المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصة البنت اللي طلبت رقم كنتاكي



حمد الزاهد
07-03-2007, 02:20 AM
:biggrin: :هاها: :11ccer:


هذي وحده كانت نايمه عند بنات خالتها .... وهالبنت خبله ومفوته



المهم جاعوا البنات وتبي تطلب من كنتاكي



هو الوحيد الظاهر اللي يفتح الفجر ويوصل في هالوقت...كانت الساعه 4 الفجر



المهم انها كلمت الاستعلامات وقالت ابي رقم كنتاكي...



الموظف حق الاستعلامات نص لفه وفاضي راح عطاها رقم جوال وقالها هذا كنتاكي ....



قالت كنتاكي ورقم جوال !!!!! كيف؟



قالها ايه توهم فاتحينه فرع جديد وما بعد وصلهم خط



البنت صدقت وراحت دقت على الجوال ..



قالت كنتاكي..... قال نعم <=== متفق مع خويه



قالت ابي اسوي طلبيه ..قال كم رقم اشتراكم؟ .. قالت ما عندنا



قال طيب وصفي لي البيت...وراحت وصفت له .. وسئلها باسم مين وعطته الاسم والرقم



الرجال انبسط عليها..راح لكنتاكي وطلب طلبيتها وراح لها لبيتهم بعد ما غير ملابسه



لبس بنطلون وتيشيرت وكاب ..ووقف السياره بعيد شوي..ونزل



رن الجرس....قال كنتاكي فرايد تشيكن بلهجة هنود ..



جت البنت تركض ..وعطته الفلوس ...واخذت الطلب



هي الاخت مشرعه الباب...تحسبه هندي <==== الدعوه فري عندها



هو انبسط وقام يتفرج...البنت حلوه مره..واعجبته <=== حب من اول نظره



صارت كل ما دقت عليه على انه كنتاكي سوى نفس الحركه...ولو كان بالثمامه رجع عشان خاطر عيونها



في الاخير الولد مره حبها....و تقدم لها وخطبها...وصاروا زوجين سعيدين



بعد ما تزوجها قالها السالفه



وصار كنتاكي مطعمهم المفضل





V

V

V

V

V

V







طبعا قاعد تدربي راسك انت ووجهك ،،،، مصدق ،،،،،



اقول روح شوف شغلك بس وخل عنك هالخرابيط



هههههههههههههههههههه




من حبي وعشقي لكم فعلت هذا بكم




فسامحوني اخوتي




منقول من الايميل

TαlαL
07-03-2007, 02:32 AM
طبعا قاعد تدربي راسك انت ووجهك ،،،، مصدق ،،،،،

ايوالله ياحمد مدربي وماشوف الدرب افكر وشلون ياولد يمكن ولا العن ام

قصة الحب الي كذا وزواج بعد ههههههههه يسعد ايامك ياشيخ

خيوه حمد يسلموا على احلى سحبه ولاتحرمنا جديدك يابعدهم

حــنــيــن
07-03-2007, 02:44 AM
هههههههههههه

الصراحه قصه حطمت الرقم القياسي<<وش دخل الرقم القياسي يرحم امك..؟؟

ماشاء الله حبو يغيرون بقصص الحب..

حمد الزاهد يسلمووووووووووووووو

معكم الشرطية
07-03-2007, 12:06 PM
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه

اصلا على ما اظن ان المكالمات مسجله يعني ما يقدر يديهااارقم خطا او جواال

<<<<<< مسويه فهيمه وتعرف هالحركااات

>>>>>> طيب مين سألك انت ووجهك

يعطيك العافيه

الشرطيه

محمد بن ضاوي
07-03-2007, 03:59 PM
آآآآآآآآآآآآآآآه بس آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه


الله يالحب يا ما احلى ايامه

يا ما مضى لي في المحبه ما مضى
,,,,,,,,,,,,, واليوم ماعندي ياكود الذكريات

قصتك هذي ياحمد قريتها بحزن

نفس السرد القصصي اللي كنت اسمعه
كله ضرب امثله عشان اسوي نفس الشي واقتنع

انا في الحقيقه كنت مقتنع بدون امثله بس حسبي الله على السلوم والقبيله اللي حرمتني

فيني الشي الكثير

النجلاء
07-03-2007, 05:09 PM
حمد ههههههههههههههههههههههه


والله لاتستبعد من يسويها هالحركه ,,,,


تسلم على نقلك الجميل ,,,,


ويعطيك العافيه

فايز ماجد
07-03-2007, 06:52 PM
هههههههههههههههه


حلوة ياحمد

بصراحة موضوع جميل

وخشيت جو

<<<<< مصدق :هاها:







آآآآآآآآآآآآآآآه بس آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه


الله يالحب يا ما احلى ايامه

يا ما مضى لي في المحبه ما مضى
,,,,,,,,,,,,, واليوم ماعندي ياكود الذكريات

قصتك هذي ياحمد قريتها بحزن

نفس السرد القصصي اللي كنت اسمعه
كله ضرب امثله عشان اسوي نفس الشي واقتنع

انا في الحقيقه كنت مقتنع بدون امثله بس حسبي الله على السلوم والقبيله اللي حرمتني

فيني الشي الكثير

محمد أثرت شجوني

ههههههههههههه

كلهم انك تمزح

وش فيك قالبها مصارحة

<<<< :زعلان:

العجراء
07-03-2007, 11:12 PM
مشكور ياكنتاكي لو سمحت واحد حاشي محشي بجربوع ولا تنسى تحط شطه:36_1_22[1 :36_1_34[1 :36_13_1[1 :36_1_45[1 :36_1_40[1

حمد الزاهد
08-03-2007, 08:41 AM
ايوالله ياحمد مدربي وماشوف الدرب افكر وشلون ياولد يمكن ولا العن ام

قصة الحب الي كذا وزواج بعد ههههههههه يسعد ايامك ياشيخ

خيوه حمد يسلموا على احلى سحبه ولاتحرمنا جديدك يابعدهم





لم ارغب ان تمر


لكي لاتتعرض لما تعرضت له


ولكن ارادة الله


لذا اشكرك على مرورك الطيب والجميل


وكم انا مقصر معك في الرد على مواضيعك


لذا انتظرني قريبا في احدها


في حفظ الله ورعايته

حمد الزاهد
08-03-2007, 08:52 AM
هههههههههههه

الصراحه قصه حطمت الرقم القياسي<<وش دخل الرقم القياسي يرحم امك..؟؟

ماشاء الله حبو يغيرون بقصص الحب..

حمد الزاهد يسلمووووووووووووووو



انتي شي جميل


وتوقيعك شي اجمل


والاجمل انكي دخلتي الى موضوعي وعلقتي عليه



بعدين هذا مقلب مو قصة حب


في حفظ الله ورعايته