تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : رسالة لجمهور الزعيم العملاق



االزعيم الهلالي
11-11-2013, 09:40 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

أعزائي جمهور الهلال العظيم هذه رسالة مني لكم في ظل هذا الزخم الإعلامي الرهيب المليء بالمغالطات والخطط المحاكة لزعزعة الثقة الهلالية وثقة لاعبيه وجمهوره في مجريات هذا الموسم الذي وضع هؤلاء ( الحاقدين ) أمام مطرقة سامي وسندان الهلال ..

فهم الان أمام مشكلتان الأولى مشكلة الهلال الأزلية المعروفة والمشكلة الأخرى هي نجاح مهمة سامي والتي يخشون منها في حال تفوق الكابتن سامي وهذا بإذن الله سيحصل إذا وقفنا جميعا مع الهلال في السراء والضراء فإنهم سيموتون غيضا قد يعصفوا بفريقهم وتاريخه وسيفيقوا من غيبوبتهم ويعلمو بأن جميع أمانيهم مجرد ( أحلام ) والعمل لا ينجز ولا ينجح إلا بتجاوز الصعاب وعدم الإلتفات لغمزات وهمزات الإعلاميين المفلسين لأن هذه هي رسالة سامي لهم من خلال أسلوبه الذي لا يسمح لهم بالتجاوز وكذلك لا يجامل معهم بل عمله إحترافي وبعيد عن المجاملات والمحسوبيات …

مضممون الرسالة أعزائي الزعماء ليست ماسبق وإنما هو كما تعلمون لازلنا في بداية الدوري والنتائج لحد الان مرضية وبشكل جيد جدا رغم إنخفاض المستوى في بعض المباريات ولكن أصبحنا نشاهد فريقا لا يهدأ طيلة فترات المباراة وشاهدنا لياقة الفريق ممتازة وعالية والتحضير الذهني لدى اللاعبين ممتاز وهذا ما وضع أغلب الخصوم في ورطة الضغط الهجومي وكل ذلك يشكر فيه اللاعبون والمدرب القدير الكابتن سامي والذي كرس جل طاقته في ترتيب أوراق الفريق بحنكته وخبرته ..

الان لدينا مباراة امام الغريم الأصفر وكما تعلمون نحن كجمهور لسنا مثل اللاعبين الذين تعودو على تخطي هذا الفريق في كل مرة . بعكس النصر ولاعبيه الذين يمنون أنفسهم بتجاوز الهلال ولكنهم لا يستطيعون مجاراة الفريق لعلمهم المسبق وكذلك لمعرفتهم التامة بقدرة لاعبي الهلال في إحراجهم فلذلك هم من يخشون ملاقاة الهلال وليس العكس ..

ماعلينا كجمهور أن نعتبر مباراة زعيمنا القادمة ماهي الا ثلاث نقاط وتعتبر مهمة فقط من أجل إبعاد الوصيف حتى يتم الإنفراد بالصدارة وبفارق نقطي مطمئن وتجنبا لمفاجات الدوري التي لا نعلم ماذا تخبئ ..

تسع جولات مضت شاهدنا فيها تلك الخماسيات والرباعيات امام الفرق الكبيرة والان متصدرون بقيادة الكابتن سامي الجابر ليست ( سهلة ) ولكن هي نتاج عمل صادق وجاد ولا يزال لديه المزيد فكلنا واثقون بأن هلالنا يتحسن يوما بعد يوم ولن تغير ثقتنا نتيجة مباراة أو مباراتان فهذا ( دوري ) طويل ومن لا يعمل ويجتهد فلن ينجح ..

الإعلام المضاد يشن حربه ويصطدم بحائط النجاح الهلالي فلا تكترثوا ولا تلتفتوا لهم فجل إهتمامنا سيكون للاعبينا ومدربنا الإسطورة الذي أبكاهم لاعبا وسيبكيهم مدربا .. محرقتهم قد إشتعل وقودها وستصلهم وتحرق أوراقهم ..