المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار النادي الأهلي في صـحافة اليوم ■■ ʃ الإثنين 16 ذي الحجه 1434هـ ‏ʃ ‏ ‏■■



الاهلي الراقي
21-10-2013, 07:20 AM
http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-222.jpg

http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNews-22.jpg

http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-1.jpg

الدوليون وموسورو في التدريبات
اجتماع أهلاوي مع «صلة» لتذاكر مباراة الشعلة

http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20131021/images/k010.jpg

سالم الأحمدي (جدة)
شهدت تدريبات الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مساء البارحة انتظام السباعي الدولي: عبدالله معيوف، علي الزبيدي، أسامة هوساوي، كامل الموسى، منصور الحربي، تيسير الجاسم، مصطفى بصاص، عقب نهاية فترة الإجازة الممنوحة لهم بعد فراغهم من المشاركة مع المنتخب الوطني الأول في لقائه أمام العراق، كما انخرط في التدريبات المحترف البرازيلي مارسيو موسورو بعد وصوله فجرا إلى جدة قادما من بلاده، والذي شهد متابعة من نائب رئيس النادي المهندس خالد عبدالغفار.
وركز الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي فيتور بيريرا على التدريبات التكتيكية وتطبيق اللاعبين لبعض الجمل المراد تنفيذها في لقاء الشعلة مساء الجمعة المقبل على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي.
وفي شأن آخر أشار فهد عيد أمين عام النادي إلى أن اللجنة المشكلة من إدارة النادي لمتابعة الاستعدادات لاستضافة مباريات الفريق الكروي الأول على ملعبه ستعقد اجتماعا تنسيقيا مع شركة «صلة» الرياضية خلال اليومين المقبلين لتحديد منافذ بيع تذاكر مباراة الأهلي والشعلة والتي ستقام مساء الجمعة المقبل على ملعب النادي.


الاتحـاد والأهلي .. سبـاق ذهب الناشئين

http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20131021/images/k011.jpg

فيصل الطويهر (الرياض)
تنطلق مغرب هذا اليوم مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الاتحاد السعودي للناشئين بلقاءين، حيث يحل الأهلي ضيفا على غريمه التقليدي الاتحاد في اللقاء المقام على ملعب الأمير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد بعد أن أعلن الفريقان تأهلهما للمباراة بتصدر الأول للمجموعة الثالثة وحلول الاتحاد كأفضل ثانٍ في المجموعات الثلاث، ويسعى الاتحاد لاستغلال عاملي الأرض والجمهور في كسب نتيجة المباراة والتأهل للمباراة النهائية التي حددت في مدينة جدة.


كأس فيصل: الأهلي والهلال في اختبار الفتح والاتفاق

http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20131021/images/k21.jpg

إبراهيم الموسى (الرياض)
يعاود اليوم قطار دوري كأس الأمير فيصل بن فهد للأندية الأولمبية الممتازة الانطلاق من محطته الخامسة والتي يتوقع لمواجهاتها القوة والإثارة نظرا للتقارب النقطي بين فرق الدوري حيث ستكون مقابلاتها على النحو التالي:
الفتح x الأهلي
يشد المتصدر فريق الأهلي الرحال إلى الأحساء لملاقاة مستضيفه فريق الفتح على ملعبه عند الساعة 4:30 في مقابلة صعبة على أبناء القلعة رغم ميل كفة التفوق لمصلحتهم.
يدخل المستضيف المقابلة بعد أن تعادل في الجولة السابقة أمام فريق الشعلة بهدفين لمثلهما ليحل في المرتبة الخامسة برصيد سبع نقاط، بينما يسعى فريق الأهلي لخطف النقاط والابتعاد بصدارته التي تربع عليها بعد أن نجح لاعبوه بتحقيق علامات الجولات السابقة ليتحصلوا على «12» نقطة نالوا آخرها بفوزهم على فريق نجران بثلاثية نظيفة.


ماسارو ومعوضة خارج قائمة الأهلي والشعلة

عكاظ (الرياض)
يعود الركض إلى ملاعب دوري عبداللطيف جميل للمحترفين في جولته السابعة يوم الجمعة القادم بعد التوقف لأيام الفيفا وإجازة الحج وسيكمل ثلاثة لاعبين الإجازة بسبب الإيقاف بالبطاقات الملونة، وستحفل مباراة الأهلي والشعلة بغياب لاعب من كل طرف، فيما سيخسر التعاون نجمه ريتشي في مباراة الهلال، وحتى نهاية الجولة السادسة بسبب البطاقات الصفراء في الدوري (130) بطاقة والحمراء (4) بطاقات، واستمر الهلال كأقل الفرق حصولا على البطاقات بست بطاقات صفراء، و يملك الشعلة في سجله (10) بطاقات صفراء وبطاقتين حمراوين كأكثر فرق الدوري في عدد البطاقات الملونة.
قائمة اللاعبين الموقوفين
1- برج معوضه (الشعلة) سيغيب عن لقاء فريقه أمام الأهلي (بطاقة حمراء)
2- مارسيلو ماسارو (الأهلي) سيغيب عن لقاء فريقه أمام الشعلة (ثلاث بطاقات صفراء)
3- فينيسيوس ريتشي (التعاون) سيغيب عن لقاء فريقه أمام الهلال (ثلاث بطاقات صفراء)
فيما تضم قائمة اللاعبين المهددين بالإيقاف 21 لاعباً يحملون في رصيدهم بطاقتين صفراوين وهم كالتالي:
أسامة المولد وسعود كريري ومنصور شراحيلي (الاتحاد) محمد الفهيد ومشعل السعيد (الفتح) رافع الرويلي وعبدالعزيز فلاته (العروبة) أمين عباس وعبدالله الدوسري (النهضة) برونو سيزار ووليد باخشوين (الأهلي) إسماعيل داو وفهد الجهني (الرائد) عادل هرماش (الهلال) جادسون دوس سانتوس (نجران) محمد جحفلي (الفيصلي) محمود معاذ (التعاون) لاسانا فاني (الشعلة) عمر هوساوي (النصر) نايف هزازي (الشباب) سلطان البرقان (الاتفاق).



http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNews-22.jpg

http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-7.jpg

الأهلي يحيل ملف «المزورين» للإدارة القانونية

سليمان مخاشن - ياسر النهدي - جدة
شدد النادي الاهلي على حقوقه في عدم تقليد طقم الفريق الاول لكرة القدم الجديد والذي ارتداه الفريق في مباراة النهضة ، مؤكدا في بيان ان الطقم الموجود في الاسواق ما هو الا طقم مقلد ولا يحمل في مضمونه الجودة التي يطلبها اللاعبون او الجمهور الاهلاوي .
وجاء في البيان بأنه تم تزوير شعار قطاع كرة القدم بالنادي الأهلي على الطقم المقلد وبيعه بطريقة محرمة شرعاً ونظاماً دون موافقة وتصريح من النادي .
وفي هذا الخصوص اكد النادي بان الطقم الجديد سيتم بيعه حصريا عبر متجر الاهلي في القريب العاجل .
وحذر البيان اصحاب المحلات الرياضية التي تقوم ببيع الطقم المقلد او استخدام شعار النادي الاهلي بطريق التزوير والتزييف بأن الادارة القانونية بالنادي ستتولى هذا الملف مع الجهات الرسمية لإيقاف العبث الحاصل والمستمر.
وأن الإدارة القانونية تعمل حالياً على حصر هذه المحلات والتشهير بها عبر المركز الاعلامي بالنادي لكافة الجماهير الاهلاوية لتقديم دورها في المحافظة على حقوق النادي.
من جهة اخرى شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم مساء امس انتظام السباعي الدولي عقب نهاية فترة الإجازة الممنوحة لهم بعد فراغهم من المشاركة مع المنتخب الوطني الأول في لقائه أمام العراق كما انخرط في التدريبات المحترف البرازيلي مارسيو موسورو بعد وصوله فجراً إلى جدة قادماً من بلاده . وفي شأن آخر أشار فهد عيد أمين عام النادي إلى أن اللجنة المشكلة من إدارة النادي لمتابعة الاستعدادات لاستضافة مباريات الفريق الكروي الأول على ملعبه ستعقد اجتماعاً تنسيقياً مع شركة صلة الرياضية خلال اليومين المقبلين لتحديد منافذ بيع تذاكر مباريات الأهلي والشعلة والتي ستقام مساء الجمعة المقبل على ملعب النادي .



الأهلي يُدافع عن صدارته بالفتح.. والاتحاد يستضيف رائد التحدي
كأس فيصل يستأنف بـ7 مباريات.. و“نارية” بين الاتفاق والهلال

عيسى الحبيب – الأحساء
تعود عجلة مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد الأولمبية للدوران مُجددًا اليوم الاثنين بعد فترة توقف بمناسبة عيد الأضحى المبارك، حيث تلعب 7 لقاءات غاية في القوة والإثارة وهي كما يلي:

الفتح * الأهلي
في المبرز بالأحساء يستقبل الفتح خامس الترتيب بنقاطه السبع نظيره الأهلي متصدر ترتيب فرق المسابقة في المركز الأول بـ12 نقطة ويسعى الأول للفوز وهز صدارة المتصدر، والأهلي يأمل في الانتصار من أجل القبض على الصدارة وعدم التفريط بها.



صراع ملتهب بين الاتحاد والأهلي في نصف نهائي الناشئين
الاتفاق ضيف ثقيل على النصر

عبدالرحمن الثقفي - جدة
تقام اليوم الاثنين مباراتا دور نصف النهائي من مسابقة كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم لدرجة الناشئين، حيث يلتقي الاتحاد والأهلي بنادي الاتحاد، والنصر والاتفاق بنادي النصر.

الاتحاد * الأهلي
يستضيف الاتحاد شقيقه الأهلي في اللقاء الذي سيقام بعد صلاة المغرب على ملعب الأمير فيصل بن فهد بمقر نادي الاتحاد، في مواجهة يتوقع أن تشهد قوة وإثارة بين الفريقين نظراً للتنافس التقليدي الذي يجمعهما، ومن المتوقع أن يحظى اللقاء بحضور جماهيري كبير كما هي عادة مباريات الناديين في مختلف الألعاب والدرجات.
وكان الفريق الاتحادي قد تأهل لهذا الدور بعد حصوله على أفضل مركز ثانٍ في كافة المجموعات، عقب احتلاله لوصافة المجموعة الثانية خلف الاتفاق المتصدر بفارق الأهداف، ولكل منهما 15 نقطة، وابتسمت له قرعة تحديد مكان مباراة النصف النهائي.
بينما تأهل الأهلي لهذا الدور كونه متصدر المجموعة الأولى برصيد 14 نقطة، علماً بأنه حامل لقب البطولة في الموسم الماضي عقب فوزه على الاتحاد في النهائي.



http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNews-22.jpg

http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-2.jpg

الأهلي ينتعش بعودة موسورو والدوليين

http://www.alwatan.com.sa/Images/newsimages/4770/20AW28J_2110-6.jpg

جدة: عبدالله الشيخ
تنفس مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، البرتغالي فيتور بيريرا الصعداء بعد عودة اللاعبين الدوليين وانضمامهم إلى التدريبات مساء أمس عقب الراحة الاستثنائية التي منحت لهم، وهم عبدالله المعيوف وأسامة هوساوي وكامل الموسى ومنصور الحربي وعلي الزبيدي وتيسير الجاسم ومصطفى بصاص، إضافة إلى عودة البرازيلي مارسيلو موسورو من بلاده بعد استقدام عائلته.
وكان الأهلي واصل تحضيراته اليومية أمس تحت إشراف مدربه البرتغالي للقاء ضيفه الشعلة الجمعة المقبل ضمن الجولة السابعة لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي.
من جهتهما، مازال البرازيليان برونو سيزار وفيكتور سيموز يواصلان برنامجيهما التأهيليين، وذلك بأداء تدريبات لياقية وبدنية استعداداً لدخول التدريبات الجماعية خلال اليومين المقبلين. من ناحة أخرى، شارك اللاعب مصطفى الموسوي لأول مرة في تدريبات الفريق الأولمبي بعد توقيعه عقداً لمدة خمس سنوات مع النادي قادماً من الخليج.
ويعد الموسوي المولود عام 1995 أحد أبرز لاعبي المنتخب السعودي للشباب حيث قاده إلى الظفر ببطولة الخليج للشباب التي أقيمت أخيراً، وسجل خلالها أربعة أهداف. وتمنى اللاعب أن يكون عند حسن ظن مسؤولي الأهلي وعلى رأسهم رئيس هيئة أعضاء شرف النادي الأمير خالد بن عبدالله والإدارة وجماهير النادي، مبيناً أنه فضّل عرض الأهلي على عدة عروض أخرى من أندية كبيرة مثل النصر والشباب والاتفاق لميوله الأهلاوية منذ الصغر، لافتاً إلى أن إمكانيات الأهلي تفوق الأندية الأخرى بمراحل خاصة في الاهتمام بالفئات السنية، وهو ما سيمنحه فرصة التدرج والتألق ومن ثم اللعب للفريق الأول.



كأس "فيصل"..الفتح والاتفاق يستقبلان الأهلي والهلال

http://www.alwatan.com.sa/Images/newsimages/4770/20AW28J_2110-5.jpg

بريدة: خالد البراك
تعود عصر اليوم منافسات دوري كأس الأمير فيصل بن فهد لكرة القدم بإقامة 8 مواجهات ضمن الجولة الخامسة من المسابقة، حيث يحل الأهلي متصدر الترتيب بـ12 نقطة ضيفاً على الفتح الذي يحتل المركز الخامس بـ7 نقاط.
بينما يحل الهلال وصيف الترتيب والذي يمتلك 9 نقاط ضيفاً على الاتفاق التاسع برصيد 6 نقاط. ويستقبل النصر صاحب المركز الثالث برصيد 9 نقاط نظيره العروبة الذي يحتل المركز العاشر برصيد 6 نقاط.
ويواجه الشباب الرابع برصيد 9 نقاط ضيفه النهضة صاحب المركز السابع برصيد 6 نقاط.
ويرحل الرائد الذي يحتل المركز الـ12 برصيد 3 نقاط إلى جدة لمواجهة الاتحاد صاحب المركز السادس برصيد 6 نقاط.
ويلعب الفيصلي الثامن بـ6 نقاط أمام الشعلة صاحب المركز الـ13 بنقطة واحدة.
وفي بريدة يحتضن ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية لقاء التعاون صاحب المركز الأخير دون رصيد ونجران الذي يحتل المركز الـ11 برصيد 3 نقاط.



http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNews-22.jpg

http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-4.jpg

الإيقاف يبعد موسورو.. وعيون مدرب الأهلي على «الأولمبي»

http://s.alriyadh.com/2013/10/21/img/289805774008.jpg

الرياض- خالد الحربي
استبدل الجهاز الفني في الأهلي التدريب المسائي المعتاد بمناورة مع الفريق الأولمبي انتهت بالتعادل 1-1، وكان الفريق الأول السباق في التسجيل عن الظهير الأيمن سعيد المولد، في حين سجل هدف التعادل للأولمبي ريان الموسى، وحرص البرتغالي فيتور بيريرا على إدخال اللاعبين في أجواء المباريات والوقوف على مستوياتهم ومدى تطبيقهم لنهجه وأسلوبه، بالإضافة إلى رغبته في التعرف على مستوى لاعبي الفريق الأولمبي للاستعانة ببعض العناصر خلال المرحلة المقبلة، ومن المقرر ان يكون قد وصل البرازيلي موسورو إلى جدة فجر أمس (الأحد) قادماً من البرازيل، وسيلتحق بالتدريبات فور وصوله، مع الإشارة إلى أنه لن يتمكن من المشاركة في اللقاء المقبل أمام الشعلة بسبب حصوله على ثلاث بطاقات صفراء، إلى ذلك واصل مواطنه فيكتور سيموس وبرونو سيزار برنامجهما اللياقي بالدوران حول المضمار مع ملامسة فيكتور الكرة في الربع الأخير من التدريب.