المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : القبض على بنغالي يدير وكراً للدعارة .. بحي منفوحة (صوره )



سمووره
12-03-2007, 09:32 PM
بعد عملية تحرّ دقيق لقوة المهمات بشرطة الرياض

القبض على بنغالي يدير وكراً للدعارة .. بحي منفوحة

الرياض - مناحي الشيباني:

قبضت قوة المهمات والواجبات الخاصة بشرطة منطقة الرياض سائق ليموزين بنغالي يعمل على تهريب الخادمات من المنازل لتشغيلهن في الدعارة لحسابه الخاص!!

وجاءت عملية القبض على الوافد البنغالي بعد توفر معلومات لدى قسم البحث والتحري بقوة المهمات والواجبات الخاصة بشرطة الرياض عن وافد يعمل سائق ليموزين قام باستئجار احدى الشقق في حي منفوحة لاستخدامه في إيواء الخادمات الهاربات وتشغيلهن في الدعارة. وبعد تحديد موقع سكنه تمت متابعته من قسم البحث والتحري بعد وضع كمين له وألقي القبض عليه مع خادمتين تم تهريبهما في ذلك اليوم الأولى من الجنسية الاندونيسية تم تهريبها من منزل كفيلها بالدخل المحدود والثانية من نفس الجنسية تم تهريبها من منزل كفيلها بحي البديعة وقام بتسكينهما في شقته في حي منفوحة بغرض امتهانهما في الزنا من قبل أشخاص آخرين من بني جلدته مقابل مبالغ مالية يأخذها من الأشخاص الراغبين في ممارسة الزنا مع تلك الخادمات.

التحقيقات الأولية مع الوافد كشفت أنه امتهن هذا العمل من سنوات وأنه يوهم الخادمات بتوفير عمل لهن وعند هروبهن يقوم بتسكينهن في شقته والقوادة عليهن مقابل ثلاثمائة ريال من كل شخص!!! واعترفت خادمة عثر عليها في شقته بأنها تسكن هنا بعد هروبها من كفيلها عند اتصالها بسائق الليموزين الذي تعرفت عليه أثناء نقلها في أحد الأيام وعرض عليها فكرة الهروب مقابل توفير عمل لها أفضل لكنها تورطت ولم تستطع الهروب من الوافد بعد دخولها هذا المكان وقالت انها تشاهد العديد من الخادمات كان الوافد يحضرهن لهذا الغرض وقد اختفى البعض منهن ولا يعرف مصيرهن.

وأثناء تفتيش شقة الوافد البنغالي عثر بداخلها على كميات من الواقيات الطبية والكريمات وبعض المطهرات كما ان بعض الغرف داخل شقته قد تم تهيئتها لهذا الغرض


ضبط أشرطة وخادمات هاربات بالرياض


منصور الشهري (الرياض)
ضبطت الحملة الأمنية التي نفذت أمس الأول في أحياء البطحاء وغبيرة والنسيم بالرياض بنجلاديشيا بحوزته اشرطة سي دي مخلة بالاداب وآخر يحمل اقامة مزورة وشقة بها ثلاث خادمات هاربات معهن تركي في حالة اختلاء محرم و 44 مخالفا لانظمة الاقامة والعمل

.
وعثرت الحملة التي استمرت لعدة ساعات على عدد من المحلات تعمل بدون رخص معتمدة وثلاثة مستودعات تقوم بتجهيز الكنب والمجالس ومحل فيديو يقوم بنسخ الاشرطة بطريقة غير نظامية و 14 موقعا لتمرير المكالمات يديرها ثلاثة بنجلاديشيين وجد بحوزتهم 251 ريالا ومشحمة تقوم بغش زيوت السيارات وبنشر مخالف للانظمة وجد بداخله اطارات سيارات مستعملة. وحجزت الحملة 24 سيارة مخالفة ورصدت 128 مخالفة مرورية.

ضبط 31 اقامة مزورة وصالة للمقامرين

منصور الشهري (الرياض)

داهمت قوات المهمات والواجبات الخاصة امس الاول شقة سكنية بحي الوزارات بداخلها ستة اشخاص من الجنسية البنجلاديشية والهندية يقامرون بمبلغ 10 الاف ريال و بنجلاديشيا يستخدم غرفته للعب القمار وممارسة السحر.


وضبطت الحملة التي استمرت ثماني ساعات 31 وافدا يحملون اقامات مزورة اشاروا الى انهم اشتروها بمبالغ تتراوح بين 550 و 750 ريالا للواحدة . كما ضبطت الحملة 18 وافدا مخالفا لانظمة الاقامة والعمل وبنجلاديشي يحمل اوراق رسمية مزورة وسودانيا يروج للخمور وجد في حالة غير طبيعية وهنديا وبنجلاديشيا يروجان افلاما واقراصا مدمجة اباحية امام المطاعم والمحلات التجارية وشخصا وجد مع امرأة في خلوة محرمة وكشفت الحملة خمسة مواقع لتمرير المكالمات بطريقة غير نظامية يديرها بنجلاديشيين وجد بحوزتهم 17 الف ريال كما ضبط بنجلاديشيا داخل محل اتصالات وجد بحوزته كمية كبيرة من بطاقات تمرير المكالمات ومبلغ 32 الف ريال.

الرياض - مناحي الشيباني: تصوير - ماجد الدليمي



http://www.alriyadh.com/2007/03/12/img/123684.jpg


اعتقلت قوة المهمات والواجبات الخاصة بشرطة منطقة الرياض بنغالياً يروج أوراقا مزورة تحمل أختاماً وضعت على أوراق رسمية فارغة لعدد من الأمراء وبعض المسؤولين في الدولة ومؤسسات وشركات شهيرة لبيعها على مخالفي نظام العمل والإقامة من بني جلدته.

وقامت قوة المهمات بتنفيذ حملة تفتيشية في الحي الذي يسكن الوافد وبعد ساعات قليلة ألقت القبض على أكثر من واحد وثلاثين وافداً من جنسيات وافدة بدون إقامات من مخالفي نظام العمل والإقامة يحملون إقامات مزورة ووثائق مزورة من بينها أوراق شبيهة ما تم ضبطه مع الوافد البنغالي. ولم تتوقف الحملة التي طالت أحياء جنوب الرياض عند ذلك العدد لتقبض على أكثر من ثمانية عشر وافداً آخرين من مخالفي نظام العمل والإقامة بدون وثائق وتكشف عن خمسة مواقع لتمرير المكالمات يديرها بنغالي لحسابه الخاص عثر بحوزته على مبلغ سبعة عشر ألف ريال حصيلة دخل ذلك اليوم!!! كما تم دهم موقع للعب القمار ألقي بداخله على ستة وافدين من جنسيات مختلفة أثناء ممارسة لعب القمار عثر بحوزتهم على عشرة آلاف ريال واثنان من مخالفي نظام العمل في حي الوزارات يعملون في بيع الدسكات الخليعة علانا على الأرصفة وتم ملاحقة اثنان من الجنسية السودانية عثر بحوزتهم على ثمانية قوارير من العرق وهم في حالة سكر ووافد بنغالي في حالة سكر يمارس لعب القمار مع نفسه!! وأثناء الحملة الأمنية التي قامت فيها قوة المهمات والتي لم تستمر سوى وقت قصير جداً في ذلك المساء تم الكشف عن بنغالي يعمل في محل اتصالات عثر لديه على كمية كبيرة من بطاقات تمرير المكالمات ومبلغ مالي يقدر باثنين وثلاثين ألفاً

إبراهيم الحارثي
12-03-2007, 09:40 PM
أختي سموووره
خبريه تفرح الواحد
الحمد لله
الله يكفينا شر هالشرذمة الفاسدة
تحياتي
يا أستاذتي الفاضلة
دمت بود

اللـــــيث
13-03-2007, 12:11 AM
الحمد الله والحرام ما يدوم ... وان شاء الله يمسحونه من الارض محد جايب المصايب الا هم ...

الله يهديهم

سمورة تسلم يمينك على نقل الموضوع

ناصر الراشد
13-03-2007, 12:42 AM
اختي سمووووره

الله يعطيك العافيه على الاخبار الرااائعه

والله يعز رجااال الامن وينصرهم على مثل هؤلاء الذين يسعون في الارض الفسااد


وكل الشكر على تأكيد الخبر

تقبل فائق احتراامي وتقديري

الـوافـي
13-03-2007, 06:46 AM
أخيتي الغاليه
سموره
http://www.almfrfsh.net/up/uploads/969310e4d2.gifعلى النقل
هذا ماتعوناه من أسودنا رجال الامن
حماهم الله من كل غدر

أخوكم
أبو مها

سمووره
14-03-2007, 07:31 PM
هلا استاذنا الكريم
اللهمآآآمييين
شكرالك والله يعافيك

سمووره
14-03-2007, 07:32 PM
هلا الليث
الف شكر الله يعافيك على عبورك العطر

سمووره
14-03-2007, 07:33 PM
هلا السفير

الله يعافيك ويبارك فيك شكرالك

سمووره
14-03-2007, 07:34 PM
هلا الوافي

مشكور الله يسلمك يعافيك ربي

سعود
14-03-2007, 10:08 PM
تحية عطره لرجالنا البواسل


مشكوره سموره على نقل هذا الخبر الذي يثلج الصدر



تحية عطرة

سمووره
15-03-2007, 01:37 AM
هلا سعوود

شكرالك والله يعافيك ويسلمك

صدى المشاعر
15-03-2007, 02:08 PM
الحمد لله
هذا كل بفضل رجال الامن
الله يحميهم وينصرهم على كل واحد يعبث ببلاد المؤمنين

الف شكر لك ياسموورة على نقل الخبر

هـمـْـْ الغلا ـْـْـس
15-03-2007, 02:31 PM
حسـبي الله عـليه

مــشكوورهـ يـالغلا على نقل الخــبر

ღ حمــ الـ H ــورد ـــرة ღ
15-03-2007, 06:17 PM
الحمدلله ..وإن شاء الله التخلص منهم نهائياً

سمورة ..يعطيك ِ العافيه

العجراء
15-03-2007, 07:56 PM
حسبي الله عليهم الغريبه مافيه جريمه منظمه الا وراها بنغالي المفروض وقف الاستقدام نهائا من بنقلادش اظن مايجينا الي خرجين السجون