المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار الاتحاد في الصحف اليوم الخميس 4 /1 / 1435 هـ



عميد اتحادي
07-11-2013, 05:00 AM
http://im42.********************************************/K9ug1.png (http://im42.********************************************/K9ug1.png)

(http://im42.********************************************/K9ug1.png)





















إعداد ../
http://im31.********************************************/vRfV8.gif (http://im31.********************************************/vRfV8.gif)




(http://im31.********************************************/vRfV8.gif)

http://im31.********************************************/PXoJw.gif (http://im31.********************************************/PXoJw.gif)

(http://im31.********************************************/PXoJw.gif)

















http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png (http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png)
http://store1.up-00.com/Aug13/Uxt60853.png (http://store1.up-00.com/Aug13/Uxt60853.png)
مفاوضات الهلاليين متواصلة مع كريري (http://store1.up-00.com/Aug13/Uxt60853.png)
عادل التركي - الرياض
الخميس 07/11/2013 (http://store1.up-00.com/Aug13/Uxt60853.png)



كشفت مصادر قريبة من البيت الهلالي أن المفاوضات المباشرة بين المدير الفني لفريق الهلال السعودي سامي الجابر مع قائد الفريق الاتحادي سعود كريري «30 عامًا» من أجل ضمه إلى صفوف الفريق الأزرق مستقبلاً لا تزال موجودة بعد أن كشف الجابر للمقربين منه ولإدارة النادي عن حاجة الفريق للاعب الذي يلعب في مركز الوسط المتأخر.
وتشير المصادر القريبة من الصفقة المرتقبة إلى أن المدير الفني للفريق الهلالي حاول الوصول إلى كريري مباشرة لمعرفة وجهة نظره حول إمكانية انتقاله لصفوف الهلال قبل أن تتخذ إدارة نادي الهلال الطريق الرسمي للمفاوضات مع اللاعب الذي قدم للاتحاد عام 2005 من القادسية وشارك مع منتخب بلاده في مونديال اليابان وكوريا الجنوبية 2002 احتياطيا وجاءت مشاركته الفعلية مع الأخضر في مونديال 2006 في ألمانيا، ولا يزال قائدًا للمنتخب الأول، وكان كريري قد أعلن عن رغبته في اللعب للهلال، حيث ينتهي عقده الاحترافي قريبًا ويحق له الانتقال إلى أي نادٍ يطلبه كما في أنظمة لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم.
http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png (http://store1.up-00.com/Aug13/Uxt60853.png)


الاتحاد يحاول“الإنقاذ” بالنهضة.. والأهلي يتطلّع للفتح


الشباب الجريح يخشى صحوة التعاون


عبدالرحمن الثقفي - جدّة


الخميس 07/11/2013


http://www.al-madina.com/files/imagecache/node_photo/04_740.jpg (http://www.al-madina.com/files/imagecache/normalalmadina/04_740.jpg)



تستكمل اليوم الخميس مباريات الجولة التاسعة من مسابقة دوري عبداللطيف جميل، بإقامة 3 مواجهات يشترك فيها قطبا الغربية الاتحاد والأهلي، إلى جانب شيخ أندية الرياض فريق الشباب
الفتح X الأهلي
في الأحساء وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي يلتقي الفتح حامل لقب الدوري، والذي يحتل حاليًا المركز الثامن بجدول الترتيب، فريق الأهلي رابع الترتيب، في مواجهة قوية وصعبة على الطرفين اللذين يسعيان لقطف النقاط الثلاث والاقتراب من زمرة المنافسة، كما أنّ اللقاء قوي من الناحية الفنية لما يملكه كل فريق من عناصر مميّزة.
ويختلف الفتح هذا العام عن العام الماضي بشكل كبير وهذا ما تشي به نتائجه، فيما يعتبر الأهلي هذا الموسم أفضل من سابقه رغم بعض الظروف الّتي يمر بها، والمتمثّلة في الإصابات المزعجة، وآخرها الرباط الصليبي لمدافعه الدولي كامل الموسى والتي ستبعده حتى نهاية الموسم.
الاتحاد X النهضة
على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، يسعى الاتحاد لتحسين وضعه النقطي حين يحل ضيفًا على النهضة متذيل الترتيب، وهو لقاء سهل نظريًا للعميد حال احترم أصحاب الأرض إذ لن يجد صعوبة في كسب المباراة بل وبعدد وافر من الأهداف نظرًا للفارق الفني الكبير بينه وخصمه، وإن كان النهضة يسعى بدوره لتصحيح أوضاعه واستغلال ظروف الاتحاد الإدارية.


التعاون X الشباب
ويجمع آخر لقاءات هذه الجولة فريقي التعاون والشباب، المتجاورين في المراكز، وذلك على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، وهو لقاء تنافسي بالنظر إلى وضع الفريقين بجدول الترتيب، ولكن خبرة الشباب أكبر، وإن كان التعاون على أرضه وبين جماهيره دائمًا ما يكون ندًا قويًا ولن يفرّط في النقاط للفريق الزائر بسهولة.


http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png (http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png)


كبار الاتحاديين حسموها.. رئاسة العميد لإدارة الإنقاذ


إدارة الفايز تسعى لتحصيل سلفة 19 مليونا قبل الرحيل


تركي أبوعيشة ، أنور الغامدي - جدة


الخميس 07/11/2013





حسم كبار أعضاء شرف الاتحاد موقفهم في تأييد الترتيبات الجارية لتسلم إدارة الإنقاذ المهام بالنادي حيث سيتم خلال 48 ساعة المقبلة الخطوات العملية والتمهيدية لتسلم المجلس الجديد لدفة الأمور في النادي العميد وذلك بتنسيق رفيع المستوى تم بين كبار الشرفيين. تجدر الإشارة إلى أن الإدارة الاتحادية الحالية لها مبلغ اجمالي 19 مليون ريال حسب سلف على النادي تسعى لتحصيلها قبل الرحيل. من جهة أخرى استبعد مدرب الفريق الاتحادي الاسباني بينات المدافع الدولي أسامة المولد من مباراة فريقه اليوم أمام النهضة وذلك بسبب عدم إكتمال جهازيته حيث خلت قائمة الفريق المغادرة منه بجانب راشد الرهيب فيما ضم المدرب المدافع حمد المنتشري إلى القائمة. وكان الفريق الاتحادي قد اختتم تحضيراته ظهر أمس على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي استعدادًا لمواجهة فريق النهضة الليلة ضمن الجولة التاسعة من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين وتوجه بعدها إلى مطار الملك عبد العزيز، وقد حظي وصول الفريق استقبال جماهيري حافل.


http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png (http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png)
http://store1.up-00.com/Aug13/rjo68978.png (http://store1.up-00.com/Aug13/rjo68978.png)


لاتوجد أخبار تخص نادي الاتحاد


http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png (http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png)



http://store1.up-00.com/Aug13/GlW73517.png (http://store1.up-00.com/Aug13/GlW73517.png)



عماد تنقصنا الخبرة وسندون أول فوز على حساب الاتحاد



القادري : مهمتنا أمام الاتحاد صعبة وسنكسب نقاط المباراة الثلاث
http://www.sportksa.net/main/wp-content/uploads/التونسي-جلال-قادري-وبجانبه-اللاعب-عماد-الدوسري-خِلال-المؤتمر.jpg (http://www.sportksa.net/main/wp-content/uploads/التونسي-جلال-قادري-وبجانبه-اللاعب-عماد-الدوسري-خِلال-المؤتمر.jpg)
الدمام ــ المركز الإعلامي
وصف التونسي جلال قادري مُدرب فريق النهضة الأول لكرة القدم مباراة فريقه الدورية أمام فريق الاتحاد مساء اليوم الخميس في الجولة التاسعة ضمن دوري عبداللطيف جميل بالمواجهة الصعبة . وقال خِلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد للحديث عن مباراة الاتحاد وبرفقته اللاعب عماد الدوسري . أن مباراة الاتحاد تعتبر صعبة للغاية خاصة وأنها تجمع فريقان جريحان ويتعرضان للعديد من الهزات الفنية التي أثرت على الصعيد النفسي لهما وبالتالي ستكون المباراة ذات طابع نفسي بحت ومن يُجهز فريقه بشكل جيد للمباراة ستكون النتيجة لمصلحته . وزاد رغم الفوارق الكبيرة بين الطرفين والتي تقف بالطبع لمصلحة نادي الاتحاد ألا أن لدينا القدرة على كسر تلك الفوارق بالعمل الجيد الذي قمنا به خِلال الأسبوع الماضي بالتركيز على الانضباطية التكتيكية في أرض الملعب وعدم ترك مساحات فارغة في الملعب خاصة وأن فريق الاتحاد لديه عناصر تمتلك خاصية اللعب بشكل جيد في المساحات الفارغة ومن أجل ذلك أعددنا الخطة المُناسبة لإيقاف مصدر خطورته والخروج أمامه فنيا بشكل جيد . واستطرد نعلم تماما مدى صعوبة مُهمتنا ولكن بالعمل الجاد سنقضي على تلك الصعوبة بعد الجهود الرائعة التي تقوم بها إدارة النادي في دعمنا وتحفيزنا على كافة الأصعدة . وزاد سنلعب أمام الاتحاد من أجل تحقيق الفوز ولن نفكر في أي طريق آخر غير الحصول على الثلاث نقاط والتي سترفع من روحنا فيما لو كتب الله لنا كسب نقاط المباراة الثلاث . وعن الهزائم السابقة وهل ستؤثر على نفسيات فريقه قال : بالطبع تلك مشكلة ولكن عملنا متواصل على تجاوز تلك الظروف بسرعة لإعادة المياه إلى مجاريها حتى نتجاوز جميع المُنعطفات والظروف التي نمر بها . فيما قال عماد الدوسري أن مواجهة الاتحاد تعتبر بالنسبة لنا تحدي الذات وللأمانة متحفزون بشكل جيد لمواجهة عميد الأندية بل أن لدينا الأمنية بكتابة وتدوين أول ثلاث نقاط لمصلحتنا في دوري عبداللطيف جميل على حساب بطل آسيا . وعن المستويات الضعيفة التي ظهروا بها في دوري المحترفين قال : لا نزال في البداية وفريق النهضة يعتبر آخر الفرق التي أعلنت صعودها إلى دوري عبداللطيف جميل وبالتالي نحتاج للمزيد من الوقت حتى نتأقلم على مستويات وأداء فرق دوري جميل والتي تفوقنا بالخبرة والتمرس .
http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png (http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png)



http://store1.up-00.com/Aug13/gwk73517.png (http://store1.up-00.com/Aug13/gwk73517.png)
لاتوجد أخبار تخص نادي الاتحاد




http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png (http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png)
http://store1.up-00.com/Aug13/uAW60853.png (http://store1.up-00.com/Aug13/uAW60853.png)
باهويني: الأزمة المالية حولت عاملين في الاتحاد إلى سائقي «أجرة»



انقسامات كبيرة بين مؤيدي «إدارة الإنقاذ» ومعارضيها



http://www.aawsat.com/2013/11/07/images/sport1.749371.jpg (http://www.aawsat.com/2013/11/07/images/sport1.749371.jpg)



جدة: إبراهيم القرشي وفيصل المشاري وعبد المجيد عبد الرؤوف

أخذت الانقسامات في نادي الاتحاد تتزايد بشكل كبير بشأن تأييد تشكيل «إدارة إنقاذ» أو الإبقاء على إدارة محمد الفايز الحالية، في الوقت الذي استغرب فيه عدد من المنتمين للنادي الأنباء التي تناولت مطالبة أمين أبو الحسن، عضو الشرف، بالقوائم المالية قبل انعقاد الجمعية العمومية المقرر انعقادها في 14 من نوفمبر (تشرين الثاني) الحالي في قاعة المحاضرات الكبرى في النادي، ليتسنى إطلاع الراغبين في الترشح لإدارة النادي من رئيس ومجلس إدارة عليها، دون أن يكون لرئيس هيئة أعضاء الشرف خالد المرزوقي أي دور في هذه المخاطبات.



وكان المرزوقي أوضح في وقت سابق أنه ليس لديه مانع من ترشح أي من الشرفيين في حال قدم الحلول الجذرية ووفر السيولة المالية التي تخرج النادي من أزمته المالية.
من جهته، طالب فريد زاهد وصالح باهويني، عضوا شرف الاتحاد، إدارة المهندس محمد الفايز بتقديم الاستقالة فورا حتى لا تزداد الأمور سوءا. وأشار الزاهد وباهويني في تصريحات لـ«الشرق الأوسط» إلى أنهما لن يحضرا اجتماع الجمعية العمومية، الأول بسبب مرض والدته، والثاني بسبب سفره إلى خارج البلاد.
وقال زاهد: «إدارة الفايز حتى الآن لم تحل مشكلات النادي المالية، ولا يحسب لها إلا إنجاز بطولة كأس الملك، فإما أن تبحث عن حل سريع أو أن تقدم الاستقالة وتترك الفرصة لإدارة ثانية تستطيع انتشال النادي من الوضع المتوتر».
وعن ترشيحه نفسه لرئاسة النادي في الفترة المقبلة، قال زاهد: «لن أرشح نفسي للرئاسة إلا إذا توافرت بين يدي السيولة الكافية لإنقاذ النادي، ويجب على الإدارة الحالية تقديم كشف مالي شفاف يوضح الالتزامات المالية الحالية والالتزامات المالية المستقبلية».
وأضاف: «أشكر كل عضو شرف رشحني للرئاسة، لكن يجب أن أكون مستعدا حتى أتقدم للترشيح».
من جانبه، قال باهويني: «أستغرب عناد إدارة الفايز والتمسك بالإدارة بشكل غريب، فهي لم تقدم للنادي أي دعم مادي، وحتى العقد الذي وقع مع صلة كان رقما ضعيفا لا يتناسب ومكانة الاتحاد، وحتى الآن لم يجدوا أي راع، فهل من المعقول أن الاتحاد ليس مرغوبا فيه من الشركات الكبيرة؟!».
وأضاف باهويني: «أطالب الفايز بأن يراعي موقف العاملين في النادي، فهم لم يتسلموا رواتبهم منذ ثمانية شهور، وأصبحوا في حال يرثى لها، والديون تحاصرهم، ولدي معلومة أن بعض العاملين حولوا سياراتهم إلى سيارات أجرة من أجل لقمة العيش».
وعن دعمه قطاع الناشئين في فريق كرة القدم، قال: «ما أقدمه حبا في النادي، وأنا أشجع الناشئين لأنهم هم القاعدة والمستقبل».
من جهة أخرى، أكد الدكتور منصور اليامي، المشرف العام على الفريق الكروي، جاهزية فريقه لمواجهة اليوم أمام النهضة، مشيرا إلى أن جميع المباريات التي يخوضها الفريق هي بذات الصعوبة مع تباين بسيط من مباراة إلى أخرى، وقال: «ليس هناك فريق ضعيف وآخر قوي، فالمستويات بين الفرق متقاربة مع اختلاف بسيط من فريق إلى آخر، وسنسعى من خلال المواجهة اليوم لإسعاد جماهيرنا بالفوز والظفر بنقاط المواجهة».
وأضاف: «صحيح أن النهضة يتذيل ترتيب الفرق بالدوري وسيسعى من خلال مواجهتنا إلى الفوز للهروب من شبح الهبوط والمؤخرة وتصحيح أخطائه على حسابنا، وهو الأمر الذي لن نسمح به، كون جميع لاعبي الاتحاد يدركون المسؤولية المنوطة بهم، وهم قادرون على إسعاد جماهيرهم مستوى ونتيجة».وعن الضائقة المالية التي يمر بها ناديه، والتي تسببت في تأخر رواتب اللاعبين الشهرية، قال: «من الطبيعي أن يكون لعدم تسلم اللاعبين رواتبهم تأثير عليهم، وهو أمر طبيعي، لكن ليس مؤثرا بشكل كبير، ولاعبو الاتحاد عاشقون ومحبون للكيان وحريصون على تقديم واجبهم داخل الملعب على أكمل وجه، وعدم الالتفات لأي أمور جانبية، لذلك ثقتنا بهم كبيرة، وهم عاقدو العزم على إسعاد جماهيرهم دون النظر لأي اعتبارات أخرى».



http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png (http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png)
الأهلي يخشى انتفاضة الفتح.. والاتحاد يسعى للتصحيح من شباك النهضة
الشباب ضيف ثقيل على التعاون في الجولة التاسعة من دوري المحترفين السعودي


http://www.aawsat.com/2013/11/07/images/sport1.749383.jpg (http://www.aawsat.com/2013/11/07/images/sport1.749383.jpg)
بريدة: عبد الله العبيد
تستكمل اليوم (الخميس) منافسات الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين بثلاث مواجهات، تجمع الأولى النهضة والاتحاد في الدمام، وتحديدا على ملعب الأمير محمد بن فهد، فيما يحل الشباب ضيفا ثقيلا على نظيره التعاون، حيث يلتقيان على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بمدينة بريدة، بينما يواجه بطل الدوري السعودي للمحترفين في النسخة الماضية ضيفه الأهلي الساعي لتصحيح أوضاعه الفنية التي لاقت انتقادات لاذعة من أنصار النادي والإعلام الرياضي..


ويبدو الاتحاد مرشحا للفوز على ضيفه النهضة في ظل فارق الإمكانات بين الطرفين، حيث يحتل الاتحاد المرتبة السابعة برصيد 11 نقطة من ثماني مباريات، فيما يتذيل المستضيف لائحة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بنقطتين جمعهما من ثماني مباريات.




وستلقي الأزمة الحالية التي يعيشها نادي الاتحاد إداريا وماليا، بشكل أكيد، بظلالها على الفريق الكروي الأول، حيث لم يتحصل اللاعبون على رواتبهم لأكثر من ثلاثة أشهر، فضلا عن مقدمات عقود خاصة بهم تأخرت أكثر من الوقت المناسب، وهو أمر يقلق الجماهير الاتحادية التي تمني النفس بأن ينتعش الفريق بنتائجه الإيجابية في الدوري، فيما لم يقدم النهضة المستوى المأمول منه في الدوري حتى الآن، والدليل تذيله لائحة الترتيب، رغم أن إدارته أقالت بلاتشي وعينت مدربا آخر مكانه.
وفي بريدة، تتعاظم الرغبة الشبابية في تجاوز التعاون الذي يقدم هذا الموسم أداء لافتا، حيث يتقدم في سلم الترتيب باحتلاله المرتبة السادسة بعد مرور ثماني جولات، برصيد 12 نقطة فيما يحتل الشباب المرتبة الخامسة برصيد 14 نقطة





http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png (http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png)
(http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png)http://store1.up-00.com/Aug13/75o60853.png (http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png)
الفتح يستضيف الأهلي.. التعاون في مواجهة الشباب.. الاتحاد في ضيافة النهضة
http://s.alriyadh.com/2013/11/07/img/046888678626.jpg (http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png)
الفتح تنتظره مهمة إثبات وجود أمام الأهلي
الرياض - خالد الحربي
تختتم مساء اليوم (الخميس) مباريات الجولة التاسعة من دوري "عبداللطيف جميل" للمحترفين، بإقامة ثلاث مواجهات، ففي الاحساء يستضيف الفتح نظيره الأهلي، فيما تحتضن بريدة مباراة التعاون والشباب، وفي الدمام يستقبل النهضة نظيره الاتحاد.



الفتح - الأهلي
يقام اللقاء على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالإحساء، ويجمع الفتح صاحب المركز الثامن ب10 نقاط مع الأهلي الرابع الذي يدخل اللقاء وفي جعبته 14 نقطة، ويبحث الفريقان عن الفوز بنقاط اللقاء، فالفتح يريد التواجد في مراكز المقدمة، فيما يطمع الأهلي بتقليص الفارق مع المتصدر ووصيفه.
ومن المتوقع أن يلعب الفتح المباراة بطريقة متوازنة في الشقين الدفاعي والهجومي مع الاعتماد على الهجمات المرتدة، ومن المنتظر أن يبقي المدرب التونسي فتحي الجبال على الأسماء التي شاركت في مواجهة الشعلة الماضية مع تغيير طفيف في بعض المراكز، معتمدا على أهم عناصره الهجومية المتمثلة في حمدان الحمدان والكونغولي دوريس سالومو ومن خلفهما البرازيلي التون خوزيه، وسيغيب لاعب الوسط محمد الفهيد بداعي الايقاف.
وفي المقابل، من المتوقع أن يدخل الاهلي بقيادة البرتغالي بيريرا للمباراة بأسلوب هجومي بحثاً عن النقاط الثلاث، مع تأمين المناطق الدفاعية أمام هجوم الفريق المنافس، ولدى مدرب الأهلي العديد من الحلول التي ستساهم بشكل كبير في خطف النقاط، وستشهد القائمة الأهلاوية عودة الثنائي الحارس عبدالله المعيوف والظهير الأيمن علي الزبيدي واللذين غابا عن اللقاء الماضي بداعي الايقاف، وستفتقد القائمة لخدمات المدافع كامل الموسى بداعي الإصابة ومن أبرز الاسماء في القائمة "الخضراء" لاعبا الوسط مصطفى بصاص وتيسير الجاسم، والمهاجمان البرازيلي فكتور سيموس والعراقي يونس محمود.


التعاون - الشباب
وعلى ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة، يلاقي التعاون على أرضه وبين جماهيره نظيره الشباب في لقاء لايقبل انصاف الحلول.
ويتمركز التعاون في المرتبة السادسة ب12 نقطة، فيما لدى الشباب 14 نقطة في المرتبة الخامسة، ويعول التعاونيون على التمسك بأمل الفوز للتقدم نحو المراكز الأربع الأولى، وسيفتقد "سكري القصيم" لخدمات الثنائي المهاجم فهد حمد بسبب الايقاف، والمدافع سند شراحيلي الموقوف بقرار من لجنة الانضباط، ويدرك مدرب التعاون صعوبة الضيوف ما يؤكد أن المدرب الجزائري توفيق روابح سيضع باعتباره أهمية تحصين المناطق الدفاعية للفريق قبل البحث عن التقدم في المواجهة، وسيبقي المدرب على القائمه التي شاركت في اللقاء السابق أمام النهضة، ويعتبر هداف المسابقة الكاميروني بول ايفولو من أبرز الاسماء التي يعتمد عليها المدرب.
وعلى الطرف الآخر، يدخل الشباب اللقاء بعد ان فقد نقاط مباراته الماضية مع الهلال إثر الخسارة القاسية، ويبذل مدرب الفريق البلجيكي ايميلو فيريرا كل الجهد من أجل انتزاع نقاط المباراة، ومن أبرز الأسماء التي يعتمد عليها المدرب الحارس وليد عبدالله، والظهيران حسن معاذ وعبدالله الاسطاء، والمهاجم نايف هزازي، وسيفتقد "الليث" لخدمات لاعب الوسط أحمد عطيف والمهاجم عيسى المحياني بسبب الإصابة.


النهضة - الاتحاد
تقام المواجهة على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، وتجمع بين النهضة والاتحاد، ويسعى أصحاب الضيافه في هذا اللقاء لإحراز الفوز الأول لهم في الدوري وتحسين مركزهم في سلم التريب، فيما يبحث الضيوف عن العودة لمسلسل الانتصارات وايقاف نزيف النقاط، ويقبع النهضة في المركز الأخير برصيد نقطتان، فيما يحتل الاتحاد المركز السابع ب 11 نقطة، وبشكل عام يعتبر الاتحاد الأفضل فنيا.
ويدخل النهضاويون اللقاء برغبة جادة لتحقيق الفوز الأول والظفر بنتيجة إيجابية، ومن المتوقع أن يلعب مدرب النهضة التونسي جلال القادري بالقائمة الأساسية التي شاركت في اللقاء السابق أمام التعاون، وسينتهج الأسلوب الهجومي للوصول الى مرمى الضيوف، وسيعود للقائمة المدافع التونسي أمين عباس الذي غاب عن اللقاء الماضي بداعي الايقاف.
وفي المقابل، من المتوقع أن يلعب مدرب الاتحاد الاسباني بينات بطريقه هجومية مع الميل للجانب الدفاعي للحد من خطورة مهاجمي الفريق المنافس، ولدى المدرب عدد من الأسماء المؤثرة من امثال الحارس فواز القرني، والمدافعان احمد عسيري وباسم المنتشري، وفي الوسط يوجد البرازيلي ليوناردو، أمامهم في الهجوم فهد المولد ومختار فلاتة، وستشهد القائمة (الصفراء) عودة قائد الفريق سعود كريري الذي غاب عن اللقاء الماضي بداعي الايقاف.




http://s.alriyadh.com/2013/11/07/img/662909199317.jpg (http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png)
التعاون والشباب.. من يصعد على حساب الآخر


http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png (http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png)
http://store1.up-00.com/Aug13/88t60853.png (http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png)



لاتوجد أخبار تخص نادي الاتحاد (http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png)



http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png (http://store1.up-00.com/Aug13/88t60853.png)


http://im37.********************************************/uFUm0.png (http://im37.********************************************/uFUm0.png)
لاتوجد أخبار تخص نادي الاتحاد
http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png (http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png)



http://store1.up-00.com/Aug13/B9P69340.png (http://store1.up-00.com/Aug13/B9P69340.png)
لم يتم التحديث (http://store1.up-00.com/Aug13/B9P69340.png)
http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png (http://store1.up-00.com/Aug13/B9P69340.png)
(http://store1.up-00.com/Aug13/B9P69340.png)http://store1.up-00.com/Aug13/yjn68978.png (http://store1.up-00.com/Aug13/yjn68978.png)
كريري : تعاهدنا على تقديم الافضل واتمنى الدعم من الجماهير
http://www.albiladdaily.com/newsm/139388.jpg (http://www.albiladdaily.com/newsm/139388.jpg)




جدة - عبدالرحمن العمري
اكد لاعب الفريق الاتحادي سعود كريري بأن مواجهتهم لفريق النهضة مساء اليوم ستكون مهمة بالنسبة لهم كلاعبين و قال : نحن كلاعبين تعاهدنا على أن نقدم كل ما نملكه في لقاء اليوم و كلنا نشعر ما بداخل المشجع من حزن بسبب المستوى و النتائج السيئة ولكن نعد الجماهير الاتحادية بأن كل ما يمر به النادي لن يؤثر علينا واليوم سنثبت بأننا قادرون على تخطي كل المشاكل التي نمر بها، و تمنى كريري بأن تصبر الجماهير الاتحادية على اللاعبين الشباب و ان تدعمهم حتى يكتسبوا الثقة بأنفسهم لكي يقدموا افضل ما لديهم.
http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png (http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png)
عبدالفتاح : مشاركتي بيد المدرب
http://www.albiladdaily.com/newsm/139385.jpg (http://www.albiladdaily.com/newsm/139385.jpg)
جدة - عبد الرحمن العمري
أكد لاعب الفريق الاتحادي عبدالفتاح عسيري على جاهزيته للمشاركة مع الفريق مساء اليوم في لقاء الشعلة وقال : مشاركتي اليوم ستكون بيد المدرب فهو من سيحدد تواجدي في التشكيلة الاساسية من عدمه . وعن اللقاء أعتقد بأننا قصرنا كثيراً في اللقاءات السابقة ولم نقدم الصورة المعروفة عن الاتحاد واتعبنا محبي الفريق و لكن اليوم سنصنع الفارق و سنكسب الثلاث نقاط من أمام الشعلة.

http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png (http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png)


http://im37.********************************************/9CHyz.png (http://im37.********************************************/9CHyz.png)
لم يتم التحديث (http://im37.********************************************/9CHyz.png)

(http://im37.********************************************/9CHyz.png)


http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png (http://im37.********************************************/9CHyz.png)



http://store1.up-00.com/Aug13/v8a69187.png (http://store1.up-00.com/Aug13/v8a69187.png)
الاتحاد عنيد لكن ثقتي في اللاعبين كبيرة
ابدى رئيس نادي النهضة فيصل الشهيل ثقته الكبيرة في قدرة الفريق النهضاوي على تجاوز الازمة التى يمر بها في الوقت الحالي بعد تراجع النتائج واحتلال قاع الترتيب في دوري جميل، معبرا عن أسفه بسبب الحالة الفنية السيئة التي يعيشها الفريق. (http://store1.up-00.com/Aug13/v8a69187.png)



واستدرك الشهيل: هذا كله لا يلغي ان اللاعبين والجهاز الفني حاولوا مرارا وتكرارا تقديم مستوى جيد ولكن الحظ وقف عائقا امامهم في اكثر من مرة وجميع تلك الامور ليست اعذارا لان في النهاية لا احد سوف يعترف بما قدم الفريق من مستوى بل الجميع سوف ينظر الى النتائج وترتيبك في نهاية المطاف لانها هي المعيار الذي سوف يحدد نجاح الفريق من عدمه.
وتابع رئيس النهضة: هدفنا مسح الصورة الهزيلة التي ظهرنا بها في المباريات الماضية واظهار الفريق بشكل يحقق الهدف الذي صعدنا من اجله.
وعن مباراة الاتحاد، اكد الشهيل: المنافس فريق كبير رغم ما يمر به من ظروف غيابات واصابات وامور اخرى الجميع يعرفها ولكنه يبقى قادرا على العودة والمنافسة مثلما فعل في الموسم الماضي وحقق بطولة الملك للابطال لذلك الاتحاد وأي فريق نواجهه يبقى كبيرا وخطيرا ولكن هذا كله لا يمنع اننا سنحقق نتيجة ايجابية ونظفر بالنقاط الثلاث واستغلال ما يمر به الفريق الاتحادي لصالحنا رغم الغيابات التي نعاني منها، الا ان جميع تلك العوامل من الطبيعي ان تحدث في عالم كرة القدم.
وقدم الشهيل اعتذاره للجماهير النهضاوية بسبب ترتيب الفريق المتأخر، مؤكدا ان من حقها ان تعاتبنا وتطالب بتصحيح المسار ولكني اعدها بالفرح قريبا وسوف تشاهد شكلا اخر للفريق الان الهدف المرسوم والذي وضعناه في بداية الموسم هو البقاء في دوري المحترفين ولن نحيد عنه وسوف نواصل العمل ونصل الى هدفنا في هذا الموسم على اقل تقدير ومن ثم نرى نتائج ما قدمنا في نهاية الموسم.

(http://store1.up-00.com/Aug13/v8a69187.png)

http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png (http://store1.up-00.com/Aug13/v8a69187.png)
كريري الأكبر والمولد الأصغر والعنزي ينتظر الدولية الأولى
http://www.alyaum.com/News/files.php?file=2012/articles/as00000000001_525534374.jpg (http://store1.up-00.com/Aug13/v8a69187.png)
أعلن المدير الفني للمنتخب السعودي السيد لوبيز كارو قائمة لاعبيه استعداداً لمباراتي الأخضر السعودي أمام العراق في الدمام والصين في شيان يومي 15و 19 نوفمبر على التوالي وذلك ضمن مباريات المرحلتين الرابعة والخامسة للمجموعة الثالثة من تصفيات كأس آسيا 2015 في أستراليا والتي حصد فيها الأخضر (9) نقاط كاملة في مرحلة الذهاب ويحتاج نقطة من لقاء العراق ليضمن تأهله رسمياً.
وجاءت القائمة المكونة من (28) لاعباً من (6) أندية كالتالي: النصر (7)، الأهلي (6)، الاتحاد (6)، الهلال (5)، الشباب (3)، الفتح (1)، ويتزعم قائمة الأخضر الكابتن سعود كريري أكبر لاعبي الأخضر بـ(33) عاماً فيما ضمت صاحب الـ(19) عاماً فهد المولد كأصغر لاعب في القائمة ويبلغ معدل أعمار اللاعبين في قائمة لوبيز (25) عاماً، وطبقاً لموقع المنتخب السعودي (www.ksa-team.com (http://www.ksa-team.com)) فإن سعود كريري أيضاً هو أكثر اللاعبين في قائمة لوبيز في عدد المباريات الدولية بـ(121) مباراة دولية بينما الحارس المنضم حديثاً للأخضر عبدالله العنزي وحيد دون أي مباراة دولية ويبلغ معدل المباريات الدولية للاعبي الأخضر في قائمة لوبيز (21) مباراة دولية.، ويتزعم الهدافين في قائمة لوبيز ناصر الشمراني الذي يملك (12) هدفا دوليا آخرها أمام العراق في لقاء الذهاب، ثم نايف هزازي الذي يملك (9) أهداف دولية آخرها كان أمام ترينداد وتوباغو في بطولة OSN الدولية في سبتمبر الماضي.
http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png (http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png)
http://im37.********************************************/RuR4U.png (http://im37.********************************************/RuR4U.png)

(http://im37.********************************************/RuR4U.png)

لاتوجد أخبار تخص نادي الاتحاد
http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png (http://im37.********************************************/RuR4U.png)

(http://im37.********************************************/RuR4U.png)


http://im37.********************************************/2d2HA.png (http://im37.********************************************/2d2HA.png)
لاتوجد أخبار تخص نادي الاتحاد
http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png (http://im37.********************************************/2d2HA.png)
(http://im37.********************************************/2d2HA.png)●











إنتهى نقل الآخبار آتمنى إني وفقت في النقل وَسيتم تحديث الموضوع فيُ حال وجود أخبار جديدة مِن الصُحف اليومية ,,,















:v
:$:$:$




http://www.pp11.com/upfiles/zaw54175.png (http://www.pp11.com/upfiles/zaw54175.png)


http://im31.********************************************/vRfV8.gif (http://im31.********************************************/vRfV8.gif)


(http://im31.********************************************/vRfV8.gif)

http://im31.********************************************/PXoJw.gif (http://im31.********************************************/PXoJw.gif)

(http://im31.********************************************/PXoJw.gif)