المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هنا تغريدات الأسطورة سامي : التي وضح فيها الكثير من النقاط ، وتمنى بالشفاء العاجل لكبير الهلاليين الأمير بندر بن محمد



االزعيم الهلالي
26-10-2013, 12:10 PM
سامي الجابر ‏@SamiAlJaber 2m

1- صباحكم خير وسعادة ومحبه بإذن الله أبارك لكل هلالي تحقيق انتصار صعب ضد فريق التعاون الذي اعتبره من أكثر الفرق تطوراً هذا الموسم.

2- احزنني جداً سماعي لصوت سمو الامير الحكيم بندر بن محمد وقد ظهرعلى نبرات صوته تأثره صحياً ، اسأل الله ان يمن عليه بالشفاء العاجل.

3- خروج الامير الحكيم في هذا الوقت ورغم مرضه يثبت ان سموه لا يرضى ان يستغل سوء فهم للعمل على شق الصف الهلالي.

4- الامير الحكيم انصفني عندما قال ان سامي لم يثير امر جديد واعجبني كثيرا عندما ذكر ان النقاط المثيرة عرضت كمقاطع لبرامج سابقه.

5- في برنامج ياهلا خرجت بتلقائية و بدون تصنع ولم اجامل ولم اتعرض لهلالي بالاساءة وانا على ثقة من ذلك.

6- عن الامير محمد بن فيصل اثيرت نقطتين هما : حقوقي السابقة وهو موضوع قديم ولم اتحدث عنه بل طرح
كمقطع قديم وقلت انه لا جديد في الموضوع.

7- اثنيت كثيرا على الامير محمد وقلت يسجل له انه اختار التوقيت المناسب للرحيل ، وهي حقيقه فكل رجال الهلال يأتون ويخدمون النادي

8 - ويخدمون النادي واذا لمسوا انهم غير قادرين على تقديم ما يحافظ على مكانه الزعيم يرحلون تاركين المجال لغيرهم وهذه ميزة وليست انتقاص.

9- حاول البعض ان يفتري ويروج انني وصفت نفسي (باسطورة الهلال ) ليصدمني بنجوم الهلال ، وهذا الامر مضحك مبكي من تابع اللقاء سيجد انني

10- قلت اساطير الكرة السعودية قصة من قصص الخيال وهو انتقاص مني للقضية ، وهل يعقل ان يكون خالد مسعد وماجد ونور وسامي هم فقط الاساطير؟!

11- اعتذر لكل هلالي غضب مما تم اثارته مؤخرا و أوكد بإنني لم اتجاوز إي خط احمر في حواري ولعل موقف الجماهير التي

12- موقف الجماهير التي غمرتني بدعم ليس مستغرب منها دليل واضح بإن الاثارة كانت مفتعلة من غير الهلاليين الذين يزعجهم الاستقرار الازرق .

13- الايجابي بمثل هذه المواقف للكيان الازرق انها تأتي لتثبت ان جمهور الازرق ( ذكي – واعي – محب ) وهو خط الدفاع الاقوى في الرياضة السعودية

14- جمهور الازرق لا يعترف الا بالتفوق والفوز والمنصات جمهور الازرق لا يسير خلف الشعارات والاكاذيب جمهور الازرق سر الزعامة.

15- الايجابي بمثل هذه المواقف انها تفرز لك الكثير من الاسماء والشخصيات وتضع لكل شخص تصنيفه الذي يناسبه.

16- الايجابي بمثل هذه المواقف انك ترى حجم نجاحك عن طريق قياس حجم الاحتقان الذي تعيشه بعض الجماهير وبعض اعلاميي واعضاء شرف الاندية الاخرى.

17- الايجابي بمثل هذه المواقف بإنها تبرهن ان الكيان الذي يقف خلفه جماهير مرعب متسلح بالوعي والفطنة لا يمكن ان يخترق بسهوله.

18- الايجابي بمثل هذه المواقف بإنها تبرهن ان اعضاء شرف الزعيم ممثلين برئيس هيئة اعضاء الشرف أكبر من محاولات التشويش السخيفة.

19- ختاماً اسأله الله ان يمن بالشفاء على كبير الهلاليين وان يحفظ لهذا الكيان رجاله الاوفياء وجماهيره الوفيه.