!

* وفيه وحده بعد تقول في الاسبوع الاول من زواجي حلمت اني العب مع اخواني وقام اخوي الصغير واخذ شي من

اغراضي وقمت الحقه حتى مسكته وقمت اضربه واصفقه .. يوم توقظت لقيت اني اضرب زوجي !! الله لايوريكم كيف كان موقفي موقف لا انساه لين اموت

عباااادي
24-03-2007, 07:45 AM
ول اخوي ربي يبعد عنا هذ1 الشي

مشكور اخوي على القصه ربي يعطيك كل الخير

ان شاءالله في الموضيع الجميل اشكرك يالغالي

تقبل تحياااااتي

عبـــــــــادي

عاشقة الفردوس الأعلى
25-03-2007, 01:38 PM
ههههههههه والله محرجة بجد
بس الله لا يجعلنا نوقف في مواقف مثلها
تقبل تحياتي
أختك : عاشقة الفردوس الأعلى

غيمه رحاله
26-03-2007, 06:44 PM
ههههههههههههههههههههههههه ههههاااااااي يسلمووووو ...من جد مواقف محرجه...

الله يستر بس ..وماتصير لنا مثلها..!!!!خخخخخخخخخخخ

يعطيك العافيه

تقبل مروري..

حياتي غير
12-01-2009, 08:19 PM
خخخخخخخخخخخ وش هالحراج

الجاااامح
25-01-2009, 05:38 PM
هههههههههه

يسلموو ع القصص الرهيبه
لاعدمناك

فهده
25-02-2009, 06:37 PM
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
طيب أنا بأقولكم موقف سارلي وأنا بزرة

مرة أبوية رجع من الدوام وكان دوامه ليل ،دخل سيارته في القراش وأنا كنت ابغى أرمي الزبالة_الله يكرمكم_
يوم شوفت إنسان طالع من الظلام روحت اجري بسرعة عند امي وأنا أصيح وأقول حرامي دخل بيتنا
وأمي تسالني فين شوفتيه ؟ قولت يمشي في الحوش
طبعا امي صدقت وقفلت الأبواب كلها ودخلتنا جوت الغرفة وسكت الباب واتصلت على ابوية
رد عليها ابوية بعد ماقالتله كل السالفة قال أنا في الحوش مااشوف احد
المهم دخل أبوية البيت وحقق معايا في هوية الرجال الي شوفته وعرف انو هوا الحرام الي انا اقول عنه
انا اكلتلي تهزيئة محترمة

وبس خلاص .

طالبه علم وبس
26-02-2009, 02:48 AM
ههههههههههههههههههههههههه كل موقف احلى من الثاني
شكر
تقبل مروري

تووووووته
26-02-2009, 06:11 PM
مشكوووره على القصص الروعه



وننتظر جديدك

يتم
21-03-2009, 02:05 AM
؛


أبو أنس

:)

ربي يسعدك ..ومشكور وانتظر جديدك

ودّي