المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الصداره ستعود ياساااامي يوما ما !! وسنفقدهااا مجددا !! لان مستوى زعيمنا بصراااحه يخووووووف !! إذا لم تدرك الامر وتصلحه ...



االزعيم الهلالي
26-11-2013, 12:20 AM
بسم الله الرحمن الرحيم


الحمدلله على كل حال فنحن نعرف سلفا ان كرة القدم فوز وخساره والسبب الرئيسي بفوز النصر في الجوله العاشره هو سوء تنظيم الزعيم بداية من تواضع حارس المرمى السديري ومرورا بقلبي الدفاع الكوري والمسلم ومعهم المحور المتأخر كاستيلو حيث انني اعترف ان هذه اسوأ مباراة شاهدتها للزعيم منذ زمن بعيد .
ونبدأ بالحارس السديري فهذا الرجل في حقيقة الامر يفتقد لمقومات حارس المرمى الرزين الثقيل الذي يستطيع مواجهة المهاجمون والذي يقوم بتوجيه مدافعيه وقد قلتها اكثر من مره عندما يدور بيننا نقاش نحن الزعماء بأنه سوف يسبب متاعب لمدافعيه عدا عن خروجه الخاطئ المتكرر والذي تسبب بولوج اهداف سهله في مرمانا وكذلك عدم قدرته على تمرير الكره وبناء هجمه منظمه تكون انطلاقتها منه .
ثم نأتي لذلك الكوري المتنرفز والذي يثبت في كل مباراه يخوضها بأنه مقلب قد شربه الكوتش عندما أشار بالتعاقد معه بالرغم من توفر المدافعين الاجانب والقادرين على رتق فجوة الدفاع والتي سببت لنا صداع مستمر وكذلك الذي زاد الطين بله هو المسلم عندما زج به سامي فأصبح دفاعنا ممر سهل لكل من هب ودب .
هذا الكلام ليس تجني او لحظة غضب جراء الخساره المؤلمه والذي تعرضنا لها من النصر وانما هذه هي الحقيقه والدليل ولوج احدى عشر هدفا في مرمانا ونحن لم نصل للجوله الحاديه عشر أي بمعدل 1,15 هدف يدخل في مرمانا وهذا يعتبر معدل خطير لم يمر علينا منذ امد بعيد .
ولذلك اصبح لزاما عليك يابو عبدالله إصلاح الخلل في اسرع وقت ممكن وابعاد الاسماء التي لن تفيدك والاستعانه بعد الله في السبيعي كإجراء مؤقت إذا لم تكن واثقا به لحين افتتاح الميركاتو الشتوي وجلب حارس يكون في المستوى وكم تمنيت ان يكون منصور النجعي فهذا الحارس كان في المتناول في الميركاتو الصيفي الماضي وكذلك تسريح الكوري مع الشكر وإحضار مدافع متمكن يعيد لنا هيبة دفاعاتنا والتي كنا نتغنى بها .
ايضا ليتك تبعد المسلم وتستعين بالحافظ او المرشدي على اقل تقدير حتى تمر الثلاث مباريات الاخيره من الدوري مع الشعله والنهضه والفتح عندها يكون الميركاتو الشتوي قد شرع ابوابه ونتزود منه مايعيننا بعد الله على مواصلة الدوري بنهج ممتاز ونخوض معترك ابطال آسيا بكل اريحيه بشرط إحضار لاعبون في المستوى حيث نريد قلب دفاع ممتاز بديلا للكوري ومحور متمكن بديلا لكاستيلو على ان يتم الاختيار وفق دراسه متأنيه لكي نحقق المطلوب .
ليعلم الجميع ان الصداره ستعود بحول الله لنا ولكنني اتمناها تعود ونحن في مستوى يمكننا من الاحتفاظ بها لان مستوانا الحالي بصراحه غير مطمئن في وجود حارس لايعرف ابجديات الحراسه في المرمى ودفاع ملخبط متشتت بسبب تواضع افراده .
اعرف انني قسوت ولكن نريد ان نوصل فكره للكوتش ان الزعيم ليس هو الذي يمثله انصاف اللاعبون .


تحيــــــــــــــــــــات ي وتقديري لكم جميعاااا ,,,,