المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صحيفة الرياضية : الأخضر أبدع وليزر العراقيين لم ينفع .. اعتراض سعودى على الحكم العمانى



االزعيم الهلالي
16-10-2013, 03:20 PM
ـ حضرت جماهير سعودية بأعداد معقولة وآزرت المنتخب السعودي من الجهة اليسرى للدرجة الثانية في ملعب الأردن الدولي، وحمل الجهور السعودي لافتة كبيرة كتب عليها (الله معك يا الأخضر) ووضعها جمهور منطقة تبوك، كما حملت الجماهير الأعلام السعودية وصور خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير سلمان بن عبدالعزيز.


ـ توافدت الجماهير السعودية من الجوف وتبوك، وتكفل رئيس العروبة مريح المريح بحافلات لنقل الجماهير السعودية فيما قدم الرئيس الأسبق لنادي الوطني بتبوك خالد كساب تذاكر مجانية للجماهير السعودية بالإضافة لتواجد عدد من الطلاب السعوديين المقيمين في الأردن للدراسة وبعض العائلات السعودية المتواجدة هناك في إجازة عيد الأضحي.




ـ رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد تابع المباراة من المنصة الرئيسية وتحدث مع اللاعبين قبل بداية المباراة كما تواجد عدد كبير من مسؤولي السفارة السعودية بالأردن لدعم المنتخب السعودي.



ـ الجماهير العراقية حضرت بكثافة وكان حضورها كبيرا جدا خاصة في مدرجات الدرجة الأولى على يمين ويسار المنصة الرئيسية بحكم تواجد أبناء العراق في الأردن من عدة سنوات، ورغم كثافة حضور الجمهور العراقي وقلة عدد الجماهير السعودية إلا أن صوت الجمهور السعودي كان الأكثر تأثيرا بالأهازيج والتشجيع الجميل.



ـ ظهر الليزر بشكل مكثف في المدرجات خاصة مع عزف السلام السعودي قبل بداية المباراة بعد أن سلطت بعض الجماهير العراقية أضواء الليزر باتجاه اللاعبين السعوديين كما تم تسليطه في بعض أجزاء المباراة نحو حارس مرمى المنتخب السعودي وليد عبدالله.




ـ اعترض لاعبو المنتخب السعودي بشدة على حكم المباراة عبدالله الهلالي (عماني) بعد إشهاره البطاقة الصفراء لمدافع المنتخب السعودي أسامة هوساوي بعد 6 دقائق من بداية المباراة.




ـ أول وصول للمنتخب السعودي إلى مرمى العراق كان من انفراد لسالم الدوسري ونجح حارس العراق في إنقاذ مرماه.


ـ مدرب المنتخب السعودي لوبيز كارو (أسباني) ظهر مرتديا بدلة أنيقة.



ـ كانت هناك مباراة خاصة جانبية بين ثنائي المنتخب السعودي كامل الموسى وأسامة هوساوي من جهة ومهاجم العراق يونس محمود طوال المباراة، والطريف أن الثلاثة يلعبون في فريق الأهلي.



ـ الهدف الأول للمنتخب السعودي الذي سجله أسامة هوساوي هو الأول في شباك منتخب العراق بعد ست سنوات حيث كان آخر هدف للمنتخب السعودي في مرمى العراق عام 2007 وسجله ياسر القحطاني.



ـ مدرب منتخب العراق حكيم شاكر طالب لاعبيه البدلاء بالتسخين بعد مضي نصف ساعة من الشوط الأول.




ـ الجمهور العراقي كان غاضبا بعد إضاعة يونس محمود لفرصته الانفرادية التي لعبها خارج المرمى.



ـ يونس محمود كان أكثر لاعبي العراق اعتراضا على قرارات الحكم العماني والذي منحه بطاقة صفراء للاعتراض قبل نهاية المباراة بربع ساعة.



ـ مصطفى بصاص قدم أداءً رائعا قبل استبداله وكان أفضل لاعبي المنتخب السعودي وأكد أنه استعاد مستواه القوي الذي قدمه في الموسم الماضي.




ـ وليد عبدالله تألق في التصدي لتسديدة علاء عبدالزهرة رغم صعوبتها وكان وليد مبدعا في الكرات العالية.




ـ ناصر الشمراني اتجه للجمهور السعودي بعد تسجيله الهدف الثاني للمنتخب السعودي برأسه وأدى حركة الذبح وكأنه يقوم بذبح الذبيحة يوم العيد وسط ضحك من الجمهور السعودي الذي تعود من ناصر الشمراني حركته الشهيرة الاتصال بالجوال لكنه استبدل الجوال بذبح الأضحية.




ـ أحمد عسيري قدم أداء جيدا رغم إشراكه في مركز المحور الدفاعي وهو لاعب مدافع لكنه قدم أداء جيدا وصنع الهدف الأول لزميله أسامة هوساوي.
ـ رباعي الدفاع السعودي كامل الموسى وحسن معاذ ومنصور الحربي وأسامة هوساوي قدم أداء كبيرا ومنع الهجوم العراقي من الوصول إلى مرماهم.
ـ الجمهور السعودي احتفل مع اللاعبين بعد نهاية المباراة ورددوا الأهازيج في المدرجات وسط فرحة كبيرة فيما خرج الجمهور العراقي في قمة غضبه على المدرب حكيم شاكر والتشكيل الذي لعب به المباراة حسسب رأي جماهير العراق.



ـ قوبل الحارس وليد عبدالله بتحية خاصة بعد نهاية المباراة من الجماهير السعودية التي أجمعت على أحقيته بنجومية المباراة لتصديه لأكثر من فرصة عراقية وكان سدا منيعا طوال المباراة.


المصدر : صحيفة الرياضية
الرابط : من هنا (http://www.arriyadiyah.com/news/%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%AE%D8%B6%D8%B1-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%A3%D8%A8%D9%88%D8%A7%D8%A8-%D8%B3%D9%8A%D8%AF%D9%86%D9%8A#.Ul53y1M08Sk)



تعليقى :


بيض الله وجيهكم يا أهل تبوك على الحضور لمؤازرة
منتخبنا ، وشكرا لوليد عبدالله و ناصر الشمرانى
وأسامة هوساوى على كسر العقدة التى تسبب فى أحزاننا
وهمومنا ...

الحمد لله على سلامتكم يالاعبى المنتخب وياجماهير
المنتخب السعودى الغالية ..
طـاح حـظـك يايونس محمود ..
تعترض على مزاجك :s2: وفى الأخير
الحكم حط بطاقة صفراء فى وجهك
.. الاعتراضات المزاجية ماراح
تتطور منتخبك يايونس محمود




ألف مبروك لكل السعوديين عامة
وجمهور أهلنا من تبوك خاصة ..

وكل عام وانتم بخير