المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحرب الظلامية



االزعيم الهلالي
10-10-2013, 06:51 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذه اول مشاركة لي في المنتدى واتمنى ان اوفق في الطرح وابداء الرأي


كما تعودنا ياسادة هناك حرب ظلامية ضد كل مايتعلق بالهلال سواء اعلامية او جماهيرية كانت ولا زالت في العلن وهناك حرب اخرى اشد وطأة وتأثيرا من اللجان في الاتحاد السعودي كانت خفية فيما مضى واصبحت علنية في السنوات الاخيرة بشكل ملفت ومقصود وكأنها تقول ( ماذا ستفعلون ؟ ) .
كما نعلم ان كل ( قوي ) محارب في الوسط الذي ينتمي له وتسن ضده خناجر التزييف والبهتان ولكم في المجال الرياضي ادلة وبراهين اوروبية واضحة للعيان ولكن تختلف بطابعها عن ماهو موجود في مجتمعنا من حيث الكيفية والمضمون والاطراف .
فعلى سبيل المثال بايرن ميونيخ في المانيا .. ريال مدريد في اسبانيا ( مع العلم اني برشلوني ولكن الحق يقال ) .. مانشستر يونايتد في انجلترا .. الخ , كلهم محاربين في بلدانهم ( اعلاميا ) بسبب انهم من اكتسحوا الساحة بالبطولات فلا حيلة للضعيف سوى اجترار الكلام والاحرف بما هو غير واقعي او حقيقي للتعويض عن مافي نفسه وناديه من ضعف بالمنجز وتدني في الطموح , ولكن لدينا زادوا عليهم بالذم والقدح لكل ماهو هلالي بشتى انواع الالفاظ الساقطة والصادرة من مدرج مشجعين او مدرج اعلاميين لعلمهم التام بوجود مساندة ( الصمت ) على افعالهم من قبل لجان الاتحاد السعودي المتحيزة .
الفرق بيننا وبين الاتحادات المتقدمة والغير رجعية هو انها تطبق النظام على الجميع بشكل يحقق العدالة وروح القانون وعدم تفعيل نظام ( الميول ) الذي جعل القوانين الثابته لدينا ( مطاطية ) لتخدم اطراف على حساب اطراف اخرى كما هو حاصل الآن بشكل فاضح وواضح .
اصبح اعضاء اللجان في الاتحاد السعودي يستخدمون ( كرت ) الهلال لثبات كراسيهم ومكاتبهم الوثيرة , كل ماعليك هو الترصد للهلال والعمل على اعاقته بأي شكل من الاشكال عن التقدم حتى لو اقتصر الامر ان تحدث له اضرار جانبية لكي تستمر في منصبك , يتنافسون فيما بينهم لقهر الزعيم وجماهيره وادارته للبقاء اطول فترة ممكنه خلف طاولاتهم التي لا تستوعب قضايا لغير الهلال .. الهلال والهلال فقط .
منذ عقود وهم في حربهم مستمرون وقد صرح بها مؤسس عهد الهلال الجديد الراحل ( عبدالله بن سعد ) رحمه الله ووسع عليه قبره بأن الهلال رغم الظلم الذي يتعرض له مستمر في تحقيق المنجزات ولن يردعه رادع , رحل من رحل وتغيرت الاسماء والاوجه والاماكن ولكن بقيت الحرب مستمره وزادت شراستها وحدتها بطابع غير شريف ولا تحمل في طياتها اخلاقيات الفرسان .
الرد الهلالي الملجم دائما يكون في الملعب وهذا ديدن فريقنا واداراته الذهبية الى ماشاء الله ولن يستطيعوا ايقاف امطار الذهب التي تبحث عن ارض الهلال لترويها لأنها تعلم من يسكن هذه الارض وهو يستحق ان يرتوي من خيراتها لما تحمل انفسهم من بياض النوايا .
لكن في الفترة الاخيرة زادت الاتهامات واختلاق الاكاذيب في حق الهلال بشكل يدعونا كجماهير بمطالبة الاعلام الهلالي من ( كتاب او ضيوف برامج حوارية او نقاد ) الى الوقوف مع النادي والتصدي لهذه الحملة بقوة الطرح وسن الاقلام لهم في كل شاردة وواردة ونريد ان يعود اعلام الهلال كما في السابق الحصن القوي لحماية النادي لتتفرغ الادارة لادارة الزعيم اداريا ومتابعته فنيا فنحن لانريد ان نرى رئيسنا كثير الظهور في الاعلام كما حدث في السنتين الاخيرة والتي ابعدته عن التركيز في ادارة الفريق وتفرغه للرد على هذا وذاك في الاعلام , تعودنا من رؤساء الهلال على مدار تاريخه الصمت وعدم التواجد الاعلامي المكثف وان ظهر يظهر بشكل مقتضب ولا يكثر من الاحاديث والدخول في المعمة الاعلامية التي تضر ولا تفيد .

( يا اعلام الهلال الزعيم في حاجتكم اليوم اكثر من اي وقت مضى )


تقبلوا تحياتي