المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار النادي الأهلي الملكي في صـحافة اليوم ■■ ʃ الخميس 11 محرم 1435هـ ‏ʃ ‏ ‏■■ ‏



الاهلي الراقي
14-11-2013, 05:30 AM
http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-222.jpg

http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNews-22.jpg

http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-2.jpg

سيزار: "البرازيليون" يفبركون.. ومستمر مع الأهلي

http://im42.********************************************/svBoU.jpg

جدة: عبدالله الشيخ

نفى لاعب وسط الأهلي، صانع الألعاب البرازيلي برونو سيزار الأحاديث التي ترددت حول حواره لصحيفة Odia البرازيلية، بخصوص عدم ارتياحه مع الفريق، ورحيله عنه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مؤكدا أن الحوار مفبرك بالكامل، وليس له أي أساس من الصحة.
وقال سيزار "ما ذكرته الصحيفة البرازيلية عار عن الصحة، ولم أقل أبدا أن الأهلي لا يستطيع تحقيق دوري عبداللطيف جميل، وأنه يعتمد على المحترفين الأجانب فقط".
وزاد "أنا لاعب محترف والإشاعات تطاردني سواء بالسلب أو الإيجاب من وقت لآخر، ولا أكترث بهذه الإشاعات، ولا أعرف عن هذه الحوارات إطلاقا".
وشدد سيزار على أنه يشعر براحة كبيرة مع الفريق، بعكس ما ذكر في الحوار، وأنه في المراحل الأخيرة من التأهيل بعد الإصابة التي تعرض لها في لقاء الشعلة الماضي في الجولة السابعة من الدوري، وهو يستعد لدخول تدريبات الفريق الجماعية خلال الأيام المقبلة، خاصة أنه سيكون قبل مباراة التعاون المقبلة في الجولة العاشرة ضمن دوري عبداللطيف جميل في كامل جاهزيته للمشاركة أساسيا.
يذكر أن سيزار التحق بالأهلي في يناير 2013 قادما من بنفيكيا البرتغالي بعقد يمتد 3 سنوات، وقد أبدى تجاوبا كبيرا وانسجاما في الفترة الماضية، خاصة مع قدوم المدرب البرتغالي فيتور بيريرا، إذ قدم مستويات متميزة، إلا أن الإصابة أبعدته عن تمثيل الفريق في المباراتين الأخيرتين أمام الرائد والفتح. من جهة أخرى، استقبل الأهلي أمس، لجنة تفتيش "خليجي 22" يرافقها أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد الخميس، ومدير مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمحافظة جدة أحمد روزي، حيث زارت اللجنة ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل، وغرف تغيير ملابس اللاعبين، وملاعب الأكاديمية ومرافقها.






http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNews-22.jpg

http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-6.jpg

بمشاركة باخشوين وبرونو .. الملكي يعاود تدريباته وبيريرا يستعين بلاعبي الأولمبي

http://im35.********************************************/s9Mmk.jpg

جدة – البلاد :

استأنف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مرانه الرئيسي مساء امس على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل وذلك بعد خمسة أيام راحة منحها الجهاز الفني للاعبين استغلالا لفترة توقف منافسات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين. وشهدت تدريبات الفريق الجماعية التي أشرف عليها المدرب البرتغالي فيتور بيريرا مشاركة اللاعبان وليد باخشوين وبرونو سيزار بعد شفائهما من الإصابة التي لحقت بهما مؤخراً. فيما استعان المدرب في تدريبات الفريق بعدد من لاعبي الأولمبي نظراً للغيابات الكبيرة التي يعاني منها الفريق بسبب مشاركة اللاعبين ما بين المنتخب الأول والأولمبي .
من جانب آخر يزور نائب المشرف العام على الفئات السنية في منتخبات المملكة ومدرب منتخب المملكة للبراعم عصر اليوم مقر النادي وذلك للالتقاء بالجهاز المشرف على فريق البراعم بالنادي لمواليد 2001 والتباحث حول اختيار العناصر التي ستمثل منتخب المملكة للبراعم لهذا العمر في الاستحقاقات المقبلة .



الأهلي يودع اسيوية اليد وخيب آمال جماهيره

http://im38.********************************************/n4gdP.jpg

جدة – البلاد

خيب فريق الأهلي لكرة اليد آمال الجماهير السعودية من فرصة بلوغ الدور الثاني من منافسات البطولة الآسيوية الـ16 أبطال الدوري والمقامة في العاصمة القطرية الدوحة عقب خسارته يوم أمس أمام الأهلي الإماراتي بنتيجة 25-28 .
من جانبه قدم المشرف العام على كرة اليد بنادي الأهلي السعودي وعضو مجلس الإدارة أحمد بصفر اعتذاره للجماهير السعودية على خروج الفريق من الأدوار التمهيدية من منافسات البطولة. وقال: "خروج الفريق لا يعني نهاية المطاف و ليس بالضرورة من يكسب فيها هو الأفضل فهناك فرق تفوز وهي ذات مستويات أقل و الأهلي حاول في هذه البطولة إسعاد جماهيره لكن التوفيق لم يحالفه وسنسعى في المنافسات المقبلة لتلافي الأخطاء والعمل على أن يظل فريق كرة اليد بالنادي متميز دائماً وقادر على تحقيق الانتصارات.






http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNews-22.jpg

http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-4.jpg

الأهلي يخيّب الآمال السعودية ويودع آسيا

http://im37.********************************************/Mw9Bo.jpg

الرياض - الرياض

خيب الأهلي السعودي لكرة اليد آمال الجماهير السعودية من فرصة بلوغ الدور الثاني من منافسات البطولة الآسيوية ال 16 أبطال الدوري والمقامة في العاصمة القطرية الدوحة عقب خسارته أمس (الأربعاء) أمام الأهلي الإماراتي بنتيجة 25-28.

وقدم المشرف العام على كرة اليد بنادي الأهلي السعودي وعضو مجلس الإدارة أحمد بصفر اعتذاره للجماهير السعودية على خروج الفريق من الأدوار التمهيدية من منافسات البطولة وقال: "خروج الفريق لا يعني نهاية المطاف وليس بالضرورة من يكسب فيها هو الأفضل فهناك فرق تفوز وهي ذات مستويات أقل والأهلي حاول في هذه البطولة إسعاد جماهيره لكن التوفيق لم يحالفه وسنسعى في المنافسات المقبلة لتلافي الأخطاء والعمل على أن يظل فريق كرة اليد بالنادي متميزاً دائماً وقادراً على تحقيق الانتصارات".



http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNews-22.jpg
http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNews-111.jpg


http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNews-22.jpg
http://up.alrage.net/members/emperor2/Alehli-8.jpg


http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNews-22.jpg
||[ مواضيع ذات صلة ]||

بعد قليل . .