المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار النادي الأهلي الملكي في صـحافة اليوم ■■ ʃ الثلاثاء 16 محرم 1435هـ ‏ʃ ‏ ‏■■



الاهلي الراقي
19-11-2013, 04:20 AM
http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-222.jpg

http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNews-22.jpg

http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-6.jpg


بمشاركة السفاح العراقي .. بيريرا يستعين بستة لاعبين من الأولمبي في تدريبات الاهلي

http://www.albiladdaily.com/newsm/140464.jpg

جدة – البلاد :

استأنف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تدريباته مساء امس عقب يومي إجازة منحها الجهاز الفني للاعبين ، حيث شهد مران الامس مشاركة المحترف العراقي يونس محمود عقب عودته من المشاركة مع منتخب بلاده في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2015 بأستراليا ، واكتفى اللاعب بالدوران حول المضمار وأداء بعض التدريبات الخفيفة رفقة الجهاز الفني .كما استعان المدرب البرتغالي فيتور بيريرا بخدمات سداسي الفريق الأولمبي سعيد الربيعي – ريان الموسى – سامر سالم – حامد الشريف – رائد الغامدي – مازن ابراهيم حيث شاركوا بالمران نظراً لتواجد عدد كبير من اللاعبين في معسكري المنتخب الأول والأولمبي .
من جهة أخرى جدد فايز علي رجب بطاقة العضوية الشرفية ( الفئة الماسية ) ، كما جدد المهندس محمد أحمد السالمي عضوية الشرف ( الفئة الذهبية ) .من جهة اخرى يعقد المدرب فيتور بيريرا مؤتمرا صحفيا يوم الجمعة القادم للحديث عن مباراة التعاون الدورية.





بصاص : الروح في الأخضر عالية

http://www.albiladdaily.com/newsm/140470.jpg

كد الدولي مصطفى بصاص أن مواجهة المنتخب اليوم أمام الصين تعتبر مهمة كونها مباراة تأكيد تأهل وتعيد الكثير من ثقة الشارع الرياضي السعودي في لاعبي المنتخب وقال بصاص « لا شك أن الأجواء هنا تختلف عن المملكة وكانت فترة قصيرة الانتقال من الدمام إلى الصين واختلفت علينا الأجواء ولكن الحمد الله الروح في المنتخب عاليه جداً بين اللاعبين وكلنا عزيمة كبيرة على الفوز اليوم في الأرضي الصينية لنثبت للجميع أن المنتخب السعودي عاد بقوة « وتابع « المهمة ليست بتلك السهولة أمام منتخب عنيد وكبير ويتشبث اليوم بأمل التأهل إلى نهائيات أمم آسيا ولكن بإذن الله الأخضر ستكون له كلمة ونواصل مبارياتنا الجيدة والمستويات الطيبة التي نقدمها واعتقد أن استمرار الفوز والانتصارات أمر مهم حتى على صعيد التصنيف الدولي « وأضاف بصاص « لدينا عزيمة كبيرة على الفوز وإثبات قوة المنتخب السعودي أمام القارة الآسيوية وبلا شك أمر كهذا سيعيد الثقة أكبر من قبل الجمهور ووسائل الإعلام في صفوف لاعبين المنتخب السعودي الأول لكرة القدم « .






هوساوي : حققنا الاهم وهدفنا رفع المستوى ومواصلة المشوار

http://www.albiladdaily.com/newsm/140471.jpg

أكد اللاعب الدولي أسامة هوساوي مدافع منتخبنا السعودي الأول لكرة القدم أنهم حريصون على الفوز في مباراة اليوم أمام الصين وثبات المستوى لديهم حتى نهاية مباريات فرق المجموعة وقال هوساوي " صحيح أننا حققنا الأهم وهو التأهل لنهائيات كأس أمم آسيا 2015م بأستراليا إلا أننا نريد أن نواصل مستوياتنا المتصاعدة في البطولة ولن نسمح بأن يكون هناك هبوط في المستويات خاصة في ظل الثقة الكبيرة التي يحظى بها المنتخب حالياً من قبل الجماهير والشارع الرياضي السعودي " وتابع " في عالم كرة القدم توجد ثقافة تقول الفوز يأتي بفوز وهذا ما سنعمل فيه في المباريات المتبقية بداية من مباراة الصين اليوم والتي ستكون صعبة خاصة أنها شبه مفصلية للفريق الصيني في حسم تأهله وهي المباراة الأخيرة له على ملعبه وأمام جماهيره مما ستكون مهم للغاية له " وأضاف هوساوي " سنلعب من أول دقيقة لأخرها وهدفنا تحقيق النقاط الثلاثة من أجل تأكيد تفوقنا على فرق المجموعة والحمد الله أننا حققنا التأهل من الجولة الماضية بعد الفوز الصعب على المنتخب العراقي الشقيق ".



http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNews-22.jpg

http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-7.jpg


عقد ساري يعيد الحوسني و8 ملايين مطالبات “المحترفين”


سليمان الزبيدي - جدة

تنتظر ادارة النادي الاهلي عودة لاعب وسط الفريق والمنتخب تيسير الجاسم من مشاركته مع المنتخب لحسم ملف تجديد عقده مع الفريق بعد ان توصل الطرفان لاتفاق حول جميع بنود العقد ولم يتبق سوى التوقيع، واشارت مصادر الى ان المبلغ الذي سيحصل عليه اللاعب سيناسب امكانياته.
من جهة اخرى أصبحت أيام مهاجم الفريق العراقي يونس محمود معدودة مع الفريق وذلك لعدم قناعة الجهاز الفني للفريق بامكانياته، حيث يدرس الاهلاويون وبشكل جدي استعادة المهاجم العماني عماد الحوسني خلال فترة الانتقالات الشتوية وسيساعد سريان عقد اللاعب مع الفريق الذي يتبقى منه أربعة أشهر في عودته دون الدخول في مفاوضات جديدة، علما بان الاهلي تلقى استفسارا من ناد برتغالي حول امكانية التعاقد مع اللاعب.
في شأن آخر قدرت مصادر من داخل النادي مبلغ الشكاوى المرفوعة ضد النادي امام لجنة الاحتراف بـ 8 ملايين ريال حيث يطالب اللاعب محمد مسعد بـ 4 ملايين ريال، وزميله أحمد درويس 2.2 مليون ريال أما جفين البيشي فنصيبه من المطالبات مليونا ريال، واكدت المصادر أن ذلك لن يكون عائقا امام النادي في تسجيل محترفين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.





عسيري الشباب يسير على خطى الشمراني ومختار وعينه على الأهلي

ياسر النهدي - جدة

كشفت مصادر «المدينة» الموثوقة بان مهاجم نادي الشباب مهند عسيري ينوي الرحيل حاليا من ناديه بالتفاهم مع الادارة الشبابية حيث أسر الى أحد المقربين منه رغبته الانتقال للنادي الاهلي في حالة رغب النادي في انضمامه، فيما أشار المصدر الى أن المسؤولين بالاهلي لديهم رغبة قوية في تعزيز خانة الهجوم في الفريق الاهلاوي عن طريق التعاقد مع لاعب محلي بعد سلسلة الإصابات التي اجتاحت المهاجمين الأجانب، مشيرا الى أن موضوع المهاجم مهند عسيري مازال قيد الانتظار ولم يبت من الاهلاويين مؤخرا نظرا لارتباطه بعقد ساري المفعول مع ناديه الشباب.
الجدير بالذكر ان مهند عسيري يسعى الى انهاء ارتباطه مع ناديه الشباب على خطى زملائه المهاجمين ناصر الشمراني ومختار فلاته حيث انتقل الاول للهلال والثاني للاتحاد. على صعيد متصل استأنف الفريق الاهلاوي الأول لكرة القدم مساء أمس تدريباته الاعتياديه بالنادي الأهلي عقب يومي إجازة منحهما الجهاز الفني للاعبين، حيث شهد مران الامس مشاركة المحترف العراقي يونس محمود عقب عودته من المشاركة مع منتخب بلاده في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2015 بأستراليا، واكتفى اللاعب بالدوران حول المضمار وأداء بعض التدريبات الخفيفة رفقة الجهاز الفني. واستعان المدرب البرتغالي فيتور بيريرا بخدمات سداسي الفريق الأولمبي سعيد الربيعي - ريان الموسى - سامر سالم - حامد الشريف - رائد الغامدي - مازن ابراهيم، حيث شاركوا بالمران نظرا لتواجد عدد كبير من اللاعبين في معسكري المنتخب الأول والأولمبي. من جهة أخرى جدد الأستاذ فايز علي رجب بطاقة العضوية الشرفية (الفئة الماسية)، كما جدد المهندس محمد أحمد السالمي عضوية الشرف (الفئة الذهبية).





الجاسم: سنواصل الانتصارت


أكد لاعب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم تيسير الجاسم أن مباراة منتخبنا مع الصين التي ستقام اليوم ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا بأستراليا 2015 لن تكون تحصيل حاصل بعد ضمان التأهل.
وقال: نحمد الله في البداية على التأهل ومنتخبنا أول الواصلين للنهائيات عن مجموعته وسوف نلعب من أجل الفوز ولن نركن لنتائج المباريات السابقة، وقد لقينا كل الاهتمام والرعاية والدعم من المسؤولين في الاتحاد السعودي لكرة القدم وإن شاء الله نحن على موعد للفرح مع الجماهير السعودية كما عودناهم ونسأل الله التوفيق. http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNews-22.jpg

http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-16.jpg


بيريرا: جئت للسعودية من أجل المال ولا أنوي البقاء طويلا في السعودية !

http://hatrik.net/wp-content/uploads/hatrik55-300x187.jpg

كشفت الصحف البرتغالية حديثا لمدرب نادي أهلي جدة السعودي البرتغالي فيتور بيريرا , مؤكدا بأن السبب وراء ترك ناديه القديم بورتو والتدريب في المملكة العربية السعودية هي الشروط المالية نفسها المقدمة لي ,مؤكدا بأن حافزه الأن هو الأنتقال ,والتدريب في إيطاليا أو إنجلترا.

وأكد مدرب نادي بورتو البرتغالي السابق بأنه لا ينوي البقاء طويلا في المملكة العربية السعودية, مشيرا بأن الدوري السعودي لا يلبي طموحاته، وأن هدفه هو خوض تجارب أخرى أكثر قوة .

يذكر بأن فيتور بيريرا بدأ مهمته مع الأهلي السعودي في يونيو الماضي، تاركا وراءه الدهشة والاستغراب الكبير من وسائل الإعلام البرتغالية,والتي كانت تتوقع استمراره مع بورتو عقب تتويجه مع الفريق بلقب الدوري المحلي مرتين متتاليتين، أو انتقاله للإشراف على أحد الأندية الأوروبية,علما بأنه أحد المدربين البرتغالين الأكفاء, رغم سنه الصغير .





بيريرا يستعين بستة لاعبين من الأولمبي لتجاوز الغيابات



http://hatrik.net/wp-content/uploads/Untitled26.jpg

استأنف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم عقب يومي إجازة منحها الجهاز الفني للاعبين ، حيث شهد مران الليلة مشاركة المحترف العراقي يونس محمود عقب عودته من المشاركة مع منتخب بلاده في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2015 بأستراليا ، واكتفى اللاعب بالدوران حول المضمار وأداء بعض التدريبات الخفيفة رفقة الجهاز الفني .
واستعان المدرب البرتغالي فيتور بيريرا بخدمات سداسي الفريق الأولمبي سعيد الربيعي – ريان الموسى – سامر سالم – حامد الشريف – رائد الغامدي – مازن ابراهيم حيث شاركوا بالمران نظراً لتواجد عدد كبير من اللاعبين في معسكري المنتخب الأول والأولمبي .
من جهة أخرى جدد الأستاذ فايز علي رجب بطاقة العضوية الشرفية ( الفئة الماسية ) ، كما جدد المهندس محمد أحمد السالمي عضوية الشرف ( الفئة الذهبية ) .


http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNews-22.jpg

http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-2.jpg


مسعد يرفض شكوى "القلعة" ويرجئ الانتقال أو الاعتزال السفري والبيشي والدوسري يطالبون بحقوقهم

http://www.alwatan.com.sa/Images/newsimages/4799/27NEW-3.jpg

جدة: عبدالله الشيخ

رفض لاعب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي محمد مسعد تقديم شكوى ضد ناديه في لجنة الاحتراف وشؤون اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم على خلفية تأخر مستحقاته المالية.
وأكد مسعد أنه لم يتقدم بأي شكوى ضد الأهلي في أي وقت من الأوقات، قائلاً "الأهلي بيتي الثاني وكل الأمور سيتم حلها بطريقة ودية بعيداً عن الشكاوى، لأن ثقتي كبيرة في رجالات الكيان".
وأكد مسعد أن وجهته المقبلة لم تحدد بعد، ولم يحسم ما إذا كان سيذهب لأي ناد آخر أو يقرر الاعتزال، لافتاًَ إلى أن هذه الأمور سابقة لأوانها.
وكان مسعد استبعد قبل انطلاقة الموسم الحالي من قبل الجهاز الفني الذي وضعه على لائحة الانتقال، إلا أن اللاعب رفض الانتقال والتوقيع على أي مخالصة قبل استلام كافة مستحقاته، مفضلاً الاستمرار في تدريبات الفريق الانفرادية.
من جهته، أوضح عضو مجلس إدارة النادي، مستشاره القانوني فهد بارباع أنه لا يوجد أي شكاوى على الأهلي لدى لجنة الاحتراف بشكل رسمي، وقال "لم يصل للنادي أي خطابات رسميه تُفيد بشكوى أي من لاعبيه ومطالبته بحقوقه المالية"، وأشار إلى أن ناديه باستطاعته تسجيل أي لاعب في الفترة الشتوية، مؤكداً ثقة الإدارة وقدرتها على حل جميع المشاكل فور وصولها رسمياً من جهة الاختصاص بلجنة الاحتراف كونها مجرد شكاوى ولن تصل لمرحلة القضية التي تمنع النادي من تسجيل اللاعبين.
في حين تؤكد مصادر "الوطن" أن اللاعبين الثلاثة الذين تقدموا بشكوى للجنة الاحتراف على النادي، هم من اللاعبين المستبعدين من الجهاز الفني قبل بداية الموسم، وهم محمد السفري وجفين البيشي وسلطان الدوسري.


http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNews-22.jpg

http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-10.jpg


العراقي يونس يظهر في تدريبات الاهلي

http://www.arriyadiyah.com/sites/default/files/imagecache/400xauto/1384816459_1384806198867354500.jpg

جدة - الرياضية

استأنف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تدريباته مساء يوم الاثنين عقب يومي إجازة منحها الجهاز الفني للاعبين ، حيث شهد تدريب الاثنين مشاركة المحترف العراقي يونس محمود عقب عودته من المشاركة مع منتخب بلاده في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2015 بأستراليا ، واكتفى اللاعب بالدوران حول المضمار وأداء بعض التدريبات الخفيفة رفقة الجهاز الفني .
واستعان المدرب البرتغالي فيتور بيريرا بخدمات سداسي الفريق الأولمبي سعيد الربيعي – ريان الموسى – سامر سالم – حامد الشريف – رائد الغامدي – مازن ابراهيم حيث شاركوا بالمران نظراً لتواجد عدد كبير من اللاعبين في معسكري المنتخب الأول والأولمبي.
تصوير - المركز الاعلامي بنادي الاهلي





قبضة الأهلي تحقق المركز التاسع في البطولة الآسيوية لكرة اليد

http://www.arriyadiyah.com/sites/default/files/imagecache/400xauto/1384801416_IMG_3014.JPG

الموفد الإعلامي – مازن الزايدي

حقق فريق يد الأهلي السعودي يوم الإثنين المركز التاسع عقب فوزه على نظيره ثامن الحجج الإيراني بنتيجة 30-28 في ختام منافسات المجموعة الثالثة من البطولة الآسيوية السادسة عشر التي تقام حاليا في العاصمة القطرية الدوحة حتى 21 نوفمبر الجاي لتحديد مراكز الفرق من التاسع إلى الثاني عشر قد انتهى الشوط الأول بالتعادل 15-15 وقد شهد اللقاء الإثارة و الندية من جانب الفريقين طوال مجريات اللقاء من جهته يخوض فريق يد الأهلي السعودي مساء يوم الثلاثاء لقاء ودي أمام فريق الوكرة القطري على صالة نادي الوكرة في إطار إستعدادته للدوري السعودي الممتاز لكرة اليد ويدخل الأهلي بالتشكيلة التي لم تشارك في البطولة و تسعى إدارة الكرة إيجاد لقاء ودي آخر قبل مغادرة البعثة يوم الجمعة مع إحدى الأندية القطرية أو الفرق المشاركة بالبطولة


http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNews-22.jpg

http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNews-111.jpg

http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNews-22.jpg

||[ مواضيع ذات صلة ]||

بعد قليل . .