المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صحيفة الرياضية : مدرب العراق يعاند ويهايط بقوله "العراق قادر على ضرب الأخضر فى عقر داره" ..



االزعيم الهلالي
09-11-2013, 12:10 AM
الرياض ـ عبدالرحمن النمر


تقرر أن يخوض المنتخب السعودي الأول لكرة القدم لقاءً وديا ضد فريق الفتح الإثنين 11 نوفمبر على أرض ملعب مدينة الأمير محمد بن فهد الرياضية بالدمام استعداداً لملاقاة المنتخب العراقي، وأكد مدير المنتخب السعودي سلمان القرينى أنهم يتابعون استعدادات المنتخب العراقي وكلهم أمل أن يتجاوزوا هذه المباراة بتحقيق الفوز من أجل ضمان التأهل رسميا للنهائيات.




من جانبهم، يتوافد لاعبو المنتخب السعودي الـ28 المختارون من قبل المدرب الأسباني لوبيز كارو اليوم للمعسكر الذي سيقيمه الأخضر في محافظة الخبر استعداداً لمواجهتي العراق والصين في التصفيات الآسيوية.





من جهة أخرى، تولى الاتحاد العراقي لكرة القدم مهمة التنسيق بشأن الفندق الذي سوف تسكن فيه البعثة العراقية قبل مواجهة (الإياب) التي سوف تجمعهم مع المنتخب السعودي في الخامس عشر من الشهر الجاري في مدينة الدمام السعودية، ضمن التصفيات النهائية المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا 2015 في أستراليا.





واختارا الاتحاد العراقي (توليب إن) لسكن المنتخب، حيث يتوقع أن تصل البعثة العراقية للسعودية الأحد المقبل العاشر من شهر نوفمبر.





هذا وكان مدرب المنتخب العراقي كريم سليمان استبعد ثلاثة لاعبين من التشكيلة التي ستخوض مباراتي السعودية وإندونيسيا، وهم أحمد ياسين المحترف في الدوري السويدي وياسر قاسم الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى الانجليزي وجوستين ميرام المحترف في الدوري الأمريكي، وقد يستبعد المهاجم يونس محمود للإصابة.







مدرب المنتخب العراقي كريم سليمان أكد أن المواجهة المرتقبة ضد السعودية ستكون صعبة عليهم كون المباراة تقام في السعودية، لكنه عاد وقال (أسود الرافدين) قادر على هزيمة الأخضر السعودي في عقر داره (:s3s: من جدك يامهايطى ، تبطىِ تفوز)، مشيرا إلى أنهم يملكون لاعبين جيدين أصحاب خبرة، يجيدون اللعب تحت الضغط. يشار إلى أن المنتخب العراقي سوف يخوض مباراتين وديتين قبل ملاقاة المنتخب السعودي أمام سوريا.


المصدر : صحيفة الرياضية


تعليقى:
الميدان يالمدرب الصغير